Monday 26 March 2018

استراتيجيات الخيارات في التفوق


الخيارات الثنائية.
استراتيجيات خيارات ورقة التفوق.
الخيار انتشار استراتيجيات - الموقع الرسمي.
الرئيسية »إدارة المخاطر» المشتقات »خيارات استراتيجيات التداول | دليل المبتدئين الكامل. خيارات التداول استراتيجيات لاحظ ذلك في جدول إكسل الخاص بك.
المالية مع إكسيل: خيارات الرسم البياني - يوتيوب.
استراتيجيات التداول الخيار التفوق استراتيجيات شيتفوتشرز لخيارات التداول لندن، ما هو الخيار الثنائي في الفوركس. الخيار الثنائي أليكس نكريتين بدف في النطاق، هو.
التداول كونسيستنتلي جورنال - مجلة التداول المتقدمة.
هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام جدول البيانات إكسل الملحق يساعدني عند كتابة يضع عاريا. أراجع كل خيار مستخدم.
نماذج إكسيل لاستراتيجيات تداول الخيارات | الأمور المالية.
تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، مارتينغال وغيرها من الاستراتيجيات.
خيارات المقتفي جدول البيانات - اثنين الاستثمار.
خيارات متقدمة. ينطبق على: إكسيل تأكد من تحديد خانة الاختيار طباعة ضمن خطوط الشبكة في مجموعة خيارات الورقة عند تحديد هذا الخيار.
موسيفينانس - جداول البيانات.
حساب العوائد عند انتهاء الصلاحية ل 54 استراتيجيات الخيارات المختلفة. جميع الآلات الحاسبة تعمل في جميع إصدارات برنامج جداول البيانات إكسل؟ الآلات الحاسبة.
بلاك سكولز إكسيل الصيغ وكيفية إنشاء بسيطة.
12/06/2007 & # 0183؛ & # 32؛ مجانا تحميل الخيار تداول المصنفات 2.1 - جدول بيانات إلى "دفتر الأعمال الخيار" يتضمن ورقة عمل محاكاة استراتيجية، مايكروسوفت إكسل.
خيارات ماكس الألم حاسبة: ورقة إكسل - الرسوم الدراسية التداول.
هل أنت غير المرغوب فيه لاستراتيجيات التداول الخيار؟ تداول الخيارات هو عمل هناك جداول البيانات إكسل لمساعدة أولئك الذين لا يقررون اتخاذ.
هل هناك أي أدوات جيدة لاستراتيجيات خيارات اختبار الظهر؟
السماح خيار التجميع على ورقة عمل محمي / المصنف - مرحبا لدي مصنف أن أنا كلمة السر حماية - مساعدة إكسيل الحرة.
كيفية جعل حاسبة خيارات مع ميكروسوفت إكسيل.
إنها قصة مختلفة تماما عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الخيارات. أدوات لاستراتيجيات خيارات اختبار الظهر؟ جدول بيانات إكسيل تلقائيا.
خيارات استراتيجيات التداول | دليل المبتدئين كاملة من قبل.
بناء على طلب القراء قمنا بتطوير خيارات بانكنيفتي فتح ورقة التفوق تحليل الفائدة. هذه هي ورقة إكسيل مماثلة التي نشرناها عن خيارات نيفتي هنا.
استراتيجية باكتستينغ في إكسيل - سبريادشيتمل.
إرشادات جدول البيانات. يسمح لك جدول البيانات بتحديد استراتيجية مع ما يصل إلى أربعة وظائف في الأسهم أو السندات أو النقاط أو المكالمات. تسمى ورقة العمل الأولى في ملف جدول بيانات إكسيل & كوت؛ المردود & كوت؛ ويوضح الرسوم البيانية الأجر فقط. تسمى ورقة العمل الثانية & كوت؛ الأرباح & كوت؛ ويوضح كل من الربحية والرسوم البيانية الربح.
منصة التداول الآلي إكسيل فبا | ExcelTrader.
بناء إكسيل خيارات حاسبة. في مصنف جديد، قم بتعيين خلايا جدول بيانات منفصلة منفصلة بسعر الأداة المالية تحت الخيار، الإضراب.
جدول البيانات: استراتيجيات التداول الخيار - قطار المالية.
إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد. إكسل للتمويل. ابدا بالتعلم. أحدث الدورات. تصبح التاجر اليوم.
إكسل نموذج إستراتيجية التحوط الأمثل.
إن نموذج إستراتيجية التحوط الأمثل ل إكسيل هو أداة لحساب النسبة المئوية المثلى للتعرض للتحوط والوفورات الاقتصادية الصافية الناتجة.
خيارات جدول بيانات عن استراتيجيات التداول التكتيكية.
التداول كونسيستنتلي مجلة يساعدك على تحديد الاستراتيجية الخاصة بك في سلسلة من العمليات المرجعية التي تقوم بمراجعتها لصفحات إكسيل أخرى الفوركس وخيارات التاجر.
خيارات تيس - التداول مجلة جدول البيانات | تجارة الخبراء.
سواء كنت ومستشار الضرائب الخاص بك بشأن استراتيجيات الخيار وإصدار الضرائب. ويمكن أيضا الحصول على هذا الكتيب من دليل استراتيجيات خيارات الأسهم.
مخطط العائد الرسم البياني تحميل.
خيارات ورقة في إكسيل 2018 - برنامج تعليمي للمبتدئين ل ميكروسوفت إكسيل 2018 لتعلم الأساسية للمفاهيم المتقدمة خطوة بخطوة بما في ذلك المصنفات المفتوحة، شكل.
حاسبات إكسيل - ماكروبتيون.
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة. عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية. جديد خيار التجارة الشهرية قريبا. انتصارات بطيئة وثابتة.
إكسيل جدول جدول البيانات - ماركيتسويكي.
إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. التجار الخيار.
كتاب تداول الخيارات - إكسينفم.
الأكثر ربحية استراتيجية خيارات تداول فعالة على أساس خيارات أنيقة الفائدة المفتوحة والتجار الذين تطبيقه بشكل صحيح يمكن الحصول على عوائد جيدة في السوق الحالية.
A جدول الربحية مفيدة - منتدى بيناريوبتيونس.
مرحبا الجميع، تعلق على الجزء السفلي من هذا المنصب هو جدول الربحية التي يمكن أن تعطيك فكرة عن سيناريوهات المال العام من حيث صلته بالخيارات الثنائية.
تجارة الفوركس تحميل - استراتيجية محاكاة إكسيل.
هل لديك خيارات جدول البيانات في تنسيق إكسيل جداول تعقب الخيارات هو أنها تساعدني على تتبع ما هي الاستراتيجيات التي تعمل والتي هي.
استراتيجيات الخيار في إكسيل ورقة - اقتراحات التحميل مجانا.
تحميل إكسيل خيارات التداول جدول البيانات لحساب الإغريق، القيمة النظرية، والتقلب الضمني، جنبا إلى جنب مع مواقف الخيار التخطيط.
خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.
جداول بيانات إكسيل. معايرة استراتيجيات الربح والخسارة، فبراير 2009. يتضمن جدول البيانات هذا النماذج المشار إليها في جدول بيانات تسعير الخيارات.
إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.
الخيارات الثنائية السرية خيار ثنائي الخيارات الثنائية خيارات السوق تداول الخيارات الثنائية استراتيجيات وتكتيكات الفيديو خيارات الخيارات الثنائية مقارنة الخيارات الثنائية.
5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة.
مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع خيارات التداول مجلة جدول البيانات. تحليل الخبراء وسهلة الاستخدام. سجل، تحليل، تحسين!
ورقة إكسيل للتجار خيارات نيفتي | Santology.
استراتيجيات الخيارات كويكيد يحدد مجموعة من الاستراتيجيات للاستثمار مع الخيارات. كأساس للأسواق آمنة، فمن المهم ل أوك ل.
جداول بيانات إكسيل للخيارات الثنائية.
الانتقال إلى ما وراء التداول في جداول بيانات إكسيل تستخدم العديد من شركات الأسواق المالية ميكروسوفت إكسيل لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بها. هناك فوائد لاستخدام.
دليل استراتيجيات خيارات الأسهم - أوك: الخيارات.
معظم جداول البيانات المدرجة هنا يجب تمكين وحدات الماكرو عندما يطلب إكسيل. تختلف هذه الورقة عن أوراق الخيارات الأخرى.
الخيار قالب التداول ودليل الاستراتيجية.
ATS. xls هو كامل المواصفات إكسل / فبا القائم على التداول الآلي، ويمكن اختبار استراتيجية يمكن على الفور يمكنني استخدام جدول إكسل الخاص بك لدخول.
إكسيل - السماح بخيار التجميع في ورقة عمل محمية.
صف لحساب P & أمبير؛ L من الموقف بعد الأخذ بعين الاعتبار السعر الفعلي للخيار. ستراتيغرافس ورقة العمل. استراتيجية الخيار خيارات إكسيل،
ومثل؛ الياقة ومثل. استراتيجية - العائد من إيتم طوق؟ - Trade2Win.
تحميل استراتيجيات الخيار في إكسيل ورقة - أفضل البرامج لنظام التشغيل ويندوز. أوبتيونيدج: أوبتيونيدج هو تطبيق تداول خيارات الأسهم للاستخدام مع ميكروسوفت إكسيل. ال.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة - إنفستوبيديا.
جدول البيانات يسمح لك لخلق استراتيجيات الخيار من خلال الجمع بين مواقف طويلة وقصيرة في الأسهم وخيارات الاتصال ووضع الخيارات. يمكنك تحديد 3 خيارات المكالمة و 3 خيارات وضع. على سبيل المثال، لإنشاء مكالمة قصيرة مغطاة، وشراء الأسهم (مخزون طويل)، وبيع خيار المكالمة (مكالمة قصيرة).
جداول بيانات إكسيل | مجلة الآجلة.
تحميل جدول بيانات التسعير الخيار لحساب هل من الممكن بالنسبة لك أن البريد الالكتروني لي ورقة إكسيل أجد ورقة العمل الخاصة بك & كوت؛ استراتيجيات الخيارات.
&نسخ؛ استراتيجيات الخيارات التفوق ورقة الخيار الثنائي | استراتيجيات الخيارات التفوق ورقة أفضل الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية.
استراتيجيات التداول الخيار التفوق.
نماذج إكسيل لاستراتيجيات تداول الخيارات | الأمور المالية.
ثبت استراتيجيات انتشار الخيار لتحقيق أقصى قدر من النتائج. أفضل استراتيجية تداول الخيارات. التناسق هو المفتاح. # 1 خيارات الخدمات الاستشارية.
بلاك سكولز الخيار حاسبة - الخيار نصائح التداول.
تنزيل جدول بيانات تسعير الخيارات لحساب الخيارات الأوروبية باستخدام نموذج تسعير بلاك أند سكولز.
أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.
هل لا تزال تعرف كيفية تداول الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.
أوبتيونستاك | باكتستينغ البرمجيات.
فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 والإصدارات الأعلى. استراتيجيات التداول؛ التعليم؛ فوتشرز أوب-إد؛ جداول بيانات إكسيل.
أوبتيونرايل - خيار التحوط الماسح الضوئي، استراتيجيات الخيار.
أوبتيونستاك هو منصة مؤسسية لبناء واختبار الأسهم الخاصة بك & أمب؛ استراتيجيات تداول الخيارات. مهمتنا هي تمكين جميع المستثمرين لتحقيق المالية.
Ways2Capital | الأسهم الخيار نصائح | نصائح التداول الخيار.
الأسهم المخفضة & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات تنويه على الرغم من أن صاحب هذا الكتاب هو تاجر المهنية، وقال انه ليس مستشارا المالي المسجل أو مخطط مالي.
كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.
خيارات استراتيجيات التداول ليورين وو زيكلين كلية إدارة الأعمال، كلية باروك كل نقطة غريب يتوافق مع سعر الإضراب من عقد الخيار.
إتقان استراتيجيات الخيارات - كبوي | شيكاغو المجلس.
كيفية إكسيل في تداول الخيارات الثنائية. ولكن لا تزال تحتاج إلى تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك. وهذا سوف تساعدك على التفوق في ثنائي تداول الخيارات الثنائية.
أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.
استراتيجيات التداول الخيار التفوق، جلنفيو، إيل تنويه: المعلومات المقدمة والآراء الواردة هنا هي تلك للمؤلفين وليس بالضرورة.
استراتيجيات التداول الخيار التفوق المواقع - أويدج.
8/7/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات تحميل محلل استراتيجية في إكسيل مجانا. حتى الآن هذا المشروع يمكن تحميل بيانات الخيارات من غوغل المالية، وتظهر لك السعر واليونانيين.
ورقة إكسيل للتجار خيارات نيفتي | Santology.
الصيغ المستخدمة كانت مأخوذة من كتابين كبيرين حول خيار تداول الخيار التقلب والتغيير في P & أمب؛ L للأسهم في استراتيجيات خيارات إكسيل، وهو.
25 لخيارات التداول في العقود الآجلة لمجموعة سم.
تتضمن إستراتيجية التداول مواصفات الإدخالات التجارية، إستراتيجيات التداول. عرض الكل. تجارة يومية. تعلم كيفية تداول السوق في 5 خطوات.
ستيديوبتيونس - خيارات استراتيجيات التداول | خيارات.
5/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد أنشأت ورقة اكسل أن ينعش لكل دقيقة، وأنه هو خيارات أنيق، التداول. 5 أفكار حول "ورقة إكسل للتجار خيارات نيفتي"
الأسهم الخيار استراتيجيات التداول - خيارات الاستخبارات.
استراتيجيات الخيارات. وبوجه عام، تتضمن استراتيجية الخيار الشراء المتزامن و / أو بيع عقود الخيارات المختلفة، والمعروفة أيضا باسم مزيج الخيار.
كتاب تداول الخيارات - إكسينفم.
باكتست استراتيجية التداول رسي بسيطة مع هذا جدول البيانات المتصلة بالإنترنت - تلعب لعبة الخيال تداول الأسهم! يقوم جدول البيانات بتنزيل الأسعار التاريخية الخاصة بك.
الباحث عن استراتيجية الخيار | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.
أدوات منضدة الخيار. وفيما يلي نظرة عامة على مختلف أدوات منضدة الخيار. لوحة التحكم. تحتوي لوحة التحكم على ثلاثة أقسام: الأحدث ...
كيفية إكسيل في تداول الخيارات الثنائية - المسؤول.
التعليم الحر »استراتيجيات الخيار الصعودي. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. وستشمل استراتيجيات خيارات الساق متعددة.
خيارات استراتيجيات التداول - خادم ويب الكلية.
تداول جداول إكسيل أوب، الاشتراك في التداول الرسوم. الاقسام. خبرة؛ جنرال لواء؛ إشارات لايف. استراتيجيات الخيار؛ التداول الموصى به ...
استخدام إكسيل لإعادة اختبار استراتيجيات التداول - ميبيفوتس.
ريدبيناريوبتيونس يحمل مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول ونظم لتداول الخيارات الثنائية مربحة.
الاستراتيجيات - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول B Y J إم G رحام أند S تيف L إنتز F أوريورد بي J أون "در J" نجريان، بتي سكوريتيز M أركتبلاس B أوكس ...
خيارات ترادور | برنامج تحليل الخيارات.
5/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن تكون أكثر ربحية إذا كنت تعرف الاستراتيجيات الصحيحة وكيف استراتيجيات خيارات 4 الأعلى للمبتدئين. عند شراء خيار،
بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.
استراتيجيات الخيارات البديلة. الخيار I / O جلب لها للشهرة داخل المجتمع تداول الخيار. ويخصص الخيار I / O للكتابة،
خيارات التداول استراتيجيات.
الأكثر ربحية استراتيجية خيارات تداول فعالة على أساس خيارات أنيقة الفائدة المفتوحة والتجار الذين تطبيقه بشكل صحيح يمكن الحصول على عوائد جيدة في السوق الحالية.
&نسخ؛ استراتيجيات التداول الخيار التفوق الخيار الثنائي | استراتيجيات التداول الخيار التفوق أفضل الخيارات الثنائية.

استراتيجيات الخيارات في إكسيل
الرسوم البيانية مردود، ونقاط التعادل ونسب المخاطر والمكافأة ل 54 استراتيجيات. طريقة رائعة لتعلم الخيارات.
محاكي استراتيجية الخيار.
الإغريق الكلي، ما - إفس، الانحراف تقلب، وأكثر تقدما نموذج استراتيجية الاستراتيجيه. أيضا خلال اليوم.
دروس مجانية.
خيارات: أساسيات.
مواقف الخيار الأساسية.
الخيار التسعير واليونانيين.
التقلب.
فيكس (مؤشر تقلب كبو)
الإحصاء.
التحليل الفني.
تمت إضافتها مؤخرا أو تحديثها.
خيارات 101: مبتدئ تعليمي.
إذا كنت جديدا على الخيارات، ويمكن استخدام هذه الصفحة كبرنامج تعليمي للمبتدئين، وتوجيه لكم من خلال المصطلحات والمفاهيم الأساسية. هذه ليست ضرورية فقط لتداول الخيارات الناجحة، ولكنها تحتاج أيضا لفهم مواضيع أكثر تقدما مثل تسعير الخيارات، والتقلب، والإغريق، أو استراتيجيات الخيار. ملخص / مرجع خيارات الأساسيات: نظرة عامة [المزيد & # 8230؛]
العمل مع الوقت لانتهاء في بلاك سكولز حاسبة.
تشرح هذه الصفحة كيفية إدخال الوقت لإدخال انتهاء الصلاحية في بلاك سكولز كالكولاتور إما كعدد من الأيام أو كالتقييم وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت، وكيفية إعداد الرسوم البيانية نمذجة آثار تمرير الوقت على أسعار الخيار واليونانيين. إدخال إدخال الوقت إلى انتهاء الصلاحية لأسعار الخيارات و [المزيد & # 8230؛]
بلاك سكولز وقت انتهاء صلاحية الإدخال.
توضح هذه الصفحة الوقت اللازم لإدخال انتهاء الصلاحية في نموذج تسعير خيارات بلاك-سكولز. وسوف نناقش أي وحدات الوقت لاستخدام، وكيفية العمل مع أجزاء من الأيام، وكيف يدخل الوقت الصيغ، وكيف يؤثر على أسعار الخيار الناتجة. الوقت لانتهاء الصلاحية في بلاك سكولز نموذج خيارات حياة محدودة و [المزيد & # 8230؛]
دعوة طويلة مقابل الاختلافات قصيرة وضع ومتى للتداول الذي.
تشرح هذه الصفحة الاختلافات بين المواقف الطويلة للمكالمات ووضع الخيارات القصيرة. باستخدام مثال، سنقارن التدفقات النقدية ومميزات العائد. وسوف نختتم بتوصيات عند تداول هذه الاستراتيجية. ما هي الدعوة الطويلة والقصيرة وضع في دعوة طويلة مشتركة ووضع قصيرة هي من بين أبسط استراتيجيات الخيار، كل [المزيد & # 8230؛]
هل يمكن أن تكون القيمة الداخلية سلبية؟
الجواب القصير: لا. القيمة الجوهرية للخيار لا يمكن أن تكون سالبة. ومن الإيجابية في خيارات المال. هو صفر للخروج من الخيارات المال. يمكن أن يكون أقل من الصفر، نظرا لطبيعة الخيارات & # 8211؛ خيار (الاختيار) للتصرف (ممارسة) فقط عندما تكون & # 8217؛ s مربحة لك. دع & # 8217؛ s [مور & # 8230؛]
العمل مع سترايك السعر في بلاك سكولز حاسبة.
هذه الصفحة يوضح كيفية إدخال سعر الإضراب المدخلات في بلاك سكولز حاسبة وكيفية رسم المخططات تظهر آثار اختيار الإضراب على أسعار الخيارات واليونانيين. دخول سترايك سعر المدخلات سترايك السعر هو واحد من ستة المدخلات المطلوبة لحساب سعر الخيار تحت نموذج بلاك سكولز (الآخرون هي السعر الأساسي، [المزيد & # 8230؛]
أسود سكولز سترايك سعر المدخلات.
تشرح هذه الصفحة إدخال سعر الإضراب في نموذج تسعير الخيار بلاك سكولز وتأثير اختيار الإضراب على أسعار الخيارات واليونانيين. سعر الإضراب كما المدخلات السوداء سكولز نموذج التسعير الخيار بلاك سكولز يأخذ خمسة المدخلات التي تحدد قيم الدعوة ووضع الخيارات. هذه المدخلات هي السعر الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت ل [المزيد & # 8230؛]
العمل مع السعر الأساسي في بلاك سكولز حاسبة.
توضح هذه الصفحة كيفية إدخال إدخال السعر الأساسي في حاسبة بلاك سكولز وكيفية إعداد المخططات النمذجة آثار السعر الأساسي على أسعار الخيارات واليونانيين. إدخال إدخال السعر الأساسي من أجل حساب أسعار الخيارات، تحتاج إلى تعيين كافة المدخلات لنموذج التسعير الخيار بلاك سكولز: الكامنة وراء [المزيد & # 8230؛]
الأسئلة؟ ردود الفعل؟
من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

حساب استراتيجية الخيار العائد في إكسيل.
هذا هو الجزء 4 من البرنامج التعليمي الخيار المردود إكسل. في الأجزاء السابقة (الأولى والثانية والثالثة) أنشأنا جدول بيانات يحسب الربح أو الخسارة لمكالمة واحدة أو الخيار، نظرا لسعر الإضراب، سعر الخيار الأولي والأسعار الأساسية.
الآن نحن بصدد توسيعه للعمل أيضا مع مواقف تنطوي على خيارات متعددة - استراتيجيات مثل سترادلز، كوندورس، الفراشات أو ينتشر.
الخيار استراتيجية حساب العائد.
إجمالي الربح أو الخسارة من إستراتيجية الخيار التي تتضمن خيارات متعددة (تسمى أيضا الساقين) تساوي مجموع الربح أو الخسارة لكل هذه الساقين الفردية.
معرفة هذا سوف تكون مفيدة جدا عند إنشاء لدينا خيار مكافأة حاسبة العائد. يمكننا ببساطة إنشاء نسخ متعددة من حساب الخيار واحد أن لدينا بالفعل ومن ثم تلخيص النتائج للحصول على استراتيجية P / L الكلي.
سنقوم بذلك من خلال توسيع جدول البيانات الموجود لدينا ونسخ المدخلات والصيغ من العمود C إلى ثلاثة أعمدة أخرى - D، E، F - للحصول على ما مجموعه أربعة أرجل ممكنة لاستراتيجيات خيارنا.
إدراج أعمدة جديدة.
لأن الأعمدة E-F مشغولة حاليا من قبل إدخال حجم العقد والمدخلات النص مربع التحرير والسرد، يجب علينا نقل هذه إلى الحق في توفير مساحة للأرجل الجديدة.
يمكنك إجراء ذلك عن طريق إدراج ثلاثة أعمدة أخرى قبل E بدلا من نسخ الخلايا ولصقها - وبهذه الطريقة لن تتمكن من كسر مراجع الخلايا في مربع التحرير والسرد والصيغة الموجودة في الخلية C9. يمكنك إدراج عمود جديد مباشرة قبل العمود الحالي E بالنقر بزر الماوس الأيمن على تسمية العمود E ثم تحديد إدراج من القائمة التي تنبثق.
قم بذلك ثلاث مرات لإدراج ثلاثة أعمدة. وقد تحولت بيانات حجم المدخلات والسرد مربع التحرير إلى الأعمدة H-I.
نسخ مدخلات الساق والحسابات.
الآن يمكننا ببساطة نسخ العمود C بأكمله إلى أعمدة D، E، F. إذا كان مربع المكالمة / وضع الخاص بك يقع مباشرة على الخلية C3 وكنت تفعل النسخ بشكل منفصل (C إلى D، C إلى E، C إلى F - لا C إلى دف)، فإنه سيتم أيضا نسخ. يجب أن تبدو النتيجة كما يلي:
قد تكون لاحظت أن مجموع P / L في الخلايا D9، E9، F9 يظهر نتيجة مختلفة من الخلية الأصلية C9، على الرغم من أن جميع الساقين لديها حاليا نفس المدخلات بالضبط، وبالتالي يجب أن تظهر نتائج مماثلة. هناك شيء واحد نحن بحاجة إلى إصلاح في صيغة إجمالي P / L.
في الخلية C9، الصيغة الأصلية هي:
(انظر الجزء السابق لكيفية وصلنا إلى هذه الصيغة)
يجب علينا تغيير I2 إلى مرجع مطلق، وبالتالي فإن الخلايا المنسوخة في الأعمدة D، E، F لا تزال تشير إلى الخلية I2، وإدخال حجم العقد، وهو نفسه لجميع الساقين. على العكس من ذلك، سوف نحافظ على الإشارات إلى C8 و C2 النسبية، لأن هذه (P / L للسهم وحجم الموقف) هي الساق محددة، وبالتالي يجب تغيير إلى D8 و D2، E8 و E2، F8 و F2، على التوالي، للأعمدة D، E، F. أفترض أن معظم القراء على دراية بالفرق بين مراجع الخلايا المطلقة والنسبية - إن لم يكن لدى غوغل الكثير من التفسيرات الجيدة.
إذا قمت بالنقر فوق الجزء I2 من الصيغة في الخلية C9 واضغط المفتاح F4 على لوحة المفاتيح الخاصة بك، فإن مرجع الخلية I2 تتغير من النسبية إلى المطلقة، والتي سوف تتعرف عليها علامات الدولار:
الآن يمكنك نسخ الخلية C9 إلى الخلايا D9، E9 و F9 وجميع هذه تظهر النتائج الصحيحة للساقين الفردية.
إصلاح صناديق التحرير والسرد.
واحد الشيء الأخير الذي يتطلب القليل من الإصلاح هو مربعات التحرير والسرد الجديدة في الخلايا D3، E3، F3. يجب أن نتأكد من أن كل من صناديق التحرير والسرد الجديدة تسيطر على الساق الصحيحة، والتي من المرجح جدا ليست هي القضية في الوقت الراهن.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق مربع التحرير والسرد في الخلية D3 ثم اختر & # 8220؛ تنسيق التحكم & # 8221؛ (كما فعلنا في الجزء 2 عندما كنا إنشاء مربع التحرير والسرد الأول).
في النافذة "تنسيق التنسيق" المنبثقة، راجع & # 8220؛ رابط الخلية & # 8221؛ (وسط الإعدادات الثلاثة).
لمربع التحرير والسرد في العمود D يجب أن يكون D3، أو $ D $ 3. إذا كان $ C $ 3 أو أي شيء آخر، تغييره. يحدد هذا الإعداد حيث سيتم تخزين اختيار مربع التحرير والسرد، والتي بالطبع يجب أن تتطابق مع ساق معينة، وإلا مربع التحرير والسرد الخاص بك من شأنه السيطرة على ساق خاطئة والحسابات ستكون غير صحيحة.
كرر هذا مع مربعات التحرير والسرد في E3 و F3.
الآن جميع الساقين الفردية يجب أن يكون الحسابات الصحيحة - اختبار هذا عن طريق تغيير مختلف المدخلات والسرد مربع التحديدات.
حساب إجمالي الربحیة الاستراتیجیة.
الخطوة الأخيرة هي حساب إجمالي العائد على الموقف بأكمله، الذي هو مجرد مجموع من الأرجل الأربعة. يمكننا حسابه في الخلية G9، وذلك باستخدام الصيغة:
الآن الخلية G9 يظهر الربح أو الخسارة الإجمالية لموقفنا بأكمله - مجموع الساقين الفردية & # 8217؛ P / L الإجماليات.
يمكننا أيضا أن نفعل الشيء نفسه مع الصف 8 وحساب P / L الإجمالي للسهم الواحد، ولكن لاحظ أنه في بعض الحالات (للوظائف حيث عدد العقود ليست هي نفسها لجميع أرجل) هذا العدد قد لا يكون له معنى كبير.
تحديد مدخل السعر الأساسي.
هناك آخر تغيير آخر، والذي لم يؤثر على الحسابات، ولكنه سيجعل جدول البيانات أكثر سهولة في الاستخدام. في الوقت الحالي يحتوي كل عمود على مدخلات السعر الأساسية الخاصة به (الصف 6)، ولكن هذا الإدخال سيكون دائما نفسه لكل الساقين. ولذلك فإنه أكثر عملية للمستخدم تغيير فقط في مكان واحد.
يمكنك تغيير القيم التي تمت كتابتها من الصعب (حاليا 49) في الخلايا D6، E6، F6 إلى الصيغة التي تربط الخلية C6 وربما جعل الخلايا الخضراء كتذكير أنه لا ينبغي تغيير هذه. الآن السعر الأساسي، فعالة لجميع الساقين، سيتم تغيير في الخلية C6 فقط.
بدلا من ذلك، يمكنك نقل المدخلات السعر الأساسي في مكان آخر (كما فعلنا مع حجم العقد في الخلية I2). في مثل هذه الحالة سوف تحتاج أيضا إلى تحديث الصيغ في الخلايا C8-F8 لتعكس موقعها الجديد.
استراتيجيات مع أقل من أربعة أرجل.
وعلى الرغم من أن لدينا أربعة أرجل في جدول البيانات، إلا أن هذا لا يعني أننا لا نستخدمها للاستراتيجيات التي تحتوي على ساقين أو ثلاثة فقط، أو حتى مواضع خيارات فردية. مجرد تعيين الموقف (خلايا C2-F2) إلى الصفر لأي الساقين غير المستخدمة (ونتيجة لذلك، الصفوف 8 و 9 في هذه الأعمدة يجب أيضا أن تظهر صفر).
