Monday 12 February 2018

اتجاه بسيط نظام التداول التالية


لماذا الاتجاه التالية الأسهم.
هي استراتيجية التداول الكبرى.
لقد استخدمت الاتجاه الأسهم التالية كاستراتيجية التداول لأكثر من 10 عاما، وجعلت أرباحا كبيرة ومتسقة خلال هذا الوقت.
الاتجاه الأسهم التالية هي استراتيجية تداول رائعة لأنها بسيطة، لا يتطلب الكثير من الوقت لتنفيذ ولها سجل أداء طويل ومتسق. العودة للجهد عالية بشكل استثنائي، ومن الممكن لإدارة هذا النوع من نظام التداول في حين لا يزال لديك وظيفة اليوم - أو عندما تريد السفر وقضاء الكثير من وقتك تركز على المشاعر الأخرى مثل عائلتك وأصدقائك!
عند تدريس الاتجاه التالي، واحدة من الأسئلة المثيرة للاهتمام التي تأتي هي "لماذا الاتجاه التالية الأسهم & # xa0؛ في الواقع العمل؟" تليها بشكل وثيق "إذا كان هذا الأسلوب يجعل المال على الدوام، ويمكن تدريسها وليس علم الصواريخ، لماذا لا يزال هناك المال تبقى على الطاولة؟"
هذه أسئلة عظيمة وفي بقية هذا المنصب أغطى 8 أسباب هامة لماذا الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ يعمل، وينبغي أن تستمر في العمل في المستقبل.
الاتجاه الأسهم التالية - أنها بسيطة، وليس من السهل.
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية التداول بسيطة. وهناك نظام الاتجاه التالي التالي ليس لديها العديد من القواعد، وهذه القواعد يمكن أن تكون بسيطة جدا. وهذا يعني أنك لم يكن لديك ليكون عالم الصواريخ لخلق الاتجاه الخاص بك بعد نظام التداول. بالنظر إلى بساطته وربحيته فإنك تعتقد أن الجميع سوف يفعل ذلك وسوف تختفي الأرباح.
ولكن (وأنه هو بيج ولكن) вЂ|
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ ليس من السهل عاطفيا. لكنها تعمل!
معظم المستثمرين ليسوا على استعداد لإزالة أنفسهم من قراراتهم التجارية والثقة في نظام التداول، وخاصة نظام طويل الأجل يفقد على 70٪ من صفقاته (حتى لو كان يجعل دلو الأحمال من المال بشكل عام). العديد من العوامل تلعب دورا في هذا، ولكن دعونا نقول فقط الغطرسة وانعدام الأمن ونفاد الصبر والحاجة إلى أن يكون الحق & # xa0؛ كل تلعب جزء.
نفاد الصبر هو واحد من أكبر الأسباب. الكثير من الناس ليسوا على استعداد للانتظار بصبر و لا شيء في حين أن الاتجاه يتحرك موقفهم في الاتجاه الصحيح. وبسبب هذا نفاد الصبر كثير من الناس فقط لا يمكن اتباع نظام الاتجاه التالي.
وأود أن أقول ثاني أكبر سبب هو أن نظام التعليم لدينا يعلمنا أن عليك أن تكون رايت. في المدرسة كنت ترغب في الحصول على 100٪ في الاختبار، كنت فشل إذا كنت تحصل على أقل من 50٪ على الاختبار. ولكن الاتجاه التالي يتطلب أن تحصل في الكثير من المحتملة & # xa0؛ الاتجاهات وسرعة الخروج في خسارة صغيرة إذا كنت مخطئا. وهذا يعني أن أتباع الاتجاه لديهم الكثير من الخسائر الصغيرة، وخطأ الكثير. معظم الناس (بسبب نظام التعليم لدينا) لا ترغب في أن تكون خاطئة. عندما أقول للناس أنني أخطئ في 70-80٪ من صفقاتي ينظرون لي في رعب - نظرة على وجوههم تقول "كيف يمكن أن تكون غبي جدا! يجب أن تكون أكثر البكم تاجر على الأرض" ولكن عندما أقول منهم أنني جعل 10 مرات أكثر على الصفقات الفائزة بلدي من فقدت على الصفقات خسارتي أنها تحصل على الخلط ووقف طرح الأسئلة.
الرياضيات التداول هو شيء يحتاج إلى تعلم. الربح المتوقع في التجارة هو المهم، والفوز نسبة من الصفقات ليست كذلك. ولكن معظم الناس سوف يكون عاطفيا أكثر راحة مع نسبة الفوز عالية حتى لو فقدوا المال بشكل عام - على الأقل يمكن القول أنها على حق الكثير وعددهم الصغير من الصفقات الخاسرة الكبيرة هي "مجرد محظوظ". انهم يلومون شخص آخر مثل السوق أو وسيطهم لتلك والتركيز فقط على نسبة الفوز العالية. انهم خداع أنفسهم أنهم سوف كسب المال بهذه الطريقة.
الاتجاه التالي الأسهم & # xa0؛ يعمل لأنه صعب عاطفيا - معظم الناس ليس لديهم ما يكفي من المرونة للقيام بذلك باستمرار.
السيطرة العاطفية.
التداول المنهجي، مثل ما تستخدمه عندما الاتجاه الأسهم التالية، يزيل العاطفة البشرية من جميع مجالات التداول الخاص بك. انها ببساطة تسمح للتاجر المنهجي لتحديد متى تحرك السعر في مكان والتقاطه. إزالة العاطفة البشرية من قرارات السوق هو حقا مفتاح تداول الأرباح.
نحن نعرف الاتجاهات تحدث فعلا - لمحة إلى حد كبير أي مخطط سوف تظهر ذلك. لذلك عندما يجد نظامنا الاتجاه التالي واحد ويحصل عليه ثم نستفيد من كل من التغيير في & # xa0؛ الشروط الأساسية، والتغير في معنويات المستثمرين والتغيير بسبب تأثير إدارة الشركة كما هو مبين أدناه.
عندما يكون الاتجاه هو & # xa0؛ عكس الاتجاه التالي نظام يحصل لك (ونيموتنالي) وكنت التقاط الربح الخاص بك. المستثمرين العاطفيين غير النظامية وشراء وعقد المستثمرين تخسر المال لأنها تأمل أن تعود الأسعار إلى مستويات قياسية سابقة. المتتبع الاتجاه هو بالفعل بها ولها أرباحها!
صناديق الاستثمار يجب أن تبقى مستثمرة.
صناديق الاستثمار لا يمكن أن تتبع الاتجاه لأن لديهم لاستثمار كامل. كما أن لديهم عادة تفويضا) مثل قطاع معين (ويجب أن يكون لديهم محفظة قريبة من المؤشر ذي الصلة، إال أن لديهم مخاطر كبيرة جدا تتمثل في ضعف أداء المؤشر وأقرانهم إذا ما حصلوا على خطأ.
الاتجاه التالي الأنظمة & # xa0؛ لها ميزة كبيرة على صناديق الاستثمار المشترك لأنها يمكن أن تخزن الأسهم التي تتحرك في الاتجاه الخاطئ وعقد فقط الأسهم التي تسير في الاتجاه الصحيح. الأموال فقط لا يمكن القيام بذلك. كما أنك لا ترى صندوق الاستثمار المشترك يذهب 100٪ إلى النقد لأنها لا يسمح لهم. ولكن إذا كنت أتباع الاتجاه وليس هناك اتجاهات ثم كنت مجرد عقد النقدية! (أو إذا كنت أكثر تقدما ثم سيكون لديك استراتيجيات التداول الأخرى للتركيز على في حين لا توجد اتجاهات) حتى إذا كنت طويلا اتباع الاتجاه الوحيد في الأسهم وهناك سوق الدب ثم ربما ينتهي بك الأمر عقد النقدية في حين جميع مدراء صناديق الاستثمار المشتركة تفقد المال قبضة قبضة كما تقدم سوق الدب.
وهذا يعني طويلا فقط الاتجاه الأسهم التالية منحنيات الأسهم يمكن أن يكون أفضل بكثير من ذلك من صندوق الاستثمار المشترك إذا كان لديك نظام تجاري جيد. مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال من الاتجاه الخاص بي التالية منحنى الأسهم مبالغة مقابل مؤشر الأسهم ASX200. ومن المحتمل أن يكون مستثمرا في صندوق شراء وشراء مؤشرا لم يسبق له مثيل وشهد عمليات سحب كبيرة جدا خلال هذه الفترة، ولكن اتجاه الأسهم الخاص بي بعد محفظة كان عوائد قوية جدا مع تراجع ضئيل.
ومن الواضح أنه لا يوجد ضمان بأن هذه النتائج ستستمر في المستقبل، ولا أقترح أنك ستحقق نفس العوائد. & # xa0؛ ولكن عندما يتجه السهم لأسفل، فإن أتباع الاتجاه لن يلتزمون به - وهذا أمر مميز على الاستثمار مع مدير الصندوق المشترك الذي يجب أن تتبع محفظتها قريبة جدا من مؤشر السوق أو بالمقارنة مع الاستثمار في صندوق مؤشر وهو استراتيجية سلبية جدا.
اتساع والمرونة.
عندما الاتجاه التالي الأسهم، يمكنك تغطية المزيد من الأسهم أكثر من صندوق الاستثمار المشترك - من دون جيش المحللين. إذا كنت مسح جميع الأسهم في أستراليا وهونغ كونغ والولايات المتحدة للاتجاهات ثم أستطيع تحديد المزيد من الفرص الاتجاه التي يمكن أن يكون الصندوق الاسترالي المتبادل من أي وقت مضى. يمكنني شراء أي شيء يناسب معاييري ولكن صندوق يمكن فقط شراء ما يناسب ولايتها.
حتى لو كنت مجرد تداول الأسهم العادية المدفوعة بالكامل في أستراليا، وهذا هو أكثر من 1900 أسهم مختلفة. إذا قمت بتضمين أسواق الأسهم الدولية الأخرى التي يمكن تداولها من خلال حساب التداول الخاص بك وسطاء التفاعلية ثم لديك الآلاف من المرشحين المحتملين التداول Ђtheree سيكون الاتجاه الأسهم في مكان ما في معظم الوقت!
السوق (في) الكفاءة.
وبغض النظر عما يقوله الأكاديميون، فإن الأسواق ليست فعالة. أنا أفضل أن نفكر فيها بأنها شبه فعالة. وهذا يعني أنه عند ظهور معلومات جديدة، غالبا ما يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يصبح جميع المشاركين في السوق على بينة من الوضع المتغير. ومزيد من الوقت لجميع المشاركين لمعرفة الآثار المترتبة على تغير الوضع.
وعلى افتراض أن التغيير الأساسي الجديد إيجابي، حيث يبدأ بعض المشاركين في إدراك أنهم يشترون ويتحرك السعر. كما المزيد من المشاركين يدركون أن هناك المزيد من الشراء ويستمر السعر في التحرك حتى كل من يريد شراء هو في الموقف. هذا الشراء التدريجي يخلق اتجاه مدفوعة بشكل أساسي والتي يمكن أن تكون طويلة جدا اعتمادا على كيفية تحليل جيد الأسهم.
إذا كانت األسواق فعالة بكاملها، فإن هذه الخطوة ستكون بمثابة تغيير في الخطوة) كما هو الحال في كثير من األحيان في حالة االستحواذ على اإلعالن - وتؤدي هذه التغييرات بشكل عام إلى تغيير الخطوة ألن التأثير على قيمة الشركة واضح جدا لجميع المستثمرين (. & # xa0؛ التحدي في حالات عدم الاستيلاء هو أن لا أحد يعرف بالضبط ما هو إعلان الشركة يستحق (على الرغم من ما يقول المحللون، بل هو مجرد تقدير). وهذا يعني اتجاه الأسعار حيث أن السوق يحدد ما يجب أن يكون عليه سعر السهم الجديد.
الاتجاه أساسيات الأسهم أيضا.
في كثير من الأحيان المحرك الأساسي للاتجاه هو أيضا تتجه أيضا، حيث أن السائق الأساسي يحصل على نحو أفضل، وكذلك أيضا لا يزال السهم تتجه. وهذا يعني أنه عندما استراتيجية الخاص بك هو الاتجاه التالية الأسهم، يمكنك الاستمرار في الاستفادة كما تتحرك أساسيات لصالحك.
وأوضح مثال على ذلك هو أسعار الفائدة - فبمجرد أن تبدأ أسعار الفائدة في التحرك في اتجاه معين، فإنها تميل إلى مواصلة التحرك في هذا الاتجاه لبعض الوقت.
أسعار الفائدة لا تذهب مباشرة إلى نقطة النهاية لأن & # xa0؛ السوق تدريجيا إلى مستوى توازن جديد (الذي الوقت شيء آخر سوف تتغير على أي حال، حتى أنها مجرد الحفاظ على التحول). لأن أسعار الفائدة تتحول تدريجيا تكلفة الديون للشركات تتحول أيضا تدريجيا، لذلك تتحول أرباحهم تدريجيا، لذلك تحولت التقييمات تدريجيا، لذلك اتجاه الأسعار تدريجيا.
ولكن هناك دائما العديد من التحولات الأساسية الجارية في أي وقت واحد - عندما العديد من هذه يصطف في نفس الاتجاه تحصل اتجاهات كبيرة جدا. هذا هو السبب في الأسهم يمكن أن يكون الاتجاهات الضخمة وينتهي في زيادة في السعر بنسبة 10 مرات أو أكثر!
هذا التقارب في اتجاهات متعددة في المحركات الأساسية هي واحدة من أكثر الأشياء إثارة حول الاتجاه التالي في الأسهم. يمكن أن يعني اصطياد واحد فقط من هذه العوائد مضاعفة الرقم المزدوج لمحفظة بأكملها لهذا العام.
تحسين الشركات.
حتى لو كانت جميع الشروط الأساسية الخارجية ثابتة (من المستبعد جدا)، إدارة الشركة يمكن أن تحسن تدريجيا ربحية الأعمال. وهذا يمكن أن يكون من خلال تحسين الكفاءة، وتطوير المنتجات الجديدة، والتطور التسعير، وتحسين التسويق والتدريب والتطوير، وخفض التكاليف وعوامل أخرى كثيرة.
الإدارة عادة ما يجعل هذه التغييرات تدريجيا، لذلك الأرباح تتحسن تدريجيا، لذلك التقييمات تتحسن تدريجيا، لذلك اتجاه الأسعار تدريجيا. وسيقوم فريق إدارة كبيرة بتحسين أجزاء متعددة من الأعمال في وقت واحد، لذلك هذه المركب على بعضها البعض خلق اتجاهات قوية في سعر السهم.
ولكن كيف يمكنك تحديد فرق الإدارة التي تقوم بذلك؟
حسنا هذا هو الشيء العظيم حول الاتجاه الأسهم التالية - لم يكن لديك ل. كل ما عليك القيام به هو تحديد الأسهم التي تتجه حتى في السعر. إذا كان فريق الإدارة جيد والظروف الأساسية الكامنة جذابة ثم احتمالات أنك سوف يكون عقد تلك الشركة لأن السعر سيبدأ صعودا.
مشاعر المستثمرين.
هذا هو سائق ضخم حقا لماذا الاتجاه الأسهم التالية تعمل بشكل جيد. واحد سبب ضخم يمكننا التغلب على السوق هو أن المستثمرين الثقة / الإثارة يتغير مع مرور الوقت على مستويين. الأول هو السوق بشكل عام، والثاني هو الأسهم الفردية.
ونحن نعلم جميعا أن ثقة المستثمرين التغييرات والتحركات في دورات. ويمكن قياس المعامالت حسب مضاعف ربح األسعار) بي = سعر السهم / ربحية السهم (. عندما يكون المستثمرون واثقون من المستقبل هم على استعداد لدفع المزيد عن كل دولار من الأرباح، وبالتالي فإن سعر السهم ترتفع و بي متعددة ترتفع.
وذلك لأن البشر مخلوقات عاطفية. عندما يكون الناس خائفين عقد مضاعفات بي، عندما يكون الناس واثقون ومتحمس مضاعفات بي التوسع. وهكذا، حتى لو كانت الظروف الأساسية مستقرة (من المستبعد جدا)، يمكن أن الأسهم الاتجاه إلى تحسن معنويات المستثمرين أو تدهور. وهذا يعني أن الأسهم يمكن أن توجه فقط لأن الناس بشكل جماعي الحصول على المزيد من الثقة، حتى لو لم يكن هناك أي تغيير فعلي. التحولات في معنويات السوق يمكن أن يسبب مضاعفات بي للانتقال من أرقام واحدة إلى أرقام مزدوجة عالية جدا. ويؤدي هذا التحول إلى اتجاهات كبيرة في السوق أو القطاع ككل، كما هو الحال في سوق الثور الضخمة التي أدت إلى عام 2000 عندما ارتفعت مضاعفات الأرباح للسهم الأمريكي الإجمالي من خانة واحدة في الثمانينات وصولا إلى أكثر من 40 قبل انفجار فقاعة التكنولوجيا.
وينطبق معنويات المستثمرين أيضا على الأسهم الفردية. قل على سبيل المثال شركة تبدأ مع قصة مملة، لا نمو ولا مصلحة المستثمرين. وسوف يكون متعددة بي منخفضة. ثم يتغير شيء جذريا، وتحدث إدارة ديناميكية جديدة في مكانها وبدأت الأمور الجيدة تحدث.
المستثمرون الحصول تدريجيا أكثر وأكثر متحمس مثل الأمور تسير على حق. لأن الأمور تذهب للمستثمرين الحق (الذين عادة ما لا مشرق وأشياء المشروع خطيا) نتوقع الأمور للحفاظ على الذهاب الصحيح. لأنهم يتوقعون أن تستمر الأمور في الاتجاه الصحيح هم على استعداد لدفع مضاعفات بي أعلى وأعلى. ومع ارتفاع السعر، يلاحظ الناس أن شيئا ما يحدث وبعيدا عن الجشع (لكسب المال) والخوف (من المفقودين في هذا الاتجاه)، فإن هؤلاء المستثمرين الجدد يدفعون السهم إلى أعلى وأعلى للوصول.
وبالتالي فإن مضاعف ربحية السهم على الأسهم الفردية يمكن أن تتحرك بشكل كبير مع شعور المستثمرين حول الأسهم تتغير. وهذا يعني أن سهم واحد يمكن أن الاتجاه بشكل كبير فقط بسبب تغيير الإثارة المستثمرين حول قصة الأسهم! الاتجاه الأسهم التالية يسمح لك لالتقاط جزء كبير من التحركات السعرية الضخمة التي تحدث عندما يتحول شعور المستثمرين مثل هذا.
ماذا ينبغي علي فعله الآن؟
كما رأيت، هناك العديد من الأسباب التي جعلت الاتجاه التالي & # xa0؛ أسهم عملت في الماضي، والكثير من الأدلة تشير إلى أن هذا سوف تستمر في العمل في المستقبل. إذا كنت قد غير راضين عن شراء وعقد أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك، وربما حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة كيفية الربح باستخدام الاتجاه الخاص بك الأسهم التالية النظام.
انقر أدناه للحصول على استشارة مجانية لمناقشة كيف يمكنك أن تتعلم لبناء الاتجاه الخاص بك التالية نظام تداول الأسهم اليوم:
مقالات ذات صلة:
استراتيجية التداول الرئيسية الصفحة: هل مخزونك & # xa0؛ استراتيجية التداول حقا تناسبك؟ أفضل استراتيجية التداول Ђ "التقييم الذاتي الاستبيان الاتجاه الاتجاه / الاتجاه التالي - ما هو وكيف يعمل؟ الاتجاه بعد الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية تداول كبيرة سوينغ التداول - ما هو وكيف يعمل؟ متوسط ​​العائد لتنويع برنامج التداول الخاص بك.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.
إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاتجاهنا استراتيجية التالية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.
فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.
إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.
الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.
دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.
ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟
جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.
دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:
تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛
ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).
وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.
صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:
ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.
فكيف يعمل؟
حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.
تذكر؟ السعر هو الملك!
لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.
ماذا عن إعداد المؤشر؟
الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.
إعدادات ماسد.
دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.
هيا بنا نبدأ…..
ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.
اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.
الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.
هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.
أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:
والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.
وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.
الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.
هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟
انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.
عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.
ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.
الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)
عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.
هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.
الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)
الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.
كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.
أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.
الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟
في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.
الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.
معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.
قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.
لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.
استراتيجية ماكد تريند تتبع استراتيجية بسيطة جدا بعد الاستراتيجية، ولكن استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.
ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟
الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.
كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.
وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!
مع أسب هو بسيط عظيم.
مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.
شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!

الاتجاه البسيط بعد نظام التداول
هل هناك خريطة مشتركة أن كل من يجعل المال الرائع يتبع، عن علم أو تدري؟ نعم فعلا. لتحقيق النجاح في الأسواق يجب عليك الاستسلام. ربح السوق ليس عن أحدث قطعة من البيانات، رأي الخبراء أو المعرفة الأساسية. التخلي عن ذلك والذهاب مع تدفق المتغيرة هو واحد أعظم إجراءات التشغيل لجميع التجار الأسطوري.
وقال بول تودور جونز الشهير، "تم خلق الوهم أن هناك تفسيرا لكل شيء مع المهمة الأساسية للعثور على هذا التفسير". انه ميت. تريد العكس. إن اقتراب الأسواق مع الجهل التام هو عقلية الفائز. لأنه عندما تداول شيء لا شيء إلا العمل السعر. وينعكس كل شيء، بلغ مجموعها، ومخصومة في السعر. أعني كل شيء.
أعيش وتنفس أهمية العمل السعر من خلال بودكاست والكتب - واحدة من نوع تجميع وجدت هنا فقط. لا نبك، وليس بلومبرغ، وليس عيبد، ولكن وجدت هنا وحده. وقد أنتجت كل من المليونيرات وأطلقت مهن صندوق التحوط. ومع ذلك، فإن البعض يريد المزيد. انهم بحاجة الى المزيد. والطريقة التي أعطي بها دعمي الشخصي - الاتجاه الأساسي للمبادئ التالية وكيفية تجميع تلك المبادئ لمدى الحياة - هو من خلال منتجي الرائد.
معلومات قوية.
بلدي المنتج الرئيسي هو معلومات قوية إلى جانب الدعم الشخصي للوضع الفريد الخاص بك. أنا أدرس المبتدئين لإيجابيات محنك كيفية جعل الأرباح فوق المتوسط ​​مع اتجاه واضح وكامل أنظمة التداول التالية:
1. إضافة إلى الفائزين فقط.
2. لا تضيف أبدا إلى الخاسر.
3. السماح الأرباح تشغيل.
4. قطع الخسائر بسرعة.
5. لا تحاول اختيار قمم.
6. لا تحاول اختيار قيعان.
7. أسعار السوق تتخذ القرارات، وليس الأنا.
"الاتجاه التالي هو أنقى وأبسط وأسهل طريقة لجعل المال الكبير، ويستخدم فقط ما تخبرنا الأسواق عن نفسها - الاتجاه الحالي للأسعار".
واحد من نوع كتب.
تم إعادة تمهيد الكلاسيكية الأكثر مبيعا تريند فولوينغ. هذه الطبعة 600+ صفحة جديدة ضخمة. الحقيقة غير المغطاة عبر بعض من أكبر أسماء وول ستريت بما في ذلك وارن بافيت، ديفيد هاردينغ، إد سيكوتا، دانيال كانيمان وغيرها الكثير. هناك سبب 100،000+ القراء تبدأ هنا.
بودكاست التميز.
الصدفة.
بدلا من الاستماع لزائر يريد أن يتحدث كما سيد زين كان صب الشاي. سيد سكب الشاي حتى الكأس كان كاملا ثم أبقى صب. لم يتمكن الزائر من السيطرة على نفسه، "ألا ترى كأس بلدي ممتلئ؟"
"أنت على حق"، وقال سيد كما توقف، "ومثل هذه الكأس من الشاي كنت مليئة الأفكار الخاصة بك، وكيف يمكن أن تتوقع مني أن أعطيك زين إلا إذا كنت تقدم كوب فارغ؟"
الجيش الشعبي. 625: سريع لادانة و هجوم مع مايكل كوفيل على تريند راديو التالي.
نشر بتاريخ: 18 يناير 2018.
الاشتراك في تريند راديو التالي على اي تيونز التنافر المعرفي هو في كل مكان. يقتبس مايكل من مقالة ألوين لاو بعنوان "سريع إلى الهجوم وندين: لماذا نفعل ذلك". وقد أثارت ترومز الرئاسة يمكن القول إن أكبر حالة من التنافر المعرفي في التاريخ. العديد من التنافر المعرفي مع الأسواق. ما هي أفضل طريقة لمواجهة [& هيليب؛]
& # 8220؛ القفز إلى بداية جديدة لعام 2018 & # 8230؛ & # 8221؛
ردود الفعل في: مايكل، أردت أن أكتب لك بعد الاستماع إلى بودكاست الخاص بك الاثنين: إب: 622 مهما كنت تعتقد التفكير في مقابل "الذي استمعت إلى محرك الأقراص في للعمل يوم الاربعاء مع ابتسامة ضخمة على وجهي كما وجدت التوقيت الغريب كما كنت قد سلمت استقالتي [& هيليب؛]
"لقد ألهمتني لبناء وتجارة النظام ..."
نشر على: 15 يناير، 2018.
ردود الفعل في: مرحبا مايكل، أنا قارئ بلوق الخاص بك، كتبك وبدأت مؤخرا الاستماع إلى البودكاست الخاص بك (استعراض قريبا). كنت مصدر إلهام لي لبناء وتجارة النظام & # 8230؛ مع الثقة والانضباط. لدي بضع سنوات من الخبرة التجارية التقديرية، مع عدم وجود أرباح ثابتة. لذلك أنا & # 8217؛ d أحب أن أبدأ [& هيليب؛]
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I دافيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

الاتجاه البسيط بعد نظام التداول
قبل فترة، استخدمت اقتباس من مدير وينتون واتجاه الاتجاه ديفيد هاردينغ (وجدت في هذه المقابلة) قائلا:
إذا كنت وضعت في توقف وتشغيل الأرباح والتجارة بشكل عشوائي لك كسب المال. وإذا وضعت في الأهداف ولا توقف، وكنت التجارة بشكل عشوائي تخسر المال. لذلك رأى القديم عن قطع الخسائر وتشغيل الأرباح لديه بعض الحقيقة لذلك.
تم استخدام الاقتباس لتوضيح وظيفة تفيد بأن السائق الكبير ل تريند فولوينغ ريتورنس يعتمد على آليات تلك الأنظمة (& # 8220؛ قطع خسائرك قصيرة، اسمحوا الفائزين تشغيل & # 8220؛) والتي تستفيد بالتالي من الحق ذيل توزيعات عودة السوق & # 8211؛ والتي هي & # 8220؛ فاتر & # 8221؛ من التوزيع العادي المفترض عادة & # 8211؛ وتجنب الذيل الأيسر.
& # 8220؛ تداول بشكل عشوائي & # 8221؛ ؟ مثل قرد رمية رمية المثل؟ يبدو ذلك & # 8230؛
في الواقع، هاردينغ يقول ان نقاط الدخول لا يهم كثيرا: إدخال عشوائي إلى جانب استراتيجية الخروج الذكية من شأنه كسب المال.
تجارة عشوائية للاختبار.
التقيت مرة واحدة مع مدير الصندوق، الذي وصف استراتيجيته مشابهة جدا لهذا النظام العشوائي في الاقتباس هاردينغ. ما كان مهم حقا بالنسبة لهم هو موقف التحجيم لكل إشارة جديدة، فضلا عن استراتيجية الخروج. كان اتجاه إشارة الدخول & # 8220؛ غير ملائم & # 8221؛ .
لقد وجدت هذا المحير في ذلك الوقت، وكانت ترغب في اختبار هذه الفكرة منذ ذلك الحين، للتحقق مما إذا كان & # 8220؛ تجارة عشوائية & # 8221؛ يمكن للنظام أن يكون مربحا بالفعل.
ويتكون النظام المختبر هنا من إدخالات عشوائية مع & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ المكونات: إدارة نقود ثابتة تستند إلى التقلبات ومخارج توقفية قائمة على التقلبات.
النظام الأول & # 8220؛ ينقلب عملة & # 8221؛ أن تقرر ما إذا كانت تذهب طويلة أو قصيرة في السوق. وتحدد المحطة الأولية أدناه / أعلى سعر الدخول على مسافة مساوية لعدة ثابتة لقياس التقلب. وتستخدم مسافة الدخول هذه لحساب حجم الموقع، بحيث تكون المخاطر لكل صفقة (المبلغ المفقود إذا توقفت التجارة) تساوي النسبة المئوية الثابتة لحقوق الملكية. كل يوم، يتم التقيد في وقف زائدة بحيث أنه لم يكن أبعد من ثابت متعددة من قياس تقلب. توقف دائما أقرب إلى السوق وأبدا يحصل على تعديل أبعد من السوق (أي إذا كان السوق يتحول مرة أخرى نحو وقف، ومستوى توقف لا يتغير). عندما يصل الموضع إلى مستوى التوقف اللاحق، يتم إغلاقه ويتم فتح موضع جديد. ويتحدد اتجاه ذلك الموقف الجديد مرة أخرى بواسطة عملة جديدة.
اختبار المعلمات والنتائج.
بالنسبة لهذا الاختبار، استخدمت قيم معلمة قياسية إلى حد ما:
تقلب قياس: 39 يوما (الأسي) أتر وقف المسافة: 2 أتر المخاطر في التجارة: 1٪ من حقوق الملكية الحساب.
والمحفظة المستخدمة لهذا الاختبار هي مجموعة فرعية من تلك المستخدمة في حالة الاتجاه التالي التقرير، وأساسا كل تلك الصكوك التي لدي بيانات للعودة إلى بداية الاختبار: في يناير 1990 (انقر للحصول على القائمة الدقيقة).
وبما أن هذه تجربة عشوائية، فقد ولدت عدة مخرجات اختبار (200)، وكلها تستند إلى نفس المعلمات، ومتوسط ​​العائد الشهري لإنشاء منحنى أسهم مركب، ويمكن الاطلاع على إحصاءات ملخص الأداء أدناه:
مستوى وقف 2-أتر هو بطريقة ما اختيارا عشوائيا وأردت أن تحقق ما إذا كان هذا كان له تأثير على نتائج الاختبار.
ركضت اختبارا آخر، وخطوة أتر متعددة لحساب وقف من 2 إلى 10. تم تشغيل كل مجموعة أتر متعددة 200 مرة مرة أخرى ومتوسط ​​لإعطاء منحنى الأسهم المركبة.
تطبيع هذه المنحنيات 9 الأسهم المركبة (للانحراف المعياري الشهري على قدم المساواة) ومتوسطها أنتجت & # 8220؛ سوبر مركب & # 8221؛ منحنى أسهم يتكون من 2000 اختبار عشوائي (تقسيم بالتساوي بين أتر مضاعفات تتراوح بين 2 إلى 10).
إحصاءات ملخص الأداء لهذا & # 8220؛ سوبر-راندم-كومبوسيت & # 8221؛ منحنى الأسهم أدناه:
لاحظ كيف أن التنويع وإعادة التوازن على عدة مستويات توقف أتر متعددة لها تأثير كبير على الحد الأقصى للتراجع والتقلب.
وفيما يلي منحنيات الأسهم:
الكل في الكل، ليس سيئا للغاية على & # 8220؛ على غرار القرد & # 8221؛ تجارة! يبدو أن إدخالات الإشارة، والتي تبدأ معظم التجار / مطوري النظام تركز كثيرا، ليست مهمة جدا بعد كل شيء & # 8230؛
تحديث: متابعة متابعة معالجة جوانب أخرى من العشوائية في أنظمة التداول وتوضيح مواضيع مثل المتوسط ​​والعمولات / الانزلاق: مزيد من يمارس على العشوائية.
ائتمانات / قراءة إضافية: وقد تم بالفعل مناقشة مفهوم الإدخالات العشوائية مع توقف زائدة من قبل. يبدو وكأنه قدمه فان ثارب في كتابه التجارة طريقك إلى الحرية المالية، وذكر في هذه المقالة تشاك لي بو، حيث توسع على مفهوم & # 8220؛ الثريا خروج & # 8221؛ (اسم لموقف الزائدة القائم على تقلب).
الشكر والاعتمادات أيضا للمستخدم & # 8220؛ سلوجو & # 8221؛ على منتدى التداول بلوكس، الذي نشر دراسة مماثلة منذ أربع سنوات، وبعض التعليمات البرمجية التي أعيد استخدامها أكثر من هذه الدراسة. لاحظ أن دراسته وجدت نتيجة عكسية، مما يدل على تحول في الربحية (هبوطا) من النظم العشوائية بعد عام 1997 (محفظة وقيم المعلمة مختلفة على الرغم من ذلك، لذلك قد ترغب في تشغيل الاختبار الخاص بك للتحقق من هذا المفهوم لنفسك & # 8230؛
43 تعليقات حتى الآن & دار؛
ملصق ممتاز. اشكرك على مجهودك.
سؤال واحد. هل يتم استخدام قيمة أتر للموقف المتحرك عند وقت الدخول أو تحديثه أثناء فتح الموضع؟
دوكدان & # 8211؛ يتم إعادة حساب قيمة أتر كل يوم.
ممتاز آخر كالمعتاد. أحصل بالضبط نفس الشعور حول إدخالات، وشرح جزء صغير جدا من الربحية تف النظام. وأعتقد أن التداول مع هذا الاتجاه هو أكثر من كافية. فهمت أنه عندما قرأت ماندلبروت.
مخارج، موقف التحجيم و (الأهم من ذلك) تعلم التعامل مع د هو ما يهم. لقد كان من دواعي سروري أن أتحدث مع عدد قليل من ويزاردز السوق، وقد أعطاني بعض النصائح المفيدة جدا & # 8230؛.absolute لا شيء عن الإدخالات على الرغم من. ومن المفيد أيضا أن نعلم أنه في الحلقات الدراسية التي حضرتها، هي من بين الأسئلة الأولى والأكثر طرحا.
في الواقع وظيفة كبيرة كالمعتاد. جئت إلى نفس الاستنتاج خلال واحدة من بلدي اختبار تحليل الظهر. أنا ثابتة نقطة الدخول واختبار العديد من استراتيجيات الخروج. ثم أنا ثابتة استراتيجية الخروج. واختبار عدة نقاط دخول.
وستؤدي استراتيجية الخروج الممتازة دائما إلى نظام مربح. وخلافا للخروج السيئ؛ فإنه سيتم تدمير معظمها أي استراتيجية نقطة دخول.
بالمناسبة؛ مف و مي هي أداة جيدة جدا للعثور على / تعديل نظام إيقاف أو نقطة الخروج.
ما هي المعلمات لوقف زائدة؟ ثنإكس.
شكرا على المشاركة. هل نظر النظام في إدخالات الإدخال؟ وهذا قد يغير النتائج قليلا على الرغم من أنني أعتقد أن الوجبات الجاهزة الشاملة تبقى هي نفسها.
هذا أمر مثير للاهتمام ولكن لم يتم توفير معلومات كافية للتوصل إلى نتيجة. وأود أن تقدموا ما يلي:
(2) سعر العمولة.
(3) شراء وعقد الأداء لمجموعة مجتمعة.
وأنا أشك في أنه بعد إدراج اللجنة والانزلاق هذا النظام يمكن أن تغلب شراء & أمب؛ معلق.
لا أستطيع & # 8217؛ ر توافق تماما الخروج هو أكثر أهمية من الدخول. اتخاذ الاختراق قناة بسيطة على سبيل المثال. إذا قمت بإصلاح أيام الاختراق، وتغيير أيام الخروج إلى 15 يوما، 20 يوما، أو 30 يوما، سترى الفرق في الأداء ليس ذلك دراماتيكيا. ولكن إذا قمت بتغيير أيام الاختراق من 20 يوما، 50 يوما، 100 يوم، وإصلاح أيام الخروج، سترى فرقا كبيرا في الأداء. مقالتك تظهر فقط دخول عشوائي يمكن أن يكون الربح. ولكن يمكن & # 8217؛ ر الخروج الخروج هو أكثر أهمية من الدخول. في رأيي، إذا تريد تصميم نظام ممتاز، والدخول هو المفتاح، ومجرد استخدام بسيطة 20 يوما منخفضة كما خروج وبعض تصفية الخروج (خروج عالية التذبذب)، وهذا الخروج بسيط هو أفضل من أتر زائدة توقف معظم الوقت على الأقل من بلدي الاختبار لأنه يقوم بعمل أفضل لجعل ذبابة الربح.
Mirec & # 8211؛ ويستند توقف زائدة على 2-أتر للدراسة الأولى ومجموعة من 2 إلى 10 أتر للمنحنى المركب.
لم أحسب معدل الفوز بالضبط وأنا فقط إخراج منحنيات الأسهم، وذلك بسبب ارتفاع عدد الاختبارات والحرف. ومع ذلك، أنا فقط إعادة ركض عشرات الاختبارات العشوائية وكل منهم تظهر معدل فوز ما يقرب من 36٪ & # 8211؛ نموذجي تماما للاتجاه التالي (من الواضح أن نسبة الفوز / الخسارة هي> 1).
وكانت المحاكاة الاحتكاك أقل (أي عمولة، لا انزلاق)
لست متأكدا مما إذا كان شراء وحجز هو أفضل معيار لهذه الاستراتيجية لأنه يذهب على حد سواء طويلة وقصيرة، ولكن سيكون من المفيد المقارنة. أنا & # 8217؛ سوف نحاول ونرى ما يمكنني الخروج.
Jing، أوافق على أن الإدخالات ليست ذات صلة تماما. ولم يكن الهدف من هذا المنصب هو إظهار أن المخارج كانت مهمة أو أكثر أهمية من المدخلات. كان فقط لتوضيح حجة هاردينغ & # 8217؛ ق مع اختبار، ونعم، يبدو إدخالات عشوائية يمكن أن تكون مربحة عند إضافة توقف ولا أهداف الربح & # 8230؛
ولكن لا أعتقد أن الإدخالات هي & # 8220؛ المفتاح & # 8221 ؛. كما بريتوريان كان يقول، ليس الكثير من المعالجات السوق تقديم المشورة بشأن إدخالات، ولكن بدلا من التحجيم موقف وإدارة الأموال، والتي & # 8211؛ لي & # 8211؛ ويشمل أيضا السماح الأرباح تشغيل (كما الخروج الخاص بك لمدة 20 يوما).
نعم، وأنا أتفق تماما موقف التحجيم، وإدارة الأموال وجعل ذبابة الربح هو أكثر أهمية لأن هذه الفكرة هي الأكثر & # 8220؛ قوية & # 8221؛. بالنسبة إلى الإدخالات، يمكنك تحسينه لتتناسب مع المنحنى التاريخي، ولكن لا أحد يستطيع أن يضمن أن هذا الإدخال سوف يعمل ممتازا في المستقبل، لذلك دخول ممتازة قد تكون عرضة لمنحنى المناسب. ولكن موقف التحجيم، وإدارة الأموال وجعل ذبابة الربح هي أكثر قوة وعالمية، لا يهم كيف تتغير الأسواق، وهذه المفاهيم هي قوية جدا. بعد 20 عاما، قد لا تعمل قاعدة دخول ممتازة السابقة بشكل جيد ولكن إدارة المال وجعل الربح يطير دائما العمل.
ركضت اختبار سريع مع بسيطة شراء وعقد من نفس الصكوك 22.
أنا تطبيع النتائج مع المنحنيات في آخر لعوائد شهرية متساوية الانحراف المعياري و كاغر هو 5.29٪ مع ماكسد من 80.34٪.
بالطبع المقارنة ليست واقعية 100٪ كما يتم اختبار الاستراتيجيات في آخر دون الاحتكاك (في حين أن استراتيجية الحياة الحقيقية من هذا القبيل سيكون عرضة للجوانب والانزلاق على عكس شراء بسيطة وعقد).
سؤال اخر. لذلك في الواقع لديك محطة واحدة فقط؟ (ستوبلوس الأولي هو نفسه وقف زائدة؟).
أليس ستاندارت أتر 14 أيام لا 39؟
هل من الصعب جدا إدراج عمولات في الاختبار؟ إذا كنت تستطيع باكتست، فإنه ينبغي أن يكون من السهل أن تشمل سعر العمولة الثابتة. معظم باكتسترس لديها الخيار بالفعل، لا حاجة للقيام بأي شيء.
لا توجد طريقة لنا لمعرفة مدى واقعية هذه الاختبارات ما لم يكن هناك عمولة المدرجة.
كم عدد الصفقات كانت هناك في المتوسط ​​لكل عملية تشغيل؟
توافق تماما على أن إدارة الأموال هو المفتاح ... وهو مفهوم مضحك ولكن في الواقع إدارة الأموال هو الرئيس التنفيذي لنظام التداول متعددة. لذلك دعونا نتأكد من أفضل الرئيس التنفيذي هو دائما في صالحنا؛)
ولكن العودة إلى إدخالات واستراتيجيات الخروج. في هذا المنصب. يمثل إدخال عشوائي استراتيجيات دخول متعددة (لاحظ أن استراتيجيات مختلفة لا تغيير المعلمات فقط) أثناء تحديد نقطة الخروج. والواقع أن النتيجة كانت نظاما مربحا.
الآن دعونا ننظر في الطريق الآخر حولها. اختبار دخول ثابت (حتى سلة استراتيجيات نقطة دخول ثبت مثل في حالة الاتجاه التقرير التالي) والعمل على استراتيجيات الخروج العشوائي. معنى بيع أو عقد عشوائيا! وسوف يؤدي النظام فقط إلى خسائر بالتأكيد، مما يؤكد وجهة هذا المنصب.
ويستند الاتجاه التالي على مفهوم السماح المدى الربح وقطع الخسائر قصيرة. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال السيطرة على الخروج ليس دخول!
ولكن بالتأكيد؛ وأود أن تعطي أهمية لكل من الدخول والخروج (في التداول المباشر) لتعطيني قدر الإمكان من المتوقع رياضي من المتوقع. ومن ثم تصميم نظام إدارة الأموال التي يمكن أن تعطيني قدر الإمكان من المتوسط ​​الهندسي للعودة.
آمل أن كل شيء على ما يرام مع موقع الويب الخاص بك الآن.
تحليلاتك مثيرة للإعجاب ولكنها تخبر فقط عن متوسط ​​أداء & # 8220؛ نمط القرد & # 8221؛ التداول لعدد كبير من الصكوك. وهي لا توضح ما هي النسبة المئوية للتجار الذين سيحققون أداء أقل من المتوسط، والأهم من ذلك هو النسبة المئوية للذين يفشلون. وذلك لأن ما تحسبه ليس أداء نظام معين ولكن متوسط ​​العديد من الأنظمة التي تتاجر بالعديد من العقود الآجلة.
وقد رأيت مناقشات مماثلة في عدة محافل مؤخرا وأعدت تحليلا لتوضيح المسائل المعنية:
وبصرف النظر عن عدد قليل من القضايا التسنين، ويبدو أن الموقع على ما يرام الآن & # 8211؛ شكر.
Mirec: 14 يوما هو قيمة قياسية في الواقع. لاحظ أن ثابت التمدد المتوسط ​​المتحرك الأسي في ترادينغ بلوكس يتم حسابه بطريقة مختلفة عن المتوسط ​​المتحرك أيلدر أتر الأكثر تحديدا بحيث:
تب / كلاسيك إما دايس = (وايلدر دايس x 2) & # 8211؛ 1.
وايلدر دايس = (أيام إما العادية + 1) / 2.
لذلك، تساوي 39 يوما أتر تساوي 20 يوما وايلدر أتر، وهي قيمة قياسية إلى حد ما أيضا.
Rick: ليس من الصعب على الإطلاق أن تشمل تكاليف الاحتكاك (مع التداول بلوكس على أي حال). هذا (الإغفال) هو في الواقع خيار لتجنب افتراضات على العمولات ومبالغ الانزلاق، والتي هي متغيرة لكل تاجر على أساس الحجم، وسيط، والسوق، وما إلى ذلك (والتي يمكن أن يكون لها بالتأكيد تأثير لا يكاد يذكر كما سبق مناقشته هنا و هنا).
لذا، فإنني عادة ما أترك هذا الخروج من المعادلة (في خطر جعل نتائج & # 8221؛ الخام & # 8221؛ أقل واقعية) والسماح للقراء بتفسير النتائج بناء على افتراضات تكاليف الاحتكاك. وأوافق على أنه لم يقدم الكثير من المعلومات للقيام بذلك. عدد الصفقات والدوران في المليون سيكون بداية جيدة وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من هذه للاختبار أعلاه.
لهذه الدراسة المحددة على الرغم من أنني أردت ببساطة لاختبار ما إذا كانت إدخالات عشوائية + إدارة المال مع التحجيم القائم على التقلب وموقف زائدة يمكن أن تظهر ميل إيجابي (الذي يفعلونه)، بدلا من نظام عشوائي تماما، والتي ينبغي أن تظهر نتائج عشوائية ( أي الميل المحايد من ذلك يذهب طالما كثيرا ما يذهب قصيرة). هذا لا يعني أن النظام مربحة / قابلة للتداول في الحياة الحقيقية رغم ذلك.
كنت أفكر بالفعل في كتابة وظيفة متابعة تتناول بعض هذه القضايا. لا تنزعج & # 8230؛
Ali، مخارج عشوائية، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما اختبار في متابعة المتابعة.
Michael: أجرت عمدا العديد من الاختبارات لحساب متوسط ​​للكشف عن ميل هذه الأنظمة. أداء نظام / تاجر الفردية ليست ممثلة إحصائيا من العملية الكامنة في اللعب. نفس المفهوم يذهب لاستخدام أدوات متعددة & # 8211؛ كما كنت أقول في وظيفة تنويع:
يمكن اعتبار كل تجارة / أداة كجسيم مكون من عنصر عشوائي (كبير) وحافة أصغر نحاول استخراجها من خلال نظام ميكانيكي.
هذه هي الطريقة التي أرى التنويع: بإضافة عدد كبير من العناصر العشوائية في الغالب، يمكنك التأكد من أن التحركات العشوائية يكون لها بعض تأثير إلغاء على بعضها البعض. كل ما تبقى هو جمع الحافة الصغيرة من جميع الصكوك عن طريق استراتيجية التداول المفضلة لديك (المنشأ).
وأعتقد أن الإدخالات لها أهميتها في تصميم النظام ولكنني سوف تميل إلى الاعتقاد & # 8211؛ كما يفعل ديفيد هاردينغ & # 8211؛ أن يكون لها تأثير أقل على عوائد النظام ككل، في سياق تريند الأنظمة التالية على الأقل & # 8211؛ شيء أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لاختبار في متابعة المتابعة.
مرحبا جيز، وظيفة ممتازة. شكرا لنشره.
منذ أن نشرت متوسط ​​عوائد الاختبارات المتعددة في كلتا الحالتين، كنت أتساءل عما إذا كنت يمكن أن تعطي بعض الأرقام على ما كانت أسوأ الحالات، وأفضل الحالات، أو الرسم البياني مع جميع العروض المختلفة لكل تشغيل، لكل حالة، من أجل معرفة مدى اتساق العائد مع مرور الوقت باختبار واحد ومتوسط. بدلا من ذلك، فقط لفهم ما هو أسوأ وأفضل تراجع والعودة وجدت في الاختبارات الخاصة بك سيكون مفيدا أيضا.
أشكرك مجددا لأجل عملك!
& # 8220؛ وأعتقد أن الإدخالات لها أهميتها في تصميم النظام ولكنني سوف تميل إلى الاعتقاد - كما ديفيد هاردينغ يفعل - أن يكون لها تأثير أقل على عوائد النظام الكلي، في سياق تريند الأنظمة التالية على الأقل - شيء أنا ' ليرة لبنانية في محاولة لاختبار في متابعة المتابعة. & # 8221؛
هذا بيان مثير جدا للاهتمام لكنه يحتاج إلى إثبات، وأعتقد أنك قد وافقت بالفعل على ذلك. وجهة نظري هي أن المنظمة البحرية الدولية بالطبع لا يمكن إثبات ذلك من خلال التنويع و / أو الإدخالات العشوائية لأن هذه هي "أساليب عديدة في الأنظمة" ونتائج الأداء هي المتوسطات.
وأعتقد أيضا، كما علق آخرون بالفعل، أن عليك أن تشمل اللجان في دراستك. يمكنك استخدام مستويات لجنة البكالوريا الدولية كممثل. وهذا أمر مهم لأنني قد أثبتت مؤخرا في رد على مقال من قبل مجموعة مفصل عن أداء نظام بسيط على أساس شراء على وثيقة & # 8211؛ بيع في فتح اليوم التالي، ل سبي، إجمالي الخراب ممكن بسبب عمولات فقط، على الرغم من الدراسات دون عمولات تظهر عوائد مذهلة. يمكنك العثور على الدراسة هنا: bit. ly/ib69sQ.
وإنني أتطلع إلى المزيد من الاختبارات الخاصة بك فيما يتعلق إدخالات الاتجاه التالية.
أنا لا أفهم وجهة نظرك حول المتوسط. بالنسبة لي، فإن متوسط ​​عملية عشوائية ضروري تماما للضغط على العشوائية وكشف الميل المركزي (والجوانب الأخرى مثل التشتت، وما إلى ذلك).
وبدون حساب متوسط ​​العديد من العمليات العشوائية، ولكن بدلا من الاعتماد على تشغيل عشوائي واحد، لا توجد طريقة لفهم مدى العشوائية لعبت دورا في النتائج التي تحققت، فقط من خلال النظر في النتائج.
هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من الضروري أن متوسط ​​عند تشغيل اختبارات عشوائية.
إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا هو بالضبط نفس المفهوم كما هو الحال عند تشغيل اختبار استراتيجية على أداة واحدة: كنت لا تزال ترغب في توليد العديد من الصفقات لهذا النظام السوق من أجل الكشف عن الميل وعدم أن يقودها سوء (نتيجة معظمها عشوائية) لصفقة واحدة فقط. وسيتيح الاختبار الخلفي للعديد من الصفقات تحديد اتجاه ذلك النظام السوقي.
أنا لا أرى الفرق مع تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية ومتوسط ​​نتائجها للكشف عن ميل الاستراتيجية، أي بدلا من & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ النتائج الجزئية العشوائية للعديد من الصفقات على أداة واحدة، I & # 8220؛ أفيراج & # 8221؛ النتائج الجزئية العشوائية للعديد من الأنظمة (التي تحدث لتداول أدوات متعددة لأن هذا هو أسلوب التداول الذي أريد اختباره & # 8211؛ لكنني لا أرى كيف يؤثر هذا على المفهوم العام لل & # 8220؛ عدد الاختبارات العشوائية & # 8221؛).
لم أكن أقول أن متوسط ​​معدل الفائدة ليس مفيدا. قلت للتو أنه قد يكون مضللا في بعض السياق. سوف أعطي مثالا على ذلك:
فلنفترض أنه في عالم محتمل متوازي، لا يوجد سوى 4 من مديري الصناديق مع متوسط ​​العائدات السنوية التالية:
ما معنى القول بأن متوسط ​​العائد السنوي للمديرين في هذا العالم هو 3.5٪؟ حتى لو ذكرنا الانحراف المعياري 11.03؟
وهناك بيان أكثر فائدة هو القول أن 75٪ من المستشارين، أو 1 من أصل 4 قد فشلت.
الآن بقدر ما تعليقي محددة ربما كنت لم تقرأ بلدي بلوق (bit. ly/goBvuF).
جنبا إلى جنب مع اختبارات جيدة كنت أعتقد أنه يجب عليك أيضا حساب عدد الأنظمة التي تفشل في المتوسط ​​لأنه عند استخدام إدخالات عشوائية، يمكنك الحصول على العديد من النظم الممكنة على أساس تسلسل القذف التي تم الحصول عليها. هل ينبغي أن نفترض أن العوائد توزع عادة؟ لم أر هذه الدراسة. ماذا عن إذا كان التوزيع منحرف ونسبة كبيرة من تلك النظم تفشل؟ ربما الأنظمة التي كانت محظوظة بما فيه الكفاية ليكون تسلسل القذف الحق كانت مربحة. ويعتمد ذلك على حجم الصفقات ووقف الخسائر.
أنا لا أعرف الإجابات. هذا هو السبب الذي سألته. لم أشكك في استخدام المتوسطات والانحرافات المعيارية. أنا السؤال عن شكل توزيع عوائد العديد من النظم الممكنة القذف عملة تولد للبيانات المحددة التي استخدمتها.
نفس الاندفاع من النشاط في منتدى التداول بلوكس قبل 4 سنوات، الذي أنشأ رمز كنت ركض لهذا الدخول بلوق، واختبار الواقع ثلاث فرضيات:
H1. (إدخالات عشوائية) + (المخارج وقف زائدة) مربحة، حتى بعد 100 $ / انزلاق العقد ويتم فرض عمولة.
H2. (الاتجاه التالي الإدخالات) + (مخارج عشوائية) مربحة بعد C & أمب؛ S يتم احتساب.
H3. (توقيت الدخول العشوائي) + (توقيت الخروج العشوائي) ولكن ليس الاتجاه العشوائي للتجارة، مربحا بعد C & أمب؛ S. في تاريخ دخول تم اختياره عشوائيا، أدخل في اتجاه مؤشر الكشف الاتجاه الكلاسيكي مثل ماسد الخ ثم الخروج في تاريخ الخروج عشوائي. هذا مربح.
تم العثور على ثلاثة منها مربحة، حتى مع 100 $ / العقد C & أمب؛ S، عندما يتم تعيين المعلمات التالية الاتجاه / معلمات وقف زائدة على المدى الطويل جدا التداول، وعرض وقف واسعة على نحو متناسب.
وتشير نتائج الاختبار الثلاثة إلى بعض الاستنتاجات:
C1. & # 8220؛ إدخالات جيدة & # 8221؛ غير مطلوبة للربحية.
C2. & # 8220؛ مخارج جيدة & # 8221؛ غير مطلوبة للربحية.
C3. لا & # 8220؛ إدخالات جيدة & # 8221؛ لا & # 8220؛ مخارج جيدة & # 8221؛ مطلوبة للربحية.
بالمناسبة، بعض الرسوم البيانية من هذه النتائج على منتدى بلوكس هي رهيبة! bit. ly/i5LTNH؛ bit. ly/dLMD2y.
في الرابط الأول الذي أعطيت فقط موجود هي عشوائية. الإدخالات تستند إلى القواعد.
في الرابط الثاني، يتحدثون عن مرشح اتجاه التجارة.
إلا إذا فاتني شيء، لا توجد حالات دخول عشوائي.
ولا يبدو أن أيا من استنتاجاتك الأربعة هي مشتقات من تلك الروابط.
Pumpernickel: شكرا للمؤشر على هذه المواضيع السل. يبدو أنني اشتعلت فقط الدفعة الأولى من ما أصبح & # 8220؛ العشوائية مصغرة سلسلة & # 8221؛ على منتدى السل (لم أكن قد رأيت هذه الوظائف 2 إضافية، إلا واحدة في وقت سابق، والتي ارتبطت في قسم الاعتمادات من وظيفة، وحيث فقط إدخالات عشوائية حيث نوقشت.
العار لم أجد ذلك في وقت سابق على الرغم من ذلك، حيث أن عدد من التعليقات والأسئلة على هذا المنصب دفعتني لإعداد وظيفة متابعة مع اختبار منطق أكثر عشوائية، وأن الدراسة / التعليمات البرمجية يمكن أن تكون مفيدة للنظر في / إعادة استخدام التعليمات البرمجية . حسنا، رمز هذه النظم العشوائية الأخرى لم يكن من الصعب جدا الكتابة، وأنها جيدة بطريقة ما، حيث أن هذا الاختبار الإضافي لم يكن قد تأثرت بمعرفة متأخرة للنتائج من أسلافي.
الاختبارات التالية هي أيضا مختلفة قليلا (# 1: إدخالات عشوائية وأهداف الربح، # 2: إدخالات عشوائية (الاتجاه) ومخارج عشوائية، # 3: ما عبر عبر الإدخالات ومخارج عشوائية، # 4: ما عبر عبر الإدخالات و الأرباح المستهدفة)، لذلك نأمل أنها سوف تكمل النتائج على هذه المواضيع السل.
واحد الذي يبدو أن تتداخل هو إدخالات م مع مخارج عشوائية، ولكن في بلدي اختبار العودة صغيرة جدا بالمقارنة مع التقلبات التي لا أستطيع أن أرى الكثير من الدلالة الإحصائية في النتائج.
الفرق الآخر هو أنني لم أكن أرى أي عمولة / الانزلاق، كما نوقش في التعليقات أعلاه & # 8230؛
Rick: التحقق من موضوع آخر (مرتبط في قسم الاعتمادات من آخر) للدراسة من قبل سلوغو على إدخالات عشوائية.
ريك، كانت هناك ثلاثة استنتاجات (وليس 4 كما كتبتها). من بين العديد من المشاركات المفيدة في منتدى بلوكس حول الموضوع، إليك ثلاث رسائل محددة من قبل ثلاثة مؤلفين مختلفين، تحتوي على نتائج الاختبارات التي تدعم الاستنتاجات الثلاثة المذكورة أعلاه.
يرجى اتخاذ بضع دقائق لتصفح حول المنتدى، وتبحث في المواضيع القديمة والمواضيع القديمة. هناك قليلا من الاشياء العظيمة هناك، في انتظار أن يكون (إعادة) اكتشفت. هيك، قد تقرر حتى للانضمام.
لاحظ أن H3 / C3 يستخدم الإدخال العشوائي * التوقيت * والخروج العشوائي * التوقيت *، ولكن في تاريخ الدخول المختار عشوائيا، فإنهم يتداولون دائما في الاتجاه * * للاتجاه (الطويل الأجل). ويستخدمون مؤشرا صعوديا أو هابطا لتوضيح ما إذا كان من الأفضل إدخاله طويلا أو إدخاله في ذلك التاريخ.
C1: رجل واحد يدعي النظام فقدت المال 100٪ من الوقت ويدعي آخر أنها جعلت المال 100٪ من الوقت ولكن معدل نمو سنوي مركب هو صغير جدا.
وأعتقد أن التحيز الإيجابي لبعض الناس قد يعزى إلى عدة عوامل، بما في ذلك عدم التعاقد بشكل صحيح العقود.
في C1 لا أرى أي أدلة قاطعة على الدخول العشوائي / أتر خروج صنع المال. أرى تقارير متضاربة وعائدات منخفضة.
في C2، يزعم أن مخارج دخول عشوائية نقية كانت مربحة فقط 2 مرات من 50. أنها استخدمت انفجار أدكس وطرق دخول أخرى لإصلاح ذلك.
في C3، وأعتقد أن المطالبات السلكية. يتم تصفية بيانات المدخلات أولا باستخدام المتوسطات المتحركة.
وفي الختام، لا أرى أين حصلت على استنتاجاتك. هذه الوظائف تثبت شيئا، إلا أن حقيقة أن في معظم الحالات تظهر نهج خاطئ. أشعر أيضا بعض المحاولات اليائسة لإثبات شيء يعمل السبب الذي ليست واضحة جدا.
لا C1 & # 8211؛ C2 ولا الوظائف التي كتبها جيز أن دخول عشوائي / أتر الخروج هو نظام الاتجاه الاتجاه مربحة. لم يستخدم جيز عمولات ولم يذكر أبدا كم عدد المربعات غير مربحة من 200 ركض.
مرحبا جيز، دراسة جيدة. يسلب هو صالح.
ومع ذلك، أود أن أؤكد على خلل واحد في الدراسة كما أشار بالفعل من قبل مايكل.
اختيارك من المتوسطات العائد الشهري على تحقيقات عشوائية متعددة في الواقع بياس التقلب (وبالتالي الإحصاء الانسحاب) دونوارد بشكل كبير. هذا هو مجرد قطعة أثرية بسيطة الإحصائية.
وكمثال على ذلك، أجريت محاكاة بسيطة. دعونا نقول لدينا استراتيجية مع العائد الشهري الذي ترولي يتبع التوزيع الطبيعي مع متوسط ​​1.5٪ والانحراف المعياري من 10٪. نحن عينة منه لمدة 100 أشهر. ثم نكرر أخذ العينات 200 مرة. ما فعلته أساسا كان متوسط ​​كل شهر العائد على أساس 200 أخذ العينات. وهذا يعطي 100 العائد الشهري المتوسط. هذا العائد المتوسط، سيظل له نفس القيمة المتوسطة للاستراتيجية. ومع ذلك، يتم تقليل التقلب إلى حد كبير من خلال عملية المتوسط. ونتيجة لذلك، يتم تخفيض الرقم التدريجي أيضا.
تسلط الصورة المعروضة في الرابط التالي الضوء على وجهة نظري. الخط الأسود الغامق هو منحنى الأسهم الناتج من العائد الشهري المتوسط.
إذا كنت في البرمجة R، يمكنك تكرار الدراسة البسيطة مع الرموز التالية:
في الواقع، بالنسبة للعائد الشهري المتوسط، فإن متوسط ​​العينة هو 1.509٪ وتقليل التقلب إلى 0.77٪.
وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي يتم اختبارها لا تنتج عوائد شهرية يتم توزيعها عادة. ومع ذلك، فإن تأثير متوسط ​​معدل العائد الشهري بشكل عشوائي على التحيز التدريجي نحو الانخفاض لا يزال صالحا.
في ضوء هذه المسألة، وأعتقد أن إحصائيات الأداء التي لا تزال صالحة هي معدل نمو سنوي مركب ومتوسط ​​شهري رتن.
لقياس المخاطر، أقترح عليك حساب متوسط ​​الحد الأقصى من السحب لكل عينة. وسيكون من المفيد أيضا الحصول على توزيع عمليات السحب، على سبيل المثال. 10% percentile, 25% percentile, median, etc.
I wanted to clarify something about bet sizing technique.
When I came across this post I went back to my copy of the complete turtle trader and looked up the mechanics of this technique.
When you are using this ATR (or “N”) technique on futures, as I understand it, you are taking the cost of buying the future on a per point basis and multiplying it by the number of points that make up the ATR.
Then you multiply that number by the size you want your stop loss (let’s say 2ATR’s) to be and then divide by the amount by % of your total portfolio that you want to risk.
But what if you wanted to use this strategy on a stock instead?
Would you just divide the amount of equity you are willing to risk (say 1%) by the 2ATR stop number or would it require some other calculation?
Great post – look forward to hearing from you.
In essence, this is how you would do it to “translate” the rule directly to stocks instead of futures.
Coincidentally, a post was created on the TB forum a few days ago, discussing a very similar issue (maybe started by you under a different avatar):
which highlights potential problems linked to the fact that stocks do not have embedded leverage and this position sizing technique “could” result in total allocation going over the available equity.
Making averages could be misleading. Sometimes it is best to visualize all 200-500 colored equity curves in one picture to see the robustness. Do you have something of this sort.
Agree, averages could be the tree that hides the forest (although I really wanted to test for a central tendency here) – unfortunately I do not have these multiple equity curves available – آسف.
It appears that the trailing stop distance of 2 x ATR was arbitary. The comparison against the mix of stop distances shows that 2 x ATR is better than a mix between 2 and 10 x ATR. However, it doesn’t show whether 2 x ATR is optimal.
Has anyone run the same test with suitable sample sizes to compare the performance of 1 x ATR vs 2 x ATR vs 3 x ATR etc to try to pinpoint the optimal trailing stop distance?
Not that I am aware of, but that would be a good idea for a next post! I did do something similar with Profit Targets a while back though: automated-trading-system/profit-targets-trend-following/
I was wondering if you would be able to supply a simple bell curve of CAGR and MAXDD. I would like to see where the range and majority of the CAGR and MAXDD lies.
The methodology I used for this test was actually to average all the random simulation iterations on a monthly basis (ie to simulate re-balancing) instead of running all simulations on their own and averaging their end results. As such, I do not have such CAGR/MaxDD data… But if you are interested you might want to check that post: automated-trading-system/trading-diversification-free-lunch/
which shows the spread of CAGR/MaxDD for another randomized test (to do with portfolio selection that one).
Hi, I am having trouble working out how you use the ATR. When I look at an ATR indicator, the figure is something like 0.0019, so how do you convert this into the number of pips for the stoploss?
Usually an ATR-based stop is just a way to place the stop price N number of ATRs from the entry price.
& # 8211؛ Buy Long EURUSD at 1.31 (this is not a recommendation! ;-)
& # 8211؛ Calculate the ATR, maybe get a value like 0.01.
& # 8211؛ Set the stop so that stop price is Buy_Price – N x ATR: if N = 1, stop price = 1.30 (1.31 – 0.01), if N = 3, stop price = 1.28, etc. (note that for Short Positions you’d have Sell_Price + N x ATR)
This is a fairly neat way to adjust the stop taking into consideration the recent volatility of the instrument (as opposed to a fixed % amount, etc.)
Thanks for the reply Jez. So, right now EUR/USD is 1.32338. ATR is 0.00092. وبالتالي:
Stop price = 1.32338 – (2 x 0.00092)
Stop price = 1.32338 – 0.00184.
Stop price = 1.32154.
That’s a stop loss of just 18.4 pips I think?
It doesn’t seem enough… Or is it just that the ATR is low right now?
ATR value sounds low but it depends on the period used to calculate it (ie an ATR(5) on 1-min bar will be much slower than an ATR(20) on daily bars).
Otherwise calc looks good.
Being new to trading i am a bit puzzled with these stops. Does adapting the trailing stop daily mean setting a new order each day with a new trailing stop? Doesn’t this mean that the trailing stop will only be met if the intraday change exceeds f. e. 2 ATR? So, you create each day a new high from which to the trailing is done. Is this meaningfull?
I suppose the stop and trailing stop also meant in this text is always 2 ATR? Or is this only the initial stop?
شكرا لمساعدتك.
Newone, the trailing stops typically do not “go down” (ie it basically trails the price by being at most 2/3/5 ATRs away: every time the price makes a new high – for a long position – the stop is placed 2/3/5 ATRs away but when the price goes back down, the stop does not)
Jez, thank you very much for this information. I understand u probably place new orders daily, but keep the stops in place in case the price dropped, and u raise the stops in case the prise rose. How about doing this on a monthly basis? Isn’t this more safe in order to prevent unnessasarry stop-out due to whipsawwing?
I’m trying to follow trends using turbo’s. Do you know turbo’s or speeders? We have them in europe, it’s basically following for example a stock using a hedge (leverage). I think this is more understandeable then options and futures. You can never loose more than you invested either. What is your idea about trading such products? I don’t find much information on the net about opinions on trading these.
Thanks for your information. I think your site is very informative and inspiring to people new to the business like myself :)
Leave a Comment (Cancel)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
HYPOTHETICAL PERFORMANCE RESULTS HAVE MANY INHERENT LIMITATIONS, SOME OF WHICH ARE DESCRIBED BELOW. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

Richard Donchian: Lessons from a Trend Following Trading Legend.
“If it’s never our fault, we can’t take responsibility for it. If we can’t take responsibility for it, we’ll always be its victim.”
Running from Safety: An Adventure of the Spirit (1994)
Although Richard Donchian passed away many years ago, his influence resonates. He is known as the father of trend following. His original technical trading system became the foundation on which later trend followers would build their systems. Where do you think the Turtle system evolved from? He is noteworthy among traders in general, as he was the originator of the managed money industry. From the time he started the industry’s first managed fund in 1949, until his death, he shared his research and served as a teacher and mentor to numerous present-day trend followers.
Donchian: The Personification of Persistence.
ولد ريتشارد دافود دونشيان في هارتفورد، كونيتيكت، في سبتمبر 1905، ابن صموئيل ب. دونشيان وأرمنوهي أ. داوود، وكلاهما هاجر من المقاطعة الأرمينية في تركيا في 1880 & # 8217. حضر ريتشارد المدارس العامة في هارتفورد، مدرسة تافت في ووترتاون، كونيتيكت، وتخرج من جامعة ييل في عام 1928 مع درجة B. A في الاقتصاد. بعد التخرج، دخل الأسرة & # 8217؛ s السجادة الشرقية الأعمال.
على الرغم من أنه يقدر دراسة حول وجمع السجاد الشرقي، أصبح أكثر اهتماما في الأسواق المالية بعد قراءة الكتاب عن جيسي ليفرمور، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم. بعد معاناة الخسائر المالية الشخصية خلال تحطم السوق من عام 1929، بدأ دراسته للتحليل الفني، معتقدا أن الرسم البياني فقط جعل الشعور والمال. While continuing to serve as a Vice President of the Samuel Donchian Rug Company, he became a securities analyst and account executive with Hemphill, Noyes & Co. in 1933.
During World War II, he participated in the invasion of Sicily and later served as an Air Force Statistical Control Officer in the Pentagon. بعد الحرب عاد إلى عالم الاستثمارات كمستشار استثمار خاص ومحلل اقتصادي، بقي يعمل لحسابه الخاص حتى عام 1960. في عام 1948 تغير تركيزه من الأوراق المالية إلى تجارة السلع. لقد أنشأ & # 8220؛ العقود الآجلة، المؤتمر الوطني العراقي، & # 8221؛ وهو صندوق سلعي رائد مملوك للجمهور، يستند إلى مبدأ التنويع، وهو فكرة جديدة في هذا المجال. وقد أطلق عليه فيما بعد اسم & أمب؛ 8282؛ والد أساليب تداول السلع الحديثة، & # 8221؛ بعد أن طور طريقة تداول فنية تسمى & # 8220؛ الاتجاه التالي، & # 8221؛ الأمر الذي يفترض مسبقا أن أسعار السلع سوف تتحرك في عمليات مسح طويلة مثل أسواق الثور والهب. وقد استخدم نظاما رياضيا يستند إلى المتوسطات المتحركة لأسعار السلع الأساسية. وخلال هذه الفترة، قام بتأليف العديد من المقالات في كل من تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة.
في عام 1960 أصبح مرتبطا مع هايدن ستون إنك، مديرا لبحوث السلع. ومنذ ذلك الحين وحتى وفاته في 24 أبريل 1993، ارتبط مع تشكيلات مختلفة من هايدن ستون وشيرسون ليمان براذرز (الآن سميث بارني) وكان نائب الرئيس الأول. أيضا في عام 1960 أصبح مسؤولا عن كتابة نشرة فنية أسبوعية بعنوان & # 8220؛ توقيت السلع الاتجاه، & # 8221؛ الذي استمر في تأليفه لمدة 19 عاما. في عام 1963 حصل على شهادة محلل مالي معتمد من معهد المحللين الماليين المعتمدين في جامعة فيرجينيا.
وكان السيد دونشيان اشتهر لعمله الرائد في مجال إدارة الأموال الآجلة للسلع. وكان عضوا في بورصة السلع، وشركة نيويورك لتبادل القطن، وتبادل نيويورك للأوراق المالية، وجمعية نيويورك لمحللين الأمن، والجمعية الإحصائية الأمريكية، والرابطة الوطنية لمستشاري التجارة في المستقبل، والمنتدى المالي، و المدرجة في منظمة الصحة العالمية في الولايات المتحدة. في حزيران (يونيو) 1983 & # 8220؛ تقرير الحسابات المدارة & # 8221؛ اختاره كأول مستلم لجائزته الأكثر قيمة، & # 8221؛ عن المساهمات غير المسددة في مجال إدارة الأموال السلعية.
Everyone has a story. The key? Take something from it and imagine you there.
Was Donchian an overnight sensation? After 42 years, Donchian was still managing only $200,000, despite his detailed graphs of price charts for stocks and commodities. Then, in his mid - 60s, everything came together, and a decade later, he was managing $27 million at Shearson American Express making $1 million a year in fees and commissions and another million in trading profits on his own money. Mid-60s? What patience and persistence!
Like all of the other great trend followers, the importance of price was critical for Donchian. Consider this excerpt from William Baldwin from a March, 1982 edition of Forbes :
He didn’t predict price movements, he just followed them. His explanation for his success was simple and as old as the “Dow Theory” itself: “Trends persist.” “A lot of people say things like: Gold has got to come down. It went up too fast. That’s why 85 percent of commodities investors lose money,” he says. He was never distracted from his system. “The fundamentals are supposed to be bullish in copper,” he says. “But I’m on the short side now because the trend is down.”
What were his rules? The following Donchian trading guidelines were first published in 1934:
General Guidelines from Donchian.
احذر من التصرف فورا على نطاق واسع من الرأي العام. حتى لو كان ذلك صحيحا، فإنه عادة ما يؤخر هذه الخطوة. من فترة من الخمول وعدم النشاط، ومشاهدة والتحضير لمتابعة خطوة في الاتجاه الذي يزيد من حجم. الحد من الخسائر وركوب الأرباح، بغض النظر عن جميع القواعد الأخرى. الالتزامات اللافتة من المستحسن عندما يكون موقف السوق غير مؤكد. يتم الإشارة بوضوح التحركات محددة بشكل كاف لجعل الحياة مثيرة للاهتمام والتركيز على هذه التحركات سوف تمنع السوط غير المربحة المنشورة. نادرا ما تتخذ موقفا في اتجاه التحرك السابق لثلاثة أيام. انتظر الانعكاس لمدة يوم واحد. الاستخدام الحكيم لأوامر التوقف هو مساعدة قيمة للتداول مربحة. ويمكن استخدام المحطات لحماية الأرباح، والحد من الخسائر، ومن تشكيلات معينة مثل بؤر الثلاثي لاتخاذ مواقف. أوامر وقف هي عرضة لتكون أكثر قيمة وأقل غادرة إذا ما استخدمت في العلاقة الصحيحة لتشكيل الرسم البياني. In a market in which upswings are likely to equal or exceed downswings, heavier position should be taken for the upswings for percentage reasons a decline from 50 to 25 will net only 50 percent profit, whereas an advance from 25 to 50 will net 100 percent profit. In taking a position, price orders are allowable. In closing a position, use market orders. Buy strong-acting, strong-background commodities and sell weak ones, subject to all other rules. Moves in which rails lead or participate strongly are usually more worth following than moves in which rails lag. دراسة عن رسملة شركة، ودرجة النشاط من قضية، وعما إذا كانت قضية هو حصان الشاحنة الخمول أو الحصان السباق الحماسي هو تماما أهمية مثل دراسة التقارير الإحصائية.
Today, most people fixate on the new and fresh fast money idea of the day, yet I still find almost every word Donchian (or Dixon) wrote newer, fresher, and more honest than anything currently broadcast on CNBC. My favorite Donchian wisdom tackles an issue that people are still struggling with in 2009:
& # 8220؛ إنه لا يهم إذا كنت تريد تداول الأسهم أو فول الصويا. التداول يتداول، واسم اللعبة هو زيادة الثروة الخاصة بك. A traders job description is stunningly simple: Don’t lose money. This is of utmost importance to new traders, who are often told do your research. وهذه نصيحة جيدة، ولكن ينبغي النظر فيها بعناية. Research alone wont ensure a profit, and at the end of the day, your main goal should be to make money, not to get an A in How to Read a Balance Sheet.”
Donchian’s blunt talk may explain why Harvard’s finance curriculum does not include mention of Dunn, Henry, Seykota, Campbell, Parker, Abraham, or Donchian himself.
دونشيان وطلابه.
Richard Donchian left many students that still trade or run money management firms. A sampling of his students include: Nelson Chang, Robert Crowell, Barbara Dixon, Bruce Terry, Paul Dean and Brent Elam.
Bottom line, trading as a trend follower is a learned behavior. However, most people don’t want to think or learn about new methods. فإنه يأخذ الانضباط. But, if the students of Richard Dennis or the students of Richard Donchian don’t provide inspiration as to how important learning the right method is toward achieving success…well buy a mutual fund and shoot for 5% a year.
اتصل بالمؤلف.
الشهادات - التوصيات.
"الطريقة التي أراها، لديك خيارين - يمكنك أن تفعل ما فعلته والعمل لمدة 30 عاما زائد، حصيف معا قصاصات من المعلومات، والسعي لخلق استراتيجية صنع المال، أو يمكنك قضاء بضعة أيام قراءة كوفيل ل [تريند فولوينغ] وتخطي ذلك منحنى التعلم لمدة ثلاثة عقود. "
الاتجاه التالي أسطورة.
المزيد من الاتجاه التالي.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
المنتجات المنتجات الاتجاه أسئلة وأجوبة الأداء الرسوم البيانية الأسواق ألغو مانيا لحظة من الآن التجار الجدد برو التجار كلية التجار 70+ البلدان لماذا يعلم المتشككين بيتكوين مونيبال قصص نجاح اللاعبين I دافيد هاردينغ بول تودور جونز بيل دون كين تروبين جرف أسنيس جب بوشود لاري هايت إد سيكوتا جون W هنري سالم أبراهام بول مولفاني كيفن بروس ديفيد دروز جيم سيمونز مارتن لوك ليدا براغا تورتلترادرس اللاعبين إي قاعة المشاهير دانيال كانمان وارن بافيت جيسي ليفرمور بوي الغطاس ريتشارد دونشيان أموس هوستيتر نيكولاس دارفاس جيرالد لوب آرثر كوتن هنري كليوس روي لونغستريت بينوا ماندلبروت يوجين فاما نبك كون جوب نيت الفضة الطبيعة رعاية البحوث تف أصول تف الأحداث الكبيرة كل بودكاست إبس. تف بودكاست إبس. إبس السلوكية. نوبل بودكاست إبس. التجارة الكل لا تغيير صفر-سلوك الفجوة الفجوة لا الدكتوراه خاسر متوسط. الخاسرين لا الذاكرة الحظ البجعات السوداء الألعاب خلاف بايزيان حول حول المدونة كوفيل كتب الصحافة لايف فيلم التأثيرات الكتب المفضلة أوراق بيضاء خطر بارادوس الدافع عمليتي قيمة انطلاق رأس المال شراء وضمان الأمل الاتصال.
&نسخ؛ 2004-18 الاتجاه بعد والتجارة؛ كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). The purpose of this website is to encourage the free exchange of ideas across investments, risk, economics, psychology, human behavior, entrepreneurship and innovation. The entire contents of this website are based upon the opinions of Michael Covel, unless otherwise noted. Individual articles are based upon the opinions of the respective author, who may retain copyright as noted. The information on this website is intended as a sharing of knowledge and information from the research and experience of Michael Covel and his community. Information contained herein is not designed to be used as an invitation for investment with any adviser profiled. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. We assume all data to be accurate, but assume no responsibility for errors, omissions or clerical errors made by sources. Trend Following™ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية. الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر بدف.
"إذا كنت تريد فرصة لعوائد كبيرة في الثور، الدب والأسواق بجعة سوداء، هذا هو المكان الذي تريد أن تكون، ولكن هذا ليس كوبونات لقطة، لا خطر، لا عودة".

No comments:

Post a Comment