Sunday 25 March 2018

الفوركس أرسي


أرسي فوريكس
فانيس هاوس، 21 أديني جونز أفينو، إيكيجا ستات، لاغوس، نيجيريا، زيب: 100282.
أرقام الهواتف.
أوك: +44 †"20 вЂ" 3519 †"1290.
نيجيريا: +234 †"144 вЂ" 08191.
الكتابة لنا.
من قبل الهيئة المالية.
أفضل الوافد الجديد في المنطقة †"أفريقيا.
رالي تريد هو وسيط دولي عبر الإنترنت يقدم خدمات وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة مع مجموعة من الأدوات المالية لتعطيك تجربة تداول لا تضاهى. نحن نقدم خدمات التداول وغيرها من الخدمات الاستثمارية في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية. هدفنا هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء سلس لعملائنا، الذين هم في غاية الأهمية لعملنا. ونحن ملتزمون بتقديم لعملائنا خدمة موثوقة وآمنة وذلك لبناء محفظة مالية كاملة التي تمكنهم من تحقيق الحرية المالية. راليتريد هي شركة تابعة ل فرنغ المحدودة.
تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل مستوى عال من المخاطر، ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.
فانيس هاوس، 21 أديني جونز الجادة، إيكيجا، ولاية لاجوس.

التجارة عبر الإنترنت مع مزود رقم 1 كفد في العالم 1.
الحصول على وصول سريع ومرن إلى أكثر من 15،000 سوق مالي:
أدوات التداول المتقدمة وقوية، منصة متعددة التكنولوجيا.
هوامش منخفضة ورسوم تنافسية.
الدعم التعليمي المجاني ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.
24 ساعة التعامل والمنتجات المبتكرة.
شركة فوتسي 250 المنظمة بالكامل.
التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.
مؤشرات الأسهم الرئيسية في العالم، من وول ستريت إلى سنغافورة.
أكثر من 7500 شركة من 34 بورصة دولية.
الرئيسية، الغريبة والناشئة أزواج فكس السوق.
السلع.
كفاءة الوصول إلى الضرائب 2 الوصول إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الذهب والنفط.
عملة معماة.
تجارة بيتكوين وأثيريوم أزواج.
. و أكثر من ذلك بكثير.
بما في ذلك الاكتتابات العامة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة.
أسعار حية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
حول حساباتنا.
فتح حساب إيغ مجاني وبسيط ولا يتطلب أي تنزيلات. نحن نقدم نوعين مختلفين:
حساب مباشر.
الوصول الكامل إلى أكثر من 15،000 الأسواق.
صندوق عن طريق التحويل المصرفي أو الخصم / بطاقة الائتمان.
برنامج مقدمة كاملة.
حساب تجريبي.
ممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية.
تعلم في بيئة خالية من المخاطر.
وجود عالمي.
في المناطق المالية الرئيسية في العالم.
للعملاء إيغ، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
في جميع أنحاء العالم لديها حسابات معنا 3.
1 استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
3 عدد العملاء، مايو 2017.
ابدأ التداول الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.
حساب تجريبي مجاني.
ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.
اتصل بنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

هاش راش (أرسي) لايف الرسم البياني للسعر والتاريخ.
ليف أرسي / أوسد برايس تشارت.
هاش راش تحليل الأسعار: التوقعات والتنبؤات.
لماذا تشتري هاش راش؟ ما هو استخدامه؟
ترادينغ هاش راش: أفضل المنصات للتجارة أرسي.
أفضل وسطاء كريبتوكيرنسي + منصات التداول.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
هاش راش تجارة: كيفية شراء + التجارة أرسي.
سلبيات التداول أرسي في البورصة.
كما ترون، فإن عملية تداول هاش راش ليست واضحة تماما أو بدون مخاطر. التبادلات هي سيئة السمعة لسوء الأمن، وكانت هناك العديد من الحوادث الكبرى من القرصنة أو تبادل "الذهاب التمثال" مع الخسائر لحاملي النقود في مئات الملايين. فإنه ليس من الآمن للحفاظ على القطع النقدية في أي تبادل، ولكن الانتقال بين التبادلات أو من التبادل إلى محفظتك سوف تتكبد رسوم.
فورثمور، ليس من غير المألوف للتبادلات أن تذهب دون اتصال خلال فترات التقلب عالية - يعني إذا كان سعر هاش راش تحطم قد تجد نفسك غير قادر على التجارة من العملة وإلى ملاذ آمن بسبب تحطمها موقعها.
ما هو البديل؟
إذا كنت تخطط للتجارة، بدلا من شراء لعقد، نوصي التداول مع كفد أو الفوركس وسيط. قد تحد من اختيارك للعملة، ولكن لديها مزايا كبيرة:
يتم إنشاء السماسرة وتنظيمها من قبل سلطات السلوك المالي وسطاء ينظمون في أوروبا توفر حماية الودائع: إذا ذهبوا تمثال نصفي سيتم رد الودائع الخاصة بك من قبل الحكومة (وإن لم يكن الصفقات المفتوحة الخاص بك!) الودائع ويمكن أن تكون الصفقات مباشرة بعملة أنت مريحة مع - أوسد، ور أو غبب. لا حاجة لحساب أسعار الصرف متعددة لمعرفة الربح الخاص بك. اعتاد وسطاء الفوركس على التقلبات العالية، وهم مستعدون بشكل أفضل لارتفاع حركة المرور. في سوق الدب، يجب أن يكون لديك فرصة أفضل لإغلاق الصفقات والحصول على المال الخاص بك قبل هاش راش يذهب إلى الصفر.
هل سوف يستمر سعر تجزئة الاندفاع راش في الارتفاع؟
من المستحيل التنبؤ على وجه اليقين إذا كان هاش راش بسبب حادث تحطم أو توجه إلى القمر، ولكن هذا ما نعرفه:
في الأيام السبعة الماضية، ارتفع هاش راش بنسبة 832.41٪ في الشهر الماضي، فقد حقق 94.166818415528٪ في المجموع، وقد ارتفع بنحو 3.865782438 منذ إنشائه، بتغير 844.965.27٪
هل يمكن ل هاش راش الوصول إلى بيتكوين أو استبدالها أو تمريرها أو تجاوزها؟
أهداف السعر:
سوف روسيا تصل 5.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى $ 10.00؟
سوف روسيا تصل إلى 15.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 25.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 50.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 100.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 200.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 300.00 $؟
سوف روسيا تصل إلى 400.00 $؟
ما هو احتمال ضرب 5.00 $ مع مرور الوقت؟
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أرسي غلوبال فينانسيال ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 1/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
يبدو أرسي جلوبال فاينانشال مثل وسيط الفوركس الذي تم إطلاقه حديثا والذي لم يقدم شروط تداوله بشكل جيد للغاية. لا توجد معلومات على موقعها على الانترنت بشأن أنواع الحسابات، والإيداع الأولي المطلوبة، وطرق الدفع المدعومة، والرافعة المالية المقدمة.
أرسي المالية العالمية المزايا.
منصة MT4 المقدمة.
الجانب القوي الوحيد من أرسي غلوبال فينانسيال الذي يمكن أن نفكر فيه هو توافر منصة MetaTrader4 (MT4). وسيط يقدم كل من الإصدار سطح المكتب للتحميل وتطبيقات الجوال، ولكن نحن لم اختباره، كما لا توجد حسابات تجريبية.
منصة الرائدة في صناعة MT4 بالكاد يحتاج إلى مقدمة. هذا هو الحل التجاري الأعلى تصنيفا، والذي يوفر مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية والكثير من المؤشرات الفنية المخصصة وأنظمة التداول الآلي، مثل المستشارين الخبراء.
أرسي المالية العالمية العيوب.
أرسي غلوبال فينانسيال هي واحدة من العديد من السمسرة الفوركس وعقود الفروقات التي يتم تسجيلها في الخارج. ويدعي أيضا أنه ينظم في نيوزيلندا، ولكن في الواقع أنها مسجلة فقط هناك كشركة تعمل في السمسرة الرهن العقاري ولا تشرف عليه هيئة الأسواق المالية (فما).
وبصرف النظر عن بعض المؤشرات على الهوامش، أرسي العالمية المالية أساسا لا تحدد كثيرا فيما يتعلق ظروف التداول على موقعه على الانترنت. ونظرا لأنه لا يقدم حسابات تجريبية مجانية سواء، فإننا لا نعرف التفاصيل الأساسية مثل الرافعة المالية المتاحة مع هذا الوسيط، ولا الحد الأدنى للإيداع المطلوب. وهذا أمر غير مقبول ويخفض على الفور مستوى مصداقية أرسي غلوبال فينانسيال.
أرسي غلوبال فينانسيال تشير إلى أنه يوفر انتشار 2 نقطة على ور / أوسد. نحن لا نعرف ما إذا كان هذا هو انتشار ثابت أو متغير، ولا إذا كان هو الأدنى أو المتوسط. في كلتا الحالتين، 2 نقطة تنتشر لهذا الزوج هو أعلى من ينتشر التي تقدمها معظم السماسرة. على سبيل المثال، يقدم فكسرو وسيط الفوركس الرئيسي انتشارا بمقدار 1.4 نقطة لزوج ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة.
يمكنك دائما مقارنة انتشار من بعض من أفضل وسطاء الفوركس في صفحة مخصصة لدينا.
لا حسابات تجريبية.
سماسرة موثوق بها، مثل فكسرو، شم وغيرها الكثير دائما تقديم الحسابات التجريبي بحيث يمكن للجميع اختبار خدماتهم مجانا. وهذا ليس هو الحال مع شركة أرسي غلوبال فينانسيال، التي تثير علم أحمر آخر.
استنتاج.
أرسي غلوبال فينانسيال هو وسيط فوركس في الخارج يبدو أنه ناشئ من الصين. وفقا للمعلومات على موقعها على الانترنت (الذي فشل في تقديم العديد من التفاصيل الأساسية حول شروط التداول الخاصة بهم)، لديها مكاتب في شنتشن والصين وهونغ كونغ ولندن وباريس.
أرسي العالمية المالية يحمل ترخيص من لجنة الخدمات الدولية بليز (إفسك). وعلى الرغم من أن التنظيم في بليز ينطوي على عدد قليل من المتطلبات، فإن السيطرة على الشركات المرخصة فضفاضة جدا. هذه الشركات يمكن أن تفعل أساسا كل ما لديهم مثل الصفقات الخاصة بك وأموالك. هذا هو السبب في أنك أفضل اختيار بين السمسرة فكا المنظمة، أو الشركات المرخص لها في قبرص، حيث المراقبة المالية المعنية هي في حالة تأهب والمال الخاص بك سوف تكون أكثر أمنا.
وتطبق هيئة الرقابة المالية القبرصية قواعد صارمة على الشركات المرخص لها. اثنان منهم من أهمية مطلقة لأمن الاستثمار الخاص. أولا، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة لا يمكن الوصول إليها بواسطة الوسيط. ثانيا، يتعين على شركات الاستثمار القبرصية أن تكون أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي قد يغطي مبلغا أقصاه 000 20 يورو للشخص الواحد في حالة إعسار الوسيط.
وفيما يلي نبذة عن أرسي غلوبال فينانسيال:
عدم توفر معلومات عن الرافعة المالية والودائع الأولية المطلوبة وأنواع الحسابات وما إلى ذلك.
لا حسابات تجريبية.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل أرسي غلوبال فينانسيال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فيس بوك.
أرسي فوريكس Ltd.
كن مع أرسي فوريكس المحدودة.
أرسي فوريكس Ltd.
الآن أرسي الفوركس هو الدعم الإقليمي ل أيرونفس التاجر في بنغلاديش الآن U يمكن أن تجعل أكثر تتمتع ل أور تجارة البيئة خصيصا بنغلاديش التاجر الذكي.
لمزيد من المعلومات فقط اضغط هنا.
أرسي فوريكس Ltd.
الآن أرسي الفوركس هو الدعم الإقليمي ل أيرونفس التاجر في بنغلاديش الآن U يمكن أن تجعل أكثر تتمتع ل أور تجارة البيئة خصيصا بنغلاديش التاجر الذكي.
لمزيد من المعلومات فقط اضغط هنا.
أرسي فوريكس Ltd.
أخبار عظيمة، لجميع تاجر الفوركس من بنغلاديش.
الآن، أيرونفس قد وصل الى بنغلاديش مع بعض المرافق التجارية المثيرة. أرسي الفوركس المحدودة أطلقت أيرونفكس في بنغلاديش.

No comments:

Post a Comment