Friday 23 February 2018

تداول العملات الأجنبية على المدى القصير أو تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


المدى القصير الفوركس مقابل تجارة الفوركس طويلة الأجل.


على المدى القصير مقابل التداول على المدى الطويل.


وباختصار، يمكن تصنيف تجار الفوركس ككل إلى مجموعتين متميزتين، والتجار على المدى القصير، والتجار على المدى الطويل. عند اختيار نمط التداول الذي يناسب لك، ومعرفة الاختلافات بين الاثنين هو مفيد. معرفة الجوانب الإيجابية والعكس بالعكس سلبي على أسلوب التداول مهم جدا كذلك.


للبدء سوف ندرس الجوانب الإيجابية للتداول على المدى القصير. أول وأوضح التعادل على استراتيجيات قصيرة الأجل هو العمل تمرير بسرعة. تداول يوم أو سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس يمكن أن يكون مهنة مثيرة للغاية بمجرد أن تصبح مربحة. جاذبية المال السريع سريع هو الشيء الذي يستقطب معظم القادمين الجدد إلى السوق، وبالتالي إلى شكل ما من استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. الآن أن جاذبية المال السريع ليس مجرد حلم ولكن في الواقع مرة واحدة كنت بارعا في سلخ فروة الرأس، يصبح حقيقة واقعة. ميزة أخرى للتداول على المدى القصير هو عدم وجود التعرض لديك للسوق. في كثير من الأحيان المواقف مفتوحة فقط أثناء وجودك أمام الشاشة وأغلقت عند مغادرة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر. وجود خطر صفر عند المشي بعيدا عن الكمبيوتر هو شيء قيمة العديد من التجار.


الآن يتيح فحص بعض السلبيات. الأبرز هو بيئة الضغط العالي من التداول على المدى القصير. في كثير من الأحيان معظم التجار الجدد إلى سوق الفوركس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز في الرأس أولا. وبدون تعليم تداول النقد الاجنبى السليم سوف يفشل معظم التجار الجدد على المدى القصير في تحقيق كيفية التعامل مع الضغوط التي ينطوي عليها التداول اليوم، وأكثر من أي وقت مضى لا تفشل بسبب ذلك. وسرعان ما مرت حركة السعر من سلخ فروة الرأس هو الشيء الذي لا يمكن إلا أن غزا مع كميات هائلة من الوقت وراء الشاشة، أو ما هو الأكثر فعالية، ومشاهدة المستغل الذي هو بالفعل تجارة مربحة الحية. والعيب الثاني للاستراتيجيات القصيرة الأجل هو التقلب في اليوم الواحد. وهذا لا يؤثر فقط على توقيت الدخول ولكن بالإضافة إلى أن آثار التقلبات تتوقف عن مواقع الخسارة أيضا. حتى إذا كان لديك الاتجاه الصحيح، فإن موقع توقف خاطئة يكلفك التجارة. في حين توقيت جيد على إدخالات ومخارج في التداول على المدى الطويل هو لطيف، وليس حاسما. في معظم الاستراتيجيات على المدى القصير كل شيء!


تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل هو أكثر من استراتيجية شراء وعقد نوع. على عكس التداول على المدى القصير، يتطلع التجار في الموقع للاستفادة من الاتجاه العام للسوق الفوركس، ويمكن أن يهمنا أقل من كل يوم تقلبات يوما. في معظم الأحيان يتم وضع المراكز على أساس الاتجاه الأساسي للعملة، على عكس التجار على المدى القصير حيث التحليل الفني عادة ما تسلط الضوء. التجار على المدى الطويل المعروف أيضا باسم التجار موقف قد تضع فقط 1 أو 2 التجار في السنة. بدلا من الاضطرار إلى النظر إلى السوق على أساس يومي فإنها قد نلقي نظرة فقط على موقفهم مرة واحدة في الأسبوع، أو ربما أقل من ذلك. يمكن أن يتم تداول الصفقة لأسابيع أو شهور أو حتى سنة أو أكثر اعتمادا على طول الفترة الزمنية التي يستغرقها ربح الربح، أو وقف الخسارة إذا كانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.


ميزة التداول في سوق الفوركس هي طول الفترة الزمنية المطلوبة للتداول. ليس مطلوبا أن تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. حتى لو كان لديك وظيفة بدوام كامل العثور على الوقت لوضع التجارة لن تكون قضية، ومواكبة الصفقات الخاصة بك يتطلب دقائق فقط في الأسبوع طالما أن الأساسيات الأساسية لا تزال هي نفسها. لهذا السبب يتم تخصيص التداول على المدى الطويل للمستثمر مع وظيفة يوم أو جدول أعمال مزدحم خلاف ذلك.


وهناك عدد قليل من التعافي لتداولات طويلة الأجل هي أولا وقبل كل شيء عدم وجود عمل. إذا كنت مستثمرا نشطا، والانتظار أشهر لتطوير التجارة هو ببساطة ليس خيارا. بالإضافة إلى تلك الصفقات، دخلت مرة واحدة، هي في السوق في كل وقت. الأحداث العالمية وغيرها من الظروف غير المتوقعة يمكن أن تؤثر على هذا الموقف في جميع الأوقات، وقف الخسائر المناسبة إلزامية. موقف التداول في سوق الفوركس يفتح لك أيضا إلى شيء يسمى مبادلة. عند شراء زوج من العملات تقوم ببيع العملة الثانية في الزوج. إذا لم يكن لدى عملة الدول الأولى سعر فائدة أعلى، فسيتم تحميلك فائدة، أو ما يعرف بالمبادلة.


على كل شكل من أشكال التداول من أي وقت مضى مزاياه وعيوبه. المدرجة في هذه المقالة ليست سوى عدد قليل. عند اختيار أسلوب التداول الخاص بك يجب عليك دراسة نمط حياتك ونفسك كشخص. هل تحب الإثارة من التداول النشط؟ هل تقوم بحماية رأس المال أو بناء رأس المال؟ هل تريد أن تكون أمام الشاشة يوميا؟ كم من وقت الفراغ يسمح الجدول الزمني الحالي الخاص بك للتداول؟ كل هذه الأسئلة هي عملية في اختيار نمط التداول وكما كنت تدرس نفسك والجدول الزمني الخاص بك وسوف نرى نمط التداول الذي يناسب نمط حياتك وشخصية أفضل. إذا كنت ترى نفسك أكثر من تاجر الفوركس على المدى القصير، ونود أن نتعلم كيفية التجارة يوم مربح في سوق الفوركس، ثم لا تتردد في معرفة المزيد من خلال منتدى أعضائنا ودورة النقد الاجنبى.


مقالات ذات صلة.


هو تداول طويل الأجل ينطبق على الخيارات الثنائية.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، وكان الين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


نمر التداول: الرسوم البيانية طويلة الأجل للتداولات العملات قصيرة الأجل.


وغالبا ما يضيف تجار الأسهم العملات إلى المحافظ، من أجل الاستفادة من الفرص الهائلة التي يمكن أن يوفرها تداول العملات. في حين أنه صحيح أن الأسهم تتطلب مجموعة مختلفة من التحليلات، هناك ما يكفي من القواسم المشتركة بين فئتي الأصول التي ينبغي أن تمكن تاجر الأسهم للتكيف بسهولة تامة لتداول العملات. على الرغم من أن الطريقة التالية مصممة على أنها تجارة سوينغ التي يمكن أن تعقد لعدة أيام أو أسابيع، فمن الممكن أيضا استخدام منهجية التداول النمر للاحتفاظ الموقف لفترة أطول، طالما أن التجارة لا تزال مربحة. (لمعرفة المزيد حول كيفية تداول العملات الفوركس: الخوض في سوق العملات.)


ويبدو أن الصفات الحيوانية يمكن استخدامها بشكل فعال جدا لوصف سمات المتداول البشري. دعونا لا ننسى أن الثيران يمكن كسب المال، وهكذا يمكن الدببة، ولكن لماذا الإشارة إلى النمر؟ النمر هو صياد معجز ولديه الصبر المثل من القط. ويمكن الجلوس والانتظار حتى احتمالات نجاح مطاردة عالية جدا. بالنسبة لأولئك التجار الذين يتمتعون بخصائص شخصية مماثلة، فإن التداول بالطريقة التي يمكن بها لصيد النمر أن يكون مربحا للغاية.


من أجل أن يكون تاجر نمر، يحتاج المستثمرون إلى وضع أنفسهم بحيث يمكن أن ينظر إلى أفضل فرصة التجارة من مسافة، إذا جاز التعبير. للحصول على نظرة عامة على السوق والطريقة التي تم التداول بها، علينا أن ننظر دائما إلى الرسم البياني الأسبوعي. وبالنسبة لتجار سوق الأسهم، قد يكون الرسم البياني الأسبوعي رسم بياني قصير الأجل نسبيا مقارنة مع الرسوم البيانية الشهرية (أو حتى السنوية). ومع ذلك، في أسواق الفوركس، وتعتبر الرسوم البيانية الأسبوعية على المدى الطويل، من وجهة نظر المتداول.


ما هو خاص عن الرسم البياني الأسبوعي؟


الرسم البياني الأسبوعي في أسواق الفوركس هو الإطار الزمني الوحيد الذي يظهر إغلاق حقيقي. يتم إغلاق يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفتح أسواق الفوركس مرة أخرى يوم الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الرسوم البيانية اليومية في أسواق الفوركس لا تغلق حقا، على الرغم من أن هناك وقت التسوية، والذي يتغير اعتمادا على سوق الفوركس التي تتداول فيها. على سبيل المثال، يفتح سوق نيويورك يوم الأحد في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك. في اليوم التالي، تغلق نيويورك في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي للتسوية، وبعد دقيقة واحدة فقط، يعاد فتح السوق وتستأنف جميع عمليات التداول. لا يوجد بين عشية وضحاها، لأنه بمجرد إغلاق نيويورك، تفتح أستراليا. وبالتالي، أسواق الفوركس التجارة 24 ساعة على مدار الساعة حتى يوم الجمعة في 05:00 إست.


باستخدام الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 1)، سنكون قادرين على رسم "خطوطنا في الرمال"، سواء كانت خطوط الاتجاه، خطوط فيبوناتشي، خطوط غان، قمم مزدوجة أو قيعان، وما إلى ذلك. وعادة ما يتم رسم هذه الخطوط من ارتفاع أسبوعي أو نقطة منخفضة أسبوعيا، وكذلك على الإقفال الأسبوعي. سيساعد ذلك على قياس تركيز التجار على المدى الطويل. وبما أن التجار على المدى الطويل عادة ما يكونون التجار الذين يهتمون عادة بفرص "التجارة الحرة"، فإنهم يميلون إلى اتخاذ مواقف أكبر، وبالتالي، بشكل جماعي مؤثر جدا في خلق اتجاه في السوق.


سواء كانت الانتكاسات غالبا ما تحدث في مستويات فيبوناتشي هي نتيجة لبعض النظام الطبيعي الذي يطيعه السوق، أو ما إذا كانت مستويات فيبوناتشي لها مصداقية لأن الكثير من المتداولين يشاهدونها، وبالتالي التجارة من هذه المستويات، لا يهم حقا، طالما هذه المستويات عرض بعض الصلاحية.


الحصول على نظرة عامة على الصورة الكبيرة.


أما بالنسبة إلى تجارة النمر، فإن الإطار الزمني الأطول يسيطر على الإطار الزمني الأقصر. وبعبارة أخرى، إشارات من الرسم البياني الأسبوعي هي أكثر وضوحا من إشارات من الرسم البياني اليومي. الأسعار المعروضة على الأطر الزمنية أقصر يمكن أن تتأرجح بالفعل وتوليد بديلة شراء أو بيع إشارات، حتى في حين أن الاتجاه أطول لا تزال سليمة. ومع ذلك، عندما يظهر الإطار الزمني الأطول الأسعار التي تقترب من مستوى الانعكاس المحتمل، نحتاج إلى التبديل إلى الإطار الزمني الأقصر لأنه يصبح مؤشرا رئيسيا فيما إذا كان من المرجح أن تكون نقطة الانعكاس الموضحة على الإطار الزمني الأطول أي جر. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الأسبوعي، راجع تحليل عطلة نهاية الأسبوع: مسار إلى أرباح الفوركس.)


ثم نرسم رسم بياني لزوج العملات الذي نرغب في تداوله، ونحدده في إطار زمني أسبوعي (انظر الشكل 2 أدناه) ومن ثم مجموعة أخرى إلى إطار زمني يومي (الشكل 3 أدناه). في كلا المخططين، نضيف مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى فاصل زمني لفترتين. بالإضافة إلى ذلك، نضيف ثلاثة متوسطات متحركة بسيطة، يتم تعيين كل منها إلى 20 فترة. قمنا بتعيين المتوسط ​​المتحرك الأول إلى 20، ولكن تم حسابه على أعلى المستويات، والثاني محسوب على أدنى مستوياته، والمتوسط ​​المتحرك الثالث لفترة 20 على السعر الأخير أو الإغلاق.


سوف نستخدم مؤشر القوة النسبية كفلتر لتحديد متى لشراء أو عند البيع، وخطوط التوازن سوف تستخدم كمؤشر على الاتجاه وكيف يتحرك السعر من الاتجاه نحو المشاعر المتطرفة. نأمل أن البرنامج الذي تستخدمه يسمح لك أن تفعل ذلك. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني يرجى مراجعة الرسم البياني طريقك إلى عوائد أفضل.)


فهم السائقين الأساسيين.


على سبيل المثال، إذا كنا نتداول في زوج العملات ور / أوسد، فقد نشاهد تعليقات تريشيت، الرئيس الحالي للبنك المركزي الأوروبي (إكب)، لفهم ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة في منطقة اليورو. إذا كانت الولايات المتحدة تبقي أسعار الفائدة منخفضة ولكن هناك احتمال أن البنك المركزي الأوروبي هو الصقور على التضخم ويمكن أن يرفع أسعار الفائدة، ثم نريد أن يكون طويلا اليورو مقابل الدولار.


تذكر شخصية النمر: فهذا يعني صبر القط! نحن بحاجة إلى أن نكون على استعداد للانتظار حتى تتماشى جميع "النجوم"، أي السعر في نقطة الانعكاس المتطرفة، أو أن الاتجاه يسحب إلى التوازن، الأمر الذي سيتيح فرصة لاتخاذ تجارة بسعر أفضل. إذا كان أي من هذين العاملين يجب أن يحدث، يمكننا الحصول على استعداد للانقضاض. (لمزيد من التداول على مثل النمر، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


نظرة عامة على تجارة النمر.


يمكن للأسواق (والقيام) الإفراط في رد الفعل لأن البشر العاطفيون المبالغة في رد الفعل. وهذا يؤدي إلى انحراف عن نقطة التوازن، حتى يتم التوصل إلى بعض نقطة متطرفة وبعد ذلك، في الوقت المناسب، وسوف البندول تبدأ في العودة إلى المتوسط. ويسمى هذا مذهل ذهابا وإيابا من المركز التقلب، وهو ما يوفر النمر مع فرصة لجعل عقبة مربحة. (لقراءة المزيد عن كيفية تأثر الأسواق، اقرأ تأثير فولاتيليتي على عوائد السوق).


من خلال المسح من خلال جميع العملات الرئيسية، نلاحظ أن الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 2) من اليورو دولار يقترب من تمديد فيبوناتشي 127.6. ويمكننا أن نخلص إلى أن المصادفة، وهي قمة مزدوجة في مستوى دعم واحد ومستوى دعم فيبوناتشي من جهة أخرى، تشير إلى فرصة كبيرة أمام تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد.


الرسم البياني اليومي - إشارة الدخول.


بمجرد أن نكون سعداء بأن هناك فرصة تختمر، يمكننا التبديل إلى الرسم البياني اليومي (الشكل 3، أدناه) من ور / أوسد لمراقبة ما يحدث مع اقتراب السعر من تمديد 127.6. نحن أيضا نشاهد لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 5٪، مما يدل على مشاعر ذروة البيع والمشاعر القصوى. من خلال الاستماع إلى الحديث في السوق، ونحن نسمع العديد من النقاد يقولون ان اليورو سوف تصل إلى التكافؤ مع الدولار والتوافق العام في السوق هو أن تكون قصيرة اليورو.


عند هذه النقطة، من المهم أيضا لمشاهدة ما يحدث في خط 127 فيبوناتشي ونرى ما هو نوع من أشكال شمعة. عادة، مطرقة، أعلى الغزل أو دوجي سيكون مؤشرا على تغيير المشاعر من قبل التجار المحترفين.


مزيج من دكسي على قمة مزدوجة، ور / أوسد الأسبوعي عند تمديد فيبوناتشي 127.6، ومؤشر القوة النسبية عند حوالي 5٪ وأعلى الغزل تشكيل على الرسم البياني اليومي يدل على التجارة المحتملة (الشكل 4، أدناه). يتم وضع أمر في السوق لتمديد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إذا تجاوز أعلى قمة الغزل عند 1.2018، وإذا تم تنفيذه، يتم وضع أمر وقف الخسارة عند 1.1870.


الخطر هو 140 نقطة. لكل عقد قياسي من 100،000 قيمة النقطة هو 10 $. ولذلك، فإن قيمة الدولار للخطر هو 1400 $. وينبغي ألا يمثل هذا الخطر أكثر من 2٪ من رأس المال المتداول، مما يعني أننا يجب أن يكون لدينا 70،000 $ الأسهم في حساباتنا أو التجارة خلاف أصغر، عقود صغيرة بدلا من ذلك. (لمزيد من المعلومات عن الرسم البياني، انظر نظرة سريعة على مخطط التوازن).


وبالنظر إلى الشكل 4، يتحرك زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3200 قبل أن يلاحظ أي علامات على تصحيح حقيقي أو تغيير محتمل في الاتجاه، وفرصة للبقاء في التجارة أو حتى إضافته إلى السعر الذي يسحب للخطوط السفلية من قناة التوازن. وسيتم اختصار هذه الصفقة من خلال وقف متوقف دون القناة إذا تم التوصل إلى هذا المستوى. وبدلا من ذلك، يمكن وضع وقف زائدة لخفض التجارة بنسبة 50٪ والسماح للباقي 50٪ أن تبقى مفتوحة طالما أن التجارة لا تزال مربحة.


وتبلغ قيمة هذه التجارة ما يقرب من 200 1 نقطة، وهو ما يعادل عقدا موحدا قدره 000 12 دولار. نسبة المخاطر إلى مكافأة هي 1200/140 أو 8.57 مرات، وبالتأكيد تستحق نمر المريض. ويبلغ الهامش المطلوب لأخذ هذه التجارة حوالي 200 1 دولار. عائد الاستثمار هو 12،000 / 1،200 أو 1000٪.


تجارة النمر ليست لأولئك الذين ليس لديهم الصبر. فمن الضروري السماح للسوق تأتي لك بدلا من مطاردة السوق في الخوف من فقدان التجارة. إذا كنت تفوت التجارة، أن تكون عازمة. هناك دائما فرصة أخرى. مجرد الجلوس والانتظار بصبر، ولكن تذكر المثل القديم، "ثروة تفضل العقل مستعد جيدا". (للتعلم من بعض من أفضل المستثمرين، تحقق من الحكمة المالية من ثلاثة رجال حكيمة).


هل يجب علي التداول على المدى الطويل أو القصير الأجل في سوق الفوركس؟


هل يجب علي التداول على المدى الطويل أو القصير الأجل في سوق الفوركس؟


هذه مناقشة حول هل يجب علي التداول على المدى الطويل أم القصير في سوق الفوركس؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هناك جميع أنواع المدرسة من الأفكار هناك عندما يتعلق الأمر القديم جدا "على المدى الطويل مقابل.


هذا هو التوازن الصحيح. أنا التجارة الفوركس متوسطة الأجل، 2-10 أيام، والآن بلدي أيام خلال جلسة التداول لندن هي بلدي ليس لدي أي عذر عدم القيام ببعض الأشياء داخل اليوم.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ على المدى الطويل مقابل التداول على المدى القصير.


تعلم الاختلافات الرئيسية بين تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل والقصير.


من خلال أسواق التعلم.


في ليارنينغماركيتس، ونحن معروفون الدعوة لاستراتيجيات التداول على المدى الطويل على المدى القصير التداول. ولكن في حين أننا نرى أن التداول طويل الأجل مفيد على المدى القصير التداول (وخاصة بالنسبة للتجار الجدد)، ونحن نفهم أن العديد من التجار التمتع تعمل على المدى القصير جدا، وهناك عدد قليل من الذين نجحوا في ذلك. ومن المناسب أيضا أن نضيف أن التداول على المدى القصير يمكن أن يكون ممتعا. بعضنا هنا في ليارنينغماركيتس تخصيص جزء صغير من محفظتنا إلى التداول على المدى القصير لأنها ممتعة.


ومع ذلك، فإن التجارة طويلة الأجل لديها القدرة على أن تكون أكثر ربحية وتوفر المزيد من السيطرة على المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل عادة للتجار الفوركس جديدة للتعلم وتبدأ مع استراتيجيات التداول على المدى الطويل.


تجارة قصيرة الأجل.


نقوم بتصنيف تجارة قصيرة الأجل كأي شيء مع فترة عقد أقل من أسبوع. يشمل التداول على المدى القصير المتداولين اليوميين والسماسرة، الذين قد يشغلون منصبا لبضع ثوان أو دقائق، فضلا عن التجار البديلين على المدى القصير، الذين قد يشغلون منصبا لبضعة أيام.


وهناك طريقة رائعة لمعرفة الفرق بين التجار على المدى القصير والطويل الأجل هي فترة الرسم البياني التي يفضلونها. يميل التجار على المدى الطويل إلى استخدام الرسوم البيانية اليومية. يمكن للمتداولين على المدى القصير استخدام المخططات قصيرة بقدر دقيقة واحدة.


التداول على المدى الطويل.


ويوجد تاجر طويل الأجل خارج الأفق القصير الأجل ولا يتم تحديده فقط خلال الفترة التي تستمر فيها التجارة ولكن أيضا عن طريق إدارة الموقف طوال فترة الحجز.


كونك تاجر طويل الأمد لا يعني أنك تاجر ثابت لا يدير موقعا نشطا. يمكن للمتداول على المدى الطويل أن يدير مركزا نشطا لعدة أسابيع إلى عدة أشهر. فقط أن تكون واضحة، التداول على المدى الطويل ليست هي نفسها كما & لدكو؛ شراء وعقد. & رديقو؛


التاجر حذار.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من المشاركين في سوق الفوركس الذين لديهم مصلحة في تشجيع التداول على المدى القصير على المدى الطويل لأنها كسب المزيد من المال عندما يتداول تجار الفوركس بشكل متكرر.


نحن نشجعك على تجاهل الكثير مما تسمعه من بيز-أوب (فرصة الأعمال) و & لدكو؛ الحصول على الغنية سريعة & رديقو؛ برامج من التجار الذين نشجعكم على الإفراط في التجارة.


بيز-أوب و "جيت-ريتش-كويك" البرامج.


وتجاوزت شركات الفوركس والمستشارين ومنتجي النظم سوق الفوركس بالتجزئة. إنه أكثر إثارة للحديث عن نظام فائق السرعة وقصير الأجل مع عوائد عالية، وبيعه أفضل بكثير. هذه الشركات تعرف ذلك. أنها تدعو الكثير من الصفقات والإثارة وأرباح كبيرة و [مدش]؛ حتى لو أنها سوف تنتج سوى الكثير من اللجان / ينتشر، والقلق وخسائر سريعة.


هذا يعمل بالنسبة لهم لأنه يعني أنهم في كثير من الأحيان على اتصال معكم، وأنه من الأسهل بالنسبة لك أن تصبح تعتمد على نصيحتهم، أدوات أو نظام.


تجار الذين يشجعون على التداول.


هذا واحد هو واضح جدا. كما يمكنك أن تتخيل، والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، والمزيد من المال تاجر يجعل من حسابك. حجم أكبر من الصفقات يعني المزيد من الدخل للتجار و [مدش]؛ حتى من حساب صغير. وهناك الكثير من التعليم المجاني التي تقدمها التجار موجهة نحو التداول على المدى القصير لهذا السبب.


الآن سوف ننظر في الاختلافات الرئيسية بين التداول على المدى الطويل والقصير، وما تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت اتخاذ القرارات.


انتشار.


فتجارة الفوركس قصيرة الأجل تواجه على الفور عيبا لأنها تتاجر أكثر وتضطر إلى التغلب على الانتشار في كثير من الأحيان.


لتحقيق ربح بقيمة 1000 نقطة عند تداول نفس زوج يورو / دولار ور / أوسد، يجب على تاجر الفوركس قصير الأجل الذي يجعل 50 صفقة أن يجعل 1،100 نقطة (على افتراض أن انتشار اليورو / دولار هو 2 نقطة)، لأنه لديه للتغلب على انتشار 50 مرة و [مدش]؛ مرة واحدة لكل تجارة.


من ناحية أخرى، من أجل تحقيق ربح بقيمة 1000 نقطة عند تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي، يمكن للتداول على المدى الطويل تداول صفقة واحدة يتحرك 1002 نقطة (على افتراض أن انتشار اليورو / الدولار هو 2 نقطة). وبعبارة أخرى، لديه فقط لجعل 2 نقطة للتغلب على انتشار.


وبالنظر إلى هذا المثال، يجب على المتداول على المدى القصير أن يكسب و 98 نقطة إضافية، أو أن يكون أكثر من 10٪ أكثر فعالية من تاجر طويل الأجل يجب أن يكون لكسب نفس الربح. وخلاصة القول هو المزيد من المعاملات تساوي أكثر تكاليف المعاملات.


أكثر من التركيز.


نجد أن العديد من التجار يعانون من رؤية نفق السوق. وهم يشاهدون زوجا أو اثنين على المدى القصير، وهم غير قادرين على رؤية ما يحدث في بقية السوق من حولهم. ومع ذلك، فإن مقدار الاهتمام الذي يتطلبه تداول واحد أو اثنين من الصفقات قصيرة الأجل مع الإدخالات والمخارج والتوقف يمكن أن يمنع المتداول قصير المدى من رؤية فرص التداول على أزواج أخرى.


إن التجار على المدى القصير الذين يفتقدون هذه الفرص التجارية غير قادرين على الاستفادة من فوائد التنويع والمحفظة.


إدارة للسيطرة على المخاطر، والتي على المدى الطويل التجار الاستفادة بشكل روتيني.


المرونة.


وكثيرا ما يتعامل التجار على المدى القصير مع طلبات الأقواس من الضرورة. ويعني ترتيب القوس، أو أمر إلغاء واحد (أوكو)، أنك حددت مسبقا مخارجك وأدخلت تلك الأوامر في نفس الوقت الذي أدخلت فيه الوظيفة. يتمتع التجار على المدى الطويل بقدر أكبر من القدرة على ضبط توقعاتهم وإدارة صفقاتهم وتوظيف السيطرة على المخاطر كلما ظهرت معلومات جديدة وأنماط أسعار وفرص.


ويتفق معظم المحللين الفنيين على أن صلاحية إشارة التداول مستقلة عن الإطار الزمني. لذلك، إذا كانت الجودة.


من إشارة التداول هي نفسها، بغض النظر عن الإطار الزمني، قد ترغب في النظر في إعطاء نفسك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات.


التجار على المدى القصير غالبا ما تفوت على التمديد، أو أقساط الفائدة، على أساس يومي و [مدش]؛ اعتمادا على وقت دخولهم وخروجهم من مراكزهم. يمكن للمتداولين على المدى الطويل إنشاء صفقات ومجموعات من الوظائف التي تستفيد من مدفوعات الفائدة على المدى الطويل.


الالتزام بالوقت.


التداول على المدى الطويل هو أيضا عادة أقل تستغرق وقتا طويلا لأنك لا داعي لمشاهدة السوق الحية كل يوم، كل يوم. العديد من التجار الفوركس جديدة تعمل على وظيفة بدوام كامل، وتربية الأسرة والحياة في حين أنها تعلم هذا السوق.


التدقيق في الصفقات الخاصة بك وإجراء تعديلات كل مرة واحدة في حين، بدلا من مشاهدة باستمرار السوق الحية طوال مدة التجارة، يتطلب وقتا أقل بكثير، ويمكن جدولة بسهولة حول روتينك اليومي.


الرقم العاطفي.


يتطلب التداول على المدى القصير اهتماما أكبر للسوق بشكل مستمر. وهناك الكثير من الحديث عن الجانب من التداول هو عدد يمكن أن يستغرق عليك عاطفيا.


كلما كنت أمام شاشة التداول الخاصة بك ومشاهدة متعرج السوق ذهابا وإيابا بين الحد الخاص بك والتوقف، وأكثر مغرية يمكن أن يكون للتدخل في الاستراتيجية الخاصة بك. هذا الحصيلة العاطفية يزيد من التوتر من التداول ويمكن أن تجعل التجربة برمتها غير سارة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / فوريكس-ترادينغ-لونغ-تيرم-فس-شورت-تيرم-ترادينغ /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment