Thursday 8 February 2018

أوبتيونسوس ما هو مستوى التداول بلدي


الخيارات الثنائية.
مستوى تداول أوبتيونسوس 2.
مستويات التداول أوبتيونشوس | النخبة التاجر.
ملف حول مستويات تداول أوبتيونسهوس، قم بتحميل مستند تداول الخيارات أوبتيونس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ذي نيو أوبتيونوس - وهنا مكان البداية للتداول!
3/31/2009 & # 0183؛ & # 32؛ الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة يتم تجاهلها عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يعين الوسيط واحد من عدة خيارات.
المستوى الثالث مشاكل التداول | TradeKing.
قارن على الانترنت وسطاء الأسهم: Just2Trade مقابل أوبتيونسهوس. العثور على أفضل وسيط على أساس التقييمات والمراجعات والخدمات والرسوم، والحد الأدنى للحساب.
سؤال أوبتيونسوس: الاستثمار - رديت.
أوبتيونشوس فس ألي انفست. أوبتيونشوس هو منصة التداول فعالة من حيث التكلفة للمستثمرين من ذوي الخبرة. كيف تقارن إلى ألي انفست؟ قراءة المقارنة لدينا.
أوبتيونسوس أوبتيونسشانديل إبينن -
أي شخص آخر لا يلبي متطلبات المستوى 3 التداول؟ هل تمكنت من الحصول عليها وكيف؟ لدي حاليا خيارات المستوى 2 الموافقة ويشعر كما لو.
ترادينغ أرتشيفس - أوبتيونشوس.
6/28/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ المستوى 2 (& كوت؛ L2 & كوت؛) اقتباسات شرحت باللغة الإنجليزية البسيطة كيفية الاستخدام المستوى 2 بينما الأسهم التجارية - البرنامج التعليمي على المستوى 2 باستخدام إتراد برو ...
أوبتيونشوس وسيط مراجعة - المحارب للتجارة.
مستوى موافقة الخيار يملي أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك التداول في حساب شواب الخاص بك. أمر أوبتيونسوس لمعرفة مستوى التداول حسابك.
مستوى تداول الخيارات - مكعب الشعب.
★★★★★ أوبتيونشوس مستوى 2 ونقلت ★ الأسهم التداول قوانين ضريبة الدخل الهند ★ خيارات المستوى 2 ونقلت ★ التجارة E السائل المملكة المتحدة.
أوبتيونسوس زيادة مستوى التداول: الاستثمار.
الحصول على السرعة، والسيطرة، والسلطة على الصفقات الخاصة بك مع رائدة في تكنولوجيا التداول أوبتيونشوس. اقرأ المزيد عن هذا الوسيط الأعلى ووظائفه الرائعة.
أوبتيونشوس فس السماسرة التفاعلية - وسطاء الانترنت.
مرحبا. أنا أفكر في فتح حساب مع أوبتيونوس ولكن أريد أن تحقق من شيء. أرى لديهم 3 مستويات التداول ويشمل المستوى 1.
استعراض أوبتيونشوس | السماسرة.
وتعتبر هذه استراتيجية محافظة، وهي طريقة رائعة لبناء تجربتك في تطبيق الخيارات. خيارات المستوى الثاني هيئة التجارة:
مرحبا بكم في أوبتيونشوس - مركز الترحيب.
حسابات شركات الوساطة على الانترنت التي تقدم مستوى حر 2 عروض أسعار انظر الخصم الذي تقدمه شركات الوساطة عبر الإنترنت عروض أسعار 2 في عام 2017: ميريل ...
أسئلة وأجوبة التداول - مرحبا بكم في أوبتيونشوس - مركز الترحيب.
مرحبا بكم في أوبتيونسهوس. برو-ليفيل أوبتيونس تولس؛ سوف تجني فوائد منصة التداول الأعلى تصنيفا وانخفاض $ 4.95 عمولة لكل تداول الأسهم.
مستويات الموافقة على الخيارات | InvestorPlace.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول.
خيارات | المحور التربوي.
أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة وأسعار عمولات تنافسية للغاية.
منصة التداول الافتراضية أوبتيونسوس.
لوحة تحكم التخصيص منصة أوامر وضع أدوات التداول ص 2 وقد تم إعادة تصميم أوبتيونسهوس الجديد لتقديم أسرع وأكثر بديهية التداول ...
مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.
استعراض أوبتيونسشوس، تصنيف، الحد الأدنى للإيداع، رسوم الحساب 2017. هل هي شركة جيدة؟ وسيط الأسهم / تداول الخيارات، وتكلفة الاستثمار.
أوبتيونشوس - الموقع الرسمي.
عيب المستوى الثاني ونقلت / المستوى 2 ونقلت. يمكن أن تكون مربكة وغير ضرورية جدا لمعظم المستثمرين من المستثمرين والمبتدئين تداول الخيارات كما وسطاء عادة ...
2017 أوبتيونسشوس استعراض - تداول الأسهم على الانترنت - التعليقات.
6/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، أنا جديد على تداول الخيارات أو سأقول أنا مستوى 2 الخيار التاجر. كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تشرح لي كيف يمكنك الخروج بيع إلى فتح الموقف.
المستوى 2 (& كوت؛ L2 & كوت؛) تم شرح الأسعار في اللغة الإنجليزية البسيطة - يوتوب.
أي شخص يعرف ما هو مدرج في مستويات التداول أوبتيونسوس؟ تلقيت للتو تأكيد عبر البريد الإلكتروني بأن حسابي مفتوح مع مستوى التداول التالي:
وسطاء تقدم مستوى 2 ونقلت: إتراد، شواب، الإخلاص.
هل الخيارات لديها مستوى 2 يقتبس: هبوط الفوركس المتقدمة، ونحن نتجاوز ما قمنا بتغطيتنا الأساسية السابقة التدريب الانفجارات الفوركس، وتوسيع ما لديك.
مباشرة برو - المستوى الثاني الوصول المباشر برامج التداول.
أي شخص يعرف ما هو مدرج في مستويات التداول أوبتيونسوس؟ تلقيت للتو تأكيد عبر البريد الإلكتروني بأن حسابي مفتوح مع مستوى التداول التالي:
أوبتيونشوس - زعيم في خيارات التداول.
حر مستوى 2 أسعار الأسهم وأخبار سوق الأسهم من العديد من وسطاء سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت، انظر الخمسة الأوائل وسطاء التداول الأسهم على الانترنت وخدماتهم.
ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس - كريديتدنكي.
تشويزيترادر ​​ديريكت برو هو برنامج التداول المباشر للوصول إلى المستوى الثاني المصمم خصيصا للعمل عبر الإنترنت. هذا التداول يوم قوي.
مستوى تداول أوبتيونشوس 3.
أوبتيونشوس التداول المستوى 2. يقتبس المستوى 2 مؤشر يستخدم من قبل كل من تجار التجزئة والمهنية للعثور على أدلة على المدى القريب اتجاه التداول في الأسهم.
&نسخ؛ مستوى تداول أوبتيونشوس 2 الخيار الثنائي | أوبتيونشوس التداول المستوى 2 أفضل الخيارات الثنائية.

أوبتيونسوس ما هو مستوى تداولي
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.
توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.
بقلم جوسيب كوسيك.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار مفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.
في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.
أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.
وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.
وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.
على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).
مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.
وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.
ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.
ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.
ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.
مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.
ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو المعرضة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)
المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.
على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات.
44 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 40969 على & # 32؛ أب-557 & # 32؛ في 2018-01-18 09: 21: 42.655934 + 00: 00 تشغيل f3462a7 رمز البلد: وا.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.
المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.
تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.
أوبتيونشوس هو الأفضل ل:
خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.
الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.
حيث يضيء أوبتيونسهوس.
الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.
منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.
اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.
ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.
منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.
أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.
وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.
منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.
حيث أوبتيونشوس قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.
كيف أوبتيونسشوس مداخن.
يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.
أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.
الخط السفلي.
على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment