Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم للعمال


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3def816bb75a8c82 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.


عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:


"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! " أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه. "


إذا كنت موظفا في شركة ناشئة - وليس مؤسسا أو مستثمرا - وتقدم شركتك لك مخزون، فمن المحتمل أن ينتهي بك المطاف إلى "الأسهم العادية" أو الخيارات على الأسهم العادية. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.


إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ بقيمة - أو عدم وجود - من خيارات الأسهم الخاصة بك عند مخارج بدء التشغيل.


لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس في مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.


إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:


1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.


يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان ستخبرك الشركات فقط بعدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن الشركة يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."


بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي يتم تخصيصها لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.


وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"


2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.


وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة القادمة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.


كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن صناديق ما قبل المال (ما قبل الاستثمار) تجمع التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".


وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيار من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي، إذا كنت ذاهب للاستثمار في الشركة الخاصة بك، ثم نتفق على حد سواء:" إذا كنا ذاهبون للوصول من هنا إلى هناك، سوف نضطر إلى توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذلك دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أنني سأضطر إلى التخلي عن 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. هذا هو الخيار تجمع. "


3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.


عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.


"إذا كنت موظفا الانضمام إلى شركة، ما أريد أن أسمع هو أنك لم تثير الكثير من المال وانها" على التوالي يفضل [الأسهم]، "ويقول المستثمر.


النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على النوع الذي أصدرته شركتك.


وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.


يفضل على التوالي - في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 ملايين دولار في شركتك، وكنت تبيع 10 مليون دولار، أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كانت الشركة الناشئة تبيع أي شيء أكثر من سعر التحويل (عموما تقييم ما بعد البيع للجولة) وهذا يعني أن المساهم المفضل على التوالي سيحصل على أي نسبة من الشركة التي يمتلكونها ".


المشارکة المفضلة - یفضل المشارکة بمجموعة من المصطلحات التي تزید من مبلغ المالکي المفضلین الذین سیحصلون علی کل حصة في حدث التصفیة. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال فترة التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.


وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنها - حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف ظروف المشاركة المفضل أصحاب الصدمات.


وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).


تفضيل التصفية متعددة - هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلة وأصحاب المسمار المشترك الأسهم. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، وتفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثماراتهم.


لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلين سيحصلون على 21 مليون دولار، وسيتعين على المساهمين العاديين تقسيم 4 ملايين دولار. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.


ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة بالمخزون لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. ما لم يكنوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال الحذر من وعود مثل "أريد فقط المشاركة المفضلة وأنها سوف تختفي في تصفية 3X، ولكن أنا سوف تستثمر في تقييم مليار دولار". في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم - في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.


4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟


الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.


كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:


الدين - هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة تسديده. ويقول المستثمر: "أحيانا تقوم الشركات برفع كمية صغيرة من ديون المشاريع، والتي يمكن استخدامها لكثير من الأغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو توسيع مدارجها حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة".


ملاحظة قابلة للتحويل - هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى إجراء مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد ما الذي يحصل على دفعه أولا في حالة الخروج.


5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.


إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.


يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

No comments:

Post a Comment