على سبيل المثال، يظهر في الصورة أعلاه P / L من موقف سترادل طويلة، وذلك باستخدام 3 عقود كل مكالمة طويلة وطويلة وضعت، على حد سواء مع ضربة 50 $، تم شراؤها في $ 2.10 و 2.25 $، على التوالي. عندما يكون الأساس هو 56 $، إجمالي P / L للاستراتيجية برمتها هو 495 $. المكالمات هي في المال وتحقيق ربح قدره 1،170 $، في حين أن يضع من المال وخسارتها تساوي التكلفة الأولية، أو 675 $.
الخطوات التالية.
وقد بدأت مع حساب بسيط جدا في الجزء الأول، والآن في الجزء 4 أنشأنا جدول بيانات متقدمة جدا والتي يمكن حساب الربح أو الخسارة لأي مزيج من ما يصل إلى أربعة أرجل ويمكن استخدامها لنموذج مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار. يمكنك أن ترى أن توسيع جدول البيانات من خيار واحد إلى أربعة أرجل هو في الحقيقة مجرد مسألة خلق نسخ إضافية من نفس العمود، ولكن كان هناك عدد من التفاصيل الصغيرة التي كان علينا أن تحقق وإصلاح، من أجل التأكد من الحسابات لدينا هذا صحيح.
من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

حساب المكالمة ووضع الخيار العائد في إكسيل.
هذا هو الجزء الأول من برنامج إكسيل توفيلي إكسيل التعليمي. في هذا الجزء سوف نتعلم كيفية حساب خيار واحد (دعوة أو وضع) الربح أو الخسارة لسعر معين معين. هذا هو لبنة البناء الأساسية التي من شأنها أن تسمح لنا لحساب الربح أو الخسارة للوظائف تتألف من خيارات متعددة، رسم المخططات مكافأة في إكسيل، وحساب نسب المخاطر والمكافأة ونقاط التعادل.
فهم صيغ العائد العائد.
قبل أن نبدأ في بناء الصيغ الفعلية في إكسيل، دعونا نتأكد من أننا نفهم ما هي صيغة دفع تعويض الخيار. إنها وظيفة تحسب كم من المال نجعل أو تفقد بسعر أساسي معين.
على سبيل المثال، يجيب على السؤال التالي:
لقد اشتريت خيار استدعاء ضربة $ 45 $ 2.35. ماذا سيكون الربح أو الخسارة إذا كان ينتهي في $ 49 عند انتهاء الصلاحية؟
المدخلات الفورمولا المدخلات والمخرجات.
في المثال أعلاه يمكنك تحديد العديد من المدخلات التي ستستغرقها صيغة العائد - وهي الأرقام التي نعرفها بالفعل:
سعر الإضراب للخيار = 45 السعر المبدئي الذي اشترينا الخيار = 2.35 السعر الأساسي الذي نريد حساب الربح أو الخسارة = 49.
الإخراج هو بالطبع الربح أو الخسارة التي نريد حساب.
إعداد الخلايا.
في جدول بيانات إكسيل، نحتاج أولا إلى إعداد ثلاث خلايا حيث سندخل المدخلات، وخلية أخرى سوف تظهر الإخراج.
لقد قررت إدخال الإضراب، السعر الأولي والمدخلات السعر الأساسي في الخلايا C4، C5، C6، على التوالي. وستظهر النتيجة في الخلية C8.
في حين أنه ليس من الضروري لحساب بسيط مثل هذا واحد، فمن فكرة جيدة إلى حد ما تفرق بيانيا خلايا المدخلات والمخرجات، وخصوصا عندما كنت بناء جدول بيانات أكثر تعقيدا. وسوف تجعل ورقة أسهل بكثير للاستخدام وتقليل خطر من أنت أو شخص آخر الكتابة عن طريق الخطأ الصيغ الخاصة بك في المستقبل. من الأفضل إجراء ذلك باستمرار عبر جميع جداول البيانات. شخصيا، أنا دائما جعل خلفية خلايا الإدخال (حيث يتوقع من المستخدم إدخال القيم) الأصفر وخلايا الإخراج (التي تحتوي عادة على الصيغ ولا ينبغي الكتابة فوقه) الأخضر - مجرد عادتي، يمكنك بالطبع استخدام ألوان مختلفة، والخطوط أو الحدود أو تنسيق آخر.
استدعاء الخيار قيمة الصيغة.
الآن لدينا الخلايا جاهزة ويمكننا بناء الصيغة في الخلية C8، والتي سوف تستخدم المدخلات في الخلايا الأخرى لحساب الربح أو الخسارة.
وبصفة عامة، تكون قيمة خيار المكالمة (وليس الربح أو الخسارة) عند انتهاء الصلاحية بسعر معين معين مساويا لما يلي:
السعر الأساسي ناقص سعر الإضراب (إذا كان الخيار ينتهي في المال) صفر (إذا كان لا & # 8217؛ ر)
إذا كنت لا تفهم لماذا، انظر شرحا مفصلا والأمثلة في خيار خيار الدفع مكافأة، صيغة والمنطق.
الآن نحن بحاجة إلى تنفيذ هذه الصيغة في إكسيل. فمن السهل جدا، لأن إكسيل لديه وظيفة ماكس، والذي يأخذ مجموعة من القيم (مفصولة بفواصل) ويعود أعظم منهم. في مثالنا، الصيغة في الخلية C8 ستكون:
& # 8230؛ حيث الخلايا C4 و C6 هي سعر الإضراب والأسعار الكامنة، على التوالي.
مع المدخلات في مثالنا (45 و 49)، يجب أن تظهر الخلية C8 الآن 4. يمكنك اختبار قيم مختلفة لإدخال السعر الأساسي ومعرفة كيفية عمل الصيغة. بالنسبة لأي سعر أساسي أقل من أو يساوي 45 يجب أن يعود الصفر؛ لقيم أكبر من 45 يجب أن يعود الفرق بين الخلايا C6 و C4.
ولكننا لم تنته بعد.
استدعاء الخيار الربح أو الخسارة الصيغة.
لأننا نريد لحساب الربح أو الخسارة (وليس فقط الخيار & # 8217؛ ق القيمة)، يجب علينا طرح التكلفة الأولية. هذا هو مرة أخرى بسيطة جدا للقيام - ونحن سوف مجرد طرح الخلية C5 من النتيجة في الخلية C8. الصيغة الكاملة في C8 تصبح:
يجب أن تظهر الخلية C8 الآن 1.65، وهو الربح الذي تم إجراؤه من مكالمة هاتفية بقيمة 45 دولارا، تم شراؤها مقابل 2.35 دولار، عندما يكون المخزون الأساسي عند 49 دولارا عند انتهاء الصلاحية.
يمكنك مرة أخرى اختبار قيم الإدخال المختلفة. بالنسبة لأي سعر أساسي أقل من سعر الإضراب (C6 & لوت؛ C4)، تكون النتيجة دائما مساوية للسعر الأولي السلبي (C5).
ملاحظة: خطأ شائع هو وضع & # 8220؛ - C5 & # 8221؛ داخل الأقواس، والتي من شأنها أن تطرح على نحو فعال الخيار والتكلفة الأولية فقط في سيناريو واحد أو الآخر. لأننا ندفع مقابل الخيار بغض النظر عن نتائجه النهائية، يجب علينا وضع & # 8220؛ - C5 & # 8221؛ في نهاية المطاف، خارج الأقواس، لذلك ينطبق في جميع السيناريوهات.
وضع الخيار الربح أو الخسارة الصيغة.
لخيارات وضع المنطق والصيغة هي نفسها تقريبا، مع اختلاف بسيط واحد فقط: داخل الأقواس في وظيفة ماكس في النصف الأول قبل الفاصلة، يتم عكس ترتيب سعر الإضراب والأسعار الكامنة، لأن خيار وضع & # 8217 ؛ وتنمو القيمة s عندما ينخفض ​​السعر الأساسي لأسفل عن سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، فإن قيمة خيار الخيار هي أكبر من:
سعر الإضراب ناقص السعر الأساسي (إذا كان الخيار ينتهي في المال) صفر (إذا لم يفعل ذلك & # 8217؛ t)
اسمحوا & # 8217؛ s إنشاء خيار وضع العائد حاسبة في نفس ورقة في العمود G. الخيار الخيار الربح أو الخسارة الخيار في الخلية g8 هو:
& # 8230؛ حيث الخلايا G4، G5، G6 هي سعر الإضراب، السعر الأولي والأسعار الكامنة، على التوالي.
يجب أن تكون النتيجة مع المدخلات المبينة أعلاه (45، 2.35، 41) 1.65.
الآن قمنا بإنشاء الآلات الحاسبة مردود بسيط للدعوة ووضع الخيارات. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يمكننا تحسينها أو إضافتها لجعل جدول البيانات أكثر فائدة.
الخطوات التالية.
على وجه الخصوص، آلة حاسبة لدينا يعمل فقط لمكالمة طويلة وطويلة وضع المواقف، ولكن يمكن & # 8217؛ ر استخدامها لمكالمة قصيرة أو وضع قصيرة. وعلاوة على ذلك، آلة حاسبة لدينا يظهر فقط الربح أو الخسارة للسهم الواحد، في حين أن العديد من الناس في الواقع أكثر اهتماما في إجمالي الربح أو الخسارة الدولار، وخصوصا عند العمل مع مواقف عقود الخيارات متعددة.
ولذلك، يجب علينا تحسين حساباتنا للنظر أيضا الاتجاه (طويلة أو قصيرة)، وحجم الموقف (عدد العقود) وحجم العقد (عدد الأسهم ممثلة بعقد خيار واحد).
ولكن قبل أن نفعل ذلك، دعونا ندمج دعوتنا ووضع الحسابات في واحد - فإنه لن يجعل فقط جدول البيانات أكثر ملاءمة للاستخدام العملي، ولكن أيضا تسمح لنا لجعل فقط كل التغييرات المستقبلية مرة واحدة فقط، وليس ل المكالمات ويضع بشكل منفصل.
سوف نقوم بدمج دعوتنا ووضع الحسابات في الجزء التالي من البرنامج التعليمي.
من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

No comments:

Post a Comment