Thursday 8 March 2018

خيارات استراتيجية سلخ فروة الرأس


خيارات: استراتيجية سلخ فروة الرأس غاما.
التداول هو عمل جاد مع إمكانية قوية لخسارة مالية. إلا إذا كنت الربح بغض النظر عن اتجاه السوق، كنت تخضع لأهواء السوق.
دراسة العناوين الحالية من المرجح أن تضيف إلى الارتباك الخاص بك. ونحن إما في خضم سوق الثور الجديد أو الأكبر أو على هدم الدمار.
استنادا إلى هذه التوقعات و لدكو؛ ماذا عن هذا أبل؟ & رديقو؛ الرسم البياني، أين تعتقد أن أبل الكمبيوتر يرأس؟
لحسن الحظ لتجار الخيار، سترادل يمكن استخدامها لتداول السوق في كلا الاتجاهين مع السلامة النسبية. A سترادل هو شراء في وقت واحد من مكالمة ووضع. طالما أن الأداة الأساسية تتحرك أكثر في أي من الاتجاهين من استثمار كلا الخيارين، فإن الربح سوف يؤدي.
قد تسأل: & لدكو؛ كيف يمكنني أن أذهب الخطأ مع هذه التجارة؟ & رديقو؛ أمران يمكن أن تنتقل ضدك: تسوس الوقت و / أو انخفاض في التقلب الضمني من الخيارات. يمكن تخفيف هذه المتغيرات السلبية (المشار إليها باسم & لدكو؛ ثيتا & رديقو؛ و & لدكو؛ فيغا & رديقو؛) إلى حد كبير عبر غاما سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس غاما هو أيضا أداة قوية لاستخدامها عند شراء سترادل، والسهم يتحرك إلى حد كبير (كما تريد) ولكن بعد ذلك يتراجع مرة أخرى إلى سعر يبدأ في اليوم التالي.
تقيس دلتا المبلغ الذي ينتقله الخيار بناء على تحرك نقطة واحدة في النموذج الأساسي. مكالمة طويلة ديلتاس إيجابية. فإنه يجعل المال كما التقدم الأساسية. وضع طويلة لديها دلتا السلبية.
خيار المال (أتم) لديه فرصة 50/50 أن يستحق شيئا عند انتهاء الصلاحية. وهكذا يسمى هذا الخيار & لدكو؛ 50 دلتا & رديقو؛ الخيار وسوف تتحرك 0.50 $ لكل دولار أن التحركات الكامنة وراءها. وهكذا، فإن دعوة أبل 200 جعل 0.50 $ عندما يتقدم السهم من 200 $ إلى 201 $.
كما يتحرك السوق في أي من الاتجاهين، فإن الدعوة أو وضع عادة تصبح أكثر قيمة، في حين أن الخيار الآخر يصبح أقل قيمة. مع ما يكفي من الحركة، والاحتمالات (وبالتالي الدلتا) من الخيارات ستتغير. عندما دلتاس إيجابية من المكالمات والدلتا السلبية من يضع يحصل بشكل كبير من التوازن، وموقف صافي إجمالي دلتا يصبح غير متوازن. هذا الخلل في دلتا يسمح لنا الفرصة.
للعودة إلى دلتا محايدة، ونحن سوف شراء أو بيع الأسهم. لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا واحدة، والرياضيات هي سهلة. & لدكو؛ أخذ الأرباح في منتصف الطريق & رديقو؛ يوضح كيف يتم المال عن طريق تداول الأسهم لتبقى دلتا محايد مع سترادل الخاص بك. في مثالنا، لدينا على 10 سترادلز طويلة في 200. إذا أبل تتجمع إلى 210 $، ونحن بيع 400 سهم لاعادتنا الى دلتا محايدة. إذا إذا عاد أبل إلى 200 دولار، فإننا نعيد شراء الأسهم التي تعود إلى موقف محايد للدلتا، ونحقق أرباحا بقيمة 4000 دولار أمريكي.
يمكن أن يعوض سكالبينغ غاما الآثار السلبية لتضاؤل ​​الوقت وانهيار فيغا. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه الاستراتيجية الخاصة & رسكو؛ ق الربحية؛ ومع ذلك، وهذا هو تصوير الأساسية لقوة سلخ فروة الرأس غاما. وتستخدم العديد من الشركات التجارية الكبيرة الملكية غاما سلخ فروة الرأس (وعكس سلخ فروة الرأس غاما) باعتبارها نقطة ارتكاز أساسية للتداول حولها في حين أنها تنتظر الانحدار إلى المتوسط.

