Monday 19 March 2018

دعم ومقاومة تداول العملات الأجنبية


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا يذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


كيفية التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة.


كيفية استخدام الدعم والمقاومة لاتخاذ قرارات التداول أفضل.


الدعم هو حيث يميل السعر إلى وقف السقوط، والمقاومة هي حيث يميل السعر إلى التوقف عن الارتفاع. ومع ذلك، فإن محاولة اتخاذ قرارات تجارية استنادا إلى هذا التعريف الغامض سوف تؤدي على الأرجح إلى حساب تجاري مستنفد.


لاستخدام الدعم والمقاومة بشكل فعال، علينا أولا أن نفهم كيف تتحرك أسعار الأصول عادة، حتى نتمكن من تفسير الدعم والمقاومة من هذا الإطار. وهناك أيضا أنواع مختلفة من الدعم والمقاومة، مثل القاصر والرئيسي / القوي. ونتوقع أن یتم كسر مستویات طفیفة، في حین أن المستویات القویة أکثر عرضة للاحتفاظ بالسعر وتحرك السعر في الاتجاه الآخر. مع هذه المعلومات يمكننا البدء في اتخاذ قرارات أفضل على أساس الدعم والمقاومة.


الاتجاهات، النطاقات والدعم والمقاومة.


يتم تسليط الضوء على الدعم والمقاومة مع خطوط أفقية أو زوايا، تسمى خطوط الاتجاه. إذا كانت الأكشاك الأسعار وعكس في نفس المنطقة السعر في مناسبتين مختلفتين على التوالي، ثم يتم رسم خط أفقي لإظهار أن السوق تكافح من أجل التحرك الماضي تلك المنطقة.


في الاتجاه الصاعد، السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. في اتجاه هبوطي يجعل السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. قم بتوصيل الارتفاعات والانخفاضات خلال الاتجاه. ثم قم بتمديد هذا الخط إلى اليمين لمعرفة أين يحتمل أن يجد السعر دعما أو مقاومة في المستقبل.


الدعم الرئيسي و الصغرى و ريسيستاناس.


ومن المتوقع كسر مستويات الدعم والمقاومة الصغرى. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتجه أقل، وسوف تجعل منخفضة، ثم ترتد، ثم تبدأ في الانخفاض مرة أخرى. يمكن وضع علامة على هذا الانخفاض كمنطقة دعم ثانوية حيث أن السعر لم يتوقف و ارتد هذا المستوى. ولكن بما أن هذا الاتجاه آخذ في الانخفاض، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر في نهاية المطاف من خلال مستوى الدعم الثانوي دون مشكلة كبيرة.


يوفر الدعم أو المقاومة البسيطة رؤية تحليلية وفرص تجارية محتملة (نوقشت لاحقا). في المثال أعلاه، إذا انخفض السعر دون مستوى الدعم الثانوي، فإننا نعلم أن الاتجاه الهبوطي لا يزال سليما. ولكن، إذا كان الأكشاك السعر والمستبعد عند أو بالقرب من أدنى مستوى سابق ثم يمكن أن يكون نطاق النامية. إذا كانت الأكشاك السعرية والارتداد فوق مستوى الانخفاض السابق، لدينا أدنى مستوى منخفض وهو مؤشر على تغير الاتجاه المحتمل.


الدعم الرئيسي والمقاومة هي المناطق السعرية التي تسببت في انعكاس الاتجاه في الآونة الأخيرة. إذا كان السعر يتجه أعلى ثم عكس إلى اتجاه هبوطي، حيث عكس السعر من هو مستوى مقاومة قوية. حيث ينتهي الاتجاه الهبوطي ويبدأ الاتجاه الصاعد مستوى دعم قوي.


عندما يعود السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة كبيرة، فإنه غالبا ما يكافح من أجل اختراقه والعودة إلى الاتجاه الآخر. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر إلى مستوى دعم قوي، فإنه غالبا ما ترتد صعودا منه .. قد سعر كسر في نهاية المطاف من خلال ذلك، ولكن عادة تراجع الأسعار من مستوى عدة مرات قبل القيام بذلك.


التداول بناء على الدعم والمقاومة.


طريقة التداول الأساسية لاستخدام الدعم والمقاومة هي شراء الدعم بالقرب من الدعم في الاتجاهات الصعودية، أو النطاقات، أو أنماط الرسم البياني، وبيع / بيع قصيرة بالقرب من المقاومة في الاتجاه الهبوطي، والنطاقات، وأنماط الرسم البياني.


فإنه يساعد على عزل اتجاه على المدى الطويل، حتى عند تداول نطاق أو نمط الرسم البياني. ويوفر الاتجاه توجيهات بشأن اتجاه التجارة في. فعلى سبيل المثال، إذا انخفض الاتجاه ولكن بعد ذلك يتطور نطاق، ينبغي إعطاء الأفضلية إلى البيع قصير المدى عند مقاومة المدى بدلا من الشراء عند دعم المدى. الاتجاه الهبوطي يتيح لنا معرفة أن الذهاب قصيرة لديه احتمال أفضل لإنتاج ربح من الشراء. إذا كان الاتجاه متروك ثم تطور نمط مثلث، يفضل شراء بالقرب من دعم نمط المثلث.


شراء بالقرب من الدعم أو البيع بالقرب من المقاومة يمكن أن تسدد، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد. لذلك، النظر في انتظار بعض التأكيد على أن السوق لا يزال يحترم تلك المنطقة.


إذا شراء بالقرب من الدعم، والانتظار لتوحيد في منطقة الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر فوق ارتفاع تلك المنطقة التوحيد الصغيرة. عندما يجعل السعر خطوة من هذا القبيل فإنه يتيح لنا معرفة السعر لا يزال يحترم منطقة الدعم، وأيضا أن السعر يبدأ في التحرك أعلى من الدعم. وينطبق نفس المفهوم على البيع عند المقاومة. انتظر توطيد بالقرب من منطقة المقاومة، ثم أدخل تجارة قصيرة عندما ينخفض ​​السعر دون أدنى من التوحيد الصغيرة.


عند الشراء، ضع وقف الخسارة عدة سنتات دون الدعم، وعندما تقصير وضع وقف الخسارة عدة سنتات فوق المقاومة.


إذا كنت في انتظار توحيد، وضع وقف الخسارة الزوجين سنتا (أو القراد أو نقطة) تحت التوحيد عند الشراء. عند البيع، وقف الخسارة يذهب بضعة سنتات فوق التوطيد.


عند الدخول في التجارة، يكون السعر المستهدف في الاعتبار لخروج مربحة. إذا شراء بالقرب من الدعم، والنظر في الخروج قبل أن يصل السعر إلى مستوى مقاومة قوية. إذا قلل من المقاومة، والخروج قبل أن يصل السعر إلى دعم قوي. يمكنك أيضا الخروج عند مستويات الدعم والمقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا اشتريت الدعم في قناة الاتجاه الصاعد، فكر في البيع في أعلى القناة.


في بعض الحالات، قد تكون قادرا على استخراج المزيد من الأرباح إذا تركت حدوث اختراق، بدلا من البيع عند الدعم / المقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا كان شراء الدعم بالقرب من المثلث ضمن اتجاه صعودي أكبر، قد ترغب في عقد التداول حتى يكسر مقاومة المثلث ويستمر مع الاتجاه الصعودي.


وهناك أيضا مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تصبح مقاومة جديدة، أو العكس بالعكس. هذا هو الحال دائما، ولكن تميل إلى العمل بشكل جيد في ظروف محددة جدا. انظر "فرصة الفرصة الثانية" يوم التداول.


إختراقات كاذبة.


وغالبا ما تتحرك أسعار الأصول بشكل طفيف عما نتوقعه. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن عندما يطلق عليه يسمى الاختراق كاذبة. إذا أظهر تحليلنا أن هناك دعم عند 10 $، فمن الممكن جدا أن السعر يمكن أن ينخفض ​​من خلال 10 $، إلى 9.97 $ أو 9.95 $ على سبيل المثال، ومن ثم البدء في التجمع مرة أخرى. الدعم والمقاومة هي المناطق، وليس سعر الدقيق. توقع بعض التباين في كيفية تحرك السعر حول الدعم والمقاومة. ومن غير المرجح أن يتوقف عند نفس السعر بالضبط كما كان من قبل.


الاختراقات الكاذبة هي فرص تجارية ممتازة. استراتيجية واحدة هي في الواقع للانتظار اختراق كاذبة، ودخول السوق إلا بعد حدوثه. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى الدعم، والسماح للكسر السعر دون الدعم ومن ثم شراء عندما يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى فوق الدعم.


وبالمثل، إذا كان الاتجاه هبوطا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى المقاومة، والسماح للكسر السعر فوق المقاومة ومن ثم بيع قصيرة عندما يبدأ السعر في الانخفاض دون المقاومة.


الجانب السلبي لهذا النهج هو أن اختراق كاذبة لم يحدث دائما. في انتظار واحد يعني فرص تجارية جيدة سوف تفوت. ولذلك، فمن الأفضل عادة أن تأخذ فرص التداول عندما تأتي. إذا كنت يحدث للقبض على التجارة الكاذبة غريبة، وهذا هو مكافأة.


ولأن الانهيارات الكاذبة تحدث في بعض الأحيان، فإن السبب في ذلك هو وضع وقف الخسارة لدينا بعيدا قليلا عن الدعم أو المقاومة، حتى لا يكون الاختراق الكاذب من المحتمل أن يصل إلى وقف الخسارة قبل الانتقال في اتجاهنا المتوقع.


تكييف قرارات التداول لمستويات الدعم والمقاومة الجديدة.


الدعم والمقاومة دينامية، وقرارات التداول لدينا على أساس يجب أيضا أن تكون ديناميكية. في الاتجاه الصعودي، آخر منخفض وأخير عالية هي ما هو مهم. إذا كان السعر يجعل انخفاض أدنى فإنه يشير إلى تغيير الاتجاه المحتمل، ولكن إذا كان السعر يجعل ارتفاع جديد أن يساعد على تأكيد الاتجاه الصعودي. ركز اهتمامك على مستويات الدعم والمقاومة التي تهمك الآن. الاتجاهات غالبا ما تواجه مشكلة في مناطق قوية. قد تنتهك في نهاية المطاف، ولكن غالبا ما يستغرق وقتا ومحاولات متعددة.


وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية على الرسم البياني الخاص بك، لأنها يمكن أن تصبح ذات صلة مرة أخرى في المستقبل إذا كان السعر يقترب تلك المناطق. احذفها بعد أن تصبح غير ملائمة. على سبيل المثال، إذا اختراق السعر من خلال منطقة دعم قوية أو مقاومة ولا يزال يتحرك إلى ما هو أبعد من ذلك. تم كسر مستوى وأنه لم يعد من استخدام الكثير بالنسبة لنا.


أيضا، ضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الثانوية الحالية ذات الصلة على الرسم البياني الخاص بك. هذه سوف تساعد في تحليل الاتجاهات الحالية، نطاقات، وأنماط الرسم البياني. هذه المستويات الثانوية تفقد أهميتها بسرعة كبيرة مع تشكيل مناطق دعم ومقاومة ثانوية جديدة. حافظ على رسم مناطق الدعم والمقاومة الجديدة، وحذف خطوط الدعم والمقاومة التي لم تعد ذات صلة (السعر قد كسر من خلالها).


إذا تداول اليوم، والتركيز على اليوم ولا تحصل على تعثر جدا مع معرفة أين الدعم والمقاومة من الأيام السابقة. إن محاولة النظر إلى الكثير من المعلومات يمكن أن تؤدي بسهولة إلى زيادة في حجم المعلومات. انتبه إلى ما يحدث الآن، وحدد مستويات الدعم والمقاومة اليوم عند تشكيلها.


التداول قبالة الدعم والمقاومة يأخذ الكثير من الممارسة. العمل على عزل الاتجاهات والنطاقات وأنماط الرسم البياني والدعم والمقاومة في حساب تجريبي. ثم ممارسة ممارسة الصفقات مع الأهداف ووقف الخسائر. مرة واحدة كنت مربحة لعدة أشهر مع دعمك ومقاومة طريقة التداول يجب أن تنظر في تداول المال الحقيقي.


دعم الفوركس والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.


دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.


انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).


مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.


وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


تآمر دعم الفوركس والمقاومة.


شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.


مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.


لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.


في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.


فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟


ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.


دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.


في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.


إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!


وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.


لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.


هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.


انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".


عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.


بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.


غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:


عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.


مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.


التقدم المحرز الخاص بك.


أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم ومقاومة أساسيات.


ولا شك في أن مفهومي الدعم والمقاومة هما من أهم سمات التحليل الفني، وهما غالبا ما يعتبران موضوعا معقدا من قبل أولئك الذين يتعلمون التجارة فقط. سوف تحاول هذه المقالة توضيح التعقيد المحيط بهذه المفاهيم من خلال التركيز على أساسيات ما يحتاج التجار إلى معرفته. سوف تتعلم أن هذه المصطلحات تستخدم من قبل التجار للإشارة إلى مستويات الأسعار على الرسوم البيانية التي تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز من منع سعر الأصول من الحصول على دفعت في اتجاه معين.


في البداية التفسير والفكرة وراء تحديد هذه المستويات يبدو سهلا، ولكن كما سوف تجد، والدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة، وأنه من الأصعب بكثير لإتقان مما يبدو لأول مرة.


معظم التجار من ذوي الخبرة سوف تكون قادرة على معرفة العديد من القصص حول كيفية مستويات معينة من الأسعار تميل إلى منع التجار من دفع سعر الأصول الأساسية في اتجاه معين. على سبيل المثال، افترض أن جيم كان يشغل منصبا في أسهم أمازون (أمزن) بين مارس / آذار ونوفمبر / تشرين الثاني 2006 وأنه كان يتوقع زيادة قيمة الأسهم. دعونا نتصور أن جيم يلاحظ أن السعر يفشل في الحصول على أعلى من 39 $ عدة مرات على مدى الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من أنها قد حصلت قريبة جدا من التحرك فوقه. في هذه الحالة، سيطلب المتداولون مستوى السعر قرب 39 دولار لمستوى مقاومة. كما ترون من الرسم البياني أدناه، تعتبر مستويات المقاومة أيضا سقف لأن مستويات السعر هذه تمنع السوق من تحريك الأسعار صعودا.


على الجانب الآخر من العملة، لدينا مستويات الأسعار التي تعرف باسم الدعم. وتشير هذه المصطلحات إلى الأسعار على الرسم البياني الذي يميل إلى أن يكون بمثابة أرضية عن طريق منع سعر الأصل من دفعه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، القدرة على تحديد مستوى الدعم يمكن أيضا أن تتزامن مع فرصة شراء جيدة لأن هذا هو عموما حيث يرى المشاركين في السوق قيمة جيدة والبدء في دفع الأسعار أعلى مرة أخرى.


في الأمثلة أعلاه، رأيت مستوى ثابتا يمنع سعر الأصل من الانتقال إلى أعلى أو أقل. هذا الحاجز الثابت هو واحد من أكثر أشكال الدعم / المقاومة شعبية، ولكن سعر الأصول المالية يتجه عموما نحو الصعود أو الهبوط، لذلك ليس من غير المألوف أن نرى هذه الحواجز السعرية تتغير بمرور الوقت. هذا هو السبب في فهم مفاهيم الاتجاهات والخطوط الاتجاهية الهامة عند التعلم عن الدعم والمقاومة. عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الصاعد، تتشكل مستويات المقاومة مع تباطؤ حركة السعر ويبدأ في التراجع باتجاه خط الاتجاه. ويحدث ذلك نتيجة لجني الأرباح أو عدم اليقين على المدى القريب بالنسبة لقضية معينة أو قطاع معين. ويترتب على ذلك تأثير السعر "الهضبة" أو انخفاض طفيف في سعر السهم، مما يخلق أعلى مستوى على المدى القصير.


سوف يولي العديد من المتداولين اهتماما وثيقا لأسعار الأمن لأنه يندرج نحو الدعم الأوسع من خط الاتجاه لأنه تاريخيا، كان هذا المجال قد منع سعر الأصول من التحرك بشكل كبير. على سبيل المثال، كما ترون من مخطط نيومونت مينينغ كورب (نيم) أدناه، يمكن أن يوفر خط الاتجاه الدعم لأصل لعدة سنوات. في هذه الحالة، لاحظ كيف دعمت خط الاتجاه سعر سهم نيومونت لفترة طويلة من الزمن.


من ناحية أخرى، عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الهبوطي، سوف يشاهد المتداولون سلسلة من القمم المتدهورة وسيحاولون ربط هذه القمم مع خط الاتجاه. عندما يقترب السعر من خط الاتجاه، فإن معظم المتداولين يشاهدون الأصول لمواجهة ضغوط البيع وقد يفكرون في الدخول في وضعية قصيرة لأن هذا مجال دفع السعر نحو الانخفاض في الماضي.


إن دعم / مقاومة مستوى معين، سواء تم اكتشافه مع خط اتجاه أو من خلال أي طريقة أخرى، يعتبر أقوى كلما كان السعر غير قادر تاريخيا على تجاوزه. وسيستخدم العديد من التجار التقنيين مستويات الدعم والمقاومة المحددة لهم لاختيار أسعار الدخول / الخروج الاستراتيجية لأن هذه المناطق غالبا ما تمثل الأسعار الأكثر تأثيرا في اتجاه الأصول. معظم التجار واثقون في هذه المستويات في القيمة الأساسية للأصل وبالتالي فإن حجم يزيد عموما أكثر من المعتاد، مما يجعل من الصعب على التجار مواصلة دفع السعر أعلى أو أقل.


ومن السمات الشائعة الأخرى للدعم / المقاومة أن سعر الأصل قد يواجه صعوبة في تجاوز مستوى السعر المستدير مثل 50 دولارا. يميل معظم التجار عديمي الخبرة إلى شراء / بيع الأصول عندما يكون السعر في عدد صحيح لأنهم أكثر عرضة للشعور بأن الأسهم هي قيمة إلى حد ما على هذه المستويات. يتم وضع معظم الأسعار المستهدفة / أوامر وقف التي وضعها إما المستثمرين التجزئة أو البنوك الاستثمارية الكبيرة على مستويات الأسعار مستديرة بدلا من أسعار مثل 50.06 $. لأن الكثير من الطلبات يتم وضعها على نفس المستوى، هذه الأرقام المستديرة تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز أسعار قوية. إذا كان جميع عملاء بنك الاستثمار وضعت في أوامر البيع في الهدف المقترح، على سبيل المثال، 55 $، وسوف يستغرق عددا كبيرا من المشتريات لاستيعاب هذه المبيعات، وبالتالي، سيتم إنشاء مستوى من المقاومة.


ويشتمل معظم التجار الفنيين على قوة المؤشرات الفنية المختلفة، مثل المتوسطات المتحركة، للمساعدة في التنبؤ بالزخم على المدى القصير في المستقبل، ولكن هؤلاء التجار لا يدركون تماما قدرة هذه الأدوات على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه، المتوسط ​​المتحرك هو خط المتغيرة باستمرار أن ينعم بيانات الأسعار الماضية في حين يسمح أيضا للتاجر لتحديد الدعم والمقاومة. لاحظ كيف يجد سعر الأصول الدعم عند المتوسط ​​المتحرك عندما يكون الاتجاه صعودا، وكيف يعمل كمقاومة عند انخفاض الاتجاه. سيختبر معظم المتداولين فترات زمنية مختلفة في متوسطاتهم المتحركة بحيث يتمكنوا من العثور على أفضل أداء لهذه المهمة المحددة.


وفي التحليل التقني، تم وضع العديد من المؤشرات لتحديد العوائق التي تحول دون اتخاذ إجراءات الأسعار في المستقبل. ويبدو أن هذه المؤشرات معقدة في البداية، وغالبا ما تأخذ الممارسة والخبرة لاستخدامها بفعالية. وبصرف النظر عن تعقيد المؤشر، ومع ذلك، فإن تفسير الحاجز المحدد يجب أن يكون متسقا مع تلك التي تحققت من خلال أساليب أبسط.


على سبيل المثال، أداة تصحيح فيبوناتشي هي المفضلة لدى العديد من المتداولين على المدى القصير لأنها تحدد بوضوح مستويات الدعم / المقاومة المحتملة. السبب وراء كيفية حساب هذا المؤشر مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن لاحظ في الشكل 5 كيف المستويات المحددة (خطوط منقطة) هي حواجز أمام الاتجاه على المدى القصير من السعر.


تحديد المستويات المستقبلية للدعم يمكن أن يحسن بشكل كبير من عائدات استراتيجية الاستثمار على المدى القصير لأنه يعطي التجار صورة دقيقة عن مستويات الأسعار يجب أن تدفع سعر أمن معين في حال وجود تصحيح. على العكس من ذلك، فإن توقع مستوى المقاومة يمكن أن يكون مفيدا لأن هذا هو مستوى السعر الذي يمكن أن يحتمل أن يضر بموقف طويل لأنه يدل على منطقة المستثمرين لديهم رغبة عالية لبيع الأمن. كما ذكر أعلاه، هناك عدة طرق مختلفة للاختيار عندما تبحث لتحديد الدعم / المقاومة، ولكن بغض النظر عن الأسلوب، فإن التفسير لا يزال هو نفسه - يمنع السعر من الكامنة من التحرك في اتجاه معين.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


ما هو الدعم والمقاومة؟


مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات السعر الأفقي التي عادة ما يربط شريط السعر إلى أعلى سعر آخر بار أو قمم إلى أدنى مستوياته، تشكيل مستويات أفقية على الرسم البياني للسعر.


يتم تشكيل مستوى الدعم أو المقاومة عند انعكاس تحرك السوق في السوق وتغيير الاتجاه، مما يترك وراءه قمة أو قمة (نقطة التأرجح) في السوق. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنقش نطاقات التداول كما نرى في الرسم البياني أدناه، كما يمكن أن ينظر إليها في الأسواق تتجه كما يتراجع السوق ويترك وراء نقاط التأرجح.


وغالبا ما يحترم السعر مستويات الدعم والمقاومة هذه، وبعبارة أخرى، فإنها تميل إلى احتواء حركة السعر، حتى يكسر السعر بالطبع من خلالها.


في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا لمستويات الدعم والمقاومة التي تحتوي على السعر ضمن نطاق التداول. نطاق التداول هو ببساطة مجال السعر الذي يحتوي على الدعم المتوازي ومستويات المقاومة كما نرى أدناه (يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة في نطاق التداول).


لاحظ أنه في الرسم البياني أدناه، كسر السعر في نهاية المطاف من نطاق التداول، متحركا فوق مستوى المقاومة، ثم عندما عاد إلى الوراء واختبر مستوى المقاومة القديم، ثم احتفظ بالسعر وعمل كدعم ...


يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة الأساسية الأخرى في السوق، هو من نقاط التأرجح في الاتجاه.


وباعتباره توجها في السوق، فإنه يتراجع مرة أخرى على هذا الاتجاه ويترك هذا الارتداد "نقطة تأرجح" في السوق، والتي في اتجاه صعودي يشبه الذروة والاتجاه الهبوطي يشبه الحوض الصغير.


في الاتجاه الصاعد، قمم القديمة سوف تميل إلى العمل كدعم بعد تفكك السعر الماضي لهم ثم يتراجع إلى أسفل لاختبارها. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح. فإن الأحواض القديمة تميل إلى أن تكون بمثابة مقاومة بعد أن ينهار السعر عبرها ثم يعيدها إلى الخلف لاختبارها.


في ما يلي مثال على نقاط اختبار السوق السابقة (الدعم) في اتجاه هبوطي، لاحظ أنه مع عودة السوق لاختبار الدعم القديم، فإن المستوى يتصرف كمقاومة 'جديدة'، وغالبا ما يكون السعر. من الحكمة البحث عن نقطة دخول في اتجاه ما عندما يعود ويختبر نقاط التأرجح السابقة (انظر إشارة بيع شريط دبوس في الرسم البياني أدناه)، لأنه على هذه المستويات أن الاتجاه هو الأكثر احتمالا لاستئناف، مخاطر / مكافأة عالية المحتملة:


كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة هي "أفضل صديق" للتداول في الأسعار. عندما تشكل إشارة إدخال حركة السعر مستوى أساسيا من الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون سيناريو دخول عالية الاحتمال. المستوى الرئيسي يمنحك "حاجزا" لوضع وقف الخسارة الخاص بك أبعد وبما أن لديها فرصة قوية لكونها نقطة تحول في السوق، وعادة ما يكون هناك نسبة جيدة مكافأة المخاطر تشكلت على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة في السوق.


توفر إشارة دخول حركة السعر، مثل إشارة شريط دبوس أو غيرها، بعض "التأكيد" بأن السعر قد يتحرك بالفعل بعيدا عن المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة.


في الرسم البياني أدناه، نرى مستوى رئيسيا من المقاومة واستراتيجية وهمية هبوطية شكلت في ذلك. وبما أن هذا الفوضى أظهر هذا الانتكاس العدواني وكسر كاذب للمقاومة الرئيسية، كان هناك احتمال كبير بأن يستمر السعر في الانخفاض بعد الإشارة ...


يوضح المثال التالي الرسم البياني كيفية تداول حركة السعر من مستوى الدعم في اتجاه صاعد. لاحظ أنه بمجرد أن حصلنا على إشارة دبوس بار شراء واضحة، في الواقع اثنين من إشارات شريط دبوس في هذه الحالة، كان الاتجاه الصاعد على استعداد لاستئناف ودفعت أعلى بكثير من مستوى الدعم الرئيسي.


يوضح المثال البياني التالي كيف في بعض الأحيان في الأسواق المتداولة مستوى البديل السابق سوف تكون بمثابة دعم جديد أو مستوى المقاومة وتوفير مستوى جيد لتركيز اهتمامنا على إشارات دخول العمل السعر.


في هذه الحالة، كان الاتجاه صعودا وتراجع كبير في الاتجاه الصاعد في نهاية المطاف "انقلب" إلى مستوى دعم بعد كسر السعر فوقه. يمكننا أن نرى أنه عندما عاد السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى للمرة الثانية، فإنه شكل لطيفة إشارة دبوس شريط دخول لشراء السوق وإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من مستوى متموجة في السوق.


وأخيرا، فإن الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه هو واحد مثير للاهتمام. لاحظ انخفاض سوينغ الذي حدث في الاتجاه الهابط على الجانب الأيسر من المخطط. يمكنك أن ترى كيف بقي هذا المستوى أشهر ذات الصلة في وقت لاحق، حتى بعد تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى. فقد تصرفت أولا كمستوى مقاومة بعد كسر السعر من خلال ذلك، ولكن بمجرد أن تم كسر المقاومة، كان لدينا شكل الاتجاه الصعودي ثم بعد ذلك، أن نفس المستوى تصرف كدعم، وهذا هو المكان الذي نرى إشارة السرد دبوس دبوس وهمية في الرسم البياني أدناه:


نصائح حول الدعم والمقاومة.


لا تحصل على حمل بعيدا جدا مع محاولة رسم كل مستوى قليلا على الرسوم البيانية الخاصة بك. تهدف إلى العثور على مستويات الرسم البياني اليومي الرئيسية، كما أظهرنا في الأمثلة أعلاه، وهذه هي أهمها. خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة التي ترسم لا تلمس دائما "بالضبط" عالية أو منخفضة من القضبان أنه يربط. في بعض الأحيان، لا بأس إذا كان الخط يربط القضبان قليلا من أعلى أو أعلى من أدنى. الشيء المهم أن ندرك أن هذا ليس العلم الدقيق، بدلا من ذلك هو على حد سواء مهارة والفن الذي سوف تتحسن من خلال التدريب والخبرة والوقت. عندما تكون في شك حول ما إذا كان ينبغي اتخاذ إشارة دخول عمل معين أو لا، اسأل نفسك إذا كان على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. إذا لم يكن على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة، قد يكون من الأفضل لتمرير إشارة. استراتيجية التداول السعر، مثل شريط دبوس، وهمية، أو داخل شريط استراتيجية لديه فرصة أفضل بكثير للعمل بها إذا كان يشكل من مستوى متماسكة من الدعم أو المقاومة في السوق.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدعم والمقاومة التداول البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول حركة سعر التداول من مستويات الدعم والمقاومة، اضغط هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

No comments:

Post a Comment