Wednesday 14 March 2018

خصم الأسهم خيارات الأسهم


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

فهم خصومات أسعار الأسهم في M & أمب؛ A.
المحتوى ذو الصلة.
وغالبا ما يواجه المهنيون الضريبيون العديد من الأسئلة الضريبية نفسها والقضايا في عمليات الاستحواذ على الشركات، ولكن قضية واحدة تتطلب مني عموما أن أفكر من خلال القواعد الأساسية في كل مرة للوصول إلى الإجابة الصحيحة: في الفترة الضريبية هو الهدف الذي يحق له خصم مبلغ مدفوع إلى خيارات الأسهم النقدية؟ وذلك لأن الإجابة يمكن أن تختلف تبعا لطريقة المحاسبة المستخدمة من قبل هدف (على سبيل المثال، طريقة النقدية أو طريقة الاستحقاق)، ونوع الكيان المستهدف (على سبيل المثال، شركة C أو شركة S)، فضلا عن نوع من (مثل شراء الأصول أو شراء الأسهم)، وتوقيت المدفوعات. كما أن المبالغ المعنية عادة ما تكون كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير بعض الحذر.
وكان تعويض الحوافز في شكل خيارات الأسهم أحد الأشكال المهيمنة للتعويضات الطويلة الأجل القائمة على حقوق الملكية لعدد من الشركات الأمريكية منذ الخمسينيات، على الرغم من أن استخدام خيارات الأسهم قد انخفض بالمقارنة مع أشكال أخرى من الحوافز. 1 خيار الأسهم هو الحق في شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر محدد محدد generally (عموما القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار). الأمل هو أن سعر ممارسة أقل من سعر السهم في وقت ممارسة الرياضة حيث يزيد سعر سهم الشركة مع مرور الوقت. وعادة ما تكون خيارات الأسهم مع مرور الوقت، وبالتالي يمكن أن تكون حوافز للموظف للبقاء مع شركة على المدى الطويل.
في هذه المقالة، نذهب إلى القواعد الأساسية فيما يتعلق بالخصم من أجل الخروج من خيارات الأسهم في سياق الاستحواذ. نظرا لتعقيد القواعد، تقتصر مناقشاتنا في هذه المقالة على تحويلات من خيارات الأسهم غير النظامية (التي لا تخضع للائحة رقم 379A 2) في سياق الاستحواذ الخاضع للضريبة (أي خيارات الأسهم القانونية، والتعويض المؤجل غير المؤهل وإلغاء خيارات الأسهم في سياق الاستحواذ الخالية من الضرائب مستثناة من نطاق هذه المادة). أيضا، نحن لا معالجة أي قضية تنشأ بموجب В§280G في هذه المقالة.
ضريبة الدخل من خيارات الأسهم بشكل عام.
ويحكم قانون الضرائب على خيارات الأسهم لأي "مزود خدمة"، والذي يشمل كلا من الموظف والمقاول المستقل (على الرغم من أن هذه المقالة تشير إلى الموظفين، إلا أن القواعد هي نفسها بالنسبة لمقدمي الخدمات الآخرين). ويحكم القانون أيضا قواعد توقيت الخصم والخصم لصاحب العمل. إذا منح الموظف خيارا فيما يتعلق بأداء الخدمات وإذا كان لهذا الخيار "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة" (كما هو محدد بدقة في اللوائح) في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، يتعين على الموظف تضمين قيمة الخيار كإيرادات التعويض في وقت المنحة 3 (نادرا ما تفي الخيارات بقواعد "يمكن التحقق منها بسهولة"). وفي العادة، يمنح الموظف خيارا دون "قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة"، وبالتالي يطلب من الموظف الإبلاغ عن "الفرق" كتعويض من الموظفين وقت ممارسة التمارين أو التصرف في الخيار. "الفارق" هو ​​مقدار القيمة السوقية العادلة في وقت ممارسة (أو التصرف) على سعر الممارسة التي يدفعها الموظف. 4.
ويسمح عموما لصاحب العمل بالخصم الضريبي مساويا ل "انتشار". ومع ذلك، فإن توقيت الخصم يمكن أن يكون غير متوقع في عملية الاستحواذ. 5.
توقيت الاستدعاء.
إذا منح صاحب العمل أسهما مقيدة لموظف (نقل الأسهم إلى اسم الموظف في تاريخ المنحة، ولكن إخضاع الأسهم لخطر كبير من المصادرة، وعادة ما يكون ذلك على أساس استمرار الخدمة مع صاحب العمل)، والخصم العام В§83 تنص القاعدة على أنه لا يجوز لصاحب العمل أن يستقطع إلا عن السنة الخاضعة للضريبة لصاحب العمل الذي ينتهي فيه دخل الموظف الخاضع للضريبة. 6.
على سبيل المثال: سترات الموظفين في أسهم مقيدة في 20 فبراير 2018. موظف يتضمن القيمة السوقية العادلة للأسهم المكتسبة كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة الخاضعة للضريبة للموظف، السنة التقويمية المنتهية في 31 ديسمبر 2018. ويمكن لصاحب العمل مع 31 مارس السنة المالية يمكن فقط خصم مبلغ التعويض في السنة الخاضعة للضريبة المنتهية في 31 مارس 2018 (لأن الموظف 31 ديسمبر 2018 تنتهي السنة خلال السنة الضريبية لصاحب العمل المنتهية في 31 مارس 2018). وبموجب هذه القاعدة، قد يكون هناك تأجيل لخصم دافع الضرائب للسنة المالية.
ومع ذلك، يوفر أيضا L§83 استثناء لقاعدة توقيت الاستقطاع المؤجل للخصم L§83 لأنواع معينة من تعويضات رأس المال. ويمكن أن يكون هذا الاستثناء مفيدا بشكل خاص فيما يتعلق بممارسة أو سحب من خيارات الأسهم عند الاستحواذ.
ولا ينطبق هذا الاستثناء إلا إذا كانت الممتلكات التي يتلقاها الموظف مستحقة إلى حد كبير عند نقلها. وتنطبق هذه القاعدة عموما على الخيارات لأنه في الممارسة العملية، يحصل معظم الموظفين على أسهم مكتسبة بالكامل. ومع ذلك، إذا كان الموظف يمارس الخيارات ويتلقى أسهم غير مستثمرة، فإن الاستثناء غير متوفر. وفي إطار الاستثناء، يسمح بالخصم لصاحب العمل وفقا لطريقة المحاسبة (وليس السنة التي تكون فيها السنة الخاضعة للضريبة أو التي ينتهي فيها دخل الموظف). 7 يسمح بالخصم وفقا لطريقة االستحقاق المحاسبي عندما تحدث جميع األحداث لتحديد المطلوبات، يمكن تحديد مبلغ االلتزام بدقة معقولة، كما أن األداء االقتصادي قد حدث فيما يتعلق بالالتزام. 8 وهذا يعني أن المسؤولية فيما يتعلق بالخروج من خيارات المخزون من الأسهم لشركة مستهدفة باستخدام طريقة الاستحقاق المحاسبي تكون ثابتة عموما عندما يصبح الخيار / الموظف الحق في الدفع بموجب الاتفاق، والذي يحدث عادة عند الإغلاق، على افتراض يتم الدفع في غضون 2.5 أشهر بعد نهاية العام. وهكذا، يمكن أن يستفيد صاحب العمل عموما من الاستقطاع في سنة صاحب العمل التي يمارس فيها الموظف خيارا، أو يلغى فيه الخيار نقدا (طالما أن المبلغ المدفوع يدفع للموظف في غضون شهرين ونصف بعد نهاية العام). 9.
وكثيرا ما يكون لدى الشركة المستهدفة خيارات مخزونات غير مسددة سواء كانت مستحقة أو غير مستحقة. وبقدر ما تكون الخيارات مستحقة بسبب المعاملة، غالبا ما يتم إلغاء خيارات الأسهم القائمة، وبدلا من ذلك يحصل الموظف على نقد يساوي "الفارق" في تاريخ المعاملة (ومع ذلك، في بعض الأحيان قد يكون جزء من "الانتشار" تدفع في وقت لاحق تحت الضمان أو شروط الخروج خارج).
مواقف إرس على خصم من سحب من خيارات الأسهم.
وتناولت مصلحة الضرائب الأمريكية مواقفها بشأن توقيت الاستقطاع بالنسبة لخيارات السحب من المخزون في عامي 2003 و 2018.
وفي عام 2003، وفرت مصلحة الضرائب الأمريكية في دليل الإيرادات لعامي 2003 و 1998 توجيهات بشأن خصم صاحب العمل لخيارات الأسهم غير النظامية في أربع حالات تنطوي على حيازة، ومعالجة الكيان الذي يحق له خصمه وفي السنة الضريبية. (10) ترد الحقائق الواردة في الحالة 3 من الإيرادات للفترة 2003-1998 على النحو التالي، إلى الحد الذي يتعلق بهذه المادة:
في 1 يناير 2003، يبدأ الموظف العمل مع الشركة M مع 30 سبتمبر نهاية السنة ويتم منح خيار غير النظامية (التي ليس لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة على منحة ولا يمكن ممارستها حتى 1 يناير 2006) لشراء رقم من أسهم الشركة M سهم عادي. في 15 نوفمبر 2006، الشركة N مع 30 سبتمبر نهاية العام يكتسب كل من الأسهم المعلقة للشركة M نقدا (بدون انتخاب В§338). الخيارات القائمة حتى 15 يناير 2007، وفقا لشروط اتفاق، الشركة N إلغاء الخيارات مقابل النقد.
قضت مصلحة الضرائب الأمريكية بأنه نظرا لأن المقابل المستلم عند إلغاء الخيار عند التصرف في خيار الشركة M هو نقد مكتسب بالكامل، فإن الاستثناء تحت بند "ترياس". ريج. تنطبق الفقرة (أ) من (3) إلى القاعدة العامة للتوقيت للاقتطاعات الواردة في الفقرة 37 (ح)، وبالتالي فإن الحد الأدنى للتعويض قابل للخصم، والشركة M، والشركة M فقط، خصم النقد المدفوع فعلیا باستخدام طریقة المحاسبة عن السنة الخاضعة للضریبة التي تنتھي في 30 سبتمبر 2007. 11 ھذه الإرشادات مفیدة جدا في التأکید علی أن مستفید الخدمة (أي الشرکة M) یحق لھ الحصول علی خصم وأن الاستثناء بموجب Treas. ريج. يجب أن تنطبق الفقرة (أ) (3) على خيارات السحب من المخزون. ومع ذلك، فإنه لم يعالج مسألة توقيت خصم تتضمن عائد موحد (أي عندما تنتهي السنة الضريبية المستهدفة عند اكتسابها لأن الهدف يترك مجموعة مجموعة البائع Ђ ™ أو ينضم إلى مجموعة موحدة اكتساب ™، وهناك سؤال ما إذا كان الخصم مسموحا به في السنة الضريبية قبل الإقفال أو في السنة الضريبية بعد الإغلاق للهدف). 12.
وفي عام 2018، عالجت مصلحة الضرائب هذه المسألة في الوثيقة غلام 2018-010 من خلال تقديم وجهة نظرها بشأن كيفية تطبيق "قاعدة اليوم التالي" في لوائح العودة الموحدة على خصم نفقات خيار الأسهم غير النظامية (وبعض النفقات الأخرى) سياق الاستحواذ. 13 تنص قاعدة اليوم التالي بوجه عام على أنه عندما تحدث معاملة في يوم تغيير العضو التابع للحالة التي يتم تخصيصها بشكل صحيح للجزء من اليوم التالي للمعاملة، يتعين على الشركة التابعة وجميع الأشخاص المرتبطين بها مباشرة بعد المعاملة معاملة المعاملة كما يحدث في اليوم التالي. 14.
وترد الحقائق المتعلقة بخصم مصروفات خيار الأسهم في نظام غلام 2018-010 على النحو التالي:
تدمج الشركة التابعة لالستحواذ) السنة التقويمية، الوالد المشترك للمجموعة الموحدة (مع الهدف وهدفه) سنة تقويمية، على أساس االستحقاق (، ويقوم مساهمو الهدف بتبادل مخزونهم المستهدف مقابل النقد) بدون انتخاب _______ (، . وبذلك يصبح الهدف عضوا في المجموعة المجمعة التي تملكها أكيرينغينغ ™ في نهاية 30 نوفمبر 20XX (والتي يتم بموجبها إنشاء عامين ضريبيين قصيرين للهدف: فترة ضريبية قصيرة قبل الإغلاق لفترة 1 يناير 20XX حتى 30 نوفمبر 20XX و بعد إغلاق السنة الضريبية قصيرة ل 1 ديسمبر، 20XX خلال 31 ديسمبر، 20XX).
في وقت الاستحواذ، لدى تارجيت خيارات الأسهم غير المؤهلة غير المسددة (بدون قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة) الصادرة لبعض موظفيها والتي يكون الهدف ملزما بدفع مبالغ معينة لها وإلغاء خيارات أسهمها في حالة تغيير في السيطرة. وبموجب شروط االتفاقيات المبرمة مع موظفيه في غضون عدة أيام من تاريخ االستحواذ، يدفع الهدف لموظفيه) باستخدام أموالهم أو أموالهم المستلمة من االستحواذ (المبالغ المطلوبة بموجب شروط اتفاقيات الخيار. يصبح الهدف الحق في خصم في 30 نوفمبر 20XX.
وخلصت مصلحة الضرائب في غلام إلى أن قاعدة اليوم التالي غير قابلة للتطبيق من حيث شروطها، وليس من المناسب ولا المعقول تخصيص الخصومات من الخصوم إلى الجزء بعد الإقفال من تاريخ الاستحواذ. وبناء على ذلك، خلصت مصلحة الضرائب أيضا إلى أن هذه الاستقطاعات تخضع لقاعدة نهاية اليوم 15، ويتم الإبلاغ عنها على النحو الصحيح عن عائد السنة القصيرة الأجل المستهدف للسنة الخاضعة للضريبة المنتهية في 30 نوفمبر 20XX (أي قبل إقفال السنة الضريبية القصيرة) . وقد وفرت مصلحة الضرائب ثلاثة أسباب رئيسية لاستنتاجها: '1' التزام الهدف بالدفع، ومبلغ التزاماته يصبح ثابتا وقابلا للتحديد عند الإقفال؛ (2) تتعلق الالتزامات بأداء الخدمات للهدف من قبل الموظفين (أي المعاملات) قبل الاستحواذ؛ و) 3 (ال تنسب االستقطاعات املقابلة ألي "معاملة" يف تاريخ االستحواذ بخالف عملية االستحواذ نفسها.
وكان هذا الاستنتاج مسألة بعض النقاش، حيث أن العديد من الممارسين لا يتفقون مع التحليل الذي قدمته مصلحة الضرائب في غلام. ويرى الممارسون الضريبيون أن: (1) ملاحظة مصلحة الضرائب الأمريكية أن الخدمات التي غالبا ما يتم تنفيذها تاريخيا لا تعترف بأن معظم البنود المؤهلة للعلاج في اليوم التالي تعكس على نحو مماثل الاعتراف بالبنود (مثل الربح أو الخسارة) التي نشأت اقتصاديا قبل التغيير تاريخ؛ (2) عدم وجود معاملة تؤدي إلى خصم ما عدا تغيير السيطرة نفسها ينطبق أيضا على الظروف الأخرى المؤهلة صراحة للعلاج في اليوم التالي بموجب اللوائح القائمة؛ و) 3 (يكون العالج في اليوم التالي مالئما في الحاالت التي لم يكن هناك فيها تغيير في السيطرة مما أدى إلى سحب خيارات األسهم، من دون صفقة االستحواذ. وعلاوة على ذلك، فإن غلام يتجاهل حقيقة أن لوائح القاعدة في اليوم التالي تنص تحديدا على أن تحديد ما إذا كانت الصفقة يتم تخصيصها بشكل صحيح إلى الجزء من يوم الهدف بعد الحدث مما أدى إلى تغيير الهدف في الوضع سيتم احترام إذا كان تطبقها جميع الأشخاص المتضررين بصورة معقولة ومتسقة. 17 وبالإضافة إلى ذلك، يشير الممارسون الضريبيون إلى أن عدم تطبيق قاعدة اليوم التالي على الخروج من الخيارات الأسهم في هذه الحالة من شأنه أن يسبب ضررا مزدوجا للمشتري حيث يكون الهدف هو شركة خسارة واقتناء يسبب القسم 382 الحد (18)، وبالتالي لن يكون صحيحا من منظور السياسة الضريبية.
وعلى الرغم من أن تخصيص خصم لخيار خيار المخزون إلى فترة الضرائب السابقة على الاستحواذ (كما هو منصوص عليه في نظام غلام) قد يكون نهجا "معقولا"، فإن العديد من الممارسين الضريبيين ينظرون عموما إلى تطبيق قاعدة اليوم التالي لتخصيص حساب خيار الأسهم في فترة ما بعد البيع، وفترة ضريبة الاقتناء معقولة بنفس القدر، وأن تطبيق قاعدة اليوم التالي في هذه الحالة سيظل مستمرا على المستوى الأكثر احتمالا من ذي قبل. (19) هناك نهج أخرى قد تسمح للمشتري في صفقة بأن يأخذ الخصم من خيار الأسهم. تنطبق الأمثلة التالية القواعد المذكورة أعلاه على عدد من الحالات التي تستحوذ فيها الشركة على شركة مستهدفة محلية أو نشاط تجاري مماثل لتلك التي تحصل فيها شركة أجنبية، مثل شركة يابانية أو شركة تابعة لها في الولايات المتحدة، على شركة مستهدفة محلية لتوضيح نتائج نموذجية.
وافترضنا في جميع الحالات أن: '1' الهدف والاستحواذ على كل من استخدام طريقة الاستحقاق للمحاسبة ما لم ينص على خلاف ذلك؛ '2' يستخدم الهدف نهاية السنة التقويمية والاستخدامات في 31 مارس / آذار؛ '3' يكون للهدف خيارات الأسهم غير المسددة (المستحق أو غير المستحق) لبعض الموظفين؛ '4' الحصول على الرصيد المستحق للهدف في 30 حزيران / يونيه 2018 (تاريخ الإقفال)؛ ) 5 (تصبح جميع خيارات األسهم غير المؤهلة عند اإلغالق ويتم إلغاء جميع الخيارات نقدا عند اإلغالق بموجب اتفاقيات خيارات األسهم. (6) يتم الدفع النقدي الفعلي للخيارات في غضون أيام قليلة بعد تاريخ الإقفال. ومع ذلك، قد توفر حقائق مختلفة نتائج مختلفة. تحقق دائما مع مستشار الضرائب على دراية بقواعد В§83 وقواعد التعويض الأخرى قبل أخذ خصم فيما يتعلق بتعويض الأسهم.
الوضع (أ): يتم شراء أسهم شركة مستهدفة في الولايات المتحدة (تارجيت)، وهي شركة C مملوكة لمساهمين غير شرعيين (مثل الشراكات و / أو الأفراد)، مباشرة من قبل شركة أجنبية (اكتساب). ولا يزال الهدف قائما، ولم تجر انتخابات بشأن الرقم 377. في ھذه الحالة، لا ینتھي السنة الضریبیة ل تارجيت's في الإغلاق، ومن ثم یقوم بإيداع عائد ضريبي واحد فقط للسنة التقویمیة ما لم یغیر نھایة السنة الضریبیة.
وبما أن الهدف لا يغلق نهاية العام عند الإغلاق، فإن الهدف يدعي الاستقطاع، فيما يتعلق بالنقدية المدفوعة فعلا للخيارات الملغاة، عن السنة الضريبية المنتهية في 31 ديسمبر 2018. وغالبا ما يوافق المشتري والبائع على استخدام (أ) في طريقة "الدفاتر" لتخصيص المسؤولية الضريبية بين الفترتين الافتراضيتين قبل وبعد الإغلاق. ولتجنب أي تعارض، نقترح عموما أن يتفق الطرفان على الفترة التي سيخصص فيها الخصم لغرض تحديد المسؤولية الضريبية بين البائع والمشتري.
الوضع (ب): نفس الوضع (أ) باستثناء أن الهدف هو الحصول عليه من قبل عضو في مجموعة أمريكية موحدة (المجموعة المستحوذ عليها)، وهي الشركة الأم مملوكة من قبل شركة أجنبية. في هذه الحالة، ينتهي العام الضريبي تارجيت's في الإغلاق (أي 30 يونيو 2018) والهدف له سنتين ضريبيتين قصيرتين: السنة الضريبية قبل الإغلاق من 1 يناير 2018 حتى 30 يونيو 2018 (والتي تم الإبلاغ عنها على والعائد الضريبي لشركة تارجيت ™ المنفصلة، ​​وسنة ضريبة ما بعد الإقفال من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018 (والتي تصبح جزءا من العائد الموحد للمجموعة).
إذا استخدمنا الاستنتاجات في غلام 2018-010، فسيتم المطالبة بالخصم عن السنة الضريبية القصيرة التي تنتهي في تاريخ الإغلاق (أي 30 يونيو 2018). من وجهة نظر المجموعة المتراكمة، قد لا تكون هذه النتيجة مواتية خاصة إذا كانت المجموعة المستحوذ عليها تتحمل المسؤولية و / أو إذا كان العام القصير قبل الإقفال للهدف يولد نول من شأنه أن يخضع لحدود سنوية بموجب В§382 (بسبب التغير في الملكية الذي حدث بسبب الاستحواذ). ومن ناحية أخرى، إذا طبقنا قاعدة اليوم التالي، خلافا ل غلام 2018-010، فسيتم خصم المبلغ عن السنة الضريبية بعد الإقفال.
الوضع C: نفس A باستثناء أن الشركة المستهدفة في الولايات المتحدة (الهدف) هي شركة S التي يملكها فرد واحد (البائع). لم يتم إجراء انتخابات ل§§338. في هذه الحالة، تنتهي السنة الضريبية لشركة تارجيت في نهاية السنة قبل الإغلاق (أي 29 يونيو 2018)، وتبدأ السنة الضريبية للشركة C في بداية تاريخ الإغلاق (أي، 30 يونيو 2018). 21.
سيتم المطالبة بالخصم عن السنة الضريبية لشركة C اعتبارا من تاريخ الإقفال حيث يصبح الهدف مستحقا للخصم في تاريخ الإقفال (أي 30 يونيو 2018). ومن المرجح أن تكون هذه النتيجة مؤاتية للاستحواذ، ولكننا نقترح عموما أن البائع والمشتري يوافقان على توقيت الخصم قبل الإغلاق لتجنب أي معاملة غير متناسقة بين الأطراف. وسوف تكون هذه النتيجة أيضا إذا تم الحصول على الهدف من قبل المجموعة المستحوذة (كما هو الحال في الوضع ب). 22.
الوضع د: نفس ما عدا ب أن الهدف يستخدم طريقة نقدية للمحاسبة. بعد أن ينضم الهدف إلى المجموعة المجمعة للمجموعة المكتسبة، يستخدم تارجيت طريقة المحاسبة على أساس الاستحقاق. كما هو الحال في ب، ينتهي العام الضريبي تارجيتن's في الإغلاق (أي 30 يونيو 2018) والهدف لديه سنتين ضريبيتين قصيرتين: السنة الضريبية قبل الإغلاق من 1 يناير 2018 إلى 30 يونيو 2018 (والتي تم الإبلاغ عنها على وعودة الشرآة المنفصلة ل "تارجيت")، وسنة ضريبة ما بعد الإغلاق من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018 (والتي تصبح جزءا من العائد الموحد للمجموعة).
وحيث أن الهدف يغير أسلوبه الشامل للمحاسبة من طريقة نقدية إلى طريقة استحقاق في السنة الضريبية بعد الإقفال، سيكون مطلوبا من الهدف حساب أثر التغيير (أي تعديل القسم 481 (أ)) اعتبارا من البداية من السنة الضريبية بعد الإقفال وتشمل هذا الأثر في إجمالي الدخل من السنة الضريبية بعد الإقفال. (23) ينبغي إدراج الخصم من خيارات الأسهم كجزء من التعديل في القسم 481 (أ) الذي سيعترف به الهدف في السنة (السنوات) الضريبية بعد الإقفال. 24 وبناء على ذلك، سيأخذ الهدف بعين الاعتبار الخصم في سنة واحدة أو أكثر من السنوات الضريبية بعد الإقفال، وإذا كان القسم 481 (أ) التعديل سلبيا، يحق له خصم على السنة الضريبية بعد الإقفال من 1 يوليو 2018 إلى 31 مارس 2018. من ناحية أخرى، إذا كان الهدف يجعل الدفع في تاريخ الإغلاق، من المرجح أن يكون الهدف من خصم في السنة القصيرة المنتهية في الإغلاق، ولكن القاعدة غير واضحة كما قد تنطبق قاعدة اليوم التالي لمعالجة الدفع كما يحدث في بداية اليوم التالي بعد الإغلاق إذا كان يتم تخصيصه بشكل صحيح لفترة ما بعد الإغلاق. 25.
