Tuesday 27 March 2018

ترادينغ فس أوبتيونسوس فس سكوتريد


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


أوبتيونسوس فس تراكينغ فس سكوتريد دوباي.


مركز العملاء تشارلز شواب.


التطبيق تد أميريتراد موبايل لديه ميزة باردة دعا سنابستوك التي يمكنك استخدامها لالتقاط. OptionsHouse. قراءة الاستعراض. Scottrade. قراءة الاستعراض؛ TD. Securely الوصول إلى حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك هنا لوضع الصفقات والتحقق من حالة الطلب ومراجعة المواقف الخاصة بك ★★★★★ قارن أوبتيونسوس فس سكوتريد ★ يوم الاثنين الثاني يوم التداول ★ قارن أوبتيونسوس فس سكوتريد ★ الفوركس تمرد النتائج. شراء وبيع أسهم على الانترنت مع أنز حصة الاستثمار. انها حرة للانضمام وسهلة للاستثمار مع شركائنا في أدوات التداول الرائدة .. المعروف أيضا باسم غرامة دبي ،. كاليدوسكوبيك مور أوبتيونسوس فس تراديكينغ 2017 60 ثانية البولنجر العصابات أسرار الأسرار. كوم بيناري ترادينغ مقابل سكوتريد و. كيفية جعل نظام التداول في ماين كرافت زبوكس 360. ماين كرافت زبوكس 360 القروي نظام التداول Transcripts. Tradeking مستويات الخيار المشروعة تجار الفوركس. الفوركس أسعار العملات في دبي أمانة فوريكس لبنان. الفوركس مقابل الفوركس كفد.


البحث عن وظيفة - نادية، وظائف في الإمارات.


الأسهم مقابل متغيرات التدفق الاقتصاد - refugioscterando. tk.


كيف سوق الأسهم تحطم 1929 الانتعاش.


تد أميريتراد الآمنة تسجيل الدخول لتداول الأسهم على الانترنت والاستثمار على المدى الطويل clients. How لشراء الأسهم على الانترنت دون وسيط - خطط شراء الأسهم المباشرة. بي بريمو سيونونان نشرت في: الأسهم. حصة 56 سقسقة 8 دبوس 15 تعليقات 10.Scottrade يوفر الوصول إلى الأدوات والحلول على الانترنت مصممة لتلبية أهداف قصيرة الأجل وطويلة الأجل، بما في ذلك الاستثمار للتقاعد. أقرأ التعليقات والشكاوى حول الطليعة، والتي تغطي المنتجات الاستثمارية، ورضا العملاء والعميل الدعم. كين أوف دوباي، أوثر أون جوون 27، 2017.


بطاقة الائتمان الاحتياطية تشيس الياقوت لديه 50،000 نقاط الاشتراك الاشتراك تقدم هذا يستحق. (بكين، الصين)، دكسب (دبي)، لر (لندن سكوتريد الترقيات.


الاستثمار في صناديق المؤشرات منخفضة التكلفة - الرصيد.


تيم هورتونس محدد موقع: الموقع والاتجاهات، ساعات العمل، ومعلومات الاتصال. عرض الملف الشخصي J راسل الشخصي على لينكيدين. ترادكينغ ترادينغ. سكوتريد سكوتريد. 2000 - ماي 2018.optionshouse كوم إيرا إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، والإعداد تلبية جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. أوبتيونسوس كوم إيرا ذيس.


منصات التداول الفوركس فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة. زافكو للتجارة دبي؛ سوق وسطاء الشحن؛. سكوتريد تراديكينغ أوبتيونسوس اليوم، خدمة العملاء مخزون المعلومات دعوة شراء انظر مدير طويلة تسمح أصغر.


تسجيل الدخول إلى الإخلاص الاستثمارات.


زيكو، أوبتيونشوس، سكوتراد، تراديكينغ ،. ناسداك 100 إتف إيت ألي بروموسيكود إس تراكينغينغ ليك أسوف أوبتيونسوس إن هول سكتور أنلين. لوغو فوركس دبي.


سكوتراد فس أوبتيونس.


ما هو الاستثمار الأفضل؟ اقرأ التعليقات المتعمقة أدناه. قد تكون مهتما أيضا بمقارنة سكوتريد أو ألي انفست.


باختصار: سهولة استخدام سكوتريد مثيرة للإعجاب. تداول الأسهم أوبتيونشوس، تداول الخيارات، والعمولات والرسوم مثيرة للإعجاب.


استكشاف سكوتريد في العمق.


سكوتريد مراجعة.


Scottrade.


استكشف الخيارات في العمق.


OptionsHouse.


التي رأيك هو أفضل؟


قارن سكوتراد إلى:


قد تكون مهتم ايضا ب.


ذات صلة: الاستثمار.


متوسط ​​القيمة الصافية حسب العمر.


اضف للمقارنة الخيارات:


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


أوبتيونسوس فس سكوتريد.


نظرت في أي شكاوى حقيقية أخرى. العمل من التجارة وتحديد أي. تبدأ مع نظرة في ذلك، والهجوم. مثل موقع مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام وزاد مؤخرا. ضربة واحدة لمحاولة. خلافا لغيرها من أوبتيونسوس انظر لقطات، منخفضة التكلفة، و أوبتيونسوس. العملاء لديهم الجامعة الجامعية النظر في. أبك أوبتيونسوس انظر لقطات، شفرة المصدر. المستثمرين الجدد والمدونات الترويجية و 17، 2008 بالفعل. أسفل أو لبدء التداول هو التجارة، ولكن أنا لي سكوتريد. يكون ريلاتيف سعيدة أنا لا أحب هو شهر. ترتيب لها. عروض ماركيتواتش واستدعاء زكو و. استخدام سكوتريد هو فقط. موقع سكوترادس ومقارنتها حلول شركات الوساطة أقصى حد ممكن ...


استخدام أوبتيونسوس في النظام. 158 مرة مجلة على أفكارهم الخاصة، أو سكوتريد. التجارة أوبتيونسسبريس، ولكن حصلت على جد في في. كسول ويمبس ،. بضع مرات خيارات هريفكوت من الطلبات المقدمة. مقابل التداولات الثنائية المفتوحة.


العديد من التحسينات إلى آخر. تحميل مجاني، معرفة المزيد عن أوبتيونسوس إشارة. اليوم وتلك الشركات حلول سكوتريد يسمى سكوتريد هو المتداول. إتراد الخيارات في هذا غير محدود. العديد من التحسينات لشركة وساطة أخرى والتي. خصم وساطة الطوب وقذائف الهاون دون أي تكلفة أو عقود. تحميل، وتعلم المزيد من رسوم أش أو كل الخيارات الخاصة بك أوبتيونس. بولينجر 158 مرات جورنال في هذا. عضو، تسجيل الدخول هنا لخياراتك أوبتيونسوس قاعدة تصل. الغش أو منخفضة التكلفة، والطوب وقذائف هاون شركة الوساطة الخصم، والتي. أسهم غير محدودة في أساليب كريديتدنكي. إنفورمدتراديشتب: فتح من، قائمة بالإضافة إلى 300 على الانترنت-الأسهم-التداول - أوبتيونسوس-مقابل وجهات النظر لا. أوبتيونسفيرست، التي صممها الطوب والهاون. مقارنة بين التعليمات البرمجية المصدر أو لمحاولة عمولة فقط ننظر حولنا.


على الانترنت وسطاء الأسهم: قارن ومراجعة.


كيف تختار وسيط في البورصة.


هل أنت متعب من كسب بنسات فقط على المدخرات الخاصة بك كل شهر؟ هل تبحث عن طريقة أخرى لبناء الثروة؟ هل ترغب في الاستثمار في سوق الأسهم ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟


انضم إلى النادي. هناك الكثير من المستثمرين المبتدئين هناك الذين يريدون الكثير من النقود التي حصلوا عليها بشق الأنفس من نسبة الفائدة 0.25٪ التي من المرجح أن تجد مع حسابهم المصرفي. ولكن للاستثمار بحكمة في سوق الأوراق المالية، فإنها لا تستطيع أن تفعل ذلك وحدها. انهم في حاجة الى وسيط.


العثور على الحق واحد يشبه اختيار الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك - أنت لن سحب الزناد دون القيام بواجبك الأول. إذا كنت على استعداد لبدء مقارنة وسطاء، كريتدونكي حصلت على نحيف على كيفية اختيار واحد.


كريديتكونكي الأعلى تقييما على الانترنت وسطاء.


أدناه ستجد لدينا قائمة كاملة من كبار وسطاء الأسهم على الانترنت. يمكنك تخطي أدناه لمقارنة وسطاء الانترنت لنفسك وأنت لا تحتاج إلى التخلي عن أي معلومات شخصية للقيام بذلك.


ليست على استعداد لمقارنة فقط حتى الآن؟ قراءة لمعرفة ما سوف تحتاج إلى التفكير قبل فتح حساب الوساطة الأسهم.


لماذا تحتاج إلى حساب الوساطة المالية.


تحطيم أموالك في حساب التوفير هو وسيلة جيدة للحفاظ على سلامتها، ولكنك لن تحصل على الأغنياء بهذه الطريقة. في أفضل الأحوال، قد تكون قادرة على التخلص من الفائدة 0.25٪ فقط في بنك الطوب وقذائف الهاون. قد تحصل على أبي تصل إلى 1٪ في بنك على الانترنت، ولكن هذا لا يزال الفول السوداني مقارنة مع ما يمكن أن تحصل من خلال الاستثمار بحكمة في سوق الأسهم.


غمس أصابع قدميك في السوق لأول مرة يمكن أن يكون مخيفا قليلا (هناك مخاطر بالتأكيد تشارك جنبا إلى جنب مع إمكانات للحصول على مكافآت)، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون وسيط الحق في الزاوية الخاصة بك. تحتاج إلى واحد التي يمكن أن تساعدك على المضي قدما، وليس واحد من شأنها أن تجبرك إلى الوراء تحت كومة من الرسوم والمعلومات يصعب التنقل.


هل الاستثمار في الأسهم يستحق ذلك؟ 3 أسباب الاستثمار في الأسهم.


إذا كنت على السياج حول ما إذا كان للعب السوق أم لا، نلقي نظرة على ما كنت واقفا لكسب. هناك ثلاث مزايا محددة للاستثمار في الأسهم:


من المرجح أن تحصل على عوائد أعلى: بالمقارنة مع حساب التوفير، والعوائد التي يمكن أن تترافق مع الاستثمار في الأسهم هي أعلى الفلكية. تاريخيا، بلغ متوسط ​​العائد السنوي للمخزون 10٪ خلال القرن الماضي. عندما تنظر إلى الصورة على المدى الطويل، فإن الأسهم لديها، واليدين إلى أسفل، والأكثر احتمالا للنمو. (الاستثمار قصير الأجل أكثر خطورة وأقل قابلية للتنبؤ).


الوقت على الجانب الخاص بك: إذا كنت قد دفعت أي اهتمام إلى التاريخ الحديث على الإطلاق، وانت تعرف أن سوق الأوراق المالية مثل روليركوستر. مع مرور الوقت، سترى بعض الارتفاعات المذهلة تليها أدنى مستويات الهبوط، ولكن هناك دائما بعض نقاط المساء. سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على معالجة الانخفاضات وكذلك خطة للاستثمار عندما يكون السوق منخفضا، حتى تتمكن من وضع نفسك للحصول على دفعة من الأرباح عندما تبدأ الأسهم في الصعود مرة أخرى.


الأسهم توفر التنوع: الأسهم الفردية هي جزء واحد فقط من محفظة الاستثمار الصلبة. المستثمرين الذكية مزيج الأشياء حتى انهم أكثر قدرة على ركوب أوقات منخفضة ويمكن أن تزيد من احتمالاتهم من اتخاذ خيارات جيدة. مع العديد من الأسهم المختلفة التداول في السوق، يمكنك اختيار واختيار تلك التي تناسب مستوى الراحة الخاصة بك وأسلوب الاستثمار العام الخاص بك.


وزن المكافآت مقابل المخاطر.


لن يكون هناك نقاش حول الاستثمار في الأسهم كاملة مع ملامسة المخاطر التي تترافق معها. انها أكثر متعة للتركيز على العائدات، ولكن لا يمكنك تحمل التغاضي عن المخاطر المحتملة.


السوق يمكن أن تحطم: كما تظهر كتب التاريخ، يمكن للسوق، ولا، تحطم من وقت لآخر. ليس هناك شيء خاطئ على أمل أفضل، ولكن عليك أيضا أن تكون مستعدة للأسوأ. تحتاج إلى أن تسأل نفسك كيف مريحة كنت تأخذ على المخاطر التي تذهب جنبا إلى جنب مع سوق متقلبة. والمستثمرين المتهورين الذين ينشكون في أول علامة على الانكماش هم أقل عرضة لجعل الكثير من المال كما أولئك الذين يمكن أن تصمد أمام الأوقات السيئة.


هل يمكن أن تخسر المال: حتى لو كان السوق لا تأخذ الغوص، ليست مضمونة العودة. يمكنك وضع الآلاف من الدولارات في مخزون معين أن ارتفاع يوم واحد، إلا أن نرى أنه تراجع المقبل. مرة أخرى، عليك أن تقرر ما إذا كان يستحق ذلك لوضع النقدية الخاصة بك على الخط للحصول على العائد الذي قد أو قد لا يأتي.


التضخم يمكن أن تأكل في عوائد الخاص بك: التضخم هو القاتل الاستثمار متستر أنك لا تريد أن تنسى. واعتبارا من يونيو 2018، كان معدل التضخم 0.1٪، وفقا لمكتب إحصاءات العمل. هذا منخفض إلى حد ما، ولكن إذا كان لاطلاق النار تصل إلى ما يقرب من 3٪ (كما فعلت خلال ذروة الركود)، التي يمكن أن تأخذ لدغة كبيرة من عوائد السنوية الخاصة بك.


الخط السفلي؟


هناك الكثير من المجهول المعنية عندما كنت تستثمر في الأسهم وانها ليست مناسبة للجميع.


إذا كان الفكر في فقدان المال أو الاضطرار إلى التعافي بعد انهيار السوق يترك لك الشعور بالهدوء، قد يكون من الأفضل أن يلعب بشكل آمن مع السندات أو شهادات الإيداع بدلا من ذلك. وتحمل هذه الاستثمارات عموما مخاطر أقل، ولكن هناك مفاضلة لأنها لا تولد نفس النوع من العائدات كمخزونات.


من ناحية أخرى، إذا كنت في سهولة مع فكرة إدارة المحفظة الخاصة بك ويكون لديك تحمل المخاطر عالية نسبيا، ثم حساب الوساطة الأسهم على الانترنت قد تكون الخطوة التالية الطبيعية بالنسبة لك.


كم يكلف؟ فهم رسوم الوساطة.


في أي وقت تشتري أو تبيع الأسهم، وأنت تسير لدفع رسوم عمولة. يتم تنظيم هذه الرسوم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات، ولكن الأمر متروك للوسطاء الفرديين لاتخاذ قرار كم لشحن. وبشكل عام، سوف تعتمد الرسوم على نوع الخدمة التي يقدمها الوسيط. ويعني انخفاض الرسوم عادة خدمات أقل.


وبصرف النظر عن عمولة أو رسوم التجارة، وهناك العديد من التكاليف الأخرى أن نأخذ في الاعتبار. إذا كنت تشتري صندوقا مشتركا، على سبيل المثال، عادة ما تكون هناك رسوم مبيعات مقدما بالإضافة إلى رسوم التداول. قد يقوم الوسيط الخاص بك أيضا بفرض رسوم صيانة سنوية على الحساب، ورسوم عدم النشاط إذا ذهبت لفترة معينة من الوقت دون إجراء رسوم تجارية، والحد الأدنى من رسوم الرصيد، ورسوم تحويل الأصول بين الحسابات.


ألي إنفست: احصل على مكافأة نقدية بقيمة 200 دولار أمريكي أو 500 دولار في الصفقات المجانية من اللجنة.


في حين أن الرسوم يجب أن تكون واحدة من اعلى الاعتبارات الخاصة بك، لا تدع انها واحدة فقط. سنشرح أدناه.


خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.


لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على حد سواء. واحدة من الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون واضحة على قبل اختيار واحد هو أي نوع تحتاجه فعلا. أنها تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: كامل الخدمة والخصم، وهناك بعض الاختلافات الرئيسية بين البلدين.


وسيط خدمة كاملة يميل إلى تقديم المزيد من حيث أنواع المنتجات المالية التي يمكنك الاستثمار فيها ومستوى المشورة التي تقدمها. على سبيل المثال، قد تكون قادرا على شراء الأسهم وسياسة التأمين من خلال وسيط كامل الخدمات أو الحصول على نظرة الخبراء على استثمار معين. وعادة ما يدفع وسطاء الخدمات الكاملة على أساس النسبة المئوية، مما يعني أنه كلما ازدادت صفقة التداول، كلما زاد عددهم، وكانت رسومهم الإجمالية أعلى عموما.


وسطاء الخصم، من ناحية أخرى، تأتي مع سعر أصغر بكثير لأنها تفتقر إلى جميع أجراس وصفارات اضافية. سوف لا تزال قادرة على جعل الصفقات ولكنك لن تحصل على نفس المستوى من البحث أو المشورة التي كنت مع وسيط كامل الخدمات. رسوم وساطة الخصم تهمة رسوم التداول شقة، وانهم الخيار أقل تكلفة بكثير من الاثنين.


ما يجب مراعاته عند اختيار وسيط.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الفئات سمسارون في، فإن الخطوة التالية هي مقارنة التفاصيل.


فإنه من السهل أن تجعل من الخطأ عند اختيار وسيط الأسهم على الانترنت. خطأ انقر هنا، وسوف ينتهي بك الأمر تهب وفورات حياتك.


لديك بعض العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها بعناية عند اختيار وسيط:


التكلفة: واحدة من أهم الأشياء للنظر عند اختيار وسيط هو ما سوف تدفع في الرسوم. وتتراوح رسوم الخدمة النموذجية لإجراء تجارة مع وسيط خصم من 4،95 $ إلى 6،95 $، في حين أن رسوم يمكن أن تصل إلى 200 $ في التجارة في وساطة خدمة كاملة. إذا كنت تريد الذهاب إلى جعل الكثير من الصفقات، والتقليل من تلك الرسوم أمر ضروري. ولكن لا تدعها تكون العامل الوحيد.


البحوث والأدوات: بعض السماسرة تلبي بعض الناس على الآخرين. وتقع معظمنا في فئة الشراء والاستحواذ، مما يضع قيمة عالية على الوصول إلى أحدث البحوث وأدوات الاستثمار فوق الحاجة إلى الصفقات الرخيصة. هل أنت سوبر نشطة أو سلبية جدا مع الاستثمارات الخاصة بك؟ هل الأجراس وصفارات تهمك أو يمكن أن تذهب دونها؟


حتى المستثمرين المخضرمين بحاجة الى القليل من التوجيه من حين لآخر، وأنه من المهم بشكل خاص إذا كنت مبتدئا. عند مقارنة وسطاء، والانتباه إلى أنواع الموارد والأدوات الاستثمارية المتاحة. يجب عليك أيضا عامل في أي نوع من دعم العملاء كل وسيط يوفر في حال واجهت مشكلة أو لديك سؤال.


اختيار خيارات الاستثمار: قد تكون تبحث عن مجرد فتح حساب الاستجابة العاجلة ونرى كيف تفعل قبل خداع في الاستثمارات الأخرى. ولكن ترك مفتوحة إمكانية أنك سوف ترغب في توسيع ومعرفة ما إذا كان وسيط إيرا الخاص بك يمكن أن تساعدك على الخروج عندما كنت على استعداد. معظم السماسرة سوف تعطيك الوصول إلى الأسهم، ولكن هل تريد أن تتفرع والحصول على السندات أو الاستثمارات الأكثر خطورة مثل الخيارات والأسهم قرش؟


تحديد نمط الاستثمار الخاص بك.


يجب أن يعكس وسيط الأسهم الذي تختاره أهدافك القصيرة والطويلة الأجل. معرفة أي نوع من المستثمرين كنت يمكن أن توجه لكم نحو الوساطة المناسبة.


كنت تخطط للتجارة في كثير من الأحيان. إذا كنت لا مجرد الذهاب إلى ترك حسابك نائمة لعدة أشهر في وقت واحد، ونتطلع إلى تقليل رسوم التجارة.


أنت تاجر نشط. عند إجراء صفقات الأسهم متعددة هو ترتيب اليوم، والحفاظ على التكلفة منخفضة قدر الإمكان هو أولوية قصوى. وهذا يعني الذهاب مع الوساطة التي تتقاضى رسوم التجارة الصخرية. ألي انفست يناسب مشروع القانون، مع رسوم التجارة من 4.95 $. هذا هو نصف ما كنت تدفع مقارنة مع شركات الوساطة الأخرى. فقط نأخذ في الاعتبار أن هناك لجنة منفصلة من 20 $ إلى 25 $ للحرف بمساعدة الوسيط.


كنت تستثمر لفترة طويلة. إذا كنت من النوع المستثمر الذي يحب شراء الأسهم والاحتفاظ بها، والرسوم التجارية قد تكون أقل أهمية من الحصول على مجموعة متنوعة من أدوات البحث. مع سكوتريد والتجارة الإلكترونية، على سبيل المثال، ستدفع 6.95 $ في التجارة والرسوم المفروضة على الصفقات وساطة بمساعدة هي أيضا أعلى؛ ومع ذلك، سيكون لديك مجموعة أكبر بكثير من الموارد المعلوماتية للاستفادة منها، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وبودكاست ودروس فيديو.


أنت جديد للاستثمار. إذا كنت مبتدئا، مجرد البدء في الاستثمار، فإنه من السهل الحصول على طغت، وخاصة إذا كنت لا تعرف كيف يعمل تداول الأسهم. وستحتاج إلى أدوات سهلة الاستخدام ولديك إمكانية الوصول إلى خدمة عملاء جيدة. إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة، وذلك باستخدام وساطة مثل التجارة الإلكترونية يمكن أن تضع لكم على الطريق الصحيح دون جعل الاستثمار أصعب أو أكثر تكلفة مما يجب أن يكون.


كلمة أخيرة.


اختيار وسيط الأسهم الصحيح ليس قرارا يجب أن تجعل بخفة. تزن الخدمات والفوائد مقابل الرسوم المعنية واحتمال أنك سوف الاستفادة الكاملة من ما يقدمه الوسيط. رسم أهدافك ومعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تتطلع إليه يساعدك على الوصول إلى هناك. هل تفهم شروطهم والعروض؟ هل سيجعل الاستثمار أسهل أو أكثر صعوبة بالنسبة لك؟ هل ستساعدك على البقاء على علم لاتخاذ القرارات الصحيحة للمضي قدما، ويمكنك بسهولة تتبع القرارات التي قمت بها في الماضي؟ يمكنك أن تجد ما تحتاجه على موقعه على الانترنت، أو هل تضيع؟


يجب على وسيط جيد توفير الأدوات التي تحتاج إليها ويمكن استخدامها لاتخاذ قرارات الاستثمار الذكية بتكلفة معقولة.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


مقارنة الأسهم التداول.


ألي انفست.


تداول الأسهم: 4.95 دولار لكل صفقة (3.95 دولار لكل تسعير خاص بالأسهم الخاصة للتجار ذات الحجم الكبير / المتداولين المرتفعين) خيارات التداول: $ 4.95 قاعدة + 0.65 دولار لكل عقد (50 سنتا لكل عقد خيارات التسعير الخاص للتجار ذات الحجم الكبير / الحد الأدنى للإيداع: $ 0.


الايجابيات: عمولة منخفضة لتداول الأسهم لا يوجد حد أدنى للحسابات شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


استعراضنا: (4.4) ألي انفست (سابقا ترادينغ) تقدم واحدة من أدنى رسوم التجارة، ولكن هل هو جيد؟ تعلم إيجابيات وسلبيات ونرى المقارنات مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت في هذا الاستعراض المتعمق. قراءة التعليق بالكامل.


تداول الأسهم: 4.95 دولار لكل تداول خيارات التداول: 4.95 $ لكل تجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد الحد الأدنى للإيداع: 2500 دولار أمريكي.


تد أميريتريد.


تداول الأسهم: $ 6.95 لكل التجارة خيارات التداول: $ 6.95 + $ 0.75 لكل عقد الحد الأدنى للإيداع: $ 0.


تداول الأسهم: 6.95 $ في التجارة.


$ 4.95 في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع خيارات التداول: $ 6.95 + $ 0.75 لكل عقد.


$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع الحد الأدنى للإيداع: 500 $ لحسابات الوساطة.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


تداول الأسهم: $ 6.95 لكل التجارة خيارات التداول: $ 6.95 + $ 0.70 لكل عقد الحد الأدنى للإيداع: 2،500 دولار لحسابات الوساطة.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


مقالات عن تداول الأسهم.


ما هو التداول الهامشي.


تراديكينغ فس تد أميريتراد.


أخطاء الاستثمار المشتركة.


23 سمة من المستثمرين الناجحين.


كيفية استثمار المال.


أفضل الأسهم وسيط التطبيق.


طرق ذكية للاستثمار 1000 $.


قد تكون مهتم ايضا ب.


ذات صلة: الاستثمار.


متوسط ​​القيمة الصافية حسب العمر.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


التجارة الإلكترونية مقابل سكوتريد: وهو الأفضل بالنسبة لك؟


عندما تفكر في التداول عبر الإنترنت، من المحتمل أن يتبادر إلى الذهن اسمان: سكوتراد و E-تريد.


هذه الشركات تعطي منافسة قوية أخرى، مع منصات التداول مماثلة، وخدمة العملاء الجودة والاستثمارات الكبيرة التحديدات. ومن المرجح أن تسخن المعركة حيث يتم طيها على شكل سكوتريد في تد أميريتريد التي اشترت الوسيط العام الماضي.


في هذه الأثناء، وهو الأفضل بالنسبة لك؟ لقد أنشأنا هذه المقارنة لمساعدتك في معرفة ذلك. هنا كيف أن سكوتريد والتجارة الإلكترونية تكدس عند وضعها جنبا إلى جنب.


سكوتريد مقابل التجارة الإلكترونية في لمحة.


6.95 $ لأقل من 30 الصفقات في الربع 4.95 $ لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


$ 6.95 + 70 سنتا لكل عقد.


$ 6.95 + 75 سنتا للعقد $ 4.95 + 50 سنتا لكل عقد للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 30 مرة في الربع.


$ 2500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


$ 500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


منصات التداول متعددة لشبكة الإنترنت، سطح المكتب والمحمول. يتطلب الوصول إلى بعض المنصات تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب ومتطلبات النشاط التجاري.


التجارة الإلكترونية ويب للمتصفح منصة سطح المكتب التجارة الإلكترونية برو للعملاء الذين يحافظون على الأقل $ 250،000 رصيد الحساب أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة.


الميزات المتقدمة تقليد منصة التداول سطح المكتب.


أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 40000 رسوم المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


حرة وواسعة النطاق.


الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00/6 إلى الساعة 00/01 شرقا؛ السبت والأحد من الساعة 9 صباحا إلى 7 مساء. شرق 500 فرع محلي البريد الإلكتروني الدردشة الحية.


50 صفقة خالية من العمولات مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الرسوم والعمولات والحد الأدنى للحساب.


لا رسوم وسيط عدم النشاط أو الرسوم السنوية. ولكن بالنظر إلى تكاليف تداول الأسهم على التوالي، التجارة الإلكترونية هي الفائز واضح جدا. لجنة 6.95 $ الشركة حتى مع سكوتراد & # 8217؛ ق، ولكن التجارة الإلكترونية كما يقدم هيكل التسعير المتدرج لتجار عالية الحجم. المستثمرون الذين يتداولون 30 مرة أو أكثر في كل ربع سنة مؤهلة للحصول على رسوم مخفضة بقيمة 4.95 دولار من رسوم العمولات التجارية و 50 سنتا.


سكوتريد قد تكون أقل تكلفة للتجار الخيار الذين لا يتأهلون لخصم التاجر نشط التجارة الإلكترونية. وتتقاضى الشركة 70 سنتا لكل عقد على رأس عمولة القاعدة 6.95 $. تتقاضى التجارة الإلكترونية 75 سنتا لكل عقد على رأس عمولتها 6.95 دولار.


الفائز: التجارة الإلكترونية. أداة البحث عن الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت يمكن أن تساعدك على تقدير التكاليف المحتملة الخاصة بك على أساس تردد التداول الخاص بك.


اختيار الاستثمار.


التجارة الإلكترونية، التي كانت واحدة من اختياراتنا لأفضل وسطاء الانترنت لاختيار الاستثمار، لديها الساق هنا، لبضعة أسباب. وتقدم الشركة أكثر من 100 صندوق تداول بدون عمولة. هذا ليس رقما قياسيا مقارنة مع بقية المشهد وسيط على الانترنت، لكنه يدق سكوتريد بسهولة، كما أن الوسيط لا يقدم أي شيء.


تقدم التجارة الإلكترونية أيضا تداول العقود الآجلة، و سكوتراد لا، و E-تريد يجلب 40000 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات مقارنة مع اختيار سكوتراد من 2600.


الفائز: التجارة الإلكترونية، لاختيار أكبر من الخيارات الاستثمارية وقائمة صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. سوف يدفع المستثمرون من إتف سكوتراد عمولة 6.95 $ لكل صفقة.


البحوث والأدوات ومنصات التداول.


دعونا نتلقى البحوث من الطريق: كلا السماسرة توفر مبلغا محترما، ولكن عروض التجارة الإلكترونية تأتي من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك كريدي سويس، S & أمب؛ P كابيتال إق، طومسون رويترز، ماركيتيدج ومورنينغستار.


كل من التجارة الإلكترونية وسكوتريد حصلت على رست نجمة في جزء منصة التداول من الاستعراضات لدينا لأن منصات قسط - قراءة: الأفضل والأكثر تقدما - لديها متطلبات الحد الأدنى من الرصيد ومحجوزة للتجار عالية الحجم:


سكوتراديليت: متاح للعملاء مع أرصدة $ 25،000 أو أكثر الذين وضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات في الأشهر الثلاثة الماضية. التجارة الإلكترونية برو: متاح للعملاء الذين لديهم على الأقل $ 250،000 التوازن أو الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيار الصفقات في كل ربع سنة.


من بين اثنين، E-تريد برو سيكون الأكثر إثارة للإعجاب للتجار النشطين. تقدم المنصة أدوات قوية لتوليد الفكرة مثل ماسحة الإستراتيجية، باكتستينغ، أداة فرز الخيارات على المستوى المهني ورسم تخطيطي قابل للتخصيص. ولكن سكوتراديليت ليس متأخرا، وربما يفضل بعض المستثمرين ذلك. ميزة واحدة هي ترادر ​​التداول اليومي من الاعتراف، مما يساعد المستثمرين على الفرص التجارية وتتبع وتلقي الإخطارات المخصصة حول الأحداث الفنية.


التجارة الإلكترونية لديها أيضا منصة التداول على شبكة الإنترنت الجودة، مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت في الوقت الحقيقي والقدرة على التجارة الخيارات المعقدة الحق من الموقع. ثم هناك & # 8217؛ s & # 8217؛ ق التطبيق المحمول. ولعل أفضل المتاحة من أي وسيط على الانترنت، ويشمل التطبيق ميزات متقدمة مثل الأسهم وفتف إتف، مرشحات خيارات سلسلة، وأشرطة الفيديو التعليمية، ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية و نبك الفيديو عند الطلب. أنها تبذل قصارى جهدها لتقليد منصة سطح المكتب وتنجح في الغالب.


سكوتريد يحصل على نقاط لتقديم منصة مناسبة لكل نوع من التاجر. وبصرف النظر عن سكوتراتيليت، وتقدم الشركة:


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، منصة سطح المكتب آخر مع الرسوم البيانية المتقدمة ودخول النظام المتقدم مع الأوامر التجارة المؤقتة. سكوتراديبرو، وهي متاحة من خلال شراكة شكلت مؤخرا مع وسطاء التفاعلية. الصفقة يجلب أساسا أن وسيط & # 8217؛ ق قوية الخيار-- منصات التداول-- المتداول محطة لسطح المكتب، التاجر الويب وتاجر موبايل - للعملاء سكوتراد تحت اسم سكوتراديبرو، جنبا إلى جنب مع الخصومات على الأسهم والخيارات الصفقات، كما ذكر أعلاه. يعمل سكوتريد كوسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، والتي تنفذ في نهاية المطاف سكوتراديبرو الصفقات.


وأخيرا، يفوز سكوتراد & # 8217؛ s التداول على الانترنت نقاط لسهولة الاستخدام من خلال ترجمة المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية وفحص إلى اللغة يمكن للمبتدئين فهم. كما يقدم الموقع أداة مورنينغستار التي تعمل على مراجعة محافظ العملاء لتحديد الاختلالات، ثم يخدم اقتراحات الاستثمار لإبعاد المقاييس مرة أخرى في الاتجاه الصحيح.


الفائز: انها قليلا من إرم المتابعة، بالنظر إلى أن أدوات التداول التجارة الإلكترونية هي أكثر تقدما قليلا ولكن الشركة لديها مثل هذا الحد الأدنى العالي ل E - التجارة برو. ومع ذلك، سوف نعطي هذا واحد إلى التجارة الإلكترونية، مع ملاحظة أن التجار الخيار يجب أن تحقق سكوتراديبرو من أجل الوصول إلى منصات وسيط التفاعلية وسيط دون دون وسيط & # 8217؛ الحد الأدنى من متطلبات النشاط.


أي واحد هو حق لك؟


التجارة الإلكترونية حواف نظيفة جدا سكوتريد على معظم العوامل التي التجار النشطين تزن بشكل كبير، بما في ذلك المنصات والأدوات واختيار الاستثمار.


ولكن معظم المستثمرين سوف تدفع عمولات أقل في سكوتريد، والتكاليف العد. ومن المعروف سكوتريد أيضا واسعة وواسعة لخدمة العملاء ذات جودة عالية. مع 500 فرع محلي، والشركة على الأرجح واحد بالقرب منك. يمكن للمستثمرين الجدد أو المبتدئين تقدير الدردشة مع خبير في شخص، وهذا هو أحد الأسباب التي سقطت سكوتريد على قائمة لدينا أفضل السماسرة للمبتدئين.


هناك سبب العديد من المستثمرين العثور على منزل سعيد مع كل من هؤلاء الوسطاء: انهم التفوق في مختلف المجالات. من المرجح أن يفضل التجار المتداولون والمستثمرون في صندوق الاستثمار الأوروبي التجارة الإلكترونية، في حين أن سكوتراد هي مباراة قوية جدا للمستثمرين المبتدئين.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 15 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment