Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم أدناه القيمة السوقية


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


فوائد وقيمة خيارات الأسهم.


إنها حقيقة غالبا ما يتم تجاهلها، ولكن قدرة المستثمرين على رؤية ما يجري في الشركة بدقة، والقدرة على مقارنة الشركات على أساس نفس المقاييس هي واحدة من أهم أجزاء الاستثمار.


وقد جادل النقاش حول كيفية المحاسبة عن خيارات الأسهم للشركات المقدمة للموظفين والمديرين التنفيذيين في وسائل الإعلام، وقاعات مجلس إدارة الشركة وحتى في الكونغرس الأمريكي. وبعد سنوات عديدة من التشاجر، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية، أو فاسب، بيان المحاسبة المالية رقم 123 (R) الذي يدعو إلى فرض مصاريف إجبارية على خيارات الأسهم ابتداء من الربع المالي الأول للشركة بعد 15 يونيو 2005. (لمعرفة المزيد، انظر مخاطر خيارات النسخ الخلفي، "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم ونهج جديد لتعويض الأسهم.)


يحتاج المستثمرون إلى معرفة كيفية تحديد الشركات الأكثر تأثرا - ليس فقط في شكل مراجعات قصيرة الأجل للأرباح، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما مقابل الأرباح الشكلية - ولكن أيضا بالتغييرات طويلة الأجل لطرق التعويض والآثار التي سيترتب على القرار على العديد من استراتيجيات الشركات طويلة الأجل لجذب المواهب وتحفيز الموظفين. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فهم الأرباح الأولية.)


تاريخ قصير من الخيار الأسهم كما التعويض.


ممارسة إعطاء خيارات الأسهم لموظفي الشركة هو عقود من العمر. في عام 1972، أصدر مجلس مبادئ المحاسبة (أب) الرأي رقم 25 الذي دعا الشركات إلى استخدام منهجية القيمة الجوهرية لتقييم خيارات الأسهم الممنوحة لموظفي الشركة. وبموجب أساليب القيمة الجوهرية المستخدمة في ذلك الوقت، يمكن للشركات أن تصدر خيارات الأسهم "في المال" دون تسجيل أي نفقات على بيانات دخلها، حيث تعتبر الخيارات غير ذات قيمة جوهرية أولية. (وفي هذه الحالة، تعرف القيمة الجوهرية بأنها الفرق بين سعر المنحة وسعر السوق للسهم، الذي يكون وقت منحه مساويا). لذلك، في حين أن ممارسة عدم تسجيل أي تكاليف لخيارات الأسهم بدأت منذ فترة طويلة، وكان عدد يجري تسليمها صغيرة جدا أن الكثير من الناس تجاهل ذلك.


سرعة التقدم إلى عام 1993؛ القسم 162 م من قانون الإيرادات الداخلية مكتوب ويحد بشكل فعال من التعويضات النقدية التنفيذية للشركات إلى مليون دولار سنويا. عند هذه النقطة أن استخدام خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض يبدأ حقا في الإقلاع. وبالتزامن مع هذه الزيادة في خيارات منح هو سوق الثور الهائج في الأسهم، وتحديدا في الأسهم المتعلقة بالتكنولوجيا، والتي تستفيد من الابتكارات وزيادة الطلب المستثمرين.


في وقت قريب جدا لم يكن فقط كبار المديرين التنفيذيين تلقي خيارات الأسهم، ولكن الرتبة والملف الموظفين كذلك. وكان الخيار الأسهم قد ذهب من التنفيذي التنفيذي غرفة الخلفية لصالح كامل على ميزة تنافسية للشركات الراغبة في جذب وتحفيز كبار المواهب، وخاصة المواهب الشابة التي لا تمانع في الحصول على عدد قليل من الخيارات الكاملة للصدفة (في جوهرها، وتذاكر اليانصيب ) بدلا من النقد اضافية تأتي يوم الدفع. ولكن بفضل سوق الأسهم المزدهر، بدلا من تذاكر اليانصيب، كانت الخيارات الممنوحة للموظفين جيدة مثل الذهب. وقد وفر ذلك ميزة استراتيجية رئيسية للشركات الصغيرة ذات الجيوب الضحلة، التي يمكنها توفير أموالها وبساطة إصدار المزيد والمزيد من الخيارات، في حين أنها لم تسجل فلسا واحدا من الصفقة كمصروف.


ويفترض وارن بوفيه على الوضع في رسالته لعام 1998 إلى المساهمين: "على الرغم من أن الخيارات، إذا كانت منظمة بشكل صحيح، يمكن أن تكون وسيلة مناسبة، وحتى مثالية لتعويض وتحفيز كبار المديرين، فهي في كثير من الأحيان متقلبة بعنف في توزيعها والمكافآت، وعدم الكفاءة كمحفزين وباهظة الثمن بالنسبة للمساهمين ".


