Monday 5 February 2018

خيارات التداول موقف التحجيم


رأس قائمة أعلى.
قطع من خلال الثور من الأسواق المالية.
موضع التحجيم مع خيارات.
لا تولي اهتماما لهذا الرجل وراء الستار & # 8230؛ حسنا ربما يجب عليك.
عند خيارات التداول مع نظام تفو، أنت كثيرا ما سمعتني أن التكلفة الإجمالية للعقود يجب ألا تتجاوز 10٪ من إجمالي رأس المال. ولكن لماذا 10٪؟ كيف خرجنا بهذا الرقم؟
حسنا، الحقيقة هي، في البداية كان عدد تعسفي. 10٪ بدا وكأنه عدد جيد وعندما تطبق على باكتيستس، ونتائج حجم الموقف 10٪ أنتج منحنى أسلس وأكثر ربحية من حيث الوقت مع مرور الوقت. وكانت العوائد متسقة ويمكن سحبها. ولكن ذلك لم يوضح كيف كان يعمل. راجعت العديد من نماذج التحجيم في الموقف واكتشفت أن & # 8220؛ الرجل وراء الستار & # 8221؛ كان اسمه في الواقع كيلي، كما هو الحال في معيار كيلي.
خيارات عالية الاستدانة ووضع موقف مناسب أمر بالغ الأهمية في إدارة المخاطر. عند تداول نظام دون توقف، كما نفعل، وهذا يصبح أكثر أهمية مثل حجم الموقف هو ما يحدد مستوى الخطر الخاص بك. يمكن للعديد من العقود أن تغرق حسابك بسرعة. وفي الوقت نفسه، فإن القليل جدا لن بناء رأس المال على نحو فعال. تم تطوير معيار كيلي (ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ فورتشن & # 8217؛ s فورمولا & # 8221؛) كوسيلة لتحديد كمية مناسبة فقط لوضعها في خطر.
النظرية هي أن الصيغة سوف تسمح لك لبناء حسابك بشكل مطرد على أساس المعلمات من النظام الخاص بك & # 8217؛ s الماضي الأداء. إلا أن النسخة الخالصة من كيلي تضع الكثير من المخاطر على الطاولة بالنسبة لمعظم التجار والمستثمرين، لذلك كثيرا ما تم استبدال جزء من الصيغة بالمعادلة الكاملة (كان لاري ويليامز مشهورا به & # 8220؛ نصف كيلي & # 8221؛ الطريقة). هذا لا يزال لا يأخذ بعين الاعتبار الرافعة المالية المتضمنة في خيارات التداول.
ثم بعد إدخالها في البيانات من باكتيستس الخاص بك، ثم يتم تطبيق صيغة كيلي المعدلة مع لامدا (أو الرافعة المالية) محسوبة من قبل البيانات من سلسلة الخيارات. النتيجة يخبرك بالضبط كم عدد العقود للتجارة.
دعنا نرى كيف يعمل & # 8230؛
يتم ملء أول 3 حقول باللون الأحمر من نتائج باكتستينغ من النظام الخاص بك. الأرقام المعروضة هي معدل الربح ومتوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة من الاختبار الخلفي لمؤشر توتال فولوم أوزيلاتور (تفو) المتداول مع إتف سبي خلال فترة 16 سنة. عند ملء هذه المعلمات فإنه يوصى باستخدام النتائج من عينة بيانات من 40-50 الصفقات على الأقل.
بعد ذلك إدخال رأس المال الخاص بك إجمالي الحساب، تليها دلتا، سترايك وسعر الخيارات التي & # 8217؛ إعادة التداول. هذا المثال بيانات الخيارات هو من التجارة الفعلية التي قطعناها على أنفسنا. الحقل باللون الأخضر هو نتيجة للمعادلة. إنه ليس دائما عددا كاملا، وبما أنه لا يمكنك تداول العقود الجزئية، فإنه يتم تقريبها إلى أقرب عقد.