الوضع "ه": "ب" فيما عدا أنه يتم شراء جميع أصول شركة مستهدفة في الولايات المتحدة، ويتحمل أحد أعضاء المجموعة المستحوذ عليها التزامات معينة بما في ذلك مسؤولية خيار الأسهم. في ھذه الحالة، لا ینتھي السنة الضریبیة ل تارجيف's من الإغلاق، بل یستمر حتی یحتمل تصفيتھ مع المالك (أصحابھ). وكان المشتري قد اشترى الأصول فقط وفرض المسؤولية، وبالتالي، فإن قضية ويب 26 عموما يشير إلى أن المشتري الأصول لا يمكن أن تأخذ خصم الضرائب للتعويض، لأن المسؤولية التعويض يعتبر أن يتحملها المشتري الأصول كجزء من وبالتالي ستضاف إلى أساس الأصول المكتسبة. وبالتالي، وبموجب هذا الترتيب، إذا لم يتم دفع المبالغ بالكامل بحلول تاريخ التغيير في السيطرة، فإن المشتري من المرجح أن يستهلك الالتزام كجزء من سعر الشراء (على افتراض أنه يتم رسملتها إلى أصل قابل للاستهلاك، مثل الشهرة).
الوضع F: كما في C باستثناء إجراء إجراء التصويت (37) (h) (10). ويؤدي القسم 338 (ح) (10) الانتخاب إلى اقتناء الأصول لشراء الأصول التي تعتبرها لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. في معاملة الموجودات المعتبرة، يتم التعامل مع الهدف القديم كما لو أنه باع جميع أصوله وقام بتحويل كافة المطلوبات إلى طرف غير ذي عالقة) الهدف الجديد (كما في نهاية تاريخ االقفال 27 وتم تصفيته على الفور. في هذه الحالة، ينتهي العام الضريبي المستهدف Ђ as as as at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin termin التاريخ (أي 1 يوليو 2018).
في معاملة الأصول التي تم اعتبارها، يفترض الهدف الجديد مسؤولية الهدف القديم عن خيارات السحب من المخزون. وفي أعقاب قضية ويب (28)، من المرجح أن يستهدف الهدف الجديد إطفاء الخصوم المتعلقة بخيارات الأسهم كجزء من سعر الشراء (كما نوقش أعلاه في الحالة هاء).
وكما هو مبين أعلاه، فإن كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه قد تنتج نتيجة مختلفة. إن الاهتمام الدقيق والتخطيط سيساعد كلا من المشترين والبائعين على الحصول على مراكز ضريبية قابلة للدعم.
للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
جوزيف E. باشلدر الثالث، "ماذا حدث لخيارات الأسهم؟" مكارتر & أمب؛ إنجليش، لب (2 أكتوبر 2018) تنص المادة 379A عموما على أنه ما لم يتم استيفاء الشروط المحددة، فإن جميع المبالغ المؤجلة بموجب الخطة قابلة للتضمين حاليا في الدخل الإجمالي بمجرد "استحقاقها" (بموجب هذه القواعد، لم تعد المبالغ الموعودة خاضعة "لخطر كبير للمصادرة"). ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع الإشارات إلى "أو" أو "القسم" هي إلى قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة، وجميع الإشارات إلى "اللوائح" أو "الكنز ريج". إلى لوائح الخزينة الصادرة بموجبها. В§83 (أ)؛ Treas. ريج. В§ 1.83-7. هوية شخصية. نلاحظ أنه على الرغم من أن دافعي الضرائب قد لا تقتطع بعض التكاليف فإنه يتكبد لتسهيل الصفقة، الكنز. ريج. ينص البند 1.263 (أ) -5 (د) (1) على أن تعويض الموظف هو مبلغ لا يسهل المعاملة. В§83 (ح)؛ Treas. ريج. 1.8§ 1.83-6 (a). Treas. ريج. (1). Treas. ريج. 1 (1) (1). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التعويض المدفوع مقابل الخدمات يمكن تصنيفه على أنه "تعويض مؤجل" إذا تم الدفع بعد شهرين ونصف من نهاية عمل صاحب العمل. على سبيل المثال، إذا كان سيتم دفع بعض من خيار نشر في وقت لاحق، من الضمان أو فقط على الوصول إلى كسب، يجب أن يكون هذا الدفع في وقت لاحق مصممة لتلبية قواعد التعويض المؤجلة В§409A. وفقا للكنز. ريج. لا تعتبر ال 1.404 (ب) -1T (ج) أو الخطة أو الطريقة أو الترتيب بمثابة تأجيل استلام التعويضات أو الاستحقاقات لأكثر من فترة زمنية قصيرة بعد نهاية السنة الخاضعة للضريبة لصاحب العمل مدى استالم الموظف للتعويضات أو المنافع في أو قبل نهاية فترة ال 2.5 شهر المنطبقة. وهكذا، على سبيل المثال، لا يعتبر المرتب بموجب عقد العمل أو المكافأة بموجب إعلان مكافأة نهاية السنة مدفوع الأجر بموجب خطة أو طريقة أو ترتيب، يؤجل استلام التعويض إلى الحد الذي يستلم فيه المرتب أو المكافأة الموظف في أو قبل نهاية فترة ال 2.5 شهر المنطبقة. القس رول. 2003-98، 2003-2 C. B. 378. إد. بشكل عام، تحت "قاعدة نهاية اليوم" في الكنز. ريج. إذا كانت إحدى الشركات (S) تصبح عضوا في مجموعة موحدة أو تتوقف عن عضويتها في المجموعة الموحدة، تصبح أو تصبح عضوا في نهاية اليوم التي يتغير مركزها كعضو فيها، وتنتهي السنة الضريبية لجميع أغراض ضريبة الدخل الاتحادية في نهاية ذلك اليوم. وما لم تطبق "قاعدة اليوم التالي"، يخصص العضو بنوده للدخل أو الخسارة بنهاية اليوم في تاريخ الاقتناء إلى السنة الضريبية قبل الإقفال. غلام 2018-010 (11/30/2018). لاحظ أنه لا ينبغي استخدام غلام أو الاستشهاد به كسابقة. انظر أيضا ريج المقترح. (ب) (2) '2' (C) (9) (معالجة بعض الشواغل التي عبر عنها المعلقون، ولكنها أعادت تأكيد الموقف الذي اتخذته اللجنة الاستشارية المعنية بالمسائل الجنسانية). Treas. ريج. (1) (ب) (1) '2' (باء). إذا حدث في يوم تغيير S في الحالة، يتم إجراء معاملة يتم تخصيصها بشكل صحيح إلى الجزء من يوم S بعد الحدث مما أدى إلى التغيير، ثم S (وجميع الأشخاص ذات الصلة S تحت L§267 (ب) على الفور بعد الحدث) معاملة المعاملة لجميع أغراض ضريبة الدخل الاتحادية التي تحدث في بداية اليوم التالي. إن تحديد ما إذا كانت الصفقة يتم تخصيصها بشكل صحيح لجزء من يوم S بعد الحدث مما أدى إلى تغيير S في الوضع سيتم احترام إذا كان معقول ومتناسق تطبيقها من قبل جميع الأشخاص المتضررين. انظر الحاشية 12. انظر على سبيل المثال ديانا والتون هاريس ومارك هوفنبرغ وجيف فوجيل "التساؤل عن تطبيق مصلحة الضرائب الأمريكية لقاعدة اليوم التالي"، الملاحظات الضريبية (10/13/2018) وآن باتر وكريستين سلون " إرس عنوان الخلاف خيار المثير للجدل المسألة في غلام 2018-010، "مجلة الضرائب الشركات (يوليو / أغسطس 2018).
قراءة المزيد من المقالات في جنيت - العدد 3، 2018.
بامكانك ايضا.
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة وتستند إلى السلطات التي تخضع للتغيير. ینبغي تحدید مدى تطبیق المعلومات علی حالات محددة من خلال التشاور مع مستشار الضرائب. هذه المقالة تمثل آراء المؤلفين فقط، ولا تمثل بالضرورة وجهات النظر أو المشورة المهنية من كمغ.

خيارات خصم الضرائب
هومبلوغ موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
وقد قيل الكثير عن بعض مكاتب الملكية الفكرية البارزة في السنوات الأخيرة (زينغا، فاسيبوك، غروبون، لينكيدين) تساءل عما إذا كان الخصم الضريبي الذي تتلقاه الشركات له ما يبرره عندما يكون لدى الشركات دخل قبل الضريبة.
الفيسبوك هو مثال ممتاز. قبل الضرائب، تمكنوا من التأرجح إلى الربح. بعد ضرائب الدخل، فإنها سوف تتلقى ما يقرب من 500 مليون $ استرداد.
وهناك سببان وراء هذا الوضع:
صافي خسارة التشغيل تمضي قدما.
صافي خسارة التشغيل المرحل (وليس موضوع هذه المدونة بلوق) يحدث عندما يكون للشركة خسارة في السنوات السابقة. ويسمح قانون الضرائب بالتعويض عن هذه الخسارة مقابل الأرباح المستقبلية لفترة معينة من الزمن.
خصم ضريبة تعويض حقوق الملكية.
ويسمح قانون الضرائب للمؤسسة بخصم القيمة الفعلية لخيارات الأسهم المطبقة. وقد أصبحت هذه مسألة مثيرة للجدل. اقترح السناتور كارل ليفين (D-مي) مشروع قانون من شأنه أن يلغي خصم ضريبة الشركات لخيارات الأسهم المطبقة.
وسوف يركز هذا الإدخال بلوق على الحجج المحيطة النقاش بشأن استقطاع من ممارسة غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين (إسوس).
غاب المحجوزة النفقات مقابل الدخل ضريبة الدخل.
وفقا ل فاسب أسك 718، یتم تحدید مصروف تعویضات خیار أسھم الموظفین من خلال تولید القیمة العادلة للخیار و صرف المصروفات علی القیمة العادلة خلال فترة الخدمة المطلوبة. ال يتطلب فاسب استخدام نموذج تسعير خيارات محدد، ولكن يجب أن يحتوي النموذج على سعر السهم األساسي على األقل، وسعر التمرين، والمدة المتوقعة، والتقلب المتوقع، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، واألرباح المتوقعة. وستكون مصروفات التعويض عن تعويض حقوق الملكية هي القيمة العادلة للخيار مضروبا في عدد الخيارات الممنوحة. هناك بعض الحسابات الأخرى المعنية، مثل تقدير المصادرات. ونحن لن تكون مع المصادرة المقدرة لأغراض هذه المدونة بلوق.
إن المصروفات الفعلية الخاضعة للضريبة عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين هي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الممارسة. إذا كانت المصاريف الخاضعة للضريبة في وقت التمرين أكبر من القيمة العادلة لخيار أسهم الموظفين التي تم صرفها في تاريخ المنح ألغراض المحاسبة المقبولة عموما، فستحصل الشركة على أصل الضريبة المؤجلة الناتج والمنفعة الضريبية المؤجلة. ومن شأن ذلك أن يفضي إلى اختلاف في أرقام الدخل / الخسائر في البيانات المالية مقارنة بإيرادات ضريبة الدخل الاتحادية.
ما يقترحه السناتور كارل ليفين.
وابتداء من عام 2018، اقترح السناتور كارل ليفين إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات من أجل قانون خيارات الأسهم. وسيتطلب القانون، الذي أعيد تقديمه في عامي 2018 و 2018، من الشركات حجز مصروف ضريبة الدخل الذي لا يتجاوز مصروفات التعويض (القيمة العادلة للخيارات في تاريخ المنح). وأوضح مثالا على أن الرئيس التنفيذي لشركة "مارك زوكربيرج" لديه خيارات على أسهم "فيسبوك" التي تم صرفها بمبلغ 0،06 دولار للسهم على مدى السنوات المالية السابقة. عندما ذهب سهم الفيسبوك العام، تداول الأسهم في نطاق من 42.00 $ إلى أدنى 20 $.
حاليا (حتى كتابة هذه السطور)، الفيسبوك يتداول في 27،13 $ للسهم الواحد. ويقترح السناتور ليفين أنه بدلا من الفرق بين 27،13 $ و 0،06 $ للسهم الواحد (27،07 $) يتم صرفها على الإقرارات الضريبية لعام 2018 في الفيسبوك، يجب أن يكون الفيسبوك قادرا فقط على حساب $ 0،06 للسهم الواحد.
إيجابيات وسلبيات اقتراح ليفين.
أما الايجابيات التي تقتضي من الشركات العامة مثل الفيسبوك أن تتحمل فقط القيمة العادلة في وقت المنح، فستزيد الإيرادات الضريبية إلى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة وحكومات الولايات والحكومات المحلية. يشير مؤيدو هذا الاقتراح إلى أن هذه الشركات العامة لا ينبغي أن تكون قادرة على المطالبة بفارق كبير (27.07 $ للسهم الواحد) مصروف ضريبة الدخل بالمقارنة مع حساب دفتر المبادئ المحاسبية المقبولة عموما (0،06 $ للسهم الواحد). ويذكر المؤيدون أن هذا سيجلب عائدا ضريبيا إضافيا قدره 25 مليار دولار على مدى السنوات العشر القادمة.
وفيما يلي سلبيات: العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك الفيسبوك، منح خيارات الأسهم وتعويض الأسهم كوسيلة لإغراء الموظفين الموهوبين للعمل من أجل شركة المبتدئة. الشركات الناضجة الاستفادة من تعويض الأسهم للاحتفاظ الموظفين من العيب إلى المنافسين ومواءمة مع مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين. كما يشير معارضو التغيير في قانون الضرائب إلى أنه عندما يمارس الموظف خيارا غير مؤهل للموظف، فإنهم يدفعون ضرائب دخل عادية فردية (تصل إلى 39.6٪) على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة من خيارات أسهم الموظفين. أيضا الجديد في 2018 هو ضريبة الرعاية الطبية إضافية من 3.8٪ إذا كان الفرد المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي) هو أعلى من 200،000 $ (250،000 $ للإيداع المتزوج بالاشتراك). كما أن الدخل العادي مثل ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة يخضع لضرائب الضمان الاجتماعي وضرائب الرعاية الطبية وضرائب البطالة الاتحادية. وهذا، في رأي العديد من الخبراء الضريبيين، سيشكل شكلا آخر من أشكال ضرائب الشركات المزدوجة، على غرار الضرائب المفروضة على الأرباح العادية.
هناك الكثير من النقاش حول فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين. وقد أصبح ذلك مسألة هامة في الإطار العام لإصلاح ضريبة الدخل. ولا تعتبر ضريبة خيار أسهم الموظفين مشكلة يمكن تفسيرها ب "لدغات سليمة". ويتعين شرح الموضوع بشكل صحيح بحيث تفهم جميع الأطراف المتضررة العواقب المحتملة لأي اقتراح. وعلى الرغم من وجود مزايا لكلتا الحججتين بشأن إصلاح ضريبة الشركات على خيارات أسهم الموظفين، فإن هناك حاجة إلى نهج مقيس حتى تتمكن الشركات من مواصلة جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

ورقوو]؛ خيارات الأسهم.
كيبيك جدول الضرائب لعام 2017 مخصصات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 أونتاريو الضرائب جدول 2017 اعتمادات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقساط ضريبية 2017 نيو برونزويك الضرائب الجدول 2017 ائتمانات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 الشركات 2017 الضرائب على المبيعات - 2017 مخصصات ضريبة رأس المال - 2017 معدلات بدل تكاليف رأس المال - 2017 الضرائب الاتحادية الأمريكية - الأفراد (2017) الضرائب الاتحادية الأمريكية - الشركات (2017) ¹
خيارات الأسهم.
ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.
ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.
8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.
9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام شركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية معينة من الريال السعودي والإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية .
10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.
أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.
إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.
على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2018، تمنح شركة أبك المحدودة (يسيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2018، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.
العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2018 عندما يتم منح الخيار. ليس هناك فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2018 لأن أبك هو كيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.
© 2018 ريموند شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.
شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.

No comments:

Post a Comment