Wednesday 28 February 2018

خيارات انقر فوق ثنائي


Options¶


إضافة خيارات للأوامر يمكن أن يتحقق عن طريق الخيار () ديكور. بما أن الخيارات يمكن أن تأتي في إصدارات مختلفة مختلفة، وهناك طن من المعلمات لتكوين سلوكهم. تختلف الخيارات في النقرة عن الوسيطات الموضعية.


خيارات القيمة الأساسية ¶


الخيار الأساسي هو خيار القيمة. تقبل هذه الخيارات وسيطة واحدة وهي قيمة. إذا لم يتم توفير أي نوع، يتم استخدام نوع القيمة الافتراضية. إذا لم يتم توفير قيمة افتراضية، يفترض أن يكون النوع سترينغ. بشكل افتراضي، يكون اسم المعلمة هو الخيار الطويل الأول المحدد؛ وإلا يتم استخدام أول قصيرة واحدة.


وعلى سطر الأوامر:


في هذه الحالة يكون الخيار من نوع إنت لأن القيمة المفترضة هي عدد صحيح.


خيارات متعددة القيمةВ¶


في بعض الأحيان، لديك خيارات تأخذ أكثر من وسيطة واحدة. بالنسبة للخيارات، لا يتم دعم سوى عدد ثابت من الوسيطات. يمكن تكوين هذا بواسطة المعلمة نارغس. ثم يتم تخزين القيم كما توابل.


وعلى سطر الأوامر:


تيوبلز كخيارات متعددة القيمةВ¶


الجديد في الإصدار 4.0.


كما ترون أنه باستخدام نارجس تعيين لعدد معين كل بند في توابل الناتجة من نفس النوع. هذا قد لا يكون ما تريد. عادة قد ترغب في استخدام أنواع مختلفة لفهارس مختلفة في المجموعة. لهذا يمكنك تحديد مباشرة تيبل كنوع:


وعلى سطر الأوامر:


باستخدام الحرفية الحرفية كنوع، يتم تعيين نارغس تلقائيا إلى طول الرمادي ويتم استخدام نوع click. Tuple تلقائيا. وهكذا، فإن المثال السابق يعادل ذلك:


خيارات متعددة ¶


وبالمثل ل نارجس، وهناك أيضا حالة الرغبة في دعم المعلمة التي يتم تقديمها عدة مرات، ويكون كل القيم المسجلة Ђ "ليس فقط آخر واحد. على سبيل المثال، سوف جيت ارتكاب - m فو - m بار تسجيل سطرين لرسالة ارتكاب: فو وبار. ويمكن تحقيق ذلك مع العلم المتعدد:


وعلى سطر الأوامر:


في بعض الحالات النادرة جدا، من المثير للاهتمام استخدام تكرار الخيارات لحساب عدد صحيح حتى. ويمكن استخدام ذلك لأعلام الشجاعة، على سبيل المثال:


وعلى سطر الأوامر:


الأعلام البولية ¶


الأعلام المنطقية هي خيارات يمكن تمكينها أو تعطيلها. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تحديد علامتين في دفعة واحدة مفصولة بشرطة مائلة (/) لتمكين أو تعطيل الخيار. (في حالة وجود شرطة مائلة في سلسلة خيار، انقر تلقائيا على علم أنه isЂ s s علم منطقي وسوف يمر is_flag = صحيح ضمنا.


وعلى سطر الأوامر:


إذا كنت حقا لا تريد أن خارج التبديل، يمكنك فقط تعريف واحد وإبلاغ يدويا انقر على أن شيئا هو العلم:


وعلى سطر الأوامر:


لاحظ أنه إذا تم تضمين شرطة مائلة في الخيار الخاص بك بالفعل (على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم معلمات نمط ويندوز حيث / هو حرف البادئة)، يمكنك تقسيم المعلمات بدلا من ذلك من خلال؛ في حين أن:


مفاتيح ميزةВ¶


بالإضافة إلى أعلام منطقية، وهناك أيضا مفاتيح ميزة. يتم تنفيذ هذه من خلال تعيين خيارات متعددة لنفس اسم المعلمة وتحديد قيمة العلم. لاحظ أنه من خلال توفير المعلمة flag_value، سيتم تعيين كليك ضمنيا is_flag = ترو.


لتعيين علامة افتراضية، قم بتعيين قيمة ترو للعلم الذي يجب أن يكون الافتراضي.


وعلى سطر الأوامر:


خيارات الاختيار BV¶


في بعض الأحيان، تريد أن يكون المعلمة اختيار قائمة من القيم. في هذه الحالة يمكنك استخدام نوع الاختيار. يمكن أن تكون مثبتة مع قائمة من القيم الصالحة.


ما يبدو عليه:


Prompting¶


في بعض الحالات، تريد المعلمات التي يمكن توفيرها من سطر الأوامر، ولكن إذا لم يتم تقديمها، فاطلب إدخال المستخدم بدلا من ذلك. يمكن تنفيذ ذلك بالنقر بتحديد سلسلة حروف.


وما يبدو عليه:


إذا لم تكن راضيا عن سلسلة المطالبة الافتراضية، يمكنك أن تطلب مجموعة مختلفة:


ما يبدو عليه:


كلمة المرور PromptsВ¶


انقر أيضا يدعم المطالبات المخفية وطلب التأكيد. هذا مفيد لإدخال كلمة المرور:


ما يبدو عليه:


لأن هذا الجمع بين المعلمات أمر شائع جدا، وهذا يمكن أيضا أن يتم استبدالها مع password_option () ديكور:


الإعدادات الافتراضية الديناميكية للمطالبات


تسمح خيارات auto_envvar_prefix و default_map للسياق للبرنامج بقراءة قيم الخيار من البيئة أو ملف التوصيف. ومع ذلك، فإن هذا يتجاوز آلية المطالبة، بحيث لا يحصل المستخدم على خيار لتغيير القيمة بشكل تفاعلي.


إذا كنت تريد السماح للمستخدم بتكوين القيمة الافتراضية، ولكن لا يزال مطالبا إذا كان الخيار isn†™ t المحدد على سطر الأوامر، يمكنك القيام بذلك عن طريق توفير استدعاء كقيمة افتراضية. على سبيل المثال، للحصول على الافتراضي من البيئة:


عمليات معاودة الاتصال والخيارات الناقصة ¶


في بعض الأحيان، تريد معلمة لتغيير تماما تدفق التنفيذ. على سبيل المثال، هذه هي الحالة عندما تريد أن يكون لها معلمة --version التي تطبع الإصدار ثم تخرج من التطبيق.


ملاحظة: يتوفر تنفيذ فعلي لمعلمة --version قابل لإعادة الاستخدام في انقر ك click. version_option (). الرمز هنا هو مجرد مثال على كيفية تنفيذ مثل هذا العلم.


في مثل هذه الحالات، تحتاج إلى مفهومين: المعلمات حريصة واستدعاء. معلمة حريصة هي المعلمة التي يتم التعامل معها قبل الآخرين، واستدعاء هو ما ينفذ بعد معالجة المعلمة. إن التحذير ضروري بحيث لا تنتج معلمة مطلوبة في وقت سابق رسالة خطأ. على سبيل المثال، إذا كان --version لا حريصة وكان مطلوب معلمة --foo وتعريفها من قبل، سوف تحتاج إلى تحديده ل --version للعمل. لمزيد من المعلومات، راجع طلب تقييم رد الاتصال.


استدعاء هو الدالة التي يتم استدعاء مع معلمتين: السياق الحالي والقيمة. يوفر السياق بعض السمات المفيدة مثل الإقلاع عن التطبيق ويعطي الوصول إلى غيرها من المعلمات التي تمت معالجتها بالفعل.


في ما يلي مثال لعلم --version:


المعلمة expuse_value يمنع المعلمة النسخة لا طائل جدا من أن يتم تمريرها إلى رد الاتصال. إذا لم يتم تحديد ذلك، سيتم تمرير منطقية إلى البرنامج النصي مرحبا. يتم تطبيق العلم resilient_parsing على السياق إذا كان انقر يريد تحليل سطر الأوامر دون أي سلوك مدمر من شأنه أن يغير تدفق التنفيذ. في هذه الحالة، لأننا سوف الخروج من البرنامج، ونحن بدلا من ذلك لا تفعل شيئا.


ما يبدو عليه:


التغييرات توقيع معاودة الاتصال.


في كليك 2.0 تم تغيير توقيع الرد على المكالمات. لمزيد من المعلومات حول هذه التغييرات، راجع الترقية إلى الإصدار 2.0.


نعم المعلماتВ¶


للعمليات الخطيرة، it†™ ق مفيدة جدا لتكون قادرة على طرح المستخدم للتأكيد. ويمكن القيام بذلك عن طريق إضافة بولان --yes العلم وطلب تأكيد إذا لم يقدم المستخدم ذلك والفشل في رد:


وما يبدو على سطر الأوامر:


لأن هذا الجمع بين المعلمات أمر شائع جدا، وهذا يمكن أيضا أن يتم استبدال مع الديكور التأكيد (): ديكور:


التغييرات توقيع معاودة الاتصال.


في كليك 2.0 تم تغيير توقيع الرد على المكالمات. لمزيد من المعلومات حول هذه التغييرات، راجع الترقية إلى الإصدار 2.0.


القيم من متغيرات البيئة ¶


وهناك ميزة مفيدة جدا من انقر هو القدرة على قبول المعلمات من متغيرات البيئة بالإضافة إلى المعلمات العادية. هذا يسمح الأدوات لتكون الآلي أسهل بكثير. على سبيل المثال، قد ترغب في تمرير ملف تهيئة باستخدام معلمة --config، ولكنك تدعم أيضا تصدير زوج قيمة مفتاح TOOL_CONFIG = hello. cfg للحصول على تجربة تطوير أجمل.


ويدعم ذلك بالنقر بطريقتين. واحد هو بناء المتغيرات البيئة تلقائيا التي يتم دعمها للخيارات فقط. لتمكين هذه الميزة، يجب أن يتم تمرير المعلمة auto_envvar_prefix إلى البرنامج النصي الذي تم استدعاؤه. ثم يتم إضافة كل أمر ومعلمة كمتغير فصل متقطع تحت الشفرة الكبيرة. إذا كان لديك سوبكوماند يسمى فو أخذ خيار يسمى شريط والبادئة هو MY_TOOL، ثم المتغير هو MY_TOOL_FOO_BAR.


ومن سطر الأوامر:


الخيار الثاني هو سحب القيم يدويا من متغيرات بيئة محددة من خلال تحديد اسم متغير البيئة على الخيار.


ومن سطر الأوامر:


في هذه الحالة يمكن أن يكون أيضا قائمة من متغيرات البيئة المختلفة حيث يتم اختيار أول واحد.


قيم متعددة من القيم البيئيةВ¶


كما يمكن للخيارات قبول قيم متعددة، وسحب في مثل هذه القيم من متغيرات البيئة (التي هي سلاسل) هو أكثر تعقيدا قليلا. الطريقة انقر على حل هذا هو ترك الأمر إلى نوع لتخصيص هذا السلوك. لكل من نارجس متعددة مع قيم غير 1، انقر فوق استدعاء الأسلوب ParamType. split_envvar_value () لتنفيذ تقسيم.


التنفيذ الافتراضي لجميع الأنواع هو تقسيم على مسافة بيضاء. الاستثناءات من هذه القاعدة هي أنواع الملفات والمسارات التي يتم تقسيمها وفقا لقواعد تقسيم مسار نظام التشغيل ™Ђ. على أنظمة يونكس مثل لينكس و أوس X، وتقسيم يحدث لأولئك على كل القولون (:)، وبالنسبة ويندوز، على كل فاصلة منقوطة (؛).


ومن سطر الأوامر:


البادئات الأخرى الأحرفВ¶


انقر يمكن التعامل مع الأحرف البادئة البديلة غير - للخيارات. هذا مفيد على سبيل المثال إذا كنت ترغب في التعامل مع القطع المائلة كمعلمات / أو شيء مماثل. تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر يثبط بشدة بشكل عام لأن النقر يريد من المطورين البقاء على مقربة من دلالات بوسيكس. ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون ذلك مفيدا:


ومن سطر الأوامر:


لاحظ أنه إذا كنت تستخدم / كحرف بادئة وتريد استخدام علم منطقي تحتاج إلى فصله مع؛ بدلا من / :


خيارات النطاق ¶


يجب أن نذكر بشكل خاص نوع إنترانج، الذي يعمل بشكل مشابه جدا لنوع إنت، ولكنه يقيد القيمة التي تقع في نطاق محدد (شامل على كلا الحواف). لديها وضعين:


الوضع الافتراضي (وضع غير لقط) حيث القيمة التي تقع خارج النطاق سوف يسبب خطأ. وهو وضع لقط اختياري حيث يتم فرض قيمة التي تقع خارج النطاق. وهذا يعني أن نطاق 0-5 سيعود 5 للقيمة 10 أو 0 للقيمة -1 (على سبيل المثال).


ومن سطر الأوامر:


إذا قمت بتمرير لا شيء لأي من الحواف، فهذا يعني أن النطاق مفتوح في ذلك الجانب.


عمليات الرد على المكالمات للتحقق من الصحة ¶¶


تغيير في الإصدار 2.0.


إذا كنت ترغب في تطبيق منطق التحقق من صحة مخصصة، يمكنك القيام بذلك في الاستدعاءات المعلمة. يمكن لهذه الاستدعاءات تعديل القيم وكذلك رفع الأخطاء إذا لم يعمل التحقق من الصحة.


في انقر 1.0، يمكنك فقط رفع أوسيستيرور ولكن بدءا من 2.0، يمكنك أيضا رفع الخطأ بادباراميتر، الذي لديه ميزة إضافية أنه سيتم تلقائيا تنسيق رسالة الخطأ أيضا تحتوي على اسم المعلمة.


مراجعة أوبتيونسكليك وسيط.


خيارات انقر هو وسيط المنشأة التي تضع التركيز على التداول حيث ينبغي أن يكون، على خلق تجربة ممتعة للتجار باستخدام منصة بهم. منصة على الانترنت هو سهل الاستخدام وخدمة العملاء كبيرة. المكافآت المخصصة وأنواع الحسابات هي إضافة كبيرة أخرى إلى وسيط. قد يفتقد المتداولون المتقدمون أدوات التداول القوية التي تأتي من منصات التداول المستقلة، ولكن التجار المبتدئين سوف يشعرون على الفور مباشرة في المنزل.


الخيارات يقع المقر الرئيسي لشركة كليك في جزر فيرجن البريطانية ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا.


هناك أكثر من 90 الخيارات الثنائية المختلفة التي يمكنك التجارة مع خيارات انقر. بعض الخيارات الأكثر شعبية تشمل:


• الفوركس الخيارات الثنائية: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / جبي، جبي / أوسد، غبب / جبي، غبب / ور، أود / أوسد، كاد / أوسد.


• خيارات المؤشر: فتس-100، داكس-30، إيبكس-35، نسداق، و داو جونز.


• خيارات السلع: الذهب والفضة.


• خيارات الأسهم: فودافون، لويدز، بب، باركليز، وجوجل، وأبل، و تيليفونيكا.


ونظرا لأن الأصول مقسمة بين أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، فإن ساعات التداول العادية مفتوحة خلال اليوم تقريبا.


خيارات انقر يقدم العديد من طرق الإيداع المختلفة، مع الحد الأدنى للإيداع 200 $. وتشمل طرق الإيداع ما يلي:


• تقريبا جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية.


• حوالة مصرفية إلكترونية.


لسوء الحظ، لا يمكنك تداول الخيارات الثنائية مع باي بال لأنها لا تقدم كطريقة إيداع.


يتم تجهيز منصة التداول في خيارات انقر لجعل تداول الخيارات متاحة وسهلة الاستخدام حتى لأحدث التجار. البرنامج هو تماما على شبكة الإنترنت، لذلك لم يكن لديك لتحميل أي وقت مضى أي تحديثات البرامج للبرنامج.


التداول بسيط. يمكنك تحديد مادة العرض التي تريد تداولها من القائمة المنسدلة. ثم اخترت الاتجاه وكمية التجارة الخاصة بك وكنت في السوق! هذا هو الكمال بالنسبة للأشخاص الذين يريدون فقط للتجارة بسرعة وسهولة، لكنه يفتقر إلى أي تحليل حقيقي.


يمكنك تداول جميع الخيارات المعتادة مع خيارات انقر، بما في ذلك عالية / منخفضة، ومجموعة، وخيارات لمسة واحدة. على عكس منصات وسيط ثنائي الأخرى، ومع ذلك، مجموع التعرض الخاص بك في خيارات انقر يقتصر على 1000 $ في اللعب في أي وقت واحد.


خيارات انقر يمنحك بقدر ما دفعت 85٪ على الصفقات الفوز. غير أن هذا يتوقف على نوع التجارة ومدة التجارة. معظم الصفقات تدفع ما بين 70٪ و 80٪. لا توجد عمولات أو رسوم أخرى للقلق عند التداول مع خيارات انقر.


ميزة فريدة من نوعها جدا من خيارات انقر هو برنامج فيب مخصصة. بدلا من وجود برنامج مع فوائد محددة، إذا أصبحت عضوا فيب الذهبية أو البلاتينية سوف تعمل مع ممثل حساب لتحديد المكافآت الشخصية الخاصة بك. قد تكون قادرا على الحصول على تغطية تأمينية أعلى على الخسائر، وتوزيعات الأرباح على الصفقات الناجحة، أو زيادة الدفعات على الصفقات الناجحة. كما أنك مؤهل للحصول على خدمات الولاء ونقاط المكافآت والامتيازات الأخرى. سوف تعتمد المكافآت التي تتلقاها على أسلوب التداول الخاص بك ومستوى الحساب الخاص بك.


خيارات انقر أيضا يقدم تداول عادل تماما من خلال السماح لك للتجارة على كلا الجانبين من كل خيار. العديد من السماسرة الآخرين لديهم خيارات حيث يمكنك التجارة فقط على وضع أو المكالمة، وليس على حد سواء. يمكنك أيضا الآن المشاركة في ساعات جديدة وتداول عطلة نهاية الأسبوع، مما يتيح لك تعيين الصفقات حتى عندما يكون السوق غير مفتوح. كما أنها تسمح لك لبيع كل مرة أخرى كل خيار قبل انتهاء الوقت، وهي ميزة لا يقدم كل وسيط.


خدمة العملاء في أوبتيونس انقر يتوفر عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.


خيارات انقر هو وسيط كبير للتجار الذين يتطلعون إلى التجارة في السوق بسرعة وسهولة. كما يوفر وسيلة فريدة ومبتكرة للتعامل مع التجار فيب بهم. قد يشعر المتداولون المتقدمون الذين يحتاجون إلى أدوات رسم وتحليل أكثر عمقا بأن الواجهة تترك شيئا مرغوبا فيه.


خيارات انقر.


مراجعتنا على خيارات انقر.


اختبار كامل، دليل ومنتدى خيارات انقر وسيط.


يرجى ملاحظة أن أوبتيونكليك لا يقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة.


خيارات انقر يقدم منصة التداول بسيطة ومرتب باستخدام تقنية مبرمج & # 8220؛ تكفينانسيالز & # 8221؛. ندعوكم لاستشارة اختبار خيارات منصة انقر التي أنشأتها فريقنا.


سجلت مؤخرا في عام 2018 في قبرص، أوبتيونسكليك يقدم عائد مرتفع جدا على الاستثمار من 89٪ (واحدة من أعلى المعدلات في السوق)، فضلا عن إمكانية فتح المعاملات بدءا من 10 €.


هذا وسيط الخيارات الثنائية شامل جدا يقدم مجموعة واسعة من التداول لأكثر من 60 أدوات التداول فضلا عن مجموعة واسعة من أنواع الخيارات المقترحة (عالية / منخفضة، لمسة واحدة، في المنطقة وخارج المنطقة). بالإضافة إلى ذلك، توفر أوبتيونسكليك الشفافية من خلال السماح لعملائها باستخدام & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ التقنيات التي تتكون من الرهان في وقت واحد صعودا وهبوطا على نفس الأصول (استراتيجية التغطية المستخدمة في بعض السياقات). كما توفر لك المنصة الحرية لإغلاق المعاملات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية.


النقش على الخيارات يتيح لك النقر على بونوسبيناريوبتيونس التمتع بمكافأة حصرية بنسبة 100٪ (بدلا من 30٪!) على مبلغ الإيداع الأول الخاص بك بالإضافة إلى خطر لمدة يومين مجانا - استرداد 100٪ على جميع الخسائر لمدة 48 ساعة، والحصول على "واحد plus1" الهاتف. بالإضافة إلى هذا العرض، الخيار انقر يقدم كل أسبوع باد 3 للفائز بعد التعادل. لكي تكون مؤهلا للحصول على هذا العرض، يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 500 دولار وتداول حد أدنى قدره 4000 دولار (تراكمي) بين كل يوم خميس في الساعة 10 صباحا وكل يوم جمعة (في اليوم التالي) حتى 23H00! وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط أيضا يسمح لك لعرض الكتاب الاليكتروني المجاني على الخيارات الثنائية لتعلم المبادئ الأساسية لإتقان هذا النوع من الاستثمار في سوق الأسهم.


العديد من الخيارات التجارية والاستثمار بدءا من 10 $ ومجموعة واسعة من الصكوك تجعل من وسيط شامل جدا التي أنشأت نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من وسطاء الأكثر احتراما في هذه الصناعة. صفاته يمكن الوصول إليها من أول إيداع الحد الأدنى من 100 $.


خيارات انقر خدمة العملاء متاح 24h / 24 و 7d / 7 عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف. التشاور مع تعلمهم الاليكترونى والعديد من التحليلات المناقشات التي قد تكون لديكم مع المستشار الخاص بك وسوف تسمح لك أن تكون مسلحة بحزم لكسب المال على خيارات انقر.


تطبيق أوبتيونسكليك إفون وتطبيق أوبتيونسكليك أندرويد قيد التطوير حاليا ولا تتوفر في الوقت الحالي، إلا أن الوسيط لديه نسخة للجوال.


انظر أدناه دليل الخيارات انقر فوق اختبار ولا تتردد في إعطاء شهادتك لنوعية هذا الوسيط في قسم المنتدى الموجود في الجزء السفلي من الصفحة.


نظرة عامة على خيارات انقر فوق منصة.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط خيارات انقر من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


خصائص وسيط الخيارات الثنائية.


ورقة البيانات من وسيط خيارات انقر.


خيارات المكافأة انقر.


مكافأة من 100٪ (بدلا من 30٪!) لأول إيداع الخاص بك. (الحد الأقصى المكافأة هو توج في 2000 $). لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة. (العثور على مزيد من العروض على خيارات انقر فوق مراجعة)


رمز المكافأة.


كيفية استخدام هذه المكافأة.


لا يستخدم وسيط خيارات النقرات رمز المكافأة. للاستفادة من المكافأة الحصرية لدينا، ببساطة فتح حساب على خيارات انقر بالنقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. سيتم الحصول على عرض المكافأة تلقائيا.


شروط سحب المكافأة.


تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). خيارات انقر يقدم لك إمكانية سحب المكافأة بعد التداول 20 أضعاف مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي تم تقديمها لك، يجب عليك أولا أن تخجل 20 أضعاف المبلغ 50 $ أو ما مجموعه 1000 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن عدد، والمنتجات المحددة، و حجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.


معلومات عن شركة الوساطة انقر فوق.


وسيط خيار النقرات ينتمي إلى شركة ليد كابيتال ماركيتس المحدودة، مجتمع خاص مسجل في قبرص منذ عام 2018. عنوان المكتب الرئيسي: برج كريستلينا، 12 القوس. ماكاريوس الثالث أنينو، ميسا الجغرافية، الطابق 2، سي 4000، ليماسول، قبرص.


تنظيم خيارات الوسيط انقر.


وسيط خيارات انقر هو جزء من دائرة مغلقة من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة: وقد حصلت على ترخيصها من سيسيك، سلطة السيطرة قبرص. (رقم الترخيص: 227/14)


طرق الودائع.


يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:


- والتحويل المصرفي.


طرق السحب & أمب؛ الظروف.


يمكنك سحب أموالك عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي.


الخيار النقرات يعفي لك من أي رسوم لسحب واحد في الشهر وبعد ذلك سيتم فرض رسوم 30 $ لكل انسحاب لاحق.


فيديو مظاهرة من خيارات وسيط انقر فوق.


مقالات ذات صلة.


لدينا اختبار شامل لمنصة أوبتيونسكليك.


أوبتيونسكليك هو وسيط الخيارات الثنائية التي تم تقديم خدماتها في الأسواق المالية منذ عام 2018 الآن. ويستخدم & # 8220؛ تكفينانسيالز & # 8221؛ منصة التداول. وقد أجرت مؤخرا إصلاحا لموقعها على شبكة الإنترنت و ويبترادر، مما يعطيها صورة أكثر شبابا. التداول مع أوبتيونسكليك أوبتيونسكليك له ميزتان: أولا، أنها تقدم واحدة من [& هيليب؛]


خيارات انقر فوق: تعليقات المنتدى.


وهم لا يقبلون تجار الولايات المتحدة كما هو محدد هنا.


واجهة ممتازة وخدمة ممتازة. ينصح بشدة إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال مع أقل الإجهاد. أنا & # 8217؛ حاولت عدد قليل و أوبتيونسكليك هو إلى حد بعيد أفضل خيار وسيط ثنائي.


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


مراجعة أوبتيونسكليك - اقرأه لتلبية منصة ثنائية جديدة.


في حال كنت مريضا والتعب من موقعك الحالي الخيارات الثنائية أو هذه هي المرة الأولى التي يجب عليك اختيار واحد لبدء محاكمة التداول الخاص بك، وهنا هو بديل واحد بارد بالنسبة لك - أوبتيونسكليك. هذه هي صفحة مع العديد من الفرص للتعلم والفوز. كلاهما أغراض رئيسية الفريق وراء وسيط اعتمدت وأن نكون صادقين معكم البعثات كاملة. تلبية أوبتيونسكليك أقرب عن طريق قراءة لدينا استعراض أوبتيونسكليك مصممة خصيصا الآن.


استعراض لمحة عامة.


البرمجيات - 0٪


كوستومر سوبورت - 0٪


خيار الخيار - 0٪


التنظيم - 0٪


ملخص: احتيال كامل - البقاء من هذا الوسيط.


أوبتيونسكليك - شركة وتاريخ المعلومات.


بدأت أوبتيونسكليك تاريخها القصير، ولكن غني جدا مرة أخرى في عام 2018. ولكن انتصار كبير حدث في عام 2018، عندما تم سرد وسيط في العديد من الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من أسرع منصات الخيارات الثنائية التقدم في العالم. ومع ذلك، لا يزال وسيط واحد من أفضل السماسرة الوطنية، أيضا. بالمناسبة، يقع أوبتيونسكليك في قبرص، حيث تقع مكاتبها الرئيسية والمقر الرئيسي. والواقع أن السمسار مملوك من قبل شركة واحدة متغيرة ومتجددة - سوق رأس المال الرائد الذي لديه صافي كبير جدا من صفحات التداول. سيسيك، في الوقت نفسه، هي الوكالة التي تم تعيينها لتكون المنظم الرئيسي ل أوبتيونسكليك، ولكن يتم دعم الوسيط أيضا من قبل الاتحاد الأوروبي. في معرض حديثه عن ذلك، كان عام 2018 أيضا عاما هاما جدا للمنصة، لأنها تحولت إلى وسيط الأكثر ثقة الاتحاد الأوروبي في القارة.


تقدم أوبتيونسكليك خدمات دعم العملاء اللائقة في اسم احتياجاتك!


سواء كان سؤال لا يمكنك أن تجد في قسم التعليمات، أو بعض التحقيق لجعل، أوبتيونسكليك ممثلي دعم العملاء هي هنا بالنسبة لك. يتحدثون 6 لغات - الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية والألمانية والروسية - وأنها تستجيب لديك على الفور على الدردشة الحية، ورسالة البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية شخصية.


أوبتيونسكليك ميزات التداول لمعرفة مسبقا.


يوفر أوبتيونسكليك فيب وحساب قياسي. الحساب القياسي لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع شرط 200 $ ويمكنك إيداعه عن طريق الائتمان، وبطاقة الخصم، حوالة مصرفية البنك و أوكاش. وتشمل خدمات كبار الشخصيات مدير الحسابات الشخصية، فضلا عن ارتفاع نسبة العائد، وهو ما يقرب من 89٪ على الموقع للعملاء العادية. هناك أيضا قسم خاص مع أحدث الخيارات الثنائية الأخبار يجب أن تقرأ بشكل أفضل على أساس يومي. وسوف تساعدك على الحصول على داخل العالم المالي، وتكون قادرة على الاستجابة للتغييرات لكسب المزيد من الأرباح. مركز التعلم هو 100٪ مجانا للجميع. الانضمام إليها لمعرفة المزيد من الخيارات الثنائية والعالم التجاري.


أوبتيونسكليك يقدم العديد من أنواع الخيارات الثنائية.


يرجى النظر في حقيقة أن وسيط أوبتيونسكليك يوفر أنواع الخيارات الثنائية التالية:


60 ثانية خيارات ثنائية نوع المدى الخيارات الثنائية لمسة واحدة الخيارات الثنائية عالية ومنخفضة (وضع ودعوة) الخيارات الثنائية.


أنت حر في الاختيار من بين ما يصل إلى 45 أزواج العملات المالية المختلفة، وعدد كبير من الأصول، ومؤشرات السوق والأسهم. السلع هي أكثر من 30.


أوبتيونسكليك التداول البرمجيات.


يستخدم أوبتيونسكليك برامج التداول الشهيرة تسمى فينانشيال تيش. وهي مصممة خصيصا وبنيت لعشاق الخيارات الثنائية. يعمل النظام بسرعة فائقة، وسوف تعتاد بسرعة لميزاته واجهة بسيطة. من فضلك، لا ننسى أن يسمح لك أيضا للتجارة عبر الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، لأن أوبتيونسكليك لديه نسخة الجوال لائق جدا من الصفحة الرسمية.


أوبتيونسكليك - نظام المكافأة.


أوبتيونسكليك كما يقدم أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى الترقيات أيضا. حاليا، يمكنك الاستفادة من هذه المكافآت الخاصة:


إحالة صديق هو البرنامج الذي يتيح لك كسب المال بعد دعوة صديق لك. اعتمادا على أول مبلغ الاستثمار له، يمكنك الفوز من $ 50 إلى $ 5000. الانضمام إلى برنامج التابعة ل أوبتيونسكليك الصفحة إذا كنت تريد أن تجعل النشاط الخيارات الثنائية عملك الرئيسي.


لماذا اختيار أوبتيونسكليك ثنائي وسيط؟


لجعل اختيارك أسهل، وهنا لائحة كاملة من أكبر الايجابيات وراء أوبتيونسكليك وسيط الموقع:


منصة التداول الآمنة تنظيم جيد وسمعة ممتازة العشرات من الأصول للاختيار من بينها خدمات كبار الشخصيات مثيرة للاهتمام وسخية إحالة برنامج صديق العديد من الخيارات الثنائية الكلاسيكية - بما في ذلك ثنائي على المدى القصير الأكثر شعبية، و 60 ثانية خيار ثنائي نوع 24/7 خدمات دعم العملاء يمكنك الاعتماد على في حالة وجود أي قضية أو الحاجة إلى مزيد من المعلومات.


للانضمام وسيط أوبتيونسكليك، تحتاج فقط لزيارة موقعها على الانترنت وإجراء تسجيل سريع. فمن السهل أن تكتمل، والنشاط التجاري، على الجانب الآخر، يصبح أبسط، عندما ترى كيف بارد تصميم الصفحة وميزات منصة التداول هي. ماذا يمكنك أن تريد من نظام الخيارات الثنائية حفظ لهذه؟ حسنا، أوبتيونسكليك قد حصلت على كل منهم!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


Optionsclick.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


جدول المحتويات:


أوبتيونسكليك & # 8211؛ وسيط الخيارات الثنائية. شركة ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ("سيسيك") بموجب ترخيص رقم 227/14. أوبتيونسكليك تقع في برج تريبيديس، 9 شارع كافكاسو، أغلانتزيا، الطابق 5، سي 2112، نيقوسيا، قبرص الحد الأدنى من المودعة التي يجب أن تستثمر لبدء التداول مع أوبتيونسكليك $ 100USD الحد الأدنى لحجم التداول: 25 $ طرق الدفع: البطاقات المقبولة تشمل: كارت بلو، كارتاسي، دانكورت، اكتشف، دينرز نادي، ليزر، مايسترو الدولية، ماستركارد و فيزا.


إذا كنت تريد ترك تعليقاتك حول أوبتيونسكليك، يرجى استخدام علامة التبويب "التعليقات" (أعلى الصفحة)


تداول أوبتيونسكليك.


أوبتيونسكليك محاولة لإعطاء شروط التداول مريحة، كما يمكنك تداول الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات.


لقطة شاشة لمنطقة التداول:


مركز التعليم أوبتيونسكليك.


وسيط يقدم أكاديمية التداول مع الكتاب الاليكترونى مجانا، فيديو، مركز التعليم النقال:


تجارة أوبتيونسكليك موبايل.


يمكنك استخدام موقع الجوال المتقدمة (موبايل التطبيق) لتداول الخيارات الثنائية.


لقطات من تطبيق الجوال:


دعم أوبتيونسكليك.


تترادر ​​يمكن الاتصال مع وسيط عبر البريد الإلكتروني، ليفشات، الهاتف:


فرنسا الرقم المجاني + 33-1-8288-4811، + 33-8-0508-0283.


المملكة المتحدة تول + 44-800-088-5583.


إيطاليا تول فري + 39-069-480-1714.


إنترناشونال فاكس + 44-203-014-8767.


الآن، كل شيء يبدو موافق مع & # 8220؛ أوبتيونسكليك & # 8221؛ ومع ذلك فإن "فريق الربح F" سيواصل مراقبة هذا الوسيط وتحديث هذه المراجعة إذا حدثت أي تغييرات.

No comments:

Post a Comment