الحقول الصفراء الموجودة على اليمين هي المكسرات والبراغي لما يجري. كما هو مبين في الأعلى، فإن موقف كيلي لهذا المثال النظام سيكون 53٪ ضخمة من رأس المال الخاص بك، وطريقة المبلغ عالية جدا لخطر على الخيارات (أو أي شيء آخر لهذه المسألة). بعد تعديل كيلي نحن في نهاية المطاف مع أكثر تواضعا 7.28٪.
بالنسبة لمعظم الأسهم والأوراق المالية الأخرى التي ربما يمكن أن تتوقف عندها فقط، ولكننا نذهب خطوة أخرى إلى الأمام من خلال العوملة في لامبدا من بيانات الخيارات. والنتيجة هي 8 عقود وهو حجم موقف حوالي 9٪ (جميلة قريبة من 10٪، أليس كذلك؟). اعتمادا على كيفية أداء النظام الخاص بك وأنواع الخيارات المستخدمة، فإن النسبة المئوية تختلف. لقد وجدنا أنه مع خيارات سبي في جميع استراتيجياتنا (تفو و هغ و إو)، فإن النسبة المئوية تقع في نطاق 6 إلى 14٪. - MD.
يمكن للمشتركين الوصول إلى آلة حاسبة هنا.
ليس عضوا؟ حاول خياراتنا حجم الموقف اليوم عند الاشتراك في إشارات الخيارات لدينا. الشهر الأول مجاني.
لعرض المواقف الماضية تحقق من تاريخ التجارة لدينا.
خيارات الموقف الحجم هو أداة تعليمية. ولا يقصد به تقديم المشورة في مجال الاستثمار، وينبغي لمستخدمي مقياس مواقع الخيارات أن يستخدموا تقديرهم الخاص عند اتخاذ القرارات الاستثمارية استنادا إلى القيم الناتجة عن ذلك.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
آخر مشاركة.
تفو السوق بارومتر 12-28.
المشاعر: جائع المجلد: -2٪ رف: الفلفل دورة: أوفيربوغت الثاني اليوم التالي نقل: سيديويس اقرأ المزيد.

كيفية تحديد حجم الموضع الصحيح للخيارات.
وضع هذه الطريقة للعمل على اللعب خالية من الإجهاد الخيارات.
بواسطة، زاكس بحوث الاستثمار.
اليوم أريد أن أتحدث عن كيفية تحديد حجم الموقف الصحيح للخيارات.
هناك في الواقع عدة طرق مختلفة، ولكن لقد وجدت تلك أدناه لتكون الأكثر فائدة. بالإضافة إلى ذلك، ما أفعله في التداول الخاص بي.
كما تعلمون، يمكنك البدء في خيارات مع جزء صغير فقط من مبلغ المال الذي تحتاجه عادة للاستثمار في المخزون نفسه.
ولكن إذا كنت قد وضعت في القليل جدا، فإنه من الصعب أن تحدث فرقا في حسابك إذا كنت حقا. وضعت في الكثير، وسوف و رسكو؛ ليرة لبنانية وضع دنت كبيرة في حسابك إذا كنت و رسكو؛؛ خطأ.
كم يجب أن تستثمر في كل خيار؟
تحديد حجم الموقف المناسب أمر بالغ الأهمية لنجاح الاستثمار. في ما يلي كيفية تحديد حجم الموضع المناسب لك.
على سبيل المثال: لنفترض أنك ستستثمر عادة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أحد الأسهم. إذا كان الأسهم شيز كان يتداول عند 50 $ للسهم الواحد، وهذا يعني أنك يمكن أن تشتري 200 سهم. والسماح أيضا أقول كنت على استعداد لخطر 10٪ على التجارة أو 1000 $.
هنا كيفية معرفة حجم الخيار الخاص بك. خيار واحد يساوي أساسا 100 سهم. خيارين يساوي 200 سهم. إذا كنت تشتري خيارا واحدا بسعر 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، في ظل أسوأ السيناريوهات، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو ما دفعته مقابل هذا الخيار أو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وسيكون خياران 000 1 دولار. وهذا ما يعادل المخاطرة 10٪ كنت قد استثمرت 10،000 $ في الأسهم.
وبطبيعة الحال، فإن ذلك سيناريو أسوأ حالة. لا أحد يعتزم أن تفقد قسط كامل. ولكن فكرة جيدة للحفاظ على أسوأ سيناريو الحالة في الاعتبار عند تحديد حجم الموقف الخاص بك لأن هذا هو وسيلة مضمونة لإدارة المخاطر الخاصة بك.
في بعض الأحيان قد تحتاج لشراء بعض الضربات المختلفة للبقاء ضمن هذا المبلغ بالدولار. بدلا من شراء اثنين من 45 $ المكالمات، وربما كنت تشتري واحد 45 $ واحد 47.50 $ مكالمة.
بالطبع، سيكون هناك أوقات عندما تجد نفسك & لسو؛ الحاجة و [رسقوو]؛ لقضاء أكثر قليلا على خيارات الجودة. هذا صحيح، طالما لديك الكثير من الوقت.
وبعبارة أخرى، إذا كان السهم ينهار لأي سبب من الأسباب، فإن الخيار الخاص بك تأخذ دروبينغ. ولكن، إذا كان هناك الكثير من الوقت على ذلك، فإنه لن يذهب إلى الصفر بين عشية وضحاها. طالما أنك و رسكو؛ إعادة تأديب بما فيه الكفاية لسحب المكونات في خسارة الدولار محددة، ثم لا يزال بإمكانك الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أسوأ حالة السيناريو المفضل لديك.
على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارين رائعين بقيمة 700 دولار أمريكي (أو ما يعادلهما بالعملة المحلية)، فهذا يعني أن إجمالي التكلفة / الاستثمار يبلغ 1400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت هذه الخيارات تفقد من أي وقت مضى مبلغا إجماليا قدره 1000 دولار (خسارة قدرها 500 دولار أمريكي لكل منها)، فإنك لا تبيعها. ومن خلال القيام بذلك، فإن حساب ريسكو؛ لن يدخل في مشكلة.
فإنه يأخذ الانضباط. ولكن الانضباط هو على الارجح أهم المهارات في تداول الخيارات. وإذا كنت تستطيع إدارة الجانب السلبي الخاص بك، فإن الأرباح تأخذ الرعاية من أنفسهم.
وضع هذه الطريقة موضع التنفيذ على شراء الخيار التالي الخاص بك للتجارة خالية من الإجهاد.
تريد تطبيق هذه الاستراتيجية الخيار الفوز وغيرها لتداول الخاص بك؟ ثم تأكد من تحقق من زاكس خدمة خيارات الخيارات.
تريد المزيد من المقالات من هذا المؤلف؟ مرر إلى أعلى هذه المقالة وانقر على الزر فولو أوثر للحصول على رسالة إلكترونية في كل مرة يتم فيها نشر مقالة جديدة.
الإفصاح: يجوز للضباط والمديرين و / أو العاملين في شركة زاكس لأبحاث الاستثمار امتلاك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل وظائف طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة. يجوز لشركة استشارية استثمارية تابعة تملك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل مراكز طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة.
تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.
المزيد من إنفستوربليس.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/06 / هاو-تو-ديترمين-ذي-كوريكت-بوسيتيون-سيز-فور-أوبتيونس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

تغيير حجم موضع التداول
موقف التحجيم - أهم جانب من جوانب إدارة الأموال.
تقليل المخاطر الخاصة بك من الخراب.
تقليل الخسائر هو أكثر أهمية بكثير من تعظيم الأرباح.
يمكن القول إن حجم موضعك هو أحد العناصر الأكثر أهمية لنجاحك كمتداول. في حين أن استراتيجية التداول التي تستخدمها ضرورية لإيجاد فرص مربحة، وتقنيات إدارة رأس المال السليمة هي أيضا ذات أهمية حاسمة لطول العمر والتاجر.
وكقاعدة عامة، يعد الحفاظ على رأس المال أحد أكبر التحديات أمام التجار الجدد. وحجم الموقف الخاص بك لديه كل شيء للقيام بذلك.
وغالبا ما يكون الحجم المناسب هو الفرق بين النجاح على المدى الطويل والفشل على المدى القصير.
معظم التجار الإفراط في التداول حسابهم وهذا هو واحد من أكبر أسباب واحدة من 90٪ بالإضافة إلى معدل الفشل التاجر. على الرغم من التحجيم المناسب من موقفكم كونها أساسية في التداول، العديد من التجار مجرد التجارة عقد واحد أو عقد "مصغرة" أو ما يشعرون هو حق.
تعريف التحجيم الموقف.
تحديد حجم الموضع هو قيمة الدولار التي يتم استثمارها في أمن معين من قبل المستثمر. حجم حساب المستثمر و.
ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار تحمل المخاطر عند تحديد الحجم المناسب الموقف.
حجم الموقف يشير أساسا إلى حجم الموقف داخل محفظة معينة، أو مبلغ الدولار الذي المستثمر سوف تتداول.
استراتيجية التداول الناجحة.
يشير الهرم إلى أهم الجوانب لاستراتيجية تداول ناجحة بشكل عام.
غالبية التجار يضعون أهمية أكبر على دخول التجارة عندما يكون المفتاح الحقيقي للنجاح يكمن في الجوانب الثلاثة لعلم النفس، وإدارة الأموال وحجم موقفهم.
يجب أن تكون تداول رأس المال المخاطر فقط. وهذا يعني المال youЂЂ ™ إعادة قادرة على فقدان دون أن تفقد النوم. وبعبارة أخرى، دون 't نقل دفع الرهن العقاري أو الخاص بك 401K في حساب الوساطة الخاصة بك لجعل التجارة.
التداول يأتي أساسا إلى لعبة خلاف - حتى في نظام التداول الذي يولد عوائد إيجابية ذات دلالة إحصائية، سوء الحظ لا يزال يصب أي تجارة الفردية. هذا هو السبب رقم واحد لماذا يجب عليك فقط استخدام رأس المال المخاطر للتجارة. إدارة الأموال السليمة يتيح لك البقاء على قيد الحياة سوء الحظ والربح على المدى الطويل.
علم النفس هو عامل آخر. مع العلم أن خسارة التجارة يعني الرهن أو عدم وجود طعام على الطاولة يضيف عبئا نفسيا التي يمكن أن سحابة فقط حكم التداول الخاص بك.
عندما كنت تستخدم حجم الموقف بما يتفق مع المستوى المفضل لديك من المخاطر - انخفاض مستوى الخوف الخاص بك، انخفض معدل الخطأ الخاص بك بعيدا، عليك أن تبدأ يلاحظ جوانب جديدة من سلوك السوق والسلوك التاجر الخاص بك أن سابقا خوفك قد خفية عنك. وهذا يؤدي إلى تحسينات في نظام التداول الخاص بك، ومكافأة أعلى إلى نسبة المخاطر والمزيد من الأرباح. للوصول إلى هذه الدائرة الحميدة من المزيد من الثقة، والخوف أقل، والمزيد من التحسينات، أكثر هدوءا، المزيد من التحسينات، أكثر هدوءا، المزيد من التحسينات، أكثر هدوءا، تحتاج إلى اشتقاق التحجيم المناسب من موقفكم.
هناك tnnЂЂ t ر مجموعة في حكم الحجر لحجم موقفكم. وهناك الكثير من العوامل الشخصية مثل حجم حسابك، والتسامح المخاطر الخاصة بك، وتجربتك، وكلها تحتاج إلى النظر فيها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية كبيرة من الرهان يجب أن تجعل على كل معاملة. ومع ذلك، فإن "خطر الخراب" - أي احتمال أن تقوم بتفجير حسابك إذا ضربت خطا - ينخفض ​​بشكل كبير عندما تقترب مخاطرك بنسبة 2٪ أو أقل من محفظتك.
ومع ذلك، كما ذكر سابقا، لا توجد قواعد ملزمة Ђ "فقط تلك التي قمت بتعيين نفسك. هنا هو قاعدة عامة من الإبهام:
Ђў الحد من الاستثمار الخاص بك في أي سهم معين إلى 4٪ من محفظة الأسهم الخاصة بك net صافي القيمة.
• إذا كنت تريد أن تخطئ على جانب الحذر، والاستثمار أقل. إذا كان ميلك نحو العدوانية، والاستثمار أكثر. ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير.
Ђў يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار نوع المخزون الذي تستثمره في. على سبيل المثال، قد تشعر بالارتياح عند الحصول على وزن أكبر في مخزون أزرق.
مبلغ رأس المال المخاطر المطلوب استخدامه في كل صفقة تجارية.
مبلغ رأس المال المخاطر المشار إليه هنا هو المخاطر - أو المال على الخط - وليس الحجم الكلي. فعلى سبيل المثال، بالنسبة للحساب الذي تبلغ قيمته 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن التبادل التجاري مع مستوى وقف الخسارة بنسبة 5٪ سيبرر وضع حد أدنى قدره 4 آلاف دولار. يجب ألا تخسر أكثر من 2٪ من إجمالي قيمة الحساب في أي صفقة معينة.
وتعني الصفقات ذات المخاطر العالية أنه يجب أن تأخذ مواقف أصغر. على الجانب الآخر، تسمح الصفقات منخفضة المخاطر بشكل لا يصدق للمتداولين الأكثر خبرة باستخدام الرافعة المالية بأمان.
أفضل قاعدة من الإبهام هو البقاء داخل منطقة الراحة الخاصة بك. على حساب $ 10،000، إذا كان $ 1،000 أو 500 $ حجم الموقف هو الأكثر youłЂ ™ إعادة مريحة مع، اتبع القناة الهضمية الخاص بك، وتصل إلى 2٪ كما يمكنك اكتساب الخبرة.
لأكثر ميلا رياضيا، مجلة العقود الآجلة يتميز جيدة جدا (وأكثر في العمق) غزوة في صيغة لخطر الدمار. نضع في اعتبارنا أن youЂЂ ™ ليرة لبنانية تحتاج إلى تاريخ التداول المعمول بها لحساب واقع خطر الإحصاءات الخراب لاستراتيجية الخاصة بك.
تكييف حجم موقفك للتقلب.
عندما يزداد تقلبات السوق، غالبا ما يقلل التجار حجم موقفهم للتعويض عن المخاطر الإضافية. هذه التقنية تلقائيا ربط حجم الموقف لتقلب.
ارتفاع التذبذب يعني مخاطر أكبر، ويمكن أن تعيث فسادا على استراتيجيات التداول التي لا تتكيف. مع مرور الأسواق من خلال مراحل التقلب المتطرفة، والتجار دائما زيادة كل من أهدافهم وقف الربح. ولكن هذه التعديلات لا معنى لها دون معالجة حجم موقفكم. ولذلك، فمن المستحسن للحد من حجم الموقف خلال هذه الفترات من التقلب العالي، والتي سوف تساعد على تخفيف هذه المخاطر المتزايدة. هنا طريقة واحدة لضبط حجم الموقف تلقائيا لتقلبات السوق من خلال الجمع بين اثنين من أساليب السيطرة على المخاطر:
• ثابت حجم كسور التحجيم و.
st توقف على أساس التقلبات.
تعريف ثابت كسور الموقف التحجيم.
ويتكون تحجيم الكسور الثابتة من المخاطرة بنسبة معينة من حقوق الملكية في كل صفقة. بعد تحديد هذه النسبة المئوية (على سبيل المثال، 2 في المائة)، ضربها من خلال حقوق الملكية الخاصة بك الحساب الجاري ومن ثم تقسيمها من قبل المخاطر التجارية، والذي يعرف بأنه مبلغ السهم الواحد (أو لكل عقد) المبلغ الذي سوف تفقد على التجارة القادمة إذا خرجت مع خسارة. والمعادلة هي:
بوسيتيون سيزفف = فف * حقوق الملكية.
فف = نسبة الكسور الثابتة.
حقوق الملكية = حقوق الملكية الجارية.
تراديريسك = خسارة الدولار لكل عقد من التجارة الخاسرة القادمة.
على سبيل المثال: افترض أنك تخاطر بنسبة 2٪ من حقوق الملكية الخاصة بك على كل صفقة وتخطط لشراء E-ميني S & P 400 ميدكاب الآجلة (إمد) في 775 يوم 19 مارس مع وقف الخسارة في 773.
لأن كل نقطة (1.00) في هذا السوق يستحق 100 $، خطر التجارة الخاص بك هو 200 $ لكل عقد؛ إذا كانت حقوق الملكية الخاصة بك 25،000 $، سوف تشتري عقدين على التجارة التالية بسبب: - 0.02 * 25،000 / 200 = 2.5 (عدد العقود يتم تقريبها إلى أقرب عقد).
إذا انخفض السوق إلى 773، سوف تفقد 400 $، ما يقرب من 2 في المئة من الأسهم.
ضع في اعتبارك ما يلي لمنع “ruination”:
Ђў تقليل حجم الموقف الخاص بك حتى تعرف ما ينبغي أن يكون،
• فهم مخاطر مفهوم الخراب،
• تحديد ما تقصده عن طريق الخراب،
• تقرر خطر مقبول من الخراب،
• تحديد خطر الخراب الخاص بك في حجم الحالي من موقفكم،
Ђў تعيين حجم موقفكم بحيث خطر من الخراب هو مقبول،
• التجارة مربحة مع مشاعر جيدة.
تذكر أن سوق الأسهم، تاريخيا، تفضل المستثمر. (على العكس من ذلك، يتم تزوير سباق الخيل في صالح houseЂЂ ™.المسار يخطو بما فيه الكفاية قبالة الجزء العلوي من كل سباق بحيث يفوز دائما). مشاهدة حجم الموقف الخاص بك وسوف يضمن أن كنت around حول حولها لفترة كافية لجني المكافآت .
كمتداول، فإنه من المغري التركيز على استراتيجية التداول الخاصة بك وأي شيء آخر. ولكن هذا ليس خطأ كبير. بذل جهود متضافرة للحفاظ على رأس المال الخاص بك، وكنت ليرة لبنانية سوف تقف فرصة أفضل بكثير للعثور على نجاح التداول لفترة طويلة.
يمكن أن يكون التحجيم في الموضع بشكل جيد أهم جانب من جوانب نظام التداول، ومع ذلك، مثل التوقعات، نادرا ما يتم تغطيتها في كتب التداول. نموذج التحجيم الموقف ببساطة يقول لك вЂ~how much†™ أو вЂ~how big†™ من موقف لاتخاذ. حجم الموقف الخاص بك يمكن أن يكون العامل الرئيسي في ما إذا كنت أو لا البقاء في اللعبة أو ما إذا كانت المكاسب الخاصة بك ضخمة أو الحد الأدنى.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

أواب 047: خيارات إدارة مخاطر التداول & # 038؛ الرياضيات لا جدال فيه وراء الأمثل التحجيم الموقف.
واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر أكثر نجاحا هو القدرة على السيطرة على الاطلاق خيارات إدارة مخاطر التداول. وعلى عكس ما قد تفترض، فإنه يأتي إلى بضعة أشياء بسيطة. بالتحديد، تحديد والتثبيت على الوضع الأمثل نطاق التحجيم لكل تجارة وأبدا تخصيص القيمة الكاملة لحسابك في وقت واحد.
بعبارات بسيطة. لا تستثمر الكثير من المال في كل التجارة ودائما يكون المال تركت للحفاظ على الأضواء.
هدفي اليوم هو ببساطة لمساعدتك على التجارة مع المزيد من الثقة. نوع الثقة التي لا تتزعزع للخروج والبدء في وضع الصفقات دون الخوف من فقدان أو الخوف من تفجير حسابك. بالنسبة لي، الثقة تأتي من فهم الرياضيات الأساسية والمنطق وراء أحجام الموقف الأمثل. في كثير من الأحيان سوف تسمع أو رؤية التجار الآخرين صنبور قبالة نطاقات التخصيص دون أي اتجاه واضح على لماذا اختاروا هذا النطاق.
إذا قال لي أحدهم أنني يجب تخصيص 10٪ فقط من حسابي تجاه كل صفقة سأطلب منهم لماذا؟ لماذا هذا النطاق وليس شيئا أعلى أو أقل؟ ما هو السبب وراء 10٪؟ نادرا ما تحصل على إجابة مباشرة.
والحقيقة هي أنه إذا كنت باستمرار إدخال صفقات الاحتمال عالية والتمسك الأمثل موقف التحجيم نطاق نكشف، احتمالات تفجير تماما حسابك في أي لحظة هو 1 في 28 تريليون دولار.
في عرض اليوم، وسوف المشي لكم من خلال الرياضيات وراء لماذا قلت، لمدة 8 سنوات الآن، أنه يجب أن لا تخصص أكثر من 1-5٪ من المخاطر في التجارة. انها ليست فقط بعض الأرقام باردة أنا سحبت من الهواء الرقيق. هناك نهج رياضي ومنطقي وسأكسر كل ذلك في آخر عرض اليوم.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم حقا هو الكامنة التي كنت التجارة، أي استراتيجية اخترت، وكيف كبير حجم الموقف الخاص بك - موقف التحجيم هو مفتاح رقم واحد للنجاح. خصص دائما كل موقف أو صفقة على مقياس انزلاق بين 1-5٪ من حسابك أو حجم حقوق الملكية - استنادا إلى النقد أو حقوق الملكية، وليس ما يمكنك الاقتراض بهامش.
يتم تعريف المخاطر على أنها الخسارة القصوى المحتملة على انتشار الائتمان، كوندور الحديد، أو المخاطر المعرفة التجارة. عند تداول صفقات مخاطر غير محددة أو مواقع عارية، يكون المفتاح هو تخصيص ما لا يقل عن متطلبات الهامش الأولي. عند التداول في بيئة منخفضة التقلب، وتخصيص نحو نهاية الجزء السفلي من 1-5٪ المدى، وتخصيص أكثر نحو إعدادات احتمال أعلى. عند تداول صفقات احتمالية عالية، فإن خطر تفجير حسابك صغير إلى حد ما إذا بقيت تحت عتبة 5٪ لكل صفقة، وكنت تتداول مع احتمال كبير للنجاح. مبدأ إدارة المخاطر: حافظ على 20-40٪ من حسابك نقدا أو مسحوق جاف، لأنك لا تعرف على وجه التحديد ما سيحدث في السوق. إذا كنت تضع صفقات محتملة عالية والحفاظ على تنويع المواقف الخاصة بك، فإن احتمالات رؤية خسائر متتالية على الطرف المتطرف من الطيف صغيرة بشكل لا يصدق.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا قصيرة المدى. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
شكرا جزيلا للتعليق ستيف! سؤال الأجوبة 1) نفس القواعد تنطبق فقط تعطي لنفسك مساحة أكبر للهامش للتوسع. 2) لأنه حتى لو كنت 100٪ محايدة الهامش على جميع المواقف في بيع كبيرة قبالة يمكن أن تتضاعف. حتى إذا كنت بدأت مع تخصيص 80٪ وهامش الضعف كنت في مكالمة الهامش بسرعة. 3) من ما يبدو 150٪ هو متوسط ​​جيد. في الواقع، كان الرجال أكثر من اختبار ت في هذا، وشهدت في بعض الحالات زيادة 3.6X في الهامش (المرجع: هتبس: // تاستيتراد / ت / يظهر / السوق-تدابير / حلقات / شراء الطاقة-التوسع-في أقصى-- الأسواق - 03-10-2018)
شكرا كيرك & # 8211؛ تقديرا كبيرا كما هو الحال دائما.
هذه الحلقة جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر قمت به لتثقيف لنا المستثمرين هو الإفراط في أعلى ممتاز!
سعيدة جدا لسماع أن ريكاردو! يرجى المساعدة في دعم لنا من خلال إعطاء لنا تصنيفا على اي تيونز!

كيفية وضع حجم خيار التجارة.
ما لديك حقا في خطر في التجارة خيار معين هو في كثير من الأحيان وظيفة ما إذا كنت طويلة أو قصيرة، ومدى السرعة التي تعتقد أنك يمكن الخروج من تجارة سيئة. على سبيل المثال، يقتصر خطر الخيار الطويل على قسط أو سعر الشراء. ومع ذلك، فإن الخيار القصير ينطوي على مخاطر غير محدودة نظريا لأن السوق قد تتحرك صعودا أو هبوطا بلا حدود.
وهذا يعني أن أقصى خسارة قد تكون مجرد خيار الخيار في حالة خيار طويل، أو وقف الخسارة الخاصة بك في حالة خيار قصير أو موقف الأسهم طويلة. بمجرد أن تعرف ما هو الحد الأقصى من المخاطر الخاصة بك، يمكنك تحديد حجم الموقف الخاص بك. يمكنك تحديد حجم الموقف عن طريق قسمة هذا الحد الأقصى للمخاطر في المبلغ الإجمالي للمحفظة الخاصة بك كنت قد وضعت جانبا لتجارة الخيار.
على سبيل المثال، إذا افترضت أنك على استعداد لاستخدام 10000 دولار من محفظتك في الصفقات التجارية، وكنت على استعداد لخطر 5٪ من هذا المبلغ على أي صفقة واحدة، فأنت على استعداد لتخسر 500 دولار في تجارة سيئة. لذلك، إذا كنت تقيم مكالمة طويلة أو وضع موقف مع خسارة قصوى قدرها 250 $ لكل عقد، هل يمكن شراء عقدين. هذه ليست عملية حساب معقدة، وهي الطريقة التي ينبغي أن تكون. كلما كان من الأسهل البقاء ثابتا كلما زاد احتمال تمكنك من تحقيق أهدافك التجارية الأساسية.
في الفيديو سوف ننظر في عملية تحديد حجم الموقف لاثنين من الصفقات تداول الخيارات. في المثال الأول سوف أقوم بتقييم موقف الخيار الطويل الصريح، وفي المثال الثاني سوف أمشي من خلال مكالمة مغطاة. المثال الثاني هو أكثر تعقيدا قليلا بيكوس أنه يتضمن موقف الأسهم طويلة مع دعوة قصيرة مجتمعة في تجارة واحدة.
والمبدأ الأهم في الاستغناء عن هذه المناقشة بشأن تحديد حجم الموقف هو الاتساق. إذا كنت تتداول دون وضع خطة تحديد حجم الموقف، وسوف تكون غير متناسقة والتي من شأنها أن أعرض تقلبات إضافية في حسابك، الأمر الذي سيخلق خسائر. هذا هو واحد من المشاكل الأكثر شيوعا التجار خيار جديد التعامل معها، وإنما هو أيضا واحدة من أسهل القضايا لحلها.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

No comments:

Post a Comment