Monday 12 February 2018

خيارات منتدى استراتيجيات التداول


منتدى الخيارات.
خيارات التداول.
@ jalea148 مجرد فكرة: استخدام جلسة ما قبل السوق لإنشاء عرض الأسهم / طلب. ما هي المشكلة التي تحاول حلها رغم ذلك؟ ومن الصعب نوعا ما معرفة مكان تداول المشتقات (أو ما إذا كانت الخيارات أقل من قيمتها أو مبالغ فيها) إذا لم تكن تعرف أين يتداول المخزون الأساسي.
vilela مرحبا بكم في المنتدى. أفضل تقدير لقيمة الخيار المتوقعة هو سعر السوق! فكر في ذلك للحظة. ما هي الخيارات؟ ننسى لحظة عن التقلب وغيرها من التقنيات. على الخيارات ذات المستوى المرتفع هي احتمالية نقدية لسعر السهم تتجاوز عتبة معينة (سعر الإضراب) في تاريخ مستقبلي.
هنا طريقة أخرى للتفكير في الخيارات القيمة المتوقعة، مما يجعلها أكثر وضوحا. عند شراء أو بيع أحد الخيارات، في تلك اللحظة قبل أن يتحرك سعر الأصل الأساسي، ما هو الربح المتوقع؟ من الواضح أنه صفر! إذا لم يكن كذلك، إذا كان الربح المتوقع إيجابي، سيكون من شأنه أن يكون لديك ميزة! ميزة منهجية، والجانب الآخر من الصفقة هو تسليم لك المال. هذا يبدو سخيفا من ما نعرفه عن كيفية عمل السوق. وبالتالي، فإن القيمة المتوقعة هي سعر الخيار.
الدخل مع خيارات.
مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت انتصار من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على البريد الإلكتروني الخاص بي (kenlynch507 @ جوجل) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي و الحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب لذلك.
نوفمبر 12 غكس قد انخفض إلى 33.37 $. اليوم، بعد 10 أيام فقط، بعت بلدي طويلة نوف 35 يضع أن اشتريت كحماية رخيصة توقع الأسهم غس وخيارات التقلب على الاستمرار. هذا الصباح انخفض كونورس رسي ل غكس إلى 10 مما يشير إلى حالة ذروة البيع مما دفعني إلى بيع يضع ل 2.15 $. هنا هو سجل التجارة جلبت حتى الآن. وقد تحول ميزان بلدي التجارة إيجابية. على الرغم من أنه يعني القليل طالما أن الموقف القصير لا يزال مفتوحا.
ديترادابوسيتيون بعد الربح الإجمالي (التكلفة) / سهم 06/16 / 2018SLD غكس سبتمبر 15 50 بوت @ $ 3.30Short Puts3.30 09/14 / 2018BOT غكس Sep15 50 بوت @ $ 10.80 --- 7.50 09/14 / 2018SLD غكس Oct15 40 بوت @ $ 3.10Short بوتس-4.40 09/15 / 2018SLD غكس Dec15 40 بوت @ $ 1.63Short بوتس-3.77 10/13 / 2018BOT غكس Oct15 40 بوت @ $ 0.75Short ديك بوتس-4.52 10/16 / 2018SLD غكس Dec15 35 بوت @ $ 2.65Short بوتس-1.87 11 / 02 / 2018BOT غكس Nov15 35 بوت @ $ 0.40Short كالندار-2.40 * 11/12 / 2018SLD غفس Nov15 35 بوت @ $ 2.15 قصيرة Puts0.45 *
'*' - يشير إلى رقم السهم يتم تعديلها لتتناسب مع عدد الأساس الأساسي (عدد القطع التي فتحت التجارة)
يتم التقاط أسعار الخيارات الحالية في هذه اللقطة:
استراتيجيات التحوط الخيار.
تحية طيبة، أنا جديد على تداول الخيارات، وأود أن الإجابة على سؤال "بسيط" حول كيفية احتساب العوائد. أريد شراء خيار المكالمة للتحوط من التداول الفوري في الفوركس وأنا أحاول تحديد عدد الخيارات التي أحتاج إلى شراء لتغطية التعرض بلدي.
في هذه اللحظة لدي الصيغة التالية لدفع تعويض من الخيار الذي هو في المال عند انتهاء الصلاحية.
العائد = (-OP + (إب - سب)) x لوتسيزي = الربح / العائد.
أوب - الخيار السعر.
EP - السعر الأساسي عند انتهاء الصلاحية.
سب - سترايك سعر الخيار.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا هو الصحيح.
إغلاق زوجي الفضة التجارة (طويلة بم / قصيرة سلف) حيث وصلت إلى نقطة الخروج من 1.40 (نسبة أو وم إلى سلف). لاحظ أنه في حين استمرت التجارة لمدة 13 شهرا تقريبا. وقد غيرت الفضة واتون رمز شريطها إلى وم.
وسوف أواصل مراقبة النسبة وقد تضع تجارة عكسية إذا وصلت إلى 1.6.
خيارات التقلب.
اطلع على هذا المخطط من مورغان ستانلي. وكان العام السابق مع مثل هذا السحب الصغيرة إنتراير عام 1995.
المفتاح هو هذا المخطط فيكس (أو بالأحرى فكسو)
خيارات أدوات | خيارات الوسطاء.
glancashire هل تمانع نشر المزيد من المعلومات حول ما يفعل التطبيق الخاص بك، وربما الصور؟ تعتبر الروابط العارية رسائل غير مرغوب فيها هنا.
vezousk لقطة سوف تساعد بالتأكيد!
خيارات السلع والعقود الآجلة.
أنا حاليا الأسهم تشيسابيك و سانشيز الطاقة طويلة. على الرغم من الحصول على أقل صعودا ببطء. الرسم البياني أعلاه تم نشره منذ 6 أشهر. في 60 $ / برميل بعض الشركات الصخرية يمكن التعادل وحتى ضغط قليلا من الربح.
سوق السلع دائما متقلبة في الطبيعة. كثير من الناس يريدون الاستثمار في السبائك في السوق مكس ولكن هم الخلط & أمب؛ الخوف من فقدان. ولكن لديهم لاتخاذ نصائح السبائك & أمب؛ تجارة في السبائك في سوق مكس & أمب؛ وكسب أرباح ضخمة.
التعليمات. | الإعلانات.
سعيدة التداول للجميع.
تعقد اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ثمانية اجتماعات منتظمة خلال السنة واجتماعات أخرى حسب الحاجة. توجد روابط إلى بيانات ودقائق السياسة في التقاويم أدناه. وتصدر محاضر الاجتماعات المقررة بانتظام بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ صدور قرار السياسة العامة. وتتغير عضوية اللجنة في الاجتماع الأول المقرر بانتظام لهذا العام.
OPRAnut شكرا للنشر! أعرف ه يمكن الاعتماد عليك لإبقائنا على اطلاع على جميع الاشياء التنظيمية. عطلات سعيدة لك!
انها حقا يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك، ويجري واقعية. استراتيجيتي الأساسية هي بيع بيع الائتمان ينتشر على سبي مرارا وتكرارا. أنا لا ضبط. أنا خطر حوالي 10٪ من رأسمالي في أي تجارة واحدة. بعض السنوات أعود 90٪ وبعض سنوات لدي خسارة. لقد وجدت أكثر من 7 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب 30٪ هو عن الحق.
العديد من الخيارات للمحترفين التجار أن أعرف تهدف إلى حوالي 20-30٪ في العام العائد. أعتقد إذا كان إطلاق النار الخاص بك لإرجاع وراء ذلك على الأرجح لن يكون لها نجاح على المدى الطويل. ولكن مرة أخرى كل ذلك يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك.
هنا هو ما يبدو بلدي العودة بدءا من 30K 2009-2009.
شيء واحد أود أن أفعل هو وعاء من & كوت؛ فو & كوت؛ مال. يمكنني استخدام هذا المال في محاولة لجعل الصفقات أكثر خطورة (مثل تداول العقود الآجلة اتجاهيا). هدفي مع & كوت؛ فو & كوت؛ والمال هو لتعويض بعض الخسائر عندما يكون هناك سحب. هناك أيضا أوقات عندما تفجير تماما بلدي & كوت؛ فو & كوت؛ حساب المال. لاحظت مع هذا & كوت؛ فو & كوت؛ المال أنا إما العودة أكثر من 10X أو أنا فقدان كل شيء. أكثر أو أقل هناك فرصة للحصول على عوائد أفضل بكثير باستخدام & كوت؛ فو & كوت؛ المال كتحوط.
ولكن مع أن أقول أوصي تسمير الاستراتيجية الأساسية الأساسية قبل الحصول على يتوهم جدا.
ومن الجدير بالذكر أن المخاطر الدولية تقع على ذهن الناس. وفي الوقت نفسه لدينا ارتفاع في أسعار الفائدة على قدم وساق في الوقت الذي التضخم - يزعم المؤشر الرئيسي الذي يصف هذه الزيادات في معدل - تتحرك في الاتجاه الخاطئ.

منتدى استراتيجيات تداول الخيارات
لي باركورس دو سيرف.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول منتدى الربح.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

مناقشة أيركس.
لا يمكن سحب المال من هذا الوسيط! 2 أيام مرت بالفعل. هل تعامل شخص معهم؟
قليلا من المعلومات علينا: أيريكس الخيارات الثنائية هو وسيط جديد نسبيا في السوق ولكن في العام الماضي نمت بشكل كبير كوسيط الخيارات الثنائية وأدخلت مؤخرا أندرويد & أمب؛ تطبيقات يوس للتداول.
منصة لدينا هي مصممة خصيصا ويجمع بين التنفيذ السريع مع تجربة سهلة الاستخدام والتي يمكن اختبارها على تجريبي دون تسجيل.
لماذا حساب تجريبي لديك دفعات أعلى بكثير من حساب حقيقي ؟؟
لماذا حساب تجريبي لديك دفعات أعلى بكثير من حساب حقيقي ؟؟
تختلف نسبة العائد التجريبي لدينا لأن المنصة التجريبية تهدف إلى عرض وظائف المنصة الأساسية لدينا فقط. بل هو المكان الذي يمكن للتجار ممارسة استراتيجيتها وتدريب وبالتالي في هذه اللحظة هناك فرق طفيف لتوفير تجربة أفضل للمستخدم. لدينا دفع تعويضات على الحسابات الحقيقية تصل إلى 85٪ اعتمادا على نوع من أداة & أمب؛ ظروف السوق.
ونحن ندرك، مع ذلك، أن هذا العامل يثير تساؤلات من التجار المحتملين والنظر في تحديث تجريبي لدينا. في الوقت الحالي لدينا الحد الأدنى للإيداع لحساب حقيقي هو فقط 5 دولار أمريكي / يورو مما يجعل لدينا منصة حقيقية متاحة لاختبار تشغيل دون التزام كبير.
الذهاب إلى محاولة يا رفاق. يبدو أنك شفافة و ليجيت شيء يحتاج ثنائي.
أعتقد أيركس شفافة جدا، وخدمة العملاء على وشك أن تكون مثالية، لقد كنت معهم لمدة شهر التداول بلدي حساب حقيقي. لقد فقدت أول 30 $ أودعت، ثم أودعت آخر 100 $ وحالي حسابي أقل من 60 دولارا .. ولكن لا وضع ذلك على آيركس، أنا جديدة في التداول، أنا جعلت بعض كسب في التجريبي، وأعتقد أنني يمكن تكرار ذلك مع حساب حقيقي ولكن العكس هو الحال. أعتقد أنني سوف تضطر إلى سحب الاستثمار المتبقي والخروج بو. الشمعدان، الدعم والمقاومة إبقاء مخيبة للآمال لي، وأنا لا أعرف أين آخر للحصول على أفضل استراتيجية التداول. أشكر الله على هذا المحفل، جئت عبره عن طريق الخطأ اليوم. أعتقد أن الخيار ثنائي تمتص.
وسيتم تنفيذ الصيانة المجدولة يوم الجمعة، 2 سبتمبر. تستمر الصيانة لمدة لا تتجاوز 30 دقيقة.
قد تواجه المستخدمين مشاكل اتصال قصيرة مع الموقع وجميع خدماتها 2 سبتمبر بين 06:00 حتي 09:00 (غمت).
وقد لا تتوفر عدة أدوات تجارية خلال الفترة الزمنية.
نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه ذلك.
لقد واجهنا صعوبات فنية خلال جولة الجمعة من مسابقة الانفجار الثنائي الذي تسبب في تأخر لمستخدمينا التجريبي والمشاركين المسابقة. وحتى الآن، نعمل على إيجاد أصل المشكلة وإبطالها. وستبدأ الجولة المقبلة من مسابقة العرض التجريبي اليوم في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
على ملاحظة سعيدة، تتوفر أيضا عمليات السحب التلقائي لمستخدمي سكريل. الآن يمكن للمتداولين طلب أوتويثدراوالس لكميات تصل إلى 100 دولار مع نيتيلر و سكريل التي تتم معالجتها على الفور.
حسنا، كنت أفضل تدفع لي عندما جعل بلدي 10K المعتاد الانسحاب الشهر!
الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات فقط. وأنه بالضبط نفس الحد الأدنى للاستثمار وسحب المبلغ أيضا. كيف مفيد هو أن!
هناك الكثير من المكافآت المختلفة والمفاجآت السارة لعملائنا في الوقت الحالي، بدءا من مكافأة لا إيداع من 30 $، والتي يمكن أن تكون فرصتك مثالية للحصول على الأرباح تصل إلى 200 دولار دون التداول مع الأموال الخاصة بك وإنهاء المسابقة الشهيرة لدينا، حيث الجميع يمكن أن تشارك وتنافس على 8 جوائز قابلة للانسحاب بالكامل 3 مرات في الأسبوع! ناهيك عن الهدايا الصغيرة المختلفة لعملائنا المستمر.
في هذه اللحظة، لا، نحن لا نقدم أي الروبوتات على الإطلاق، ولكن هناك إشارات المتاحة، والتي يمكن أن تكون كبيرة للمبتدئين، ونحن نعمل أيضا على التعاون مع MT4 وسوف نكون سعداء لسماع ما رأيك في ذلك باعتباره تاجر؟ بالإضافة إلى ذلك، نحن نعتقد أن أفضل طريقة للمبتدئ لبدء التداول هو عن طريق تثقيف نفسه وهذا هو لدينا منصة التجريبي هو الأفضل. يمكنك ممارسة 24/7، في أي وقت، مع أي استراتيجية!
لا، يمكنك البدء في التداول الآن، ولكن سوف تكون هناك حاجة للتحقق من الودائع بطاقة وكذلك للسحب من أي نوع.
وكلما ازدادت ردود الفعل التي نتلقاها منك، كلما سرعان ما سنفهم كيف يمكننا تقديمها على برنامجنا. لذلك، مشاركة أفكارك معنا ولن يتم إهمال أي من ذلك!
- ما هو الغرض الرئيسي للتصدير التاريخ بالنسبة لك؟
- ما هي الاستنتاجات التي تجريها مع بيانات التاريخ؟
- ما هي البيانات التي تريدها بالضبط أن تكون قادرة على تصدير (الاستثمار أموتن، فتح / إغلاق السعر، وقت انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟
كل واحد يتساءل عجائب مشيدا أيركس في بداية هذا الموضوع تفعل أكثر لإيذاء المصداقية في كتابي مما يفعلون لجعل لي الثقة الشركة.
أيضا، إذا كان لديك أي شكوك معينة في مصداقيتنا، سنكون سعداء لتبديد ذلك في أي وقت!
لماذا تريد أن يكون التجار على النظام الأساسي الخاص بك ناجحا إذا كنت فقط الربح من خسائرهم؟

الابتعاد عن خيارات الذكاء. الروبوتات الخاصة بهم لا تتاجر كما هي مبرمجة. وشملت برهان.
في هذه الحالة، هم فقط من المفترض أن ينظر إليها على أنها دليل ولكن حتى ذلك الحين، يجب عليك.
دائما جعل التحليل الخاص بك.
الروبوتات يمكن أن تجعلك المال، وقد أثبتت خلية إشارة ذلك. ليس إلا إذا كان لديك إدارة الأموال الرهيبة.
جميلة البكم لاستخدام الروبوت التي يقدمها الوسيط. أعني الروبوتات من قبل شخص ما مع عدم وجود تضارب في المصالح، ومع بيانات التدقيق المسبق الصارمة والسليم مم.
قد تفكر أيضا في تعيين بعض المشرفين الحقيقي بدلا من هذه غوفبالز أوكان ومايكل هودجز، أومغ لماذا لا يعملون فقط للوسطاء الخيارات الثنائية؟ ما أنا أقول، أنها على الأرجح تفعل! كنت اثنين إيمو الصدمة، وإذا كنت لا تحب ذلك جيدا لا تحاول الدفاع عن وسطاء عندما تكون في الخطأ بدلا من ذلك كنت سحق التجار؟ كنت اثنين فقط دفعت شيلز من. أسوأ لكم على حد سواء مملة جدا أريد أن استخدام لكم من أجل النوم الإيدز في أي وقت لدي الأرق. هل يمكن وضع الناس عالية على الكراك في غيبوبة كنت مملة جدا في ما تكتبه.
كنت مجرد جعل أحمق من نفسك.
إذا كنا أن مملة لا تتردد في شخ قبالة في مكان آخر.
هذا ما أقوله، إذا كانت خيارات إق توفر التكنولوجيا لبناء الروبوت، هو نفس امتلاك الروبوت، لماذا كنت تريد أن تستخدم أي شيء مثل الروبوتات أو أي مساعدة تجارية من وسيط؟ هو دائما فكرة سيئة.
انهم لا يهتمون حقا. بالطبع، يمكنك أن تقول لهم ما هو جيد أو سيئ ولكن في النهاية الامر متروك لهم.
تذكير أن مايكل فريمان الرجل، وقال انه سوف يستمر في حول كيفية أوتوترادرز والروبوتات هي الحيل.
وأي تاجر حقيقي من أي وقت مضى استخدام واحد وإذا كنت ترى واحدة، فمن 100٪ احتيال. ثم جعل أوتوترادر ​​الخاصة به و.
قفز كل أتباعه على ذلك. أفترض أنك تعرف بقية القصة.
أنت تعرف التعبير؛ السقوط، عن، آذان صماء.
ثم الناس مثل بلاكوارور أعلاه نتساءل لماذا نلوم "التجار". التجار؟ ما التجار؟
أنا لم ألوم أي التجار، فقط المقامرين و ساذع.
الحصول على "كازينو الروليت الاندفاع" وأنا متأكد من أن الكثير من الناس سوف تجد أنه من المثير للاهتمام حتى لو فقدوا المال على ذلك.
حصلوا على الترفيه. ثم هناك الناس الذين هم هنا للتجارة وأنهم يعرفون أن كسب المال.
يعني عليك أن تصبح التاجر ليس مجرد إيداع وسيجعلك وسيط المال من الهواء الرقيق. الضحك بصوت مرتفع.
هل سمع أحدهم عن بريكسيثاكسيستم؟ بل هو الروبوت وراء قصة لطيفة والإعلان على هاتفي الذكي. أضع 500 € في ذلك، وفي أي وقت من الأيام الأربعة الأولى كان لي أكثر من 3000 €. وين / لوس 75-25 المستخدمين: 5.000 إلى 10.000 بعد 4 أيام الثانية وين / لوس 60-40. وسرس: ​​20.000 بعد ثالث أيام 4 وين / لوس 30-70. وسرس: ​​30.000 حسابي وصولا الى 1.370 €. ولكن في الفترة الرئيسية دعا وسيط وراء B4BINARY لي واسمحوا لي أن نقل 5.000 أكثر ووعد لي أن تفعل ذلك بشكل أفضل ثم هذا الروبوت من بريكسيثاك. الآن أصبحت خائفة بعد قراءة كل التعليقات على هذا الموقع. لأن بريكسيثاكسيستم أيضا توجهني إلى موقع بيناريبوك حيث هذا المال 1.000 € هو "فقدت في وضع على الدولار". سألت أموالي من B4BINARY ولكن حتى الآن لا شيء على حسابي. أنا بحاجة إلى الاتصال بي كبار روبرت الشباب قالوا. أطلعكم على حسابي 6.776 يورو.
الرجل لا يهم إذا كنت جعلت أي أموال أم لا، هؤلاء الوسطاء لن تسمح لك سحب سنت واحد.

أنظمة التداول الآلي (الروبوتات)
لا أحد لديه أي آراء أو تجربة مع الخيارات الثنائية الروبوت؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟
وسوف أستثمر أموالي الخاصة في هذا، ومعرفة أنه كان كل عملية احتيال عندما أضع أموالي في طريق فقدان كل شيء؟
أنا جديد على التداول وتبحث عن المشورة من أي شخص يمكن أن تساعدني!
مرحبا بالجميع، لقد فتحت مؤخرا حساب تجريبي مع ثنائي الخيار الروبوت وحتى الآن انها جعل ربح ثابت (وليس سخيفة) وسيط هو بنك دي ثنائي؟ سؤالي هو أي شخص لديه أي خبرة مع النظم الآلية؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي؟
لا أحد لديه أي آراء أو تجربة مع الخيارات الثنائية الروبوت؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟
وسوف أستثمر أموالي الخاصة في هذا، ومعرفة أنه كان كل عملية احتيال عندما أضع أموالي في طريق فقدان كل شيء؟
أنا جديد على التداول وتبحث عن المشورة من أي شخص يمكن أن تساعدني!
الحصول على المال الخاص بها. يتم جعل أوتوترادرس لجعل لكم تخسر المال، وهذا هو كيف يحصل الناس وراءهم تدفع.
أنا لا أعرف كيفية العمل مع الروبوتات. انها مربحة؟
أنا لا أعرف كيفية العمل مع الروبوتات. انها مربحة؟
حقيقة ممتعة، يتم إنشاء العديد من هذه "أوتوترادرز مذهلة" من قبل وسطاء أنفسهم لول.
إذا كان أي شخص يمكن أن تجعل أي وقت مضى الروبوت التي يمكن التنبؤ السوق في أي مكان قريب من 60٪ يمكن أن تجعل صفقة مع البنك وجعل المليارات.
وأنها لن تضيع من أي وقت مضى دقيقة لمحافل البريد المزعج حول مدى مدهش أوتوترادرز الخاصة بهم.
منذ أن سجلت في هذا المنتدى لاحظت أن الكثير من الناس يأتون إلى هنا البكاء حول مدى سيئة أنهم خدع من قبل س وسيط الخ. منحهم بعض النصائح، وأنها لا حتى عناء الرد. وأعتقد أن معظم الشكاوى يتم نشرها من قبل وسطاء آخرين.
أريد أن أوصي بلدي استراتيجية التداول التي تعزز وتحفيز التداول الخاص بك ويعطيك انتصارات مذهلة ويعطيك حافة عالية على وسيط الخاص بك .. لا تفقد أكثر للوسيط الخاص بك.
مرس سكامرس إمايل @ غميل.
هذا كان اتصالي مع هذا المخادع (للمتعة فقط):
أون مون، ديك 5، 2018 أت 11:32 بيإم، إليزابيتا أوغستس كتب:
حسنا أنا لا إدارة حساب لمختلف التجار، وإنشاء حساب وربط الحساب إلى بلدي آلة حاسبة التداول وأيضا إلى أدوات التداول بلدي وسوف التجارة بالنسبة لك لمدة 20 يوما واليد وسيط أكثر لك لسحب الخاص بك.
يبدو كبيرا ولكن لا أستطيع الذهاب إلى تكساس. كيف ينبغي لنا أن نمضي من هنا؟
مرحبا السيد جوناثان اسمحوا لي أن تسمح لك في سرا. لا تحصل على الراحة في جميع أنحاء وسطاء لأنها سوف تجعلك تشعر وكأنك تحقق الربح ويوم واحد سوف يأتي أنها سوف قطع تماما أسفل وجعل لكم تفقد كل ما كنت قد اكتسبت.
نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني. في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.
الخبرة: 4 أشهر.
رصيد الحساب: 1120 جنيها إسترلينيا.
أولا أود أن أعرف اسمك، بلدك، كم سنة من تجربة الخيار الثنائي هل لديك، وكم كنت فقدت لك وسيط،
وكم هو لديك في وسيط الخاص بك في الوقت الحاضر.
رأيت رسالتك على منتدى الخيارات الثنائية.
كيف يمكن أن تساعدك على جعل لي بعض الأرباح؟
مهم جدا بالنسبة لي هو الروبوت التداول الآلي، منذ أن بدأت استخدامه، نتائجي قد تحسنت كثيرا، والآن يمكنني استخدامه في كل وقت!
وماذا عن ذلك تاجر السيارات أن دويدا تبادل يقدم؟
مرحبا، أنا جديدة هنا، حقا مثل بعض النصائح !! أنا مهتم في الدخول في التداول، إيف تم استخدام التجريبي على خيار إق وكان لي بعض النتائج الجيدة التفكير في فتح حساب حقيقي قريبا. ولكن أنا أيضا جاء عبر الروبوت الخيار؟ يبدو جيدا حقا لجعل قليلا من المال اضافية وبعض السماسرة جيدة المدرجة على ذلك، سمعت مخزون كانت جيدة ؟؟ أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.
مرحبا بالجميع، لقد فتحت مؤخرا حساب تجريبي مع ثنائي الخيار الروبوت وحتى الآن انها جعل ربح ثابت (وليس سخيفة) وسيط هو بنك دي ثنائي؟ سؤالي هو أي شخص لديه أي خبرة مع النظم الآلية؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي؟
لا أحد لديه أي آراء أو تجربة مع الخيارات الثنائية الروبوت؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟
وسوف أستثمر أموالي الخاصة في هذا، ومعرفة أنه كان كل عملية احتيال عندما أضع أموالي في طريق فقدان كل شيء؟
أنا جديد على التداول وتبحث عن المشورة من أي شخص يمكن أن تساعدني!
مرحبا بالجميع، لقد فتحت مؤخرا حساب تجريبي مع ثنائي الخيار الروبوت وحتى الآن انها جعل ربح ثابت (وليس سخيفة) وسيط هو بنك دي ثنائي؟ سؤالي هو أي شخص لديه أي خبرة مع النظم الآلية؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي؟
لا أحد لديه أي آراء أو تجربة مع الخيارات الثنائية الروبوت؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟
وسوف أستثمر أموالي الخاصة في هذا، ومعرفة أنه كان كل عملية احتيال عندما أضع أموالي في طريق فقدان كل شيء؟
أنا جديد على التداول وتبحث عن المشورة من أي شخص يمكن أن تساعدني!

No comments:

Post a Comment