Thursday 15 March 2018

تمكس خيارات الأسهم


خيارات الأسهم تمكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا لا تملك سوى حفنة من الشركات الكندية خيارات تداول على أسهمها؟
من بين جميع الشركات الكندية التي تتداول أسهمها في البورصة، لاحظت أن عددا قليلا فقط منها يقدم خيارات (المكالمات، يضع). ما هو السبب في ذلك؟ ألا تقدم الخيارات على أسهمها مزيدا من الاهتمام للسهم نفسه؟
يجب أن شركة ترغب في ذلك، وبالتالي ينبغي أن تقدم خيارات التداول. فلماذا لا تقدم الكثير من الشركات الكندية خيارات التداول؟
كنت أبحث في بورصة طوكيو (بورصة تورونتو). شركة واحدة (ري، البنك الملكي الكندي) لديها خيارات في بورصة نيويورك، ولكن ليس على تسكس. لذلك ربما لديه شيء للقيام مع تبادل تسكس نفسها؟
أولا، سؤالك يحتوي على اثنين من المباني الزائفة:
الخيارات في الولايات المتحدة لا تتداول في بورصة نيويورك، وهي بورصة. يجب أن تكون تبحث في قائمة من تبادل الخيارات.
هناك عدد قليل من تبادل الخيارات في الولايات المتحدة، وبينما اثنين من هذه لديها "بورصة نيويورك" في الاسم، مشيرا إلى "نيس" في حد ذاته لا يزال يشير إلى البورصة.
الشركات عادة لا تقرر نفسها ما إذا كانت الخيارات سوف تتداول لسهمها. ويحدد المشتركون وغيرهم من المشاركين في السوق (صناع السوق) ما إذا كانوا يريدون إنشاء سوق لهم.
بورصة تورونتو (تسكس) هو أيضا بورصة. فإنه لا يسرد أي خيارات. إذا كنت تريد أن ترى الخيارات المدرجة في كندا على الأسهم، كنت تبحث في المكان الخطأ.
بعد ذلك، نعم، ري لديها خيارات مدرجة في كندا. هنا بعض. هل تعلم عن بورصة مونتريال (مكس)؟ مكس هو جزء من مجموعة تمكس، التي تمتلك كلا من بورصة تورونتو (تسكس) و مونتريال للصرافة.
ستجد الكثير من الأسهم الكندية وفهرسة تداول الخيارات في مكس. إذا كان لديك حساب تداول الخيارات مع وسيط الكندية لائق، يجب أن يكون لديك الوصول إلى خيارات التجارة في مكس.
وأخيرا، حتى مع الأخذ بعين الاعتبار وجود مكس، سوف لا تزال تجد أن الكثير من الشركات الكندية ليس لديها أي خيارات مدرجة. ببساطة: الأسهم الصغيرة و / أو أقل سيولة ليس لديهم ما يكفي من الطلب على الخيارات، وبالتالي فإن تبادل الخيارات & أمب؛ صناع السوق لا تقدم أي. ليس من حيث التكلفة بالنسبة لهم لخلق سوق حيث سيكون هناك عدد قليل جدا من المشاركين.
تتم إزالة الشركات من أسواق الخيارات. ولا يجوز لهم السماح أو منع الآخرين من الاتجار بها، رغم القوانين المحلية.
لا يوجد سوق الخيارات الوطنية كما غزير كما الولايات المتحدة. في الواقع، فإن معظم البلدان لا تملك حتى تداول الخيارات. وبعضها لن يسمح حتى بالخيارات بل بالأحرى مشتقات تشبه الخيار.
المالية في كندا هي أكثر تنظيما بكثير من الولايات المتحدة. هذا التمهيدي على الأهلية الكندي الخيار يبين كم.
في حين أن أهلية الولايات المتحدة هي أيضا صارمة، والحصص هي أقل تقييدا ​​بكثير، لذلك يمكن أن تدرج أيضا شركة صغيرة عالية السيولة حيث سيتم استبعادها في كندا لفشل قاعدة أعلى 25٪.

خيارات الأسهم.
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
القضايا الأساسية.
أسهم الأسهم المؤهلة، مع مراعاة معايير الأهلية التي حددتها شركة المقاصة الكندية (سدسك).
معايير الأهلية.
يجب أن تستوفي القضايا األساسية متطلبات األهلية الصارمة، بما في ذلك السيولة الكافية والرسملة السوقية.
وحدة التداول.
ويمثل عقد واحد 100 سهم (يمكن تعديلها لتجزئة الأسهم، والتوزيعات، وما إلى ذلك).
دورة انتهاء الصلاحية.
كحد أدنى، أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية بالإضافة إلى فترة انتهاء الصلاحية الفصلية التالية كما هو محدد في دورة انتهاء الصلاحية. والانتهاء السنوي من يناير لخيارات طويلة الأجل.
الحد الأدنى لتذبذب علاوة الخيار.
الخيارات التي يتم تسعيرها أقل من 0.10 دولار أمريكي = 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات بسعر 0.10 دولار أمريكي أو أكثر = 0.05 دولار كندي.
ويتم الحصول على القسط الخاص بالعقد بضرب الاقتباس بمقدار 100 (على سبيل المثال: عرض سعر قدره 2،75 من دولارات الولايات المتحدة والأوقات؛ 100 = 275 دولارا من دولارات الولايات المتحدة).
لمزيد من المعلومات حول التداول بيني، يرجى الرجوع إلى التعميم 098-16.
أسعار الإضراب.
كحد أدنى، خمسة أسعار الإضراب بين قوسين سعر السوق الحالي القضية الأساسية.
نوع العقد.
آخر يوم تداول.
يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، شريطة أن يكون يوم عمل. إذا لم يكن يوم عمل، أول يوم عمل سابق.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
آخر يوم تداول من شهر العقد.
عتبة الإبلاغ عن الموضع.
250 عقود الخيار.
حد الموضع.
وميكن احلصول على معلومات عن حدود املراكز من البورصة ألنها تخضع لتغيرات دورية. انظر التعاميم.
حد السعر.
وسيتم التذرع بوقف التداول بالاقتران مع إطلاق "القواطع الكهربائية" على القضايا الأساسية.
عن طريق شركة المقاصة الكندية (سدسك).
عن طريق شركة خدمات المقاصة والإيداع كدز، في يوم العمل الثاني بعد تاريخ التمرين.
ساعات التداول.
9:30 صباحا إلى 4:00 مساء
تفتح الدورة العادية في الساعة 9:30 صباحا، ثم تفتح كل فئة خيارات للتداول عند حدوث تداول على المسألة الأساسية في بورصة كندية معترف بها. وفي حالة عدم حدوث مثل هذه التجارة، ستفتح فئة الخيارات للتداول في الساعة 9:35 صباحا.
شركة المقاصة.
(كدك).
إجراءات التداول.
والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها ملزمة قانونا. هذه الوثيقة هي ملخص لمواصفات المنتج المنصوص عليها في قواعد بورصة مونتريال ("قواعد البورصة"). في حين أن بورصة دي مونتريل شركة تسعى للحفاظ على هذه الوثيقة حتى الآن، فإنه لا يضمن أن تكون كاملة أو دقيقة. وفي حالة وجود تباينات بين المعلومات الواردة في هذه الوثيقة وقواعد البورصة، تسود هذه المعلومات. يجب استشارة قواعد البورصة في جميع الحاالت المتعلقة بمواصفات المنتجات.

تمكس خيارات الأسهم.
تمكس خيارات الأسهم.
تمكس خيارات الأسهم.
TMX. AX الخيار سلسلة | تيرين فبو الأسهم - ياهو المالية.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن تيليفونوس دي المكسيك، S. A. (أدر) (نيس: تمكس) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
تمكسف سلسلة الخيارات - تمكس المجموعة المحدودة خيارات سلسلة.
موقع بورصة ناسداك على شبكة الإنترنت، ويضم أسعار الأسهم، والتحليل، والمالية، أخبار الشركة، ومعلومات السوق، فضلا عن أدوات الاستثمار وأدلة.
خيارات الأسهم تمكس * zeyeponohey. web. fc2.
عرض سلسلة الخيار TMX. AX الأساسية ومقارنة خيارات تيراين فبو على ياهو المالية.
9TX. F سلسلة الخيارات | تمكس غروب لت الأوراق المالية - ياهو المالية.
ونقلت سوق الأسهم، والتعليم، والأخبار، والأحداث، والبحث المتعلقة الأوراق المالية صندوق تبادل (إتف) من تمكسموني، البوابة المالية الرائدة من تمكس.
تسكس ساعات | تسكس العطلات | تسكس وقت الافتتاح - إغلاق تسكس.
استيراد ملفات تمكس إلى أدوات ذاكرة الترجمة & غ؛ خيارات. 2 إرفاق المسارد. وانقر على زر الحذف. 3. حدد. تبادل الذاكرة الترجمة.
تمكس | رؤى السوق - تمكس داتالينكس - بيانات التداول التاريخية.
كدزكس & # 174؛ يوفر ملف الأمن الرئيسي تفاصيل شاملة وفي الوقت المناسب على الأوراق المالية المؤهلة كدزكس، من خلال قاعدة بيانات للأوراق المالية الحالية و يومية / أسبوعية.
شركة كاميكو [كو] | شركة كاميكو أسعار الأسهم.
حتى الآن، لقد تداولت الخيارات فقط في الأسواق الأمريكية. كنت أتساءل مؤخرا، إذا كان هناك مرشحين الخيار المناسب على تبادل الكندي تمكس لدينا.
إتف ديركتوري - سوق الأوراق المالية، البورصة الكندية.
08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مجموعة التبادل التي تمتلك وتدير العديد من الشركات المشاركة في التداول في كندا. مجموعة تمكس، من خلال شركاتها التابعة، تعمل مشتقة.
20 أكتوبر 2018.
هوم - أوبتيون ماترس.
أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة 1. من المطلعين يجب الإبلاغ عن المعاملات القيام به سواء داخل وخارج البورصات في أي الأوراق المالية الصادرة عن مصدر التقارير أو في الخيارات و.
الأسهم | تمكس غروب سعر السهم اليوم | الأسواق من الداخل.
تسكس أسعار الأسهم، الرسم البياني والأخبار. احصل على سعر السهم اليوم.
الخيارات الأكثر نشاطا اليوم.
ليس لديك حساب؟ البريد الإلكتروني. مقاطعة / الدولة.
أسئلة وأجوبة | كندي من الداخل.
23.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يخطط أكبر مشغل سوق الأوراق المالية في كندا لتقديم خيارات التداول للمستثمرين الذين يخشون استراتيجيات الكمبيوتر المستندة إلى السرعة تقوضهم، أ.
تمكس غروب ليميتد سعر السهم، أخبار & أمب؛ التحليل (بورصة طوكيو: X)
عرض تمكس المجموعة المحدودة (تسي X) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، وأرباح الأسهم والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
تخطط كندا تمكس خيارات للحد من تداول عالية السرعة.
تسكس ساعات - افتتاح وإغلاق الأوقات لبورصة تورونتو بما في ذلك العد التنازلي لايف لفتح وإغلاق | تسكس العطلات 2017.

تقديم أفكار أوبتيونسبلاي.
ما النهائي، لماذا، وكيفية الأسهم والخيارات التداول.
فتح فرص الاستثمار.
تحليل تاريخي غير منحازة الآلاف من الأسهم كل يوم، والبحث عن إشارات شراء وبيع التقنية. نحن نأخذ التعقيد من التداول لمساعدتك في العثور على الاستثمارات التي هي حق لكم.
مقارنة أي ثلاث استراتيجيات التداول لأي الأسهم مع سهولة. لدينا الملكية أوبتيونسبلاي النتيجة يجعل من السهل تقييم المخاطر والمكافأة واحتمال الربح لأي تجارة.
هل سبق لك أن فقدت الأسهم لممارسة الدعوة مغطاة؟ أبدا أن ينخدع ارتفاع أقساط مرة أخرى. استخدام مولد الدخل لدينا للعثور على المكالمة المثلى للكتابة ضد مواقف الأسهم الخاصة بك.
"خيارات تداول الأفكار تهدف إلى تحسين المهارات الخاصة بك والأرباح الخاصة بك."
تداول الخيارات عبر الإنترنت إشعار قانوني & أمب؛ تنصل.
يمكن أن يكون هناك مخاطر كبيرة من الخسائر في الأوراق المالية التجارية والخيارات. يجب على العملاء النظر في جميع عناصر المخاطر ذات الصلة بما في ذلك الظروف المالية الفردية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لكل مستثمر. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. كما يرجى ملاحظة أن لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت في 17 ديسمبر / كانون الأول 2009 على ملحق آم لوثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود) التي تقدم معلومات تتعلق بالخيارات المتعلقة بالمؤشرات وتعديل عقود خيارات الأسهم. أي نتائج منشورة هي فريدة من نوعها ولا تشير إلى أي نتائج في المستقبل.
يمكن الحصول على نسخ من الوسيط الخاص بك، واحدة من البورصات أو شركة المقاصة خيارات. النتائج التاريخية لا تشير إلى الأداء المستقبلي. أوبتيونسبلاي لا يضمن كتابة أو شفهيا أن المواد على هذا الموقع أو التي تدرس في أشرطة الفيديو أو المواد المكتوبة الواردة في الملفات المرتبطة التي تصاحب أشرطة الفيديو سوف يؤدي إلى الربح. يحتاج المستثمرون إلى وسيط لتداول الخيارات، ويجب أن تستوفي متطلبات الملاءمة.
ولتيسير البساطة، فإن جميع الأمثلة المستخدمة في هذا الموقع وفي مقاطع الفيديو تستثني العمولات والفوائد وتوزيعات الأرباح وغيرها من رسوم المعاملات أو الاعتبارات الضريبية أو متطلبات الهامش، وهي عوامل قد تؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية للتجارة المبينة. یرجی الاتصال بمستشار ضریبي للتأثیرات الضریبیة المتضمنة في أنواع محددة من أنواع التداول وقراءة مستند الإفصاح عن الخیارات (أود) قبل الاستثمار في الخیارات. يمكنك الحصول على نسخة من أود في ثوك / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp؛ أو، من شركة خيارات المقاصة (1888-خيارات)، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو إيل 60606.В.
© 2017 أوبتيونسبلاي. كل الحقوق محفوظة.
كنت تقريبا داخل أوبتيونسبلاي!
لقد تم إنشاء حسابك. تم إرسال رابط التحقق إليك عبر البريد الإلكتروني.
قريبا يمكنك الوصول إلى جميع الأفكار والتوجيه والاستراتيجيات المتاحة من خلال أوبتيونسبلاي!

مركز تمكس للأسواق المالية.
تعلم عن التداول دون المخاطرة المال الخاص بك بجد!
مرحبا بكم في مركز تمكس أسواق رأس المال التعلم، ومصدر معلومات جديدة مثيرة لمساعدة الكنديين بناء فهم أفضل لأسواق رأس المال لدينا. يسمح لك محاكاة تمكس التجارية أدناه بالمشاركة في أسواق الأسهم والمشتقات الكندية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر. مع أدوات مفيدة في الجانب الخاص بك، تسجيل الدخول وتصبح المستثمر الظاهري وندش]؛ وتداول كل من الأسهم والخيارات وتتبع أداء محفظتك باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
اختبار القيادة استراتيجيات التداول الخاصة بك اليوم!
تعرف على الأسهم.
بورصة تورونتو (تسكس) و تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) هي أسواق الأسهم الرائدة في كندا، وتقدم للمستثمرين الأوراق المالية التقليدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم، مثل الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار.
تمكسموني هو مصدر شامل للمعلومات السوق، وتوفير تغطية الأسهم، والدخل الثابت والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، والعقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات البيانات. يقدم تمكسموني أيضا كاملة، دليل للبحث من الشركات المدرجة في تسكس و تسكسف حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى الأسهم ومعلومات الشركات.
تعرف على المشتقات.
مونتر & إيكوت؛ آل إكسهانج (مكس) هو تبادل المشتقات المالية الموحد في كندا، ويقدم التداول في الأسهم، ومؤشر أسعار الفائدة ومشتقاته.
تم تصميم مسابقات التعليم المالي الناجحة للغاية مكس لزيادة الوعي تداول الخيارات لجميع مستويات المستثمرين.

No comments:

Post a Comment