Thursday 15 March 2018

تداول خيارات السوق السابقة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2ad61410ab820d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف يمكنني استخدام خيارات للاستفادة من حركة ما قبل فتح؟


مشاركة بيت ستولسرس في 20 نوفمبر، 2008.


سؤال تداول الخيارات.


انخفض يوم أمس سهما بنسبة 21٪ خلال تداولات السوق السابقة بسبب الأرباح "ملكة جمال". كنت أرغب في شراء خيار وضع أن ذلك سيزيد من 450٪ في القيمة كما انخفض السهم. دخلت أوامر قبل فتح السوق، ولكن لم أتمكن من الحصول على شغلها. كيف يمكنني تنفيذ أمر الخيار في هذه المواقف؟


الخيار إجابة التداول.


الإجابة السريعة على سؤالك هي - يمكنك & # 8217؛ t. المؤسسات التي تجعل الأسواق في الخيارات تعرف دقيقة دقيقة أن الأرباح سيتم الافراج عنهم وأنها قد ضبط أسعار الخيارات قبل وقت كاف من الإعلان. في الواقع، أنهم يعرفون كل من الأحداث والقضايا الرئيسية المحيطة الأسهم (التقاضي، موافقة ادارة الاغذية والعقاقير، وبراءات الاختراع، اجتماعات مجلس المديرين، مواعيد الافراج عن المنتج). الأرباح يمكن أن تخلق تحركات كبيرة وأنها تثير التقلب الضمني من الخيارات. المضاربون يريدون شراء الخيارات على أمل خطوة كبيرة. المستثمرون يريدون شراء يضع للتحوط موقفهم الأسهم. وباختصار، مع ارتفاع حالة عدم اليقين، تزيد أقساط الخيار. وكان صناع السوق يخططون لهذه اللحظة. واعتمادا على تعرضهم للمخاطر، قد يتم تداول الأسهم قبل فتحها.


خيارات اليومية تمر من خلال دوران الافتتاح. في أيام عندما الأسهم والسوق هادئة، يتم الانتهاء من هذه العملية في غضون دقائق. في أيام عندما يكون هناك تحرك كبير، يمكن أن يستغرق 10 إلى 15 دقيقة. عندما يبدأون التداول، تم حساب حركة السعر بشكل كامل. تذكر، صناع السوق يحملون كل البطاقات. وهي تحدد العطاء وطرح كل خيار.


شراء الخيارات بعد فتح خلال خطوة كبيرة هو اقتراح محفوف بالمخاطر. يتم تضخيم أقساط الخيار ويمكن للسهم أن يتراجع بعنف. فالتجارة الأفضل بعد فجوة كبيرة هي الانتظار لانتعاش فاشل بعد بضعة أيام (على افتراض أنك تعتقد أن هذه الخطوة ستستمر). سوف تكون التقلبات الضمنية أقل وسيتم تداول الأسهم بطريقة أكثر تنظيما.


ولعل أكبر مشكلة مع سؤالك هو افتراض جعل المال السريع. قد تكون الخيارات جديدة بالنسبة لك، ولكن المهنيين الذين جعل الأسواق تم تداولها على مدى عقود. لن يضعوا أنفسهم أبدا في وضع يمكنهم من الحصول على & # 8220؛ اختاروا & # 8221 ؛. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال في الخيارات. كل ذلك يتطلب بحوثا واسعة النطاق والعناية الواجبة.


شكرا لك على سؤالك. إذا كنت تبقي القراءة من خلال بلدي بلوق، وسوف تتعلم النهج الخاص بي. أقضي 70+ ساعة في الأسبوع على البحث.


خيارات التداول التعليقات.


في 07/10، قال كريس عابر:


هل يمكن أن تفسر هذا التمويل. الشيو / q؟s=ROHGI. X.


وكان سعر الافتتاح 1.40 كيف شخص الحصول على عقد الخيار المفتوح تسأل؟


إلى جانب قيمة الخيارات اسقاط كل يوم لأنها تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية، لماذا رأيت وضع وخيارات الدعوة تنخفض في القيمة في نفس اليوم في نفس الوقت. كنت لا يمكن أن يكون المال على المكالمات أو يضع.


رأيت أمس فقط سعر السهم الأساسي ترتفع $ 5.00 في الصباح ووضع قطرات $ 2.00 في القيمة. ثم ينخفض ​​السهم كل يوم، وبعد الظهر بعد الظهر ينخفض ​​$ 10.00 والخيار وضع لا يزال أسفل 1.50 $ وينتهي اليوم في حيرة. وخسر خيار المكالمة كذلك.


فهم ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


سوق الأسهم الأمريكية مفتوح للعمل لمدة ست ساعات ونصف الساعة & # 8212؛ من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء. إت & # 8212؛ تقريبا كل يوم عمل، ويجذب حشود الآلاف والآلاف من المستثمرين في أقرب وقت الحلقات جرس الافتتاح. وول ستريت مزدحمة خلال ساعات التداول العادية، ولكن بعض المستثمرين يجدون مساحة أقل ازدحاما للتجارة في: ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


[فيديو] فهم ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


هذا صحيح & # 8230؛ يمكنك فعلا التداول قبل أن يفتح السوق في الصباح، ويمكنك الاستمرار في التداول بمجرد إغلاق السوق في فترة ما بعد الظهر. وبطبيعة الحال، فإن مجال اللعب يختلف قليلا خلال ساعات التداول خارج السوق مما هو عليه عندما يكون سوق الأسهم الكامل مفتوحا، ولكننا سوف نغطي ذلك.


بعد ساعات التداول الأسهم.


وكما يوحي اسمها، يحدث تداول الأسهم بعد ساعات بعد ساعات سوق الأسهم العادية & # 8212؛ من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 بعد الظهر. إت & # 8212؛ قد انتهت. يتم تداول الأسهم بعد ساعات العمل بين الساعة 4:00 حتي 6:30 مساء. ET.


ولكن لماذا تريد تداول الأسهم في جلسة التداول بعد ساعات العمل؟


وفقا ل كريس كونكانون، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة خدمات المعاملات في نسداق، & # 8220؛ العديد من الشركات تقرير الأرباح إما قبل أن يفتح السوق أو بعد إغلاق السوق. القيمة الجوهرية للسهم تتحرك باستمرار إذا كان السوق مفتوحا أم لا، والناس يريدون الوصول إلى السوق عندما تتغير القيمة الجوهرية. & # 8221؛


تداول ما قبل السوق.


وكما يوحي اسمها، يحدث تداول الأسهم قبل السوق قبل فتح سوق الأسهم لساعات التداول العادية في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم تداول الأسهم قبل السوق بين الساعة 8:00 حتي 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يرغب المستثمرون في التداول في جلسة ما قبل السوق لنفس السبب الذي يرغبون في التداول به في جلسة التداول بعد ساعات العمل # 8230، ويريدون الحصول على الساق على المنافسة من خلال الاستجابة السريعة للإعلانات الإخبارية التي تحدث عند السوق العادية مغلق.


مخاطر التداول بعد ساعات العمل وما قبل السوق.


ويشمل كل استثمار المخاطر، ولكن لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) يحدد المخاطر الثمانية التالية التي ترتبط على وجه التحديد مع التداول في جلسات ما بعد ساعات وما قبل السوق:


عدم القدرة على رؤية أو الاقتباس بناء على اقتباسات:


بعض الشركات تسمح للمستثمرين فقط بعرض اقتباسات من نظام التداول الواحد الذي تستخدمه الشركة للتداول بعد ساعات العمل. تحقق مع وسيط لمعرفة الشركات التي يقتبس لك سوف تكون قادرة على رؤية وإيقاف من يقتبس سوف تكون قادرة على التجارة.


نقص السيولة:


خلال ساعات التداول العادية، يمكن للمشترين والبائعين لمعظم الأسهم التداول بسهولة مع بعضهم البعض. خلال ساعات ما بعد الظهر، قد يكون هناك حجم تداول أقل لبعض الأسهم، مما يجعل من الصعب تنفيذ بعض الصفقات الخاصة بك.


أكبر اقتباس ينتشر:


ويمكن أن يعني انخفاض النشاط التجاري أيضا فروقات أسعار أوسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. ونتيجة لذلك، قد تجد أنه من الصعب الحصول على طلبك تنفيذها أو للحصول على سعر مناسب كما كان يمكن أن يكون خلال ساعات السوق العادية.


تقلب الأسعار:


بالنسبة للأسهم ذات النشاط التجاري المحدود، قد تجد تقلبات أسعار أكبر مما كنت قد شاهدته خلال ساعات التداول العادية.


أسعار غير مؤكدة:


ولا يجوز أن تعكس أسعار بعض الأسهم المتداولة خلال جلسة ما بعد ساعات عمل تلك الأسهم خلال ساعات العمل العادية إما في نهاية جلسة التداول العادية أو عند افتتاح التداول العادي في يوم العمل التالي. وهذا يعني أنه حتى إذا ارتفع سعر السهم في التداول بعد ساعات، فإنه قد يسقط الحق إلى أسفل إلى أسفل عندما يفتح التداول العادية مرة أخرى والباقي من السوق يحصل على التصويت على سعر السهم.


التحيز نحو أوامر الحد:


العديد من أنظمة التداول الإلكترونية تقبل حاليا أوامر الحد الأقصى فقط في جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات العمل. أوامر الحد قد يسبب لك أن تفوت على وجود التجارة شغلها.


المنافسة مع التجار المحترفين:


العديد من التجار بعد ساعات هم من المهنيين مع المؤسسات الكبيرة، مثل صناديق الاستثمار المشترك، الذين قد يكون الوصول إلى مزيد من المعلومات من المستثمرين الأفراد.


تأخيرات الكمبيوتر:


كما هو الحال مع التداول عبر الإنترنت، قد تواجه أثناء التأخير بعد ساعات أو فشل في تنفيذ طلبك تنفيذها، بما في ذلك أوامر لإلغاء أو تغيير الصفقات الخاصة بك.


استنتاج: فهم ما قبل السوق وبعد ساعات التداول الأسهم.


إذا كنت تبحث عن ميزة في تداول الأسهم الخاصة بك، وضع الصفقات في جلسات التداول قبل السوق و / أو بعد ساعات قد يكون مكانا رائعا للبدء. فقط تذكر أن هناك مخاطر إضافية تحتاج إلى أن تكون على بينة من.


تحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان يوفر التداول خارج ساعات وما تحتاج إلى القيام به للتأهل.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


كيفية التداول اليومي ما قبل السوق الآجلة.


إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة، ما قبل السوق هو وقت كبير للتجارة.


وغالبا ما يتداول المتداولون من ذوي الخبرة في العقود الآجلة في السوق ما قبل السوق، ويستمرون في التداول بعد أن يفتح السوق رسميا. التداول في السوق ما قبل السوق غير مطلوب، ولكن نظرا لوجود العديد من الفرص الكبيرة التي تنشأ خلال تلك الفترة، قد يرغب المتداولون اليوم في معرفة المزيد عن السوق قبل التداول وربما تضمينه في خطة التداول الخاصة بهم.


قبل أن تقرر إذا كان تداول ما قبل السوق هو حق لكم، دعونا نلقي نظرة على لماذا التجارة بها، ما لمراقبة في ما قبل السوق، واستراتيجيات وعقد مناصب من خلال فتح.


لماذا التجارة ما قبل السوق.


بالنسبة للعديد من العقود الآجلة، يحدث التداول على مدار الساعة. هناك فقط زيادة في العمل عندما الأسواق الكبرى (مثل نيويورك ولندن) مفتوحة والمؤسسات والتجار تتداول بنشاط.


تجار اليوم يريدون الحجم والحركة، وكلاهما يميل إلى أن يحدث عندما يقترب سوق مفتوحة. خذ S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس). يفتح سوق الأسهم رسميا في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (وتتبع حركة الأسهم إس)، ولكن الحجم سيبدأ عادة في التصعيد قبل حوالي ساعة من فتحه. عندما 9:30 لفات حولها، وزيادة حجم بشكل كبير وعادة ما يفعل ذلك الحركة للساعتين المقبلتين.


من خلال اتخاذ مواقف في ما قبل السوق، يحاول التجار للحصول على القفز على ما سيحدث حتى وبعد فتح عندما حجم والحركة صعودا.


وبما أن ما قبل السوق لديه حجم أقل (بالمقارنة مع بعد فتح)، ولكن لا يزال عادة ما يكفي للحصول على الخروج من مناصب بكل سهولة (وهذا يعتمد على العقد يجري تداولها)، يمكن للمتداولين يوم التنبيه في كثير من الأحيان ناب صفقات كبيرة كما هو وانخفاض المنافسة وعدد أقل من الناس يشاهدون لالإعدادات التجارية كبيرة. لذلك، فإن المتداول اليوم لديه ميزة طفيفة في ما قبل السوق في هذا الصدد. الجانب السلبي هو الحجم. في بعض الأحيان قد يكون التاجر قادرا على الاستيلاء على التجارة، ولكن لأن حجم أقل قد لا تكون قادرة على الحصول على أكبر قدر من الموقف كما يحلو لهم.


في نهاية المطاف، على الرغم من أن السوق السابقة لديها حجم أقل والمنافسة مما يخلق بعض التحركات السعرية العشوائية كما التجار الآخرين الحصول على والخروج من الموقف في السيولة المنخفضة. هذه الحركات قصيرة الأجل يمكن أن تخلق فرصا تجارية كبيرة للتجار اليوم الذين يراقبون للحصول على أسعار مفيدة للدخول والخروج الصفقات.


وفي حين أن هذا يختلف باختلاف الاستراتيجية المستخدمة، فإن التجار اليوم غالبا ما يكونون قادرين على العثور على واحد أو اثنين من فرص تجارية كبيرة في الساعة السابقة للفتح. قد لا يحدث هذا كل يوم، ولكن قد تحدث أيام أخرى أكثر من فرصتين. لذلك، قد يرغب التجار اليوم الذين يحبون التداول خلال فتح والساعتين الأولى من اليوم أيضا لتشمل تداول ما قبل السوق في خطة التداول الخاصة بهم.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


أشياء لمراقبة في ما قبل السوق.


يتم الإفراج عن الكثير من البيانات الاقتصادية، والبيانات المتعلقة بالعقود الآجلة، في مرحلة ما قبل السوق. كما هو الحال دائما مع التداول اليوم، في أي وقت من اليوم، يجب أن يكون التجار اليوم على بينة من ما هي البيانات البيانات الصادرة في ذلك اليوم. التحقق من التقويم الاقتصادي كل صباح، قبل التداول، هو عادة جيدة للوصول الى.


خلال فترة ما قبل السوق، يحتاج المتداولون اليوم إلى أن يكونوا يقظين بشكل خاص مع مشاهدة الأخبار. ليس فقط هناك المزيد من البيانات البيانات خلال ما قبل السوق من خلال ساعات التداول العادية، ولكن بسبب انخفاض حجم في ما قبل السوق هذه البيانات البيانات يمكن أن يكون لها تأثير أكبر مما لو كان إذا كان حجم أعلى.


خلاصة القول: إذا كنت التجارة في السوق قبل أن يكون على أصابع قدميك. شاهد إصدارات البيانات في التقويمات الاقتصادية، ولا تحتفظ بالمراكز خلال الإصدار.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


ترادس سيتوبس هي نفسها في ما قبل السوق.


طرق التداول الخاصة بك لا تحتاج إلى تغيير لتداول ما قبل السوق. ومع ذلك، كنت التجارة خلال ساعات منتظمة هو كيف يمكنك التجارة خلال ما قبل السوق.


في حين أن ما قبل السوق يمكن أن توفر بعض المؤشرات على كيفية اليوم سوف تتكشف، فإنه في كثير من الأحيان لا يمكن الاعتماد عليها. على سبيل المثال، إذا انخفضت العقود الآجلة بشكل كبير في مرحلة ما قبل السوق، ثم التجار متشائمون في الاتجاه المفتوح. قد يواصل السعر انخفاضه خلال الساعة الأولى، ولكنه قد لا يستمر. وبالمثل، إذا ارتفعت العقود الآجلة في الاتجاه المفتوح: قد يستمر السعر في الارتفاع بعد الانفتاح أو قد لا يحدث. وبعبارة أخرى، لا تركز كثيرا على اتجاه ما قبل السوق لتحديد اتجاه بقية اليوم.


يجب على التجار اليوم التمسك بتداول الاتجاهات على المدى القصير عندما تتكشف، وليس الحصول على انحراف عن طريق محاولة لجعل التنبؤات الكبرى حول كيفية ما قبل السوق سوف تؤثر على بقية الدورة.


إذا كان السعر يتجه أعلى خلال ما قبل السوق، ثم التجارة في مواءمة مع هذا الاتجاه. إذا كان السعر يتجه أقل، والتجارة مع هذا الاتجاه.


كيفية التداول مع الاتجاهات (وعكس) يتم تغطيتها على نطاق واسع في 5 متسقة يوم الإعدادات التجارية. ليست هناك حاجة لإعادة اختراع العجلة في مرحلة ما قبل السوق. التمسك التداول اليوم الاتجاه الحالي، والعزل والتداول الاجهزة الصلبة داخل تلك الاتجاهات، ومجرد أن يكون على بينة من انخفاض حجم وزيادة الأحداث الإخبارية.


عقد المراكز من قبل السوق من خلال فتح؟


والسؤال الكبير هو ما إذا كان ينبغي عقد تجارة ما قبل السوق من خلال الانفتاح. كما نوقش، عندما الأسواق الكبرى مفتوحة (تماما كما في سوق الأسهم) سيولة جديدة والتجار الفيضانات في، مما تسبب في قفزة هائلة في حجم وغالبا ما يتحرك سعر سريع جدا.


ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة على ما يجب القيام به، ولكن تكون متسقة مع النهج الخاص بك.


هناك عدد قليل من الخيارات للنظر فيها.


أبسط واحد هو أن تأخذ الصفقات الخاصة بك ووضع وقف الخسارة والهدف. لا تفعل أي شيء حتى يتم ضرب إما وقف الخسارة أو الهدف. السعر يضرب الهدف الخاص بك أو وقف الخسارة الخاصة بك، تماما كما هو الحال في أي وقت آخر. على الرغم من ذلك، إذا كان لديك وقف الخسارة ضيقة للغاية على الموقف، قد لا ترغب في عقد من خلال فتح، لأن الزيادة الفورية في التقلب يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقف الخسارة بشكل مفرط.


وثمة خيار آخر هو أن تأخذ الصفقات كالمعتاد، ولكن الخروج قبل السوق يتداول دقيقة واحدة قبل فتح، تماما مثل ما يتم مع البيانات البيانات. لا يزال التجار الحصول على الاستفادة من الاجهزة التجارية أقل قدرة على المنافسة في ما قبل السوق، ولكن لا يجب التعامل مع عقد موقف الحق في فتح في كثير من الأحيان متقلبة.


قرر ما هو الأفضل بالنسبة لك. كيف تقرر؟ اختبار الطريقة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. سجل أرباح تداول ما قبل السوق إذا كنت تحصل على الخروج قبل فتح، وأيضا تتبع أرباح ما قبل السوق الخاص بك إذا كنت عقد تلك الصفقات حتى يضرب السوق خروج الخاص بك (والتي قد تحدث بعد فتح). على مدى عدة أشهر، سيكون لديك مؤشر جيد جدا على ما إذا كان يجب عقد الصفقات قبل السوق من خلال فتح مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الكلمة الأخيرة في التداول قبل السوق في العقود الآجلة.


سيجد تجار اليوم عادة فرص تداول إضافية إذا كانوا يتاجرون في السوق قبل ساعات من فتح الرئيسية. عدد الصفقات التي يتم اتخاذها في اليوم هو عامل رئيسي في الربحية الإجمالية.


وتستخدم نفس الاستراتيجيات للتجارة في ما قبل السوق كما تستخدم خلال ساعات التداول العادية. وميزة السوق السابقة هي أن هناك قتالا أقل للمنافسة من أجل الفرص الجيدة التي تنشأ. الجانب السلبي هو أن حجم هو أخف وزنا (والتي يمكن أن تؤثر على حجم الموقف) والكثير من البيانات الاقتصادية يتم تحريرها خلال ما قبل السوق التي يمكن أن تقطع الصفقات (اضطر إلى الصفقات المغلقة قبل الإعلانات).


وسواء كان عقد تجارة ما قبل السوق من خلال الانفتاح الأكثر تقلبا هو قرار شخصي. اختبار ما إذا كان عقد المواقف، أو إغلاقها الحق قبل الجرس، هو أكثر فعالية.

No comments:

Post a Comment