Tuesday 13 February 2018

T خط التداول


T-لين سلخ فروة الرأس، وهي استراتيجية التداول.


تستخدم استراتيجية سلخ فروة الرأس T-لين مخططا واحدا. الإطار الزمني للرسم البياني هو في القراد. نموذجية ل سلخ فروة الرأس استراتيجية T - خط سلخ فروة الرأس تركز على السرعة والبساطة والدقة. لا حاجة لتفسير مكثف، ما يهم هو التفاعل. استخدام أهداف متعددة يزيد الربحية في التجارة.


تستخدم استراتيجية T-لين سلخ فروة الرأس مخططا واحدا. تم تكوين المخطط كخريطة هيكين العشي. يتم تعيين الإطار الزمني للرسم البياني بشكل افتراضي إلى 5 القراد ولكن يمكن للتجار اختيار 8 أو 13 أو 21 القراد.


وتتضمن الاستراتيجية مرشحا للاتجاهات. ويجمع مرشح الاتجاه المتوسط ​​المتحرك الأسي المحسوب على مدى 8 فترات ويحسب المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي على مدى 20 فترة. خلفية الرسم البياني باللون الأخضر عندما يكون الاتجاه إيجابي وأحمر عندما يكون الاتجاه سلبيا.


استراتيجية T - خط سلخ فروة الرأس يستخدم أهداف الربح متعددة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الربحية من كل تجارة.


عندما يكون الاتجاه إيجابي (خلفية خضراء) وأول شمعة هيكين العشي يغلق فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 2 الآجلة (أو غيرها من الصكوك) يتم شراؤها. التجار الذين على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر يمكن شراء 4 العقود الآجلة.


عندما يكون الاتجاه سلبي (خلفية حمراء) وأول شمعة هيكين أشي يغلق تحت المتوسط ​​المتحرك الأسي 2 الآجلة (أو غيرها من الصكوك) تباع قصيرة. بعض المتسوقين باستخدام استراتيجية T - خط سلخ فروة الرأس التجارة على حد سواء شراء وإشارات بيع قصيرة. تجارة السماسرة الأخرى التجارة فقط شراء أو إشارات بيع قصيرة اعتمادا على اتجاه الاتجاه اليوم الرئيسي.


يعرض هذا المثال إشارة شراء. افتتح التاجر صفقة طويلة من عقدين.


يعرض هذا المثال إشارة بيع قصيرة. افتتح التاجر صفقة بيع قصيرة من 4 عقود.


عند إغلاق الموضع.


استراتيجية سلخ فروة الرأس T - خط يعمل مع أهداف الربح متعددة وقفة واحدة. كلا الهدفين ووقف أو على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يشير أتر إلى تقلب الأداة. عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن كل من التوقف والأهداف سيكون بعيدا عن سعر الدخول مقارنة بالحظات التي يكون فيها التذبذب منخفضا.


عدد أهداف الربح يعتمد على حجم الموقف. موقف اثنين من العقود الآجلة ينطوي على هدفين الربح. موقف 4 العقود الآجلة ينطوي على 4 أهداف الربح. أهداف الربح هي 2X و 3 X أتر لموقف 2 في المستقبل و 2 X، 3X، 5X و 8 X أتر لموقف 4 في المستقبل. يتم وضع وقف عند سعر دخول ناقص (زائد، للمراكز قصيرة) 3X أتر.


وضع أمر وقف الخسارة والأوامر المستهدفة الربح يجب أن يتم على الفور عندما يتم فتح الموقف. لا يمكن إلا أن تطبق الاستراتيجية بشكل صحيح باستخدام نانوترادر ​​كما منصة يمكن وضع تلقائيا جميع أوامر وإدارة العديد من الأهداف الربح.


يوضح هذا المثال وضع بيع قصير ل 4 عقود. تم التوصل إلى الهدف الأول وبيع عقد واحد مع الربح. لا يزال التاجر طويلا 3 عقود مع 3 أهداف الربح المتبقية ووقف الخسارة تعديلها تلقائيا إلى 3 الكثير.


يوضح هذا المثال الموضع نفسه الموضح أعلاه. وقد تم التوصل إلى الهدف الثاني للربح. 2 الكثير و 2 الأهداف المتبقية. لاحظ أيضا أن التاجر قد سحب أمر وقفه إلى مستوى سعر دخوله. من هذه النقطة على انه لم يعد قادرا على فقدان المال على الموقف.


نصيحة: يمكن تغيير الطلبات المفتوحة بالنقر على المثلث أمام تسمية الطلب وسحب الأمر إلى مستوى السعر المطلوب.


يعرض هذا المثال موضعا طويلا. لم يتم بلوغ الهدف الأول للربح أبدا. تم الوصول إلى المحطة وتم إغلاق الموقف بخسارة.


يجب أن تكون تقنية سلخ فروة الرأس جيدة دقيقة (ليس الكثير من الوقت للتفكير)، بسيطة (ويفضل البصرية) وسريعة (الأرباح الصغيرة تتطلب المزيد من الصفقات). يجب تخفيض عدد الصفقات الخاسرة إلى أدنى حد ممكن. وتسعى استراتيجية سلخ فروة الرأس T-لين لتلبية جميع هذه المعايير.


منصة العرض.


محاولة تجريبي مجاني في الوقت الحقيقي من نانوترادر ​​الحرة (كفد، الفوركس) أو نانوترادر ​​كامل (كفد، الفوركس، العقود الآجلة والأسهم).


مكتبة التداول.


تحميل الكتب الإلكترونية والتقارير المجانية من مكتبة التداول (ديوتسش، فرانسيس، نيديرلاندس، الإنجليزية).


مقاطع الفيديو التجارية.


الرسم البياني، استراتيجيات، التداول الآلي، باكتستينغ، تشغيل. مشاهدة أشرطة الفيديو هذه وتصبح سيد منصة.


ندوات التداول.


الانضمام إلى ندوات التداول الحرة والندوات (الألمانية، نيديرلاندس، فرانسيس).


و سلفينفست هو الوسيط الذي يقدم نانوترادر. تحديد موعد، طلب معاودة الاتصال أو الدردشة.


و سيلفينفست تخدم تجار التجزئة من مكاتب في ألمانيا وفرنسا وسويسرا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا.


التنقل.


كوبيرايت 2018. و سلفينفست، 291 روت d'أرلون، 1150 لوكسمبورغ، لوكسمبورغ.


باستخدام T - خط استراتيجية لتداول أوبتريند.


ما هو خط T؟


خط T هو ببساطة المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 8 أيام، أو 8 إما لفترة قصيرة.


قواعد بسيطة من التداول في خط T هي:


فتح موقف طويل إذا كان سعر السهم يغلق فوق خط T-. إغلاق موقف طويل إذا كان سعر السهم يغلق تحت خط T-.


يشير إلى أوبتيند استنادا إلى T - خط.


هنا هو الرسم البياني 2 الشهر من الفيسبوك (فب). كما ترون، أغلق سعر السهم فوق خط T (الخط الأزرق). وفقا لاستراتيجية بسيطة، وهذا سيكون إشارة لفتح موقف طويل على فب. وبطبيعة الحال، كإجراء إضافي، فإنه من المهم التحقق من المؤشرات الأخرى مثل ماسد، والاختلاف، وأساسيات الأسهم، وحجم التداول، قبل القفز إلى التجارة.


التداول على أساس خط T هو مفهوم جديد بالنسبة لي، على الرغم من أنني & # 8217؛ لقد تم استخدام 7 إما لسنوات ومقارنتها مع 20، 35، 50، 100 و 200 المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة.


في الرسم البياني أعلاه، تجاوز خط T (8 إما) فوق 35 سما، وهو إشارة شراء. أيضا، مؤشر ماكد يعبر فوق خط الإشارة ومؤشر الاختلاف يعبر فوق 0. جميع المؤشرات تشير إلى اتجاه صاعد.


هنا مزيد من المعلومات حول استخدام T - خط عند تداول الأسهم.


كل شيء عن تي لاين للتجارة.


و T - الخط (ويعرف أيضا باسم خط الاتجاه أو خط الزناد)، هو المؤشر الذي يمكن أن تساعدك على إنتاج الصفقات مربحة، إذا ما استخدمت بشكل صحيح. كيف تستخدم خط t بشكل صحيح لجعل الصفقات مربحة؟ أولا، يجب أن نفهم ما هو خط التداول، ما هو خط T - تشغيل، وكيفية التأكد إذا كان لديك وضع لوضع تجارة مربحة.


و T - خط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 8 أيام (المعروف أيضا من قبل ذلك و # 8217 ق اختصار إما). المتوسطات المتحركة هي مؤشر فني يساعد على إظهار الاتجاه الذي يتحرك فيه السهم.


المتوسطات المتحركة التقليدية تستخدم متوسط ​​السعر على مدى كمية محددة من الأيام (بعض استخدام 10 أيام، والبعض الآخر يستخدم ما لا يقل عن 8 أيام، أو ما يصل إلى 200 يوما)، يمكن للتجار قياس كل اتجاه اتجاه الأسهم، وكذلك كما لو كان السعر الحالي أعلى وأقل من هذا المتوسط.


من ناحية أخرى، فإن المتوسطات المتحركة الأسية تعطي مزيدا من التركيز للأسعار الحالية من أجل خلق المتوسط ​​المتحرك. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما)، فإن المتوسط ​​المتحرك سيعطي المزيد من التركيز على الأسعار وحركة الأسعار في آخر 3 أيام بدلا من أول 3 أيام من فترة 10 أيام.


يوفر المتوسط ​​المتحرك الأسي للتاجر مقياسا أفضل لاتجاه السعر، لأنه يقلل من الأسفل من استخدام مؤشرات متخلفة (جميع المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة). وعندما يكون المؤشر مؤشرا متخلفا، فإن ذلك يعني ببساطة أن التحليل يتتبع الأحداث الماضية، وبالتالي قد لا يأخذ في الاعتبار بدقة البيانات أو الأخبار التي تغير الاتجاه بشكل كبير. وباستخدام المتوسط ​​المتحرك (إما)، بما أن الأسعار القديمة أقل تأكيدا، فإن المعلومات الأحدث التي أثرت على السعر ستنعكس في المتوسط ​​المتحرك الأسي.


كيفية استخدام T-لين للتجارة بروفيتابلي.


الآن بعد أن عرفنا أنه متوسط ​​متحرك ومتوسط ​​متحرك أسي، هل يمكننا أن نفهم بشكل أفضل ما هو خط t، وكيفية جعل الصفقات المربحة استخدامها.


يستخدم خط T 8 أيام إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذا الخط هو ببساطة أداة تختلف تبعا لظروف السوق في ذلك الوقت. إذا كنت صعودي (يمتد لفترة طويلة على الأسهم)، وتريد أن يكون سعر السهم فوق 8 يوم إما (تي خط). إذا كنت هبوطي (بيع قصيرة الأسهم)، وتريد أن يكون السعر تحت خط تي.


لضمان حصولك على تجارة مع احتمال كبير أن تكون مربحة، يجب الحصول على تأكيد قبل توظيف هذه الاستراتيجية التقنية.


ويمكن الحصول على تأكيد باستخدام الرسم البياني اليومي للسهم. لهذه الاستراتيجية التجارية التقنية، فمن المستحسن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان تظهر النطاق السعري لهذا اليوم مثل شمعة، مع اثنين من خطوط في قمم وأسفل الجسم من شمعة تمثل أعلى مستوياتها وانخفاضها (على التوالي)، والجسم من شمعة تمثل النطاق السعري لهذا اليوم. إذا كانت الحركة صعودية، فإن الشمعة خضراء وتحرك صعودا، إذا كان الفعل هبوطي، فإن الشمعة حمراء وتحرك لأسفل. في السيناريو الصاعد، والجزء السفلي من الجسم شمعة هو مفتوح، وأعلى الإغلاق. بل هو العكس في حالة هبوطية.


إلى جانب استخدامها على الشمعدانات اليومية، فترات أخرى يمكن استخدامها لجعل الصفقات. أي مخطط يقيس الحركات أكثر من 15 دقيقة يمكن أن تعمل من أجل هذه التجارة؛ 1، 5، و 10 دقائق الرسوم البيانية، ومع ذلك لن تعمل مع هذه الاستراتيجية.


استخدام تأكيد لتحديد الصفقات المربحة.


الآن بعد أن فهمت ما التأكيد لاستخدامه في تحديد الصفقات المربحة، دعونا نتحدث عن بعض الأمثلة من الصفقات مربحة.


تنفيذ تجارة صاعدة مربحة.


في ما يلي مثال على تجارة صعودية: قل أننا نبحث عن التداول في أسهم. أغلق السهم الخاص عند 64 دولارا، فوق مستوى المتوسط ​​المتحرك 63.50 دولار. وفقا لمخططات الشموع اليومية، فقد أغلق السهم لليوم فوق خط t (المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 8 أيام). هذا هو تأكيد أننا ندخل الزيادات المستمرة في سعر السهم، وحان الوقت للدخول في موقف صعودي طويل.


الآن مرت بضعة أسابيع. استمر السهم في الصعود، والبقاء فوق 8 أيام إما & # 8220؛ تي لاين & # 8221؛. وقد ذهب من 64 $ إلى 75 $، وليس عائدا سيئا على الاستثمار لمثل هذا الإطار الزمني القصير. كنت تبحث لقفل الأرباح الخاصة بك والنقدية. ما هو مؤشر جيد لإغلاق الموقف؟


عندما يغلق السهم ليوم أقل من 8 أيام إما، فقد حان الوقت للبيع. وازداد احتمال انعكاس الاتجاه الصاعد. هذا يعني أنك يجب أن تبيع بسعر 75 $ وقفل في $ 11 مكاسب سهم.


تنفيذ تجارة هبوطية مربحة.


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول السوق للسهم كنت مهتما في التداول هو العكس؛ فقد أغلق سعر السهم عند 60 دولارا أمريكيا، أي ما دونه يوم 8 أيام إما 61.50 دولارا. وسيكون ذلك تأكيدا على ضرورة إجراء بيع قصير الهبوطي. يمكنك اختصار السهم عند 60 دولارا.


وبعد بضعة أسابيع، واصل السهم في الانخفاض في السعر، لتصل إلى أدنى مستوياتها في 1 سنة عند 50 $ للسهم. كنت قد حققت ربحا قويا في فترة قصيرة من الزمن (تماما كما هو الحال مع التجارة الصاعدة)، وتريد أن النقدية في وقفل الأرباح الخاصة بك.


مؤشر الخروج من T-لين الهابط هو عندما يغلق السهم فوق إما يوم 8 مرة أخرى.


الوجبات السريعة من هذا الدرس.


بمجرد فهم أساسيات التجارة T - خط، يبدو وكأنه وسيلة سهلة لجعل الصفقات مربحة. ومع ذلك، T - خط الصفقات لا يمكن أن يتم دون جدال. دائما استخدام أساليب إضافية من البحوث قبل تنفيذ التجارة خط t. أيضا، تذكر أن التجارة T - خط يزيد ببساطة احتمالك لجعل الصفقات مربحة. ليس كل التجارة التي تتم باستخدام استراتيجية خط t سوف تكون بالضرورة مربحة.


ما هو T-لين التداول؟


سمعت من أي وقت مضى من خط تي؟ ماذا عن التداول عبر الخط T؟ حسنا، إذا كنت ملاذا & # 8217؛ ر، فإنه قد يكون من المفيد النظر في ل.


T - خط التداول هو بسيط ومرن، شعبية تداول الأسهم التقنية. المصطلح & # 8220؛ T-لين & # 8221؛ وقد صاغ من قبل تاجر سوينغ ريك سادلر في عام 2004، الذي، في ذلك الوقت، عملت كمدير غرفة التداول. T-لين قصير ل & # 8220؛ خط الزناد. & # 8221؛


في جوهرها، وتدور استراتيجية التداول خط T حول مؤشر واحد: المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 8 أيام، أو 8 إما. بالتأكيد، ريك سادلر ديدن & # 8217؛ خلق 8 إما، وقال انه مجرد تدور استراتيجية التداول بأكملها حول استخدامه.


هناك عدد من المتوسطات المتحركة الشائعة التي يستخدمها التجار المحترفين، بما في ذلك كل شيء بدءا من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 يوما (سما) و 200 سما إلى 72 إما وما بعدها.


كما يطبق سادلر تقنية الخط T على 20 سما و 50 سما و 200 سما و 34 إما. ولكن هذا الدليل إلى التداول خط t سوف تركز على استخدام 8 إما.


T-لين التداول: مقدمة موجزة.


بعد سلسلة من قرارات التداول السيئة وسلسلة من الخسائر، أجبر سادلر نفسه على العودة إلى لوحة الرسم وتحسين خطته التجارية. هو في هذا الوقت بدأ يلاحظ اتجاها متكررا. في حين أنه باستخدام 8 إما، لاحظ أنه خلال الاتجاه الصعودي فإن أدنى مستويات التأرجح من خط T من شأنه أن يربط، وبينما في الاتجاه الهبوطي سوف تزامن أعلى مستوياتها أيضا.


بعد فترة وجيزة، بدأ سادلر يلاحظ أن هذه المناطق تعمل كخطوط تحريك يمكن أن تكون بمثابة إشارات الدخول والخروج الكاملة. مع هذا، أصبح من الواضح أنه خلال الاتجاه الصعودي، إذا أغلق شمعدان فوق 8 إما T - خط، سيكون هناك احتمال كبير جدا أن يستمر الاتجاه الصاعد. والعكس صحيح أيضا. إذا، خلال الاتجاه الهبوطي، يقترب السعر من خط T و اللمسات الشمعدانية و يغلق تحت 8 إما، ثم أنه يشير إلى احتمال استمرار فرصة التداول الاتجاه.


وبغض النظر عن تداول األصول أو األسواق، يمكن تطبيق إستراتيجية التداول عبر خط T على جميع قطاعات السوق واستراتيجيات االستثمار بنجاح. على الرغم من أن خط T يمكن تطبيقها على أي إطار زمني، فمن المستحسن استخدام الأطر الزمنية أطول مثل الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لتحليل أكثر دقة.


ويمكن أيضا أن تستخدم خط T بشكل فعال في إطار زمني أصغر مثل 15 دقيقة و 60 دقيقة الرسوم البيانية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الأطر الزمنية دقيقة واحدة و 5 دقائق ليست موثوقة وينبغي تجنبها.


ولكن ما هو النهج الأكثر مثالية لاستخدام استراتيجية التداول T - خط؟ وقال ريك سادلر نفسه أن التجار البديل سوف تستفيد أكثر من هذه التقنية. في حين يمكن للمتداولين على المدى الطويل أيضا رؤية النتائج، وهذه الاستراتيجية هي مصممة للتجار الذين يمكن أن تدخل والخروج من المواقف كما تحرك السعر يتحرك لصالحهم فوق وتحت خط T. وهذا يسمح للتجار لتراكم الأرباح أثناء ركوب صعودا وهبوطا من الاتجاه العام، في حين أن جميع البقاء في مأمن.


T - خط التداول هي واحدة من استراتيجيات التداول المذكورة أقل هناك، وهو أمر عار لأن تقنية خط T هو جوهرة خفية مجرد انتظار ليتم استخدامها من قبل المستثمرين المناسبين. لم يتم بيعها بعد على خط T-لين & # 8217؛ s-- سحب القدرات؟ إعداد 8 إما على الرسوم البيانية الخاصة بك ومشاهدة حركة السعر لنفسك.


و T خط نظام التداول هو نظام بسيط يعمل في جميع الأسواق.


28 يناير 2018.


قواعد نظام التداول T-لين بسيطة. عندما أغلق السعر فوق T - الخط، نفتح تجارة شراء وعندما أغلق السعر تحت T - الخط، ونحن إغلاق التجارة. وهناك فكرة جيدة أن يكون استخدام هذا T - الخط بالتزامن مع الاتجاه شمعدان انعكاس فضلا عن أنماط الاتجاه الاتجاه. الشمعدانات هي إشارات كبيرة عند تعلم كيفية قراءتها بشكل صحيح. خدعة تكمن في النظر إلى الشمعدانات في السياق العام للسوق. نمط انعكاس مثل الرجل معلقة عندما يبدو تحتاج تأكيد قبل أن تتمكن من الدخول في التجارة. يمكن أن يكون سعر إغلاق تحت خط T - خط إشارة تأكيد جيدة بعد تشكيل الرجل شنقا. مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب الذي يشرح كيف أنت ذاهب للتجارة مع T - الخط.


بعد مشاهدة الويبينار المسجل أعلاه، يجب أن يكون لديك فكرة واضحة كيف أنت ذاهب للتجارة مع نظام التداول T - لاين. إبقاء التداول يبور بسيطة وسترى معدل فوزك صعودا.


الرسائل ذات الصلة.


كيفية التجارة مع t-- خط 1 و هيليب؛


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · Swing. TradingNinja · جميع الحقوق محفوظة.


الحصول على استراتيجية الخيارات الثنائية التي لديها 92٪ متوسط ​​وينرات مجانا!

No comments:

Post a Comment