Thursday 15 March 2018

تداول الخيارات الثنائية مع النجاح


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الطيار الآلي الخاص بك إلى الخيارات الثنائية النجاح - إذا كنت تتبع بعض القواعد. مع استراتيجية خاطئة، وكنت الموت نفسك إلى مهنة من الخسائر. في هذا الدليل، نوضح كل ما تحتاج إلى معرفته حول استراتيجية الخيارات الثنائية، وكيف يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة سنت واحد.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟ لماذا أحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة خالية من المخاطر؟ كيف أعرف ما إذا كانت إستراتيجية الخيارات الثنائية تعمل؟ ما هي أمثلة استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على بدء مهنة تجارية مربحة في بيئة خالية من المخاطر. عندما تبدأ في استثمار المال الحقيقي، سوف تكون قادرة على تحويل الربح من البداية.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية هي مجموعة من القواعد التي تحدد بدقة كيفية التداول. وهو يحدد كيف تجد فرص تجارية جديدة، وكيف تتفاعل معها، وكم كنت تستثمر في كل التجارة الفردية. مع استراتيجية تداول جيدة، أنت تعرف بالضبط ما هي الأصول للتجارة وكيفية التجارة بها - أي أنواع الخيارات الثنائية لاستخدام والتي تنتهي.


في التفاصيل، تتكون استراتيجية الخيارات الثنائية من ثلاث استراتيجيات فرعية. وهذه الاستراتيجيات الفرعية هي:


استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، واستراتيجية التحليل والتحسين.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل نوع من هذه الاستراتيجيات.


ما هي استراتيجية التداول؟


استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد الخطوة الأولى لنجاح الخيارات الثنائية. استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد كيفية تحليل السوق والعثور على فرص تجارية مربحة.


تحدد إستراتيجية التداول الخاصة بك الأصول التي تراقبها وكيفية مراقبتها. على سبيل المثال، يمكن أن تحدد إستراتيجية التداول الخاصة بك أنك تقوم بمراقبة العملات فقط، وأنك تستخدم المؤشرات الفنية للعثور على فرص التداول، وأنك تستثمر في كل مرة مؤشر معين يولد قراءة معينة. وبهذه الطريقة، تحدد إستراتيجية التداول عملية تحليل السوق الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من الدقة.


بالطبع، هناك المئات، أو حتى الآلاف، من استراتيجيات التداول الممكنة. الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل المختلفة هو أن استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد جزءا كبيرا من شخصية الاستراتيجية الخاصة بك. مع بعض استراتيجيات التداول، يمكنك إنشاء إشارات محفوفة بالمخاطر التي توفر أيضا إمكانات عالية. مع الآخرين، يمكنك اتباع نهج بطيئة وثابتة. بعض الاستراتيجيات سوف تخلق 20 أو حتى 50 إشارة في اليوم، والبعض الآخر فقط 2 أو 5.


لتداول استراتيجية بنجاح، فمن الأهمية بمكان أن تتطابق استراتيجيتك مع الطابع الخاص بك. فقط عندما تشعر بالراحة مع الاستراتيجية الخاصة بك ويكون لديك الوقت والمهارة لتنفيذ ذلك تماما، يمكنك كسب المال معها.


ما هي استراتيجية إدارة الأموال؟


عندما وجدت استراتيجية التداول فرصة التداول وتعرف نوع الخيارات الثنائية التي تريد التداول بها، تحتاج إلى أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في هذه التجارة. هذا هو ما استراتيجية التداول الخاصة بك هو ل.


إن تحديد مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في تجارة واحدة هو قرار رئيسي. عندما تستثمر كثيرا وتفقد التجارة، قد حفرت نفسك حفرة لا يمكن أن يخرج من. العديد من التجار الذين أصبحوا الإهمال واستثمرت 50 في المئة من رؤوس أموالهم العامة أو أكثر على تجارة واحدة، في نهاية المطاف ندمت القرار لبقية حياتهم لأنه دمر حياتهم التجارية. عندما تفقد 50 في المئة من رأس المال الخاص بك، تحتاج إلى كسب 100 في المئة للحصول على إعادته - وهو طريق طويل لنقطعه. فمن أكثر ذكاء لا تفقد المال في المقام الأول.


ويستثمر التجار الآخرون القليل جدا في كل صفقة. في حين يضمن هذا النهج الذي يمكن تجنب الإفلاس المفاجئ، فإنه يضمن أيضا أنها لن تحقق أي ربح كبير. بعد فترة من الوقت، هؤلاء التجار التخلي عن الخيارات الثنائية لأنها ببساطة جعل المال القليل جدا.


للعثور على الاستثمار المثالي في التجارة، أنت استراتيجية إدارة الأموال تحدد نسبة ثابتة من رأس المال الكلي الذي تستثمره في كل مرة. ومن الناحية المثالية، يقل هذا المبلغ عن 5 في المائة. وينبغي أن يختار التجار الذين يتخوفون من المخاطر حوالي 2 إلى 3 في المائة.


مع رصيد الحساب 1000 $ والاستثمار لكل التجارة بنسبة 3 في المئة، وكنت استثمار 30 $ على التجارة القادمة. ومع تغير رصيد حسابك، يمكنك تكييف استثمارك حسب التجارة وفقا لذلك. إذا زاد رصيد حسابك إلى 1500 دولار، سوف تستثمر 45 دولارا، وإذا كان يجب أن تعاني من خطورة خاسرة تعيدك إلى 1000 دولار مرة أخرى، فإنك سوف تخفض استثمارك لكل صفقة إلى 30 دولارا مرة أخرى.


مع هذا النظام، كنت دائما استثمار المبلغ المناسب، أبدا كثيرا وأبدا القليل جدا. فقدان الشرائط لم تعد تهدد حياتك المهنية التداول، وكنت تستثمر تلقائيا أكثر كما تحصل على المزيد من المال. إدارة المال جيدة هو الطيار الآلي الخاص بك إلى النجاح.


ما هي استراتيجية التحليل والتحسين؟


بعد أن كنت قد تداولت لفترة من الوقت، وكنت قد جعلت بعض المال، أو كنت قد فقدت بعض المال. لكن لماذا؟ وكيف يمكنك ضمان أن تبقي أرباحك المتداول في أو تحويل الخسارة إلى الربح؟ هذا هو ما هي استراتيجية التحليل والتحسين ل.


استراتيجية تحليل وتحسين تساعدك على فهم نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك. انها تساعدك على تحديد الأشياء التي تجعلك المال والأشياء التي تكلفك المال وتعزيز نقاط القوة الخاصة بك وخفض نقاط الضعف الخاصة بك.


في أبسط أشكالها، يمكن أن تكون استراتيجية التحليل والتحسين مذكرات التداول. في هذه المذكرات، يمكنك ملاحظة لماذا قمت بإجراء الاستثمار والأدوات التي استخدمتها لتحليل السوق الخاص بك. مرة واحدة في التجارة قد انتهت، يمكنك ملاحظة ما إذا كنت فاز أو فقدت التجارة وكم من المال الذي قمت به أو فقدت.


بعد فترة من الوقت، سوف تسمح هذه القائمة فكرة جيدة جدا عن أي من الإجراءات الخاصة بك يجب أن تقطع من التداول الخاص بك والتي يجب تعزيز.


افترض أنك تتداول خيارات عالية / منخفضة. ربما تجد أن خيارات تداول الأرباح المرتفعة أعلى بكثير من خيارات تداول الأرباح المنخفضة. هذه المعلومات تساعدك على فهم أنه يناسب شخصيتك بشكل أفضل للبحث عن ارتفاع الأسعار والأشياء التي تذهب بشكل جيد من للعب الدكتور العذاب والبحث عن المشاكل وانخفاض الأسعار. ونتيجة لذلك، يمكنك خفض الخيارات المنخفضة من التداول الخاص بك والتركيز فقط على خيارات عالية. بعد فترة من الوقت، سوف تعرف إذا كان هذا النهج يزيد الربح الخاص بك أم لا، وإذا كان يفعل ذلك، التمسك به.


تفاصيل التحليل والتحسين الخاص بك استراتيجية تماما متروك لكم. أيا كان يعمل، يعمل. العثور على الطريقة التي تساعدك على فهم التداول الخاص بك، والاستفادة منه. يمكن أن يكون هذا حسابا مكتوبا أو لقطات شاشة أو مقاطع فيديو أو أي شيء آخر. فقط تأكد من تحديد الأشياء التي الفوز لك المال والأشياء التي تفقد لك المال.


لماذا أحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية مهمة جدا لنجاحك لأنه يجعل المشاعر من التداول الخاص بك. وبدون استراتيجية، يقتصر التجار على استثمارات عشوائية أكثر أو أقل، بعد غريزة الأمعاء، ما يسمعونه على الأخبار أو حركة السوق الأولى التي تبدو لطيفة لهم. هذا النوع من فلسفة الاستثمار غير قادر على توليد نتائج إيجابية على المدى الطويل.


أهم جزء من استراتيجية التداول الخاص بك هو التحليل والتحسين استراتيجية. انها تساعدك على التعرف على عناصر التداول الخاصة بك التي تجعلك المال وتلك التي لا، مما يتيح لك تحسين النتائج الخاصة بك باستمرار. دون تحليل وتحليل استراتيجية، وكنت غير قادر على تحسين التداول الخاص بك وتبقى إلى الأبد في المرحلة الأولى من الجاهلية النسبية.


لتكون قادرة على الحصول على تحليل وتحسين استراتيجية، تحتاج إلى جزأين آخرين من الاستراتيجية الخاصة بك، واستراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال. هاتين الاستراتيجيتين تجعل التداول الخاص بك للتحليل والتكرار، كل من المتطلبات الأساسية لتقييم التداول الخاص بك في وقت لاحق. لمعرفة ما إذا كان ما قمت به عملت لك، عليك أولا أن تعرف ما إذا كان ما يصلح لك.


فقط عندما يكون لديك استراتيجية تجارية محددة بوضوح واستراتيجية إدارة الأموال، كنت قادرا على تحسين التداول الخاص بك. بدونها، سوف تبقى في مستوى المهارات الأولية الخاصة بك، إلى الأبد غير قادر على تحقيق تقدم. مجرد التفكير في المرة الأولى التي تقود السيارة. هل تعلم ماذا تفعل مرة أخرى؟ على الاغلب لا. لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال من خلال الاستثمار على ما يرام بالمثل، وتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك وإدارة الأموال من البداية وتحسينها باستمرار مع التحليل والتحسين استراتيجية.


كيف يمكنني العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة خالية من المخاطر؟


كما أوضحنا في وقت سابق، والاستراتيجية الصحيحة هي الاستراتيجية التي تتطابق مع الطابع الخاص بك. الجزء الصعب حول مطابقة الاستراتيجية الخاصة بك إلى الطابع الخاص بك هو أنه من الصعب التنبؤ أي نوع من الاستراتيجية سوف يكون مناسبا لك. بدأ العديد من التجار حياتهم التجارية مع استراتيجية يعتقدون أنها كانت مثالية لهم ولكن في نهاية المطاف انتهى التداول استراتيجية من الطرف المعاكس تماما من الطيف.


هذه التقييمات الذاتية الخاطئة يمكن أن يكلف المتداول الكثير من المال. من الممكن أن تدمر حتى مهنة تجارية شابة قبل أن تبدأ. وبالتالي، عليك أن تتأكد من أن تبدأ حياتك التجارية التداول مع الاستراتيجية المناسبة بالنسبة لك. لحسن الحظ، هناك أداة التي يمكن أن تساعدك على العثور على الاستراتيجية الصحيحة دون المخاطرة سنت واحد.


هذه الأداة هي تجريبي الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يعمل تماما مثل حساب التداول العادي، لكنه يسمح لك لاختبار الخيارات الثنائية والوسيط الذي يقدم التجريبي مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي.


في هذه البيئة الخالية من المخاطر، يمكنك محاولة استراتيجيات مختلفة والعثور على نمط التداول الصحيح بالنسبة لك. يمكنك تجربة وتجربة أشياء مختلفة، ويكون لديك فقط للانضمام التداول في المال الحقيقي عندما كنت قد وضعت استراتيجية تضمن لك كسب المال بحلول نهاية الشهر. وبهذه الطريقة، حساب تجريبي الخيارات الثنائية هي الطريقة المثلى لأي تاجر لبدء حياتهم التجارية.


معظم السماسرة تقدم العروض من خدمتهم. الشيء المهم أن نفهم حول الخيارات الثنائية العروض هو أن معظمها متاح فقط للعملاء من وسيط. للحصول على عرض وسيط، لديك لتسجيل حساب التداول مع وسيط، وفي عملية التسجيل، لديك لإيداع المال مع الوسيط، وعادة ما لا يقل عن 250 $. بالنسبة للوافدين الجدد، هذا النظام لا معنى له. لحسن الحظ، هناك خيار آخر.


هناك اثنين من السماسرة التي تسمح لك للحصول على العروض الخاصة بهم دون إيداع المال. هؤلاء السماسرة هي نادكس و إق الخيار.


نادكس و إق الخيار تقديم عروضهم كحسابات مستقلة، وليس كميزات من حساباتهم العادية. يمكنك الاشتراك مباشرة للتجريبي، دون الحاجة إلى اتخاذ خطوة من تسجيل حساب منتظم أولا. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى التجريبي مع البريد الإلكتروني الخاص بك، حساب الفيسبوك الخاص بك، أو حساب غوغل الخاص بك، تماما كما لو كنت تسجيل الدخول إلى لعبة الجوال.


لتحديد ما إذا كان يجب عليك اختيار نادكس أو إق الخيار، يجب أن نعرف أن نادكس هو الوسيط الوحيد الذي يسمح لتقديم الخيارات الثنائية للتجار الولايات المتحدة لأنه هو الوسيط الوحيد الذي يقبل التنظيم من قبل السلطة التنظيمية للحكومة الأمريكية، و كفتك.


إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، نادكس هو الوسيط الوحيد الذي يمكنك التجارة من أجل المال الحقيقي، وهذا هو السبب المنطق يقترح أن تحصل على تجريبي بهم، أيضا. وبالنسبة للتجار خارج الولايات المتحدة، فإن خيار إق أوبتيون هو بديل مشروع. وينظم الخيار إق من قبل الاتحاد الأوروبي وسيط جدير بالثقة، أيضا.


وبالنظر إلى الوضع القانوني الحالي، يمكن للتجار الأمريكيين استخدام عرض إق الخيار أيضا. بعد كل شيء، عند التداول التجريبي، لا يوجد المال الحقيقي المعنية، وأنت لا تتاجر حقا خيار ثنائي. عندما تريد أن تأخذ خطوة من اللعب المال إلى المال الحقيقي، ومع ذلك، التجار الولايات المتحدة غير قادرين على البقاء مع إق الخيار ويجب أن ننتقل إلى ناديكس. وبالتالي، فإن استخدام الخيار إق لا يمكن أن يكون بداية الخاص بك إلى مهنة تجارية ناجحة طويلة. يمكن أن يكون فقط معلومات إضافية، وسيلة للتجار للتعرف على تاجر آخر من ناديكس.


الفرق الرئيسي الآخر بين التجريبي نادكس و إق الخيار التجريبي هو مبلغ من المال اللعب تحصل عليه. مع ناديكس، وتحصل على ضخم 25،000 $، مع إق الخيار فقط 1000 $. في حين أنه من المثير للحصول على 25،000 $، فإن إق الخيار التجريبي يشبه بشكل أفضل بيئة التداول معظم القادمين الجدد إلى الخيارات الثنائية لقاء عند دخول السوق. وبالتالي، قد يكون من المنطقي للعملاء في الولايات المتحدة التعرف على كيفية التداول في طريقك إلى النجاح عندما يتعين عليك البدء بمبالغ محدودة من المال.


جميع الوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى باستثناء نادكس و إق الخيار تقدم لهم العروض للعملاء من حساباتهم العادية فقط. هذه العروض ليست أسوأ ولا خاطئة بطبيعتها، ويمكنك سحب الودائع الخاصة بك بعد الانتهاء من ذلك مع التجريبي الخاص بك. ومع ذلك، يجب عليك التفكير مرتين قبل أن تقرر ما إذا كان الاستثمار يستحق المال إذا كان لديك نفس الشيء مجانا.


كيف أعرف ما إذا كانت إستراتيجية الخيارات الثنائية تعمل؟


معظم التجار الذين يفقدون المال مع الخيارات الثنائية تفعل ذلك لأنها لا تتبع استراتيجية محددة. أنها تجعل الصفقات عشوائية، وكسب بعض المال وتفقد بعض المال. ولكن بعد فترة من الوقت، فقدوا أكثر مما فزوا ولا يعرفون كيفية حل المشكلة. هذه المقالة ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية سوف يعلمك كيفية تجنب الخطأ رقم واحد الذي يسبب التجار لتفقد أموالهم!


الهدف من استراتيجية الخيارات الثنائية هو اتخاذ الجانب العشوائي من التداول الخاص بك. توفر لك الاستراتيجية مجموعة محددة من الأصول والإشارات وطرق تداولها. يمكن إنشاء إشارات من قراءة الرسم البياني للسعر أو الرد على الأحداث مثل الأخبار عن الأسهم. وتستند بعض الاستراتيجيات حتى على نماذج الرهان. ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية، التي ترغب في اختيار - عملك كالتاجر هو اتباع استراتيجية أقرب إلى 100 في المئة من الوقت ما تستطيع.


ويتحدد نجاح كل استراتيجية بمتغيرين:


نسبة الصفقات التي تكسبها مع الإستراتيجية، وكم من المال الذي تكسبه فيما يتعلق بالمبلغ الذي استثمرته.


إذا ضربنا كلاهما، يمكننا معرفة ما إذا كانت استراتيجية تساعدك على الفوز أو فقدان المال.


لفهم هذا، دعونا نتصور الوجه عملة. سوف ينتهي بك المطاف الفوز 50٪ من جميع الرهانات التي تقوم بها، وسوف تحصل على ضعف المبلغ المستثمر إذا كنت الفوز. من حيث الاستراتيجية، وهذا يعني: 50٪ (نسبة الفوز) × 2 (المبلغ الذي يفوز) = 100٪. وبعبارة أخرى، إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجية ل 100 الصفقات، سوف ينتهي بك الأمر بنفس المبلغ من المال الذي بدأته.


إذا تمكنا من تعديل هذه الاستراتيجية لزيادة أحد المتغيرين والحصول على أكثر من 100٪ في النهاية، سوف تبدأ في كسب المال. دعونا نقول كنت تلعب عملة خاصة التي تظهر ذيول 60٪ من الوقت. أنت تعرف ذلك والرهان ذيول كل رمي. الآن سوف ينتهي بك الأمر بعد 60٪ x 2 = 120٪ بعد 100 رمية.


هذا هو بالضبط ما يمكن أن تفعله استراتيجية جيدة بالنسبة لك. وهناك استراتيجية جيدة تساعدك على قرص نتائجك حتى تعرف على وجه اليقين أنه سوف ينتهي بك الأمر مع المزيد من المال مما كنت بدأت مع إذا كنت التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


على سبيل المثال، يمكن أن تكون إستراتيجية أن تقوم بتداول خيار عالي أو منخفض عند حدوث إشارة معينة بعملات. باتباع هذه الاستراتيجية، وانت تعرف سوف يفوز 70٪ من الصفقات، والحصول على المبلغ المستثمر بالإضافة إلى 80٪ مرة أخرى. وهذا يعني أنك سوف تجعل 70٪ * 1.8 = 126٪ إذا كنت التجارة هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن أهم جزء من أي استراتيجية للخيارات الثنائية ليس هو الإشارة التي يجب استخدامها أو الأصول التي سيتم تداولها؛ فمن إدارة الأموال. أي استراتيجية من شأنها أن تضمن لك لكسب المال لا تزال لعبة الأرقام. وهذا يعني، سيكون هناك الصفقات تخسر. في بعض الأحيان سوف تفقد العديد من الصفقات في صف واحد، ربما بقدر 10 أو 15 أو 20. إذا كنت تدير أموالك سيئة، حتى أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية لن تساعدك على البقاء على قيد الحياة هذه العيوب. هذا هو المكان الذي نظام إدارة المال جيدة أمر ضروري لضمان نجاحك.


ما هي أمثلة استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


لتعطيك شيئا ملموسة لبدء حياتك المهنية مع، ونحن سوف نقدم الآن ثلاثة خيارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمبتدئين استخدامها. يرجى تذكر أن هذه الاستراتيجيات هي الاحتمالات الوحيدة هناك، وأنه يمكنك قرص لهم بأي شكل من الأشكال أن يساعدك على زيادة الربح الخاص بك.


ومع ذلك، دعونا ننظر إلى بعض الاستراتيجيات:


الاستراتيجية 1: الاتجاهات التالية.


الاتجاهات التالية هي استراتيجية كبيرة للقادمين الجدد لأنه يجمع بين ظاهرة السوق بسهولة التعرف عليها مع تعليمات بسيطة وإمكانية لإجراء تقييمات دقيقة.


الاتجاهات هي تحركات السوق التي تأخذ السوق إلى آفاق جديدة ومنخفضة. عندما يرتفع أو ينخفض ​​السوق، فإنه نادرا ما يفعل ذلك في خط مستقيم. في بعض الأحيان يتحرك بشكل غير متوقع، ولكن في كثير من الأحيان، هناك بنية للفوضى.


حتى خلال الحركات الأكثر استقامة، فإن السوق عادة ما يستغرق خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء.


خلال حركة صاعدة، يرتفع السوق بسرعة ولكن بعد ذلك يأخذ خطوة غير منتظمة إلى حد ما إلى الوراء ويسقط لفترة من الوقت قبل أن يستأنف الاتجاه صعودا. خلال حركة هبوطية، السوق ينخفض ​​بسرعة ولكن بعد ذلك يأخذ خطوة غير منتظمة إلى حد ما إلى الأمام ويرتفع لفترة من الوقت قبل أن يستأنف الاتجاه النزولي.


إن النكسة المؤقتة ضرورية لحركة قوية لأنها تسمح للسوق بإنشاء طلب جديد أو توريد جديد، اعتمادا على الاتجاه الذي يتحرك فيه. ولزيادة السوق في خط مستقيم، يجب على المتداولين شراء الأصول باستمرار، والتي هو ببساطة مستحيل. يجب أن تكون هناك فترات قصيرة من انقطاع أي حركة.


ويسمى مزيج من الحركة، نكسة مؤقتة، وحركة جديدة الاتجاه. وغالبا ما تظل الاتجاهات سليمة لفترات طويلة من الزمن، مما يسمح للمتداولين بالعثور على فرص تجارية مربحة عن طريق مسح السوق للصورة الفريدة للحركات القوية المتناوبة في اتجاه واحد وفترات توطيد أقصر وأكثر انتظاما في الاتجاه المعاكس.


مع خيارات عالية / منخفضة، يمكنك التنبؤ بأن التجارة سوف تستمر.


عندما تجد اتجاها صعوديا، يمكنك الاستثمار في خيار عال والتنبؤ بأن السوق سوف تستمر تتحرك صعودا. عندما تجد اتجاها تنازليا، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض والتنبؤ بأن السوق سوف تستمر في التحرك نحو الأسفل.


استخدام انتهاء صلاحية طويلة بما فيه الكفاية للتجارة لخلق واحد على الأقل أكثر أرجوحة.


في أبسط أشكاله، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية تماما كما وصفناها. إذا كنت متداولا غير قادر على المخاطرة، يمكنك أيضا استخدام المؤشرات الفنية لتقييم قوة الاتجاه قبل الاستثمار، على سبيل المثال باستخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) أو مؤشر مشابه.


تأكد من عدم استثمار أكثر من 5 في المئة من رأس المال الإجمالي الخاص بك على تجارة واحدة، ويفضل أن يكون حوالي 2 إلى 3 في المئة، والحفاظ على تحليل شامل واستراتيجية التحسين. ثم يجب أن تكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية بنجاح. إذا كان ذلك ممكنا، والكمال استراتيجية مع حساب تجريبي خالية من الودائع من نادكس أو إق الخيار قبل التداول بها مع المال الحقيقي.


استراتيجية 2: تداول الأخبار.


تداول الأخبار قد يكون النهج الأكثر بديهية للتجار الجدد لإيجاد استراتيجية للخيارات الثنائية، على الرغم من أنها تتطلب معظمهم للقيام بأشياء مختلفة عما يتوقعونه أولا.


تداول الأخبار هو أسلوب التداول الصعب إلى حد ما. معظم التجار الجدد يبالغون في العلاقة بين الأخبار نفسها والطريقة التي يتفاعل بها السوق معها. المحللين الماليين مثل لخلق الانطباع بأن السوق انخفض اليوم لأنه كان هناك حدث معين، مما يعني أنه إذا كنت قد توقعت هذا الحدث، هل يمكن أن يكون قد استثمرت في هبوط الأسعار وجعلت أرباحا طيبة. هذه تحليلات متأخرة. في الواقع، الأمور أكثر تعقيدا.


في كثير من الأحيان، يتفاعل السوق مع انخفاض الأسعار إلى الأخبار الجيدة وارتفاع الأسعار إلى الأخبار السيئة. والسبب في عدم القدرة على التنبؤ هذا هو أن التجار يستثمرون تحسبا لحدث ما. عندما يتوقعون أنباء طيبة، يشترون قبل صدور الأخبار. عندما ضرب الخبر السوق وهي جيدة ولكن ليست كبيرة كما توقع معظم المتداولين، فإن السوق سوف تقع.


لفهم ما إذا كان السوق سوف تتفاعل مع ارتفاع أو انخفاض الأسعار لأخبار محددة، سوف تحتاج إلى معرفة توقعات جميع التجار في السوق وأي من هؤلاء التجار سوف تتفاعل أسرع. في كثير من الأحيان، هؤلاء التجار الذين يتحركون أولا يمكن أن تؤثر على ما سيحدث.


وبما أنه من المستحيل أن ننظر داخل رؤوس الناس الآخرين، وخاصة إذا كان هؤلاء الناس ينتشرون في جميع أنحاء العالم، فمن غير العملي للتجارة استراتيجية التي تتوقع ردود فعل جيدة أو سيئة السوق للأحداث الأخبار. مع الأصول التقليدية، وهذا القيد يجعل تداول الأخبار مستحيلة تقريبا.


مع الخيارات الثنائية، ومع ذلك، هناك حل. هذا الحل هو خيار الحدود. وتحدد خيارات الحدود سعرين مستهدفين، أحدهما أعلى من سعر السوق الحالي وواحد أدنى من سعر السوق الحالي. كلا السعرين المستهدفين على حد سواء بعيدا عن سعر السوق الحالي، والفوز الخيار الخاص بك السوق أن تلمس إما السعر المستهدف مرة واحدة على الأقل. ولا يحتاج السعر إلى البقاء عند السعر المستهدف؛ وأقصر لمس ممكن بما فيه الكفاية.


خيارات الحدود مثالية لتداول الأخبار. عندما تقرر الحكومة الإفراج عن إحصاءات البطالة ل 2 بيإم، على سبيل المثال، كنت غير قادر على التنبؤ ما إذا كانت الأرقام ستكون جيدة أو سيئة، وما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تقع ردا على ذلك. ومع ذلك، يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف تتفاعل بقوة. مع خيار الحدود، هذه المعرفة تكفي للفوز في التجارة.


كل ما عليك القيام به هو الاستثمار في خيار الحدود في 1:55 بيإم مع انتهاء 30 دقيقة، وكنت من المرجح أن الفوز الخيار الخاص بك.


هذه الفرص التجارية نادرة ولكن آمنة نسبيا، وهذا هو السبب يمكنك استثمار 5 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة.


يمكنك استخدام الإفراج عن تقارير أرباح الشركة والأخبار المجدولة بالمثل مماثلة للعثور على المزيد من الفرص التجارية.


الاستراتيجية 3: تداول المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية للتجارة هي استراتيجية كبيرة للقادمين الجدد لأنها تسمح للتوقعات سهلة لكنها متطورة.


المؤشرات الفنية البيانات الإجمالية حول تحركات السوق الماضية بطريقة تسمح للتجار لجعل التنبؤات ملموسة. وتعتمد الطريقة الدقيقة التي تعتمد بها المؤشرات الفنية على بيانات السوق الإجمالية على المؤشر ويمكن أن تختلف اختلافا كبيرا، ولكن كل هذه النتائج إما ترسم نتائجها إلى نافذة منفصلة أو مباشرة في الرسم البياني للسعر.


المؤشرات التي تستخدم نافذة منفصلة تخلق قراءة محددة، وغالبا ما تكون القراءة ما بين 0 و 100. هذه المؤشرات غالبا ما تحدد مجالات أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع. بمجرد دخول السوق إلى أي من المناطق، فإنه يخلق إشارة لشراء أو بيع الأصول. فعلى سبيل المثال، يمكن اعتبار المنطقة التي تزيد قيمتها على 80 ذروة شراء، ويمكن اعتبار المنطقة ذات القيم أقل من 20 ذروة بيع.


لتداول استراتيجية بسيطة تقوم على مثل هذا المؤشر، هل يمكن التنبؤ بالتغيير عندما يدخل السوق إما متطرفة.


سوف تستثمر في خيار منخفض عندما يدخل السوق منطقة التشبع الشرائي، وسوف تستثمر في خيار عال عندما يدخل السوق منطقة ذروة البيع.


بالطبع، يمكنك توسيع هذه الاستراتيجية بإضافة مؤشرات إضافية.


وهناك خيار آخر هو المتوسطات المتحركة للتجارة. تحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر الأصل خلال الفترات الأخيرة ورسم النتيجة مباشرة في الرسم البياني للسعر. من خلال ربط سعر السوق الحالي إلى المتوسط، يمكنك إنشاء توقعات حول ما سيحدث.


عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك، يبدو أن السوق في اتجاه صاعد. وعندما يكون سعر السوق الحالي دون المتوسط ​​المتحرك، يبدو أن السوق في اتجاه هبوطي.


يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية نتائج المؤشرات الأخرى، على سبيل المثال من خلال الاستثمار فقط في إشارات عالية عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك وباستثمار إشارات منخفضة فقط عندما يكون سعر السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكنك أيضا تداول المتوسطات المتحركة مباشرة.


عندما يعبر سعر السوق الحالي المتوسط ​​المتحرك صعودا، وهذا مؤشر على أن السوق قد بدأت مؤخرا في التحرك صعودا. يمكنك الاستثمار في خيار عال والتنبؤ بأن هذا الاتجاه سيستمر. وعندما يعبر سعر السوق الحالي عن المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فهذا مؤشر على أن السوق قد بدأ مؤخرا في التحرك نحو الهبوط. يمكنك الاستثمار في خيار منخفض والتنبؤ بأن هذا الاتجاه سيستمر.


وطالما أن إستراتيجيتك تقوم على مؤشر واحد، فإنها ستخلق العديد من الإشارات ولكنها تحتوي أيضا على قدر معين من المخاطر. وبالتالي، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك في التجارة إلى 2 إلى 3 في المئة. عند إضافة مؤشر آخر، يجب أن تكون قادرا على تصفية بعض الإشارات السيئة ولكن سوف أيضا تصفية بعض إشارات جيدة. من المرجح أن يفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك، ولكن سوف تخلق إشارات أقل. وبالتالي، يمكنك زيادة الاستثمار الخاص بك في التجارة إلى 4 إلى 5 في المئة، اعتمادا على مدى موثوقية الإشارات الخاصة بك.


مع هذا النوع من الاستراتيجية، كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول الخيارات الثنائية هو كيفية قراءة مؤشر تقني واحد. هذا هو مكان عظيم للبدء للقادمين الجدد، ويمكنك في وقت لاحق توسيع وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك إذا كنت تريد.


استنتاج.


استراتيجية الخيارات الثنائية هو عامل أساسي للغاية لنجاح الخيارات الثنائية الخاصة بك. كنت في حاجة الى استراتيجية التداول التي يخبرك ما للاستثمار في، استراتيجية إدارة الأموال أن يخبرك كم للاستثمار، وتحليل والتحسين استراتيجية تساعدك على تحسين.


تطوير واستكمال الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن يستغرق بعض الوقت. على الأرجح، فإن المحاولة الأولى الخاصة بك تكون ناقصة، تماما مثل المحاولة الأولى في قيادة السيارة كان ناقصا. الفرق هو أن التداول استراتيجية سيئة يمكن أن يكلفك الكثير من المال. لتجنب فقدان المال مع أخطاء الصاعد، يجب أن تحصل على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية العروض تعمل تماما مثل الحسابات العادية، لكنها تسمح لك للتجارة مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي. في هذه البيئة الخالية من المخاطر، يمكنك العمل على الاستراتيجية الخاصة بك حتى تعرف أنك يمكن أن التجارة مربحة. فقط عندما كنت قد وصلت إلى النقطة حيث يمكنك ضمان أنك سوف كسب المال بحلول نهاية الشهر، يجب عليك التحول إلى التداول في المال الحقيقي.


أفضل الحسابات التجريبية في الأعمال تأتي من نادكس و إق الخيار. هذه هي وسطاء اثنين فقط التي تقدم العروض الخاصة بهم للجميع مجانا. مع جميع الوسطاء الآخرين، لديك للحصول على حساب تداول منتظم للوصول إلى العروض الخاصة بهم، والذي ينطوي على إيداع ما لا يقل عن 250 $. في حين يمكنك سحب أموالك بمجرد الانتهاء من ذلك مع التجريبي الخاص بك، وليس هناك سبب لإيداع الكثير من المال إذا كنت تستطيع الحصول على نفس الشيء مجانا.


بالإضافة إلى ذلك، ينظم نادكس من قبل حكومة الولايات المتحدة و إق الخيار من قبل الاتحاد الأوروبي، الذي يوفر لك الحماية الكاملة لأموالك. كلا السماسرة هي الأفضل في الأعمال التجارية، وليس هناك مكان أفضل لبدء حياتك المهنية التجارية.


للبدء في العثور على الاستراتيجية المثالية الخاصة بك، اتبع واحدة من روابطنا ل إق الخيار ومواقع ناديكس.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة اثنين للقضاء على حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


34 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


يمكن ش يعلمني كيف اللعب الخيار الثنائي؟


من الجيد أن نسمع منك mr. vishjeet. if كنت لا تمانع فقط حصة معنا الخاص بك ستراغي.


أنا & # 8217؛ قرأت بعض المقالات حول التداول ثنائي للمبتدئين، ويجب أن نكون صادقين، وكان البصيرة شفافة واضحة جدا. أنا & # 8217؛ م ممتنة لقراءة هذا وسوف تبقي هذا كمرجع. شكرا لكم.


كيف تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية.


معظم التجار تريد أن تكون كبيرة. معظم التجار أيضا ليس لديهم فكرة ما يلزم ليكون كبيرا. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته لتصبح العالم & # 8217؛ s أفضل الخيارات الثنائية التاجر.


ما يلزم لتصبح تاجر عظيم.


عند البدء بالخيارات الثنائية، يتساءل كل تاجر جديد عما سيأخذه ليكون ناجحا. انه ينظر في أمثلة من التجار المشهورين عالميا ويريد أن يعرف ما يجب القيام به لتصبح مثلهم.


لذلك يبدأ معظم التجار في محاولة قراءة كل ما في وسعهم حول التحليل الفني. حتى الان جيدة جدا. يجب أن تحاول الحصول على لمحة من جميع التقنيات والأفكار المختلفة هناك، حتى تتمكن من اختيار أي واحد يناسبك. كما أن فهم أنماط التداول المختلفة سيساعدك على فهم حركة السوق في وقت لاحق من مهنتك التجارية.


حيث معظم التجار الجدد على غير ما يرام، ومع ذلك، هو أنهم يحاولون الكمال كل هذه الأفكار المختلفة، ونظريات السوق، وأساليب التداول. والحقيقة هي: يجب أن يكون لديك معرفة أساسية من أنماط التداول المختلفة، ولكن هذا هو عليه. يجب عليك فقط الكمال نمط التداول واحد كنت تستخدم.


تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛


تصبح العالم أفضل تاجر الخيارات الثنائية لا يعني أن يعرف كل شيء عن كل نظرية السوق تصور من أي وقت مضى، فهذا يعني توليد أفضل القواعد باستخدام واحد منهم. تماما مثل الخبراء الأكثر احتراما يعرفون الكثير عن القليل جدا، لتصبح تاجر جيد، ولذلك يجب أن تحاول أن تصبح جيدة جدا في مجال ضيق جدا.


السبب معظم التجار الخيارات الثنائية تجاهل هذه الحقيقة هو الخوف. انهم يخشون من انهم لا يعرفون ما يكفي لتحديد المجال الذي يريدون الكمال، ويخشون من أنها يمكن أن تذهب إلى حقل خاطئ وإضاعة الكثير من الوقت والمال. هذا الخوف يمنعهم من أن يصبح كبيرا ويحافظ عليهم يتدلى إلى الأبد على مستوى منخفض.


لسوء الحظ، فإن النظام لا يهم حتى. كل نظام - الاتجاه-أتباع، والتجار البديل، والتجار بديهية، والنظام الميكانيكي، ومقدمي إشارة، وهلم جرا - خلق العديد من التجار الناجحين. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فشل المزيد من التجار مع بالضبط نفس النظام.


ولذلك، فإن الفرق بين النظم، ونظريات السوق، واستراتيجيات التداول لا تقع داخلها؛ فإنه يكمن في مدى أنها تناسب شخصيتك. عند اختيار كيفية الاقتراب من السوق، يجب عليك بالتالي لا تحاول العثور على أفضل نظام. يجب عليك محاولة للعثور على أفضل نظام المناسب لشخصيتك.


كيفية العثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


للعثور على نظام يناسب شخصيتك، اسأل نفسك هذه الأسئلة:


1) أي عوائد هل تتوقع؟


اعتمادا على عدد الإشارات التي تنشئها الإستراتيجية، تختلف عوائدك المحتملة اختلافا كبيرا. كنت ترغب في مضاعفة أموالك في غضون ستة أشهر، ولكن الاستراتيجية الخاصة بك يولد إشارة واحدة فقط في اليوم الواحد؟ يجب عليك اختيار استراتيجية تخلق المزيد من الإشارات أو تكيف استراتيجيتك بشكل صحيح. كنت تتداول فقط كما هواية ولكن الاستراتيجية الخاصة بك وتبقي قصف لكم مع إشارات؟ ربما استراتيجية أكثر هدوءا سيكون مناسبا بشكل أفضل بالنسبة لك.


2) كم من الوقت تريد الاستثمار؟


بعض الاستراتيجيات تولد إشارات أكثر من غيرها. فعلى سبيل المثال، فإن المتداول البديل، سيولد إشارات أكثر بكثير عند التداول في نفس الإطار الزمني من متتبع الاتجاه. لذلك، إذا كنت لا ترغب في استثمار ساعات متعددة كل يوم، ولكن نريد فقط للاستثمار 15 دقيقة، والتداول البديل ليس مناسبا لك. يجب أن تصبح الاتجاه-أتباع. العثور على الاتجاه الرئيسي، والاستثمار في الخيارات الثنائية مع فترة انتهاء صلاحية طويلة، ويتم القيام به لهذا اليوم.


3) هل لديك الصبر لا تدع الصفقات الطويلة تتكشف أو هل تريد أن تجعل العديد من القرارات؟


كما الاتجاه-أتباع، سيكون لديك العديد من الحالات التي السوق سوف تمر من خلال التصحيح وسوف تهدد لتحويل ضدك. يمكنك أن تكشف عن هذه الحالات أو أنها سوف تسبب لك لبدء الاستثمار في الاتجاه المعاكس؟ إذا كنت تفتقر إلى الصبر لمشاهدة الصفقات الطويلة تتكشف، ربما يجب أن تصبح تاجر البديل.


كمتداول سوينغ يمكنك اتخاذ المزيد من القرارات والسوق سوف تعمل ضدك أقل بكثير. ومع ذلك، فإن تأرجح التداول يأتي مع مزيد من الإجهاد. الاتجاه-أتباع يمكن ببساطة تحويل الرسم البياني سعرها قبالة مرة واحدة استثمرت. الصفقات سوينغ لديها باستمرار لمتابعة السوق ومحاولة للعثور على الحركات ضعيفة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


قصة نجاح الخيار الثنائي الأكثر صدقا سوف تقرأ من أي وقت مضى.


شيء واحد يمكنك أن تتعلم بسرعة إذا كنت تنفق أي وقت قراءة الكتب عن التداول، هو أن المسار إلى أن تصبح تاجر إنجازت متناثرة مع الحيل. الكثير من العناوين I & # 8217؛ قرأت على مدى السنوات القليلة الماضية الحديث عن الناس الوقوع ضحية خدمات إشارة الهاتفية، ونظم التداول، والندوات والسماسرة. ويبدو أن هذا جزء حقيقي جدا من أن يصبح تاجرا ناجحا. يبدأ الناس قبالة الاعتقاد الضجيج، وأنها سوف تحصل على الأغنياء سريعة، وفي نهاية المطاف أنها تحصل على امتص في ومزق. العديد من الإقلاع عن التدخين، ولكن عدد قليل من الاستمرار، مع العلم في قلوبهم أن هناك وسيلة لكسب المال من التداول. أولئك الذين يثابرون يدركون في نهاية المطاف أن السبيل الوحيد للنجاح في التداول هو من خلال العمل الشاق جدا، وساعات عديدة كثيرة، والتفاني مثل أنها لم تظهر أبدا أي شيء آخر في الماضي.


بعد أن وصلت إلى المستوى الذي أتعامل فيه الآن على أساس منتظم وأستفيد بشكل عام من هذا الشيء، أود أن أقول حكايتي. بالنسبة لي الخيارات الثنائية كانت عملية احتيال أنني بحاجة إلى تعثر في طريقي لتصبح تاجر ناجح باعتدال. لا، أنا ملجأ غني من هذا الشيء، أنا لا أقود سيارة خارقة أو امتلك يختا، هذه واحدة من تلك القصص، لكني أصنع دخل منتظم وأنا ببطء ولكن بالتأكيد تحسين حياتي. هذا هو السبب في أنني نشر قصتي هنا كقصة نجاح للخيارات الثنائية. لم تنجح في الخيارات الثنائية. في الواقع لدي صعوبة في الاعتقاد بأن أي شخص لديه، ولكن الخيارات الثنائية كانت نقطة انطلاق هامة بالنسبة لي أن تصبح تاجر شرعي. لذلك هذا هو بطريقة غريبة الأكثر نجاحا الخيارات الثنائية قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.


دخلت في الخيارات الثنائية في البداية، بعد وقت قصير من بدء الوسطاء في تقديم هذه الصفقات صعودا أو هبوطا للمستثمرين التجزئة عبر الإنترنت. وجاءت الخيارات الثنائية حول في الوقت بالضبط كنت مهتما في معرفة ما إذا كان يمكن أن تصبح تاجر على الانترنت. كنت قد تخرجت من الكلية قبل بضع سنوات، وجدت نفسي وظيفة مكتب غير ملهمة التي دفعت فواتيري وقرضي الطلابي، لكنني لم أكن سعيدا مع آفاق بلدي وأردت أن تفعل أكثر من ذلك. كطفل على شبكة الإنترنت كنت قد تعلمت أن تكون متشككة جدا جدا من الانترنت الحصول على مخططات سريعة الغنية ولكن عندما بدأت البحث في التداول عبر الإنترنت، أن & # 8217؛ عندما أنا حقا وضع نفسي هناك للحصول على مجنون. شيء واحد سماسرة الخيارات الثنائية تمكنت من القيام بعمل أفضل من أي شخص آخر هناك سوق نفسها. أنا لا أعرف كم ينفقون على التسويق عبر الإنترنت ولكن لافتاتهم في كل مكان، أكثر من ذلك بكثير حتى من وسطاء الفوركس أعتقد، وكانت نفس القصة في ذلك الوقت.


لذلك وقعت في نهاية المطاف مع وسيط ثنائي التي ستبقى مجهول، انها & # 8217؛ واحد كنت & # 8217؛ كل التفكير، واحد الذي لافتات لا تزال في كل مكان، ويجري دائما مناقشتها على هذا الموقع. واحدة من "كبار الوسطاء" اقنعني بسرعة لوضع في كل شيء تقريبا كان لي حساب تداول الخيارات الثنائية. كان الرجل برو الحقيقي، الساحرة، مضحك، ودية، تمكنت من إقناع لي أنه كان يعطيني اهتماما خاصا لأنني كنت مثله وانه يريد مساعدتي. أشعر بالغباء قائلا هذا ولكن يجب القيام به. كان تقريبا كما لو كان يمزح معي وأنا كنت مثل مصاصة لذلك لأنه جعلني أعتقد أنني قد وجدت أخيرا الشخص الذي كان يسير مساعدتي تسلق السلم الاقتصادي. بالمناسبة هذا هو درس مهم جدا، في أي وقت كنت تعتقد أنك & # 8217؛ وجدت "واحد" (في أي نزهة الحياة ما عدا الزواج) يرجى بدوره حولها والمشي على الفور. السبيل الوحيد للحصول على أي مكان هو لوحدك، وهذه هي أحلك الكلمات التي سوف أي وقت مضى تقاسمها معك. على أي حال كان الرجل جيد حقا في ما كان يفعل، وكان في نهاية المطاف إيداع بلدي الأولي من 5000 دولار أمريكي تصل إلى حوالي 7500. الرجل فقط أبقى لي المال. ولكن الشيء كان هو دائما تمكنت من إقناع لي بعدم سحبه. بالتفكير في الأمر الآن أشعر أنني يجب أن & # 8217؛ لقد كان مجنون، ولكن استمعت إليه وانه "يضاعف" عوائدي، مما يجعلني المزيد والمزيد من المال ولكن الاحتفاظ بها مؤمن في حسابي. في نهاية المطاف لم اسمحوا لي أن انسحب 1500 ولكن التفكير في ذلك الآن مع رئيس واضح، كان فقط لبناء ثقتي فيه أكثر من ذلك، وكان أقل بكثير من I & # 8217؛ د أودعت في المقام الأول !!


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2018 - بيناريوبتيونسوير.


كانت إشاراته صلبة جدا، وقال لي عندما نداء ومتى وضع، وكذلك كم للاستثمار، وأوضح أيضا لماذا، من وجهة نظر اقتصادية، الدولار كان على وشك الانخفاض مقابل اليورو أو الين مقابل الجنيه الإسترليني. معا تمكنا من بناء رصيد بلدي يصل إلى حوالي 12،000. ثم تمكن من إقناعني بأننا كنا ننتقل إلى البطولات الكبرى، وأن كل ما كنت بحاجة إلى القيام به هو استثمار 3000 آخر ليجلب لي ما يصل إلى 15،000، وكان واثقا من أننا سوف تكون قادرة على مضاعفة في غضون 6 أشهر. ما كان أحمق. قمت بتنظيف آخر 1000 كان لي في حسابي وأخذ اثنين آخرين من بطاقات الائتمان الخاصة بي، وتراكم المال في هذا الوسيط ثنائي الذي لم يعطني أي سبب للاشتباه به. حتى أنه كان يغمس على السماح لي سحب المال خارجا متوازنة من المال اعتقدت انه كان يجعلني و 1500 ميسي انه ترك لي العودة. على أي حال لقطع قصة طويلة قصيرة تميزت الأشهر الثلاثة المقبلة بسلسلة من "الأحداث الخارجية" التي أكلت تدريجيا إلى أرباحي. لقد انتهى الأمر بفقدان كل شيء تقريبا باستثناء 500 آخر ترك لي الانسحاب في مرحلة ما على طول الطريق. لذلك في كل ما أخذ لي 6000 دولار، اثنان منها انتهى الأمر إلى أن تسدد مع الفائدة لشركة بطاقة الائتمان.


لقد كان درسا مكلفا، ولكن هذا هو الذي وضعني على طريق الاكتشاف الذي قادني إلى أن أكون، وليس إنجازا، ولكن تاجر فوريكس يمكن تمريره. والشيء الذي عمل كثيرا في صالحي كان في الواقع محادثاتنا المطولة. هذا الغش في نهاية المطاف انتهى لي تعليم الكثير عن أسواق العملات، وسطاء ثنائي يتحدثون عن كيف يمكنك التجارة كل هذه فئات الأصول المختلفة ولكن معظم اهتمامهم هو على أزواج رئيسية، وخاصة ور / أوسد، تماما مثل معظم الفوركس التجار التركيز على هذه الأزواج الرئيسية نفسها. قبل أن أختلط معه عرفت صفر عن أسواق العملات، حول التحليل الأساسي، التحليل الفني، المؤشرات الاقتصادية والفنية، الأطر الزمنية، متواليات فيبوناتشي، نوثينغ. ولكن بحلول الوقت الذي انتهى أخذ لي كل ما كان لي قد التقطت بشكل سلبي حتى الكثير من المعرفة المفيدة جدا. وكان الكثير من ذلك بس كاملة كذلك، وهذا بدأت بدأت اكتشاف كما بدأت أبحث في أسواق الفوركس من تلقاء نفسها. فونيلي بما فيه الكفاية هذا هو ما دفعني على. كان مثل وجود مدرس شرير صامت هناك في الغرفة معي ومع تعلمت أكثر بدأت قطع في كل هراء انه باع لي. أتذكر النقطة التي أدركت أخيرا أنني تعلمت المزيد عن التداول مما كان يعرفه حتى، كانت لحظة غريبة جدا. هذا & # 8217؛ ق عندما أغلقت مواقف مفتوحة على حسابي التجريبي الفوركس وفتحت أخيرا حساب التداول الحية. لقد كان طريقا طويلا طويلا، وأدركت فقط أنني قد خدع بعد تعلمت نفسي! على طول أنا على الرغم من أنه كان رجل جيد ونحن & # 8217؛ د فقط كان محظوظا.


حتى أن & # 8217؛ ق حكاية. بالطبع يمكنني & # 8217؛ ر تقاسم جميع الأشياء أنا & # 8217؛ تعلم عن التداول معك هنا، ولكن يمكنني أن أعطيك بعض المؤشرات المفيدة.


لا تقبل أبدا المكافآت، أو حتى التجارة مع وسيط يركز التسويق على المكافآت. فهي مجرد طرق ذكية للحفاظ على الودائع الخاصة بك مؤمنة حتى تتمكن من & # 8217؛ ر سحب أي شيء. وفيما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت، فإن الفوركس هي الطريقة التي يجب أن تذهب إليها، وهي الأكثر سيولة، وأكثرها تنافسا، وقد قامت بتنظيف أعمالها في السنوات القليلة الماضية. نعم انها شاقة في البداية، لكنه لا علم الصواريخ، أفضل الأشياء في الحياة هي الأشياء التي تعمل بجد ل، وليس الأشياء التي تأتي مجانا. عند تداول الفوركس دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هل هم وسيط مكتب التعامل؟ هل يستفيدون من خسائركم؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا الثقة بهم؟


تحذير المخاطر العام: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين.


& # 8220؛ وجدت طريقتي الخاصة والآن أنا التجارة كل يوم بنفسي، وأخذ الأرباح الصغيرة، ولكن تنمو في كل وقت. & # 8221؛ - اشلي.


كان بلدي قصة الخيارات الثنائية النجاح اختصار التي أشعر أنني تجنب فقدان الكثير من المال لفنانين احتيال أخرى. إذا لم يكن لكونها ممزق من قبل بلدي وسيط الخيارات الثنائية أنا قد تم حبل في عدد من الحيل الأخرى قبل العثور على طريقي. وبفضل عربة تجارية متسلسلة ووسيط جذاب جدا مع عدسات انتقالية، وجدت طريقتي الخاصة، والآن أتاجر كل يوم بنفسي، وأخذ أرباحا صغيرة، ولكني تنمو طوال الوقت.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


نصائح من قراءنا أرشيف & # 8211؛ كن ناجحا في الخيارات الثنائية.


من اليأس إلى مبلغ ضخم كل شهر: هنا & # 8217؛ كيف تغيرت تداول الخيارات الثنائية حياتي.


الخيارات الثنائية قصة نجاح مع لبيناري & # 8211؛ آن هارتلي سيدني، أستراليا.


69 تعليقات.


يا اشلي! لقد وجدت قصتك لتكون جيدة جدا لأسباب لي في ذلك المأزق نفسه. الفرق الوحيد هو أن هذا الرجل يدعي أنه يعرف ما يفعله حتى الآن، وقال انه لم يجعلني أو نفسه أي ربح. بدلا من ذلك لقد تم اتخاذ تماما خسر. لذلك إدخال لي إلى هذا نمط الحياة اشتعلت كثيرا اهتمامي في معرفة المزيد عن التداول / الاستثمار. أشعر بأنهم كثيرا بالنسبة لي لمعرفة المزيد عن استراتيجية التداول الثنائية محددة التي يمكن أن تجعلني كسب، مع العلم أنه مع مرور الوقت سوف تزيد تدريجيا. أود أن أعرف كيف كنت تصمد في هذه الصناعة. أيضا إذا كنت يمكن أن تعطي المزيد من المؤشرات أو ربما مساعدتي جعل بلدي قصة نجاحها سيكون كل تقدير كبير. إذا كنت يمكن أن تجد شخص لدفع أنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك ولكن إيسن & # 8217؛ ر من السهل بسبب الثقة. ولكن قصتك تجعل الناس مثل نفسي الثقة. خصوصا معرفة أنه يمكنك أن تتصل خليفة. يرجى التبرع & # 8220؛ كنولدج & # 8221؛ طريقى. شكرا لكم.


هل يمكن لأي منكم أن يقول لي ما هي المنصات التي تستخدمها. أنا أشعر بهذا أيضا.


أريد فقط أن أعرف إذا كان هؤلاء ما يسمى مديري حسابات كبار الشخصيات لديها أي نجاح تجاري ثبت. كلما تحدثت إلى مدير الحساب، كان التركيز على زيادة حسابي & # 8211؛ إيداع المزيد & # 8211؛ تعطيني مكافأة بنسبة 150٪ & # 8211؛ تقول لي أن دوران لا يهم لأننا & # 8217؛ الذهاب إلى التجارة أحجام أكبر الخ الخ وجعل المزيد من الأرباح & # 8230؛ .. أعتقد أنكم يا رفاق يعرفون & # 8220؛ لحن & # 8221 ؛.


أود فقط أن أعرف المزيد من التفاصيل حول خبراتكم لنرى فقط كيف مماثلة هو مع الألغام.


المشاركة مع موقع خيار ثنائي & # 8230؛.UKoptions.


وقد وضع ذلك & # 8220؛ ممنوع & # 8221؛ رسالة للوصول إلى موقعهم & # 8230؛ فقط لأنني انتقد سلوكهم في عدم الرد على أي رسائل الدعم .. بما في ذلك وسيط بلدي!


لدي استثمارات في هذا الموقع & # 8230؛ هل يمكنهم القيام بذلك؟


لقد تم تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الخارج حول الانضمام إلى شركة ثنائية. جعل الفخامة الوعود حول الفوز والحصول على الأغنياء مع جدا كما هناك & # 8217؛ واحد حتى أن يقول لك فقط تفقد دولارين إذا كنت جعل الخسارة. مع لي عذراء نحو التجارة أود شخص ما يرجى تمرير بعض المعلومات والمعرفة لمساعدتي على البدء من تلقاء نفسها. ثانيا لا & # 8217؛ t تريد أن تكون غنية أريد فقط أن تكون مريحة شكرا لك على أي حال أنا يمكن أن تساعد أنا نقدر ذلك كثيرا. لأنه في نهاية اليوم أنا & # 8217؛ م لا يزال رجل العمل أيضا.


أي واحد يعرف وسيط الفوركس جيدة أن & # 8217؛ ق صادقة وحيث يمكنك أن تتعلم.


شكرا جزيلا.


ما هي الخطوة الرئيسية للنجاح في الخيار الثنائي؟


لا توجد خطوة رئيسية واحدة في نجاح ثنائي أو فوريكس. عليك أن تستثمر الوقت في تعلم الأسواق. أفضل شيء لبدء التعلم هو العمل السعر والدعم والمقاومة، وتعلم ما هي الاتجاهات وما هي أنماط عصا شمعة هي. البحث عن الدروس لطيفة والبدء في القراءة. فتح حساب تجريبي، والتجارة لبضعة أشهر، وعندما اور جاهزة جاهزة.


جانيل، إضافة لي في الفيسبوك.


لا يوجد أي نجاح في الخيارات الثنائية - المخاطر / مكافأة رهيبة. يجب عليك أن تكون على حق شيء مثل 8 من 10 الصفقات ربما مجرد كسر حتى. لدينا الرياضيات، إذا كنت & # 8217؛ إعادة دفع $ 60 للحصول على خيار أن يكون الحد الأقصى لدفع تعويضات من 100 $ إذا كنت & # 8217؛ الحق الذي أدلى به فقط $ 40 تسبب الآخر 60 $ هو مجرد الحصول على ما دفعته للخيار مرة أخرى. تلك التي تبيع رخيصة دون & # 8217؛ ر تقف فرصة الجليد في الجحيم من الذهاب في المال قد كنت كذلك شراء تذكرة لوتو.


كان هناك، فعلت أن تراكمت إلى 45،000 $ سألوا عن أكثر من 10،000 $ رفض وأغلقت الحساب، غيروا كلمة المرور الوصول ولا أكثر يمكن التواصل.


ما كان وسيط ذلك مع.


قصتي تقريبا يوازي لك، وهناك جولة 50،000 $ العائمة جولة هناك أن ذهب فقط!


ولكن مثلك أعتقد أن الخيارات الثنائية هي الطريق للمستقبل، وأنا بدأت في الحصول على التعامل معها.


كما قلت هذا ليس ثراء الأعمال التجارية السريعة.


الدراسة والدراسة والدراسة هو الشيء، ثم الحصول على أسك التجريبي والممارسة والممارسة والمزيد من الممارسة. عندما الخاص بك I T معدل M هو 70٪ أو أفضل.


ثم وفقط ثم فتح أسك الحية.


أفضل حظا سعيدا لك.


ما الوسيط الذي تشارك فيه؟


I & # 8217؛ م التداول مع 24option الآن و قيل لي أن أكثر أنا التجارة وكسب المال، وأكثر سعادة هم كما يحصلون على نسبة مئوية من كل التجارة من مزود السيولة. الآن، أنا & # 8217؛ قرأت أن بعض السماسرة ليست سعيدة وجود الناس الفوز في كل وقت. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا لهذا و أنا & # 8217؛ d ترغب في معرفة ما يمكن توقعه.


هل استخدام الرجال 24option؟ كيف وجدت ذلك على المدى الطويل؟ يبدو أنهم محترفون حقا!


والحقيقة هي كلما كنت التجارة، وزيادة الخاص بك موازنة فقدان في كل مرة تخسر التجارة هو عندما يقوم الوسيط يجعل المال. لذلك، فإن الطريق إلى الأمام هنا هو التجارة بأقل قدر ممكن، والتي تبدأ مع خطة التداول مع هدف واضح بوضوح لتحقيق في غضون فترة زمنية محددة، دوس و دون & # 8217؛ ر مثل أي عمل جاد والانضباط محض لعصا إلى خطة التداول الخاصة بك.


أيضا، ننسى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة مليون مرة حتى مع مليون دولار وكنت لا تزال فازت & # 8217؛ ر ثراء سريع منه. ولكن بدلا من ذلك & # 8217؛ s ثراء ببطء نوع من الشيء حيث يمكنك جعل باستمرار معقولة 28 & # 8211؛ 40٪ العائد على الاستثمار الشهري عن طريق وضع 5٪ من رصيد حسابك لكل صفقة مع 2 & # 8211 فقط؛ 4 الصفقات على الأكثر كل أسبوع.


نعم، هذا هو كيف يمكنني التجارة. سيد الأول فقط استراتيجية واحدة واحدة وتكون النفس منضبطة، وكذلك لديها المستثمر / عقلية الأعمال والتمسك بذلك بالضبط. يمكنني استخدام الدعم والمقاومة فقط، وكان معدل نجاح جيد جدا معها.


انضمت للتو في تداول ثنائي يمكن ش الرجاء مساعدتي على كيفية السيطرة على هذه ستراترجيز.


كيف هي تجربتك مع 24Option؟ هل يمكنك مشاركة تجربتك معهم؟ الخبرة في تداول الفوركس، إشاراتهم، الربح / الخسارة، سحب المال.


إيف انضم إليهم فقط ولكن في البداية كنت تستخدم من قبل شخص ادعى أن تكون جزءا من 24option على الرغم من أنني فقدت أموالي.


مدير الحساب أبقى الدعوة لي محاولة لجعل لي استثمار أكثر. عندما كنت سحب أموالي جعلوا من الصعب بالنسبة لي.


يا رفاق، الخيارات الثنائية هي مجموعة من الغشاشين، وكلها تقريبا من السلطات المالية وأصحاب الأسهم. عليك أن تكون المهوس سوبر مباشرة من مصفوفة الإختراق نظامهم لجعل المال الحقيقي. فقط تخيل، لماذا أي شخص سوف يمر أسرار صنع الثروة، وخاصة من خلال تقاسم الكعكة الخاصة بهم .. هي هنا لجعل الملايين على حساب الناس الذين يحصلون على حملهم من قبل كهنة المهنية، الذين يدفعون نسبة من المال يديرون للغش كل يوم واحد. من فضلك لا ينخدع ووقف ساعات من الوقت الثمين والطاقة & # 8230؛ .. المال والسلام في حياتك. اعمل بجد. يعيش أكثر ذكاء ،، التقاعد في سلام & # 8230؛ & # 8230؛ .. التمتع بحياة جيدة ..


شخصيا أعتقد أن خيار ثنائي الأعمال لا يوجد لديه مشكلة. وتكمن المشكلة في أيدي أولئك الذين يديرون منصة معينة. لقد شاركت ولكن لام بعد الاتجاه. i تم رصد كيفية هذه المنصات القيام بعملهم. أنا أعيش في أوغاندا أفريقيا ومعظم بلافورمز المقيمين في قارات أخرى مثل أوروبا وأمريكا. فإنه يجذب شكوكا كبيرة ل أبيرسون للتعامل مع أبوسينيس التي ش يشعر من الصعب جدا الوصول إلى المكاتب. وهذا جعل الأعمال untrustworth. If هذه الخيارات الثنائية تتغير بعيدا عن العمل مثل أنها يمكن أن تذهب عميقا في كل مركز تجاري أنها تبدأ تقديم الخدمات مثل البنوك تفعل. هذا سوف بيوموت جينيروسلي. هذا ما أنا العمل من بلدي. ثاتس الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نثق هذا النوع من التجارة.


مرحبا أشلي، أنا أيضا كان لها قصة مماثلة. كنت أحاول استخدام & # 8220؛ مدار & # 8221؛ وحسابات الخيارات الثنائية للتعافي من الخسائر من سوق النفط الهبوطي. في الوقت الحاضر، أنا & # 8217؛ م لا يزال البكم ضرب مع بلدي غباء ونصف مجنون مع الخوف والقلق وأنا أحاول أن تجد مسار موثوق بها للانتعاش المالي. وظيفة جيدة ولكن لن قطع عليه. أنا بحاجة إلى استثمار أكثر بحكمة وكذلك الحفاظ على وظيفة. ولتحقيق هذه الغاية، أود أن أتواصل معك وأن أسمع المزيد من التداول الذي تقوم به. يرجى الرد. مع خالص التقدير، سكوت.


لقد فقدت ما يقرب من 4000 دولار أمريكي من 2018 قبل أن أتمكن من معرفة كيفية الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية. سرعان ما سقطت في & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ مع سهولة تداول الخيارات الثنائية فخ لأن تصور الأولي كان أنه من السهل جدا. ولكنني أدركت أخيرا منذ وقت ليس ببعيد أنه & # 8217؛ ق أكثر عن التاجر & # 8217؛ s علم النفس من أي شيء آخر. وأن هناك أي وسيلة لتحقيق النجاح في ذلك إذا كنت لا تنضب بالفعل أو على استعداد لزراعة الانضباط في التداول.


أنا & # 8217؛ لا تستخدم مزودي الإشارات من قبل، وسوف أبدا استخدامها. أما بالنسبة لمديري الحسابات وما يسمى خبراء من السماسرة، أدركت في وقت مبكر جدا بما فيه الكفاية أنهم كانوا هناك فقط لغرض واحد & # 8211؛ لمساعدتك على فقدان المال! ولا شيء آخر. بعد كل شيء، تعلمت السماسرة بدلا من كسب المال على خسارتك وبدلا من ذلك تفقد على انتصارات الخاص بك. لذلك أنا دائما أقول من يدعو لي لتقديم وديعة أو تقديم أي نوع من العرض أنني ببساطة دون & # 8217؛ ر الحاجة إليها وأن أنا التجارة على شروط بلدي.


كما قلت قبل أنا & # 8217؛ أبدا ولن تستخدم مزودي الإشارات لأنه عن طريق التداول من تلقاء نفسها من يوم واحد أنا & # 8217؛ وجدت من خلال التجربة والخطأ استراتيجية بسيطة جدا أن يعمل معظم الوقت. وهذا هو العثور على الأصول باستخدام 15 دقيقة عصي الشموع التي تظهر بوضوح الدعم ومقاومة نقاط على مدى 3-4 ساعات الماضية على الأقل. ثم أنا ببساطة الانتظار للسعر إلى قرب أو كسر نقطة الدعم أو المقاومة ووضع التجارة العكسية مع 30،45،60 دقيقة وفوق وقت انتهاء الصلاحية. أجد فرص التداول هذه حوالي الساعة 5:00 صباحا بتوقيت جرينتش و 10:00 بتوقيت جرينتش أو من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش إلى الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش. لقد لاحظنا أن التقلبات الأقل في السوق، كلما قل احتمال استمرار سعر الأصل مع اتجاه صعودي أو هبوطي دون عكس اتجاهه. حتى في الأسواق المتقلبة جدا انها أفضل لزيادة وقت انتهاء الصلاحية أو ببساطة اتباع الاتجاه مع إطارات زمنية أقصر. يحدث دائما أن سعر انتهاء الصلاحية سيكون وسيلة الطريق من سعر الدخول بحيث الوسيط لا يمكن حتى التلاعب في سعر انتهاء الصلاحية للغش لكم من الفوز، والتي معظم التجار تفعل إذا كان سعر انتهاء الصلاحية هو مجرد نقطة أو اثنين من دخول السعر.


تذكر أنه ليس مضمونا بنسبة 100٪.


مرحبا زميلى. لا أعرف إذا كنت ستحصل على هذه الرسالة. أنا & # 8217؛ م حريصة على محاولة تداول الخيارات الثنائية. أنا & # 8217؛ م سعيد لتعليم نفسي و تفعل ذلك ببطء. لا أعرف المصطلحات أو النظام على الإطلاق. هل هناك تعليمي جيد لدراسة أو كتاب يمكن أن أقرأ. يو من الواضح أن لديها استراتيجية التي تعمل بالنسبة لك ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم نصف الشروط الخ. التحيات مارك من المملكة المتحدة.


كنت مسمر it. absuelyely. i خسر ما يقرب من 6 ك بسبب التلاعب في فريق إدارة. may أطلب أي منصة تستخدم؟


مرحبا أنا أعلم أنك وضعت هذا المنصب حتى منذ بعض الوقت، هل تمانع في شرح قليلا بالنسبة لي يعني 30،45،60 دقيقة بعد السوق لذلك الأصول يغلق فقط محاولة يائسة للعثور على استراتيجية جيدة فقدت الكثير من المال و أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد كم عدد المحتالين هناك حتى على هذا المنصب إذا قمت بالتمرير لأسفل إلى وظيفة طرحها ديلانهاري عرضت لمساعدة الناس التجارة والحصول على المال مرة أخرى ولكن بعد التحدث إليه ثم حاول # 8217؛ ق للحصول على لي لرفع مستوى حسابي إلى حساب المشرف الذي ادعى أن تجعلني الكثير من المال ولكن انخفض بيني عندما أدركت أنني اضطر لدفع ثمن هذا وأيضا اسم الحساب مانيجيرس كان بوابات فاتورة فقط لا تبدو الحق على أي حال يمكن أن تساعد؟ أنا أعرف أي استراتيجية 100٪ ولكن هل تمانع لي محاولة الخاص بك.


نشرت لي تجربة تداول الخيارات الثنائية هنا، على أمل أن أشارك الآخرين ولكن لا أستطيع أن أرى ذلك هنا، لذلك أنا نشر مرة أخرى.


أولا، أنا لا أعتقد الانتقال من تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية حيث كنت في نهاية المطاف جعل بعض الأرباح عن طريق التداول لوحدك الآن يمكن اعتبارها صادقة حقا نجاح تداول الخيارات الثنائية. لأنه، كما قلت، كنت تعتمد على مديري الحسابات ومقدمي إشارة للتداول الخيارات الثنائية، الذي هو وظيفة لمجرد مزق قبالة لكم. نعم، كل ما يسمى مزودي الإشارات أو مديري الحسابات من وسيط كنت تتداول مع، الذي يدعو لك وإقناع من الصعب جدا عليك لجعل الودائع والتجارة هي كل ما عدا لصوص ماكرة لأخذ أموالك من أنت. درس واحد تعلمت بسرعة في علم النفس التجاري - لفصل نفسك عن قيمة المال - صحيح أيضا في ذلك، "بمجرد إجراء وديعة، انها بالفعل المال كنت قد فقدت للوسيط". كنت ثم واجهت مع مهمة توظيف المهارات التجارية الصحيحة التي هي أقرب إلى أي نهج تجاري معقول / نهج الاستثمار لتحويل العائدات من تلك الودائع المفقودة. انها "تخسر يفوز بينك وبين وسيط وأنت". الحقيقة بالأبيض والأسود هي السماسرة الربح من الخسائر الخاصة بك، لأن كل هذا المال الذي تخسر يذهب مباشرة إلى وسيط وإثراء لهم. هذا هو السبب في أنها تصميم كل هذه الحشائش من السهل، الحصول على الأغنياء سريعة، لديها نوع الحياة الفاخرة من الإعلانات الخادعة للقبض على ساذج، وليس الذكية ما يسمى التجار الذين يفكرون من جهة كما يجري الاستثمار ولكن على أكبر الجانب ببساطة مقامرة بهم من الصعب كسب المال وأيضا الحصول على حمل بعيدا عن طريق ما يسمى مديري الحسابات أو مقدمي إشارة من الوسطاء. هذا هراء.


لذلك، كنت ببساطة سقطت لهذا الفخ ولكن فقط أن كنت مجرد طالب جيد مع أي معلومات ما يسمى مدير حساب كان يعلمك حتى يتمكن من مزق قبالة لكم، ولكن في الواقع، أن المعلومات يمكن الحصول عليها بسهولة مجانا على الانترنت. هذا لا يعول على قصة نجاح الخيارات الثنائية صادقة.


لقد فقدت كل شيء تقريبا بدأت مع، من فضلك أحتاج إلى الحصول على كل ما عندي من خسائر، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر أي شخص يمكن أن تساعدني على القيام بذلك.


لذلك لقد بدأت مع حساب تجريبي على إق الخيار (وأنا أعلم أنها عملية احتيال ولكن منصة كبيرة حقا)


أنا تمكنت من جعل حوالي 150 جنيه استرليني في حوالي 2 ساعة 20 دقيقة، والتأكد من عدم الحصول على مشاعري المعنية. أنا محاولة حوالي 10 £ وحتى عملية بطيئة بالنسبة لي ولكن إذا كان لدي حساب حقيقي وأود أن يكون الاستثمار أكثر من ذلك. أريد أن أقدم حسابا حيا حتى يمكن لأي شخص أن يقول لي أي منصة يمكنني استخدامها؟ معظمهم من الحيل وأنت غير قادر على سحب المال لذلك أردت أن أعرف إذا كان أي منصة أيها رفاق قد استخدمت وتمكنت من سحب أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك من فضلك قل لي، شكرا !!


خيارات إق ليست عملية احتيال لقد تمكنت من سحب أموالي مع أي مشاكل & # 8230؛


أنها لا تبقي المزعجة لكم مع المكالمات الهاتفية سخيفة.


تعليقات كبيرة ولقد تم مزعجة من قبل وسيط لإضافة 5K أو إذا أنا جاد 10K.


مرحبا العملاء العاديين حول 100k لكنه جعل سبيسيال القضية بالنسبة لي !! لديه حوالي 200 عميل يادادا كنت تعرف القصة.


اسمحوا لي أولا أن أقدم لكم بعض النصائح فعلت.


طلبت منه أن يزيد حسابي مرة أخرى لأنه أول مرة قام بها.


ثم قلت لن أنام على ذلك & # 8211؛ هذا إزعاج حقا له !!


ثم قضيت كل عطلة نهاية الأسبوع البحث قصص الإنترنت والتعليقات مثل هذا المجلس.


فعلت بضعة مبالغ في رأسي 200 عميل × 50K كل واحد في المتوسط ​​لماذا التحدث معي مع 250 $.


أنا كل ما قاله ببطء في رأسي على عدد قليل من القهوة و أدركت قصته أبقى تشامنجينغ قليلا أي القليل إضافة 10K $ للحصول على مكافأة 7K $ و سوء جعل غنية & # 8211؛ ثم كان إضافة 10K £ (الاسترليني) للحصول على 3K $ & # 8211؛ $ 7k و سوء ماك غنية !!


لماذا إذا كان على ما يرام هو يتحدث معي. أنا الشرب القهوة منتصف العمر الذكور & # 8211؛ عموما لا أعرف الكثير من الناس خارج بلدي. أي إم عادي !! وليس بوفيه وارن المقبل كما قال أنا مميت يكون لول.


أنا ركلة نفسي لكونها حماقة جدا وإضاعة وقتي الاستماع & # 8211؛ ولكن لحسن الحظ كان وقتي أن يضيع لا المال.


أضع هذا في جوجل للعثور على هذه الصفحة حتى إل إضافته أدناه وجوجل قد تجد مرة أخرى.


لماذا وسيط ثنائي يريد 5000 $.


ثم أنا فقط حصلت على الأمعاء الزائدة لم يكن هذا الحق بعد كان الجشع سحب لي في. & # 8211؛ إذا حدث هذا إيقاف & # 8211؛ كنت قد انتظرت كل حياتك لهذا ما يسمى أوبوبرتونيتي & # 8211؛ ما سوف أسبوع آخر أو أمرين.


واحد سوف ترى الشعور واثنين من المحتمل أن تجعل القرار ثريت وندرك انه / انها سحر ثعبان النفط.


واش يمكنني نشر اسم وسيط !! ولكن هذا من شأنه أن يحصل على حظر بعد & # 8211؛ حذار.


هذا عن Binary8 ودعا مدير الحساب الأمير غونزاليس لي لاستثمار 1000 دولار أن لديه خطة تسمى الربح تصعيد يمكنني أن تجعل 3000 في أسابيع انه بدا لطيف جدا وبارد الرجل.


أنا أودعت 1000 دولار أمريكي. مباشرة بعد ذلك أي مكالمات منه أرسل رسائل تستخدم خدمات الدعم binary8 جميع فشل. الآن لدي التجارة بنفسي،


هذا الأمير غونزاليس من Binary8 هو الرجل الذي يعطي وعود فارغة حذار من هذا الشخص.


برنس غونزاليس. هذه هي قصتي الحقيقية.


أنا الانضمام إلى وسيط لا يعرفون كيفية التجارة لأنهم قالوا لي لن تضطر إلى فعل أي شيء. الآن فقدت. يمكن للشخص مساعدتي من فضلك. انا حقا احتاجه.


نفس القصة هنا ولكن مع كت الخيارات. تركوني فقط معلقة ووضعني على البحث عن التعليم على التداول. فإن الشيء الذي أجده هو الانتظار في انتظار حصول الولايات المتحدة على هذا النوع من الأنظمة القانونية. ومع ذلك أن دويست تساعد حقا لك أو لي. لدي المال يجلس ويخاف على التجارة بسبب شركة شهي. آمل فقط ما تفعله بعض للمساعدة حقا.


أنا & # 8217؛ كنت تدرس الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات تقريبا الآن. لقد فقدت المال وأنا & # 8217؛ تمكنت من البدء في تحويل الربح، انها كل شيء عن علم النفس، التمسك استراتيجية الخاص بك الفوز أو الخسارة والتعامل مع الخسارة مقدما. هذه الأدوات ليس لديهم العاطفة، الفوز أو الخسارة، المضي قدما. معدل نجاحي هو الآن 75٪، طرف كبير العثور على وسيط الذي ينظم في بلدان متعددة، بلدي واحد ينظم في أستراليا.


مرحبا تشارلي أتساءل فقط أي وسيط كنت تستخدم الذي ينظم في أستراليا؟


مرحبا أنا الجميع. أنا & # 8217؛ م طالب وأنا أحسب أنا بحاجة إلى بعض الدخل الإضافي لذلك فكرت في الخيارات الثنائية و يبدو حقا غرامة .. أنا & # 8217؛ م البقاء في جنوب أفريقيا حتى حصلت على مكالمة من ثنائي دي بانك من المملكة المتحدة ..يجب أن أودع و 250 $ و أن حسابي سوف تدار بالكامل سوف أراقب أموالي تنمو دون أن تفعل أي شيء على جانبي كوز أوضحت لهم أنني لا أعرف أي شيء عن التداول و دون & # 8217 ؛ فهم حقا كيف يعمل السوق & # 8230؛ الرجاء مساعدة ما يمكنني القيام & # 8230؛


مرحبا اسمي مانويل، أنا & # 8217؛ م يعيشون في جنوب أفريقيا كذلك، أريد أن تتورط مع التداول ثنائي وقيل لي نفس الشيء كما كنت، استثمار 4000 راند وسيتم تحويلها إلى 250 دولار، أنا & # 8217؛ 8217؛ m غير متأكد من. إذا كان هذا هو فكرة جيدة لأنني لا أعرف إذا كان هذا المال سوف يختفي وبعد ذلك الذين لا أتصل.


مرحبا اسمي نويل وأنا مقرها في جوهانسبرغ. مثل أي شخص آخر قال أعلاه & # 8230؛ البحوث والبحوث سوف تساعدك على جعل الحق في الاختيار. حاول الاشتراك مع حساب تجريبي وممارسة حتى يكون لديك بدء العمل في المكان. هل الكثير من الدراسة حول كيفية التجارة في الخيارات الثنائية. العثور على وسيط حيث ش فتح حساب مع 100 $ وبمجرد تفعيل حسابك يمكنك أيضا الحصول على حساب تجريبي لممارسة. دون & # 8217؛ ر مجرد الاستماع إلى أي شخص & # 8230؛.D الواجبات المنزلية الخاصة بك كما قال الجميع أنه لا يوجد ثراء سريع مخطط & # 8230؛ & # 8230؛ ينطبق على وسطاء لا الناس مثلنا & # 8230؛ أنا سوف تستمر في القيام بمزيد من الدراسة وسوف تشارك حيث أستطيع.


له نويل يمكن الثابتة والمتنقلة تبلغني كما ساحرة وسيط أو نظام ثنائي ش تستخدم ند إذا كان لديك صعوبة في سحب الأموال أور.


هاي .. أنا أفضل ش تبدأ مع حساب تجريبي أولا & # 8230؛. والعثور على استراتيجية والتمسك بها .. وإلا سوف تفقد المال أور & # 8230؛.


الابتعاد عن الميل ثنائي الذين تم تسجيلهم من قبل أسيك في أستراليا فقط في الآونة الأخيرة. قدم الوسيط دينيس غولدمان الكثير من الوعود وحاولت إجراء بعض عمليات السحب التي ألغيها دون إذن مني وقررت وضع كل أموالي على الصفقات الخاسرة. فعل ما أراد مع أموالي لم يطلب الإذن. لذلك فقدت أكثر من 10،000 $ ولم يسمع منه، غاضب جدا. سوف أذهب إلى أسيك الذين هم صارمة جدا.


من تجربة صغيرة لدي، عندما يقول وسيط يفوزون فقط عندما تفعل، والقمامة، وعمل التوازن لها، إذا كان لديهم شخصين الذين لديهم وضع ودعوة كل منهم يحملون الأموال، واستخدام التجارة خسر لدفع وحقق ربحا، أي 30٪. يمكن أن تفقد فقط إذا كانت غالبية الصفقات هي انتصارات أو خسائر الأغلبية. لعبة أرقام لعبت من قبل جميع الوسطاء.


إذا كان الرجل يتحدث إليك على الهاتف يقول انه رئيس / كبار تاجر انه ليس، هو شخص بيع لك منصة على أساس عمولة. أنهم يكسبون عمولة على كل زقزقة جديدة أنها تجلب على متن الطائرة. يجب أن يدفع التجار كبار بحكم تعريف التجارة لا دردشة على الهاتف في محاولة لإغراء الودائع أعلى.


لا توجد وجبات غداء مجانية، هو التعلم من شأنها أن تجعل الأرباح. لا يزال يحاول وأنا في الربح ولكن لا كسب العيش على الإطلاق حتى الآن لا يزال التعلم.


نصيحة لتجنب ربما، إذا يفقد 10 $ التجارة وضع تجارة أخرى في نفس الاتجاه من 25 $ ثم إذا كان هذا يفقد الخ نظرية هو بالطبع سوف تعوض الخسارة الخاصة بك، ولكن يعمل فقط إذا تم وضع التجارة عندما يتحرك البند في الاتجاه الصحيح. طريقة سريعة جدا لتفريغ حسابك. التقيد بنسبة 10٪ كحد أقصى لحسابك ولكن 5٪ ربما يكون أفضل أو أقل عند البدء. إذا فشلت التجارة عصا الخاص بك 5٪ دون & # 8217؛ ر مطاردة ذلك، 1 خسارة و 2 انتصارات يساوي توازن إيجابي. خذ الوقت لمعرفة لماذا فقدت، كيف كان ذلك تفوت القراءة.


مؤشرات التجارة، أن الرسم البياني شريط جميلة تقول 34٪ يضع، 66٪ المكالمات تظهر فقط حيث يذهب المال عموما، لا تشير إلى ما إذا كانت طويلة الأجل أو قصيرة الأجل يتداول فقط مجموعة من المال.


الصبر وتعلم ما يمكنك ولكن تكون على علم بأن معظم على شبكة الإنترنت هو توش، ولكن حتى هناك في يمكن أن يكون حبة الحقيقة. لذلك مشاهدته واستخدام تجربتك الخاصة للتعلم منه.


بلدي اثنين من القروش يستحق،


المشكلة مع الخيارات الثنائية ليست أنها عملية احتيال في حد ذاته. ومع ذلك، عندما يحاول شخص غير نيلدغابل للتجارة الخيارات الثنائية، وقال انه سوف تفقد بالتأكيد المال. والمشكلة هي أن الناس حريصون جدا على كسب المال وأنها لا تأخذ الوقت لتعلم تحليل الاستراتيجية & أمب؛ والوقت الدقيق للتداول، تحتاج إلى مساعدة حول كيفية التجارة والحصول على المال المفقود الخاص بك مرة أخرى من وسطاء الجشع أستطيع أن تظهر لك أسهل طريقة للحصول على أموالك وإذا كنت تأسيس صعوبة في سحب يمكنني أن تظهر لك طريقة ط استخدام في سحب تتردد في إسقاط البريد (بالنسبة لتلك التي فقدت المال الكبير في التداول استرداد هو 95٪ أكد).


لماذا لا تشارك علنا ​​أفكارك بدلا من توقعنا أن نسقط لك رسالة بريد إلكتروني؟ That is a sign of another scammer trying to get customers here. The reason why we read all these threads on these forums is ton get that information you are only going to give through email. If you are genuine please share here, no need for emailing anyone here.


There are a few good brokers and a few good strategies. Like anything, you need good discipline and good money management. Stay away from bonuses and managed account services as they are all rubbish. I have a very good bollinger band strategy which is doing me just fine.


Hi james please share.


i have just started with interaoptions. They have world wide offices and expanding. i have made small profits fom $2800 start up. has anyone else delt with this company and if so have you been able to withdraw.


Find an Honest broker:


The most important task is to find an honest company. Forget about all other things; focus on only finding a trustworthy and honest organization. Following are some suggestions that can help you in this regard.


1. Start by doing online research; do not search for REVIEWS as most of them are just advertising the broker. Instead, search for Forum discussions. There are many websites where there is a whole section dedicated for trader’s complaints. You can learn from experience of other traders.


I think I am about to be ripped off, After depositing £2-grand and accepting bonuses I saw my investment quickly grow to around £12-grand only to then lose £9-grand leaving funds that cannot be withdrawn. I should have read the stories on this forum first, Im now faced with how to get out of this situation like many here are.


Can’t mention any names as don’t want alert the scam artists yet. Be very careful of the sites that say they will help you make big money if you add more investment and accept bonuses, you may never see these deposits again.


Hi everyone, i just joined IQ Options, made some small cheese and requested for a withdrawal to skrill but the verification process is taking too long. anyone had this challange before? how long does it take iq option to verify an account and effect payout.


I started BO trading 8 months ago with no experience. I saw several youtube videos to show how you can make money easily. So, I opened a live account and deposit $1000. I was surprised that I made $5000 by a week, and then it reached to $8000. However, I lost it all because I did not have a knowledge to trade. I was very lucky to make profit and then the reality hit me, and I lost it all. There is nothing wrong or scam about binary option. Not knowing what is Binary option and how you can make money is the problem, and some shady BO brokers are taking advantages of people. So, first of all learn how to trade binary options. There are a lots of good books to learn and after you feel comfortable then start trading live with a small amount of money to get confidence. Stay away from signaling companies. If they knew how to predict the future, why would they give that out. It is just a scam for newbies. Do not fall for it.


Lets be real, you will not be rich by BO trading. However, you can make extra money once you know what you are doing. After spending hundreds of hours reading materials and practicing, I get about at least 67% ITM.


I trade around 4 days a week, and I make about $250 per day. So, if you are dedicated and really spend time to learn, there is a light at the end of the tunnel. Otherwise, you are just throwing your money away!


hi Gus si have been trying binaries for some time not doing good or bad either, but stay away form 500 option big time scammers their site is non fucntional for three months now a guy calle Christian White is the mastermind. Lets get honest brokers and share strategies guys.


Binary options are a scam that target the needy and desperate…do not “invest” in binary options..you are throwing away your money.


Has anyone heard of Magnum? I have been told that I will make $10000 a month with fully support from them. The advisor guaranteed me. He wants a $250 deposit. What should I do.


Can anyone give me advice! which binary options are honest? Where I can invest money, which are recommended.


Banc De Binary are scum do not trade with then.


Talk to me man please do not shy away. Which brokers or platforms and are you withdrawing without problems? lastly which strategy?


Please send me contacts of someone who can mentor me with binary online trading in South Africa Limpopo.


Binary option is all about strategy. For the new traders, just be aware that the charts change constantly which means that your strategy also cannot be uniform. It has to also adapt to changes, and to be conversant with that, you have to practice. The brokers will always show you what they presume is ideal but just remember that the brokers make money when you lose. The simpler your strategy is, the are better your prospects. I learnt that the signals and indicators are not supposed to be your best friends. They are actually your enemies because there are too many variables and for every change on the charts, you have to change your indicator settings accordingly otherwise your chances of success will be like an engine that has lost its timing. The broker will not mind giving you indicators because you think you know how to use them; what you don’t know is that you will win when the chart periods are ideal but the moment they change, you will lose your money and wont know what hit you. I have learnt to derive a constantly winning strategy and that was through my own trials and errors. You can do the same just make sure that you use a demo for at least 6 months and build your own strategy and confidence before you put your.


I lost my first $1000 trading on my own. How i finally earn a decent income from binary options? I took advantage of their loyalty bonus program instead of being an “active” تاجر. It is making me $100 a day.


Which trading platform should I use as a new trader?


i just have a few questions about this application called IQ Options is it for real ? i mean i’m still learning how to trade and everything they gave me a 1000 as a demo and in less then 5 days it becomes over 20000 i mean is that even possible?? if not what platform do you guys advice and thank you.


مرحبا! may i know what happen with IQ Options please? i’m thinking of joining it . شكرا.


HI! actually the account manager doesn’t gain any profit over your losses but they do get commission when you invest. they don’t really want you to lose as you will go away But when you request a withdrawal then it is of their concern as they will lose commission on it. the goal is to make you invest and stay.


Please be aware of the post up this page by dylanharry45 it’s a scam he will try to get you to upgrade to a admin account I nearly fell into this trap this is how they work they attach themselves to posts like this offering to help and you think every thing is good because you have contacted him it’s a whole team behind it waiting to get your money please don’t fall into it .


Please be aware of the post further up this page by Dylanharry45 it’s a scam I nearly fell into his trap he is offering to help unfortunate people but his team is trying to get hold of your money he will tell you about a admin account that you should upgrade to with 95% chance of winning trades then you will be charged for this again and again this is how they work they attach themselves to posts like this so you contact them and you think that it must be fine but I promise you it’s not scam be careful.


forex or binary are good the bad thing is giving your trust to a broker employe ther job is to retain your money, spend more and make you lose, the best thing is learn your selfe and trade yourself forex or binary it does not mater.


From what I have read, binary options is basically betting. It is addictive, and the majority of people lose money as the odds are around 55% that you will lose. So over time, you will have to be right more than 55% of the time to break even. Also, when you win, someone else has to have lost. I recommend trying long term investment. You just put your money into a stock you have done research on and preferably gives dividends. Leave it there and watch it grow in value over the years and collect dividends. Google for solid dividend stocks. Invest in companies that you understand. If you shop at Walmart everyday for example, invest in Walmart. You will now earn dividends off the profit Walmart makes. If you love Starbucks coffee, invest in Starbucks. With $1,000 investment in Starbucks placed a few months ago, the value went up $90. You get almost 2% dividends or $20 per year on that, as well. So, basically by investing in Starbucks, I get back some of the money I spend on drinks. I have actually doubled my investment money on some investments over a year or two. NVidia (my favorite graphics card maker) and Activision (my favorite video game make) were very profitable for me.


Long term investing doesn’t take nearly as much learning and constant attention as binary options, either. The Robinhood app offers free trades and is a great place to get started in investing.


As with all investing, there is risk. However, we are currently on a very long winning streak (bull market) for stocks, thanks to low bank interest rates. If you started investing after the financial crisis of 2008, you could probably have easily tripled your money after five years.


The 2008 crash wiped my assets, leaving them at 1/3 the value they had been the year before. However, I just left my funds in and they recovered after 5 years. You don’t actually earn or lose money on stocks til you sell them. So, I generally don’t sell unless the price is higher than what I bought for. Since I am a long term investor, I can wait as long as I want for the price to rise again. I invest in solid companies that likely won’t go bankrupt. Microsoft, Google, Apple are all in my portfolio.


If you wanna make money quickly, however, you could invest in riskier stocks, but risk losing all if the company goes bankrupt.


I like stocks that offer dividends, because I like getting the extra cash to either spend or reinvest at will. My higher dividend stocks offer almost 10% which destroys anything banks have to offer in savings accounts or cds. Generally, higher dividend stocks may incur greater risk. I was following ARP stock which offered 40% dividends and that stock was removed from the NY stock exchange after it crashed from $4 per share to pennies per share.


Anyways, long term investing with a diversified portfolio is what I do. From what I have heard on this page and a forbes article which recommends staying away from binary options, long term investment is a safer, but slower way to amass wealth.


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.


من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، بحيث يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.


زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.


ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمتها ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

No comments:

Post a Comment