Sunday 18 February 2018

إزدوج، تجارة، إستراتيجية، الهند


زوج استراتيجية التداول الهند
26 أيلول (سبتمبر) 2018 & مداش؛ التعليقات مغلقة & مداش؛ الرابط الثابت.
نحن سعداء أن نعلن أنه الآن يمكنك تحليل أي زوج من الأسهم باستخدام استراتيجية تداول أزواج معروفة في تيكبايسا. على حد علمنا، ونحن أول موقع على شبكة الإنترنت في الهند لتوفير هذه الأداة على الانترنت، وخالية من التكلفة حتى الآن.
كما يوحي الاسم، أزواج التداول استراتيجية يعمل مع زوج من الأسهم. الخطوة الأولى هي العثور على زوج من الأسهم أو المؤشرات التي أسعارها "تتحرك معا". نقل معا من السعر هو معروف تقنيا كوينغراشيون. الفكرة هي العثور على زوج من الأسهم التي تتحرك معا ولكن في بعض الأحيان، وهذا الزوج سوف تختلف عن المتوسط. كلما اختلف الزوج عن متوسطه، اتخذ مواقف في كل من الأسهم (موقف طويل واحد وموقف قصير واحد). تدريجيا، عندما تعود أسعار هذه الأسهم إلى المتوسط، الخروج من الصفقات والربح الكتاب.
تداول أزواج هي استراتيجية محايدة السوق. وتعني استراتيجية محايدة السوق أن الربح لا يعتمد على اتجاه السوق. طالما أن أسعار زوج من الأسهم تعود إلى يعني، يمكنك كسب المال.
الخطوة الأولى في استراتيجية التداول أزواج ينطوي على اختيار أزواج. نقترح عليك اختيار الأسهم من نفس القطاع أو القطاع الفرعي. الزوج الآخر يمكن أن يكون لاتخاذ مؤشر واحد واختيار واحد من الأسهم التأسيسية. مثال أزواج: سبين-أكسيسبانك، أمبوجاسم-أسك. يمكنك أيضا النظر في مؤشرين كزوج.
في تيكبايسا، يمكنك أن تفعل أزواج التداول هنا. عندما كنت قد اخترت زوجا، استخدم الأسهم الأولى كما الأسهم التي رسملة السوق هو أكثر من الأسهم الثانية. نحن أيضا إعطاء الثقة في إحصاءات العثور على أزواج، دائما استخدام أزواج مع أتليست 60٪ الثقة.
بعد أن اخترت أن زوج من أسعار الأسهم تتحرك معا، عليك أن تنتظر حتى تباعد الأسعار عن متوسطها. وعندما تباعد األسعار عن متوسطها، يصبح أحد األسهم مبالغا فيه ويقدر سعر السهم اآلخر. الرهان هو أن الأسهم بأقل من قيمتها سوف تتفوق على الأسهم مبالغ فيها والأسعار سوف تعود إلى يعني. كنت تأخذ مناصب طويلة في الأسهم بأقل من قيمتها والمراكز القصيرة في الأسهم مبالغ فيها. من خلال القيام بذلك، تصبح مواقفك محايدة في السوق (على الأقل نظريا).
السؤال هو ما التباين، سوف تتخذ مواقف، نقترح الانتظار لاختلاف اثنين على الأقل الانحرافات المعيارية عن المتوسط. يمكنك وضع الاستراتيجية الخاصة بك. ونحن نوصي بشدة أن تحافظ على الهدف ووقف الخسارة لمراكزك. الحفاظ على الهدف الخاص بك إلى النقطة التي يعود الاختلاف إلى 0.5 الانحراف المعياري عن المتوسط. الحفاظ على وقف الخسارة إذا الاختلاف يصبح 2.5 أو 3 مرات الانحراف المعياري عن المتوسط.
نحن باكتست استراتيجية التداول أزواج على البيانات التاريخية لمعرفة أفضل التباعد الدخول ووقف الخسارة الاختلاف. لذلك بالنسبة لبعض الأزواج، وسوف تجد أن الاختلاف الدخول يختلف عن +2 أو -2.
وسوف نأخذ أنيق والبنكية كمثال على ذلك. مع الثقة 90٪، أسعار أنيق و بانكيفتي تتحرك معا. نيفتي هو STOCK1 و بانكيفتي هو STOCK2. تسلسل المخزونات في زوج مهم لأنه على أساس الاختلاف وتسلسل الأسهم سوف نقوم بتحديد أي الأسهم لفترة طويلة والمخزون إلى قصيرة.
في الرسم البياني أدناه، تتفاوت أسعار الأنماط والبنوك عند 2.01 (خطأ قياسي) في الأوقات التي ينحرف فيها الانحراف المعياري عن المتوسط. نحن نأخذ مواقف عندما يقترب الخطأ القياسي من 2 من أعلى أو -2 من أدناه أي أن الاختلاف آخذ في التناقص. في الشكل أدناه، يقترب الاختلاف -2 من أدنى مما يعني STOCK2 (بانكنيفتي في هذه الحالة) بأقل من قيمتها (بانكيفتي طويلة) و STOCK1 (أنيق) مبالغ فيها.
في الرسم البياني أدناه، لدينا أسعار أنيق و بانكنيفي.
نحن نتخذ مناصب في 7 يناير 2018. وبما أن البنك هو بأقل من قيمتها وبقيمة مبالغ فيها. نذهب بانكنيفتي طويلة ونيفتي قصيرة. كما يتم تحديد الكميات بناء على معامل التكامل المشترك الذي نسميه المنحدر في صفحة التحليل. المنحدر هو 3، وهو ما يعني لكل 100 سهم في بانكنيفتي، تداول 300 أسهم في أنيق. في العقود الآجلة الكثير، وهذا يترجم إلى 3 الكثير من أنيق (150 سهم) و 2 الكثير من بانكنيفتي (50 سهما).
دعونا نقول نحن نشتري بسعر إغلاق 7 يناير 2018 وهو روبية. 5904 ل نيفتي و رس. 11053 للبنكية. ونحن نرى أن الأسعار تعود إلى يعني بعد 7 يناير 2018 وإذا أغلقنا على هدفنا من 0.5 الانحراف المعياري عن المتوسط، ثم يتم التوصل في 24 يناير 2018. السعر في ذلك اليوم هو 5743 روبية ل نيفتي و روبية. 11151 للبنوك. ربحنا هو (5904-5743) 150 + (11151-11053) 50 وهو رس 29050.
كقاعدة عامة، إذا الزوج هو STOCK1-STOCK2، والاختلاف مدخل سلبي ثم لونغ STOCK2 - شورت STOCK1. إذا كان الاختلاف المدخل إيجابي، لونغ STOCK1 - شورت STOCK2.
يمكنك توظيف إستراتيجيتك الخاصة لإغلاق الصفقات مثلك عند إغلاق المراكز عندما يصبح الخطأ القياسي صفر أي أن الأسعار تعود إلى المتوسط ​​بالضبط.
قد يحدث هذا الزوج من الأسهم التي اخترت أسعارها قد تباعدت قد لا تعود إلى يعني بسبب تدفق الأخبار أو أي تغيير أساسي آخر في واحدة من الأسهم والعلاقة الإحصائية لا يحمل لهذا الزوج من الأسهم بعد الآن.

التجارة مثل صندوق التحوط مع بايرتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للحصول على حافة السوق.
مشاهدة هذا العرض المجاني على.
вЂ~What بايرتراد الباحث برو يمكن القيام به ل you†™
بروغوت بغض النظر عن اتجاه السوق. الاستفادة من التقلب.
لماذا استخدام بروتراد الباحث برو؟
والفوائد الرئيسية لتداول الزوجين هي أن تعرضك لمخاطر السوق والقطاع يقل بشكل كبير، بمعنى أنه يتحرك في مراكز طويلة وقصيرة بمبالغ متساوية بالدولار في مجموعة واحدة أو مترابطة جدا من قطاعات السوق. زوج يعمل التداول لأن العلاقة بين اثنين من الأسهم المترابطة هي أكثر قابلية للتنبؤ وموثوقية بكثير من التنبؤ الصريح لاتجاه سهم معين. بويتراد الباحث الباحث هو السوق الرائدة أزواج التداول البرمجيات للتجار على الانترنت ويقدم مجموعة من المزايا المهنية لمساعدتك حتى الملعب مع التجار المؤسسات بما في ذلك:
مسبقة مختارة الولايات المتحدة الأسهم الزوج في برو توليد إشارات التجارة الفورية. يتم اختيارها من خلال اختبار قوي لأكثر من 1800 رمز وتلبية تدابير صارمة للربحية والمتانة، مثالنا توب أوس إكيتي بايرس يمكن أن يساعد "دفعة توربو" نتائج التداول الخاصة بك خارج منطقة الجزاء.
التكامل مع وسطاء التفاعلية ل داتافيدس في أي تكلفة اضافية ومتكاملة شبه التلقائي "غريبوكس Trading” مباشرة إلى محطة العمل يب المتداول الخاص بك.
يوفر يب معلومات عالية الجودة، في الوقت الحقيقي والتاريخية، وتغطي أكثر من 120 سوقا و 26 بلدا. بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات، الخيارات، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات. في واحدة من أدنى التكاليف الممكنة لتاجر التجزئة.
المهنية باكتستر على الفور يحدد منحنيات الإنصاف السلس تقديم كاغر٪، ماكس د٪، عامل الربح، إجمالي وصافي الربح الخ اللجان وتقديرات الانزلاق واستخدام تعديل إغلاق العرض أقصى قدر من الدقة والشروط التجارية الحية التقريبية.
مرشح رسي اختياري يسمح لك ل باكتست وتصفية إدخالات للحرف عندما عندما يكون مؤشر القوة النسبية الزوج is في قراءة متطرفة، كما هو محدد من قبلك. تنفيذ هذا المرشح على إشارات التجارة الحية على أساس زوج من زوج.
الروابط المضمنة إلى الأخبار، وتقويمات الأرباح / إجراءات الشركات والأسس التفصيلية على كل رمز.
الانضمام إلى الآلاف من التجار و п¬Ѓrms الذين يستخدمون الباحث بيرتراد لجعل أفضل الصفقات.
بايرتراد الباحث برو.
599 $ الاشتراك السنوي.
محاكمة مجانا لمدة 15 يوما الأولى، أي التزام.
أفكار مستخدمي بايرتراد فيندر برو.
“I لديها نتائج شاملة لل 9 أشهر الماضية باستخدام بتف أن يظهر أنه يجعل الربح.
“I استخدام الباحث بايرتراد الأصلي كل يوم. أنا استخدامه في تركيبة مع الأدوات الأساسية والتقنية لتحديد أزواج. لقد تم استخدام النظام الآن لمدة خمس سنوات وأنا تشغيل ما يقرب من 10 مليون $ من رأس المال في أزواج.
“I استخدام الباحث بيرتراد كل يوم. أنا أيضا قد تم اعتماد في برنامج التداول الخاص بي. وبصرف النظر عن جيل فكرة، وأنا أحب الجانب إدارة المخاطر من الركل الصفقات الصفقات إما على الأداء أو توقف الوقت. وكانت النتائج حتى الآن مشجعة للغاية. وقد كان النهج الخاص بي في محاولة لتوفير مدخلات "معقولة" في البرنامج بحيث الصفقات يجعل الكثير من الإحساس.
بالطبع البرنامج الخاص بك هو جيد جدا. فإنه يوفر الوقت في اختيار الأسهم لمحفظة قصيرة / طويلة. الوقت = money. ”.
انتقل إلى قراءة المزيد.
التداول بنجاح بغض النظر عن اتجاه السوق.
السوق الصاعدة؟ سوق اللكحوليات؟ سوق جانبية؟ لا يهم مع أزواج التداول.
وتظهر الدراسات أن أكثر من 90٪ من التجار لا يستفيدون من انخفاض أسعار الأسهم عن طريق الأسهم بيع قصيرة، والتي تقدم معظم السماسرة. بدء بيع قصيرة مثل الايجابيات باستخدام بروتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للمحترفين لتظهر لك كيف وكسب حافة السوق. يمكن للمستثمرين والتجار، كبيرها وصغيرها، الاستفادة من تخصيص جزء على الأقل من محفظتها لتداول الأزواج. بما في ذلك تداول أزواج في محفظة تنويع المخاطر ويقلل من التعرض العام للسوق.
تداول الأزواج هو استراتيجية التداول الأصلية التي يمكن القول بأنها الأكثر نجاحا والتي تستخدمها صناديق التحوط.
وتشمل أزواج شعبية: مسغ مقابل وو، بن فس بيكس و إوك مقابل إيوا.
زوج 10،000s من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة والخيارات والعملات من جميع أنحاء العالم.
مشاهدة هذا الفيديو مجانا على вЂ~What بايرتراد الباحث برو يمكن القيام به ل you†™
تلقي نسخة من التجارة الإلكترونية لدينا مثل صندوق التحوط، مليئة رؤى التداول والدروس حول كيفية أن تصبح تاجر زوج مربحة. بالإضافة إلى التجربة بايرتراد فيندر برو مجانا لمدة 15 يوما (أي التزام)
أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على إمكانية الوصول لمشاهدة فورا.
أسئلة مكررة.
هل هو مجاني حقا لمدة 15 يوما؟
نعم فعلا! بايرتراد الباحث برو هو تماما الامم المتحدة مقيدة للاستخدام لمدة 15 يوما. مطلوب تفاصيل حساب باي بال أو تفاصيل بيتباي لتأمين الوصول التجريبي المجاني ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك إذا قمت بإلغاء خلال ال 15 يوما الأولى. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما (أقل من 10٪ رسوم إدارية) بعد إجراء الدفع الأولي. ثاتس ™ كامل 45 يوما للمحاكمة بايرتراد الباحث برو. يستغرق التحميل والتثبيت أقل من 5 دقائق. بدء إنتاج إشارات اختبار اختبارها مرة أخرى واختبارها خصيصا لتعطيك حافة شرعية اليوم!
كيف ديفكولت هو استخدامه؟
على الرغم من أن تداول الأزواج هو في الغالب استراتيجية تداول صناديق التحوط، يمكن لأي شخص استخدام بروتراد فيندر برو للعثور على صفقات الزوج مكافأة / خطر جذابة. لا حاجة إلى خبرة أو مهارات خاصة.
هل يلزم دفع بيانات الأوراق المالية؟
يتم تحقيق التداول الزوج مربحة أفضل مع داتافيد عالية الجودة، في الوقت الحقيقي، انقسام المعدلة. برو لديه خياران لتغذية البيانات:
التكامل مع وسطاء التفاعلية Ђ ((“IB”) حساب التداول في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية بلوس تجارة شبه السيارات. متوفر في أي تكلفة اضافية لك على أسعار البيانات يب الحالية، وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. الاشتراك في الوقت الحقيقي، ذات جودة عالية داتفيد من إكيفيد، الشركة الرائدة في السوق (النسخة التجريبية المجانية المتاحة).
ما هي الأسواق والأدوات التي يمكنني تداولها؟
اعتمادا على داتافيد الخاص بك، يمكنك التجارة ما يصل إلى 120 أسواق في 26 بلدا في جميع أنحاء العالم للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والخيارات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وفكس.
كيف يمكنني الحصول على إشارات التداول؟
بايرتراد الباحث برو يسمح لك لتصميم، بدقة الاختبار الخلفي وتحسين استراتيجية التداول زوجك الخاص، ثم تحميل أزواج الأمثل الخاص بك إلى قائمة الرغبات لتوليد تلقائيا إشارات التداول في الوقت الحقيقي. ويمكن تسليم هذه الإشارات كإشارات صوتية وإشارات على الشاشة وعن طريق البريد الإلكتروني إلى أي حساب تختاره. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه إلى شبه أوتوتراد مع محطة تفاعلية Brokers†™ التاجر.
الذي يستخدم بروتراد الباحث الباحث؟
التجار المهنية والوسطاء والمستشارين وصناديق التحوط وتجار التجزئة استخدام الباحث بايرتراد، الذي تم تحميله أكثر من 6،000 مرة. وتستخدم هذه اآلالف من الناس من أكثر من 30 بلدا برنامجنا للمساعدة في أداء األسواق ذات المخاطر األقل.
أحدث مشاركات المدونة.
نصائح حول إعداد قائمة المراقبة الخاصة بي "تجنب الصناعة وتركيز الأسهم واحد.
تريد مثل صندوق التحوط - تسخير قوة التكنولوجيا لكسب السوق الحافة في ساعة واحدة في اليوم الواحد.
15 نصائح التداول لأزواج الأسهم مع برنامج تداول الأسهم في برنامج بايرتراد فيندر.
تنويه & إشعار.
لا تستند أي نتائج أداء توصياتنا التي أعدتها بيرترادفيندر أو بيرترادينغسينالز على التداول الفعلي للأوراق المالية ولكن بدلا من ذلك على أساس حساب التداول الافتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق بروبتس أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في أي مكان في المواد المنشورة لدينا.
يكون الاجتماعية. انقر أدناه لمتابعة منا.
© © إيفنت دريفن إنفستور ليميتد 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.

زوج استراتيجية التداول الهند
اكتشاف فرصة التجارة الزوج هو الآن من السهل جدا مع إكيتيفريند زوج تحليل التجارة أداة. يمكنك تحديد أفضل الأزواج ومراقبة حركة سعر الزوج إلى بقعة الانحراف معنى من المتوسط. ما عليك سوى اختيار أزواج الأسهم في القائمة المنسدلة أدناه وانقر على زر زوج تحليل التجارة. يتم تحديث البيانات كل نهاية اليوم ويمكن التحقق من جميع البيانات بشكل مستقل من نس الهند الموقع.
الزوج تحليل التجارة.
ما هو تداول الزوج؟
زوج التداول هو وسيلة مباشرة للاستفادة من الأداء النسبي من اثنين من الأسهم ببساطة عن طريق التنبؤ أي منهما سوف أداء أفضل على المدى القصير. وهو يستند إلى مبدأ التحكيم الإحصائي أفضل جزء من زوج التداول هو - "لا داعي للقلق بشأن اتجاه سعر السهم التي قد تذهب إما صعودا أو هبوطا". إذا اخترت أزواج بذكاء، يمكنك الاستفادة في كل من الاتجاه تتجه وأسفل تتجه السوق ما يهم هو الأداء النسبي للزوج الأسهم وليس اتجاه الحركة.
الفوائد الرئيسية من زوج التداول.
السوق المحايد - تداول الزوج هو السوق محايد، وهذا يعني أنه يمكنك كسب المال في كل من الاتجاه تتجه وهبوطا السوق. منخفضة المخاطر - كما يقوم زوج التداول على أساس المراجحة الإحصائية، هناك أرضية متأصلة للخسارة القصوى التي قد تقوم بها. وبصفة عامة فإن الخسائر لا كسر ظهرك ويمكنك دائما ترتد إلى الوراء. سائل ومرن - زوج التداول يتيح لك مرونة كاملة وسائلة للغاية أي يمكنك الدخول أو الخروج من منصبك في أي وقت لحجز الربح أو خفض الخسائر.
المخاوف الرئيسية لتداول الزوج.
الحد الأقصى للربح هو الحد الأقصى - كما هو الحال بالنسبة للحد الأقصى للخسائر، فإن الحد الأقصى للربح يقف أيضا في هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول هو تجارة زوج واحد (بالطبع مع حجم الكثير معقول) لا يمكن أن تجعلك غنية للغاية أو فقيرة للغاية، ولكن سلسلة من الصفقات الزوج يمكن. ارتفاع تكلفة المعاملات - بما أن صفقات الزوج عادة ما تشمل 4 معاملات (2 أثناء فتح الصفقة و 2 أثناء حجز الأرباح أو خسائر القطع) لإتمامها، فإنه مكلف نسبيا عندما نتحدث عن رسوم السمسرة وغيرها من المعاملات. ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون التكاليف المرتفعة رادعا لأن لا شيء يأتي مجانا وهنا نحن نتحدث عن الربح.
الخطوات الأساسية لتداول زوج ناجح.
زوج التداول هو في الأساس عملية 3 خطوات:
تحديد اثنين من الأسهم التي تتحرك بالمثل - المقارنة النسبية لحركة أسعار الأسهم على مدى سنة واحدة على الأقل يمكن أن تعطيك فكرة عادلة عن حركة متكاملة متكاملة الأسعار. من خلال حركة الأسعار المتكاملة المشتركة فإننا نعني أن الفرق في سعر السهم لا يزال ثابتا على مدى فترة من الزمن والانحراف في فرق سعر السهم هو يعني عائد. كنت تفكر في ذلك الحق - وتنشأ فرصة تداول الزوج عندما يكون هناك انحراف كبير في فرق سعر السهم من المتوسط. لمعرفة المزيد عن شارك أزواج الأسهم المتكاملة يرجى الذهاب هنا. مراقبة حركة سعر السهم - عليك أن تبحث أساسا عن انحراف كبير في الفرق في سعر زوج الأسهم المحددة في الخطوة 1 من الفرق يعني. مشوش؟ لا تقلق. سوف تكون الأمور واضحة بينما تذهب من خلال المثال أدناه. تنفيذ التجارة - مرة واحدة كنت قد رصدت انحراف كبير على المدى القصير من الفرق السعر المتوسط، لديك لبيع الأسهم بأسعار عالية وشراء الأسهم بأسعار منخفضة.
كيفية استخدام أداة إكيتيفريند بير ترادينغ لتحديد صفقات الزوج المربحة؟
لدينا أداة التداول الزوج تمكنك من تحديد ورصد بقعة الفرص التجارية الزوج مربحة مع سهولة كبيرة. دعونا نرى كيف:
الخطوة 1 - تحديد أفضل أزواج الأسهم.
الخطوة الأولى في تصميم تجارة زوجك هي تحديد أزواج الأسهم التي تتكامل بشكل كبير، أي التحرك معا. قاعدة الإبهام هي - البحث عن الأسهم من نفس القطاع، وجود نموذج عمل مماثل وقابلية السوق مقارنة لأنها لديها أعلى فرصة للمشاركة في دمج على مدى فترة زمنية أطول. سنتخذ تاتاموتورس و تاتامتردفر كمثال لفهم عملية الاختيار بشكل أفضل. واستنادا إلى الحس السليم، يمكننا أن نكون دقيقين إلى حد ما على افتراض أنها يمكن أن تكون مثالا مثاليا للزوج المشترك. لماذا ا؟ لأن لديهم نفس الشركة الكامنة مثل تاتا موتورز. ومع ذلك، فإننا سوف تنشئ هذه الحقيقة باستخدام أداة لدينا. حتى نتحقق من صحة هذا، ننسى أنها مشتركة في دمج الزوج. لذلك اختر هذه الشركات من القائمة المنسدلة كما هو مبين في الصورة أدناه.
الرسم البياني 1 - تاتاموتورس و تاتامتردفر الرسم البياني مقارنة الأسعار.
دعونا نركز على الرسم البياني 1 الأول الذي هو تمثيل مرئي من تاتاموتورس و تاتامتردفر مقارنة الأسعار خلال العام الماضي. من خلال النظر في الرسم البياني، يمكننا أن نثبت جيدا حقيقة أن هناك علاقة بين أسعار الأسهم اثنين. كلما سعر أول ترتفع، والثمن الثاني يلي والعكس بالعكس. ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية التي نلاحظ هنا هي - الفجوة بين أسعار الأسهم اثنين (سعر السهم 1 - سعر السهم 2) تبقي على تذبذب على المدى القصير. في بعض الأحيان أنه يزيد وأحيانا ينخفض ​​(يبدو أن الفرق في سعر السهم هو يعني العودة). الآن نؤكد حقيقة أن الفرق في سعر السهم يعني العودة (أي أن سعر زوج الأسهم يتم دمجه معا)، نحن بحاجة إلى التركيز على الرسم البياني 2 - وهو مؤامرة من النسبة المئوية فرق سعر السهم (الخط الأزرق) محسوبا على أنه (السعر A - السعر ب) * 100 / السعر ب) ومتوسط ​​النسبة المئوية فرق سعر السهم (الخط الأحمر - القيمة 42.97). كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أن الخط الأزرق (خط فرق السعر) لديه ميل لتقبيل الخط الأحمر (خط المتوسط) وعبوره عدة مرات في العام الماضي. وهذا يثبت أن الفرق في سعر السهم يعني العودة، وبالتالي فهي مشتركة في دمج.
ملاحظة * - عند تحديد متوسط ​​العائد، فإنه من الضروري أن سطرين عبر كل عدة مرات أخرى في إطار زمني معين. كن حذرا حول كلمة "متعددة".
حتى بعد هذا التحليل، يمكننا الآن أن نكون متأكدين إلى حد ما أننا اخترنا الزوج المناسب الذي هو مشترك في دمج وفرق السعر هو يعني العودة.
الخطوة 2 - رصد واكتشاف فرصة تداول الزوج مربحة.
كما حددنا الآن زوجنا المستهدف، فقد حان الوقت للتركيز على اكتشاف فرصة تداول الزوج الحقيقي. ولتحديد ما إذا كانت هناك فرصة تجارية للزوج أم لا، فمن الضروري تحليل متوسط ​​البيانات والانحراف المعياري الذي يظهر في الجزء السفلي من الرسم البياني 2، والذي هو بالنسبة لحالتنا:
متوسط ​​- هنا متوسط ​​فرق سعر السهم هو 42.97 (المربع الأول أعلاه - نفس الخط الأحمر في الرسم البياني 2). وبصفة عامة، هذا يعني، على متوسط ​​تاتاموتورس الصفقات بمعدل أعلى 43٪ من تاتامتردفر. الانحراف المعياري - قيمة الانحراف المعياري لفرق سعر السهم٪ 8.73 (المربع الثاني أعلاه). وبشكل عام يعني هذا أن سعر سهم تاتاموتورس يتداول في نطاق 51.7٪ (42.97 + 8.73) إلى 36.24٪ (42.97-8.73) فوق سعر تاتامتردفر. الحد الأقصى للإنحراف عن المتوسط ​​- القيمة 24.33، مما يعني أن تاتاموتور قد تم تداوله على أقساط قصوى تبلغ 67.3٪ (42.97 + 24.33) إلى تاتامترفر في العام الماضي. وهي أعلى نقطة على الخط الأزرق في الرسم البياني 2 الانحراف الأدنى عن المتوسط ​​- القيمة هي -18.03، مما يعني أن تاتاموتورس قد تم تداوله على الأقل بحد أقصاه 24.94٪ (42.97-18.03) إلى تاتامتردفر في السنة الأخيرة. هذا هو أدنى نقطة على الخط الأزرق في الرسم البياني 2. الانحراف الحالي من المتوسط ​​- القيمة 13.28، مما يعني أن تاتاموتورس حاليا (02 سبتمبر 2018) يتداول بعلاوة 56.25٪ (42.97 + 13.28) إلى تاتامتردفر. هذه هي النقطة الأخيرة على الخط الأزرق في الرسم البياني 2.
الصلصة السرية - أفضل فرصة تجارية للزوج مربحة تنشأ عندما يكون الانحراف الحالي من المتوسط ​​إما بالقرب من الانحراف الأقصى من المتوسط ​​أو الانحراف الأدنى عن المتوسط. وبعبارة أخرى، ينبغي أن يكون الانحراف الحالي من المتوسط ​​أكبر بكثير أو أصغر من الانحراف المعياري. كيف كبيرة أو صغيرة تعتمد على شهيتكم المخاطرة.
في حالتنا، الانحراف الحالي هو 13.28، في حين أن الانحراف المعياري هو 8.73. إذا كنا نتحدث عن قدرتنا على تحمل المخاطر، نحن لسنا مرتاحين جدا مع التجارة في هذه المرحلة من الزمن. نحن نفضل الانتظار حتى الانحراف الحالي إلى الانجراف أكثر نحو أقصى الانحراف أي 24.94. قد تكون قيمة في مجموعة من 18 إلى 20 سيجعلنا أكثر ثقة. وقد قلت ذلك، أنت حر في اختيار مستوى الانحراف الخاص بك، والتي سوف تعتمد في المقام الأول على مقدار المخاطر التي يمكن أن تتحملها.
الخطوة 3 - أي الأسهم لشراء وأي واحد لبيعها في استراتيجية زوج التجارة؟
وبشكل عام، فإن السهم الذي له مكاسب أكبر نسبيا في السعر سوف يلقي المكاسب والمخزون مع انخفاض السعر النسبي مع استيعاب المزيد من المكاسب في جلسات التداول القادمة. لتحديد المكاسب أو الخسائر النسبية، قم بتكبير الرسم البياني 1 (مخطط مقارنة الأسعار). للتكبير تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار فوق اليسار انقر فوق + السحب على الرسم البياني 1. تكبير النتائج في العرض التالي لحالتنا:
الصلصة السرية - بيع المتفوق النسبي وشراء الأداء الضعيف النسبي.
لذلك لهذه الحالة، تاتاموتورس قصيرة وشراء تاتامتردفر.
كما تعرف الآن كيفية استخدام أداة التداول زوجنا. الاستمتاع باللعب حولها مع زوج مختلف من الأسهم للعثور على أزواج مثالية.
كلمة التنبيه: مثال على تاتاموتورس و تاتامترفر التي نوقشت أعلاه هو فقط لإظهار كيف لدينا أداة وظائف وكيف يمكنك استخدامه لتحديد أزواج الهدف. هذا التحليل ليس بأي حال من الأحوال توصية لتداول الزوج في هذه الأسهم ونحن لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الأرباح أو الخسائر التي تقوم بها من خلال قرارات الاستثمار الخاصة بك باستخدام هذه الأداة.

تداول أزواج.
كيفية استخدام أزواج الارتباط في التداول.
أزواج التداول ماتلاب.
تداول أزواج.
تداول أزواج.
المساعدة مطلوبة لتشفير أزواج التداول أفل.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

أعلى زوج الأسهم لتداول الزوج.
أعلى الغزل.
الارتباك حول وقف الخسارة و ربح الكتاب.
وقف الخسارة الزائدة.
أعلى ثلاثة مفس ل SIP - الرجاء المساعدة.
نيست جدول البيانات. لم تظهر ..OMNESYS ستوبد؟
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment