Wednesday 14 March 2018

سويسكوت هامش النقد الاجنبى


مراجعة سويسكوت.


وتختلف منصات التداول في سويسكوت، والرسوم، ومجموعة المنتجات اختلافا كبيرا. التجار الراغبين في دفع فروقات أعلى لمجموعة واسعة من الأسواق ورفاهية حساب السمسرة مع بنك سويسري اختيار بنك سويسكوت، في حين أن الكيان العلامة التجارية في المملكة المتحدة يقدم أسعارا أكثر تنافسية على الفوركس.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 1996، سويسكوت أصبحت مدرجة علنا ​​في عام 2000 في بورصة سيكس السويسري تحت رمز السهم سون، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح الوساطة الرائدة مع الشركات التابعة التي تنظمها مالطا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. كما يحمل سويسكوت رخصة مصرفية سويسرية من فينما في سويسرا.


وباإلضافة إلى عروض الوساطة املتعددة األصول، تقدم سويسكوت ثروة من اخلدمات االستشارية للمستثمرين بقيمة 5.2 مليار فرنك سويسري في األصول و 18.6 مليار فرنك سويسري في االحتجاز) وفقا لتقريرها السنوي لعام 2018 (. وتوظف الشركة 540 موظفا مع الحفاظ على أكثر من 300،000 حسابات العملاء عبر الشركات التابعة لها التي تنظم في أوروبا وآسيا.


مع مقرها في سويسرا، سويسكوت البنك يوفر التجار الوصول إلى أكثر من مليوني المنتجات، بما في ذلك السندات، مذكرات، صناديق الاستثمار المتداولة، والصناديق، والأسهم، والمشتقات، والعقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية الأخرى بما في ذلك الفوركس، عبر إيفوريكس، سويسكوتيفوكس، فكسوك، المتداول المتقدم، منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.


العمولات والرسوم.


وتختلف العمولات والفوارق من كيان سويسكوت في المملكة المتحدة، سويسكوت لت، اختلافا كبيرا عن الكيان السويسري سويسكوت بانك لت، مع متوسط ​​فروق سعر صرف العملات الأجنبية على اليورو / دولار عند 0.80 نقطة على عائدها الخالي من العمولة في المملكة المتحدة، مقارنة بفواصل متعددة النقاط في حساب غير العمولة في سويسرا.


في كيان المملكة المتحدة، بالنسبة للتجار النشطين الذين يتجاوزون 1،000 لوت (10 مليون وحدة) من حيث الحجم، هناك تسعير قائم على العمولة مع فروق أسعار الخام من 0.0-0.3 نقطة على زوج اليورو / دولار ورأس عمولة 0.65 نقطة - ليصل إجمالي التكاليف إلى 0.95 نقطة، وهو ما يمكن مقارنته بسماسرة الأصول المتعددة الأخرى التي لها عروض تجارية نشطة.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن كيان المملكة المتحدة ينفذ الصفقات على أساس الوكالة، في حين أن الكيان السويسري يستخدم التعامل مع مكتب التداول عندما يتعلق الأمر بعرض العملات الأجنبية / كفد. هذا هو مماثل لبنية ساكسو بنك بين كيان المملكة المتحدة، حيث الكيان المصرفي الدانمركي يعمل كمزود السيولة (لب). وبالمثل، فإن الكيان السويسري سويسكوت يعمل كمزود للسيولة (لب) للكيان سويسكوت في المملكة المتحدة.


إلا إذا كنت متداولا نشطا، حتى إذا كان لديك أكثر من 25 ألف دولار على الإيداع، فإن فروقات الفوركس في الحساب المميز لا تزال مرتفعة في كيان سويسكوت السويسري، مقارنة مع شركات مثل إيغ، سمك الأسواق وساكسو بنك. وبالإضافة إلى ذلك، ينتشر أعلى حتى لأصحاب الحسابات المصغرة والحسابات القياسية مما يجعل بنك سويسكوت خيارا أكثر تكلفة للمبتدئين أو تلك على ميزانية تجارية أكثر تشددا. وفي الوقت نفسه، فإن كيان سويسكوت في المملكة المتحدة لديه أسعار أكثر تنافسية ولكن عرض محدود من الاستثمارات من حيث الأسواق يمكنك التجارة.


خدمة الزبائن.


يوفر سويسكوت العديد من نقاط الاتصال عبر مكاتبها العالمية، مع الدردشة الحية المتاحة على الانترنت خلال ساعات العمل المحلية والدعم عبر الهاتف التي تصلك إلى مكتب التداول 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. هناك أيضا خطوط مخصصة فقط فوركس. تم تعييني ممثل حساب مخصص، مما سهل تبادل سريع من رسائل البريد الإلكتروني. لم يكن لدى الممثل أي مشكلة في الإجابة على أسئلتي وكان على أهبة الاستعداد لتقديم المساعدة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.


وقد ساعد هذا الاتساق في الدعم عالي الجودة رتبة سويسكوت بالقرب من القمة من حيث خدمة العملاء.


خلال عدة مكالمات إلى مكتب تداول العملات الأجنبية في لندن، كان التاجر الذي تحدثت إليه محترفا للغاية وساعد في الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالتداول قبل نقلي إلى شريك آخر كان مساويا بنفس القدر واستغرق وقتا للإجابة على جميع استفساراتي. وقد ساعد هذا الاتساق في الدعم عالي الجودة رتبة سويسكوت بالقرب من القمة من حيث خدمة العملاء.


في العديد من الحالات خلال تفاعلنا على الدردشة الحية، لم يكن الموظفون في قسم إفوريكس واضحا حول طرح الأسهم، مما يوحي بالحاجة إلى توحيد معلومات المنتج عبر الإدارات. وإلا، فإن خدمة العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة وجودة عالية.


تقدم سويسكوت عناوين الأخبار الإخبارية على منصات التداول، جنبا إلى جنب مع توقعات التقويم الاقتصادي وبلوق التعليق من المحللين في المنزل، في ما يمكن وصفها بأنها تقدم الصناعة القياسية. للمساعدة في تكملة عرض البحوث الأساسية خلاف ذلك، سويسكوت يتميز خدمة إشارات سكور لها.


كما توسعت نسخة الاجتماعية الاجتماعية على مدى العقد الماضي، والبحث عن أفضل إشارات التداول لا يزال تحديا سويسكوت يريد مساعدة العملاء على التغلب عليها مع سكور. عندما تتطابق ظروف السوق الأساسية مع استراتيجية معينة في سكور، ثم يتم إنشاء إشارات شراء / بيع وعرضها في حساب العميل.


وبما أن فريق البحث الكمي الخاص بسويسكوت يدير الاستراتيجيات، فإن هذا يجعل سكور أداة متميزة للمستثمرين للعثور على أفكار التداول كما هو مدعوم من موظفي الشركة. كنت لا ترى في كثير من الأحيان هذا مع خدمات الإشارات أو منصات التداول الاجتماعي.


المنصات والأدوات.


تقدم سويسكوت منصات داخلية خاصة بها، بما في ذلك سويسكوت أدفانسد ترادر ​​(إصدارات سطح المكتب والويب)، بالإضافة إلى منصات متعددة الأطراف مثل ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و سويسكوتيفوكس و فكسوك. لهذا الاستعراض، ركزت اختباري على سويسكوت المتقدم المتداول، والذي يتوفر فقط في الكيان السويسري للشركة، سويسكوت البنك.


بدءا من إصدار سطح المكتب، تشغيل منصة المتداول متقدمة قبالة جافا وتثبيتها على ويندوز بسهولة. يتم تنظيم تخطيط ونظيفة وتبدو وكأنها منصة النقد الاجنبى التقليدية، مع كل مساحة تستخدم بكفاءة.


قسم إدارة الاقتباس هو قائمة المراقبة غير الرسمية، التي تبدو واضحة على السطح، ولكن النقر بزر الماوس الأيمن على أي صف يكشف عن القائمة المنسدلة مع اختصارات لفتح مخطط أو وضع النظام، بما في ذلك "ترتيب توقيت" - وهو ميزة أنيق الذي يتيح لك تعيين أمر لتحريك في وقت محدد / التاريخ.


منصة التاجر المتقدم عاشت حتى اسمها، ومع ذلك لم يكن معقدا جدا للاستخدام، بالمقارنة مع منصات متقدمة أخرى.


الانتقال إلى قسم التخطيط، كنت معجبا جدا مع تصميم وسهولة الاستعمال من الرسوم البيانية، كما لا تشوش نافذة المخطط مع الرموز، ويتم تنظيم كل شيء لطيف.


مع 49 مؤشرات تتكون من 17 تراكب المدرجة بشكل منفصل، والرسوم البيانية قوية والجمع بين لإنتاج تجربة إيجابية. كان التكبير والتصغير والتبديل بين الأطر الزمنية وأدوات الرسم سلس.


إلى جانب العديد من الإعدادات المتقدمة في خيارات المنصة، هناك ميزات متقدمة أخرى مفيدة مثل القدرة على إنشاء تنبيه على مؤشر وتمكين أنماط الشمعدان لتظهر تلقائيا.


منصة التاجر المتقدم عاشت حتى اسمها، ومع ذلك لم يكن معقدا جدا للاستخدام، بالمقارنة مع منصات متقدمة أخرى. القدرة على ربط إشارات التداول سكور (مع حساب حقيقي) يساعد على تقديم صفات البحث الممتازة من ذوي الخبرة التجار والمبتدئين سوف نقدر.


الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة، المتقدم المتداول الويب، واجهة المنصة لم يكن على نحو سلس مثل إصدار سطح المكتب، ومقرها فلاش، والتي عفا عليها الزمن مع تحول الصناعة إلى هتمل 5 لتطبيقات الويب. ونحن نتوقع سويسكوت للانتقال من هذا المنبر إلى هتمل 5 لمساعدتها على ترتيب أعلى وتكون على قدم المساواة مع أقرانهم مثل ساكسو بنك والأسواق و شتب التي لديها منصات على شبكة الإنترنت الحديثة.


من الواضح أن إصدار سطح المكتب من المتداول المتقدم متفوقة على نظيره على شبكة الإنترنت. لاحظ أيضا أنه بالإضافة إلى ربط حساب سكور بمنصة التداول المتقدم، يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن إمكانات تداول حسابي أن يختاروا من منصات MTaTrader4 (MT4) أو MetaTrader5 (MT5) في كيان سويسكوت في المملكة المتحدة، مما يساعد الوسيط على تلبية جميع شرائح العملاء .


تجارة المحمول.


يقدم سويسكوت العديد من تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون، اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه.


أثناء مراجعة التطبيق المتداول التاجر لالروبوت على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة، وجدت التطبيق خفيفة جدا مع ثمانية حقول فقط في الإعدادات، وكان البحث يقتصر على عناوين يتدفقون من داو جونز نوزوير.


التحول إلى وحدة الرسم البياني في التطبيق، والرسوم البيانية لا السيارات تدوير عندما يتم تعيين الهاتف إلى وضع أفقي، والذي كان مخيبا للآمال. أيضا، لا توجد أدوات الرسم أو المؤشرات، مما يحد من قابليتها للاستخدام من الرسوم البيانية والتصنيف العام التطبيق.


التطبيق المحمول المتقدم المتداول لديه تخطيط مصممة تصميما جيدا من السهل استكشاف من القائمة الجانبية، ووضع أمر أو عرض مواقف مفتوحة أمر سهل. ومع ذلك الميزات الرئيسية مثل القدرة على ضبط التنبيهات، بالإضافة إلى القيود في الرسوم البيانية، وجعل التطبيق الأساسي. عموما، المتداول المتداول المحمول لديه غرفة لتحسين في عام 2017.


الملاحظات الأخرى.


وتقدم سويسكوت من كيانها السويسري خدمات إدارة الثروات والخدمات الاستشارية من خلال الخدمات المصرفية الخاصة للمستثمرين الذين يودعون ما لا يقل عن 20 ألف فرنك سويسري أو أكثر، بما في ذلك الحل الذي يقدم للمستشارين الذين يتيحون للمستخدمين ضبط معايير الاستراتيجية من خلال البوابة الإلكترونية.


المصرفية جانبا، في جميع أنحاء وقت مراجعتنا، أطلقت سويسكوت الواقع الافتراضي (فر) التطبيق الذي يتيح للمتداولين الوصول إلى منصة التداول الافتراضية للتجارة. هذا هو ابتكار مثير للاهتمام وتلميحات حيث التداول قد يكون يتجه من حيث التقارب في الابتكار منصة نحو مكاتب التداول الافتراضية.


افكار اخيرة.


يعتبر حساب إيفوريكس من سويسكوت من خلال الكيان الذي ينظمه في المملكة المتحدة أمرا أساسيا للغاية، مع عدة عشرات من عقود الفروقات ومجموعة جيدة من ما يقرب من 80 زوجا من العملات. ويركز الوسيط بشكل واضح على تقديم الطعام في الغالب لتجار الفوركس وتوفير إمكانية الوصول إلى منصات طرف ثالث من ميتاترادر. أعلى من ذلك مع فروق أسعار تنافسية / اللجان على برنامج التاجر النشط، وانها خيارا مقنعا للتجار الفوركس عارضة ونشطة.


من ناحية أخرى، يوفر الكيان السويسري للشركة إمكانية الوصول إلى حسابات التداول و إفوريكس، حيث يمكن استخدام منصة المتداول المتقدم. في حين يوفر بنك سويسكوت فروق أسعار العملات الأجنبية على نطاق أوسع، وهو خيار أكثر تكلفة، فإنه يتيح للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق.


بالنسبة للمتداولين الذين يحتاجون إلى حل متعدد الأصول، وهم على استعداد لدفع قسط مقابل حساب السمسرة الخاص بهم مع بنك سويسري، أوصي بنك سويسكوت. إن الوصول إلى مليوني منتج عبر مجموعة واسعة من الرموز على الجانب المتداول في البورصة، بما في ذلك السندات والأموال والمذكرات والعقود الآجلة والخيارات وبورصات الأوراق المالية العالمية، بالإضافة إلى النقد الأجنبي، يستحق السعر المميز.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


الهوامش.


انتشارات ضيق، ترميز ثابت.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


سويسكوت يتيح لك سهولة الوصول إلى تداول أكثر من 100 منتج على ميتاترادر ​​4 تقدم فروق أسعار تنافسية على الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم.


السلع.


مؤشرات الأسهم.


قد تواجه فروقات أعلى أو أدنى على أساس ظروف السوق بسبب الحوادث التالية:


أحداث الأخبار الاقتصادية العالمية ظروف السوق المتقلبة ظروف السوق غير المواتية حجم الصفقة الخاصة بك.


منصات الفوركس.


شروط التداول.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


© سويسكوت لت 2017 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: تحذير المخاطر والإفصاح.


سويسكوت المحدودة مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم التسجيل 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين والأنظمة المحلية.


سويسكوتس البنك الاستعراض.


ينظمها فينما و فكا.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


بنك سويسكوت (بنك ميغ سابقا) هو وساطة الفوركس مع نموذج صانع السوق الذي بدأ عملياته من مقرها الرئيسي في لوزان، سويسرا في عام 2003. وهو ينظم من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)، ولها مكاتب فرعية في زيورخ، مالطا، برن ودبي. قام بنك ميغ بتغيير اسمه رسميا إلى بنك سويسكوت.


لدى سويسكوت بنك فرع أوروبي معروف باسم سويسكوت بانك يوروب. إن هذه الشركة التابعة مقرها لندن ولديها ترخيص لتقديم خدمات الوساطة المالية في البورصة من هيئة السلوك المالي.


عروض خاصة والمكافآت.


لا يتم منح أي مكافآت على منصة سويسكوت.


أنواع حسابات التداول.


هناك 5 أنواع من حسابات التداول للاختيار من بينها على سويسكوتس البنك:


أ) حساب المستكشف: الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحساب هو أي مبلغ يقل عن 10،000 دولار (الحد الأدنى للإيداع 1،000 دولار). الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.1 لوت. الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هو 1: 500.


ب) الحساب القياسي: الحد الأدنى للإيداع هو أي مبلغ من $ 10،001 & # 8211؛ 49،999 $، مع الحد الأدنى لحجم التجارة 0.1 لوت و أقصى رافعة مالية من 1: 200.


ج) الحساب المتقدم: الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحساب هو أي مبلغ من 50،000 $ & # 8211؛ 99،999 $، مع الحد الأدنى لحجم التجارة 0.1 لوت و الرافعة المالية القصوى من 1: 100.


د) حساب أدفانسد بلوس: الحد الأدنى للإيداع لحساب أدفانسد بلوس هو 100،000 $ & # 8211؛ $ 249،999، مع الحد الأدنى لحجم التجارة 0،1 لوت والحد الأقصى للرافعة المالية من 1: 100.


ه) حساب رئيس: الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحساب هو 250،000 $، مع الحد الأدنى لحجم التجارة من 0.1 لوت. حجم الرافعة المالية هو 1:50 كحد أقصى.


أما أولئك الذين يتاجرون مع بنك سويسكوت بانك يوروب، فلديهم نوع حساب واحد، بحد أدنى للإيداع قدره 000 2 يورو، يمكن للمتداولين أن يتداولوا فيه بحد أدنى قدره 0.01 لوت. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 400: 1.


الحد الأقصى لحجم القطع لجميع الصفقات بغض النظر عن نوع الحساب هو 100 لوت. كما نستطيع أن نرى، تشغيل حساب الفوركس مع وسيط الفوركس السويسري مقرها ليست رخيصة. ولذلك يجب أن تكون مستعدا للمشروع ماليا قبل أن تقفز. ومن الجدير بالذكر أيضا أن البنك سويسكوت الآن يقدم حسابات الذهب المقومة.


ميزات منصة التداول.


حلول المنصة المتاحة للاستخدام في بنك ميغ مدرجة أدناه:


أ) محطة التداول MT4: يوفر بنك سويسكوت لعملائه فرصة الاستفادة من الميزات القوية ل ميتاتريدر 4 من خلال محطة التداول ميغ MT4. يأتي هذا النظام مع خيارات الرسم البياني والمؤشرات، توقف زائدة، يغذي الأخبار الحية، من بين الميزات الأخرى.


ب) منصة الويب: يحتوي بنك سويسكوت أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت من MT4، يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت مع ورل.


ج) تطبيقات الهاتف المتحرك: سويسكوت الآن يوفر التجار الفرصة للتداول على الأجهزة النقالة باستخدام منصة التداول المتخصصة.


د) هناك مدير متعدد الحسابات الذي يفعل بالضبط ما يسمى: منصة لإدارة حسابات متعددة.


ه) سويسكوت كما صممت منصة التداول الخاصة بها المعروفة باسم المتداول المتقدم.


فروق الأسعار المتاحة للتداول على أنواع الحسابات هي كما يلي:


الرسوم البيانية وأدوات الرسم كما وجدت على منصة التداول MT4.


التعليم والحسابات التجريبية.


يمكن للتجار الحصول على حساب تجريبي مجاني وغير محدود MT4. من حيث تعليم الفوركس على سويسكوت، هي مناسبة المواد المتاحة ل أكثر المتوسطة إلى فئة المتداول المتقدمة. هناك صناديق الصقور من نبك وفينيكس تف (الصين)، تحليل الفوركس اليومي والأسبوعي، فضلا عن تحليل من قبل فريق البحث سويسكوت.


يمكن الاتصال بمكتب خدمة العملاء في مقر بنك سويسكوت من خلال الوسائل التالية:


وبالنسبة للمكاتب الإقليمية، فإن تفاصيل الاتصال بخدمة العملاء هي كما يلي:


هاتف: +44 207 186 2600.


فاكس: +44 207 186 2601.


هاتف: +971 4 450 1700.


فاكس: +971 4 450 1701.


لا يمكن إجراء الودائع إلا على بنك ميغ من خلال بطاقات الائتمان والمعاملات المصرفية المصرفية.


أ) بطاقة الائتمان: البطاقات الوحيدة المقبولة هي بطاقات فيزا وماستركارد. يمكن استخدام بطاقة الخصم المصرفية السويسرية بانكيرس ترافيل لسحب الأموال من حساب بنك ميغ. ويمكن تنفيذ المعاملات باستخدام التخصصات العملات.


ب) السلك المصرفي: يجب الحصول على تعليمات التحويل المصرفي من مكتب خدمة العملاء. التفاصيل أدناه.


إن حدود الودائع هي كما هو منصوص عليه في أنواع الحسابات المختلفة. سيتم قبول الودائع عن طريق بطاقات الائتمان أو الخصم فقط من قبل بنك ميغ إذا كان الاسم على الحساب يطابق الاسم على بطاقة الائتمان.


لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للسحب.


وقد وجد بنك سويسكوت وسيلة للطعن في قاعدة عملائه المتنوعة من خلال تشكيل شركات تابعة في أوروبا ومؤخرا في آسيا، للتكيف مع وحدة خدمته لتتناسب مع تطلعات عملائه في تلك المناطق. وبالتالي يمكن للمتداولين اختيار الشركة الفرعية التي تتناسب مع احتياجاتهم ومواصفاتهم التجارية.


معلومات الوساطة.


ينظمها فينما و فكا.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


أسعار الفوركس.


لمعرفة شروط التداول لدينا على جميع فئات الأصول.


يوفر سويسكوت شروط التداول التنافسية. لا توجد عمولات على الصفقات، ولا أي تكاليف خفية أخرى.


إذا كنت تخطط للتجارة العقود مقابل الفروقات إلى الأمام، يمكنك استشارة تواريخ انتهاء الصلاحية.


لمراكزك بين عشية وضحاها، يمكنك التحقق من أحدث أسعار المبادلة لدينا.


ملخص كامل لجميع منتجات سكسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.


التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.


تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!


أنت هنا.


© سويسكوت لت 2018 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: بيان الإفصاح عن المخاطر.


سويسكوت المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا سجل رقم 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين والأنظمة المحلية.


نحن نستخدم الكوكيز على موقعنا على الانترنت لمساعدتنا في تعزيز تجربتك على الانترنت. قراءة الخصوصية & أمب؛ الكوكيز سياسة لمعرفة المزيد.


تداول العقود مقابل الفروقات وفكس ينطوي على درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر.


ويب ترادر ​​2.


الرد على اتجاهات السوق بسرعة وسهولة.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


آثار هامش المشروع على أوامر السوق الفورية.


قبل أن يحدث التداول باستخدام أداة ويب ترادر ​​2 الفريدة. يتم استخدام نفس النظام للأوامر المعلقة.


تخصيص المؤشرات وأدوات الرسم البياني.


وحفظ جميع الإعدادات على الخادم ضمان تخزينها واسترجاعها، بغض النظر عن أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تستخدمه.


مواصلة التداول حتى عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر شخصي في متناول يدي.


ويب ترادر ​​2 عبارة عن منصة خفيفة الوزن ومباشرة تستخدم فلاش، وهو برنامج رئيسي متاح على معظم أجهزة الكمبيوتر. يمكنك بالتالي التجارة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت البرامج.


منصات الفوركس.


شروط التداول.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك.


© سويسكوت لت 2017 | العقود مقابل الفروقات وفوركس هي منتجات رافعة. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. انها ليست مناسبة للجميع، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر: تحذير المخاطر والإفصاح.


سويسكوت المحدودة مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم التسجيل 562170. مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07710095، ضريبة القيمة المضافة رقم 133445531.


هذا الموقع لا يستهدف المقيمين في أي بلد معين. وهي ليست موجهة خصيصا لتوزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة، أو في أي مكان آخر حيث قد يتعارض استخدامه مع القوانين والأنظمة المحلية.

No comments:

Post a Comment