Monday 12 March 2018

تكدس خيارات الشحن


معلومات التوصيل.
معلومات عامة التسليم.
عند شراء أي شيء من سينسيناتي تكدس إما عبر الإنترنت أو في بيع عطلة نهاية الأسبوع لدينا، يمكنك اختيار لبيك اب البند نفسك أو لاستخدام خدمة التوصيل المحلية لدينا. إذا اخترت التسليم، ونحن نقدم المهنية، تسليم الحق إلى منزلك للحصول على تهمة منفصلة. عند إجراء عملية الشراء، سيساعدك ممثل خدمة العملاء في جدولة تاريخ التسليم.
التسليم القياسي في سينسيناتي هو 99 $ اعتمادا على العناصر التي تم شراؤها. مشتريات كبيرة من غرف متعددة من الأثاث يمكن أن تضيف ما يصل الى 25 $.
تسليم المراتب فقط داخل سينسيناتي هو 60 $.
يتم تطبيق رسوم إضافية على الولادات خارج سينسيناتي، وذلك ببساطة لتغطية وقت إضافي & أمب؛ تكاليف الوقود.
نحن نقدم عادة يوم الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة ..
في اليوم السابق للتسليم، فإن شركة التوصيل دعوة لتأكيد تاريخ التسليم وكذلك إعطاء المتوقع وقت التسليم النافذة.
في يوم التسليم، وخدمة التوصيل أيضا دعوة لتأكيد التسليم عندما تكون على بعد 15 دقيقة على الأقل بعيدا عن سكنك.
لإعادة جدولة التسليم، نطلب منك إجراء مكالمة قبل 48 ساعة على الأقل لتجنب رسوم إعادة التسليم.
معلومات التجميع.
هناك حاجة إلى بعض التجميعات الصغيرة من قبل العميل على معظم بنود الأثاث، مثل ساق الساقين على أريكة، أو إرفاق الجزء الخلفي من كرسي إلى قاعدتها. التجمع الصغرى لا يتطلب أي أدوات. ومع ذلك، يتم تسليم بعض البنود الأثاث في الكرتون، وتتطلب أكثر تشارك الجمعية. إذا كنت قادرا على تجميع ذلك بنفسك، سوف توفر المال على شراء الأثاث الخاص بك.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة التجميع للعناصر الأخرى، فإن خدمة التوصيل قد توفر هذا مقابل رسوم إضافية. اسأل مندوب المبيعات الخاص بك لمزيد من المعلومات عند إعداد التسليم الخاص بك، أو اطلب من خدمة التوصيل عند استدعاء ليلا قبل التسليم لترتيب الوقت.
سياسات التسليم.
الضرر نادر الحدوث، ولكن يحدث أحيانا. اتصل بممثل المبيعات فورا. نطلب منك أن تملأ استمارة المطالبة الضرر قصيرة وبسيطة على صفحة الضمان كذلك. وسوف نعمل بسرعة لاستبدال البنود الخاصة بك إذا كان هناك ضرر. إذا كانت العناصر التالفة عند التسليم، سينسيناتي تكدس مستودع سوف تتحمل تكلفة ريدليفري.
إذا لم تتناسب عملية الشراء عندما تحصل على المنزل، فاتصل بممثل المبيعات على الفور. سيساعدك أحد الممثلين في إنشاء عملية التبادل (قد يتم تطبيق بعض الاستثناءات) أو توفير ائتمان أقل من أي رسوم إعادة تخزين (عادة 15٪ -25٪). سيتم تطبيق رسوم التسليم الإضافية، لذا يرجى قياس قبل أن تشتري.

معلومات الشحن.
*** أوبس، فيديكس، أوسبس، دل لن النقل البحري ***
يجب نقل جميع الطلبات التي تحتوي على الألعاب النارية المتفجرة من قبل المشترك.
كارير فريت (أكا تراكتور ترايلر.)
س: متى سوف يستغرق ل طلبي للوصول لي؟
a: هاز حصيرة الشحن شحنات الناقل المشترك في المتوسط ​​يستغرق 7-10 أيام للوصول إليك. وبما أن هذه الشحنات تعتبر متفجرات لا يمكن نقلها عن طريق الجو، ويجب أن تبقى على الأرض في جميع الأوقات. الشحنات المعجلة أو في اليوم التالي ليست خيارا نستخدمه بسبب التكلفة التي تصل إلى 1500- $ 2000 فقط للشحن. المنتجات التي لا تصنف على أنها هاز مات المتفجرات (الماسات وأجهزة الدخان، وفوانيس السماء، والصمامات، وقذائف هاون، والثعابين، ويستقر) يمكن شحنها باستخدام أوبس الأرضي (3-7 أيام التسليم) لذلك، اعتمادا على ما المنتجات التي سوف تكون شراء سوف تحدد وقت العبور من طلبك. يرجى الاطلاع لدينا (منخفضة التكلفة الشحن) فئة للمنتجات التي يمكن شحنها أوبس الأرضي.
ج: نعم و لا أوامر التي سيتم شحنها باستخدام خيمة حصيرة الشحن خيار الشحن سوف تخضع ل $ 200 المنتج الحد الأدنى. أوامر تحت 499،99 $ سوف يتم شحنها على النحو الوارد في خريطة الشحن أعلاه، وجميع أوامر حصيرة الشحن حصيرة أكثر من 499،99 $ السفينة مجانا. البنود التي تم شراؤها من (الشحن مجانا) و (منخفضة التكلفة الشحن) أقسام لا تخضع لأمر الحد الأدنى.
ج: نعم ورقم منذ كنت تقرأ هذا القسم الآن أنت على شبكة الإنترنت وأنت على موقعنا الذي يعني لديك القدرة على وضع النظام الخاص بك الآن وهذا هو الغرض المقصود من الموقع. بالنسبة لأولئك الذين هم غير مريح باستخدام الشيكات على الانترنت يرجى أن يكون على بينة من أنه إذا كنت ندعو إلى وضع النظام ونحن ببساطة إنشاء حساب لك على هذا الموقع وعملية طلبك بنفسك كما تفعل من المنزل. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال يجب وضع طلبك عبر الهاتف يرجى أن يكون طلبك جاهزة ومحاولة أن تكون على وجه السرعة ممكن نظرا لارتفاع حجم العملاء في متجر التي تحتاج إلى مساعدة كذلك. 574-742-8164.
a: بايبال هو موقعنا على الانترنت المعالج وسوف نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل فيزا، ماستركارد، آم صريحة، اكتشاف وباي بال. أنت لا تحتاج إلى حساب باي بال للخروج، ببساطة حدد & لدكو؛ ليس لدي حساب باي بال & رديقو؛ يمكنك الآن إدخال معلومات البطاقة الخاصة بك وسوف باي بال معالجة طلبك.
a: نحن سفينة لجميع الدول باستثناء ما يلي.
كا، دي، أك، هاي، نج، نيويورك، أور، ري، فت، ما، أوه، واشنطن D. C.
-نحن لا السفينة إلى أبو / فبو أو P. O. مربعات.
نحن لا السفينة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
a: يتم شحن جميع الألعاب النارية عبر الناقل المشترك (جرار مقطورة أو شاحنة صندوق كبير) إلى منزلك أو أقرب محطة الشحن. يجب أن تكون السفينة إلى الموقع قادرة على قبول شحنات الشحن. نحن ننصح بشدة لترتيب للتسليم إلى العمل أو عنوان العمل. وهذا سوف يقلل من كل من وقت التسليم ومضاعفات الشحن. سوف تتطلب جميع الطلبات توقيع الكبار لقبول الأوامر الخاصة بك، وفي بعض الحالات يجب أن يكون I. D.
a: السائقين التسليم ليست مسؤولة عن تفريغ طلبك. سيتم وضع الحزم على الباب الخلفي للشاحنة. إذا كان طلبك غير قادر على أن يتم تسليمها إلى منزلك كنت مسؤولا عن التقاط طلبك من أقرب محطة. سوف شركة النقل بالشاحنات ندعو لكم 24 - 48 ساعة قبل الموعد المحدد لجدولة التسليم الخاص بك باستخدام رقم الهاتف الذي يوفر درينغ عملية الخروج.
a: نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار، فقدت، توجيهت، أو سرقت البضائع. دائما تفتيش طلبك ويكون السائق ملاحظة أي أضرار على إيصال التسليم قبل التوقيع. وبمجرد الانتهاء من وثائق الشحن مع ملاحظة السائقين من الضرر سيكون متروك لكم الاتصال الناقل وفتح مطالبة.
a: نحن غير قادرين على ضمان تاريخ التسليم وسوف نبذل كل محاولة لشحن طلبك في الوقت المناسب للتسليم قبل 4 يوليو عطلة. عند وضع طلبك، أرجو أن تسمحوا بما يكفي من الوقت لأي تأخير غير متوقع في تجهيز، العابر والتسليم. في معظم الحالات أوامر يستغرق 3-10 أيام للتسليم. نحن لسنا مسؤولين عن أوامر التي تأتي بعد أي تاريخ محدد.
a: بمجرد وضع طلبك في حوزة الناقل البحري، ملكية يمر لك. مرة واحدة تم شحن الألعاب النارية الخاصة بك، فإنها يمكن أبدا أن تعاد. لا تأمر الألعاب النارية إذا كان هناك أي فرصة قد لا تريد لهم عند وصولهم. كل المبيعات نهائية.
س: لست متأكدا من قوانين الألعاب النارية في منطقتي؟ كنت السفينة إلى ولاي بحيث يجب أن تكون قانونية؟
ج: لتجنب المصادرة أو الغرامات المحتملة، تأكد من أن الألعاب النارية القانونية في ولايتك. لا تكدس الألعاب النارية الوسطى ولا شركات الشحن تعرف كل من المقاطعة بالضبط أو القوانين المحلية لولايتك وليست مسؤولة عن استخدام بضائعنا.
ج: قد ترغب في التشاور مع الدولة أو المقاطعة أو المسؤولين المحليين في المنطقة التي سوف تكون اطلاق النار الألعاب النارية. وحتى في الحالات التي يسمح فيها بالألعاب النارية، قد يكون لبعض المقاطعات والمدن قيود إضافية. عادة ما تكون إدارة الإطفاء المحلية على علم بقوانين الألعاب النارية المحلية في منطقتك. لاحظ أنه في العديد من المناطق غير قانوني لاطلاق النار الألعاب النارية إلا إذا كان لديك تصريح. يرجى التشاور مع المسؤولين المحليين للحصول على تصريح. عندما توافق على اتفاقنا المشروط وعقد الشراء، فإنك تذكر أن لديك جميع التصاريح اللازمة. فمن مسؤوليتكم، وليس من تكدس الألعاب النارية المركزية، لضمان أن تتمكن من امتلاك هذه الألعاب النارية قانونيا. فالأشخاص الذين لا يحملون تصاريح عند الاقتضاء يتعرضون لخطر الغرامات و / أو مصادرة الألعاب النارية دون اللجوء إلينا أو شركة الشحن.
a: نحن لسنا مسؤولين عن استخدام، سوء الاستخدام، مصادرة أو عطل بضائعنا. أي إصابات أو ما قد يحدث ليس من مسؤوليتنا. نوصي بمسافة لا تقل عن 125 & # 39؛ إلى 150 & # 39؛ دائرة نصف قطرها واضحة من الناس والممتلكات عند استخدام الألعاب النارية. يرجى تذكر أن الألعاب النارية هي متعة، لكنها ليست اللعب. إذا كنت في شك أو لديك سؤال حول استخدام أو وظيفة أي من منتجاتنا، يرجى الاتصال بنا قبل الاستخدام. نحن على دراية جدا من استخدام منتجاتنا. من فضلك لا تفترض أي شيء وتذكر السلامة تأتي أولا ثم المتعة.

خيارات تكدس الشحن
كل الحقوق محفوظة.
ربما كان لدينا كل تجربة عند القيام التسوق عبر الإنترنت. كنت تعتقد أنك حصلت على قدر كبير، ثم يمكنك الحصول على عربة الخروج فقط أن تكون سوكيد مع ارتفاع الشحن ورسوم المناولة. نحن لا نفعل ذلك.
سياسة الشحن لدينا بسيطة ومباشرة. إذا كانت عملية الشراء تصل إلى أقل من 100 دولار أمريكي، فإننا نتحمل رسوما بقيمة 8 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للشحن إلى عنوان تجاري معترف به في الولايات الأمريكية ال 48 الأقل عن طريق النقل البري. يتم تطبيق رسوم إضافية من 5.00 $ إذا كانت شحنة الخاص بك إلى عنوان السكني.
إذا طلبك هو فوق 100 دولارا، نحن تهمة 6٪ للشحن الأرض إلى أقل 48 دولة. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تشتري $ 150 قيمة الاشياء، ونحن سوف تهمة لكم $ 9.00 لشحن. لاحظ أن نفس التحذير ينطبق على التسليم التجاري والتسليم السكنية. إذا تم تسليم طلبك إلى منزل / الإقامة، سيتم إضافة رسوم 5.00 $.
في ما يلي الاستثناءات & كوت؛ غرامة الطباعة & كوت ؛:
وسوف يكلف أكثر لشحن البنود الخاصة بك إذا كنت في ألاسكا، هاواي أو أي بلد أجنبي. بما في ذلك كندا & أمب؛ المكسيك. يرجى أن تضع ذلك في اعتبارها. نحن لا نتصرف على الشحن، ولكن لا يمكننا أن نفقد المال على ذلك سواء. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا، يرجى الاستفسار قبل أن تشتري. إذا كنت خارج الولايات المتحدة، ونحن نحثك بقوة على قراءة هذه الصفحة للحصول على معلومات الشحن الإضافية.
سياسة ضريبة المبيعات.
نحن مطالبون بموجب القانون لجمع ضريبة مبيعات الدولة على أوامر شيبد إلى عناوين في المجالات التالية:
إذا كان طلبك هو الشحن إلى الولايات المتحدة غير تلك المذكورة، لا يتم تطبيق ضريبة المبيعات.
إذا كنت في إحدى الولايات التي يطلب منا فيها تحصيل الضرائب ولكن لديك شهادة إعادة بيع أو حالة إعفاء ضريبي أخرى معتمدة مع مستند صادر عن دولتك، يمكنك إرسال نسخة من شهادتك إلى أوامر @ تكدس. بدلا من ذلك، يمكنك الفاكس المستندات الخاصة بك إلى 704-639-9866.
وبمجرد أن يكون لدينا حالة الإعفاء الضريبي في الملف، يمكننا تحديث حساب تسجيل الدخول الخاص بك على شبكة الإنترنت لهذا الموقع بحيث لا يتم فرض ضريبة المبيعات كما تذهب من خلال الخروج.
عن أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الضرائب، يرجى الاتصال بنا على معلومات @ أتمتة-تكدس.
هدفنا هو توفير نوعية البضائع بأسعار المساومة. يفكر بنا كشركة متخصصة، على الانترنت & كوت؛ سوق البرغوث & كوت؛ لأتمتة المنتجات!
نحن نبذل قصارى جهدنا لوصف بدقة البنود التي نبيعها حتى تتمكن من اتخاذ قرار الشراء على علم. أن يقال، ذي ترادوف هو أن البنود في بعض الأحيان لدينا هي القديمة، المتربة، من التعبئة والتغليف الأصلي، الخ. ونحن لن نبيع عن علم بيع شيء ما هو كسر أو خلل ذلك. ولكن من المستحيل أيضا بالنسبة لنا لتفقد بشكل فردي واختبار كل بند. إذا كنت تتلقى المنتج الذي لا يعمل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لجعل الأمور على حق. إذا أمكن، سنقوم بتبادلها لعنصر متطابق أو مشابه. إذا كان هذا لا يمكن القيام به، وسوف نقوم بمعالجة استرداد. ولكن يجب اتباع الإرشادات أدناه.
لا يجوز إعادة البضائع إلا بعد الحصول على موافقة خطية والحصول على رقم ترخيص إذن العودة (رما). طلب العودة يجب أن تبدأ في غضون 21 يوما من تاريخ الشحن الأصلي (تاريخ المنتجات التي يتم شحنها من أتمتة تكدس للعميل). العملاء هي المسؤولة عن تكاليف الشحن العودة في جميع الظروف. لا استثناءات. نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم إعادة تخزين 15٪ إذا كنت ببساطة تغيير رأيك حول عنصر، ويجب أن تكون البضائع المعادة في حالة قابلة للبيع. أتمتة تكدس سوف تتعاون طوعا مع أي عميل دون حساب العملاء لتصحيح خطأ الاعتراف على نهاية لدينا. البنود المخصصة (مثل تسلوتس البثق والسكك الحديدية الخطية التي تم قطع لطول) ليست قابلة للإرجاع.
A عودة المواد إذن ليست مذكرة الائتمان. رما التصاريح صالحة لمدة 21 يوما من تاريخ الإصدار. لا يتم قبول عمليات الإرجاع بدون رقم تفويض العودة. جميع المواد عاد تخضع للتفتيش والتقييم قبل إصدار الائتمان.

تسوق بلا حدود في الولايات المتحدة الأمريكية تكدس مع أوسغوبوي خدمة البريد / حزمة الشحن!
مقدمة إلى تكدس & أمبير؛ لماذا تشتري من تكدس.
تكدس هو متجر التجارة الإلكترونية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المختلفة. وهي تقدم هذه المنتجات بأسعار منخفضة جدا لأن هذه البنود "مبالغ فيها" ويحتاجون إلى بيع المزيد منها. الآن البنود تكدس ليست مفرطة بالمعنى الحقيقي، هو مجرد نفس مواقع التجزئة على الانترنت الأخرى. بل هو موقع كبير لاستخدامها من أجل الحصول على أي شيء من الأثاث إلى المجوهرات بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. ليس من قبيل المبالغة القول تكدس هو سوق كبيرة حقيقية لتناسب جميع الاحتياجات الخاصة بك في حياتك! تكدس هو أول من بيع المخزون الزائدة على الانترنت، والآن هو واحد من كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم!
ومع ذلك، بسبب معدل الشحن الدولي تكدس عالية جدا أن تحمل، وهناك أيضا الضرائب والرسوم لإضافة لبعض البنود. هذا هو المكان الذي تأتي خدمات أوسغوبوي في للمساعدة. تكدس الولايات المتحدة الأمريكية للتسوق عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع خدمات إعادة توجيه البريد أوسغوبوي سوف تساعدك على الحصول على المنتجات التي تريد بغض النظر عن مكان وجودك.
العديد من تجار التجزئة على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية لا تملك الموارد المتاحة من أجل شحن سلعهم دوليا إلى بلدان خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، حتى لو كان تجار التجزئة على الانترنت تقدم خيارات الشحن الدولي للعملاء من جميع أنحاء العالم، وارتفاع معدل الشحن الدولي والضرائب / الرسوم تجعل العملاء مترددين عن شراء من هذه التجزئة على الانترنت. تكدس هي واحدة من تجار التجزئة على الانترنت المذكورة أعلاه. إذا وجدت عنصر على الانترنت من تكدس أن كنت ترغب في شراء ولكن الحزمة لا يمكن تسليمها مباشرة إلى بلدك، ثم يمكنك استخدام أوسغوبوي حزمة خدمة الشحن أو خدمة إعادة توجيه البريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتسوق عبر الإنترنت في تكدس. تكدس الولايات المتحدة الأمريكية والتسوق عبر الانترنت ثم تكون مفتوحة لك في كامل حيث يمكنك الحصول على أي شيء تريد دون الحاجة إلى القلق بشأن الشحن. هذه الحزمة خدمة الشحن ل تكدس ومن المؤكد أن تكون فعالة مع الشحن السريع وانخفاض معدل الشحن.
كيف خدمة أوسغوبوي إعادة توجيه البريد يعمل على تكدس الشحن الدولي؟
الشحن الدولي ل تكدس لم يعد يجب أن يكون مصدر إزعاج أنه كان مرة واحدة. سيكون لدينا حزمة خدمة الشحن ل تكدس تكون قادرة على شحن أي شيء من الملابس إلى أدوات المطبخ. لدينا الأدوات والمهارات اللازمة من أجل الحفاظ على البنود الخاصة بك آمنة على طول الرحلة طوال الوقت.
من أجل استخدام تكدس مع الشحن الدولي ببساطة تسجيل على موقعنا، وسوف تحصل على عنوان الولايات المتحدة لاستخدامها دون أي رسوم. ثم انتقل للتسوق على تكدس وإرسال العناصر إلى عنوان الولايات المتحدة. ستتم معالجة هذه العناصر في المستودع ثم ترسل إلى عنوانك الحقيقي. هذا هو كيف يمكنك الحصول على الشحن الدولي ل تكدس على أي بند من فضلك.
تحقق من معدل الشحن الدولي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى بلدك هنا مع شركائنا في كالكولات الشحن أو!
تكدس كوبونات & أمب؛ تكدس دليل التسوق.
كوبونات من تكدس.
احسب رسوم الشحن الدولية الخاصة بك بسهولة.
الاهتمام بالبنود المحظورة في النقل.

الحالي كوبونات أوفيرستوك.
خصم إضافي بنسبة 10٪ على العناصر المحددة.
احصل على خصم إضافي بنسبة 10٪ على العناصر المحددة عند تكدسها عند النقر على الرابط.
إكسترا 15٪ خصم اختر أثاث غرفة المعيشة.
احصل على خصم إضافي بنسبة 15٪ على أثاث غرفة المعيشة المحدد عند تكدسها.
إضافي 25٪ أقل حدد السجاد.
احصل على خصم إضافي بنسبة 25٪ على السجاد المحدد في أوفيرستوك.
خصم إضافي 15٪ سيليكت غاردن & أمب؛ فناء.
احصل على خصم إضافي بنسبة 15٪ على حديقة محددة وفناء في أوفرستوك.
ما يصل الى 70٪ قبالة + شحن مجاني مع 45 $.
الحصول على ما يصل الى 70٪ قبالة بالإضافة إلى حرية الملاحة مع شراء 45 $ أو أكثر في تكدس.
مجوهرات & أمب؛ ساعات بيع - 30٪ خصم حدد المنتجات.
احصل على خصم بنسبة 30٪ على المجوهرات وساعات من المنتجات في أوفرستوك.
$ 30 من $ 300 + شحن مجاني.
الحصول على 30 $ من عملية الشراء من $ 300 أو أكثر بالإضافة إلى حرية الملاحة في تكدس.
ما يصل إلى 60٪ إيقاف حدد المراتب & أمب؛ رغوة الذاكرة.
الحصول على ما يصل الى 60٪ من حدد المراتب ورغوة الذاكرة في تكدس.
إضافي $ 50 قبالة $ 500 + شحن مجاني.
الحصول على 50 $ اضافية من شراء الخاص بك 500 $ أو أكثر في تكدس.
إضافي $ 15 قبالة $ 200 + شحن مجاني.
الحصول على اضافية $ 15 قبالة الشراء من 200 $ أو أكثر زائد الشحن المجاني في تكدس.
267480: عروض أسبوعية & أمب؛ الترقيات - حفظ الآن.
267479: التخليص: ما يصل الى 75٪ قبالة - عروض جيدة جدا إلى آخر.
كيفية استخدام كوبونات ورموز.
الحصول على خصم مع الرمز الترويجي تكدس بسيط! ما عليك سوى إلقاء نظرة على الخروج في المربع الذي يحمل علامة & كوت؛ أريد استخدام الرمز الترويجي. & كوت؛ عند تحديد المربع، سيظهر مربع نص. أدخل رمز القسيمة أوفيرستوك، واضغط على & كوت؛ تطبيق & كوت؛ وقمت بذلك!
متاجر شعبية.
كوبونات شعبية.
خصومات خاصة.
انضم إلينا.
ما نحن عليه.
هناك واقع الحياة البشرية وراء كل وظيفة على عروض براد. نحن فخورون دعاة المستهلك، تجوب الإنترنت كل يوم للحصول على أفضل الأسعار على شبكة الإنترنت على كل شيء تقريبا. عروض براد ليست متجر - بدلا من ذلك، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل الصفقات على الانترنت، بغض النظر عن مكان وجودهم.

No comments:

Post a Comment