Friday 2 March 2018

استراتيجيات التداول بسيطة ولكنها فعالة


التجارة بسيطة، التجارة الذكية.
يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.
إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)
هل أفضل بسيط؟
في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.
في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)
التقاط المدى اليومي.
لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.
هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)
الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.
وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.
5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.
الخط السفلي.
هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).

أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​التقارب المتحرك & أمب؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجيات تداول بسيطة ولكنها فعالة
لا يمكن لأي من التجار ذوي الخبرة الاعتراض على حقيقة أن مفتاح النجاح في تداول الفوركس هو خلق استراتيجية تداول موثوقة قادرة على تحديد اللحظات المثلى للمعاملة بدقة عالية ودون إعادة طلاء لاحقة.
لسوء الحظ، نادرا ما يتقاسم المهنيون المعرفة، ويضطر التجار الجدد إلى الحصول على المعلومات بشكل رئيسي من المنتديات التي تحتوي أحيانا على مثل هذه المعلومات الخاطئة التي يمكن للمرء أن يتساءل فقط. لذلك، أولا وقبل كل شيء، سوف نفهم ما هي استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء.
وبوجه عام، فإن إعادة الصبغة ليست خاصة بالأنظمة، بل بالأحرى إلى المؤشرات في قاعدتها، وتصف الحالات التي أعيد فيها حساب قيمة المؤشر المحسوبة في الماضي القريب بعد مرور بعض الوقت. ونتيجة لذلك، يتلقى المتداول إشارات خاطئة ويتعرض لخسائر.
في كثير من الأحيان يمكنك سماع أن جميع المؤشرات، حتى تلك القياسية، إعادة رسم قيمهم. في الواقع، وهذا هو مضلل، منذ إعادة طلاء هو إعادة صياغة صيغة فقط بعد إغلاق الشمعة الأخيرة، وإذا تم تغيير نتيجة الحساب في الوقت الحالي بانتظام حتى إغلاق شريط، بل هو ظاهرة طبيعية المرتبطة استخدام خوارزمية أسعار الإغلاق. وكمثال على ذلك، يمكن ملاحظة الحالة التالية على مؤشر القوة النسبية:
في هذه الحالة، لتجنب إشارات سابق لأوانه كان كافيا لانتظار إغلاق الشمعة أو تعيين القيمة المفتوحة في الحقل "تنطبق على" في القائمة المنسدلة في إعدادات الخبراء، ثم فقط أول سعر الذي شريط فتح سيتم استخدامها لحساب.
كيفية التعرف على استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء.
فمن السهل جدا، والمساعد الرئيسي الخاص بك في تصفية الأساليب غير المناسبة هو "من خلال طريقة التناقض". وهذا يعني ما يلي: بدلا من اختبار على المدى الطويل من الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي، كل منهم بسرعة باكتستد، وإذا كان هناك واحد على الأقل من العلامات التالية، النظام يغير بشكل واضح التخطيط بعد بضع دقائق بعد الإشارة.
العلامة الأولى هي أن الإشارات تتم معالجتها تماما، بمعنى أنه لا توجد صفقات خاسرة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الخوارزمية ببساطة يزيل إشارات كاذبة ويترك فقط مربحة منها. وكمثال على ذلك، انظر إلى مؤشر قناة الإشارات الفائقة:
العلامة الثانية هي أن علامات الإشارة (أو رموز مشابهة) يتم وضع علامة عليها عند تقاطع المتوسطات المتحركة (أو مؤشرات أخرى) دون تأخير. كما ذكر أعلاه، استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء غالبا ما تستند على مؤشرات بنيت على أسعار الإغلاق، وبالتالي فإن إشارة يمكن أن تظهر إلا بعد شريط واحد.
والعلامة الأخيرة هي أن مؤشرات التذبذب في الوقت الحالي يتم عرضها بشكل غير صحيح أو قيمتها دائما قريبة من الصفر. في معظم الحالات فإنه ليس حتى خلل في التعليمات البرمجية، ولكن بدلا من تشويه هادف للصيغة لتناسب إشارة على التاريخ في مثل هذه الطريقة أنها تفي علامات NO.1 و No.2. الممثل الرائع لهذه الخوارزميات هو مؤشر فيشر في نسخه الأولى:
دراسة استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء. المثال رقم 1: التداول على الانحرافات.
لم يتم اختراع أي اسم خاص وفريد ​​للتقنية التالية، وهذا غير مطلوب فعليا، لأنه يقوم على متوسط ​​متحرك واحد فقط وانحراف معياري. وأوصى المؤلف بالتداول على زوج غبب / أوسد، حيث أن لديه تقلبات عالية، وأفضل إطار زمني للعمل هو 1H. ويبين الشكل التالي نافذة التشغيل ومعلمات المؤشرات:
مثل جميع استراتيجيات الفوركس الأخرى دون إعادة طلاء، الخوارزمية لا يمكن أن يسمى الابتدائية على الرغم من بساطته، كما سيكون لديك لتتبع الإشارات الخاصة بك، ولا يمكن للسهم أطول يطالب الاتجاه الأمثل. يتم تقليل قواعد التداول إلى التعليمات التالية:
لفتح أمر الشراء، يجب أن توجه سما صعودا، وبلغت قيمة الانحراف المعياري مستوى 0،002 عند انخفاض السعر؛ لفتح أمر للبيع، انتظر حتى يتراجع سما إلى الأسفل، ويصل الانحراف المعياري إلى 0،002 على السعر المتزايد، على سبيل المثال:
ويمكن أن تؤخذ الأرباح بطريقتين: الأولى هي على تشكيل الرقم الاحتياطي على الانحراف المعياري (لمسة جديدة من مستوى الإشارة ولكن في حركة السوق نحو موقف مفتوح)، والثاني هو لتحسين نسبة وقف / الربح. يتحدث عن وقف الخسارة، أمر الحماية هو أسهل (وفعالة) لوضع وراء آخر تطرفا، ويمكنك نشر إطار زمني أصغر لوضع علامات أكثر دقة.
مثال رقم 2: نظام بسيط على مؤشر غير قياسي SnakeForce_b.
