Thursday 15 March 2018

العقود الآجلة لنظام التداول


تجارة النظام الآلي.


ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو برنامج حاسوبي يستخدمه التجار للدخول الموضوعي للخروج من أسواق العقود الآجلة استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها بالاختبار التاريخي على البيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط مباشرة إلى تبادل للتداول.


لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟


تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام التداول يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات يشل التاجر ويمنعها من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب وغير منحازة. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


ما الذي يجب أن أعتبره؟


مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.


كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟


أحد العناصر الرئيسية لنظام التداول هو قدرة نظام التداول على الوقوف مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. بطبيعة الحال، فإن الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو أن نرى كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.


كم من المال أحتاج؟


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب التداول الآلي للنظام هو 5000 $ ويختلف حسب النظام المختار. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.


كيف أبدأ؟


الخطوة الأولى هي التحدث إلى وسيط في أبيكسفتوريس من أجل فهم المخاطر وكذلك مكافآت التداول الآجلة باستخدام نظام التداول الآلي. إذا كنت مرتاحا مع البرنامج ثم الخطوة التالية هي فتح حساب التداول وتحديد نظام التداول (ق) التي تناسب على أفضل وجه التحمل المخاطر الشخصية وأهداف التداول. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.


ما هي المخاطر؟


وقد يخضع أي نظام واحد لمخاطر محددة خاصة بالسوق أو نظام معين أو معقد تتراوح بين 500 دولار و 5 ملايين دولار. من خلال تداول أنظمة متعددة في أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تداول العقود الآجلة تنويه:


المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


سم المباشر.


وقفة واحدة التداول: العقود الآجلة، خيارات، كتل.


الوصول إلى العقود الآجلة لمجموعة سم، والخيارات والأسواق كتلة كل على شاشة واحدة مع سم المباشر، سريع وآمن و شكلي للغاية الأمامية الأمامية. الوصول إلى كل من غلوبيكس سم و سم كلياربورت مع واجهة واحدة. الاستفادة من السيولة العميقة والشفافية في الأسواق سم المجموعة وكشف الفرص التجارية الجديدة.


للتداول مع سم المباشر، سوف تحتاج إلى علاقة مع فم المقاصة التي تدعم الواجهة الأمامية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


سم دعم الدردشة المباشرة: cme. direct.


2018 الرسوم الشهرية لبيانات السوق المهنية في الوقت الحقيقي.


في الربع الثاني من عام 2018، ستبدأ مجموعة سم باقتطاع رسوم لبيانات السوق الموزعة من خلال سم ديريكت. سيكون العملاء الذين يستخدمون سم ديريكت للتداول مؤهلين للحصول على إعفاءات من الرسوم بناء على نشاطهم التجاري. وستقوم مجموعة سم بتوصيل التفاصيل النهائية عن توافر برامج تنازل الرسوم بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.


الرسوم المشار إليها أعلاه هي 2018 سم المجموعة رسوم الجهاز في الوقت الحقيقي (اعتبارا من 1 أبريل 2018) ولن يتم تطبيقها على الأجهزة المباشرة سم حتى Q2 2018.


الاستفادة من مجموعة كاملة من الحلول عبر دورة حياة التداول:


بناء الاستراتيجيات.


يقوم منشئ الإستراتيجية المحسن بالنقر بتنفيذ استراتيجيات متعددة الأضلاع و رفقس في غلوبيكس سم.


خيارات التحليلات.


الوصول إلى أداة كليكستريك أوبتيونس أناليتيكش المتكاملة تماما لعرض التقلبات الحالية والتاريخية.


سير العمل المتكامل.


بسهولة نقل الاستراتيجيات من شبكة التداول، منشئ استراتيجية ونوافذ الدردشة في جميع أنحاء سم المباشر ل رفقس و سم كليربورت دخول صفقة.


في الوقت الحقيقي إكسل.


التكامل في الوقت الحقيقي مع إكسيل التي تمكن الأسعار لملء الخلايا على الفور.


التسجيل عبر الإنترنت ل سم المباشر هو حر وسهل.


تحميل سم المباشر.


تحميل تطبيق سطح المكتب المباشر سم والبدء في التداول اليوم.


معلومات اكثر.


طلب عرض توضيحي أو الاتصال بفريق مبيعات تقنية السوق.


ربط السوق.


سم يعزز مباشرة نموذج الوصول المفتوح، سم المجموعة من خلال توفير وسيلة سهلة وغير مكلفة لعرض وتجارة جميع المنتجات سم المجموعة من خلال نظام واحد برعاية الصرف.


سم المباشر موبايل.


التجارة وإدارة المخاطر الخاصة بك على الذهاب مع سم المباشر موبايل، نظام التداول كامل الميزات التي توفر الربط السلس بين سم المباشر وجهازك المحمول.


كيكستريك الخيار التسعير والتحليل.


الحصول على رؤى أكبر من مجموعة من تحليلات قوية، بحيث يمكنك تحديد الاتجاهات والفرص التجارية بشكل أسرع وأكثر حاسم. تعرف على منصة التسعير وتحليل كيكستريك القياسي الذي يوفر الوصول إلى التقلبات الحالية والتاريخية (عن طريق الإضراب)، وحجم ومعلومات الفائدة المفتوحة، ورقة دلتا، وتحليل التسعير، وتحليل انتشار والرسوم البيانية للخطر.


بدء استخدام كيكستريك اليوم.


أكثر في سم المباشر.


أحدث ميزات الإصدار.


سم داتامين.


نظرة عامة البرنامج التعليمي.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


تجارة الأنظمة.


تداول أنظمة العقود الآجلة هو عرض منتجات عند تقاطع التداول عبر الإنترنت والحساب المدار. ويمكن أن يكون منتج مستقل لرفع الأعمال الجديدة، أو إضافة على المنتج للعملاء الحاليين الذين يبحثون عن بعض التعرض وأضاف لأنواع مختلفة من التداول وأسواق مختلفة.


مزيد من المعلومات عن منتجات الأنظمة المتاحة باستخدام الأزرار أدناه.


مزايا تجارة الأنظمة.


ويمكن أن يوفر تداول الأنظمة خيارا استثماريا بديلا مناسبا للتجار.


ويمكن أن يؤدي تداول الأنظمة إلى زيادة الكفاءة وتقليل العامل العاطفي للتداول.


وفيما يلي بعض الفوائد المحتملة لتداول الأنظمة:


التنفيذ التلقائي.


ونحن نعتقد سرعة ودقة الصفقات الخاصة بك هو عنصر رئيسي لنجاح نظام التداول، لذلك لا يمكنك الاعتماد على مجرد أي وساطة. توفر البنية التحتية التجارية غين كابيتال تنفيذ سريع مع الموثوقية والأمن الذي تتوقعه حتى تتمكن من التمتع حل التداول الحر اليدين.


وقد قامت "غين كابيتال" بالشراكة مع مزودي خدمات الأنظمة الرائدة في الصناعة من أجل تزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنظمة الآلية ذات فئات الأصول المختلفة، وترددات التداول، وأساليب التداول. يقدم جميع موفري نظامنا أدوات بحث مفيدة وتحليلا مفصلا لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة.


الشريط الجانبي بين بديل.


شركة.


خدمات.


غين كابيتال غروب، ليك لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى. لذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق السلع الآجلة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب على المتداول فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة أو المتاحة عن طريق الاتصال بالرقم 800-920-5808 أو 614-792-2690. * غين التاجر لا يوجد لديه الاشتراك الشهري أو تكاليف التكنولوجيا المعاملات. يتم تطبيق رسوم العمولة، وتبادل، و نفا القياسية.


غين كابيتال غروب، ليك هي شركة فم مسجلة و رفد مع كفتك وعضو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا # 0339826).


العقود الآجلة ونظم تجارة السلع.


ترتيب النظام.


حول نظام التداول.


الأداء الفعلي.


النتائج اليومية.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & أمب؛ P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تجارة الأنظمة.


ترادينغ سيستمز - ماذا ولماذا؟


أنظمة التداول هي عموما برامج الكمبيوتر التي تصدر إشارات البيع والشراء بناء على السعر أو الحجم أو البيانات التجريبية الأخرى. من خلال تحليل بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي ومقارنة هذه البيانات إلى ما قبل تعيين المدخلات التعرف على الأنماط، أو عن طريق تشغيل البيانات المذكورة من خلال خوارزميات رياضية جمعت عموما من قبل مزود النظام نفسه، يتم إنشاء إشارات التداول ومن ثم تشغيل من خلال تطبيق لصناعة السيارات في تنفيذ النظام الصغير في النظام لتنفيذ الصفقات المشار إليها.


ونظرا لأن هذه الأنظمة تعتمد على الحاسوب، فإنها ليست مسؤولة عن مدخلات الإنسان، وبالتالي لا تحمل الاتجاه إلى تخمين المعلمات المحددة مسبقا، أو تتردد في تنفيذ الصفقات المشار إليها، أو ببساطة تفوت الإشارات لأن المتصرف يشتت عن أي السبب.


وبالتالي فهي غير قادرة على الانحراف عن الانضباط التجاري المنصوص عليه في النظام في بدايته.


وباختصار، فهي أقل بكثير عرضة للضعف البشري المتأصل في أي تاجر & # 8217؛ ق النفس.


ونظرا لأن الحواسيب تخضع للهاء أو التعب أو التردد، فإنها توفر نهجا أكثر انضباطا في تداول الأسواق المتقلبة، في حين تمتلك أيضا الميزة المضافة التي تمكنها من اتخاذ قرارات التداول 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع في كثير من الأحيان لأسابيع على نهاية. بالإضافة إلى ذلك، لأن المرحلة التنموية حيث يتم تحديد عملية صنع القرار واختبارها وصقلها، يتم اتخاذ القرارات اللاحقة مع الكفاءة من الدرجة الثانية تتجاوز بكثير قدرة أي تاجر البشري.


وغالبا ما تستمر عملية التحديد والاختبار والتكرير هذه لسنوات، بل وفي بعض الحالات حتى عقود من أجل التوصل إلى النتيجة النهائية. ومع ذلك، فإن النتائج الافتراضية توفر للمستثمرين القدرة على تقييم إحصاءات الأداء الرئيسية مثل:


العائد الحالي من العام إلى التاريخ متوسط ​​العائد متوسط ​​تجارة الفائزين.


الحد األقصى للسحب متوسط ​​السحب التدريجي متوسط ​​خسارة التجارة.


أنظمة تجارة المنتجات التابعة لشركة دورمان للتجارة.


الاختيار من بين اثنين من مقدمي نظام التداول الآجلة مختارة خصيصا:


Collective2.


دورمان للتجارة، ذ م م مقاصة الأعضاء: سم، كبوت، كوميكس، نيمكس، أيس-أوس، إيريس إكسهانج. عضو غير مقاصة: يوريكس.


مسجل لجنة العقود الآجلة | مسجلة كفتك | عضو نفا. جميع المحتويات © 2018 دورمان ترادينغ، ليك.


هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية. تداول العقود الآجلة ليس مناسبا لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2018. يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل بارتشارت حلول بيانات السوق. العقود الآجلة: تأخر 10 دقيقة على الأقل. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. للاطلاع على جميع تأخيرات التبادل وشروط الاستخدام، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.

No comments:

Post a Comment