Saturday 17 March 2018

الضرائب على ممارسة النقد من خيارات الأسهم


ممارسة غير النقدي للخيارات غير المؤهلة.
القواعد الضريبية للممارسة غير النقدية لخيارات الأسهم غير المؤهلين.
ويسهل بعض أصحاب العمل على أصحاب الخيارات ممارسة خياراتهم من خلال توفير طريقة "ممارسة غير نقدية". وعادة ما تتخذ الشركة ترتيبات مع شركة وساطة، والتي تقرض المال اللازم لشراء الأسهم. وتبيع شركة الوساطة بعض أو كل الأسهم على الفور، مع استخدام جزء من العائدات لسداد القرض - في كثير من الأحيان في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم القرض. يتم دفع املتحصلات املتبقية) بالصافي من أي حجب أو عمولة وساطة أو رسوم أخرى (إلى حامل اخليار.
لا تسمح جميع الشركات هذه الطريقة من التمارين الرياضية. بعض الشركات ترغب في تشجيع أصحاب الخيار على الاحتفاظ بالمخزون حتى يكون لديهم حصة مستمرة في الأعمال التجارية. وقد يخشى البعض الآخر من أن تؤدي المبيعات المنفذة بهذه الطريقة إلى انخفاض سعر أسهمها. راجع مستندات الخيار، أو تحقق مع الشركة، لمعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة متوفرة أم لا.
العواقب الضريبية.
وبوجه عام، فإن العواقب الضريبية للممارسة غير النقدية هي نفس العواقب الضريبية لخطوتين منفصلتين:
ممارسة الخيار. تتطلب هذه الخطوة عموما أن تبلغ عن دخل التعويض العادي. إذا كنت موظفا، ينطبق شرط الاستقطاع أيضا. سيتم إبلاغك بالدخل (والحجز، إن وجد) في النموذج W-2 (إذا كنت موظفا) أو النموذج 1099-ميسك (إذا لم تكن كذلك). لمزيد من التفاصيل راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين. بيع الأسهم. تتطلب هذه الخطوة أن تبلغ عن مكاسب أو خسائر رأس المال (والتي من الواضح أنها في هذه الحالة قصيرة الأجل). سوف تتلقى النموذج 1099-B تخبرك مبلغ العائدات (وليس مبلغ الربح أو الخسارة) من البيع. لمزيد من التفاصيل انظر بيع الخيار غير المؤهلين الأسهم.
أسئلة مكررة.
كثيرا ما نشعر بالارتباك بشأن النقاط التالية:
س: يظهر مكسبي من ممارسة الخيار في نموذج W-2 كأجور - ولكن النموذج 1099-B يبلغ المبلغ الكامل للعائدات، بما في ذلك الربح. لماذا يتم الإبلاغ عن نفس المبلغ مرتين؟
ج: تم الإبلاغ عن المبلغ نفسه مرتين، ولكن لا يخضع للضريبة مرتين. يوضح النموذج 1099-B المبلغ الذي استلمته لبيع الأسهم. عند تحديد المكسب أو الخسارة، يتم التعامل مع المبلغ المبلغ عنه في W-2 كمبلغ إضافي يدفع للسهم. (وبعبارة أخرى، فإنه يزيد أساس الخاص بك.) التأثير هو للحد من مكاسبك أو زيادة الخسارة الخاصة بك، لذلك كنت لا تضاعف ضرائب. راجع بيع المخزون من الخيارات غير المؤهلة.
س: لماذا لدي كسب أو خسارة عندما باعت الأسهم في نفس الوقت مارست؟
ج: عادة ما يكون هناك مكسب صغير أو خسارة للإبلاغ، لسببين. أولا، المبلغ الذي يتم الإبلاغ عنه في W-2 كدخل عادة ما يعتمد على متوسط ​​سعر السهم لليوم الذي مارست فيه خيارك، ولكن قد يكون الوسيط قد باع بسعر أعلى قليلا أو أقل من السعر المتوسط. وثانيا، من المرجح أن يتم تخفيض عائدات بيع من قبل لجنة الوساطة، والتي يمكن أن تنتج خسارة صغيرة. ولكن أي ربح أو خسارة يجب أن يكون الحد الأدنى.

الموضوع: قانون الضرائب - الخيار غير النقدي ممارسة.
آخر تعديل: 19 أكتوبر 2018.
ساهم: الفن كامليت (أرتكامليت في أول)، كريس لوت (الاتصال بي)
تتناول هذه المقالة المعاملة الضريبية لدخل الموظف المستمد من خيارات الأسهم، وتحديدا الحالة التي يمارس فيها الموظف خيارات الأسهم غير المؤهلة دون وضع أي أموال.
أولا، الانحدار. ما هو الخيار غير المؤهل؟ خيار الأسهم غير المؤهل هو الشكل الأكثر شعبية من الخيارات الأسهم المقدمة للموظفين. وبصفة أساسية، يتعين على الموظف الذي يمارس خيارا غير مؤهل لشراء الأسهم أن يبلغ عن الدخل الخاضع للضريبة في وقت الشراء، وأن يتم فرض ضريبة على الدخل كدخل منتظم (وليس كمكسب رأسمالي). وعلى النقيض من ذلك، فإن خيار أسهم الحوافز (إسو) يخفف من هذه الرصاصات الضريبية، ولكنه أكثر تعقيدا لأن الموظفين الذين يتلقون إيسوس يجب أن يقلقوا بشأن الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). لسوء الحظ بعض الشركات هي قذرة حول تسمية، واستخدام مصطلح إسو لما هي حقا خيارات الأسهم غير المؤهلة، لذلك كن حذرا.
بعد ذلك، ما هو ممارسة غير النقدي؟ في الأساس، هذا هو وسيلة للموظف للاستفادة من خياره الأسهم أو دون الحاجة إلى الحصول على المال لشراء الأسهم. أي خيار الأسهم الموظف هو في الأساس خيار الاتصال مع انتهاء صلاحية طويلة جدا. ونأمل أن يكون أيضا عميقا في المال (انظر أيضا المادة التعليمات على.
في ممارسة نموذجية غير نقدية لخيارات الأسهم غير المؤهلة (يمكنك أن تقول أنها غير مؤهلة لأن النموذج W-2 فجأة لديها كمية ضخمة تضاف إلى ذلك لممارسة الخيار الأسهم)، وهنا هو ما يحدث. دعونا استخدام E كخيار ممارسة السعر و فمف كما القيمة السوقية العادلة للأسهم. يحتاج الموظف إلى دفع E كجزء من ممارسة الخيار. ولكن هذا هو ممارسة غير النقدي، وبالتالي فإن الشركة (أو، على الأرجح، وسيط يعمل كوكيل الشركة) يضفي الموظف أن المبلغ (E) لبضع لحظات. تباع على الفور الأسهم، ل فمف. وسيط يأخذ المبلغ، E، المعارين للموظف للممارسة، ويدفع الفرق، فمف-E. ومن المؤكد أن وسيط أيضا تهمة عمولة.
حسنا، الآن بالنسبة لأولئك الناس المحظوظين القادرين على القيام بممارسة خيار الأسهم غير النقدية، واختيار القيام بذلك، كيف أنها الإبلاغ عن الصفقة إلى مصلحة الضرائب؟ وتحمل الشركة الدخل للموظف عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة وممارسة السعر، فمف-E. ويضاف هذا المبلغ إلى نموذج W-2 الخاص بالموظف، ويؤمل أن يظهر في الإطار 12 المشار إليه ب V. المبلغ فمف-E هو الدخل المحسوب. مرة أخرى، ستلاحظ فمف-E ليس فقط ما دفعه الوسيط، بل هو أيضا مبلغ الدخل المحسوب الذي يظهر في شكل W-2.
مبلغ المبيعات D المبلغ عنها من قبل الوسيط هو فمف ناقص أي عمولة. أساس تكلفة الموظف هو فمف. وبالتالي فإن فمف هو سعر البيع، والجدول D لهذه الصفقة سوف تظهر صفر (إذا لم يتم اتهام عمولة) أو خسارة صغيرة (بسبب العمولة).
في بعض الحالات، قد تختلف فمف قليلا عن السعر الذي تباع به الأسهم، اعتمادا على كيفية قيام الشركة بذلك، وإذا كان الأمر كذلك، يجب على الشركة الإبلاغ عن فمف للموظف. ثم يجب أن يتم الانتهاء من الجدول D بشكل مناسب لإظهار المكاسب أو الخسائر على المدى القصير (الفرق بين سعر البيع و فمف).
للحصول على ملاحظات مكثفة حول الأسهم وخيار التعويض، قم بزيارة موقع فيرمارك مع مقالات كاي توماس:
تقدم جوليا K. O'Neill مناقشة مستفيضة للفروق بين خيارات أسهم الحوافز والخيارات غير المؤهلة:

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب أكثر في الضرائب مما لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة هو 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا 35 $ من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم أثناء ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين التشاور مع مستشاري الضرائب الشخصية فيما يتعلق بالعواقب الضريبية استنادا إلى ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

غير النقدي ممارسة إسو.
8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.
22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.
36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.
50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.
64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.
ولا ينطوي منح الخيارات على أي حدث خاضع للضريبة. ولا ينشأ دخل عادي إضافي عن ممارسة الخيارات، ولكن ستتحمل ستون تعديلا ضريبيا أدنى بديلا عند ممارسة الخيارات بمبلغ 000 40 دولار ((20 - 12 دولارا) × 000 5 دولار، وربما تدفعه إلى دفع مبالغ نقدية أمت. وستكون أرباح ستون الطويلة الأجل لرأس المال 000 190 دولار (000 250 دولار - 000 60 دولار). وسيكون المعدل المعدل للضريبة 12 دولارا للسهم الواحد. وستكون المكاسب الرأسمالية لحجر أغراض أمت هي 150،000 دولار عند بيع الأسهم عند 50 دولارا.
$ 250،000- $ 100،000 (المعدل المعدل سيكون 20 دولارا للسهم الواحد و 12 دولارا هو سعر الإضراب و 8 $ هو تعديل أمت للمبلغ الذي كان الخيار في المال عند ممارسة الرياضة.) بيع الأسهم في نفس السنة التقويمية كما ممارسة يؤدي إلى دخل W-2 من 5000 × (20- $ 12) = $ 40،000.

الضرائب على ممارسة خيارات الأسهم غير النقدية
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment