Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات الخيارات لتقلب منخفض


3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.


7 فبراير، 2018.


التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.


عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.


فما هو التاجر للقيام!؟


البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست صحيحة.


في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:


1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.


جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وسوف تبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.


هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.


والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


2) نسبة ينتشر.


إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.


الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء عودة انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.


منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).


3) وضع / دعوة التقاويم.


التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.


هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.


نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".


شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.


خيارات التداول استراتيجيات لتذبذب بيئة منخفضة.


اليوم فيكس تحوم حوالي 12 إلى 13. فيكس بالطبع هو مؤشر تقلب ل S & أمب؛ P 500 أو سبس. ويعتبر هذا عموما بيئة تقلب منخفضة مع فيكس عند هذا المستوى.


ما هي استراتيجيات الخيارات الأفضل في بيئة التقلب المنخفضة هذه؟


التقلب يميل إلى العودة إلى المتوسط. لذلك إذا كنا في تقلبات منخفضة، فإن احتمالات أن تقلب سوف ترتفع على المدى القريب.


استراتيجيات الخيار التي هي تقلب طويل أو عالية جدا مكافأة المخاطر هي الأفضل في هذا الوقت. وهناك استراتيجية جيدة طويلة تقلب هو انتشار الجدول الزمني أو انتشار الوقت.


وهذا ينطوي بالطبع على بيع إضراب الخيار بالقرب من المال، في نهاية الصلاحية، وشراء نفس الإضراب في فترة زمنية أخرى.


على سبيل المثال، بيع خيار تنتهي صلاحيته عند انتهاء صلاحية خيارات كانون الأول (ديسمبر) وشراء أحد الخيارات التي تنتهي صلاحيتها في انتهاء صلاحية خيارات كانون الثاني (يناير) عند نفس المخالفة.


يمكنك أيضا استخدام الأسبوعية التي تبيع فيها خيارا ستنتهي صلاحيته خلال أسبوع واحد وشراء أحد الخيارات التي ستنتهي صلاحيتها في آخر، أي إستراتيجية توزيع الوقت أو التقويم.


وهذا بالطبع، يستفيد من زيادة التقلبات وهو أيضا غير اتجاهي في منظور حركة الأسعار. التقاويم لديها مخاطر عالية جدا مكافأة، وهذا يعني أن ما تدفعه بالنسبة لهم، يمكن أن تكون عوائد كبيرة.


وبطبيعة الحال، فإنها تضطر إلى التجارة في نطاق أو التجارة يمكن أن ندخل في ورطة. فراشة الحديد هي استراتيجية تقلب قصيرة ولكن لديه مكافأة عالية المخاطر التي ستعمل في هذه البيئة أيضا.


وتشمل فراشة الحديد بيع عمودين، دعوة رأسية في المال مع الجناح الطويل أخرى، في نفس انتهاء ووضع رأسية في المال مع مزيد من طويلة، في نفس انتهاء الصلاحية.


انخفاض التقلب.


سوف تستفيد من الوقوع تقلب وأيضا تسوس الوقت، وهذا هو إيجابي & # 8220؛ ثيتا & # 8221؛ التجارة كما هو التقويم أيضا.


كل من هذه الاستراتيجيات هي خيارات جيدة في هذه البيئة من التقلب المنخفض. في شريدان التوجيه، ونحن تثقيف التجار على كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات وأكثر كل يوم.


النظر لنا كلما كنت ترغب في تعزيز القدرة تداول الخيار الخاص بك. تتطلب خيارات التداول كنشاط تجاري انضباطا وتعليما، ويسعدنا مساعدتك في تحقيق هذا الهدف.


الخيال تجار الأسهم.


أندرو 13 يوليو، 2017 المدونة.


فترات من تقلبات السوق المنخفضة يمكن أن يكون وقتا عصيبا للبائعين الخيارات. تؤدي أسواق الهدوء إلى أقساط صغيرة وضيقة، مما يعني أنه لا يمكن بيع الخيار بعيدا عن السعر الحالي للسهم. وهناك فترة مستمرة من تقلبات السوق المنخفضة سوف يقطع الربح الخاص بك، ويترك لك الشعور بالملل وعدم تشجيع، وتناول الطعام بعيدا على حافة القاتل الذي يجعلك تاجر ناجح.


لحسن الحظ هناك عدد قليل من الحلول للبقاء نشطة ومربحة عند بيع الخيارات في سوق تقلبات منخفضة وهي طريقة مختلفة من العثور على أفضل الأسهم للتجارة اليوم. فمن الحكمة عموما أن تبقي ببساطة أحجام الموقف الخاص بك صغيرة ومتابعة التداول، ولكن كنت لا تريد أن ندخل في هذه العادة من إجبار الصفقات أو التداول من أجل نفسه.


إذا كنت ترغب في البقاء حادة، وتركز وناجحة عند بيع الخيارات في الأسواق منخفضة التقلبات، وهناك ثلاث استراتيجيات ثبت التي يمكنك الاعتماد دائما على.


وضع ودعوة الخصم انتشار.


يمكنك وضع رهان الاتجاه على الأسهم التي كانت ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام انتشار الخصم، سوف تدفع لإدخال هذه الاستراتيجية، ومن المرجح أن تدفع حوالي 50٪ من الإضرابات & # 8217؛ عرض. وهذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير، تمشيا مع الاستراتيجية العامة لبيع الخيارات، وينبغي أن تنطوي على وجود عدد قليل من المسرحيات على كل جانب. المفهوم وراء هذه الاستراتيجية هو البقاء نشطة وإغلاق التجارة في وقت مبكر لأنها تصبح مربحة.


نسبة انتشار.


إذا كان لديك افتراض اتجاه قوي جدا، ثم يمكنك توظيف ينتشر نسبة. على سبيل المثال، يمكنك إعداد مكالمة مرة أخرى انتشار، حيث يمكنك بيع 1 مكالمة وأيضا شراء 2 المكالمات لنفس الأسهم بسعر أعلى.


وبما أنك سوف تكون طويلا لمضاعفة الخيارات مرتين كما كنت قصيرة، وسوف تكون سعيدا إذا رأى السهم زيادة في تقلباته. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك تعتمد على افتراضك لحركة اتجاهية كبيرة، والتي هي أكثر خطورة من استخدام انتشار الخصم كما هو موضح أعلاه.


وضع واستدعاء التقويم.


التقويم هو وسيلة رائعة للتعامل مع خيارات بيع في سوق تقلب منخفضة. سوف تحتاج إلى أن تكون حذرا قليلا مع الاتجاه الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يوصى بشدة باستخدام تقويمات وضعك أكثر من تقاويم المكالمات، حيث أن التقلبات سترتفع عادة مع انخفاض السوق. على سبيل المثال، بيع خيار الشهر الأمامي وشراء الخيار المقابل الشهر الماضي سوف تستفيد من قيمة & # 8217؛ s الاضمحلال وأي احتمال ارتفاع في التقلب.


نصيحة مفيدة إضافية هي أن تكون دائما على يقين من أن الخيار الخاص بك الشهر الأمامي لديه قسط كاف يجعل التجارة تستحق الجهد والمخاطر. على سبيل المثال، أبدا عناء بيع خيار الشهر الأمامي الذي يحتوي على قيمة أقل من 0.2، كما هو ببساطة مجرد لا يستحق الوقت والاستثمار.


طرق ذكية للخيارات البائعين إلى الطقس سوق تقلب منخفض.


يمكنك التفكير في سوق تقلبات منخفضة كفرصة لتوسيع المهارات الخاصة بك مع بعض الصفقات الغريبة والمعقدة التي كنت لا تتعهد عادة. ليس فقط هذا سوف يساعدك على الحفاظ على هذا القاتل الحاسم & # 8217؛ ق حافة لتداول الخاص بك، ولكن ذلك يعني أنك أكثر دراية بكثير، المهرة والخبرة عندما التقلبات في نهاية المطاف تلتقط مرة أخرى.


ما الذي يمكن للتاجر القيام به في بيئة منخفضة التقلب بشكل استثنائي؟


استراتيجية الخيارات.


سؤال: ما الذي يمكن للتاجر القيام به في بيئة منخفضة التقلب بشكل استثنائي؟


الإجابة: بيع فيكس وضع انتشار وشراء وضع سبي.


كان يناير 2018 الشهر الأكثر قسوة لخيارات التجار الذين يتمتعون تقلبات التداول من الجانب الطويل. واعتبارا من 29 يناير 2018، حقق السوق مكاسب بطيئة وثابتة منذ أكثر من 6٪. وكانت أكبر حركة ليوم واحد أول يوم تداول من العام، 2 يناير. P 500 إتف (سبي) أغلق عند 146.06 $، 3.65 $ أعلى من 31 ديسمبر 2018 وثيقة. ومنذ ذلك الوقت، كانت أعلى حركة ليوم واحد من 1.16 دولار من 9 يناير إلى 10 يناير. وكانت أكبر حركة خلال اليوم في يناير / كانون الثاني من نفس المستوى 1.27 دولار في 17 يناير.


فكيف يمكن لمتداول التذبذب أن يجد حدا في هذه البيئة؟ مع مجموعة من الأدوات & مداش؛ ولكن المفتاح هو مؤشر التقلب، أو فيكس، الذي يتم تسعيره من القيمة الزمنية المضمنة في أقساط مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). قيمة الوقت هو 100٪ من قسط في خارج من المال الخيارات. ومع ذلك، مع خيارات في المال، وقيمة الوقت هو مبلغ إضافي فوق جزء في المال. على سبيل المثال، يتداول سهم سبي مار 149 عند 3.02 دولار مع سبي عند 150.54 دولار. هذا ينهار إلى: 1.54 $ هو الجزء في المال من قسط في حين أن 1.48 $ ستكون القيمة الزمنية. عندما ترتفع أسعار الأسهم، ينخفض ​​مستوى السعر للقيمة الزمنية المضمنة في أقساط الخيار. هناك علاقة سلبية أكثر من 80٪ بين سبس (أو ابن عم قريب، سبي) و فيكس. عندما يرتفع سوق الأسهم، فإنه يطحن بشكل عام طريقه، ولكن عندما يسقط، وعادة ما يفعل ذلك بسرعة كبيرة. وكان يناير 2018 حالة مثالية في النقطة.


المكالمات خارج المال لديها مستوى منخفض جدا من قيمة الوقت لأنه يأخذ وقتا طويلا للوصول إلى سعر الإضراب. وعادة ما تكون قد انتهت صلاحيتها قبل الوصول إلى مستوى السعر. ومع ذلك، يمكن للخروج من المال يضع تصل سعر الإضراب في غضون بضعة أيام. مع تداول سبي في 150.54 $، وتقدم سبي 146 مارس يضع في 0،98 $ في حين أن سعر الصرف من خارج المال من المال سبي 147 المكالمات بسعر 0.31 $، أي أقل من ثلث قيمة يضع.


لدينا الفترة الزمنية يناير هو مثال عظيم على كيفية فهم واستخدام فيكس. في 18 يناير، تداول فيكس منخفضة إلى 12.29، وفي نهاية يناير كان أعلى قليلا عند 13.97. هذا هو أقل بكثير مما كان عليه في الآونة الأخيرة كما أغسطس 2018 عندما تداول فيكس في 48.0. (انظر & لدكو؛ الاستفادة من فيكس لتتبع التغيرات الاتجاه، و [رديقو] الصفحة 24.) أفضل طريقة للتداول فيكس هو التجارة الخيارات على أساس العقود الآجلة فيكس أو العقود الآجلة أنفسهم. في أواخر يناير، كانت العقود الآجلة لشهر فبراير تتداول عند 14.60، مارس عند 15.35، أبريل 16.15، مايو عند 16.85، يونيو في 17.50 ويوليو في 18.15. التقلب، على عكس اتجاه السعر، ودائما لديه العودة إلى القاعدة. هذا هو السبب في أن أسعار العقود الآجلة هي أعلى باستمرار على مزيد من على التقويم. مع فيكس في قاع الصخور، فمن المنطقي أن التوقعات هي أن فيكس سيرتفع. في 18 يناير أغلق مؤشر فيكس عند 12.46 مع إغلاق سبي عند 148.33 $. في 30 يناير مع تداول سبي أكثر من نقطتين أعلى، فيكس كان يتداول عند 13.88. فيكس، على ما يبدو، كان ذروة البيع.


إذا كنت تعتقد أن فيكس قد قاع، استراتيجية سليمة ستكون لبيع فيكس مارس 15 يضع في 1.35 وشراء فيكس مارس 13 يضع في 0.35 للحصول على الائتمان من 1.00. سعر العقود الآجلة والمؤشر يتقارب كلما وصل إلى تاريخ التسوية. يمكنك أيضا شراء سبي 144 مارس يضع عند 1.03 $. إذا أغلقت العقود الآجلة فيكس مار فوق 15.00، فإن انتشار العمودي وضع تنتهي لا قيمة له. 1.00 سوف يمحو كل ما عدا 0.03 $ من سبي وضع الشراء. أي شيء أقل من 143.97 $ في سبي سيكون الربح النقي. تحرك 5٪ لأسفل سيضع سبي عند 143.02 دولار، مقابل ربح 0.95 دولار. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن العقود الآجلة لمؤشر مار فيكس تستقر عند 13.00 أو أقل. هذا، بالإضافة إلى سبي 144 مارس وضعت في 1.03 $، من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2.03.


إذا كان لديك محفظة طويلة طويلة فقط، فإن هذه الاستراتيجية تستحق جيدا المخاطر. لديك أيضا الرياح في ظهرك إذا كنت الاقتراب من وجهة نظر التجارة البحتة: إذا كان فيكس في 21، هذه الاستراتيجية لن يكون منطقيا. طريقة أخرى لعرض التجارة هو أن ننظر في الأمر قبل انتهاء الصلاحية. إذا حدث هذا التحرك بنسبة 5٪ أسفل خلال الأسبوعين المقبلين، فإن انتشار العمودي وضع لا قيمة لها ولكن ربما سيكون من المفيد فقط 0.15 $، في حين أن 144 مارس وضع يمكن أن يكون بسهولة بقيمة 5.00 $ مع الارتفاع الحاد في القيمة الزمنية التي سوف تتخذ مكان مع مثل هذا الانخفاض في السوق.


دان كيغان هو مدرب مع مدرسة شيكاغو للتجارة. الوصول إليه في دان @ ثيشيكاغوسكولوفترادينغ.


عن المؤلف.


دان كيغان هو خبير الخيارات من ذوي الخبرة ومؤسس خيارات أوبتيونثينكر موقع التعليم.


ما يجب القيام به في الأسواق منخفضة التذبذب.


01/17/2018 3:15 بيإم إست.


نحن نواصل التغلب على طول في سوق التقلبات منخفضة ضمنية لكنها لن تبقى دائما بهذه الطريقة، فماذا تفعل؟ دون كوفمان يظهر لك.


شيء واحد التجار بحاجة إلى أن تكون على بينة من الآن هو التقلب الضمنية منخفضة وماذا يعني ذلك إلى الاستراتيجيات الخاصة بك. ضيفي اليوم هو دون كوفمان من تد أميريتراد. لذلك دون، ما هو التقلب المنخفض يعني بالنسبة لنا هنا واستراتيجيات التداول لدينا؟


حسنا، مرة أخرى، ما هو التقلب المنخفض؟ عندما يتعلق خيارات، لذلك أنا أنظر إلى التقلب، ربما قليلا مختلفة من معظم التجار القيام به. وينظر معظم التجار إلى التقلب من حيث، على سبيل المثال، حركة السعر. وأود أن ننظر إلى التقلبات الضمنية، وهو ما هي الخيارات التي تقدم لنا الآن كمخاطر ضمنية. أعني، المجلد مرة أخرى هو الخطر، ومع التقلب المنخفض في هذا السوق، انها تربية الكثير من الكفاءة.


نحن نرى فقط كفاءة لا تصدق، وانخفاض المخاطر، مرة أخرى، والتقلب الضمني هناك، وأعتقد حقا أنه في بعض الأحيان تحصل على الرضا في ذلك. أعني هذا ما تقلبات ضمنية منخفضة؛ هل يعني ذلك فجأة أن الأسواق سوف تبيع على الأرجح؟ لا، ليس بالضرورة، ولكن سيكون هناك عودة إلى المتوسط. التقلب الضمني، عاجلا أم آجلا، فإنه لا يعود.


المخاطر ليست خارج الجدول، وأعتقد أن الجميع يحصل على هدوء في هذا الشعور، كل الحق، وانخفاض التقلبات الضمنية، والأسواق وقد طحن جانبية مع بعض العمل التصاعدي لطيفة اعتبارا من الآونة الأخيرة، والاستماع، وسوف نرى ما إذا كان فإنه لا يزال هنا، ولكن لا تخشى أبدا. التقلب يعود دائما.


لذلك كان قد قيل أنه ربما يجب أن تفكر في شراء بعض يضع هنا. إذا كانت منخفضة لفترة طويلة، فإننا نتوقع أنه ربما في الارتفاع والأسواق لبيع قليلا قبالة؟


نرى الآن، في محاولة للوقت عندما تقلبات ضمنية سوف تنفجر، ومحاولة استخدام التقلبات الضمنية لاختيار الاتجاه في الأسواق، انها رهان صعبة حقا. يجب أن يكون لديك خيارات استراتيجيات الحق. هذا جانب واحد. الرقم الثاني في استراتيجيات الخيارات سيكون توقيت ذلك. أفضل ربما لوضع نفسك مجرد كونها قليلا أكثر نفوذ المخاطر لأن ما يحدث في نهاية المطاف في هذه الفترات من التقلبات الضمنية منخفضة، مرة أخرى، يمكنك الحصول على كفاءة مذهلة.


عندما أقول الكفاءة، كل شيء من عرض العطاءات ينتشر يبدو لطيفا وضيقا، والخروج من أي مكان العاصفة ينحدر أساسا علينا. انها ليست مسألة "إذا"، انها مجرد مسألة "عندما"، ومرة ​​أخرى، في محاولة لتوقيت ذلك، انها مثل محاولة لوقت أي استراتيجية أخرى. يمكنك وضع نفسك لفترات من التقلبات الضمنية أعلى في جميع الأوقات.


كل الحق ثم، ماذا عن ثم، ليب. هل هذا يجادل على ذلك إذا لم أكن متأكدا من توقيت، ربما ليب وضع.


آه، خيارات ليب، لذلك كنت في محاولة لدفع لي نحو استراتيجية. كما تعلمون عند وضع استراتيجية حول البحث عن تقلبات ضمنية أعلى، وذلك في كثير من الأحيان باستخدام أشياء مثل وضع التقويمات وفترات انتشار التقويم، وهذا انتشار متعدد الأشهر.


هذا هو الآن كنت تبحث في بيع خيار هذا المصطلح أقرب قليلا، وشراء خيار أبعد قليلا، والخيارات أكثر من ذلك في الوقت المناسب لديهم حساسية أكبر للتغيرات في التقلب الضمني، وهذا كبير جدا سوء فهم مشترك، لذلك إذا كنت للنظر في المستقبل يمكنك بيع خيار، كل الحق، مع انتهاء الصلاحية. 30 يوما، ربما 60 يوما خارج، وربما شراء خيار ربما 90 يوما خارج، وأنه يضع لنفسك لتقلب ضمنية التي يمكن أن نرى في المستقبل القريب.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.


يناير لديها سمعة أسطورية تماما على وول ستريت كتدفق من النقد من المكافآت نهاية العام أ.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

No comments:

Post a Comment