والمؤشر المذكور أعلاه هو الحالة النادرة عندما تكون الخوارزمية الواحدة نظاما تجاريا كاملا بدون أدوات إضافية. المستخدم لديه فقط لتحديد فترة الحساب، وجميع المعلمات والصيغ الأخرى تم تكوينها بالفعل من قبل المبرمجين ولا تتطلب التكيف، على الرغم من أنه إذا رغبت في ذلك يمكن أن تتم ترقية، كما رمز الخبراء متاح على شبكة الإنترنت. وفيما يلي:
تشير أشرطة المؤشرات الخضراء الواسعة للاتجاه الصاعد وإشارة الشراء، والأحمر الواسع، على العكس من ذلك، تصبح إشارة للبيع. لا يمكن أبدا أن تؤخذ قضبان رقيقة في الاعتبار، لأنه إذا كانت تستخدم كمرشح شقة وإجراء المعاملات إلا بعد ظهور "الصرفة" نمط صعودي أو هبوطي، وهناك احتمال كبير لشراء في أعلى وبيع في القاع.
استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء على مؤشرات SnakeForce_b هي مناسبة لكثير من الصكوك التجارية، مع الاستثناء الوحيد هو العقود، التي كثيرا ما ترى ثغرات قوية. وكقاعدة عامة، فهي كفد على الأسهم وبعض السلع، وفي هذه الحالة سوف يتأخر تقدير الاتجاه بشكل كبير من الاتجاه الحقيقي، وعندما يمر السوق العدد المطلوب من الحانات لحساب الصحيح لل SnakeForce_b، و سيتم إغلاق مواقع التداول.
دعونا تلخيص ما تحتاج إلى النظر عند اختيار استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء.
والاستنتاج الرئيسي لمناقشة اليوم، الذي ينبغي أن نتذكره، هو أن ليس كل المؤشرات تعيد رسم قيمها - وعلاوة على ذلك، فإن معظمها يعمل بشكل صحيح. التجار خلق مشاكل خاصة بهم دون انتظار إغلاق الشموع ومحاولة للقبض على الحركة حتى قبل أن تبدأ.
وبالإضافة إلى ذلك، استراتيجيات الفوركس دون إعادة طلاء ليست دائما معقدة وتستغرق وقتا طويلا. بطبيعة الحال، هناك تقنيات أكثر تعقيدا - على سبيل المثال، برايس أكتيون، فسا، وما إلى ذلك، ولكن إمكانات ربحها أعلى بكثير من تحليل المؤشر.
وآخر شيء أود أن أذكر هو أن النظام غير المكتملة مع أخطاء عرضية أو متعمدة يتم التعرف عليها بسهولة على البيانات التاريخية - على وجه الخصوص، إذا كانت الإشارات هي مثالية وتأتي دون أدنى تأخير، ومن المرجح أن النظام ليس مناسبا لسبب واحد بسيط - الصيغة ليست قادرة على التنبؤ بالمستقبل ولكن يمكن فقط معالجة الحاضر. المصدر: ديوينفوريكس.

اثنين من استراتيجيات الفوركس فعالة وبسيطة.
وهنا اثنين من استراتيجيات الفوركس بسيطة التي تحصل لنا في حق التجارة عندما يكون السعر على وشك أن تتحول. من خلال الحصول على عندما يكون السعر من المرجح أن تتحول، ونحن تعظيم إمكانات الربح لدينا، وأيضا إبقاء المخاطر منخفضة حيث يمكننا الخروج بسرعة كبيرة إذا كان السعر يبقى يتحرك ضدنا. ولذلك، فإن هذه الاستراتيجيات توفر الصفقات مع نسب مكافأة إلى خطر ممتازة، حيث يمكننا أن نتوقع أن نفعل المزيد على الصفقات الفوز من أن نفقد على فقدان الصفقات.
مكافأة إيجابية: الخطر على كل تجارة أمر مهم، لأننا ربحنا كل التجارة. ولكن إذا حققنا 600 دولار أو حتى 400 دولار على صفقاتنا الفائزة، وفقدنا 200 دولار فقط على صفقاتنا الخاسرة (المكافأة 3: 1 أو 2: 1: نسبة المخاطر)، حتى لو ربحنا 40٪ فقط أو 50٪ من صفقاتنا سوف تكون لا تزال مربحة جدا عموما. فقط اتخاذ التجارة، حتى مع هذه الاستراتيجيات، إذا كنت يمكن أن نتوقع معقول لجعل أكثر مما سوف تخسر. كيفية تحديد ذلك سيتم مناقشته أدناه.
إضافة في تقنيات التحليل الخاصة بك أو الأدوات التقنية لتحديد أي الصفقات لاتخاذ والتي ترك وحدها. كما يمكنك أيضا ضبط مستويات وقف الخسارة أو مستويات الدخول أو الربح المستهدف حتى تتماشى مع خطة التداول الخاصة بك.
كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات، والحفاظ على المخاطر على كل النسبية التجارية الصغيرة لحجم الحساب. كدليل عام، لا تفقد أكثر من 2٪ من إجمالي رصيد الحساب في صفقة واحدة.
بالنسبة للاستراتيجيات أدناه، تم استخدام الرسوم البيانية اليومية. ويمكن تطبيق الاستراتيجيات على أي إطار زمني على الرغم من ذلك، مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية عند التداول اليوم، أو 1 ساعة و 4 ساعات الرسوم البيانية عند تداول البديل.
استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ اختراق كاذب من النطاقات أو أنماط الرسم البياني.
النطاق هو عندما يتحرك زوج الفوركس جانبيا بين نقطة عالية ومنخفضة نقطة. لنعتبره نطاقا، يجب أن يكون السعر قد انتقل إلى منطقة السعر المرتفعة مرتين على الأقل ومنطقة السعر المنخفض مرتين على الأقل. نحن بحاجة إلى اثنين على الأقل من النقاط العالية ونقطتين منخفضتين لربط خط الاتجاه بينهما، وتسليط الضوء على مجموعة أو المستطيل. يجب أن تكون أعلى المستويات وأدنى مستوياتها دون أن تكون السعر نفسه بالضبط، ولكن يجب أن تكون قريبة جدا. هنا مثال على المدى القصير الذي تطور في أوسجبي.
يتحرك السعر لأسفل، مستبعد، يتحرك لأسفل إلى مستوى منخفض ومن ثم يتراجع إلى قمة مماثلة. ثم ينخفض ​​السعر للمرة الثالثة، حيث يتحرك دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأفقي السفلي) ولكنه لا ينخفض ​​و # 8230؛ بدلا من ذلك يتجمع مرة أخرى. وهذا ما يسمى ب & # 8220؛ الاختراق الكاذب & # 8221 ؛. وانخفض السعر من النطاق، وهو ما يفهمه العديد من التجار كعلامة على أن السعر سيستمر في الانخفاض. في بعض الأحيان أنها لا تزال أقل، ولكن في كثير من الأحيان يحدث اختراق كاذبة، وهو عندما يتحرك السعر الحق في العودة إلى النطاق.
إن الاختراقات الكاذبة هي استراتيجية قوية، وذلك لأن الكثير من التجار يهتمون فقط بالكسارات. في النطاق أعلاه، كان العديد من التجار ينتظرون القفز إلى تجارة قصيرة (بيع) بمجرد أن ينخفض ​​السعر من النطاق. ولكن إذا استمر السعر في الانخفاض، فهذا يعني أن جميع المتداولين الذين سقطوا سوف يكونون في حالة خسارته إذا بدأ السعر في الارتفاع، واضطروا إلى الشراء لتغطية موقفهم، مما دفع السعر إلى أعلى من ذلك.
فبدلا من انقطاع التداول عند حدوثها، ينتظر المتداولون الكاذبون الأوقات التي يتحرك فيها السعر قليلا خارج النطاق، ولكنهم ينتقلون إلى الوراء. والفكرة هي أنه إذا كان السعر لا يمكن أن تتحرك في الاتجاه الاختراق، فإنه من المرجح أن يعود مرة أخرى في الاتجاه الآخر.
في المثال أعلاه، انخفض السعر من النطاق ولكن توقف بعد ذلك على الفور. كل تلك الحانات الأسعار تحوم أسفل أسفل النطاق أظهرت أن هناك الكثير من ضغط البيع. ويتيح هذا الوضع فرصة تجارية.
عندما يحدث مثل هذا يحدث ونحن نعلم أننا سوف ترغب في شراء إذا كان السعر يبدأ راليينغ العودة إلى النطاق السابق، ولكن نحن بحاجة إلى إشارة أن يخبرنا متى للوصول في. أود أن استخدام أنماط تجتاح أو اندماج التوابع. في هذه الحالة، سنترك السعر أقل من النطاق & # 8230؛ ونحن لا نفعل شيئا في الاختراق. إذا كان السعر يكسد على الفور، كما فعلت هنا، فإننا ثم الانتظار لنمط الاستيلاء الصاعد. هذا هو عندما شمعة حتى يلف تماما شمعة أسفل السابقة. هذا هو إدخال واحد ممكن.
إدخال آخر هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان التوحيد يتطور. التوحيد هو على الأقل ثلاثة أشرطة السعر التي تتحرك جانبية. في المثال، يتطور توطيد ثلاثة أعمدة تحت النطاق. نشتري إذا تحرك السعر فوق قمة التوحيد. خذ أي دخول يحدث أولا. في هذه الحالة، لم يكن هناك نمط الانجراف الصعودي، لذلك يتم استخدام اختراق التوحيد، مما اثارنا في تجارة طويلة عندما يرتفع السعر فوق ارتفاع التوطيد.
مرة واحدة وقد تشكلت التوحيد، إذا ذهب طويلة، وضع أمر دخول نقطة أو اثنين فوق ارتفاع التوحيد. هذا يحصل لنا في التجارة إذا تحرك السعر فوق ارتفاع التوطيد. مع نمط اجتياح صعودي يمكننا إما الانتظار حتى شريط لإكمال، أو عادة سوف أدخل التجارة في أقرب وقت كما أرى هذا النمط في الوقت الحقيقي.
إذا ذهبت لفترة طويلة، ضع وقف الخسارة أقل بقليل من الانخفاض الذي حدث قبل الدخول.
يمكن وضع الأهداف بطرق متعددة. أبسط مكان للهدف هو في الجانب الآخر من النطاق. دون & # 8217؛ ر وضعه بالضبط على الجانب الآخر الرغم من ذلك، ضعه في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ من قضبان الأسعار. المنشعب هو نقطة تحول في الجزء العلوي من النطاق، وعادة ما يرتبط مع عدد من أسعار فتح وإغلاق في نفس المنطقة.
عن طريق وضع هدفنا في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ على الجانب الآخر من النطاق نحن زيادة فرصتنا في أن تكون قادرة على الخروج من التجارة مع الربح. في هذه الحالة، المكافأة: انتهى الخطر على التجارة 1.5: 1. وهذا هو الحد الأدنى المطلق الذي نقبله على التجارة. وبما أننا نعرف هدفنا، وقف الخسارة وسعر الدخول في وقت التجارة، ونحن سوف تخطيه إذا كانت المكافأة: خطر أقل من 1.5: 1. من الناحية المثالية، نحن نفضل الصفقات مع 2: 1 أو أعلى مكافأة: نسب المخاطر.
طريقة بديلة لهدف الربح هي افتراض أن السعر سيكسر الجانب المعاكس للنمط. في المثال أوسجبي، سنضع هدفا للربح أعلى قمة النطاق. احتمال الخروج من التجارة ينخفض، لأن السعر لديه لنقل مسافة أخرى. ولكن، يتم تعويضنا من قبل ربح أكبر بكثير إذا كان السعر في الواقع يكسر إلى الاتجاه الصعودي. لمعرفة المزيد عن هذا النمط من التجارة، انظر التنبؤ مخطط نمط اختراق الاتجاه.
النطاقات أرين & # 8217؛ t النمط الوحيد الذي يمكننا القيام به مع. المثلثات نمط شائع آخر يمكننا مشاهدته لكسر كاذب في. وفيما يلي مثال على تجارة قصيرة وقعت على اختراق كاذب فوق قمة نمط المثلث. وبمجرد أن يبدأ السعر في الانخفاض مرة أخرى، فإننا ننتظر أن نختصر، باستخدام اختراق التوحيد (أشكال التوحيد ثم انخفاض السعر دون مستوى التوحيد المنخفض) أو نمط الهبوط الهابط للإشارة إلى تجارتنا القصيرة.
في المثال أودوس، لم يكن هناك توحيد. السعر للملوثات العضوية الثابتة فوق أعلى نقطة من المثلث، ومن ثم يبدأ في الهبوط، وتشكيل نمط الانهيار الهبوطي. أنا أفضل أن تأخذ هذه الصفقات في أقرب وقت كما لاحظت لهم، مما يعني اتخاذ التجارة في أقرب وقت السعر مرت تحت مفتوحة (أو منخفضة، اختيارك) من الشمعة السابقة. إذا لم نفعل ذلك، وانتظرنا إغلاق الشريط، في هذه الحالة كان السعر قد انخفض بالفعل إلى أسفل المثلث وكنا قد تخلى عن الكثير من إمكانات الربح لدينا.
إذا اخترنا أن نأخذ هذه التجارة، ونحن بحاجة إلى وضع هدفنا تحت المثلث (نفترض الاختراق الهبوطي) من أجل مكافأتنا لتبرير المخاطر. يتم وضع وقف الخسارة لدينا قليلا فوق ارتفاع الأخيرة التي وقعت قبل دخولها.
وقد وضعت العديد من الأهداف بمكافأة مختلفة: نسب المخاطر. كيف نعرف ما إذا كان ينبغي لنا وضع هدفنا خارج النمط أو في المنشعب؟
لاحظ الفرق بين هذا الاختراق الكاذب والسبب الذي نوقش أعلاه. الاختراق الكاذب أوسجبي تحت النطاق، استغرق الكثير من الوقت للبدء في العودة إلى الاتجاه الصعودي. لم يكن عنيفا. وكان الاختراق الكاذب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار عنيفا. على اختراقات كاذبة مثل أوسجبي السعر يتحرك بشكل متقطع وأزياء متعرجة، وبالتالي الهدف المنشعب يعمل بشكل أفضل. عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف جدا، مثل المثال أودوس، ونحن أكثر عرضة لرؤية كسر السعر من خلال الجانب الآخر من النمط. لذلك، مع هذه الأنماط العنيفة يمكننا عادة وضع هدفنا خارج الجانب الآخر من النمط.
عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف على جانب واحد من نمط، وأنا في كثير من الأحيان حتى نفترض أن الاختراق على الجانب الآخر من نمط ستكون كبيرة. لذلك، أنا لا عادة خجولة حول وضع هدف جيدا خارج نمط ومحاولة لاستخراج 3، 5، أو حتى 6 مرات خطوري.
استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ الاتجاه للتجارة.
مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، لم يتم تداول الاختراق الأولي. وبدلا من ذلك، انتظرنا أن نرى ما إذا حدث اختراق كاذب، وإذا ما فعلنا ذلك. ولكن في بعض الأحيان السعر لا الاختراق من مجموعة، أو نمط الرسم البياني الأخرى، ويتحرك في التحرك في هذا الاتجاه لفترة طويلة من الزمن. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته على الأرجح وأعلى مستوياته المنخفضة، يتحرك السعر في اتجاه صاعد. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته من الترجيح وأدنى مستوياته المنخفضة، فإن السعر في اتجاه هبوطي. لا تبدأ كل الاتجاهات من الاختراق، ولكنها قد.
يظهر الرسم البياني أدناه مثالا للاتجاه الصاعد. كل ارتفاع سوينغ أعلى من أعلى مستوى سوينغ الأخير، وكل سوينغ منخفض أعلى من سوينغ منخفضة السابقة.
الاتجاهات تخبرنا في أي اتجاه للتجارة & # 8212؛ في الاتجاه تتجه. أيضا، لأننا نعلم أن الاتجاه الصعودي جعل قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكننا استخدام تلك المعلومات لصالحنا لوضع إدخالات، ووقف الخسائر والأهداف.
فیما یلي استراتیجیة تداول العملات الأجنبیة ذات المخاطر المنخفضة، ولکنھا تتطلب أدلة علی وجود اتجاه في الواقع. في حالة وجود اتجاه صاعد، نحن بحاجة لرؤية التحرك فوق أعلى مستوى سابق، وهو التراجع الذي يبقى فوق مستوى التأرجح السابق، ثم العودة إلى أعلى. وهذا يوفر أدلة كافية بالنسبة لي للبدء في البحث عن إشارات شراء مرة واحدة وقد وضعت هذا النمط.
مرة واحدة رأينا السعر جعل التحركات المطلوبة، ونحن ثم ننظر إلى شراء على الانسحاب التالي (التحرك أقل). وطالما أن السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، فإننا نواصل شراء عمليات التراجع، كما هو مبين أدناه.
أما بالنسبة للاتجاه الهبوطي، فنحن نريد أن نرى انخفاض ما دون أدنى مستوى سابق، وهو تراجع إلى الاتجاه الصعودي الذي يبقى أدنى من المستوى السابق، ثم انخفاض آخر إلى أدنى مستوى جديد. وبمجرد ظهور هذا النمط، ونحن نتطلع إلى إدخال قصيرة على الانسحاب التالي. ولا نزال نفعل ذلك طالما أن السعر يسجل أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
استخدم إشارات الإدخال نفسها التي تم استخدامها لاستراتيجية الاختراق الكاذبة: نمط الانغماس أو اختراق التوحيد الذي يرى تحرك السعر في اتجاه الاتجاه. يجب أن تحدث الإشارة أثناء عملية التراجع. لسوء الحظ، قد تحدث الكثير من هذه الإشارات خلال عملية التراجع، فما هي الإشارة التي نأخذها؟
ونحن لن تكون على حق في كل وقت، ولكن يمكننا تحسين احتمالاتنا باستخدام عدد قليل من الأدوات. خط الاتجاه مفيد في بعض الأحيان، ولكن فقط إذا كان السعر قد كذاب قبالة خط الاتجاه خلال هذا الاتجاه.
اضغط للتكبير.
وضع وقف الخسارة قليلا أقل من انخفاض البديل التي شكلت قبل الدخول مباشرة. وهناك هدف يذهب قليلا فوق ارتفاع سوينغ السابقة. هذا الهدف هو الأكثر تحفظا، ويعطينا أكبر فرصة للخروج مع الربح. وهناك نهج أكثر عدوانية هو محاولة لاستخراج المزيد من الأرباح عن طريق وضع الهدف بسعر أعلى. يصف الفيديو غرامة ضبط أهداف الربح كيفية القيام بذلك. ويبين الرسم البياني أدناه أين ستوقف الخسائر والأهداف باستخدام النهج البسيط.
إن الخطوط العريضة فعالة دائما، حيث أن مستويات التأرجح قد لا تصطف لخط اتجاهي لتشغيلها. عندما يحدث هذا، يمكننا أن ننظر إلى استخدام أدوات أخرى لمساعدتنا في قرارات التداول لدينا. نريد هذا الاتجاه، بالإضافة إلى إشارة التجارة، بالإضافة إلى بعض الأدلة الأخرى التي تخبرنا أي إشارة تجارية لاتخاذ. وتشمل هذه الأدوات مستويات تصحيح نموذجية، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية (لا استخدم المؤشرات شخصيا)، أو السرعة والحجم.
في بعض الأحيان تغيير طفيف في مسار خط الاتجاه يمكن أن تجعل من المفيد، عندما في البداية أنه لا & # 8217؛ ر تظهر ذلك. الرسم البياني أدناه يظهر اتجاه هبوطي، ولكن إذا كنا ببساطة ربط خط الاتجاه إلى نقاط عالية بالضبط، فإن خط الاتجاه يفقد بسرعة فائدتها. نحصل على تجارة واحدة للخروج منه، ولكن يمكن أن يكون لدينا أكثر من ذلك.
اضغط للتكبير.
إذا بدلا من ذلك نتذكر أننا بحاجة فقط إلى خط الاتجاه لتنبيهنا إلى منطقة التجارة العامة، يمكننا تشغيل خط الاتجاه من خلال ارتفاعات عالية (أو أدنى مستوى في اتجاه صاعد). إن خط الاتجاه لا يخبرنا بالوصول إلى التجارة، بل يخبرنا عندما ينبغي أن نبحث عن فرص. وإذا قمنا بتشغيل خط الاتجاه من خلال مجالات التجارة السابقة، فإنه يفعل بالضبط ذلك. مرة واحدة والثمن هو في منطقة خط الاتجاه، يمكننا بعد ذلك ننظر لإشارتنا التجارية (نمط تجتاح أو توحيد الاختراق).
يظهر الرسم البياني أدناه خط الاتجاه المعدل، والانتقال من خلال مناطق التجارة الأولية. من خلال إجراء هذه التسوية الصغيرة، وتغيير مسار خط الاتجاه قليلا (لكنه لا يزال يتوافق مع حركة السعر) ونحن غالبا ما تكون قادرة على استخدام خط الاتجاه بشكل أكثر فعالية وربما استخراج المزيد من الصفقات. أعطينا هذا الاتجاه المعدل خطوتين أخريين، وكان من الممكن أن يكون لدينا حتى آخر & # 8211؛ مباشرة بعد التجارة الأولى & # 8211؛ حيث أن السعر يقترب من خط الاتجاه (ولكن ليس أقرب إلى الصفقات الأخرى) ثم شكل الدمج.
اضغط للتكبير.
في الرسم البياني أعلاه لقد أدرجت تباينا في نمط التجتاح. إذا كان الاتجاه قويا، وفي هذه الحالة فإنه قوي جدا إلى الجانب السلبي، والثمن هو بالقرب من منطقة حيث أريد أن الحصول على قصيرة (خط الاتجاه الذي عملت بشكل جيد في ذلك الماضي، في هذه الحالة)، وسوف أحيانا اتخاذ الصفقات على أساس أنماط تجتاح متعددة أيام. على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي (أوسدبلن) يرتفع السعر إلى خط الاتجاه على شريط قوي، ولكن السعر ينخفض ​​بعد ذلك خلال الأيام الثلاثة المقبلة، محو ذلك المكسب بشكل كامل. على الرغم من أن النمط كله استغرق أربعة أيام، وليس اثنين فقط، فإنه لا يزال يظهر أن السعر من المرجح أن يتجه أقل استنادا إلى الأدلة الأخرى. هذا هو كل أنماط تجتاح وكسر التوحيد تخبرنا & # 8211؛ أن السعر من المرجح أن تبدأ تتحرك في اتجاهنا المتوقع. أي نمط سعر موثوق به، أو تغيير هذه الأنماط، الذي يخبرنا أنه يمكن أن تستخدم كإشارة دخول.
فقط اتخاذ الصفقات التي يمكن أن توفر على الأقل نسبة 1.5: 1 مكافأة إلى خطر، ويفضل أن تأخذ الصفقات التي تقدم 2: 1 أو أكبر.
استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ كلمة أخيرة.
تقدم هاتان الاستراتيجيتان البسيطتان لقالب الفوركس نموذجا لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، الفردية. استراتيجية الاتجاه هي الأكثر أهمية لأن هذا هو المكان الذي يتم معظم الأموال. وغالبا ما تتطور النطاقات أيضا، وتستفيد من مشاهدتها لكسرات كاذبة. الجانب السلبي هو أنه من خلال انتظار الانفجارات الكاذبة، قد تفوت الصفقات الاختراق المشروعة. وجود استراتيجية الاتجاه واستراتيجية اختراق كاذبة في ترسانة التداول الخاص بك يسمح لك للتكيف والبقاء مربحة في جميع أنواع ظروف السوق.
أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.
إذا طلب مني أحد أن أصف إستراتيجيتي التجارية في كلمات قليلة قدر الإمكان، سيكون هذا. المستويات الأفقية والسعر كتيون. وبالفعل، فإن عمليات ضبط أسعار التداول من المستويات الأفقية هي العنصر الأساسي في نظرية التداول الخاصة بي وهي إستراتيجية d، وإذا كنت ستأخذ شيئا واحدا فقط من موقعي على الويب، فبإمكانك أن تتعلم كيفية التداول في السوق بشكل فعال ببساطة رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك والانتظار لإشارات العمل السعر واضحة لتشكيل من حولهم.
بعد الانتهاء من قراءة هذا الدرس، ترك تعليق، مثل ذلك في الفيسبوك، تغرد على تويتر وتقاسمها مع الآخرين. :)
لماذا تعتبر المستويات الأفقية مهمة جدا؟
إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول "عارية" الرسم البياني للسعر، سوف تحتاج إلى معرفة عن أمرين على الأقل. حركة السعر والمستويات الأفقية. كل شيء في السوق يبدأ مع خط أفقي. وهذا هو عظم الظهر من نهج التداول بلدي فضلا عن نهج التداول من العديد من التجار الكبار الآخرين. في الواقع، فإن التجار مثل جورج سوروس، وارن بفيت، وجيسي ليفرمور، وغيرهم، يدفعون اهتماما (مدفوعا) عن كثب للمستويات الرئيسية في السوق، لأنهم يعرفون أن هذه المستويات كبيرة، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على اتجاه السعر .
تساعد المستويات الأفقية مع التوقيت وتوفر "مناطق القيمة" التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك مستوى السعر لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أبعد من ذلك. لقد كان تاجر منضبطة من مستويات جنبا إلى جنب مع العمل السعر لسنوات. وربما حوالي 80٪ من الصفقات بلدي تنطوي على واضح "الأساسية" مستوى أفقي جنبا إلى جنب مع إشارة حركة السعر. المستويات الأفقية توفر لنا منطقة متماسكة للتداول من، لكنها ليست العامل الوحيد من التقاء أن أبحث عنه. والمزيد من عوامل التقاء لديك بطانة مع إشارة عمل السعر كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك، أنا لا أعتبر المستويات الأفقية لتكون "الأساسية" قطعة من التقاء في استراتيجية التداول بلدي وأريد أن تظهر يا رفاق بعض الأمثلة على كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر لتداول الأسواق. جاهز؟ لنذهب…
أمثلة على التداول بالخطوط الأفقية وإشارات الحركة السعرية:
أدرس مجموعة كبيرة من إشارات تأكيد التداول على حركة السعر في مساقتي التي أدمجها مع المستويات والاتجاه، وهنا بعض الأمثلة على كيفية تداول إشارات حركة السعر مع مستويات أفقية واضحة في السوق.
• تداول خطوط أفقية في الأسواق المتداولة مع حركة السعر من "نقاط التأرجح"
طريقتي المفضلة للتداول مع الخطوط الأفقية هي التجارة بها في الأسواق تتجه من نقاط التأرجح. كما اتجاه الأسواق، فإنها تخلق مستويات أفقية لأنها تتدفق وتدفق، وهذه المستويات هي ما أسميه "نقاط سوينغ"، ويمكننا أن نجد الاجهزة التجارية عالية الاحتمال جدا من خلال مراقبة للعمل السعر تشكيل من هذه النقاط البديل في السوق.
انظر إلى الرسم التوضيحي أدناه، لاحظ كيف يتجه السوق نحو الارتفاع، كما أنه يجعل مستويات قياسية جديدة، كما أنه يخلق مقاومة عندما يخرج عن هذه الارتفاعات، ثم لأنه يسحب ارتفاع / مقاومة السابقة تتحول في الواقع إلى دعم (نقطة التأرجح). Thus, old resistance becomes new support in an uptrend, and in a down trend old support becomes new resistance, also known as swing points.
The way that we take advantage of these horizontal level swing points, is to watch for price action strategies forming near them as the market pulls back. Look at the blue circles in the illustration above, these are the swing points at which you want to watch for obvious price action signals forming, then you are trading from a confluent point of “value” within a trending market.
• Trading horizontal lines in range-bound markets with price action.
Another excellent way to trade horizontal lines in the market is to simply watch for price action setups forming near the boundaries of a range-bound market. Unfortunately, markets do not always trend like we want them to, instead, they often swing between support and resistance in a trading range. Fortunately, trading with simple price action setups allows us to trade in any market condition, so we can still find high-probability trade setups even in range-bound market conditions.
In the illustration below we can see an example of what a range-bound market might look like. When price is obviously bouncing back and forth between a horizontal support and resistance level, we can wait for price to hit one of the boundaries of the range and then watch for price action signals forming there. This provides us with a very high-probability entry scenario and a very simple trading strategy. It also gives us obvious levels to define our risk and reward. Risk is defined just beyond the trading range high or low from the boundary you are entering near, and reward is defined near the opposite end of the trading range.
• Trading “event area” horizontal lines with price action.
Event areas are horizontal lines that can be very high-probability areas to watch for price action setups forming near. Essentially, when a major price event occurs in a market, like an inside bar breakout or a pin bar reversal, price creates an “event area” at this horizontal level. You will notice that these event areas are significant most of the time because price will often stall or reverse as it re-tests them.
In the illustration below we can see an example of the creation of an event area as well as how it could subsequently be traded. Essentially, any price action signal can create an event area if it sets off a substantial move from the event area / horizontal level. In the example below we can see an inside bar breakdown occurred and then price came back and re-tested this event-area / horizontal level. As price re-tests the event area we would watch closely for price action signals, as the formation of a price action signal at an event area is a very high-probability event.
However, event areas also provide us with the ability to enter without confirmation from price action. This is a more advanced strategy that I teach in my price action trading course, but it is possible to enter “blindly” at the event area as price comes back to re-test it, that is to say without confirmation from price action.
• Real-life examples of trading price action at horizontal levels.
Finally, I wanted to show you guys a real chart of the EURUSD and analyze its recent price action and horizontal levels to show how you could have used simple horizontal levels with price action to trade the market.
1) Note the trading range that the EURUSD was in for about 3 months earlier this year. Price was bouncing back and forth between resistance near 1.4550 and support near 1.4100 – 1.4000. We didn’t get a lot of signals in this range, but there were at least three good pin bars that formed off the support of the range that traders could have made some very good money on.
2) Next, as the trading range formed and the pin bars developed along support, we got an event area forming around 1.4100 – 1.4000. As price began to move lower from the top of the trading range before it broke out, it formed a long-tailed pin bar and then an inside bar right at this event area. Thus, a break of the pin bar low meant a break of the event area and we can see a significant move followed.
3) Next, we can see an inside bar and a pin bar setup that formed as the market trended lower. These setups both formed at horizontal levels and we can see they resulted in large moves to the downside that provided good risk reward ratios for savvy price action traders.
In closing, trading horizontal levels with price action signals is the primary technique that I use to analyze and trade the market. It is essentially the “foundation” of my trading strategy and I believe it truly is the “simplest trading strategy in the world”, as well as the most effective. It is obvious that horizontal levels are very important in the market, and by combining them with my price action strategies you have a very effective and simple trading strategy. If you want to learn more about how I use horizontal lines and price action, as well as my other trading strategies, check out my price action trading course here.
About Nial Fuller.
Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.
Trading Price Action During Market Volatility.
How to Stop Losing Your Money in Forex Trading.
A Simple Plan To Dramatically Improve Your Trading.
Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.
6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.
75 Comments Leave a Comment.
Excellent and honest explanation. But we need more to write about the horizontal levels( greediness).
very good artical sir, thank you.
gud stuff for newbies like me.
thanks for the lesson, i think it will improve my trading. thanks for sharing your experience.
your strategy to bring fundamental change in the perception of me, thank you!
Enjoyed your article thoroughly. Just had my ah ha moment just before reading this article. I came to some of the exact same conclusions. Good to see that you are in agreement. I finally understand your simple price action strategy using the 4 hour and daily charts.
Thanks for the lesson but i need a video or article on how to setup a trade in 4H and Daily chart, Really like your KISS strategy.
You make it easy to understand, support, resistance and price action. Great stuff. Appreciate your efforts.
Best blog that i ever read.
thanks so much dude for your blog seriously it make significant changes of my trade .. god bless u.
clear, concise, legible and meaningful, keep them coming Nial.
I believe in all you said. Price action is a confirmation of trends. As they say, the trend is your friend eventaully.
“Everything should be made as simple as possible, but not simpler.”-Einstein. “Simpler explanations are, other things being equal, generally better than more complex ones” Occam’s Razor. This simple trading strategy also works in smaller timeframes and other instruments as well. Simple yet great stuff. شكر!
WOW! This article is mind blowing. Or all your effort Nial i wanna say a big THANKS.
This a great tutorials, awesome.
Someone in this forum said thanks for the free advice. Yes, it is free, but God knows how potent this methodology is. I don’t know if Soros or Livermore drew lines on their charts, but if not for Nial, i will still be plugging away Macd’s and what nots……..
Huge thanks, Guru. شكرا جزيلا.
Basic stuff, love the KISS Principle – aim for it everytime. Thanks Nial. K :)
Nial, thankyou for todays lesson. Awesome!
Great article! You make the whole issue look so simple and easy…!! شكر. Tasos.
It’s the simplicity and power of your methods that makes it so easy to understand. You’re like ZEN MASTER of trading :)
Well and good, you inspire me too understand the formations of price action all that much more. Home work on the various set ups, will dig into the comprehension of the inside bar and pin bar signals. Thank-you for providing such pertinent material. Feel fortunate to have found this site after some five diligent months of forex study. Repeatedly I see that the more confident traders rely staunchly on price action, your emphasis of this yet again echoes the necessity to understand this element especially coupled with support and resistance.
Great as ever…thank you))
Very good stuff, Nial. I cannot thank you enough for sharing your vast knowledge and experience. I only wish I had found your site before paying thousands to attend a local trading school to learn nearly the exact same things.
Great info as usual. Would like to hear from.
you in answer to the question about using Fibonacci.
in addition to the S/R levels, etc.
لطيف! لطيف! Nice article.! Had my all-time (.02) daily best mini trade yesterday and profited $63 overnight? When your trading for “peanuts” this was “big potatoes” for me. Love you, your site and set-ups! Thanks again! Larry.
Best strategy EVER. Best strategy EXPOSED! Simple but POWERFUL. I wonder wht ur price action course would be like? Mind blowing i guess. I will definitely enroll. God bless you!
DIS IS MIND BLOWING. TNX. CAN I ASK IF KEYLEVELS ARE ALSO PIVOT POINTS? I HAVE AN AUTO PIVOT LINE SFTWR DAT DRAWS ON MY CHAT PIVOT. PLS COMMENT…
This is an invaluable article. شكر.
Good to know that simple things DO Work.
Yes, your fine article has greatly reinforced the concept of Horizontle levels and their importance in Trading.
I do presume that it would work equally well on 8 and 4 hour charts.
u hv suceded in reducin tradin to 1+1 Nial…n u hv sucede in creatin a success in me. Thanx Nial n God bless.
great stuff. refreshing approach. good to see someone thinking for themselves and also not spruiking expensive programs.
Thanks, Nial, for a GREAT article. For me, this is your BEST article ever! Thanks again.
Thanks for sharing.
Thanks nial really good information, patience is my big problem.
Wow you got a good following , and you have me aswell good job. Don’t stop what you are doing.
thanks nial this is one of the greatest lesson i have received from you, i thank God that i met you, lesson from you have change my trade drastically……God bless you.
Thank you, Nial for this best free lesson – excellent and full of wisdom in it. I am very much impressed with your simple style of teaching. From today, I’ll pay close attention to PA and S/R levels in my trading – and am sure (and hope) that it will bring me success that has eluded me so far. Indeed when I have a cash sum in my account = 2 x your course fees, I’ll enrol to be your student! No doubt about it.
Thanks Nial. I was watching a review on the eurusd the other day and noted how many horizontal lines she used. Thanks for sharing this lesson which has enriched and added value to my trading.
Thank you so much Nial for these weekly articles, I look forward to receiving them as they are always so informative and inspirational, with no BS, just honest, raw knowledge. Thank you so much and please keep them coming!
Great Article Nial and thanks for the illustrations with charts.
A realy good refresher lesson for me, it realy is about keeping it simple.
NAIL! Thank you for sharing your valuable experience.
It is really simple and most effective strategy. I enjoyed.
reading your each and every LESSON…. and learnt a lot.
REGARDS, AMIN MALIK.
Great stuff I shall practice this stratigy.
very very helpful and very clear. this is amazing how u have made trading really really easy. u sure have got a big heart kz i dont know many people who go this far to help out novice traders such as myself. thank you so much and God bless u.
Bro! I really don’t know how to thank you, but God will surely bless you for giving us the simple thing that most forex product vendors use to squeeze out our little hard-earned income. Kudos.
Hope you are well. Thank you very much for another fantastic and superb lesson where in which you have shared your priceless insight.
Thank you for all your help.
Thanks and Regards.
Thanks for spending the effort to put up an enriching article like this. Once again, I have learnt something new and it has reinforced the concept on resistance support together with price action.
Please continue to provide us with great article like this to help us to do better in this trading business.
You have expanded it for me. I found this horizontal out by self discovery. It was making money for me, but indisciplined emotion made me not to continue using it to mastery. Thank you for getting me out of my slumber as my mentor.
Fantastic lesson. Keep it simple ! شكر. Nail!! All the best for you!!
Thanks mr nial for another wonderful insight, the combination of this methods with patience and discipline will guarantee success.
That would have to be one of your best lessons so far. You make it sound so simple. I will pay more close attention to S/R from now on.
Thanks again Colin.
After 18 months of trying to find a strategy that works for me, I’ve found it, yours. Thanks a million (pips). John.
You’re absolutely spot on. There is nothing like simple.
thanks Nail, i am newbie and new fan of you, thanks again.
I was thrilled, not many understand. that those gold falls from the mouth or actually from the pen.
I am a stock day trader using all your price action set ups and getting success day by day.
I have some query for you about support and resistance levels and i. e. …….
Can one use previous session’s closing level, current session’s opening level and current session’s average traded price level(ATP),as core levels for current session’s intra day trading ?
Awaiting your response anxiously.
Price action coupled with daily charts, using horizontal lines, it doesn’t get much simpler for applying a set & forget strategy. It’s all that I use. Having a pro back me up is the icing on the cake.
I’m really impressed at the amount of updated content you provide Nial. It’s hard to keep up with. It’s all there but.
There’s certainly nothing set & forget about the way you conduct your business.
clear explanation and concentrated wisdom. I think, especially last few months is very hard for everyone trade intraday because of confuse and very volatile movements of the market and is necessary to use daily charts. Your articles are my most favorite. Please continue. Thanks.
I must agree with Bel – patience and discipline – & # 8230؛ loosing bad trading habits from last year when I didn’t know Price Action is really big challenge.
Great stuff as always. Sometimes being reminded of the basics and making sure I adhering to them is more important and valuable a trading lesson than learning about more sophisticated pattern recognition.
Plain vanilla support / resistance (horizontal levels) and ‘obvious’ price action. You just can’t beat it. (unless you add “R” to your rules!)
all the best & keep up the excellent work.
Thanks for your support Nial. You’re the best trading coach out there.
I have been using price action, support & resistance since monday. i have made 909 pips, when i only make a single trade a day. Thanks to your articles.
Excellent lesson Nial, really insightful and simple. But beneath the simplicity we really need to develop our skill at spotting event areas combined with price action confirmations. Many thanks and all the best for you Nial, and please keep enlighten us.
I wonder if you ever use Fibonacci retracement levels as further weight and confirmation for these horizontal levels?
I’ve heard big players = big moves(i. e. banks etc) use them a lot!
Your explanation is always clear and simple. Whenever I open my laptop I check for any RSS updates of your website for some knowledge:)
Thanks for another Great Artical Nial! I really enjoy your teachings!
You always mange to keep me on track.
Thanks Nail. Good insight.
Thanks again for sharing your wisdom, experience & knowledge. Your daily commentaries & constant trading lessons are invaluable.
This is a great article, it is how I am trading & it really does work. The hardest part is being patient & disciplined !!
Don’t give up on us, please keep providing us with information :)
Another methode of trade.
is there a way to determine what the average daily range is for a given currency pair and therefore to understand which price points it bounces off of on a regular basis?
Good Refresher on Horizontal Levels. شكر!
Hi Nial, I’ve been a member for over six months and I’m a huge fan of the way you explain it…
This article is really insightful, and I really appreciate your genuine passion in sharing your strategies that actually work and more members should share how its working for them too… I look forward to seeing many more!!
Leave a Comment Cancel reply.
Nial Fuller’s Price Action Forex Trading Course. Learn Advanced Price Action Strategies & High Probability Trade Entry Signals That Work.
Find Us on Facebook.
Nial Fuller.
Trading is a Marathon, Not a Sprint.
Trading is Survival of the Fittest – Will You Evolve or Die?
Beware of The Trading Pandora’s Box.
What’s Your New Year Trading Resolution?
A Simple Mindset Hack That Will Make You a Better Trader Almost Instantly.
6 Unknown Winning Habits of Successful Traders.
Why The Best Trading Plan Is Built Around Anticipation.
6 Tips On How To Identify The Trend On Charts.
Nial Fuller.
Nial Fuller Wins Million Dollar Trader Competition.
Daily Affirmations Will Improve Your Trading.
The Minimalist Guide To Forex Trading & Life.
Price Action Trading Patterns: Pin Bars, Fakey’s, Inside Bars.
Why I ‘Seriously’ Hate Day Trading.
The Best Currency Pairs to Trade & Times to Trade Them? (Part 1)
Trade Forex Like a Sniper…Not a Machine Gunner.
‘The Holy Grail Of Forex Trading Strategies’ & # 8211؛ Daily Chart Time frames.
الاقسام.
Popular.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
Disclaimer: Any Advice or information on this website is General Advice Only - It does not take into account your personal circumstances, please do not trade or invest based solely on this information. By Viewing any material or using the information within this site you agree that this is general education material and you will not hold any person or entity responsible for loss or damages resulting from the content or general advice provided here by Learn To Trade The Market Pty Ltd, it's employees, directors or fellow members. Futures, options, and spot currency trading have large potential rewards, but also large potential risk. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures and options markets. Don't trade with money you can't afford to lose. This website is neither a solicitation nor an offer to Buy/Sell futures, spot forex, cfd's, options or other financial products. No representation is being made that any account will or is likely to achieve profits or losses similar to those discussed in any material on this website. The past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.
High Risk Warning: Forex, Futures, and Options trading has large potential rewards, but also large potential risks. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. You must be aware of the risks of investing in forex, futures, and options and be willing to accept them in order to trade in these markets. Forex trading involves substantial risk of loss and is not suitable for all investors. Please do not trade with borrowed money or money you cannot afford to lose. Any opinions, news, research, analysis, prices, or other information contained on this website is provided as general market commentary and does not constitute investment advice. We will not accept liability for any loss or damage, including without limitation to, any loss of profit, which may arise directly or indirectly from the use of or reliance on such information. Please remember that the past performance of any trading system or methodology is not necessarily indicative of future results.
Learn To Trade The Market Pty Ltd is A Corporation Authorized Representative of FXRENEW Pty Ltd (CAR No. 000400713)

No comments:

Post a Comment