على الرغم من وجود جيد، "اليانصيب" انتهت في نهاية المطاف - وفجأة. وقد انفجرت الفقاعة التي تغذيها التكنولوجيا في سوق الأوراق المالية، وأصبحت الملايين من الخيارات التي كانت مربحة مرة واحدة لا قيمة لها، أو "تحت الماء". وقد هيمنت فضائح الشركات على وسائل الإعلام، حيث عزز الجشع الساحق في شركات مثل "إنرون" و "وورلدكوم" و "تايكو" ضرورة قيام المستثمرين والهيئات التنظيمية باستعادة السيطرة على المحاسبة والإبلاغ المناسبين. (لقراءة المزيد حول هذه الأحداث، راجع أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)


وللتأكد من ذلك، فإنهم لم ينسوا أن خيارات الأسهم هي مصروفات ذات تكاليف حقيقية لكل من الشركات والمساهمين، وذلك من خلال الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فاسب)، وهي الهيئة التنظيمية الرئيسية لمعايير المحاسبة في الولايات المتحدة.


إن التكاليف التي يمكن أن تفرضها خيارات الأسهم على المساهمين هي مسألة جدال كبير. وفقا ل فاسب، لا يتم فرض أي طريقة محددة لتقييم منح الخيارات على الشركات، وذلك أساسا لأنه لم يتم تحديد "أفضل طريقة".


خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين لديها اختلافات رئيسية عن تلك التي تباع في البورصات، مثل فترات الاستحقاق وعدم القدرة على نقل (فقط الموظف يمكن استخدامها من أي وقت مضى). في بيانهم جنبا إلى جنب مع القرار، فإن فاسب تسمح لأي طريقة التقييم، طالما أنها تتضمن المتغيرات الرئيسية التي تشكل الأساليب الأكثر شيوعا، مثل بلاك سكولز وحدين. المتغيرات الرئيسية هي:


وسوف يتم استخدام معدل العائد الخالي من المخاطر (عادة ما يكون معدل فاتورة T - ثلاثة أو ستة أشهر هنا). معدل توزيعات األرباح المتوقعة لألمن) الشركة (. التقلب الضمني أو المتوقع في الأمان الأساسي خلال مدة الخيار. سعر ممارسة الخيار. المدة أو المدة المتوقعة للخيار.


ويسمح للشركات باستخدام تقديرها الخاص عند اختيار نموذج التقييم، ولكن يجب أيضا أن يتم الاتفاق عليها من قبل مدققي الحسابات. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بشكل مفاجئ في إنهاء التقييمات اعتمادا على الطريقة المستخدمة والافتراضات القائمة، وخاصة افتراضات التقلب. لأن كل من الشركات والمستثمرين يدخلون أراضي جديدة هنا، التقييمات والأساليب لا بد أن تتغير مع مرور الوقت. ما هو معروف هو ما حدث بالفعل، وهذا هو أن العديد من الشركات قد خفضت، تعديل أو القضاء على برامج خيارات الأسهم الحالية تماما. وفي مواجهة احتمال إدراج التكاليف المقدرة وقت منحها، اختارت العديد من الشركات تغييرها بسرعة.


النظر في الإحصاءات التالية: انخفضت المنح من خيارات الأسهم التي قدمتها شركات S & P 500 من 7.1 مليار في عام 2001 إلى 4 مليار فقط في عام 2004، أي بانخفاض قدره أكثر من 40٪ خلال ثلاث سنوات فقط. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا الاتجاه.


ويزداد منحدر الرسم البياني مبالغ فيه بسبب انخفاض الأرباح خلال السوق الدب في عامي 2001 و 2002، ولكن هذا الاتجاه لا يزال لا يمكن إنكاره، ناهيك عن دراماتيكية. نحن الآن نشهد نماذج جديدة من التعويض ودفع الحوافز للمديرين وغيرهم من الموظفين من خلال جوائز الأسهم المقيدة والمكافآت المستهدفة التشغيلية وغيرها من الأساليب الإبداعية. انها مجرد في مراحل البداية، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى كل من التغيير والتبديل والابتكار الحقيقي مع مرور الوقت.


ما يجب على المستثمرين توقعه.


وتختلف الأرقام الدقيقة، ولكن معظم التقديرات الخاصة بشركة S & أمب؛ P تتوقع انخفاضا إجماليا في صافي أرباح المبادئ المحاسبية المقبولة عموما نظرا لخيارات خيارات الأسهم التي تتراوح بين 3 و 5٪ لعام 2006، وهي السنة الأولى التي ستبلغ فيها جميع الشركات بموجب المبادئ التوجيهية الجديدة. بعض الصناعات سوف تكون أكثر تضررا من غيرها، وأبرزها صناعة التكنولوجيا، وأسهم ناسداك سوف تظهر انخفاض إجمالي أعلى من الأسهم بورصة نيويورك. ولنأخذ في االعتبار أن تسع صناعات فقط ستشكل أكثر من 55٪ من إجمالي مصروفات الخيارات لشركة S & أمب؛ P 500 في عام 2006:


وقد تؤدي اتجاهات كهذه إلى حدوث دوران قطاعي نحو الصناعات التي تكون فيها نسبة صافي الدخل "في خطر" أقل، حيث يصنف المستثمرون الشركات التي سوف تتضرر أكثر من غيرها على المدى القصير.


ومن الأهمية بمكان أن نلاحظ أنه منذ عام 1995، أدرجت مصروفات خيارات الأسهم في تقارير 10-Q و 10 K - ودفنت في الحواشي، ولكنها كانت موجودة. يمكن للمستثمرين أن يبحثوا في القسم الذي يدعى عادة "التعويضات القائمة على الأسهم" أو "خطط خيارات الأسهم" لإيجاد معلومات هامة عن العدد الإجمالي للخيارات المتاحة للشركة لمنح أو فترات الاستحقاق والتأثيرات المخففة المحتملة على المساهمين.


كمراجعة لأولئك الذين قد نسيت، كل الخيار الذي يتم تحويله إلى حصة من قبل الموظف يخفف نسبة ملكية كل مساهم آخر في الشركة. العديد من الشركات التي تصدر أعدادا كبيرة من الخيارات لديها أيضا برامج إعادة شراء الأسهم للمساعدة في تعويض التخفيف، ولكن هذا يعني أنها تدفع نقدا لشراء الأسهم مرة أخرى التي أعطيت مجانا للموظفين - ينبغي النظر إلى هذه الأنواع من إعادة شراء الأسهم كما في تكلفة تعويض للموظفني، بدال من تدفق حب املسامهني العاديين من خزينة الشركات.


وأصعب مؤيدي نظرية السوق كفاءة يقولون أن المستثمرين لا داعي للقلق حول هذا التغيير المحاسبة؛ وبما أن الأرقام قد أدرجت بالفعل في الحواشي، فإن الحجة تشير إلى أن أسواق الأسهم قد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في أسعار الأسهم. سواء كنت الاشتراك في هذا الاعتقاد أم لا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات المعروفة سوف يكون صافي أرباحها، على أساس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، وانخفاض أكثر بكثير من متوسطات السوق من 3 إلى 5٪. وكما هو الحال مع الصناعات المذكورة أعلاه، فإن نتائج الأسهم الفردية ستكون شديدة الانحراف، كما يمكن أن تظهر في الأمثلة التالية:


ولكي نكون منصفين، قررت العديد من الشركات (حوالي 20٪ من شركة S & أمب؛ P 500) تنظيف زجاجها الأمامي في وقت مبكر وأعلنت أنها ستبدأ في صرف تكاليفها قبل الموعد النهائي؛ ينبغي أن يثني على جهودهم. ولديهم ميزة إضافية لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لتصميم هياكل تعويض جديدة ترضي الموظفين والهيئة.


المزايا الضريبية - مكون حيوي آخر.


من المهم أن نفهم أنه في حين أن معظم الشركات لم تسجل أي نفقات لمنحهم الخيار، كانوا يحصلون على فائدة قوية على بيانات الدخل في شكل تخفيضات ضريبية قيمة. وعندما يمارس الموظفون خياراتهم، فإن القيمة الجوهرية (سعر السوق مطروحا منها سعر المنحة) وقت ممارسة التمارين الرياضية كانت تطالب بها الشركة كخصم ضريبي. وتسجل هذه الخصومات الضريبية كتدفقات نقدية تشغيلية؛ ستظل هذه الخصومات مسموحا بها، ولكنها ستحسب الآن على أنها تدفقات نقدية تمويلية بدلا من التدفق النقدي التشغيلي. وهذا من شأنه أن يجعل المستثمرين حذرين؛ ليس فقط هو غاب إبس ستكون أقل بالنسبة للعديد من الشركات، والتدفق النقدي التشغيل سوف تنخفض كذلك. فقط كم؟ وكما هو الحال مع أمثلة الأرباح المذكورة أعلاه، فإن بعض الشركات سوف تتضرر أكثر من غيرها. وبشكل عام، فإن مؤشر ستاندرد اند بورز قد أظهر انخفاضا بنسبة 4٪ في التدفقات النقدية التشغيلية في عام 2004، ولكن النتائج متحيزة، كما توضح الأمثلة أدناه بوضوح واضح:


وكما تكشف القوائم أعلاه، فإن الشركات التي كانت أسهمها قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الزمنية حصلت على مكاسب ضريبية أعلى من المتوسط ​​لأن القيمة الفعلية للخيارات عند انتهاء الصلاحية كانت أعلى مما كان متوقعا في تقديرات الشركة الأصلية. مع تمحى هذه الفائدة، سيتم تحويل مقياس استثماري أساسي آخر للعديد من الشركات.


ما الذي تبحث عنه من وول ستريت.


ليس هناك إجماع حقيقي حول كيفية تعامل شركات الوساطة الكبيرة مع التغيير بمجرد انتشاره لجميع الشركات العامة. ومن المرجح أن تعرض تقارير المحللين كل من ربحية السهم لكل من ربحية السهم (غب) وغياب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في كل من التقارير والتقديرات / النماذج، على الأقل خلال العامين الأولين. وقد أعلنت بعض الشركات بالفعل أنها ستطلب من جميع المحللين استخدام أرقام إبس الخاصة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في التقارير والنماذج، والتي سوف تشمل تكاليف تعويض الخيارات. كما ذكرت شركات البيانات أنها ستبدأ في إدراج نفقات الخيارات في أرقام أرباحها وتدفقاتها النقدية في جميع المجالات. (لقراءة المزيد عن إبس، انظر أنواع إبس والحصول على الأرباح الحقيقية.)


في أفضل حالاتها، خيارات الأسهم لا تزال توفر وسيلة لمواءمة مصالح الموظفين مع تلك الإدارة العليا والمساهمين، كما تنمو المكافأة مع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، غالبا ما يكون من السهل جدا على واحد أو اثنين من المديرين التنفيذيين تضخيم أرباح قصيرة الأجل بشكل مصطنع، إما عن طريق سحب فوائد الأرباح المستقبلية في فترات الأرباح الحالية، أو عن طريق التلاعب في شقة. هذه الفترة الانتقالية في الأسواق هي فرصة كبيرة لتقييم كل من إدارة الشركة وفرق علاقات المستثمرين على أشياء مثل صراحة، والفلسفات حوكمة الشركات، وإذا كانت التمسك قيم المساهمين. (لقراءة المزيد عن بيانات الشركات التلاعب بها، انظر الطبخ كتب 101 ووضع إدارة تحت المجهر.)


وإذا كان لنا أن نثق في الأسواق بأي حال من الأحوال، ينبغي أن نعتمد على قدرتها على إيجاد طرق خلاقة لحل المشاكل وهضم التغيرات في السوق. أصبحت جوائز الخيارات أكثر وأكثر جاذبية ومربحة، لأن الثغرة كانت كبيرة جدا ومغرية للتجاهل. الآن بعد أن ثغرة إغلاق، الشركات سوف تضطر إلى إيجاد طرق جديدة لإعطاء الموظفين الحوافز. إن الوضوح في إعداد التقارير المحاسبية والمستثمرين سيفيدنا جميعا، حتى لو أصبحت الصورة قصيرة الأجل غامضة من وقت لآخر.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة إنشاء القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيار الأسهم.


تحديد القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيارات الأسهم.


وكقاعدة عامة، يجب أن يكون لجميع منح خيارات الأسهم سعر ممارسة أعلى أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم العادي للشركة في تاريخ تقديم هذه المنحة. ويأتي هذا الشرط، والتعقيدات العديدة المرتبطة به، عادة من القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ولوائح دائرة الإيرادات الداخلية ذات الصلة (يشار إليها إجمالا باسم "القسم 409A"). تم سن القسم 409 أ قبل عدة سنوات ردا على سوء استخدام ترتيبات التعويض المؤجلة التي تم إبرازها خلال مختلف فضائح الشركات البارزة.


والعقوبتان الرئيسيتان اللتان فرضهما القسم 409 ألف لمنح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة هما: (1) الضريبة الفورية عند استحقاق الخيار (في مقابل الممارسة أو البيع) و (2) (على رأس الضرائب الاتحادية والولائية المطبقة بانتظام). وبالإضافة إلى ذلك، بعض الولايات، مثل ولاية كاليفورنيا، قد تفرض الخاصة القسم 409A - ضريبة عقوبة مكافئة. ولتجنب هذه العقوبات، تقضي مصلحة الضرائب الأمريكية بضرورة منح خيار الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية المحددة في تاريخ المنح، وأن هذه القيمة السوقية العادلة يجب أن "تحدد حسب المعقول تطبيق طريقة تقييم معقولة ".


والخبر السار هو أن القسم 409A يوفر ثلاث طرق "آمنة" لتحديد القيمة السوقية العادلة، التي تعتمد عليها الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع (التي نوقشت أدناه). وفي حالة استخدام إحدى طرق الموانئ الآمنة هذه، يفترض أن تكون القيمة السوقية العادلة الناتجة "معقولة" ما لم تتمكن مصلحة الضرائب الأمريكية من إثبات أن قرار الشركة "غير معقول على الإطلاق".


طرق تقييم الملاذ الآمن الأكثر شيوعا للشركات الناشئة.


بالإضافة إلى وصف المبادئ التوجيهية للتقييم العام (التي نوقشت أدناه)، فإن القسم 409A يخلق افتراض بأن بعض طرق تقييم الملاذ الآمن سوف تؤدي إلى تقييم معقول. ومع ذلك، لن تعتبر طريقة معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة لتقييم الأسهم المشتركة للشركة. وعلاوة على ذلك، قد لا تعتمد الشركة على أي تقييم لأكثر من 12 شهرا. وبعبارة أخرى، يجب تحديث تقييم الشركة بعد ما يلي) 1 (حدوث تطور يؤثر على قيمة الشركة) مثل حل التقاضي المادي، وإصدار براءة مادية، والتمويل، واالستحواذ، عميل جديد للمواد أو حدث مؤسسي هام آخر) أو (2) 12 شهرا بعد تاريخ التقييم السابق. الموانئ الآمنة التالية هي الأكثر استخداما من قبل الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع:


1. التقييم المستقل. ويفترض أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا كان قد أجرى من قبل مقيم مستقل مؤهل. ويتراوح هؤلاء المقيمون المستقلون المؤهلون من مجموعات التقييم داخل شركات المحاسبة الكبيرة جدا إلى محلات البوتيك الصغيرة والأفراد الذين يركزون فقط على أعمال التقييم. وفي تجربتي، تتراوح تكلفة تقرير التقييم المستقل الأولي بين 000 5 و 000 35 دولار، وهذا يتوقف على اسم العلامة التجارية للشركة التي تجري التقييم وتعقيد الشركة التي يجري تقييمها (أي بياناتها المالية وعملياتها ورسملتها). وغالبا ما تكون التحديثات "اللاحقة" للتقييم الأولي أقل تكلفة من التقرير الأولي. ومع ذلك، وبالنظر إلى التكلفة المرتبطة بالحصول على تقييم مستقل (وما أعقب ذلك من عمليات التقليل)، فإن الشركات التي تدعمها المشاريع في مرحلة لاحقة غالبا ما تمنح خيارات الأسهم أقل كثيرا (وبدلا من ذلك تدفعها للحصول على موافقة مجلس الإدارة بكميات كبيرة)، وذلك للتقليل إلى أدنى حد ممكن والحاجة إلى يحتمل أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا التحديثات أسفل.


2. إيليكيد بدء التشغيل داخل التقييم. ومن المفترض أيضا أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا تم إعداده من قبل شخص ما تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لإجراء هذا التقييم استنادا إلى "معرفة هامة أو خبرة أو تعليم أو تدريب". ويحدد القسم 409A "الخبرة الكبيرة "على الأقل خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في تقييم الأعمال أو التقييم، المحاسبة المالية، الخدمات المصرفية الاستثمارية، الأسهم الخاصة، الإقراض المضمون أو خبرة مماثلة في صناعة الشركة. هذا الشخص لا يحتاج إلى أن يكون مستقلا عن الشركة. ومع ذلك، من أجل الاعتماد على السيولة بداية من الداخل تقييم الميناء الآمن:


يجب أن تكون الشركة قد تم القيام بأعمال تجارية لمدة تقل عن 10 سنوات؛ فإن الشركة قد لا يكون لديها فئة من الأوراق المالية التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها. لا يجوز للشركة أو المتلقية للخيار "توقع معقول" أن يتم الحصول على الشركة خلال 90 يوما أو أن تنشر في غضون 180 يوما؛ ولا يجوز أن تخضع الأسهم العادية لحقوق أو حقوق استدعاء أو التزامات أخرى لشراء هذه الأسهم (باستثناء حق الرفض الأول أو "تقييد الفاصل الزمني") مثل حق الشركة في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة التي يحتفظ بها الموظف بتكلفتها الأصلية).


على الرغم من ذلك، ونظرا للحذر من المسؤولية المحتملة التي تنطوي على إجراء تقييم في المنزل: سوف تبدأ الشركة الناشئة للتأكد من أن لديهم المناسبة D & أمبير؛ O التغطية التأمينية واتفاقيات التعويض في مكانها إذا كان الاعتماد على هذا الملاذ الآمن من أجل حماية المدراء والضباط من المطالبات المستقبلية المحتملة المتعلقة بهذا التقييم.


وكما ذكر أعلاه، بالإضافة إلى الموانئ الآمنة المذكورة أعلاه، يحتوي القسم 409A أيضا على مبادئ توجيهية عامة تنطبق على جميع منهجيات التقييم (الملاذ الآمن أو غير ذلك) - ولن تعتبر طريقة التقييم معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة . وبموجب المبادئ التوجيهية العامة، يجب أن تراعي جميع أساليب التقييم العوامل التالية، حسب الاقتضاء:


قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة للشركة. القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة. والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة وغيرها من الكيانات العاملة في تجارة أو أعمال مماثلة إلى حد كبير لتلك التي تعمل بها الشركة والتي يمكن تحديد قيمتها بسهولة من خلال وسائل غير انتقائية وموضوعية (على سبيل المثال من خلال أسعار التداول على أو سوق الأوراق المالية المعمول بها أو المبلغ المدفوع في معاملة خاصة للطول الخاص بالذراع)؛ المعاملات الأخيرة التي تنطوي على بيع أو نقل تلك الأسهم أو حقوق الملكية؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات بسبب عدم قابلية التسويق وما إذا كانت طريقة التقييم تستخدم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي مادي على متلقي الخدمة أو مساهميها أو دائنيها.


ما الملاذ الآمن هو حق لشركتي؟


في حين أن فهم هذه المتطلبات القانونية الرسمية وخيارات التقييم المتاحة أمر مهم لأي من خيارات البدء في منح الأسهم، في تجربتي، فإن طريقة الملاذ الآمن التي تختارها الشركة تتحدد عادة إلى حد كبير بمرحلة تطورها والموارد المتاحة (سواء النقدية أو الموظفين المناسبين) .


في تشكيل. في مرحلة التشكيل، قبل بدء تشغيل الشركة أو لديها أصول ملموسة، سيكون من الصعب تطبيق أي طريقة للتقييم. وعلى هذا النحو، غالبا ما تختار الشركات بيع أو منح الأسهم المقيدة (بدلا من خيارات الأسهم) عند التشكيل، نظرا لأن المخزون المقيد يقع عادة خارج نطاق القسم 409A، ولن يؤدي الخطأ في التقييم إلى إثارة نفس المخاوف المتعلقة بخيارات الأسهم.


التمويل بعد البذور. بعد أن حصلت الشركة الناشئة على الجولة الأولى من التمويل الأولي (عادة من الملائكة والأصدقاء والعائلة)، فإن الشركة غالبا ما تعتمد على غير سائلة بدء التشغيل من الداخل ميناء آمن التقييم. عند هذه النقطة في حياة الشركة الناشئة، فإن الشركة غالبا ما يكون لها ضابط الذي يقوم بتشغيل العمليات المالية للشركات الناشئة والتي من شأنها أن تكون مؤهلة لإجراء مثل هذا التقييم - حيث لا يوجد مثل هذا الضابط، قد تختار الشركة الاعتماد على مستشار أو عضو مجلس الإدارة الذي يمتلك مجموعة مناسبة من المهارات.


حدث تمويل ما بعد المشروع الاستثماري أو ما قبل التصفية. بعد أن تبدأ الشركة الناشئة (1) قبلت استثمارا من صندوق رأس المال الاستثماري (وانضم المدير المعين إلى مجلس الإدارة) أو (2) "قد يتوقع بشكل معقول" أن يتم الحصول على الشركة أو نشرها في المستقبل المنظور، فإن الشركة تعتمد عادة على التقييم المستقل الميناء الآمن. ومع ذلك، إذا لم تحصل الشركة المدعومة من المشروع على عائدات و / أو حدث سيولة على المدى القريب (وتتركز الشركة بشكل كبير على الحفاظ على النقد)، فإنه ليس من المعتاد أن تستمر هذه الشركة (على افتراض أنه بإمكانهم الحصول على مدير (مراآز) رأس المال (فك) الميسورين لهذا النهج).


وكما هو مبين أعلاه، فإن البديل عن التعامل مع متطلبات سعر السوق العادلة للقسم السوقي 409A هو منح الأسهم المقيدة، التي لا تخضع للقسم 409A. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أيضا أن منح الأسهم المقيدة تشكل تحديا مختلفا - يعتبر الحصول على مخزون مقيد للخدمات دخل خاضع للضريبة كما سترات الأسهم. انظر آخر ما لدينا هنا فيما يتعلق الأسهم المقيدة وإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات في اتصال مع استلام هذه المنحة.


على الرغم من أنه ليس ضمن نطاق هذا المنصب، فمن المهم أن نلاحظ أن متطلبات القسم 409A مستقلة عن الاعتبارات المحاسبية المرتبطة بمنح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، مثل قلق المجلس الأعلى للتعليم مع المحاسبة السليمة ل "الأسهم الرخيصة" مثل يتم إجراء التقييمات المحاسبية "الأسهم الرخيصة" من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (عادة فيما يتعلق بعملية تسجيل الاكتتاب العام للشركة) وقد ينتج عنها رسوم غير نقدية لمرة واحدة على البيانات المالية للشركة.


فيما يلي القواعد النهائية للقسم 409A في حال رغبتك في مراجعة النص الكامل من مصلحة الضرائب الأمريكية.


كمستشار كفو و كبا وذوي الخبرة جدا مع 409As، وهذا هو الأكثر بالمعلومات، وأفضل مقال مكتوب حول هذا الموضوع.


شكرا لك، ترينت.


زقاق المشروع هو بلوق حول القضايا التجارية والقانونية الهامة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك. يتم تحرير زقاق المشروع من قبل ترينت ديكيس وأندرو ليدبيتر، الشركات والأوراق المالية محامون في دلا بايبر.


خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: حكاية تحذيرية.


غوست بوست بي سكوت أوشر من بدر مارتن، P. S.


في بيئة بدء التشغيل، خيارات الأسهم هي شائعة. فهي طريقة واحدة يمكن للشركات الشابة أن تعوض عن المساواة في الأجور والرواتب أقل من السوق أو رسوم الاستشارات، وتوفر عموما المتلقين مع الأداء أو حافز الاحتفاظ في شكل حصة في مستقبل الشركة.


القواعد الضريبية لمعظم الخيارات واضحة نسبيا. ولكن عندما يتم عرض الخيارات عمدا أو عن غير قصد بسعر مخفض - بمعنى سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيارات - إنها قصة أخرى. وأحد تلك الشركات ينبغي أن تنظر بعناية لتجنب العواقب الضريبية السلبية.


أثر قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A.


ووفقا لمصلحة الضرائب، تخضع خيارات الأسهم المخفضة للقسم 409A من قانون الضرائب الاتحادي الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة - أي الخطط غير المؤهلة التي تنص على تأجيل التعويض. خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة عند منحها معفاة من 409A.


409 أ في عام 2004 لضمان امتثال المتلقين للخيارات المخصومة وغيرها من أشكال التعويض المؤجل للمبادئ التوجيهية الصارمة المتعلقة بتوقيت إرجائهم. وبخلاف ذلك، يجب عليها أن تعترف بالدخل عندما يكون لها حق ملزم قانونا باستلامها، حتى لو لم تتلقها فعلا إلا في وقت ما في المستقبل. وتشمل الغرامة المطبوعة استثناءات للتأجيلات القصيرة الأجل حيث تلقى التعويض فعلا في غضون شهرين ونصف من نهاية السنة التي لم يعد فيها خطر كبير للمصادرة. ولا يخضع هذا الإرجاء القصير الأجل إلى 409 ألف.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تخضع ل 409A، فإن مستلمي الخيارات لديهم مرونة محدودة في الوقت الذي يمكنهم فيه ممارسة خياراتهم دون انتهاك القواعد. وتسمح القواعد للمستفيدين بممارسة الخيارات بناء على عدد محدود من الأحداث المثيرة، بما في ذلك التقاعد أو الفصل الآخر للخدمة، أو تغيير في السيطرة على الأعمال التجارية، أو العجز، أو الوفاة، أو حالة طارئة غير متوقعة، أو في تاريخ أو سنة محددة سلفا.


بالنسبة لأولئك الذين يرون أفول من قواعد 409A، والعقوبات مرهقة. وبشكل عام، يصبح كامل مبلغ التعويض الذي تم تأجيله للسنوات الحالية وجميع الضرائب السابقة خاضعا للضريبة. ويخضع هذا التعويض أيضا لعقوبة بنسبة 20 في المائة، بالإضافة إلى الفائدة.


وقد نشأ العديد من أوجه عدم اليقين في تطبيق المادة 409A من حقيقة أن القانون لا يحدد تحديدا تأجيل التعويض. وقد تفسر قواعد بيانات مصلحة الضرائب وتصريحاتها باستمرار العبارة لتشمل خيارات الأسهم المخفضة. ومع ذلك، لم يتم اختبار هذه القواعد في المحاكم - حتى هذا العام، عندما أصدرت محكمة الولايات المتحدة للمطالبات الاتحادية حكما موجزا جزئيا في سوتاردجا ضد الولايات المتحدة. ويتناول هذا الحكم حججا قانونية مختلفة فيما يتعلق بتطبيق المادة 409 ألف، تاركا المسألة الوقائعية المتعلقة بما إذا كانت الخيارات قد خضعت فعلا للخصم التي ستحدد أثناء المحاكمة.


عواقب حكم سوتاردجا.


سوتاردجا أهمية خاصة لأنه هو أول حكم المحكمة على تطبيق 409A لخيارات الأسهم مخفضة. نتيجة ل سوتاردجا، لدينا الآن تأكيد قضائي للمواقف إرس التالية:


تخضع خيارات الأسهم المخفضة للمعاملة بموجب المادة 409A كمكافأة مؤجلة غير مؤهلة يحدد تاريخ منح الخيار عندما يعتبر التعويض مكسبا. ويحدد تاريخ الخيار، وليس التاريخ الذي يمارس فيه، متى يكون للمستلم حق ملزم قانونا في التعويض. ويحدد التاريخ الذي تحدده أيضا الوقت الذي لم يعد فيه الخيار ينطوي على خطر كبير بالمصادرة. ولا تعتمد الفترة ذات الصلة لتطبيق الاستبعاد القصير الأجل على تاريخ ممارسة الخيارات فعليا، بل تستند إلى الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيارات وفقا لشروط الخطة.


الجزء التحذيري من الحكاية.


409A تحتل حوالي 80 صفحة من اللوائح الضريبية الاتحادية، مما يعطي مؤشرا على مدى تعقيد يمكن أن يكون إما تجنبه تماما أو الامتثال لمتطلباته. يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات.


للخصم أو عدم الخصم: القيمة السوقية العادلة.


409A يتوقف على ما إذا كان يتم خصم خيار الأسهم أم لا. إذا كان سعر ممارسة الخيار يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار، لا يتم خصم الخيار و 409 A لا ينطبق. إذا كانت شركتك لا تنوي خصم سعر ممارسة خيارات الأسهم، وتقييمها بشكل صحيح هو أمر أساسي لتجنب الآثار الضريبية السلبية من 409A. وفي قضية سوتاردجا، تعتزم الشركة منح خيارات أسهمها بالقيمة السوقية العادلة. وقد أدى عدم وجود رقابة وضعف في التنفيذ الشركة إلى منح تلك الخيارات بأقل من القيمة السوقية العادلة التي قد تكلف المستفيدين من هذه الخيارات الملايين من الدولارات. إن إنشاء القيمة السوقية العادلة يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الأخرى المملوكة للقطاع الخاص . ولعل الطريقة الأسلم - وبصفة عامة الطريقة الأكثر تكلفة - لتحديد القيمة السوقية العادلة هي توظيف مثمن مستقل مؤهل لأداء التقييم. يجب أن يتم تقييم في غضون 12 شهرا من الصفقة الخيار لتلبية أول من ثلاثة قواعد التقييم الآمن الميناء تحت 409A. وبموجب حكم الميناء الآمن الثاني، يمكن للشركات الناشئة أن تستخدم شخصا آخر غير مثمن مستقل لإجراء التقييم، طالما أن الشخص لديه المعرفة والخبرة المطلوبة ويفي التقييم بمعايير أخرى تحت 409A. يتضمن الميناء الآمن الثالث استخدام صيغة لتحديد التقييم، على النحو المنصوص عليه في القسم 83 من قانون الضرائب الاتحادي. وخلافا لنهج الميناء الآمن، يسمح للشركات باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة استنادا إلى عوامل محددة المحددة في 409A. وخلافا لنهج الموانئ الآمنة المنفذة بشكل صحيح، فإن طريقة التقييم هذه معرضة للطعن من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، لذلك فمن الأهمية بمكان تطوير وحفظ الوثائق التفصيلية للطريقة المستخدمة في تحديد التقييم.


تحديد تاريخ المنحة بشكل صحيح.


وفي قضية سوتاردجا، وافقت لجنة التعويضات في الشركة على منح الخيار وحددت القيمة السوقية العادلة للخيارات في نفس التاريخ. غير أن اللجنة لم تصدق رسميا على هذه المنحة إلا بعد مرور شهر تقريبا، عندما كانت القيمة السوقية العادلة أعلى. وقررت المحكمة أن تاريخ التصديق هو تاريخ المنح، وبالتالي فإن الخيارات تمنح فعلا بسعر مخفض. وبحلول الوقت الذي حاولت فيه الشركة والمتلقي إصلاح الخطأ، فوات الأوان لأن الخيارات قد مارست. ونظرا لتأثير تاريخ المنح والعناصر الأخرى للعملية على تحديد القيمة السوقية العادلة والامتثال العام مع قواعد 409A، يجب على الشركات تطوير واتباع إجراءات مدروسة جيدا تنظم إصدار خيارات الأسهم.


من الأفضل دائما منع مشكلات التوافق من محاولة تصحيحها لاحقا. ولكن بالنسبة للشركات التي تجد نفسها غير متوافقة مع 409A، نشرت مصلحة الضرائب الأمريكية إرشادات (في الإشعارات 2008-113، 2018-6 و 2018-80) بشأن بعض الإجراءات التصحيحية المسموح بها.


في نهاية المطاف، ما إذا كان يمكن تصحيح المشكلة، وإذا كان الأمر كذلك، كم من الإغاثة المتاحة - هو معقد مثل بقية 409A. ذلك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة المشكلة وتوقيت التصحيح.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تم منحها بشكل خاطئ بأقل من القيمة السوقية العادلة، قد يكون من الممكن تعديل اتفاقية الخيار لإزالة الخصم. وبصفة عامة، يمكن زيادة سعر التمرين إلى القيمة السوقية العادلة (اعتبارا من تاريخ المنح) في السنة التي تمنح فيها الخيارات. بالنسبة إلى مستلمي الخيار الذين لا يعتبرون عاملين في الشركة، يتم تمديد هذه الفترة لتشمل السنة التالية. وبموجب اللوائح المقترحة، قد يكون من الممكن أيضا تعديل اتفاق الخيار قبل السنة التي تستحق فيها الخيارات. وبغض النظر عن ذلك، لا يسمح باتخاذ أي إجراء تصحيحي للخيارات التي تم ممارستها.


409A هي منطقة معقدة بشكل خاص من قانون الضرائب الاتحادي، وكما يوضح سوتاردجا بوضوح، فإن تكلفة عدم الامتثال يمكن أن تكون مرهقة. إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم أو غيرها من أشكال التعويض البديلة، والحصول على مشورة كبيرة.


شارك هذا:


3 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: A تحذيرية حكاية & كوت؛


بي بيلوانغ بيسنيس 2018 28 يونيو 2018 - 1:39 مساء.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن أن تساعد حقا لهم تصبح المستهلك أكثر تعليما.


سيكون الشخص الذي يحصل على أعمالهم. هناك.


أر ألكسو الناشئة مواقع استضافة الفيديو للشركات الصغيرة التي هي حرة.


كيف يستجيب العملاء لدفع أسعار مبيعاتك.


كونه كريواتيف مع المنتج الخاص بك سوف تجلب لك النجاح.


بي بيسنيس بالينغ بروسبكتيف دان منغونتونغكان دي تاهون 2018 جولاي 15، 2018 - 11:28 بيإم.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن حقا هكب لهم تصبح.


سيكون المستهلك أكثر تعليما النحل الذي يحصل على أعمالهم.


يمكن بدء تشغيل البريد الإلكتروني سيكيوم لأقل من 20 $ شهريا.


ثي هي أكثر الطرق للحصول على تيارات متعددة من الدخل ثم بيع المعلومات.


المنتج. كونها خلاقة مع المنتج سوف تجلب لك النجاح.


بواسطة ألبرت تون 17 مارس، 2018 - 11:24 مساء.


شكرا لوضع هذا معا، وجدت أنه من المفيد حقا. يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.


فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.


23 سبتمبر، 2018.


13 يناير 2017.


18 يناير 2017.


يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.


تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.


جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.


يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:


بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق الاستعاضة عن نسبة 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.


الآثار الضريبية من عدم الامتثال.


إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].


نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.


وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفيل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.


يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.


بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.


حدود خطة التقاعد لعام 2018.


هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.


إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. مع نمو الشركات نساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في كل خطوة على الطريق.

No comments:

Post a Comment