Monday 26 March 2018

خيارات تداول دبوس المخاطر


دبوس المخاطر.
تعريف "دبوس المخاطر"
هي المخاطر التي يواجهها الكاتب في عقود الخيارات أو العقود الآجلة عندما يغلق سعر الأصل الأساسي أو يقترب من سعر ممارسة العقد عند انتهاء صلاحيته.
كسر "دبوس المخاطر"
وهذا خطر شديد الخطورة لأنه إذا أغلق الأصل بسعر الإضراب أو قربه جدا عند انتهاء صلاحيته، يمكن لصاحب الخيارات أن يقرر ممارسة خياره، ويمكن تعيين الكاتب في هذا المنصب. على سبيل المثال، لنفترض أن المشتري الذي تبلغ قيمته 30 دولارا يرغب في ممارسة خيار شراء السهم إذا أغلق عند هذا السعر عند انتهاء صلاحيته. إذا لم يتم تغطية الموقف من قبل الكاتب، وقال انه أو انها سوف ينتهي مع موقف قصير في المخزون وجميع المخاطر المرتبطة بهذا الموقف. العكس هو الصحيح لوضع، وترك كاتب الخيارات في موقف طويل من المحتمل أن تخسر المال.

ما هو الخيار خطر دبوس؟
يتم تثبيت أسواق الخيارات & # 8216؛ & # 8217؛ عندما تنتهي صلاحية المنتج الأساسي عند سعر الإضراب لأحد الخيارات أو بالقرب منه. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيارات مدرجة على السندات مع الإضرابات كل 0.50 نقطة (على سبيل المثال 99، 99.5، 100، 100.5، 101 الخ). عند انتهاء هذه الخيارات، نود أن نقول إن السوق & # 8216؛ مثبتة & # 8217؛ إذا كان تداوله عند 100.00، 100.01 أو ربما 99.98. هذا هو في المقام الأول خطر على التجار الذين هم قصيرة إما يدعو أو يضع الإضراب مثبتة. والسبب في ذلك هو خطر أن التاجر الذي يقصر الإضراب، لا يعرف على وجه اليقين ما إذا كان سيتم تعيينه على الخيارات وبالتالي تصبح إما طويلة أو قصيرة الكامنة.
فلنأخذ مثالا. لنفترض أنني قصيرة 100 ضربة وضع الخيارات. لنفرض عند انتهاء الصلاحية، يتم تداولها عند 100.01. الآن، من الناحية النظرية هذه الخيارات هي خارج المال، وبالتالي لا ينبغي أن تمارس، لأنها لا قيمة لها. بعد كل شيء، يمكن لمالك الخيارات بيع الأساسية في 100.01، وهو واحد أفضل من ممارسة التمارين، وبالتالي بيع الأساسية عند 100.00. ولكن، الأمور ليست دائما أن قطع واضحة. لنفترض أن قواعد إكسهانج التي تحكم انتهاء الصلاحية تنص على أن التجار لديهم 15 دقيقة لتقرير ما إذا كانوا لن يمارسوا خياراتهم الطويلة بعد انتهاء الصلاحية الرسمية. ترتيب مثل هذا ليس من غير المألوف لأن بعض الوقت يجب أن يسمح للتجار لممارسة خياراتهم يدويا عن طريق وسيط أو المكتب الخلفي. الآن نفترض أنه خلال تلك 15 دقيقة، على الرغم من أن المنتج الأساسي قد أغلقت أيضا، منتج آخر لا يزال مفتوحا والتي يرتبط سعرها بشكل كبير مع المنتج الأساسي، ينخفض ​​بشكل حاد في السعر. الآن قد يعتقد صاحب الأموال خارج المال أن يضع تستحق ممارسة لأنه يقدر أن المنتج الأساسي لديه فرصة لفتح في الجلسة التالية تحت سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، على الرغم من أن الخيار قد انتهت (من الناحية الفنية) خارج المال، قد يعتقد التاجر هناك أسباب للاعتقاد أنها لا تزال تستحق تنتهي.
المشكلة بالنسبة للاعب القصير هنا هو أنه لا يملك السيطرة على ما إذا كان يتم تعيينه أم لا. ولأن الحالة ليست واضحة جدا، فإنه لا يزال من الممكن تعيينه على الخيارات التي يقصرها على الرغم من أنها كانت خارجة عن المال. والنتيجة هي أن التاجر لا يمكن أن يكون متأكدا من التعرض دلتا له.
ما هو سيء للغاية حول خطر دبوس؟
يمكن أن يكون خطر المخاطرة خطرا جديا للتاجر الخيارات لأنه ينطوي في نهاية المطاف على مخاطر دلتا المحتملة، وهو دائما الخطر الأكثر إلحاحا الذي يواجهه تاجر الخيارات. على سبيل المثال، سيبدو صناع سوق الخيارات على سبيل المثال أن يظلوا محايدين للدلتا، مما يعني أنهم ليس لديهم أي تعرض مباشر للتغيرات في سعر المنتج الأساسي. يمكن أن يشكل خطر المخاطرة تهديدا خطيرا لتجار دلتا المحايدين. لنفرض أن تاجر الخيارات طويل المكالمات 100 الإضراب وقصيرة 100 الإضراب يضع ولديه كل شيء كامل محوط دلتا (أي انه قصير في النسبة الصحيحة في). وغالبا ما يعرف هذا الموقف على أنه تحويل. ومعظم التجار الخيار التعرف على هذا موقف خالية من المخاطر تقريبا في نواح كثيرة. ولا ينطوي التحويل إلا على قدر ضئيل أو معدوم من المخاطر اليونانية في كثير من الحالات. ومع ذلك هذا الموقف هو عرضة للغاية لخطر دبوس. الخطر هو أن السوق سوف تعلق على 100 الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا حدث ذلك، التاجر لا يعرف ما إذا كان سيتم تعيينه على 100 يضع وبالتالي لا يمكن التأكد من ما هو مناسب دلتا التحوط. إذا كان غير محظوظ، وقال انه يمكن أن تجد أنه بعد انتهاء لديه لديه موقف دلتا كبيرة للتعامل معها. المخاطر من هذا الموقف دلتا يمكن أن تتجاوز كثيرا الأرباح التي تم تحقيقها في خلق موقف التحويل. وبالتالي فإن خطر دبوس يؤثر على صورة المخاطر / مكافأة موقف التاجر.
استراتيجيات للتعامل مع والتداول من خطر دبوس.
قبل انتهاء الصلاحية.
في الأيام أو حتى الأسابيع المؤدية إلى انتهاء الصلاحية، قد يبدأ تاجر الخيارات في النظر في الإضرابات التي قد يكون التعلق بها خطرا عليه. قبل ذلك، من المرجح أن يكون المتداول الخيار يبحث في موقفه الصافي (المكالمات طويلة بالإضافة إلى طويلة يضع ناقص المكالمات القصيرة ووضع قصيرة) في كل إضراب، حيث يحمل التكافؤ الدعوة. استراتيجية واحدة للحد من خطر دبوس هو تهدف بنشاط إلى تداول الساقين الصحيح من ينتشر. لنفترض أن المتداول لديه انعكاس للمخاطر التي هي الآن في المال. قد يكون التاجر الآن يشاهد هذا الموقف من وجهة نظر التقلبات التجارية كدعوة انتشار. الآن إذا قرر أن يتداول خارج الموقف، سيكون من الطبيعي أن نقتبس هذا الموقف على أنه انتشار المكالمة، بدلا من أن يكون انعكاس للخطر في المال. ويرجع ذلك إلى أن معظم الخيارات مقتبسة على أنها مراكز خارجة عن المال وليس في المال؛ كل شيء فوق بقعة يعتبر مكالمة وتحتها، وضع. ومع ذلك، على الرغم من أن التاجر يسأل عن طلب الاقتباس في انتشار المكالمة، وقال انه قد يطلب بعد ذلك للتجارة ما يعادل عكس المخاطر، لضمان انه تقلع من منصبه على وجه التحديد وعدم خلق خطر دبوس المحتملة.
مثلا تاجر يشتري & # 8220؛ 99/104 عكس المخاطر & # 8221؛ (تشتري 99 يضع، تبيع 104 المكالمات). انه دلتا التحوط.
ينخفض ​​السعر إلى 96. ويريد التاجر خلع المركز.
عادة، & # 8220؛ 99/104 دعوة انتشار & # 8221؛ من المتوقع أن يقتبس بدلا من & # 8220؛ 99/104 في عكس المخاطر النقدية & # 8221 ؛.
قد يظهر التاجر بعد ذلك عرضا لانتشار المكالمة، لكنه يقول إنه يرغب في تداول مستوى التقلب المكافئ في انعكاس الخطر 99/104.
تحويلات التداول أو مربعات.
يمكن للمتداول الخروج من المركز القصير باستخدام التحويلات أو الصناديق. التحويل عبارة عن مزيج محايد من الدلالة ووضع نفس الإضراب مع الأساس. يمكن أن يؤدي تحويل التحويل إلى إزالة الموضع القصير للمتداول.
مربع هو عبارة عن وضع طويل قصير المكالمة من ضربة واحدة المتداولة ضد وضع قصيرة طويلة المدى من ضربة أخرى. مربع لديه صفر دلتا. صناديق التداول يمكن أن تكون وسيلة فعالة للقضاء على خطر دبوس من اثنين من الضربات في وقت واحد، إذا كان يمكن العثور على تاجر مع موقف المعاكس لنفسه.
التحويلات هي من الناحية الفنية منخفضة جدا المخاطر (عمليا خطر صفر) الهياكل التي تؤدي إلى انتهاء مع استثناء من خطر دبوس. لذا فإن الدفع لتداول تحويل يمكن أن يشبه رمي المال بعيدا. ويتعين على المتداول أن يوازن بين هذه التكلفة وبين الخسارة المحتملة. على نحو فعال، وهذا هو لعبة التأمين. دفع لإزالة خطر دبوس هو أقرب إلى أخذ التأمين ضد خسارة بسبب خطر دبوس.
وهناك بديل آخر هو النظر إلى & # 8216؛ الساق & # 8217؛ التحويلات. عندما تعتبر تكلفة تداول التحويل باهظة، قد يحاول التاجر الخروج من التحويل & # 8216؛ على الساقين & # 8217 ؛. وهذا يعني ربما التداول من المكالمات أولا، دلتا التحوط ومن ثم التداول من يضع. هذا الأسلوب حقا يعادل إما أخذ واحد & # 8217؛ ق فرص على سعر التقلب أو على سعر الكامنة. تخيل نداء طويل / وضع قصير / قصير تحويل الموقف الأساسي أن التاجر يشعر هو خطر كبير دبوس. يمكن & # 8216؛ الساق خارج & # 8217؛ من هذا المنصب من خلال بيع المكالمات (بدون دلتا)، على أمل أن ينخفض ​​السعر في السعر (تحقيق ربح) ثم يعيد شراءه. الخطر هنا واضح. التاجر هو مجرد مبادلة خطر دبوس لخطر دلتا. قد يفضل بعض التجار هذا. هذا هو دعوة الحكم لكل تاجر لجعل. استراتيجية أخرى هي بيع المكالمات وشراء بعض الدلتا الظهر أي. لبيع المكالمات كما تلعب التقلبات. الأمل هو أن تقلبات إما ضمنية أو تنخفض الخيارات بسبب تسوس الوقت ويمكن للتاجر ثم إعادة شراء يضع وبقية دلتا قصيرة.
بعد انتهاء الصلاحية.
في بعض الأحيان يتم تثبيت السوق والتاجر الذي اختصار ضربة مثبتة يواجه خطر تعيينه على بعض أو كل خياراته. في مثل هذه الحالات، لا يزال التاجر لديه بعض الخيارات حول كيفية الاستجابة:
* لا تفعل شيئا. قد يعتقد التاجر أن صاحب الخيارات سوف يقرر عدم ممارسة خيارات أو خارج المال قليلا، وبالتالي فهو لن ينتهي مع موقف دلتا المتوقع. أو قد يرى أن يتم تعيينه على أنه فرصة 50:50 لكونه سيناريو مربح أو خاسر ويكون سعيدا بما فيه الكفاية لتولي هذا المنصب في المدى القصير جدا.
* يتوقع أن يتم تعيينه جزئيا. سيخصص بعض التجار احتمالية أو توقعا لتعيينهم. إذا كان التاجر قصير 100 لوت من الإضراب المثبت، فإنه قد يتوقع أن يتم تعيينه على 50٪ من هذه الخيارات. حتى انه قد التجارة الدلتا من أجل التحوط من هذا التوقع.
خطر دبوس: خلاصة القول.
* خطر دبوس يتعلق خطر أن في، أو حتى خارج من المال سوف تمارس في الواقع، بشكل غير متوقع، وترك تاجر الخيار القصير مع التعرض غير مرحب به للمنتج الأساسي.
* يمكن تجنب المخاطر دبوس عن طريق تحويل التحويلات / مربعات أو التساقط من الضربات / المواقف التي يمكن أن تمثل خطرا تعلق، قبل انتهاء الصلاحية.
* إذا تم تثبيت السوق عند انتهاء الصلاحية، فإن التاجر يحتاج إلى النظر في كيفية التعامل مع التعرض الكامنة المحتملة التي قد (أو قد لا) يتعرض لها.
حول فولكيوب.
فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.
محاكمات مجانية من فولكوب المبتدئين الطبعة: بدء خيارات التعليم الخاص بك مجانا!
يمكنك الوصول إلى فولكوب ستارتر إديتيون مجانا. وقد تم تصميم ستارتر إديتيون خصيصا للأفراد الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خيارات التداول من المنزل أو في العمل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات التداول، في محاولة فولكيوب خارج مجانا اليوم! انقر هنا للحصول على بدء محاكمة مجانية تماما.
: فولكيوب: أوبتيونس إدوكاتيون تيشنولوغي:
فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.
* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.

دليل الذهب دبوس المخاطر.
اليوم هو يوليو خيارات انتهاء في الفضة والذهب. نود أن نغتنم هذه الفرصة لنذهب إلى بعض من الأساسيات وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة حول خطر دبوس وما يترتب عليه.
أما اليوم، فإن الضربات المهمة هي ضربات يوليو / تموز 1200 و 1250. إضراب 1200 لديه مصلحة أكثر انفتاحا ولكن نحن أقرب إلى 1250. تخمين الخاص بك هو جيد مثل الألغام إذا كان سحب غرافيتون من أي ضربة جذب العقود الآجلة اليوم. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون، خيارات تنتهي رسميا في 4:00 على كومكس مما يعني إذا كان لديك مصلحة مفتوحة لديك الوقت بين عندما يغلق السوق والخيارات تنتهي لتقرير ما إذا كان ممارسة أو لا. على الجانب الآخر، لا تحتاج إلى السوق لتثبيت الإضراب عندما يغلق كومكس. أنت بحاجة إلى السوق لتثبيت الإضراب في فترات ما بعد البيع عندما يتم تداولها بشكل رقيق.

sellacalloption.
نصيحة خطيرة للمستثمرين خطيرة.
دبوس المخاطر في الخيار انتهاء الصلاحية.
خطر دبوس هو مصطلح يفهمه التجار الخيارات المهنية، ولكن عموما ليست مفهومة جيدا جدا من قبل الجمهور المستثمر. تغطية المكالمة المغطاة هي أبسط استراتيجيات الخيار كلها، وتستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من المستثمرين. وقد ثبت أن الكتابة المكتوبة المكالمة يمكن أن تقلل من المخاطر وتعزز العائد في محفظة. في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة اليوم، المزيد والمزيد من المستثمرين تتحول إلى الكتابة المكالمة تغطية كوسيلة لإنتاج بعض الدخل اللازم من حساب التقاعد.
عند كتابة مكالمة مغطاة هناك سيناريوهان يمكن أن تتكشف عند انتهاء صلاحية الخيار. واحد هو أن الأسهم الأساسية أو إتف سيكون فوق سعر الإضراب خيار الدعوة وسوف تحصل على استدعاء السهم بعيدا. السيناريو الآخر هو أن سعر السهم الأساسي هو أقل من سعر الإضراب لخيار المكالمة وخيار المكالمة سوف تنتهي بلا قيمة.
لذلك، ماذا يحدث إذا كنت قريبا جدا من انتهاء صلاحية الخيار والأسهم الكامنة هو الحق في سعر الإضراب؟ الجواب هو أنه لا يمكنك التأكد ما إذا كان سيتم الحصول على استدعاء الأسهم بعيدا. انها ليست مشكلة إذا كنت لا تهتم ما إذا كان يحصل يحصل على الأسهم أو لا. يمكن أن يكون مشكلة كبيرة إذا كنت ترغب في الحصول على دعا ولا. على سبيل المثال يقول أنك اشتريت 100 سهم من أبك في 45 $ وبيعت 50 $ دعوة ل $ 1. السهم هو أكثر من 50 $ في آخر يوم تداول قبل انتهاء، وهذا هو الوضع الذي تريد الأسهم دعا بعيدا عنك. أنت إما بحاجة إلى رأس المال لاستثمار آخر، أو لم تعد تريد الأسهم في محفظتك بسبب تدهور الأساسيات أو التحليل الفني. مع 30 دقيقة للذهاب يوم الجمعة قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو في 50.05 $، يبدو وكأنه يجب أن تحصل عليه دعا، ولكن ماذا يحدث إذا كان السهم يستقر الحق في 50 $ أو يتحرك أدناه في الثواني الأخيرة من التداول؟ قد ينتهي بك المطاف عقد الأسهم التي أردت التخلص من. هل يمكن أن نفكر أن السهم كان في طريقه للحصول على دعا ومعرفة صباح يوم الاثنين أنك لا تزال تملك ذلك وأنه قد هبطت في فتح خلق خسارة كبيرة.
أفضل طريقة للقضاء على خطر دبوس هو إغلاق المراكز في آخر يوم تداول قبل انتهاء صلاحية الخيار للتأكد من أن لديك النتيجة التي تريدها. شراء مرة أخرى المكالمات لبضع سنتات وبيع الأسهم في السوق المفتوحة إذا كنت تريد أن يسمى بعيدا.
نفس الشيء ينطبق على أي موقف قصير آخر، مثل يضع، ينتشر، الخ إغلاق الموقف إذا كان الأساسي هو قريب جدا من سعر الإضراب الخيار بالقرب من انتهاء الصلاحية إذا كان تخصيص الخيار غير متوقع أو عدم وجود تعيين سيخلق مشاكل بالنسبة لك.

خطر تداول دبوس الخيارات
تتبع حجم المخزون وحجم الخيار هما قرود مختلفة تماما، ويجب إيلاء اهتمام خاص لحجم الخيار وفتح الفائدة. عندما تقوم الشركة بإصدار الأسهم إلى السوق لأول مرة (الطرح العام الأولي) فإنها تحدد كمية الأسهم التي تريد الإفراج عنها:
يبدأ سهم فيراري سبا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ريس) التداول يوم الأربعاء 21 أكتوبر. وتعتزم فيراري الاكتتاب جمع 860 مليون دولار من خلال بيع 17.2 مليون سهم بسعر 48 $ إلى 52 $.
يسلب عند التعامل مع فيراري الاكتتاب (الاكتتاب العام الأولي) هو أنهم يخططون لإطلاق 1720000 سهم. ما لم تخطط فيراري لتقديم عرض ثانوي آخر في المستقبل، تقسيم الأسهم أو عكس الأسهم تقسيم هذا هو المبلغ النهائي للأسهم التي سوف تكون متاحة في السوق المفتوحة.
يتم إنشاء خيارات على مختلف أوندرلينجس باستمرار ودون أي حد. وهذا يحمل معها العديد من المزايا مثل كمية لا حصر لها من الخيارات للتجارة ولكن أيضا العديد من العيوب مثل السيولة المنخفضة في معظم الخيارات. لن تكون جميع الخيارات متساوية. يمكننا استخدام حجم الخيار وفتح الاهتمام لفرز الخيارات التي نريد للتجارة. ونحن سوف ننظر إلى مزيد من حجم الخيار، ما يعنيه وكيف نستخدمها. كما سنحدد الفائدة المفتوحة وكيفية ارتباطها بالخيارات وكيفية التداول حولها وتجنب المخاطر التي تحملها معها.
ما هو حجم الخيار.
حجم الخيار هو بسيط جدا لأنه هو الكثير مثل قراءة حجم المخزون. يظهر حجم دائما كرقم يومي. هو مبلغ العقود المتداولة في تلك المكالمة أو وضع على هذا الإضراب المحدد وانتهاء الصلاحية.
إذا كان تداول النبي النبي (سيم: توب) تم تداول 35 ضعفا 3000 مرة اليوم فإن حجم الإضرابات ال 35 سوف يقرأ 3000. غدا أن عدد الأحجام سيعاد إلى 0 و يزداد مع تداول المزيد من العقود.
فمن السهل لتتبع حجم المخزون لأنه يتم قياسها بانتظام ويمكن غالبا ما ينظر إليها على الرسم البياني. وبما أن هناك الكثير من الخيارات لباطن واحد فإنه غالبا ما يكون من الصعب تتبع. سيكون لديك لتتبع كل مكالمة ووضعها في كل ضربة من خلال تواريخ انتهاء متعددة (مملة). بعض السمسرة تسمح لك لرسم الضربات الخيار ولكن انها ليست عادة مفيدة جدا إذا كنت تفعل.
السبب نهتم حجم الخيار هو لأنه يتعامل مع السيولة. يتم تعريف السيولة عن طريق مدى سهولة الحصول على الدخول والخروج من المركز بالسعر الذي تريده. عند محاولة التجارة في سوق غير سائلة فإنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على تعبئة جيدة وغالبا ما سيكون لديك لتسوية مما يتيح لك أسوأ من السعر الذي تريد. سوق عالية السيولة يعني أنه سريع للحصول على يملأ بالسعر الذي تريده. في السوق غير السائلة، غالبا ما تترك مع عرض كبير / طلب انتشار. عرض السعر (السعر الذي تبيعه) واسأل (السعر الذي تشتريه) هي الأسعار التي تتداول بها. عندما هذين السعرين أبعد من ذلك أنه يضعك في حفرة عند وضع التجارة.
إذا كان أعلى 35 يضع الاضراب عرضا من 0.25 وسؤال 0.50 وهذا هو 0.25 انتشار. وهذا يعني أن أبدأ في حفرة 25 $ بمجرد شراء أو بيع هذا الخيار.
وكلما كان الخيار الأكثر سيولة كلما كان أكبر انتشارا. عادة ما يكون حجم الأسهم أعلى خيارات حجم أعلى. يمكنك أيضا العثور على خيارات أكثر سيولة في إكسيراتيونس المدى القريب مقابل إكسيراتيونس التي هي أبعد من ذلك في الوقت المناسب. وستكون الخيارات المتاحة في السوق أكثر سيولة عند مقارنتها بالخيارات المتاحة خارج نطاق المال أو الخيارات العميقة في المال.
ما هي الفائدة المفتوحة.
الاهتمام المفتوح هو مفهوم جديد عند بدء تداول الخيارات لأول مرة لأنه غير موجود في تداول الأسهم. ببساطة، الفائدة المفتوحة يتتبع كمية الاتصالات المفتوحة على إضراب معين لدعوة أو وضع. وكما ذكرنا سابقا، يتم إنشاء عقود الخيار على أساس الحاجة. على عكس المخزون ليس هناك كمية محددة من العقود تطفو في السوق. عندما يتم إنشاء انتهاء صلاحية جديد لعقود جميع الخيارات الأساسية تبدأ باهتمام مفتوح من الصفر.
عندما يشتري تاجر لفتح أو بيع لفتح خيار عقد الفائدة المفتوحة سوف تزيد بمقدار واحد. عندما يبيع تاجر لإغلاق أو يشتري لإغلاق عقد خيار الفائدة المفتوحة سوف يقلل من واحد. لا يتم احتساب الفائدة المفتوحة في الوقت الحقيقي. تحدث التغييرات في الفائدة المفتوحة بعد إغلاق السوق ويمكن أن ينظر إليه في اليوم التالي.
في حين أنه ليس نهائيا خيار مع انخفاض إلى الصفر الفائدة المفتوحة يمكن أن تدل على انخفاض السيولة. ستكون الخيارات التي لها تواريخ انتهاء صلاحية أكثر في الوقت المناسب أقل فائدة مفتوحة مقابل خيارات المدى القريب. مثل الكثير من الحجم، والتي تذهب حقا جنبا إلى جنب مع الاهتمام المفتوح، والخيارات في المال لديها مصلحة مفتوحة أعلى مقابل عميق من خارج المال أو عميق في المال الخيارات.
في حين أن الفائدة المفتوحة وحجم تخبرنا ما يضر العمل يحدث على أنها لا تخبرنا إذا كان هذا الإجراء صعودي أو هبوطي. يمكن أن يشهد الإضراب على الوضع زيادة الفائدة المفتوحة بمقدار 100 يوم في اليوم ولكننا لا نعرف ما إذا كان ذلك بسبب شراء شخص ما لفتحه (هبوطي) أو بيعه لفتح ذلك (صاعد). نحن أيضا لا نعرف ما إذا كانت هذه الخيارات يقترن مع مسرحية أخرى في محفظة هذا المتداول. إذا بيعت المكالمات لفتح (هبوطي) أنها لا تزال هبوطية إذا كانت تغطي الأسهم؟
تعريف الخيار بينينغ.
الخيار تعلق هو ظاهرة مثيرة للاهتمام حيث سعر السهم سوف تتحرك لوضع حد على ضربة خيار معين. سترى فقط هذا يحدث مع مخالفة لديها كمية كبيرة من الفائدة المفتوحة، على الأقل 2X أكثر من أي ضربة أخرى. هذا سوف يحدث أيضا فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر من خلال مثال لماذا يحدث هذا. تخيل أن تكون صانع السوق مع كمية كبيرة من العقود على إضراب معين. على سبيل المثال، فإنك تستدعي أعلى 100 مكالمة في الضربة ال 35 بينما يتداول توب عند 34.75 دولار. ما كنت لا تريد أن يحدث هو ل توب للتحرك فوق 35 $ وتحصل على وضع 10،000 سهم من توب. كما صانع السوق الخاص بك لا تبحث في الواقع لاتخاذ حيازة الأسهم. كما تبدأ توب للتحرك نحو وفوق 35 $ كنت أعلم أنك بحاجة إلى التحوط موقفكم. عليك أن تبدأ في توب قصيرة في حين أن أعلاه 35 $، وهذا يحدث سيبدأ في خفض السعر. مرة واحدة أسفل ينخفض ​​تحت 35 $ يمكنك البدء في شراء مرة أخرى موقفك القصير وبالتالي رفع الأسعار.
وقد يؤثر ذلك أيضا على متوسط ​​المتداول. إذا كنت أيضا مكالمات طويلة في 35 ضربة قد لا تريد أن تأخذ حيازة الأسهم. وفي الوقت نفسه قد لا يكون لديك نفس حجم المحفظة أو القدرة على التحوط وضعك عن طريق شراء وبيع الكامنة. وعادة ما يكون من الأفضل عدم الاحتفاظ بخيارات قريبة جدا من انتهاء الصلاحية. كنت تريد خاصة أن تكون على علم عندما يكون هناك مرشحين لتعلق.
ما الذي يجعل مرشح جيد دبوس؟
ارتفاع حجم المخزون الأساسي خيارات حجم عالية يوم انتهاء الصلاحية ضرب مع ضعف الفائدة المفتوحة مقابل جميع الضربات الأخرى في ذلك انتهاء الصلاحية انتشار كبير بين كل ضربة - 5 $ ضربات واسعة مقابل 1 $ واسعة تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية مقابل الخيارات الأسبوعية.
كيف يمكنك الربح من الخيار بينينغ.
عندما يربط خيار يحد من حركتها ويستقر إلى مبلغ الدولار يمكن ملاحظتها. للاستفادة من هذا النقص في الحركة والقدرة على التنبؤ تحتاج إلى أن تكون البائع صافي الخيارات. اثنان من أفضل الاستراتيجيات هي الخوذات القصيرة و سترادلز قصيرة. ويمكن أيضا أن تستخدم كوندورس الحديد لعدم وجود حركة ولكنك لن تحصل على أي أسعار جيدة أو يملأ في يوم انتهاء الصلاحية واللجان سوف يأكل بعيدا في ما تحصل عليه. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الخنق قصيرة. كمية النطاق الذي تحصل عليه لن تكون كبيرة لأن قسط لن يكون في الخيارات. يجب استخدام الحدود القصيرة لتحقيق أقصى قدر من الربحية. العثور على الإضراب الذي تعتقد أنه سوف يعلق ويبدأ شوط قصير على تلك الضربة. إذا كان كل شيء يذهب وفقا لخطة يجب أن تنتهي الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها مما يسمح لك لجمع قسط كامل الخاص بك.
استنتاج.
هناك المئات من خيارات مختلفة هناك. لا ينبغي تداول كل خيار لأنه موجود. سيؤدي انخفاض السيولة بسبب عدم وجود حجم وفائدة إلى صعوبة الدخول والخروج من منصب في وقت مناسب مع تلقي سعر عادل. الخيارات التي هي أقرب إلى يوم انتهاء الصلاحية وأقرب إلى يجري في المال سيكون سيولة أعلى.
ارتفاع السيولة يمكن أن تجلب الظروف غير المرغوب فيها في شكل خيار تعلق. هناك سببان لتفادي تثبيت الخيار. إذا كنت في موقف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك احتمال دبوس. قد يؤثر ذلك على وضعك من خلال وضعك داخل أو خارج المخزون عندما لا يكون ذلك نيتك. إذا كنت حذرا يمكنك أيضا الاستفادة من دبوس عن طريق توظيف سترادلز قصيرة أو الخانق. ليس كل مرشح دبوس دبوس ولكن عندما يفعلون ذلك هو ظاهرة مثيرة للاهتمام.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات الأوراق المالية أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment