Friday 16 March 2018

مؤشرات التأخر في التداول الجزء الثاني


المؤشرات الرائدة مقابل التأخر.


لقد غطينا بالفعل الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحليل الفرص التجارية المحتملة والمحددة النطاق.


لا تزال تفعل كبيرة حتى الآن؟ رائع! هيا لنذهب.


في هذا الدرس، سنعمل على ترشيد استخدامك لمؤشرات الرسم البياني هذه.


دعونا نناقش بعض المفاهيم أولا. هناك نوعان من المؤشرات: الرائدة والمتخلفة.


مؤشر رئيسي يعطي إشارة قبل الاتجاه الجديد أو انعكاس يحدث.


مؤشر متخلف يعطي إشارة بعد أن بدأ الاتجاه ويعلمك أساسا "يا الأصدقاء، وإيلاء الاهتمام، وقد بدأ هذا الاتجاه وكنت في عداد المفقودين القارب".


هل "قبض" الاتجاه بأكمله في كل مرة واحدة إذا كان المؤشر الرئيسي الصحيح في كل مرة واحدة. ولكن لن يكون.


عند استخدام المؤشرات الرائدة، سوف تواجه الكثير من فاكوتس. المؤشرات الرائدة هي سيئة السمعة لإعطاء إشارات وهمية التي يمكن أن "تضليل" لك.


احصل عليه؟ المؤشرات الرائدة التي "تضليل" لك؟


هاها. رجل، نحن مضحك جدا حتى أننا الكراك أنفسنا.


والخيار الآخر هو استخدام المؤشرات المتخلفة التي لا تكون عرضة للإشارات الزائفة.


مؤشرات التأخير فقط تعطي إشارات بعد تغير الأسعار بشكل واضح تشكيل الاتجاه. الجانب السلبي هو أنك سوف تكون في وقت متأخر قليلا في دخول موقف.


انها كيندا مثل ارتداء جرس القيعان في 1980s والتفكير كنت باردة جدا والورك مع الموضة ....


انها كيندا مثل استخدام اكتشاف ماي سبيس لأول مرة عندما يكون كل أصدقائك بالفعل في الفيسبوك ...


انها مثل كيندا الحصول على متحمس شراء الهاتف الوجه الجديد الذي يأخذ الآن الصور عندما يأتي فون 7 من ...


ولأغراض هذا الدرس، دعونا نصنف بشكل عام جميع مؤشراتنا الفنية إلى واحدة من فئتين:


المؤشرات الرائدة أو مؤشرات التذبذب التذبذب، الاتجاه التالي، أو مؤشرات الزخم.


في حين أن اثنين يمكن أن تكون داعمة لبعضها البعض، انهم أكثر عرضة للصراع مع بعضها البعض.


نحن لا نقول أن واحد أو آخر يجب أن تستخدم حصرا، ولكن يجب أن نفهم المخاطر المحتملة لكل منها.


التقدم المحرز الخاص بك.


بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر حافظ الحرارة.


ما هو "مؤشر التأخير"


والمؤشر المتخلف هو عامل اقتصادي قابل للقياس لا يتغير إلا بعد أن بدأ الاقتصاد اتباع نمط أو اتجاه معين. وكثيرا ما يكون المؤشر الفني هو الذي يتتبع حركة السعر لأصل ما، ويستخدمه التجار لتوليد إشارات المعاملات أو تأكيد قوة اتجاه معين. وبما أن هذه المؤشرات تتخلف عن سعر الأصل، فإن تحركا كبيرا في السوق يحدث عادة قبل أن يوفر المؤشر إشارة.


"مؤشر التأخير"


استراتيجيات المؤشرات المتخلفة.


مثال على مؤشر متخلف هو المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، لأنه يحدث بعد تحرك سعر معين قد حدث بالفعل. ويستخدم المتداولون الفنيون متوسط ​​عبور على المدى القصير فوق المتوسط ​​الطويل الأجل كتأكيد عند وضع أوامر الشراء، حيث أنه يشير إلى زيادة في الزخم. العيب من استخدام هذا الأسلوب هو أن خطوة كبيرة قد حدثت بالفعل، مما أدى إلى التاجر دخول موقف في وقت متأخر جدا.


مؤشرات التأخير في العالم الحقيقي.


وتعثر السندات وسائر أنواع الديون مؤشر متخلف عن صحة سوق الديون ككل. في 12 يوليو 2018، وجد أن قيمة التخلف عن السداد في النصف الأول من عام 2018 بلغت 50.2 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 48.3 مليار دولار عن إجمالي العجز عن السداد في 2018، وهذا يعني أن معدل التخلف عن السداد في الربعين الأولين من عام 2018 كان 4.9٪ . وهذا مؤشر متخلف عن أن سوق السندات، ولا سيما ديون الشركات، قد يكون غير مستقر في عام 2018.


ومن أصل 50.2 مليار دولار في حالة العجز عن السداد، بلغ إجمالي العجز في شركة الطاقة 28.8 مليار دولار، وهو معدل افتراضي يبلغ 15 في المائة في هذه الصناعة. هذا هو جزء من مؤشر متخلف، حيث أن الانتعاش الأخير في أسعار النفط يتزامن مع سعر السندات غير المرغوب فيها في قطاع الطاقة. وارتفعت أسعار السندات غير المرغوب فيها فعليا، وكانت هذه الأسعار مؤشرا متخلفا عن ارتفاع أسعار النفط.


مؤشرات التأخر في التداول الجزء الثاني.


تعلم تداول العقود الآجلة، تداول اليوم، تداول المؤشر، E.


تداول العقود الآجلة الأسرار، تعليم التداول للمستثمرين الآجلة & أمب؛ اليوم التجار + المؤشرات & أمب؛ إشارات للتداول ث / 80٪ دقة. الحصول على 12 دروس التداول مجانا.


مؤشر التأخير - إنفستوبيديا.


والمؤشر المتخلف هو علامة مالية لا تظهر إلا بعد حدوث تحول اقتصادي كبير. ولذلك، فإن المؤشرات المتأخرة تؤكد منذ وقت طويل.


إدراج مؤشرات التداول والصيغ بادج 3.


أكبر قاعدة بيانات من المؤشرات الحرة، ومؤشرات التذبذب والنظم وغيرها من الأدوات المفيدة للمطورين أنظمة التداول. أميبروكر (أفل)، ميتاستوك، إسيغنال.


التداول الدقيق الصفحة الرئيسية - التداول الدقيق - سعر الفوركس.


إكساكت ترادينغ بفبا (& كوت؛ كومباني & كوت؛) ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار، ولا أحد مستثمري الاستثمار المسجلين أو وسيط التاجر ولا يقصد منه إخبار أو.


الكسورية استراتيجية مكبر التداول: تقنيات التداول كسورية.


تستخدم استراتيجية التداول الكسورية كلا من فركتلات ويليامز ومؤشر التمساح. هذه الاستراتيجية التداول يظهر لك أفضل تقنيات التداول كسورية.


التداول في بوف - A نظام التداول الفوركس مقرها في.


قطاع من كل ما تبذلونه من المؤشرات وتعلم التجارة عارية! التداول مع السعر العمل هو السبيل الوحيد لتعلم ريال مدريد.


التحليل الفني: المؤشرات ومؤشرات التذبذب - ...


وتمثل المؤشرات نهجا إحصائيا للتحليل الفني بدلا من النهج الذاتي. من خلال النظر في تدفق الأموال، والاتجاهات، والتقلب، و.


الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2.


الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2 .0 التحليل الفني المركب بسيط كيف يمكن بناء إطار عمل عقلاني لصنع القرار (التداول المنهجي.


تنزيل & كوت؛ الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2. & كوت؛


الكتاب الإلكتروني لمؤشرات السوق الفنية 2 .0 التحليل الفني المركب بسيط كيف يمكن بناء إطار عمل عقلاني لصنع القرار (التداول المنهجي.


المؤشرات - بينتبارفاكتوري.


نظام التداول البرمجيات مع مؤشرات غير متخلفة ل ترادستاتيون، نينجاترادر، مولتيشارتس، و مسفكس برو. يعمل على جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية.


المؤشرات الاقتصادية (الجزء 2 من 2)


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


متوسط ​​ساعات التصنيع الأسبوعية.


أما العاملون في كشوف المرتبات غير الفالحية) حيث تشكل الوظائف عنصرا رئيسيا من مكونات االقتصاد، فإن المقياس الحالي لقوة العمل اإلجمالية يجب أن يكون، بحكم تعريفه، مؤشرا متزامنا (،


متوسط ​​مدة البطالة.


مؤشرات التأثيرات على أسواق الأوراق المالية.


ففي سوق السندات، على سبيل المثال، مع ارتفاع التضخم، ترتفع أسعار الفائدة. وتزداد أسعار الفائدة مع تراجع أسعار السندات. وفي اقتصاد سليم، تتمتع السندات الطويلة الأجل بأسعار فائدة أعلى من الفواتير القصيرة الأجل؛ ومع ذلك، ومع اقتراب الاقتصاد من الانكماش، ينحرف منحنى العائد ويكلف أكثر لاقتراض المال بين عشية وضحاها من الاقتراض على مدى 10 سنوات.


سوق الأسهم ككل حساس لارتفاع أسعار الفائدة لسبب وجيه جدا: لنفترض أنه خلال التوسع الصحي تتوقع محفظة السندات الخاصة بك أن تسفر عن 4٪ ومحفظة الأسهم الخاصة بك لكسب 10٪ بين توزيعات الأرباح وتقدير سعر السهم. هذا الفرق على ما يرام، لأن السندات الخاصة بك هي أقل خطورة بكثير من الأسهم. الآن يأتي انكماش وأسعار الفائدة - وهذا هو، السندات الخاصة بك - فجأة 6٪، في حين أن أسهمك تعود فقط 7٪. لماذا تأخذ على مخاطر ملكية الأسهم بدلا من الديون التي يحتفظ بها لهذا الاختلاف المتنازع؟ في مثل هذه الحالات، والتدفقات المالية وول ستريت من الأسهم إلى السندات.


المؤشرات واستخدامها في التداول - الجزء 2.


في الجزء الأول تحدثنا عن بعض من أهم المؤشرات الرئيسية، مؤشر القوة النسبية (رسي) و مؤشر ستوكاستيك. هذه هي أدوات مهمة، ولكنها مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر المؤشرات، لذلك نحن سوف نعرف المزيد عن المؤشرات المتخلفة.


M أوفينغ A أفيراج C إنفيرجانس D إيفرجانس (ماسد)


لا يتحرك ماسد في نطاق محدد مسبقا، كما يفعل رسي و ستوشاستيك ويتكون من سطرين ورسم بياني. نحن لن نوضح بالتفصيل كيف يتم حساب الخطين، ولكن نحن سوف اقول لكم انهم تتحرك المتوسطات والرسم البياني هو تمثيل مرئي للمسافة بينهما. هنا هو كيف يبدو ماسد على الرسم البياني، مع الإعدادات الافتراضية:


استخدام ماسد الرئيسي هو لمساعدتنا في تحديد اتجاه وتعطينا بعض المؤشرات حول قوة هذه الخطوة. كما قلنا من قبل، وهي تتألف من اثنين من المتوسطات المتحركة (ما)؛ واحد أسرع من الآخر وعندما يتغير الاتجاه، أسرع واحد (في المثال أعلاه، الأزرق واحد) سوف عبور واحد أبطأ (في حالتنا، واحد أحمر)، مما يتيح لنا إشارة ماسد الصليب. هناك نوعان من الماكد عبر: صعودي الصليب والصليب الهبوطي. يحدث تقاطع صعودي عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأحمر من الأسفل ويحدث تقاطع هبوطي عندما يعبر الخط الأزرق الأحمر من أعلى، كما هو الحال في الصورة التالية:


يمكنك أن ترى أنه بعد كل الصليب، وسرعان ما بدأ السعر للذهاب في الاتجاه المقابل: هبوطا بعد صعود هبوطي وصعودا بعد صعودي الصليب؛ نحن ترقيم عمليات الانتقال والتحركات التي تلت ذلك. من هذا المثال، ماسد يبدو كل ما تحتاجه في التداول، ولكن يمكننا أن نؤكد لكم أنها سوف تفشل أيضا، تماما مثل أي مؤشر سوف. في المدى، والأسواق متقلبة، فإنه لن تعطيك إشارات كبيرة مثل تلك التي تراها أعلاه. طيب، نحن لا نريد أن يخيب لك. نحن نريد فقط أن نفهم ليس هناك مؤشر الكمال الذي سوف تعطيك 100٪ دقة.


في وقت سابق قلنا لك أن ماسد يمكن أيضا قياس بدرجة معينة من الدقة قوة أو زخم هذه الخطوة. يمكننا الحصول على مؤشر جيد من الزخم من خلال النظر في الرسم البياني (كما نعلم بالفعل الرسم البياني يقيس المسافة بين الخطين). عندما تتباعد الخطوط، تصبح المسافة بينهما أكبر، وسوف يصبح الرسم البياني أكبر، مما يشير إلى تحرك قوي، مع الكثير من الزخم وراء ذلك. من ناحية أخرى، عندما تتلاقى السطرين، والمسافة بينهما أصغر، وبالتالي فإن الرسم البياني سوف تحصل على أصغر. وهذا يدل على تباطؤ في هذه الخطوة أو حتى كروس المعاكس المحتملة. هناك أوقات عندما يختفي الرسم البياني. وهذا يدل على حقيقة أن الفرق بين الخطوط هو صفر. لنرى مثالا للأشياء التي تم شرحها:


M أوفينغ A فيراجيس - ما s.


واحدة من أكبر الأدوات المستخدمة في التداول هي المتوسطات المتحركة (ماس)، على الرغم من أنها مؤشر متخلفة. الجزء المتأخر يأتي من حقيقة أن ما هو متوسط ​​السعر لعدد محدد مسبقا من الحانات بحيث يحسب النظر إلى الوراء ومتوسط ​​الأسعار التاريخية. هناك الكثير من أنواع المتوسطات المتحركة، مع أساليب مختلفة للحساب وفترات مختلفة. أكثر أنواع المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك البسيط (ما)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) والمتوسط ​​المتحرك السلس (سما). على الرسم البياني، فإن جميع ما تظهر كخط بسيط:


كل ما هو مبين في الصورة أعلاه لديها نفس الفترة من الحساب، ولكن طريقة حساب مختلفة وهذا هو السبب في أنها تبدو مختلفة. على سبيل المثال أعلاه، استخدمنا 100 فترة لحساب؛ وإذا كنا سنستخدم فترة أقصر، فإن الخطوط ستكون أقرب بكثير إلى السعر وأكثر استجابة لحركة الأسعار. ننظر إلى الخوار الصورة لمعرفة الفرق بين نفس طريقة الحساب (كلا الخطين هي بسيطة بسيطة)، ولكن فترات مختلفة:


يتم التداول مع استخدام المتوسطات المتحركة بعدة طرق، والطريقة الأكثر شيوعا هي استخدامها كدعم ديناميكي ومقاومة. يتم تعريف S / R الديناميكي من خلال حقيقة أنه يتغير وفقا للتغيرات الأخيرة في الأسعار. على سبيل المثال، خط الاتجاه، وهو ثابت s / r مستوى قطري، لن تتحرك من تلقاء نفسها، إلا إذا قرر المتداول لنقله. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​المتحرك تتكيف مع السعر، وعرض تمثيل بياني لحركتها (تذكر، مشتق من ما من السعر نفسه). أن يقال، يمكننا التداول في الأسواق المالية تماما مثل نحن التجارة S / R المستويات - السعر سوف ترتد منه أو أنها سوف كسره والانتقال إلى الجانب الآخر.


طريقة أخرى لتداولها تشبه ماكد التداول: ما الصليب. لهذا، نحن بحاجة لا يقل عن 2 ماجستير في الرسم البياني (عادة نفس النوع من ما)، مع فترات مختلفة. دعونا نلقي نظرة على مثال حيث نستخدم 50 بسيطة ما و 100 بسيط ما:


يمكنك ملاحظة أن السعر بدأ في التحرك إلى أسفل قبل الصليب من الاثنين. وذلك لأن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة ولا يمكن التنبؤ بتطور الأسعار في المستقبل، ولكن بمجرد عبورها، اتبعت خطوة قوية وقدم كلا من المقاومة القوية. عند تداول ما الصليب، يجب أيضا أن تولي اهتماما لكيفية تصرفهم بعد الصليب. في مثالنا، تبدأ في التباعد (للتحرك بعيدا) وهذا يدل على قوة دفع قوية، إضافة المزيد من الثقة في تجارتنا.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.


غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.


* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment