Tuesday 27 February 2018

ستراتي فوريكس سسر


الدعم والمقاومة الكلاسيكي (سسر)
هل هناك أي شخص هنا التجارة باستخدام نظام الدعم والمقاومة الكلاسيكية.
يتيح فتح مناقشة حول كيفية تصفية الإدخال. إذا كان ذلك ممكنا باستخدام السعر فقط.
مشرف، الرجاء حذف نفس الموضوع على هذا الموضوع.
ما هو النظام؟ هل لديك بعض قوات الدفاع الشعبي أو دليل؟ أو مجرد استراتيجيات الدعم والمقاومة بسيطة.
الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول. ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس الدعم والمقاومة. مزيد من المعلومات يمكن العثور عليها هنا: الدعم والمقاومة | مستويات الدعم والمقاومة | تعلم تداول العملات الأجنبية.
أنا باستخدام نظام الدعم والمقاومة الكلاسيكية ولكنها ليست أفضل من MT4. لقد تم اختبار كل من نظام التداول.
الحصول على الربح مع المقاومة يعني وضع النظام شراء إذا كان سعر أكروس نقطة المقاومة والحصول على الربح مع وسائل الدعم وضع النظام بيع إذا كان السعر أكروس نقطة الدعم. أفعل ذلك كل يوم وبهدوء يمكن أن تجعلني الربح. أنا جدا مثل هذه الاستراتيجية في النقد الاجنبى.
أنا لا أعرف الكثير عن هذا المفهوم "الكلاسيكي" للدعم والمقاومة. هناك انحراف كبير بين ذلك وبين استراتيجية الدعم والمقاومة الأساسية (المقاومة هي الحد الأعلى أو الحد الأعلى لتقلبات أسعار السوق، والدعم هو الحد الأدنى أو المستوى الأدنى لتقلبات أسعار السوق، وبعبارة أخرى، إذا أمكننا تحديد الدعم ومستويات المقاومة لتقلب أسعار السوق حتى نتمكن من معرفة بسهولة حيث سعر السوق سوف تتوقف، عكس أو مواصلة.) لدينا في الفوركس؟

ستراتيجي فوريكس سسر
على مدى السنوات الثماني الماضية، والحق قبل السنة الجديدة & [رسقوو]؛ عشية كبار المديرين والحسابات وقادة الفريق والمصممين وكتاب الكتاب من رسيغ معا لجعل الدفء من روح عطلة شعر بها الجميع، وخاصة أولئك الذين يستحقون أكثر من ذلك - أطفال من دور الأيتام في ضواحي بلدنا. نذهب إلى تلك الأماكن كانت مساعدة حكومية لا دائما يأتي في الوقت المحدد. نأتي الهدايا من عملائنا، وجعل الأسنان، وتحسين ما هو مطلوب في الغالب - بناء الطبقات تكنولوجيا المعلومات، وتحسين أنظمة التدفئة العامة وإنشاء صالات رياضية وفصول الفن. وبصرف النظر عن التبرعات السخية والهدايا، ونحن أيضا جلب اللعب الطين التي ترمز إلى العام المقبل. معا، مع الأطفال، ونحن نقضي يوم كامل اللوحة واللعب والقصص القصص.
لمدة 8 سنوات لم يتغير هذا التقليد، شيء لدينا نحن جميعا في انتظار كل سنة جديدة، دون أن العطل لدينا ليست كاملة. إنها تجربة مؤسسية مدهشة وخير اجتماعي، أن يجلب الفرح لكل شخص واحد المشاركة في هذه العملية.
أنت أيضا تفضل هذه اللعبة إلى قلم باركر، أليس كذلك؟
Переславль-Залесский санаторный детский дом.
Некрасовский детский дом для.
детей-сирот и детей، оставшихся без.
область، Каширский специализированный.
социально-реабилитационный центр для.
Костинская Школа-Интернат для.
область، Калязинский детский дом.
область، Камешковский детский дом.
Болоховская специальная школа-интернат.
Сафоновская школа-интернат для.
وقد تم تصوير فيلم "فوركس كلوب" في صربيا من قبل مجلس الوساطة العالمي الشهير على الإنترنت. لدينا علاقة عمل كبيرة مع الفوركس، وبالتالي فإن تبادل لاطلاق النار كان بالتأكيد عفوية وخلاقة وعلى قيد الحياة. عملت صوفيا كاتولسكا، رئيسة فوتو & فيديو برودكتيون هاوس، وفريقها 24/7 لحل أي قلق مع الإنتاج. "أعتقد أننا قد وصلنا إلى مستوى جديد من إنتاج الفيديو وتلقينا خبرة لا تقدر بثمن، وقللنا من الشكليات وحصلنا على قلب المسألة، وأود أن أشكر فينيرا إسلامغارايفا، لأنها أصبحت العقل المدبر للمشروع" - يقول راض إفغيني جيراسيموف، رئيس الإعلان والإعلام نادي الفوركس. في مؤتمر شركة الفوركس الرسمي، أعلن الرئيس التنفيذي أن الفيلم كان أفضل ما لديهم من أي وقت مضى! عميل سعيد - وكالة سعيدة!

كيفن تانكاس.
ماتيري هوكوم.
إبوك & # 8211؛ تقنية سسر 100.
إبوك إيني بريسي تكنيك التداول سسر-100 يانغ بيربدومان كيبادا دعم دان المقاومة داري السعر. دعم دان المقاومة يانغ ديباباركان ديسيني بيروبا إكستنسي داري s n r يانغ بيرلنجوت منجادي دعم تصبح المقاومة (سبر) دان جوغا المقاومة تصبح دعم (ربس).
تنيك إيني ميمونكينكان ترادر ​​ونتوك دخول دينا كارا مجموعة ونسيان دينا هانيا ميماسانغ أجل الحد بادا ريتيست كيدوا داري دعم دان المقاومة.
سيموجا بيرمانفات أونتوك مينمباه إلمو ترادينغ دان منجادي بيدومان باجي بارا ترادر ​​يانغ سيد منكاري تكنيك يانغ مربحة.

والأعمال التجارية واستراتيجيات المسؤولية الاجتماعية للشركات.
نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل المصرفي لدينا واضحة ومفهومة وجودة أرفع. نحن نريد تمكين الناس من اتخاذ قرارات مالية ذكية. لسنوات عديدة الآن، كنا نقوم بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات.
مهمة إنغ بنك Śląski هو مساعدة العملاء في إدارة مستقبلهم المالي. وقد أدى هذا النهج إلى خلق نموذج عمل يتكون من بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء. عرضنا يتبع احتياجات العميل المتغيرة.
استراتيجية العمل.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان نمو الشهرة على المدى الطويل. وتحقيقا لهذه الغاية نسعى إلى تحقيق الاستراتيجية مع الناس وأهدافهم في قلبها. وتعزز هذه الاستراتيجية تطوير عملاء البنك وموظفيه وشركائه التجاريين. وهذا يجعلها مفيدة للمنظمة بأكملها وبيئتها.
بعد استراتيجيتنا نعد عملائنا بأننا سوف تمكينهم من النمو في جميع مجالات حياتهم.
فمن نوعية مما يجعلنا فريدة من نوعها؛ ونحن نريد أن نكون زعيم الجودة لا يمكن إنكارها. ونحن نركز أيضا على الفعالية. نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل البنك لدينا شفافة والمهنية. نجد أنه من الحيوي للتواصل مع العميل - الاتصال بهم، وكتابة الرسائل وتطوير المنتجات - لتكون واضحة وشفافة ومفيدة.
ويضطلع البنك بإجراءات تهدف إلى تعزيز ومن ثم الحفاظ على مكانة رائدة في القطاع المصرفي البولندي، وذلك من خلال التطوير المتناغم لنشاطنا الأساسي، أي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. ونحن نسعى أيضا لزيادة تدريجية في عدد العملاء الذين نحن البنك الرئيسي.
ونعزز علاقاتنا معهم، ونريد أن نكون شريكا ذا صلة لهم. نحن نحاول ليس فقط لتلبية توقعات عملائنا، ولكن أيضا توقع لهم.
استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات.
لسنوات عديدة الآن، كنا نقوم بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات. وقد تم تحديد وعدنا بإدارة الأعمال المسؤولة في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات بنك إنغ Śląski للفترة 2018-2018 المعتمدة في عام 2018 مع قرار مجلس الإدارة.
تركز االفتراضات التي وضعتها استراتيجية المسؤولية االجتماعية للشركة على أربعة مجاالت رئيسية تتعلق بالعمالء وموظفي البنك والبيئة المجتمعية والطبيعية.
نحن بنك حديث يعمل في جميع قطاعات السوق. العميل هو دائما في المركز.
نحن خلق مكان العمل والظروف التي تجعل موظفينا دوافع وراض.
نحن نهتم بالمجتمع الذي نعمل فيه.
نشارك في المبادرات الاجتماعية من خلال أسسنا وبرنامج الخدمة التطوعية.
بيئة.
نحن نرفع من حساسية الموظفين البيئية وندير بصمتنا البيئية.
وقد وضعت استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات من بنك إنغ Śląski من قبل مجموعة عمل (ما يسمى مجموعة المسؤولية الاجتماعية للشركات) تتألف من المتخصصين - ممثلين من المجالات الرئيسية في جميع أنحاء البنك. وقد قام موظفونا بتقييم الوضع الراهن لمنظمتنا) احتياجات أصحاب المصلحة، وتأثير البنك وأصحاب المصلحة على بعضهم البعض، واإلجراءات التي اتخذها البنك (، وأوصوا بالتوجهات االستراتيجية لالستراتيجية المتقدمة.
بعد ذلك، تم التحقق من المحتوى من قبل خبراء الموضوع ذات الصلة (المديرين التنفيذيين البنك). تم تحديد األهداف االستراتيجية في المرحلة النهائية - مع النظر في إستراتيجية أعمال البنك وقيم إنغ. وبعد ذلك، خصصت الأنشطة التنفيذية إلى جانب تدابير لكل مجال من المجالات الأربعة.
وستكون إستراتيجية البنك للمسؤولية االجتماعية للشركات ملزمة بحلول نهاية عام 2018. وسيتم النظر في نتائج البحوث الجوهرية التي أجريت لهذا التقرير في أقرب استعراض لاستراتيجية المسؤولية االجتماعية. وسوف تشكل رؤية قيمة حول االحتياجات الحالية ألصحاب المصلحة في البنك.
اقرأ المزيد عن مجموعة المسؤولية الاجتماعية للشركات والبحوث المادية في الفصل المنهجية.
الهدف الاستراتيجي.
نحن على مقربة من عملائنا ونحن نفهم احتياجاتهم.
إجراء دراسات استقصائية منتظمة حول رضا العملاء في جميع القطاعات. التحسن المستمر في نتائج مصادر القدرة النووية فيما يتعلق بمسح رضا العملاء الذي تم إجراؤه بعد معالجة الشكوى تنفيذ أدوات جديدة تتيح الاتصال الثنائي مع العميل.
وبلغت نتائج مسح الرضا بين الشركات ووحدات الحكم الذاتي 75٪. وبالنسبة لقطاع الشركات، بلغت نسبة القوى العاملة 49٪، وبلغت نسبة الرضا 78٪. في قطاع التجزئة تم استخدام مقياس 0-10 لقياس رضا العملاء فيما يتعلق بفتح الحساب الشخصي (8.94)، صرف القروض النقدية (9.35) ومعالجة الشكاوى (7.72). وصلت النتيجة نبس للشكاوى إلى 27٪. وهناك معيار جديد للتواصل مع العملاء - تبسيط بضع مئات من الرسائل (600 في أبريل 2018)، أكمل 250 موظفا التدريب في هذا الصدد.
الهدف الاستراتيجي.
نحن فرونتيرنرز فيما يتعلق خلق منتجات مبتكرة ومخصصة في قطاعنا.
تنفيذ وتطوير منتجات وأدوات مبتكرة لعملاء التجزئة والشركات. تنفيذ المزيد من الحلول كجزء من برنامج 2020 بشكل منتظم. كونها لا هوادة فيها في جعل المنتجات أكثر وأكثر المتاحة عبر قنوات المبيعات.
تطوير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: للعملاء التجزئة (إنقاذ الإيصالات، وتسوية الفواتير، والمدفوعات نفك) وبالنسبة للشركات (اتفاقات ختامية عن بعد، حساب الضمان الإلكترونية، تقييم بالمعلومات من الخيارات الأجنبية واستراتيجية الخيار). إدارة النقد للشركات: سدم، قبو الليل، قبو الليل الخفيفة، ميني سدم. 2020 البرنامج: منصة أليو و إنغ المحاسبة. الدفع عبر الهاتف المتحرك، ومدفوعات التجارة الإلكترونية: لعملاء التجزئة (بطاقة فيسا نفك، بليك، إنغ المحفظة الرقمية، نقل الهاتف، فيزا زبلياك) للشركات: (شراء فكس / بيع). خدمة إدارة بطاقة الشركة. تم تطوير موقع البنك على شبكة الإنترنت تحت تكنولوجيا رود.
الهدف الاستراتيجي.
نحن نضع معايير جديدة من حيث الأخلاق والشفافية فيما يتعلق بالاتصالات والبيع والعلاقات مع البائعين.
المتبقي في تكوين مؤشر الشركات المسؤولة اجتماعيا - مؤشر الاحترام. تثقيف الموظفين فيما يتعلق بالقواعد الأخلاقية الملزمة في البنك والتي تنطبق على جميع الموظفين. تأهيل جميع الموردين استنادا إلى معلومات ما إذا كانوا يلتزمون بقواعد المجتمع والبيئة. تدقيق البائعين الإستراتيجيين فيما يتعلق بالاتفاقيات التي يتم تنفيذها.
التحقق الناجح في الطبعة الثامنة من مؤشر الاحترام. الدورات التدريبية المتعلقة بمخاطر االمتثال والتدريب المهني في مجال األخالقيات) 96٪ من الموظفين (، واإلجراءات المتوافقة مع القانون ولكنها ال تزال ضارة) 96٪ (والمساءلة الشخصية) 90٪ (. ووقع 100٪ من الباعة على إعالن معايير مكافحة الرشوة وإعالن إلمامهم بسياسة البنك البيئية. وقد أجريت 28 عملية مراجعة حسابات على البائعين الاستراتيجيين فيما يتعلق بالاتفاقات التي يجري تنفيذها.
الهدف الاستراتيجي.
نحن خلق بيئة عمل ودية ومرنة، المنحى الحوار تحفيز التعاون والإبداع، وتعزيز الحوار.
التواصل بانتظام مع الموظفين الإستراتيجية والأهداف والخطط والمشاريع الجارية التي يقوم بها البنك. الحفاظ على المشاركة المستدامة من الموظفين نسبة أعلى من 70٪. إدخال وتطبيق نظام تقييم الموظفين دعم المشاركة العمل. تنفيذ استراتيجية التنوع العمرى والجيلى.
يتم توفير جميع المعلومات الاستراتيجية للموظفين مع استخدام مجلة الداخلية، والإنترانت الأخبار والاجتماعات مع الإدارة. وبلغت نسبة المشاركة المستدامة للموظفين المسجلة في آخر استطلاع آراء الموظفين 84٪. وشارك 98،2٪ من الموظفين في مقابلة تقييم الأداء السنوي. في عام 2018 وافق مجلس إدارة البنك على استراتيجية إدارة العمر والتنوع في الجيل.
الهدف الاستراتيجي.
موظفينا يشعرون الشعور بالوفاء المهني ولديهم فرص لتطوير.
بناء ثقافة الحوار والتغذية الراجعة بين الموظفين. الحفاظ على عدد الموظفين في المهام وغيرها من أدوات التطوير فوق 200. تعزيز الأدوات التي تدعم الموظفين في بناء مسارهم الوظيفي.
يختتم المؤتمر برنامج تنمية مدته سنتان (200 مدير). شارك 213 موظفا في مهام مختلفة. وعقدت 4 اجتماعات مع ضيوف ملهمة. نسخة محدثة من تطبيق إنترانت عرض التحويلات المحتملة.
الهدف الاستراتيجي.
نحن نبني صورة البنك كشركة مرغوبة ومسؤولة اجتماعيا.
البرامج المستمرة الموجهة للطلاب والخريجين: التدريب مع الأسد، إنغ سفراء البرنامج. الحفاظ على أعلى شهادة صاحب العمل. الحفاظ على مشاركة الموظفين في برنامج معاشات الموظفين أعلى من 60٪.
شارك 55 طالبا في التدريب مع الأسد. شارك 10 طلاب من 10 جامعات في برنامج سفراء إنغ. برامج أخرى موجهة للطلاب والخريجين: تشالنجينجيت، إنغ برنامج المواهب الدولية، شهادة الجاهزية للشركات. حصل بنك إنغ Śląski على شهادة صاحب العمل الأعلى للمرة الخامسة على التوالي، وللمرة الثانية لم يكن هناك. 1 في قطاعنا في ترتيب أنتال الدولي "أصحاب العمل الأكثر رغبة في رأي المهنيين والمديرين". 63٪ من الموظفين يتمتع برنامج التقاعد الموظف (إيب).
الهدف الاستراتيجي.
نحن تسهيل التعليم المالي لعملائنا.
دعم العملاء الأفراد في إدارة تمويلهم الشخصي. إنشاء منصة لتبادل المعرفة مكرسة لآليات السوق للعملاء من الشركات. الحفاظ على مشاركة الموظف في إعداد ما لا يقل عن 80 مكانا للمشاركين في يوم الإنجاز المبتدئ.
"احصل عليه طريقك" حملة مع تطبيق لتدريس أساسيات الادخار 21 برنامج اليوم، البوابات على الانترنت (مغامرات ألبرت الذكية، Zafinansowani. pl)، نصائح القروض المتاحة في ingbank. pl. التطبيقات المتاحة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: التوقف الذكية (118 ألف مستخدم)، حلم التوقف (13 ألف مستخدم). 35 اجتماعا لعملاء الشركات. منصة أليو (38.5 ألف مستخدم). يوم الإنجاز الأصغر (71 مشاركا). المسارات التعليمية كجزء من إقامة الابتسامات (278 مشاركا من 6 مرافق تعليمية).
الهدف الاستراتيجي.
نحن نبحث عن وإدخال تسهيلات للعملاء من المجموعات ديفافوريسد.
مراقبة القيود المفروضة على الوصول إلى منفذ البنك وإزالة الحواجز المعمارية تدريجيا. تحديث 15 منافذ البنك سنويا، مع مراعاة احتياجات مختلف فئات العملاء، بما في ذلك الأطفال والمحرومين.
دراسة تجريبية لخدمة الصم مع المترجمين الفوريين على الخط (فرعين مصرفيين، في 2018 - 20 فرع مصرف). تحديث 51 فرعا، في المجموع هناك 312 منافذ خالية من الحواجز المعمارية. وتوجد أعمدة متعددة الوسائط في 41 منفذا و 193 ركنا متعدد الوسائط للأطفال (بينما توجد في الفروع المتبقية زوايا أطفال تقليدية) وقاعات اجتماعات للأشخاص المحرومين.
بيئة.
الهدف الاستراتيجي.
وقمنا بإدراج موضوعات حماية البيئة في عمليات البنك وفي عملية اتخاذ القرار التجاري.
الحفاظ على نظام الإدارة البيئية بموجب المعيار إيزو 14001. مراجعة شاملة وتحديث وتطوير سياسة المخاطر البيئية والاجتماعية (إسر بوليسي). زيادة حصة ورقة معتمدة في شراء ورقة الشاملة تصل إلى 100٪.
إعادة اعتماد نظام الإدارة البيئية بموجب المعيار إسو 14001. اتباع قواعد سياسة إسر على أساس مستمر، مع مراعاة الجوانب الأخلاقية والمجتمعية والبيئية عند تقييم مخاطر العملاء والمعاملات واتخاذ قرارات الائتمان. تنفيذ نظام الطباعة لي (تتم طباعة المستندات فقط عند تمرير بطاقة الهوية أمام قارئ البطاقة).
الهدف الاستراتيجي.
نحن نرفع الوعي البيئي للموظفين من خلال الإجراءات التعليمية المخطط لها ومن خلال بدء الحملات الإيكولوجية.

فتح مستويات المصرفية في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب.
12 يناير 2018.
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
20 ديسمبر 2017.
تكنولوجيا الابتكار في الخدمات المالية التي تواجه كيرفبالز.
19 ديسمبر 2017.
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
16 ديسمبر 2017.
مراجعة للمصرفيين المركزيين في نهايتها.
15 ديسمبر 2017.
إمكانيات محددة مسبقا: بيض ذهبي وظلال غير مرئية.
15 ديسمبر 2017.
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
15 ديسمبر 2017.
البنوك لا تزال التفكير قصيرة الأجل.
15 ديسمبر 2017.
مستويات المصرفية المفتوحة في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب الأمل من الأفضل.
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
20 ديسمبر 2017.
جاك راسموس في أقل من 1000 دولار لكل عملة في يناير، ارتفعت أسعار بيتكوين الماضي 11،000 $ في نوفمبر الماضي. ثم تصحيح مرة أخرى إلى 9000 $، إلا أن الارتفاع.
تكنولوجيا الابتكار في الخدمات المالية التي تواجه كيرفبالز.
19 ديسمبر 2017.
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
16 ديسمبر 2017.
ويالثتيش: كيف مدراء الثروات وعملائها تبني جديد.
12 أكتوبر 2017.
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
15 ديسمبر 2017.
من قبل هيرمان سيمون مع استمرار الاقتصاد العالمي لتصبح أكثر تنافسية وأكثر، كيف يمكن للبلدان تحسين أدائها التصدير وما يمكن أن نتعلم.
الأزمة المالية في بريطانيا من منظور الموظف -.
15 ديسمبر 2017.
هي استراتيجية اللغات الأساسية لاقتصاد بريطانيا للازدهار.
17 نوفمبر 2017.
انها ليست الاقتصاد، غبي!
13 نوفمبر 2017.
الخدمات المصرفية والتأمين.
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
16 ديسمبر 2017.
من قبل فرانشيسكو كوريا الذكاء الاصطناعي (أي) هي واحدة من أسرع التكنولوجيات نموا في القرن ال 21 - مما يمهد الطريق أمام الابتكار في مختلف.
البنوك لا تزال التفكير قصيرة الأجل.
15 ديسمبر 2017.
تأمين الائتمان التجاري - أداة إدارة المخاطر في الاضطراب.
13 أكتوبر 2017.
إدارة الأصول والميزانيات الاستراتيجية والإدارة المتكاملة للميزانية العمومية: مستقبل.
الاستثمار والأسواق.
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
20 ديسمبر 2017.
جاك راسموس في أقل من 1000 دولار لكل عملة في يناير، ارتفعت أسعار بيتكوين الماضي 11،000 $ في نوفمبر الماضي. ثم تصحيح مرة أخرى إلى 9000 $، إلا أن الارتفاع.
ما هي استراتيجية التقاعد الخاصة بك؟
المهنيين الشباب والاستثمار الأثر.
دليل مصاحب لاستكشاف التفاصيل الدقيقة لإدارة الأصول.
الحوكمة والتنظيم.
فتح المستويات المصرفية في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب الأمل لمستقبل أفضل للخدمات المالية.
12 يناير 2018.
بقلم فيليسيا ميرويتز سينغ، المؤسس المشارك & أمب؛ الرئيس التنفيذي، أكوني هاب لقد كان وقتا طويلا القادمة ولكننا ندخل عصر وصول أكبر وأفضل المالية.
مراجعة للمصرفيين المركزيين في نهايتها.
15 ديسمبر 2017.
البنوك لا تزال التفكير قصيرة الأجل.
15 ديسمبر 2017.
ما حالات التهرب الضريبي لكرة القدم الكبرى في أوروبا يجب أن يعلم الجميع.
خدمات المعاملات.
رؤية لا حدود لها إمكانيات لا حصر لها: قصة المحفظة المتحالفة الرئيس التنفيذي اندي خواجا وله مولتي دولار دولار الشركة.
25 سبتمبر 2017.
"حافظ على التسلق، والسماء هي الحد وصدقوني أنك لن تصل إلى الأعلى لأنه لا نهاية لها". في هذه المقابلة، الرئيس التنفيذي لشركة اندي خواجا من الحلفاء.
العداء النقدي (أقل).
22 أكتوبر، 2018.
آلات المال: لماذا نحن بحاجة إلى التفكير في جديد و.
مسألة الاستقلال المالي ومستخدم الأموال المتنقلة.
تسليط الضوء على البحوث.
إمكانيات محددة مسبقا: بيض ذهبي وظلال غير مرئية.
15 ديسمبر 2017.
جينيث جوهانسون، مالين مالمستروم وجواكيم وينسنت تعتبر الشمولية المالية قضية أساسية في االقتصاد العالمي كمحرك رئيسي للنمو االقتصادي.
قرارات طويلة استكشاف طرق جديدة لتحديد ما يجب القيام به.
تزدهر في عادي جديد، دريف في عدم اليقين.
25 فبراير 2018.
وقت التغيير في الدفع التنفيذي؟
28 ديسمبر 2018.
الأفكار الاقتصادية.
مواجهة قوة التمويل: نحو إلغاء التمويل المالي.
12 ديسمبر 2017.
وقد خلق ديفيد سبنسر فينانشياليساتيون حواجز أمام الاستثمار ومصدرا للأزمات. ويرتبط أيضا إلى الحلقة المفرغة من انخفاض الإنتاجية، وانخفاض.
الخاص بك يين كسر بلدي يانغ. حان الوقت لاستعادة الصناعة / التنظيمية.
تقاسم المعرفة، تشكيل أوروبا: التعاون التكنولوجي الأميركي وعدم انتشار الأسلحة النووية.
تعزيز "الإنصاف الجيني" هو السعي القسمة.
شاهد أحدث مقاطع الفيديو.
عمود فانبرجين.
بريكسيت - كيف اختراق الشعب البريطاني.
13 ديسمبر 2017.
بي غراهام فانبيرجن في سياق اليوم، انتقلت الهندسة الاجتماعية الآن - بشكل كبير. وهو يشير إلى التلاعب من الناس في الأداء.
انها ليست الاقتصاد، غبي!
13 نوفمبر 2017.
البيانات تتفوق على النفط كقيادة (جيوبوليتيكال) السلع العالمية.
20 سبتمبر 2017.
مراجعة الكتاب.
مراجعة للمصرفيين المركزيين في نهاية حبلهم من قبل الدكتور جاك راسموس.
15 ديسمبر 2017.
بقلم لورانس سوزا مقدمة إذا كنت تتحدث إلى بعض الاقتصاديين الماليين، والاقتصاد الكلي، والمالية والاقتصاد في سوق رأس المال، وبعضها.
لماذا فشل الاقتصاديون في فهم عدم الاستقرار المالي.
الاستثمار الحقيقي والمالي: مراجعة جاك راسموس، 2018.
مستويات المصرفية المفتوحة في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب الأمل من.
بقلم فيليسيا ميرويتز سينغ، المؤسس المشارك & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة "أكوني هاب" لقد مضى وقت طويل، لكننا ندخل حقبة أكبر من حيث الوصول إلى الخدمات المالية الأفضل التي ستضع في النهاية احتياجات العملاء أولا. المحفز لتحقيق هذه النتيجة التي طال انتظارها والتي طال انتظارها هو تتويجا للمناقشة كبيرة، لا نهاية لها و هيليب؛
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
جاك راسموس في أقل من 1000 دولار لكل عملة في يناير، ارتفعت أسعار بيتكوين الماضي 11،000 $ في نوفمبر الماضي. ثم تصحيح مرة أخرى إلى 9000 $، إلا أن الارتفاع مرة أخرى في أوائل ديسمبر إلى أكثر من 15،000 $. وبالنظر إلى القوى الكامنة وراء بيتكوين، من المرجح أن يستمر هذا السيناريو حتى عام 2018 قبل انفجار فقاعة. هذه المقالة & هيليب؛
تكنولوجيا الابتكار في الخدمات المالية التي تواجه كيرفبالز.
من قبل ماثيو بليك و كاي كيلر التكنولوجيا قد تحولت بشكل كبير الخدمات المالية منذ الأزمة المالية العالمية. وتتوقف استراتيجيات الأعمال الرابحة بشكل متزايد على تحقيق أقصى قدر من الابتكار القائم على التكنولوجيا، وتسخير بيئة بيانات العملاء، وتوفير أمن بيانات متفوق. وبدون حل التوترات الكامنة في كل من هذه المكونات، فإن القطاع المالي يخاطر بتخريب الزبائن وتدمير الثقة به و هيليب؛
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
من قبل فرانشيسكو كوريا الذكاء الاصطناعي (أي) هي واحدة من أسرع التكنولوجيات نموا في القرن ال 21 - مما يمهد الطريق أمام الابتكار في مختلف الصناعات مثل قطاع التأمين. في هذه المقالة، المؤلف يتناول جوانب مختلفة في صناعة التأمين التي سوف تتعطل بشكل كبير وسط تطوير منظمة العفو الدولية مكثفة ويعرض & هيليب؛
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
من قبل هيرمان سيمون مع استمرار الاقتصاد العالمي لتصبح أكثر وأكثر تنافسية، كيف يمكن للبلدان تحسين أدائها التصدير وماذا يمكن أن نتعلم من الاقتصاد الألماني؟ في هذه المقالة، تعلم التأثير الكبير للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكيف يمكن أن تشكل غلوباليا، المستقبل المعولم. ما سوف غلوباليا، & هيليب؛
ويالثتيش: كيف مدراء الثروات وعملائهم تبني التقنيات الجديدة.
من قبل دان تماس-هاستينغز التطورات الجديدة في قطاع فينتيش تتغير بسرعة صناعة إدارة الثروات من الماضي التماثلي مبهمة وغير فعالة لمستقبل الرقمي شفافة، منخفضة التكلفة. هنا دان تاماس-هاستينغز الرئيس التنفيذي لشركة فينتيش مدير الأصول ريسكصاف يتحدث لنا من خلال التطورات في قطاع "ويالثتيش". والتكنولوجيا تغير المجتمع أكثر من أي وقت مضى. و hellip؛
رؤية لا حدود لها إمكانيات لانهائية: قصة المحلفاء محفظة الرئيس التنفيذي اندي خواجا و.
"حافظ على التسلق، والسماء هي الحد، ويصدقوني أنك لن تصل إلى الأعلى لأنه لا نهاية لها". في هذه المقابلة، الرئيس التنفيذي لشركة اندي خواجا من الحلفاء محفظة سهم لنا قصة أنجح شركة معالجة الدفع في جميع أنحاء العالم. القراءة على وشهادة قوة الرؤية والشجاعة، والنزاهة. و hellip؛
البيانات تتفوق على النفط كقيادة (جيوبوليتيكال) السلع العالمية.
بقلم غراهام فانبرجين تم الإعلان عن الحروب وتم إنفاق الأرواح على النفط. واليوم، ظهرت سلعة عالمية رائدة جديدة، بل وربما تكون أقوى من سابقتها. يوضح غراهام فانبرجين كيف أن البيانات قد تغيرت السياسة المحلية والعالمية والأهم من ذلك، ما يعنيه هذا بالنسبة لمواطني العالم. و & هيليب؛
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الصناعة.
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
15 ديسمبر 2017.
إحياء الشراكة عبر المحيط الهادئ.
رؤية لا حدود لها إمكانيات لانهائية: قصة المحلفاء محفظة الرئيس التنفيذي اندي خواجا و.
25 سبتمبر 2017.
إعادة التفاوض بشأن نافتا.
بريكسيت أند بيوند: كيف يمكن للشركات البقاء على قيد الحياة والازدهار في بيئات غير مؤكدة.
فرق الأداء العالمي: التحول الرقمي والتمويل في عام 2017 وما بعده.
الأسواق النامية.
في البحث عن هيكل مستقبلي للتعاونيات الهندية.
10 أكتوبر 2017.
اقتصاد دبي.
تركيا: تم الدفاع عن الديمقراطية، يمكن تأسيس الديكتاتورية.
25 أكتوبر، 2018.
هل الصين بناء أفريقيا؟
الأسواق الناشئة سوف تكون متقلبة في المدى القصير، قوية على المدى الطويل.
مسألة الاستقلال المالي ومستخدم الأموال المتنقلة.
الصين و العالم سلسلة.
وادي السيليكون الناشئة في الصين: كيف ولماذا أصبحت شنتشن الابتكار العالمي.
22 ديسمبر، 2018.
هل الصين بناء أفريقيا؟
صعود شنتشن و بيد & # 8211؛ كيف الشركة الصينية بايونير هو.
25 فبراير 2018.
الصين & # 8217؛ ق المدن الرئيسية: من الأماكن المحلية لاعبين العالمية.
20 أكتوبر 2018.
الصين وأوروبا: إعادة الربط عبر طريق الحرير الجديد.
10 فبراير 2018.
الاستثمار الأجنبي المباشر: هل تستطيع الصين أن تعلم العالم درسا؟
10 فبراير 2018.
الأفكار الاقتصادية.
مواجهة قوة التمويل: نحو إلغاء التمويل المالي.
12 ديسمبر 2017.
الخاص بك يين كسر بلدي يانغ. حان الوقت لاستعادة الصناعة / التوازن التنظيمي.
تقاسم المعرفة، تشكيل أوروبا: التعاون التكنولوجي الأميركي وعدم انتشار الأسلحة النووية.
تعزيز "الإنصاف الجيني" هو السعي القسمة.
فهم نقص الاستثمار في إدماج المهاجرين: كيف يمكن للمستثمرين تعزيز تحليلهم الاستثماري من قبل.
بريكسيت - وكيل للأمل؟
التمويل الإسلامي.
الحكومة ليست مفتوحة للخدمات المصرفية الإسلامية في الهند.
بريكسيت ودور لندن كمركز للخدمات المصرفية الإسلامية: هل نصف الزجاج.
تجديد الاقتصاد الأوروبي: دور التمويل الإسلامي.
التمويل الإسلامي و سري: بناء الجسور للأسباب المشتركة.
20 أكتوبر 2018.
المياه الغير مقيدة للتمويل الأخلاقي والإسلامي.
20 أكتوبر 2018.
التمويل اإلسالمي والمساهمة في عوامل إسغ: مراجعة نقدية وطريقة.
20 أكتوبر 2018.
تسليط الضوء على البحوث.
إمكانيات محددة مسبقا: بيض ذهبي وظلال غير مرئية.
15 ديسمبر 2017.
قرارات طويلة استكشاف طرق جديدة لتحديد ما يجب القيام به.
تزدهر في عادي جديد، دريف في عدم اليقين.
25 فبراير 2018.
وقت التغيير في الدفع التنفيذي؟
28 ديسمبر 2018.
استراتيجيات مختلفة للتعامل مع المخاطر وعدم اليقين.
20 أكتوبر 2018.
كيف تنجح في البيئات محدودة الموارد.
الأمن السيبراني.
ينظم الاتحاد الأوروبي الآن خدمات الإنترنت. ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟
الجريمة الإلكترونية هي ثراء جديدة سريعة. لا تكون الضحية.
25 فبراير 2018.
الأمن والخصوصية للإنترنت الأشياء: الحصول على استعداد للإنترنت.
25 فبراير 2018.
مفارقة الخصوصية: الآثار الأخلاقية للبيانات الضخمة.
20 أكتوبر 2018.
تواجه عالم الإنترنت المهدد: في ل بيني.
20 أكتوبر 2018.
هل سيغطي التأمين الإلكتروني؟
مشكلة العينة.
أحدث المقالات.
مستويات المصرفية المفتوحة في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب الأمل من.
12 يناير 2018.
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
20 ديسمبر 2017.
تكنولوجيا الابتكار في الخدمات المالية التي تواجه كيرفبالز.
19 ديسمبر 2017.
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
16 ديسمبر 2017.
مراجعة للمصرفيين المركزيين في نهاية حبلهم من قبل د.
15 ديسمبر 2017.
إمكانيات محددة مسبقا: بيض ذهبي وظلال غير مرئية.
15 ديسمبر 2017.
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
15 ديسمبر 2017.
البنوك لا تزال التفكير قصيرة الأجل.
15 ديسمبر 2017.
الأزمة المالية في بريطانيا من منظور الموظف - ما حدث خطأ.
15 ديسمبر 2017.
بريكسيت - كيف اختراق الشعب البريطاني.
13 ديسمبر 2017.
مواجهة قوة التمويل: نحو إلغاء التمويل المالي.
12 ديسمبر 2017.
مستقبل الطاقة المتجددة 100٪: اليوتوبيا الخضراء أو الكواكب الكواكب؟
12 ديسمبر 2017.
هل استراتيجية اللغات ضرورية لاقتصاد بريطانيا للازدهار بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟
17 نوفمبر 2017.
فهم نمط الحياة المستدامة.
16 نوفمبر 2017.
انها ليست الاقتصاد، غبي!
13 نوفمبر 2017.
بريكسيت كولد أكتوالي بي ذي غود ثينغ & # 8230؛ لأوروبا والاقتصاد العالمي.
13 أكتوبر 2017.
تأمين ائتمان التجارة - أداة إدارة المخاطر في تايمز إكونوميك تايمز.
13 أكتوبر 2017.
وندربيلي لينة من النموذج الألماني.
12 أكتوبر 2017.
ويالثتيش: كيف مدراء الثروات وعملائهم تبني التقنيات الجديدة.
12 أكتوبر 2017.
جعل عمل العملاء مركزية لشركتك.
12 أكتوبر 2017.
كيفية جعل المالية قوة للاستدامة.
11 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
في البحث عن هيكل مستقبلي للتعاونيات الهندية.
10 أكتوبر 2017.
للحكومات الكاتالونية والإسبانية للتفاوض، يجب أن يشارك الاتحاد الأوروبي.
اختيار المحرر.
جعل عمل العملاء مركزية لشركتك.
12 أكتوبر 2017.
تأثير ماكرون: أخذ فرنسا من قبل العاصفة.
وارن بافيت 10 الوصايا لمديري الشركة.
أزمة الثقة في الديمقراطية والعولمة.
تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على التجارة الخارجية في المملكة المتحدة.
الاتحاد الأوروبي في 60: لماذا هناك أمل & # 8211؛ المستقبل.
تأمين الجيل القادم & # 8217؛ ق المستقبل من خلال التمويل المستدام.
علم اللغويات القائم على العقل 101 للمديرين: كيف تعمل اللغة حقا.
بائعون: كناري في منجم الفحم الاقتصادي.
القيادة الحقيقية يتطلب العولمة الحقيقية.
2 فبراير 2017.
كيف تؤثر التحيزات السلوكية على المهنيين الماليين.
هي استراتيجية الابتكار الخاصة بك على استعداد لتلبية القرن ال 21؟
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
اقتبس من اليوم.
مستويات المصرفية المفتوحة في مجال اللعب للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجلب الأمل.
12 يناير 2018.
بيتكوين، كريبتوس ​​والأصول المالية فقاعات.
20 ديسمبر 2017.
تكنولوجيا الابتكار في الخدمات المالية التي تواجه كيرفبالز.
19 ديسمبر 2017.
لماذا منظمة العفو الدولية سوف تتحول التأمين.
16 ديسمبر 2017.
مراجعة المصرفيين المركزيين في نهاية حبلهم.
15 ديسمبر 2017.
إمكانيات محددة مسبقا: بيض ذهبي وظلال غير مرئية.
15 ديسمبر 2017.
الأبطال المخفية رأس الحربة للاقتصاد الألماني.
15 ديسمبر 2017.
البنوك لا تزال التفكير قصيرة الأجل.
15 ديسمبر 2017.
الأزمة المالية في بريطانيا من منظور الموظف - ماذا.
15 ديسمبر 2017.
بريكسيت - كيف اختراق الشعب البريطاني.
13 ديسمبر 2017.
الاستعراض المالي الأوروبي.
الحانات الماضية.
الأخيرة تويتس.
&نسخ؛ 2018 المراجعة المالية الأوروبية | تمكين الاتصالات عالميا.

No comments:

Post a Comment