Monday 19 February 2018

معنى خيارات الأسهم باللغة العربية


خيار شراء الأسهم.


ما هو عليه:


يعطي خيار األسهم لصاحب الحق، وليس االلتزام، شراء) أو بيع (100 سهم من أسهم معينة محددة بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صالحية الخيار. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. الخيارات الأمريكية تختلف عن الخيارات الأوروبية في أن الخيارات الأوروبية تسمح للحامل لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كيف يعمل (مثال):


جميع الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل (ناسداك: إنتك) بسعر 40 دولارا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 أبريل. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من إنتيل بسعر 40 دولارا في 16 نيسان (أبريل) أو قبله (سيكون الحق في القيام بذلك بطبيعة الحال قيمة إذا كانت إنتل تتداول فوق 40 دولارا للسهم في تلك المرحلة).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الأسهم (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار الشراء) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في أو قبل تاريخ محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


كمثال سريع لكيفية كسب خيارات المكالمة، لنفترض أن سهم آي بي إم (نيس: عب) يتداول حاليا عند 100 دولار للسهم الواحد. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على عب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 سهم أساسي من المخزون، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار ستكون 200 دولار (100 سهم × 2 دولار = 200 دولار). هذا العقد الأمريكي يحدث أن يقول المستثمر يمكن شراء ما يصل إلى 100 سهم مقابل 100 دولار لكل منهما في أو قبل 1 يناير.


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار المكالمة الأمريكية للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بقيمة 100 دولار أمريكي للسهم في أو قبل 1 يناير (بدلا من 1 يناير فقط، كما هو الحال مع خيار أوروبي). يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبالتالي فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 5 $ (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 101 $.


باستخدام نفس التحليل، فإن خيار الاتصال يستحق 1 $ (أو 100 $ المجموع). لأن المستثمر أنفق 200 $ لشراء الخيار، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية قدرها 1 $ (أو 100 $ المجموع). ويسمى هذا الخيار "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 100 دولار أو أقل.


إذا انتهى عب إلى 100 دولار أمريكي أو أقل من تاريخ انتهاء صلاحية العقد، فإن العقد سينتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة له، وبالتالي فإن المشتري الخيار سوف تفقد 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


نموذج بلاك سكولز هو صيغة تستخدم لتعيين الأسعار لعقود الخيارات، ولكنها موجهة نحو الخيارات الأوروبية. اما الخيارات الامريكية فتقود اسعارا أعلى من الخيارات الأوروبية لأن الخيارات الأمريكية تسمح للمستثمر بالعديد من الفرص للحصول على الأرباح، في حين أن الخيارات الأوروبية تتيح للمستثمر فرصة واحدة فقط للحصول على الأرباح.


لماذا الأمور:


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. للمضاربة هو ببساطة الرهان على اتجاه التغيرات في الأسعار. غير أن التحوط يشبه شراء التأمين - فهو حماية من أحداث غير متوقعة. استخدام خيارات للتحوط محفظتك يحقق هذا بالنسبة لبعض المستثمرين.


بشكل عام، الخيارات الأوروبية هي أكثر خطورة من الخيارات الأمريكية لأنها تسمح يوم واحد فقط من فرصة ممارسة للمستثمر. الخيارات الأمريكية تعطي الأسهم الأساسية المزيد من الفرص التي على ارتفاع بما فيه الكفاية لوضع الخيار في المال. بالنسبة للبائعين من عقود الخيارات الأوروبية، وهذا كله يمكن أن يكون ميزة.


العديد من خيارات الفهرس هي الخيارات الأوروبية، لذلك يجب على المستثمرين التأكد من فهم طبيعة ما يشترونه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


الإنجليزية إلى العربية معنى :: الخيار.


كلمات بمعنى: اختيار، خيار، مثل، المذاق، ميل، بكل سرور، رغبة، سوف، الهدف، غرض.


1. خيار الأسهم :: خيار شراء الأسهم.


2. اختيار :: اختيار.


الخيار، اختياري، أوبتيونيد، أوبتيونينغ، الخيارات.


من الإنجليزية إلى العربية قاموس: أوبتيون.


معنى وتعاريف الخيار، الترجمة باللغة العربية للخيار مع كلمات مماثلة وعكسية. كما تجد النطق المنطوقة من الخيار في اللغة العربية وفي اللغة الإنجليزية.


ما يعني الخيار في اللغة العربية، الخيار يعني باللغة العربية، تعريف الخيار، أمثلة ونطق الخيار في اللغة العربية.


الموضوع الكلمات الحكيمة.


قاعدة - (قاعدة) :: قاعدة لعمليات الشحن.


مسلسل - (سلسلة) :: كل من هذه الفرق لديه كاتب قادر على الفوز مباراتين في سلسلة التصفيات.


كاتب - (بداية) :: أرغيلو كان عادة بطيئة بداية وكان إسماعيل الناخس العداد جيدة جدا.


تيفستر - (الوشاة بالقضية) :: لقد عرفنا دائما أن الفرسان و لاعبي كرة القدم يقومون بتدريس اللاعبين الرديء ولكن ما من ذلك الخط الخالدة من المعرفة الرياضية و رواد الرياضة.


تعلم 3000+ الكلمات الشائعة.


إهانة - (إهانة) :: أنت تعرف تعليقك عن وجود المزيد من فرص العمل في أمريكا ثم من أي وقت مضى هو ملاحظة غبية حقيقية وإهانة للعمال ساعة من أمريكا.


التأمين - (تأمين) :: ولكن إذا كنت قد أدرجت عملك مؤخرا وتقوم برسم المال عن طريق الأرباح بدلا من الراتب لإنقاذ التأمين الوطني قد تحتاج إلى إعادة النظر في التخطيط للمعاشات التقاعدية الخاصة بك.


المخابرات - (المخابرات) :: من سبتمبر 1970 خدم في منطقة الأورال العسكرية كمدير المخابرات لكتيبة صواريخ.


ذكي - (ذكي) :: يبدو أن هناك حجج ذكية سواء ضد وضد هذه الخطة.


تعلم الكلمات غري الشائعة.


هادئ - (هادئ) :: بقي الهدوء فقط هادئا وهادئا مثل المحيط بعد عاصفة عاصفة.


ترانزندنتال - (فائق) :: من أرقام غير المتكافئة غير عقلانية ويبدو أن الحصول على كل الاهتمام.


ترجمة: (نسخ) :: بالتأكيد نحن لا يمكن أن تأخذ له على محمل الجد نظرا كونشيرتو G الكبرى انه فعل كاملة و كونسرتو الرئيسية D انه كتب للناي.


(تجاوز) :: في رأيي تجاوزت معايير السلوك الأنثوي المقبول من المفترض أن تبتسم النساء لحسن الحظ في تزيين الشوارع.


عابرة - (عابر) :: بفضل تنوعها المبهر من لون الطبيعة المتلألئة و وابرلرز حضور عابر وزملائهم المهاجرين الجدد الاستوائية احتكار الربيع الطيور.


تعلم الكلمات كل يوم.


نشرت في: الاثنين 22 يناير 2018.


نشرت في: الأحد 21 يناير 2018.


نشرت في: السبت 20 يناير 2018.


نشرت في: الجمعة 19 يناير 2018.


نشرت في: الخميس 18 يناير 2018.


الكلمات الأكثر بحثا.


هوريفي (أرهب) :: لن أنسى قريبا الجراحين المخلصين بأدوات دموية تتخلى عن شخصية جامدة لا يمكن الدفاع عنها، في حين بدا رفاق هذا الموضوع مرعبة في المشهد.


الدهنية (دهني) :: تنفق معظم وقتها في قراءة الكتب سلفهيلب تناول كميات هائلة من المواد الغذائية الدهنية وتكافح ضد الأرق.


دوميسيل (منزل) :: مع قروض الإسكان التي تملك مسكن أحلامك لم يعد سراب.


(كشط) :: من المجالات الهامة في التحقيق في المستقبل أن تكون دراسات ميكروير للحصول على نظرة ثاقبة طبيعة الطعام الذي تبييض الأسنان الحيوانات في الأيام القليلة قبل وفاتهم.


جامعة الدول العربية.


تعريف "جامعة الدول العربية"


وقد تم تشكيل اتحاد من الدول الافريقية والاسيوية الناطقة بالعربية فى القاهرة عام 1945 لتعزيز استقلال وسيادة وشئون ومصالح الدول الاعضاء ال 22 واربعة مراقبين. يذكر ان الدول ال 22 الاعضاء فى الجامعة العربية اعتبارا من عام 2018 هى الجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتى ومصر والعراق والاردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والصومال والسودان وسوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن. والمراقبون الأربعة هم: البرازيل وإريتريا والهند وفنزويلا.


انهيار "الجامعة العربية"


وتتسم دول الجامعة العربية بمستويات متفاوتة من السكان والثروة والناتج المحلي الإجمالي ومحو الأمية، وكلها في الغالب مسلمة، وهي بلدان ناطقة بالعربية. ومن خلال اتفاقيات للدفاع المشترك والتعاون الاقتصادى والتجارة الحرة وغيرها من المجالات يساعد الاتحاد الدول الاعضاء فى تنسيق البرامج الحكومية والثقافية لتسهيل التعاون والحد من النزاعات.


موازنة.


موازنة.


موازنة.


المراجحة هي تقنية الشراء في وقت واحد بسعر أقل في سوق واحد وبيع بسعر أعلى في سوق أخرى لتحقيق الربح على انتشار بين الأسعار.


على الرغم من أن فرق السعر قد يكون صغيرا جدا، أو المراجحة، أو أرباب، وعادة ما التجارة بانتظام وبكميات ضخمة، حتى يتمكنوا من تحقيق أرباح كبيرة.


ولكن الاستراتيجية، التي تعتمد على توقيت انقسام الثاني، يمكن أيضا أن تكون بنتائج عكسية إذا تحركت أسعار الفائدة، والأسعار، وأسعار صرف العملات، أو عوامل أخرى بطرق لا يتوقعها المراجحون.


إذا كان سعر نفس المنتج مختلفا، بين سوقين، تاجر، من خلال شراء في وقت واحد في السوق بأسعار أقل وإعادة بيعها في السوق ذات الأسعار الأعلى، من شأنه أن يحقق ربحا على الصفقة (السماح لنفقات التعامل) . وبالتالي فإن المراجحة تعمل على تضييق أو إزالة الفروقات في الأسعار بين الأسواق، مع شراء في السوق ذات الأسعار المنخفضة مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار هناك، وبيعها في السوق الأعلى سعرا مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار. انظر سبوت ماركيت، أربتراجور، سبكولاتيون، تغطية الفائدة المغطاة.


موازنة.


الشراء المتزامن في سوق واحدة وبيعها في سوق أخرى لسلعة أو أمن أو أموال، توقعا لتحقيق ربح على فروق الأسعار في الأسواق المختلفة. يعتقد عموما أنه ينطوي على تبادل العملات الأجنبية، حيث يدخل المرء عقود لشراء اليورو وبيع الين ويأمل كسب المال في لحظة في الوقت الذي تعمل فيه أسعار الصرف في صالح واحد (وهذا هو خطورة للغاية).


▲ Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Elegant Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free Free الشروط نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم نظرية التسعير التحكيم استراتيجية التحكيم استراتيجية التحكيم استراتيجية التحكيم استراتيجية التحكيم التحكيم أربتريج ترادر ​​أربتريج ترادر ​​أربتريج ترادر ​​أربتريج ترادر ​​أربتريج ترادينغ بروغرام أربتريج ترادينغ بروغرام أربتريج ترادينغ بروغرام أربتريج ترادينغ بروغرام أربتريج ترادينغ بروغرام المراجحة خالية من المراجحة خالية من المراجحة خالية من المراجحة خالية من المراجحة خالية من المراجحة حالة خالية من المراجحة الظروف ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment