Thursday 22 March 2018

خيارات ساعات التداول في السوق


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.
تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.
على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.
بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.
هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.
سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)
أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.
مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.
ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).
حتى إذا كنت تعيش في نيويورك (غرينيتش-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي في الساعة 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي.
على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.
سوق الأسهم الأمريكية.
في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.
ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.
قضية بعد قضية.
أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.
المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار العام، سيتم تعديل ساعات التداول للعقد للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس إكسهانج ترادينغ ترادينغ ترادينغ ساعات التداول.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
ساعات التداول.
ساعات التداول.
تعمل شركة يوركس إكسهانج في ثلاث مراحل تجارية هي: التداول المسبق، التداول وما بعد التداول. يتم تقسيم مرحلة ما بعد التداول في عدة فترات حيث تتوفر وظائف مختلفة.
تبدأ مرحلة ما قبل التداول في الساعة 07:30 بتوقيت وسط أوروبا.
الاستثناءات: تبدأ مرحلة ما قبل التداول ل فاريانس فوتشرز في الساعة 07:00 بتوقيت وسط أوروبا، مقابل عقود اليورو سواب فوتشرز في الساعة 07:59 بتوقيت جرينتش وللمنتج يوركس كوسبي في الساعة 09:30 بتوقيت وسط أوروبا (10:30 سيست).
مؤشر مشتقات األسهم.
* خلال التوقيت الصيفي في ألمانيا (سيست)، ينتهي التداول في ألمانيا في آخر يوم تداول في الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا.
** 10: 30-11: 00 سيست // 11: 00-21: 00 سيست.
*** 08: 30-08: 45 سيست // 08: 45-21: 00 سيست.
تعميم رقم 138/2017: ساعات التداول في بورصة يوركس في 22 ديسمبر و 29 ديسمبر 2017.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى لمجموعة يوركس المجموعة يوركس غروب يوركس إجا يوركس كلارينغ يوركس ريبو إيكس - بورصة الطاقة الأوروبية - مواقع أخرى لمجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس غروب أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

خيارات ساعات تداول السوق
(بما في ذلك السندات، والأوراق المالية الهجين، والمنتجات المتداولة في البورصة والصناديق المدارة)
يمر السوق بعدد من المراحل في أي يوم تداول. تحدد مرحلة السوق الخاصة نوع الإجراءات التي يمكن اتخاذها لأمر في تجارة أسك، مما يؤثر بدوره على كيفية إجراء التداول.
مراحل سوق الأسهم (سيدني تايمز)
* عشوائية +/- 15 ثانية.
مرحلة ما قبل الافتتاح.
يتم افتتاح ما قبل الافتتاح من الساعة 7:00 صباحا حتى 10:00 صباحا بتوقيت سيدني. خلال مرحلة ما قبل الافتتاح:
وسطاء إدخال أوامر في أسك التجارة استعدادا لفتح السوق. أسك التجارة لا تتاجر أوامر. يجوز للمستثمرين إدخال أوامر على الخط. يتم وضع أوامر في قائمة الانتظار وفقا لأولوية السعر الوقت ولن تتاجر حتى يفتح السوق.
ويمكن الإبلاغ عن الصفقات بين عشية وضحاها والخارجية حتى الساعة 9:45 صباحا، بتوقيت سيدني. يجب أن تتم هذه الصفقات وفقا لقواعد التشغيل أسك.
مرحلة الافتتاح.
الافتتاح يحدث في الساعة 10:00 صباحا سيدني الوقت ويستمر لمدة 10 دقيقة. تقوم أسك تريد بحساب أسعار الافتتاح خلال هذه المرحلة. الأوراق المالية المفتوحة في خمس مجموعات، وفقا لحرف بدءا من رمز أسك:
المجموعة 1 10:00:00 آم +/- 15 سيكس 0-9 و A-B، على سبيل المثال. أنز، بب.
المجموعة 2 10:02:15 صباحا +/- 15 ثانية C-F، على سبيل المثال. وحدة المعالجة المركزية، فكسج.
المجموعة 3 10:04:30 صباحا +/- 15 ثانية G-M، e. g. GPT.
المجموعة 4 10:06:45 ص +/- 15 سيكس N-R، e. g. QAN.
المجموعة 5 10:09:00 آم +/- 15 سيكس S-Z، e. g. TLS.
يتم إنشاء الوقت عشوائيا من قبل أسك تريد ويحدث ما يصل إلى 15 ثانية على جانبي الأوقات المذكورة أعلاه، على سبيل المثال. المجموعة 1 يمكن فتحها في أي وقت بين 9:59:45 صباحا و 10:00:15 صباحا.
التداول العادي.
يتم التداول العادي من الساعة 10:00 صباحا وحتى 4:00 مساء بتوقيت سيدني. الوسطاء يدخلون الطلبات في أسك تريد و أسك تريد مطابقة الطلبات مع بعضها البعض، مما يؤدي إلى الصفقات أي في هذه المرحلة تتداول أسك تريد تلقائيا جميع الصفقات في السعر / الوقت الأولوية على أساس مستمر.
الغالبية العظمى من الصفقات تتم خلال التداول العادي.
بين الساعة 4:00 مساء و 4:10 مساء، بتوقيت سيدني، يتم وضع السوق في ما قبل سسبا. توقف التداول والوسطاء دخول وتغيير وإلغاء أوامر استعدادا لإغلاق السوق.
إغلاق مزاد سعر واحد.
مزاد الإغلاق سعر واحد يأخذ بين 4: 10 * بيإم و 4:12 بيإم، سيدني الوقت.
تقوم أسك تريد بحساب أسعار الإغلاق خلال هذه المرحلة.
* عشوائية + 60 ثانية.
ضبط يأخذ مكان من 4.12 بعد الظهر إلى 5:00 مساء، سيدني الوقت. خلال هذه المرحلة:
الوسطاء قد "مرتبة" أوامرهم عن طريق إلغاء أوامر غير المرغوب فيها، وتعديل الأوامر، الخ أوامر جديدة لا يمكن إدخالها و أسك التجارة لا تنفذ الصفقات. وسطاء الراغبين في التجارة الاتصال ببعضهم البعض عن طريق الهاتف. تضمن قواعد سوق أسك أن يتم التداول بطريقة منظمة.
التداول خلال مرحلة الضبط يشار إليه بالتداول بين عشية وضحاها.
هذه الحالة هي نفس حالة جلسة أدجوست.
أوامر تطهير.
أوامر التي انتهت أوامر، بعيدة جدا عن السوق الخ سيتم تعطيل مركزي / تطهير.
صيانة النظام.
الإدارة / نظام تعديل حالة الدورة.
لا يجوز إدخال رسائل التداول أو تعديلها في تداول أسك ولا تتم مطابقة أو مزاد.
النظام غير متوفر.
نظام معالجة الدفعة الليلية خلال هذه الدورة الدولة، وهذا ينطوي على تحديث وإضافة الأوراق المالية.
لا يجوز إدخال رسائل التداول أو تعديلها في تداول أسك ولا تتم مطابقة أو مزاد.
ويوضح الجدول أدناه ساعات التداول. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
أموالك وجلسات التداول والضمانات والمنتجات المركبة *
* لا يشمل فهرس السلع وأوامر العملة.
ومؤشر السلع، وصناديق العملات، والأوامر، وجلسات تداول المنتجات المهيكلة.
خيارات الأسهم.
يوضح الجدول أدناه ساعات تداول خيارات حقوق الملكية. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
خيارات الفهرس.
يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لخيارات الفهرس. جميع الأوقات سيدني مرات المحلية.
مشتقات الفهرس.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
مشتقات أسعار الفائدة.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
5.12 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
5.14 مساء - 7:00 صباحا و.
ساعات التداول - توقيت نيوزيلندا.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
الطاقة والمشتقات البيئية.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
ساعات التداول - توقيت نيوزيلندا.
ملاحظة: يبدأ قبل فتح 10 دقيقة قبل التداول لجميع المنتجات.
المشتقات الزراعية.
ساعات التداول - التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي / التوقيت الصيفي الشرقي الأسترالي.
شرق أستراليا تغذية الشعير.
شرق استراليا كانولا.
الوقت الذي يتوقف فيه التداول على انتهاء العقد.
يوم التداول النهائي.
يبدأ ما قبل فتح سوق أسك للحبوب:
10 دقيقة قبل التداول جلسة اليوم. و 5 دقائق قبل جلسة التداول الليلي.

No comments:

Post a Comment