Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم القانونية


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


USLegal.


الحياة الشخصية والعائلية المسائل القانونية.


معلومات مجانية.


منتجات.


الحصول على المساعدة القانونية لأي حاجة قانونية من الناس في مجال الأعمال التجارية.


معلومات.


منتجات.


الأكثر شعبية.


للمحامين.


خدمة الزبائن.


تعريفات الصفحة الرئيسية معلومات عرض جميع تعريفات طرح أسئلة مقالات / أدلة المواضيع القانونية الخدمات جعل إرادتك الطلاق على الانترنت طرح سؤال إعداد الوثائق مراجعة الوثيقة تشكيل الأعمال تحكيم مطالبتك البحث المحامي عرض جميع المنتجات النماذج القانونية الأدلة القانونية نموذج صياغة البحث عن محام موقع تحديد محامون طرح سؤال .


التعاريف القانونية القانونية القانونية C خيارات الأسهم التعويضية.


خيارات الأسهم التعويضية القانون والتعريف القانوني.


خيارات الأسهم التعويضية هي الخيارات المتاحة للموظفين كالتعويض الجزئي عن خدماتهم. يتم قياس التعويض عن الخدمات بسعر السوق المعلن للسهم في تاريخ القياس ناقصا المبلغ المطلوب من الموظف دفعه (سعر الخيار).


ولأغراض ضريبة الدخل، هناك نوعان من خيارات الأسهم - خيارات الأسهم المحفزة (إسو)، التي تسمى أحيانا الخيارات القانونية أو الخيارات المؤهلة، والخيارات غير المؤهلة (نكوس).


وتتيح خيارات الأسهم الحافزة للموظفين الحصول على تعويض الخيار الذي يحتمل أن يكون مكسبا رأسماليا طويل الأجل مع تأخير في الاعتراف بجميع ضرائب الدخل حتى بيع الأسهم المستلمة من ممارسة الخيار.


قد تنص خطة إسو على أن الموظف يمكن أن يدفع سعر الخيار على ممارسة من خلال تسليم أسهم من أسهم صاحب العمل المملوكة حاليا ذات قيمة سوقية عادلة تساوي سعر الخيار. هذه الميزة يمكن أن تزيد من تأخير فرض الضرائب على المكاسب المتعلقة بمخزون أصحاب العمل إذا كان الموظف في حاجة بخلاف ذلك لبيع الأسهم أصحاب العمل تقدير لدفع سعر ممارسة المتعلقة إسو.


خيار شراء الأسهم.


المسافر المسافر! استكشاف السنة كلمة ظهرت لأول مرة.


تعريف خيار الأسهم.


فيرست نون وس: 1877.


قراءة آخر من M-W.


تتجه: ترامب: قوانين "ليبيل" عار.


كلمات الشتاء مسابقة.


'رين الحرة' أو 'حكم الحرة'؟


7 الكلمات التي هي أكثر من مجرد ضجيج.


الأخيرة أمثلة على خيار المخزون من الويب.


يتم اختيار هذه الجمل سبيل المثال تلقائيا من مختلف مصادر الأخبار على الانترنت لتعكس الاستخدام الحالي للكلمة "خيار الأسهم". الآراء الواردة في الأمثلة لا تمثل رأي ميريام وبستر أو محرريها. أرسل لنا ردود الفعل.


أول استخدام معروف لخيار الأسهم.


التعريف المالي لخيار الأسهم.


ما هو عليه.


يمنح خيار الأسهم لحامل الحق، وليس الالتزام، شراء (أو بيع) 100 سهم من أسهم معينة معينة بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. الخيارات الأمريكية تختلف عن الخيارات الأوروبية في أن الخيارات الأوروبية تسمح للحامل لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كيف تعمل.


جميع الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل () بسعر إضراب قدره 40 دولارا أمريكيا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 نيسان (أبريل). يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من إنتيل بسعر 40 دولارا أمريكيا في أو قبل 16 أبريل (الحق في القيام بذلك، بطبيعة الحال، سيكون فقط قيمة إذا إنتل يتداول فوق 40 $ للسهم الواحد في تلك المرحلة من الزمن).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الأسهم (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار الشراء) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، فإن للمشتري عقد الخيارات الحق، ولكن ليس الالتزام، لإتمام الصفقة في أو قبل تاريخ محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


وكمثال سريع لكيفية كسب خيارات المكالمة، لنفترض أن سهم عب () يتداول حاليا عند 100 دولار للسهم الواحد. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على عب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 سهم أساسي من المخزون، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار ستكون 200 دولار (100 سهم × 2 دولار = 200 دولار). هذا العقد الأمريكي يحدث أن يقول المستثمر يمكن شراء ما يصل إلى 100 سهم مقابل 100 دولار لكل منهما في أو قبل 1 يناير.


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار المكالمة الأمريكية للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بقيمة 100 دولار أمريكي للسهم في أو قبل 1 يناير (بدلا من 1 يناير فقط، كما هو الحال مع خيار أوروبي). يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبالتالي فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 5 $ (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 101 $.


باستخدام نفس التحليل، فإن خيار الاتصال يستحق 1 $ (أو 100 $ المجموع). لأن المستثمر أنفق 200 $ لشراء الخيار، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية قدرها 1 $ (أو 100 $ المجموع). ويسمى هذا الخيار "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


إذا انتهى عب إلى 100 دولار أمريكي أو أقل من تاريخ انتهاء صلاحية العقد، فإن العقد سينتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة له، وبالتالي فإن المشتري الخيار سوف تفقد 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


نموذج بلاك سكولز هو صيغة تستخدم لتعيين الأسعار لعقود الخيارات، ولكنها موجهة نحو الخيارات الأوروبية. اما الخيارات الامريكية فتقود اسعارا أعلى من الخيارات الأوروبية لأن الخيارات الأمريكية تسمح للمستثمر بالعديد من الفرص للحصول على الأرباح، في حين أن الخيارات الأوروبية تتيح للمستثمر فرصة واحدة فقط للحصول على الأرباح.


لماذا يهم.


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. للمضاربة هو ببساطة الرهان على اتجاه التغيرات في الأسعار. ومع ذلك، فإن التحوط يشبه شراء التأمين - فهو حماية ضد أحداث غير متوقعة. استخدام خيارات للتحوط محفظتك يحقق هذا بالنسبة لبعض المستثمرين.


بشكل عام، الخيارات الأوروبية هي أكثر خطورة من الخيارات الأمريكية لأنها تسمح يوم واحد فقط من فرصة ممارسة للمستثمر. الخيارات الأمريكية تعطي الأسهم الأساسية المزيد من الفرص التي على ارتفاع بما فيه الكفاية لوضع الخيار في المال. بالنسبة للبائعين من عقود الخيارات الأوروبية، وهذا كله يمكن أن يكون ميزة.


العديد من خيارات الفهرس هي الخيارات الأوروبية، لذلك يجب على المستثمرين التأكد من فهم طبيعة ما يشترونه.


خيار الأسهم محدد لمتعلمي اللغة الإنجليزية.


خيار شراء الأسهم.


تعريف خيار الأسهم لمتعلمي اللغة الإنجليزية.


: حق تعطىه الشركة لموظف يتيح للموظف شراء الأسهم في الشركة عادة بسعر أقل من السعر العادي.


قاموس القانون.


خيار شراء الأسهم.


القانونية تعريف الخيار الأسهم.


معرفة المزيد عن خيار الأسهم.


سين أند هيرد.


ما الذي جعلك تريد البحث عن خيار الأسهم؟ يرجى إخبارنا بالمكان الذي قرأته أو سمعت عنه (بما في ذلك الاقتباس، إن أمكن).


كلمات الحب؟ تحتاج إلى مزيد من التعاريف؟


الاشتراك في أكبر قاموس في أميركا والحصول على الآلاف من التعاريف والبحث المتقدم و [مدش]؛ إعلان مجانا!


كلمة اليوم.


الشجب.


يستحق اللوم أو اللوم.


الحصول على كلمة من اليوم يوميا البريد الإلكتروني!


تتجه الآن.


بروز معجم.


اختبار المفردات الخاصة بك.


كلمات الشتاء مسابقة.


ما هو بوغونيب؟


اختبار المفردات البصرية الخاصة بك مع التحدي 10 سؤال لدينا!


اختبار المعرفة الخاصة بك - وتعلم بعض الأشياء المثيرة للاهتمام على طول الطريق.


كلمات الحب؟ تحتاج إلى مزيد من التعاريف؟


الاشتراك في أكبر قاموس في أميركا والحصول على الآلاف من التعاريف والبحث المتقدم و [مدش]؛ إعلان مجانا!


كلمات في اللعب.


'رين الحرة' أو 'حكم الحرة'؟


أصول فاتح للشهية "صندوق طين"


ما هو هذا الصوت أسمع؟ المعاني الجديدة ل أونوماتوبويا.


الوقوف على 'ستان'


اسأل المحررين.


2017 كلمة السنة: وراء الكواليس.


كلمات السنة: 1066.


بغض.


غريب، الجمع.


ألعاب ورد.


كلمات الشتاء مسابقة.


تمرير أشرطة ليتل: A المعكرونة كلمة مسابقة.


اسم هذا الشيء.


كلمة ويندر & # 039؛ ق كروسويندر.


تعلم كلمة جديدة كل يوم. تم تسليمها إلى بريدك الوارد!


الأسهم الخيار اتفاقيات المحامين & أمب؛ المحامين.


خيارات الأسهم هي نوع من التعويضات التي يمكن أن تساعد على تحفيز الموظفين للانضمام إلى شركة و / أو البقاء مع شركة لفترة محددة من الزمن. بيد أنه من أجل العمل بفعالية كتعويض حوافز، يجب تنفيذ اتفاق خيار الأسهم جيدا، لحماية احتياجات صاحب العمل والموظف على السواء. حتى عندما يتم طرحها من قبل بدء التشغيل في مرحلة مبكرة، يجب أن تكون خيارات الأسهم مصاغة بعناية (وتتصل بخطة تعويض حقوق الملكية الأساسية المعتمدة بشكل صحيح) قبل تقديم خيارات الأسهم للموظفين. إذا كنت تفكر في إصدار خيارات الأسهم، يمكن للمحامي بريوري للموظفين الاستفادة من المساعدة.


حول اتفاقيات الخيار الأسهم.


خيارات الأسهم هي وسيلة لكلا جذب المواهب الجيدة والحفاظ على هؤلاء الموظفين استثمرت في الشركة مع مرور الوقت. وفقا لذلك، بشكل عام، يتم تقديم اتفاقيات خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين بالاقتران مع التوظيف الأولي للموظف أو بالتزامن مع زيادة كبيرة في دور الموظف أو مسؤولياته في الشركة. عندما تقدم الشركة خيارات الأسهم للموظفين، فإنها تفعل ذلك من خلال عقد خاص يسمى اتفاق خيار الأسهم. ويتيح هذا الخيار للموظف، بمجرد منحه للموظف، فرصة الاستفادة من الزيادات في قيمة الشركة عن طريق منح حق شراء أسهم في وقت لاحق بسعر يعادل القيمة السوقية العادلة لمثل هذه القيمة أسهم في وقت المنحة. وينص اتفاق الخيار على جميع شروط العرض - بما في ذلك جدول الاستحقاق، والوقت المحدد للممارسة مرة واحدة وأية شروط خاصة أخرى.


تحطيم اتفاق خيار الأسهم.


وفيما يلي بعض الوثائق والأحكام الرئيسية التي ينطوي عليها منح خيارات الأسهم:


وبصفة عامة، تتألف اتفاقات خيارات الأسهم من أربع وثائق رئيسية.


خطة خيار الأسهم. تتضمن الوثيقة الحاكمة لإصدار الشركة لخيارات الأسهم، خطة خيار الأسهم عموما شروط وأحكام الخيارات الممنوحة، بما في ذلك سعر الشراء وأي قيود. وبوجه عام، فهي وثيقة قياسية لجميع الخيارات التي تصدر للموظفين في نفس الوقت.


الخيار الفردي الأسهم الاتفاق. هذا هو العقد المخصص الذي تم تنفيذه من قبل الشركة وأي شخص معين. تحدد ھذه الوثیقة عدد الخیارات التي یحق للموظف ممارسةھا، وأنواع الخیارات الممنوحة، وجدول الاستحقاق، وشروط الإصدار الأخرى الخاصة بالموظف.


اتفاقية التمرين. توضح هذه الوثيقة الشروط التي يمكن بموجبها ممارسة الخيارات من قبل الموظفين.


إشعار منحة الخيار الأسهم. وعلى الرغم من عدم تضمينها دائما، فإن إشعار منحة خيار الأسهم مدرج عموما في اتفاق خيار الأسهم. وتتضمن هذه الوثيقة ملخصا موجزا للشروط المادية للمنحة. وهو يخدم عموما لتلبية متطلبات إشعار المجلس الأعلى للتعليم، وفي بعض الحالات تشمل الإفصاحات.


الشروط والأحكام الرئيسية.


وفيما يلي بعض الشروط والأحكام الرئيسية لخيارات الأسهم:


تاريخ المنحة. تاريخ منح صاحب العمل للموظف خيار شراء عدد محدد من األسهم بسعر ممارسة محدد.


ممارسة أو سعر الإضراب. السعر الذي يمكن للموظف شراء الأسهم خلال فترة التمرين. يجب أن يعتبر السعر قيمة سوقية عادلة، ولكن هناك سعر يمكن حسابه - بما في ذلك عن طريق النظر إلى سعر السهم الختامي (للشركات العامة) والتقييمات الرسمية (للشركات المملوكة للقطاع الخاص).


تاريخ إنتهاء الصلاحية. التاريخ الذي تنتهي فيه فترة التمرين. وبعد ذلك، لم يعد الخيار متاحا للموظف.


تاريخ التمرين. تاريخ شراء الموظف الأسهم وفقا لاتفاق خيار الأسهم.


فترة المنح. عموما، خيارات الأسهم لا يمكن ممارستها على الفور من قبل الموظف. بدلا من ذلك، هناك جدول الاستحقاق الذي بموجبه أجزاء من خيار الأسهم ستستمر على مر الزمن - في كثير من الأحيان على مدى سنوات من السنوات.


جرف. فترة زمنیة محددة خلال فترة الاستحقاق قبل أي أسھم متاحة. على سبيل المثال، هناك نمط شائع هو أنه لا توجد أسهم خلال السنة الأولى التي تلي منحة الخيار. بعد هذا & لدكو؛ جرف، & رديقو؛ فإن جزء من هذا الخيار عادة ما يعتمد على أساس شهري أو ربع سنوي.


أحكام الاسترداد. وتحدد هذه الأحكام الشروط التي يمكن بموجبها لصاحب العمل أن يسترد (جزء من الخيار الذي لم يتم ممارسته اعتبارا من تاريخ حدوث حدث. وبصفة عامة، يشمل هذا الحكم أحداث الشركات، على سبيل المثال، الإفلاس، وكذلك الحدث المتصل بالموظفين، على سبيل المثال، إنهاء الخدمة.


عقود خيار الأسهم & أمبير؛ سيك الامتثال.


یجب أن تکون جمیع العقود التي تصدر خیارات الأسھم متوافقة مع لوائح الأوراق المالیة للأوراق المالیة السعودیة. وهذا يعني أن جميع أحكام اتفاق الخيار يجب أن تكون متوافقة، ويجب أن تكون الأوراق المالية المصدرة مسجلة بشكل صحيح حيثما ينطبق ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى الموظفين إصدار الأسهم نفس الإفصاحات والإشعارات المتاحة لأي مستثمر آخر. وبالتالي، فإنه يعتبر من الأمور الحاسمة عموما لاستشارة محام من ذوي الخبرة قبل إصدار خيارات الأسهم.


بريوري التسعير.


عندما تقوم بتوظيف محامي مزايا التوظيف في شبكة بريوري، ستحصل على خصم صافي بنسبة 17.5٪ من أسعارها. بريوري استحقاقات التوظيف محامون تتراوح الأسعار من $ 150- $ 400 في الساعة اعتمادا على الجغرافيا والتخصص والخبرة. من أجل الحصول على شعور أفضل من التكلفة لحالتك معينة، وضعت في طلب لجدولة استشارة مجانية والحصول على أسعار مجانية ونقلت محامينا.


ما هو جدول الاستحقاق المعقول لاتفاق خيار الأسهم؟


المعقولية هي، من الواضح، السياق محددة - ويعتمد عموما على، من بين أمور أخرى، ومرحلة الشركة من التنمية والتفاوض ديناميكية مع الموظف الفردي والعوامل الأخرى ذات الصلة. بالنسبة للشركات الناشئة، أصبحت جداول الاستحقاق لمدة أربع أو خمس سنوات قياسية. وغالبا ما تتضمن جداول الاستحقاق هذه جرفا لمدة سنة أو سنتين.


ابدأ من خلال إخبارنا قليلا عن احتياجاتك القانونية وسيبدأ أحد أعضاء فريقنا العمل على عملية التوفيق بينك.


نحن اختيار محامون لطلبك الآن.


(يستغرق ذلك عادة 30-60 دقيقة خلال ساعات العمل.)


أثناء انتظارك لتلقي رسالة بريد إلكتروني مع قائمة مخصصة من المحامين، واختيار المزيد من المعلومات عن معايير الجودة لدينا، ولماذا نقبل فقط 20٪ من المحامين الذين تنطبق على شبكتنا.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


تحتاج إلى الاتصال مع العمل & أمب؛ محامي العمل بالقرب منك؟


معظم المحامين على أوبكونسيل تقدم استشارات مجانية.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء أسهم معينة بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة و عقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء الأسهم للموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء أسهمك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع على الفور الأسهم الخاصة بك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب في الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل مكاسب الورق في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.

No comments:

Post a Comment