الخيارات الثنائية الحافة.
استراتيجية سلخ فروة الرأس إما.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
الملفات المرفقة.
Screenshot_20170619-082326.png 449.98KB 32 التنزيلات لقطة الشاشة :_20170619-082055.png 481.77KB 16 تنزيل.
مثل هذا خلافا مانفلوي 19 يونيو 2017.
اطلب من المشرفين حذفها. لدي انطباع بأن رفاق تستخدم عقلك في الكثير من الطرق بعيدا.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
نعم علامة تبويب المعلمات --- & غ؛ ما طريقة S = (بسيطة) E = إكسبونيتيال.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
هو هذا إما، في منصة MT4 ما ؟؟ ما = إما ؟؟ حق.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
صديقي كنت رهيبة، حقا أنها تعمل في 1M الفترة.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
نعم عملها على 1min الإطار الزمني و 5 دقائق.
مثل هذا على عكس HASITHA64 19 يونيو 2017.
نعم عملها على 1min الإطار الزمني و 5 دقائق.
شكرا الآن أنا اختبار.
مثل هذا خلافا Sanz50 19 يونيو 2017.
شكرا ولكن التحقق من الصورة من فضلك.
الملفات المرفقة.
605.png 365.19 كيلوبايت 13 التنزيلات.
مثل هذا خلافا TomasR1 19 يونيو 2017.
أنا لا أفهم حيث تحتاج إلى الربح و ستوبلوس .. يمكن ش شرح أكثر.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
يتم أخذ الربح 5-7 نقاط بعيدا عن مستوى الدخول عند فتح موقف إنتيال، و 4 نقاط بعيدا عندما أديدنغ إلى الموقف. يتم وضع وقف الخسارة 12 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
الآن، أنها تسير على ما يرام، تهانينا صديقي.
مثل هذا خلافا chasertyper81 19 يونيو 2017.
الملفات المرفقة.
Result. png 350.46KB 8 التنزيلات.
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
تشاسيرتيبر أنت تداول الخيارات الثنائية مثقال ذرة أو تداول كفد ؟؟
مثل هذا خلافا ريممبرم 19 يونيو 2017.
سانز 50 كانت صورتي فقط لإبراز الفكرة وراء ذلك.
مثل هذا على عكس [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] 20 يونيو 2017.
تشاسيرتيبر أنت تداول الخيارات الثنائية مثقال ذرة أو تداول كفد ؟؟
مرحبا، هل هذا مناسب للثنائيات أسويل أو أفضل استخدامها على الفوركس؟
مثل هذا خلافا ريممبرم 20 يونيو 2017.
ومناسبة لكلا الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات، إذا ش يتم تداول الخيار الثنائي ش مجرد اختيار وقت انتهاء جيدة.
مثل هذا على عكس [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] 20 يونيو 2017.
إذا كان ذلك ممكنا يمكنك إظهار الصفقات التي أخذت على MT4 حتى نتمكن من رؤية كليري الإدخالات والمخارج الخاصة بك.

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.
سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.
ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.
[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]
والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:
مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.
يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.
النمط الأساسي.
سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.
النمط التكميلي.
يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.
وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:
يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.
عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.
يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.
ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.
ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول أحجام كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.
ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.
ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.
النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد أن يتم إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.
الخط السفلي.
يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.

إستراتيجيات سكالبينغ أوبتيونس
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما ثانيان عمومة. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية.
اليوم نحن نذهب لتغطية واحدة من أكثر الاستراتيجيات المعروفة على نطاق واسع، ولكن يساء فهمها - تداول فروة الرأس، a. k.a السلخ فروة الرأس. إذا كنت ترغب في الدخول وإغلاق الصفقات في فترة قصيرة من الزمن، ثم هذه المادة سوف بالتأكيد جناح لك أفضل.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تعريف فروة الرأس تعريف.
تجارة فروة الرأس هي واحدة من الأساليب الأكثر تحديا من التداول لإتقان. فإنه يتطلب الانضباط لا يصدق والتداول التركيز. وكانت تجارة فروة الرأس حول لسنوات عديدة، ولكن فقدت بعض جاذبية في الآونة الأخيرة. ينجذب التجار لتداول فروة الرأس للأسباب التالية:
أقل التعرض للمخاطر يمكنك وضع ما يصل إلى مائة الصفقات أو أكثر في اليوم الواحد القدرة على محاربة الجشع، لأن أهداف الربح الخاص بك هي عدد صغير جدا أكبر من فرص التداول.
النظام العشري.
قبل سنوات عندما نقلت الأسهم في الكسور، كان هناك انتشار قياسي من 1/16 من الدولار أو "تيني". سمح هذا الانتشار تجار فروة الرأس لشراء الأسهم في العطاء وبيع على الفور في الطلب. وبالتالي قدمت تيني مستويات الدخول والخروج واضحة لتجار فروة الرأس. أخذت لعبة التداول فروة الرأس منعطفا للأسوأ عندما تحول السوق إلى النظام العشري. النظام العشري أغلق "تيني" في كثير من الأحيان مرات إلى داخل 1 قرش لمخزون كبير الحجم. هذا بين عشية وضحاها حولت استراتيجية لتجار فروة الرأس. وكان تاجر فروة الرأس الآن إلى الاعتماد أكثر على الغرائز، والمستوى الثاني، والوقت ونافذة المبيعات.
كيفية تجارة فروة الرأس.
تاجر فروة الرأس يمكن أن ننظر لكسب المال في مجموعة متنوعة من الطرق. طريقة واحدة هي أن يكون لها مبلغ الربح المستهدف المحدد في التجارة. يجب أن يكون هدف الربح هذا منسوبا إلى سعر الضمان ويمكن أن يتراوح بين٪ 1 - .25٪. وهناك طريقة أخرى تتمثل في تتبع الأسهم التي ترتفع إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها خلال اليوم، واستخدام المستوى الثاني للحصول على أكبر قدر ممكن من الأرباح. تتطلب هذه الطريقة كمية هائلة من التركيز وتنفيذ أمر لا تشوبه شائبة. وأخيرا، فإن بعض تجار فروة الرأس متابعة الأخبار، والتجارة الأحداث القادمة أو الحالية التي يمكن أن تسبب زيادة التقلبات في الأسهم.
الفوز أمر بالغ الأهمية.
على عكس عدد من استراتيجيات التداول اليوم حيث يمكن أن يكون لديك حصة الفوز / الخسارة أقل من 50٪ ولا تزال كسب المال، يجب أن يكون تجار فروة الرأس نسبة فوز / خسارة عالية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الصفقات الفائزة والخسارة متساوية عموما في الحجم. ضرورة أن يكون الحق، هو العامل الرئيسي تداول فروة الرأس هو مثل هذه الطريقة الصعبة لكسب المال في السوق.
الآن بعد أن غطينا أساسيات سلخ فروة الرأس، دعونا نستكشف بعض استراتيجيات التداول يمكنك اختبار لنفسك.
تجارة فروة الرأس مع مذبذب.
واحدة من أكثر الطرق جذابة لفروة الرأس في السوق هو باستخدام مذبذب كما يؤدي مؤشر حركة السعر.
نعم، يبدو بسيطا جدا. ومع ذلك، فمن المحتمل أن تكون واحدة من أصعب منهجيات التداول إلى مسمار.
وبما أن مؤشرات التذبذب تؤدي إلى مؤشرات، فإنها توفر إشارات كاذبة كثيرة. والحقيقة هي أنه إذا كنت الأسهم فروة الرأس مع مذبذب واحد، وعلى الأرجح أنك ذاهب إلى التنبؤ بدقة العمل السعر 50٪ من الوقت.
حرفيا ما يعادل التقليب عملة.
في حين أن 50٪ قد تثبت نسبة مربحة لاستراتيجيات أخرى، عندما سلخ فروة الرأس، تحتاج إلى فوز عالية لنسبة الخسارة بسبب زيادة تكاليف العمولة.
دعونا حفر أعمق قليلا.
تداول فروة الرأس مع مؤشر ستوكاستيك.
ويتكون مؤشر ستوكاستيك البطيء من مستوى أدنى وأعلى. المستوى الأدنى هو منطقة ذروة البيع والمستوى العلوي هو منطقة ذروة الشراء. وعندما ينتقل السطران للمؤشر صعودا من المنطقة السفلى، يتم تشغيل إشارة طويلة. وعندما ينتقل السطران من المؤشر إلى أسفل من المنطقة العليا، تنشأ إشارة قصيرة.
الصورة أدناه توضح هذه الإشارات التجارية.
ستوشاستيك فالبال ستراتيغي ستراتيغي.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من نيتفليكس من 23 نوفمبر 2018. في أسفل الرسم البياني، ونحن نرى مؤشر مذبذب ستوكاستيك. الدوائر على المؤشر تمثل إشارات التجارة.
في هذه الحالة، لدينا 4 إشارات مربحة و 6 إشارات كاذبة. وتولد الإشارات الأربعة المربحة 2.40 دولار أمريكي للسهم الواحد من نيتفليكس. ومع ذلك، فإن الخسائر من 6 إشارات كاذبة تولد خسارة ما يقرب من 3.00 $ للسهم الواحد.
ربما كنت تسأل نفسك، ما حدث خطأ؟
وخلاصة القول هو مؤشر ستوكاستيك ليس المقصود أن يكون مؤشر مستقل. تحتاج إلى بعض أشكال أخرى من التحقق من صحة لتعزيز إشارة قبل اتخاذ فرصة التداول.
تجارة فروة الرأس مع ستوشاستيك وبولينجر باندز.
في المثال التجاري التالي، سوف نقوم بدمج مؤشر ستوكاستيك مع عصابات بولينجر.
سوف ندخل السوق فقط عندما يولد مؤشر ستوكاستيك إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع مناسبة تؤكدها عصابات البولينجر.
من أجل الحصول على تأكيد من مؤشر الفرقة البولينجر، نحن بحاجة إلى السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك الأحمر في منتصف المؤشر. سنبقى مع كل صفقة حتى يلمس السعر مستوى البولينجر المقابل.
ستوشاستيك و بولينجر الفرقة فروة الرأس الاستراتيجية.
أعلاه هو نفس المخطط لمدة 5 دقائق من نيتفليكس. هذه المرة، قمنا بإدراج أشرطة بولينجر على الرسم البياني.
نبدأ مع الإشارة الأولى التي هي تجارة طويلة. لاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يولد إشارة صعودية. ومع ذلك، فإن السعر لا كسر المتوسط ​​المتحرك على الفرقة البولينجر. ولذلك، فإن الإشارة خاطئة.
الاشارة الثانية هي أيضا صعودية على مؤشر ستوكاستيك ونحن نبقى طويلا حتى يلمس السعر الفرقة البولينجر العليا.
في نهاية هذه الخطوة الصاعدة، نتلقى إشارة قصيرة من مؤشر ستوكاستيك بعد أن يلتقي السعر المستوى العلوي من أشرطة البولنجر لإشارتنا الثالثة. يحدث انخفاض في السعر ويتم كسر المتوسط ​​المتحرك لفرق البولنجر إلى الجانب السلبي. لدينا تأكيد إشارة قصيرة، ونحن فتح التجارة.
توفر التجارة الرابعة فرصة طويلة بعد البيع.
مؤشر ستوكاستيك يولد إشارة صعودية ويتم كسر الحركة إلى الاتجاه الصعودي، وبالتالي ندخل التجارة طويلة. نحن نحمل التجارة حتى يلامس السعر مستوى البولينجر العلوي.
كما ترون على الرسم البياني، بعد هذا الفوز التجارة، وهناك 5 إشارات كاذبة في صف واحد. الحديث عن حفرة المال!
الشيء الجيد بالنسبة لنا هو أن السعر لا يكسر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة البولينجر، لذلك نحن نتجاهل جميع الإشارات الخاطئة من مذبذب ستوكاستيك.
بعد 5 إشارات كاذبة، مؤشر ستوكاستيك يوفر علامة بيع أخرى، ولكن هذه المرة سعر نيتفليكس يكسر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​للفرقة بولينر.
نحن نذهب قصيرة، وعقد التداول حتى يلمس السعر الفرقة البولينجر أقل.
إذا قارنا منهجي التداول اثنين، ونحن ندرك أنه مع البولنجر العصابات نحن تحييد تماما جميع الإشارات الكاذبة.
إذا كان لدينا $ 10،000 تمويل مع النفوذ التداول اليوم من 1: 4، لدينا قوة شراء من 40،000 $. إذا استثمرنا بعد ذلك 15٪ من القوة الشرائية لدينا في كل صفقة (6000 دولار)، وفيما يلي النتائج:
التجارة الأولى: 6،000 x 0.0042 = 25.20 $ الربح.
إجمالي التمويل: 10،000 + 25.20 = 10،025.20 دولار أمريكي.
التجارة الثانية: 6،015.12 x 0.0082 = 49،32 $ الربح.
مجموع التمويل: 1025.2 + 49.32 = 1074.52 دولار.
التجارة الثالثة: 6،044.71 x 0.0093 = 56.22 $ الربح.
مجموع التمويل: 10،074.52 + 56.22 = 10،130.74 دولار.
التجارة الرابعة: 6،078.44 x 0.0017 = 10.33 دولار.
مجموع التمويل: 10،130.74 + 10.33 = 10،141.07 دولار.
كنا قادرين على توليد 141.07 $ من الأرباح مع أربعة تداولات فروة الرأس. استغرق كل من هذه الصفقات ما بين 20 و 25 دقيقة.
في حين أن هذه الصفقات حققت مكاسب بنسبة أكبر بسبب زيادة التقلب في نيتفليكس، فإن متوسط ​​تجارة فروة الرأس على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من المرجح أن تولد ربحا بين 0.2٪ إلى 0.3٪.
كما ترون، مذبذب ستوكاستيك و بولينجر العصابات تكمل بعضها البعض بشكل جيد. مؤشر ستوكاستيك يقول "الاستعداد!" ويقول البولنجر فرق "سحب الزناد!"
إدارة المخاطر عند تداول فروة الرأس.
ناقشنا استراتيجية مربحة لتداول فروة الرأس مع نسبة ربح / خسارة مرتفعة نسبيا. واقترحنا أيضا الاستفادة من 15٪ من القوة الشرائية لكل تجارة فروة الرأس. الآن نحن بحاجة لاستكشاف إدارة المخاطر على كل تجارة إلى محفظة التداول الخاصة بك.
منذ كنت تاجر فروة الرأس، وكنت تهدف لعوائد أقل في التجارة، في حين اطلاق النار للحصول على أعلى نسبة الفوز / الخسارة.
لذلك، يجب أن تكون المخاطر الخاصة بك في التجارة صغيرة، وبالتالي يجب أن يكون وقف الخسارة الخاص بك النظام قريبا من الدخول الخاص بك.
إلى هذه النقطة، حاول عدم المخاطرة أكثر من 0.1٪ من القوة الشرائية الخاصة بك على التجارة.
دعونا نرى كيف وقف ضيق من شأنه أن يؤثر على ستوكاستيك / البولنجر العصابات استراتيجية تداول فروة الرأس.
أوامر وقف الخسارة - تداول فروة الرأس.
هذا هو الرسم البياني دقيقتين لشركة أوراكل من 24 نوفمبر 2018. كانت هناك ثلاث صفقات: اثنين ناجحة وخاسر واحد.
أما بالنسبة للتداول الأول، فقد تجاوز مؤشر ستوكاستيك منطقة التشبع الشرائي، في الوقت الذي تجاوز فيه السعر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لنطاق البولينجر.
وقصرت شركة أوراكل بمبلغ 39.06 دولار للسهم، مع وقف الخسارة عند 39.09 دولار، أي ما يعادل 0.1٪ فوق سعر دخولنا. بدأ السعر في الانخفاض وبعد 14 دقيقة، أوكل ضرب الفرقة البولينجر السفلي. خرجنا من التداول عند 38.95، مع ربح بنسبة 0.28٪.
بعد ضرب الفرقة البولينجر السفلي، بدأ السعر في الزيادة. وتجاوزت خطوط مؤشر ستوكاستيك صعودا من منطقة ذروة البيع، وتجاوز السعر فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لنطاق البولينجر.
ذهبنا لفترة طويلة على هذه الإشارة في $ 39.04. لدينا وقف الخسارة يقع في $ 39.00، 0.1٪ أقل من سعر الدخول. وقد ثبت أن هذه التجارة كانت إشارة كاذبة وتم إيقاف وقف الخسارة بنسبة 1٪ بعد دقيقتين من دخول التجارة.
استغرقت الإشارة الثالثة والأخيرة أكثر من 40 دقيقة لتطوير.
بعد أن تجاوز السعر فوق منطقة ذروة البيع و أغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط، فتحنا مركزا طويلا.
دخلنا السوق عند 38.97 $ للسهم مع وقف الخسارة عند 38.93 $، أي أقل بنسبة 0.1٪ من سعر الدخول.
هذه المرة زادت أوراكل وأغلقنا تجارة مربحة بعد دقيقتين من دخول السوق عندما وصل السعر إلى أعلى مستوى من البولينجر، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 0.17٪ في السعر.
لذلك، إذا كان لدينا تمويل $ 10،000 استغل إلى 40،000 $ القوة الشرائية، وهذه هي النتائج من استثمار 15٪ في التجارة:
التجارة الأولى: 6،000 x .28٪ = $ 16.80 الربح.
إجمالي التمويل: 10،000 + 16.80 = 10،016.80 دولار أمريكي.
التجارة الثانية: 6،010.08 x -0.1٪ = $ 6.01 الخسارة.
إجمالي التمويل: 10،016.80 - 6.01 = 10،010.79 دولار أمريكي.
التجارة الثالثة: 6،006.47 x 0.17٪ = 10.21 $ الربح.
إجمالي التمويل: 10،010.79 + 10.21 = 10،021 دولار.
وحققت هذه الصفقات الثلاث ربحا يساوي 21 دولارا. وكان الوقت الإجمالي الذي يقضيه في كل صفقة 18 دقيقة.
عادة، عندما كنت تجارة فروة الرأس سوف تشارك في العديد من الصفقات خلال جلسة التداول. في بعض الأحيان، يتداول تجار فروة الرأس أكثر من 100 صفقة في الجلسة الواحدة.
تجارة فروة الرأس واللجان.
وأود أن يكون ريميسد إذا لم أكن على اتصال حول موضوع اللجان عند تداول فروة الرأس. إذا نظرتم إلى نتائج التداول أعلاه، ما هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعرض نظرتنا تماما؟
كنت تفكر في ذلك الحق واللجان.
إذا كان لديك معدل ثابت حتى 5 دولار في التجارة، وهذا من شأنه أن يجعل ممارسة تجارة فروة الرأس لا قيمة لها إلى حد كبير في الأمثلة السابقة لدينا.
هذا هو السبب عند تداول فروة الرأس، تحتاج إلى أن يكون لها تمويل كبير لحساب تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. وأنت تسير لتجد صعوبة بالغة في نمو حساب صغير فروة الرأس حساب بعد العوملة في العمولات والضريبة الرجل في نهاية العام.
الشيء الوحيد الذي سوف ينتهي به الأمر بعد الآلاف من الصفقات هو بطانة جيب وسيط الخاص بك.
استنتاج:
ينطوي تداول فروة الرأس على دخول الصفقات لفترة قصيرة من الوقت للقبض على التحركات السعر السريع. عند التجارة فروة الرأس لك:
- أقل عرضة للمخاطر.
- وضع العديد من الصفقات في اليوم الواحد.
- السيطرة الجشع الداخلي الخاص بك لأنك تهدف لأرباح صغيرة.
إذا كنت تجارة فروة الرأس، تحتاج إلى نسبة الفوز / الخسارة أكبر من 50٪. يمكن أن تكون مؤشرات التذبذب مفيدة جدا لنظام تداول فروة الرأس الخاص بك، لأنها مؤشرات الرائدة. ومع ذلك، فإن مؤشرات التذبذب ليس المقصود منها أن تكون مؤشرا قائما بذاته. حاول العثور على مؤشرات تكمل بعضها البعض حتى تتمكن من التحقق من صحة الإشارات التجارية. إدارة فروة رأس المال التداول أمر بالغ الأهمية:
- استثمر حوالي 15٪ من القوة الشرائية في كل تجارة فروة الرأس.
- وضع وقف الخسارة 0.1٪ من سعر الدخول الخاص بك.
- البقاء في الصفقات حتى يضرب السعر الفرقة البولينجر المقابلة.
- سوف تقوم عادة بإجراء ما بين 0.2٪ و 0.3٪ لكل صفقة إذا قمت بتداول إطارات أقل من المخطط.
إذا كنت فروة الرأس على أطر زمنية أعلى الرسم البياني (5 دقائق، أو أكثر) التي تستهدفها قد تكون أعلى. يجب أن يكون لديك تمويل قوي لتجارة فروة الرأس. سوف تؤكل الحسابات الصغيرة على قيد الحياة من قبل عمولات التداول.

3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)
جدول المحتويات:
نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون فروق الأسعار أكثر تشددا نسبيا.
3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.
(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)
3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.
25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.
يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.
استنتاج.
و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

No comments:

Post a Comment